روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

Jroo7

New member
إنضم
1 يوليو 2009
المشاركات
164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
My Life
up up up
 

fo0oshey2

New member
إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
402
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ديرتي فديتها q8 :$
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

Up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up up up up
upup up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up up
up up up up up up up up up
 
التعديل الأخير:

zger_tiya

New member
إنضم
17 أبريل 2009
المشاركات
248
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلا ديرة^_^
رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

way 7yaatoo nbee bart ..
ma'3urte raych ..?​
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

آب
آب
آب
 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

نااااطرينج ..#}
لا تطولين ...***
لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف لا يوقف ...~
 

zger_tiya

New member
إنضم
17 أبريل 2009
المشاركات
248
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلا ديرة^_^
رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

alyoom al5meeeeeeeeeeeeeeeeeeeeees ..
up up up​
 

fo0oshey2

New member
إنضم
7 يوليو 2010
المشاركات
402
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
في ديرتي فديتها q8 :$
رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

كويتيه يـآآآآآليت تحطين على الاقـل بـآرتين بالاسبووع جذي مـآينفع كلشش قاعدين ننسى الاحدآث والله وننطـر حيـــل :eh_s(22):
وانشالله مـآنثقل عليج وتلبين طلبنـآ :yaaaaaarb:
ونـآآآآآآطرينج :eh_s(22):
 
التعديل الأخير:

zger_tiya

New member
إنضم
17 أبريل 2009
المشاركات
248
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
احلا ديرة^_^
رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

كويتيه يـآآآآآليت تحطين على الاقـل بـآرتين بالاسبووع جذي مـآينفع كلشش قاعدين ننسى الاحدآث والله وننطـر حيـــل :eh_s(22):
وانشالله مـآنثقل عليج وتلبين طلبنـآ :yaaaaaarb:
ونـآآآآآآطرينج :eh_s(22):


معااااج :d
 

q8ya36

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
219
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروايه حدهاااا عجيييييبه
 
إنضم
3 ديسمبر 2009
المشاركات
1,247
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
عرؤَِِوسَ إآلخخَليجِ
رد: رد : روايتي الثانية: حجـــــابي حببنــي فيـكـ بقلمي:q8ia 3z

كويتيه يـآآآآآليت تحطين على الاقـل بـآرتين بالاسبووع جذي مـآينفع كلشش قاعدين ننسى الاحدآث والله وننطـر حيـــل :eh_s(22):
وانشالله مـآنثقل عليج وتلبين طلبنـآ :yaaaaaarb:
ونـآآآآآآطرينج :eh_s(22):



معآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهم :eh_s(15):
 

Combtaitya

New member
إنضم
1 مارس 2011
المشاركات
120
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروووــسس الخليــج .,



الصرآحه الروايه حدهآ عجييبه كنت متابعتها من الأول بسس بصصصمت وسسجلت عشان ارد عشانج وعشان جم روايه والله

:
:


بالنسسبه للروايه ., توقعآآتي :

انه ساره راح تتزوج عبدالله .. وعلي راح يحاول يفرقهم بس ماراح يقدر ,, :) < يآآرب صصح

وبنسبه حق لمار وجاسسم اتوق يصير لهم شي موزين ,, :( < يارب مو صصح

وو بسسس

ونآآآطرييييينج على احر من الجمرر

وشسمونه بنسببه حق البارتات ترى صج شويه بس كل خميسس .,

 

دبة زمانها

New member
إنضم
22 أبريل 2009
المشاركات
991
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
KuWait, سكان رميثيه :P
ويي كويتيه اليوم الجمعه و ماتزلتي باارت لييش؟؟؟!
عسى المانع خير لا تطولين ...!
لا يوقف لا يوقف لا يوقف ...
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
روايتي الثانية : حجابي حببني فيك
للكـاتبه :q8ia 3z
الجزء : الثاني عشر


الكويت:
ريماس :عبووووووووووووووود قووووووووم
عبدالله : وخري عني بنام
ريماس : قوووووووووم جويسم تحت
عبدالله : قوليله نايم
جاسم واهوا داخل: اقول شرايك تفز وتسلم على خالك
عبدالله ليما الحين نايم على بطنه : بو عزوز اطلع بنام
جاسم قعد على السرير وباس خده : اشتقت لك يا الحنون ههههههههه
عبدالله يدري انه يستعبط ويقصد ساره وكملها : حتى انا حبيبي
جاسم : قلبي شكثر اشتقت لي
عبدالله : كثر هالدنيا
ريماس بقرف : الله يلوع جبدكم
عبدالله وجاسم :ههههههههههههههههههههههههههههه
ريماس : والله حسستوني انكم مصخره
عبدالله : فاهمينج هههههههههههههههههه
ريماس :انزل احسن لي
جاسم : سكري الباب ابيه بموضوع
ريماس ببتسامه : ان شاء الله اسكره وارد
جاسم : والله ابيه ضروري
ريماس : ههههههههههههههههههههههه زين
جاسم انسدح يم عبدالله
عبدالله مبطل عين ومسكر عين : شو بيك خيو
جاسم : والله العظيم مليت
عبدالله : شفيك جسوم انا اخوك
جاسم : حبيت هاللمار
عبدالله ابتسم : والله ما ادري شصار فينا
جاسم : كاسره خاطري عبود ابوها الزفت يسهر بالمزرعه كل ويك اند والبيت يفضى بهالوقت
عبدالله استعدل : جاسم البنت تنام بروحها
جاسم بضيقه : اي
عبدالله : ياقو قلبها ماتخاف
جاسم يغمض عيونه : تقول تعودت
عبدالله : الله يستر على بناتنا
جاسم : امين
عبدالله يرد جسمه لسرير وينسدح على ضهره : الوحده صعبه
جاسم بألم : والليل موحش
عبدالله : والم الفقدان يوجع
جاسم : وحنان الام مفقود
عبدالله : اهتمام الابو معدوم
جاسم : وتربيت طفل محتوم
عبدالله استعدل : هذي شلون عايشه قسم حالتها عوار قلب
جاسم : اخ يا قلبي تتمسك فيني ماتبيني اروح
عبدالله : الله يلوم الي يلومها ..
جاسم : ام تصرخ على عيالها تقول ما ابيهم هذي قلبها شنو حجر ماتحس
عبدالله : الله يعينها ويصبرها زين البنت مو راعية سوالف ولا شباب
جاسم : قلبي يعورني عليها قلت لها بجيب لج خدامه عشان الليل تحصلين لج احد معاج بالبيت
عبدالله : اي عدل كلامك
جاسم : استحت مني
عبدالله : الله يعينك
جاسم بضيق : احبها عبود
عبدالله طالع جاسم : تعال
قرب جاسم وظمه عبدالله : وسع الصدر ولا يهمك
جاسم : سمعة اهلها مو شي الام هالله بالخير والابو سكير باجر بصير علج بحلوج الناس شوفوا ولد عبدالعزيز منو خذى
عبدالله ظمه اكثر : ريح قلبك وارتاح ..
جاسم : اه وبس
طالعه عبدالله : ابتسم يلا
ابتسم جاسم

جاسم : انا نازل الحقني الشباب بالديوانيه بيسلمون عليك
عبدالله : اوكي اتسبح واجيكم
جاسم : ناطرينك


دخل عبدالله تسبح وطلع من الحمام واهوا يطلع دشاشته تلفون دق
راح وانصدم ساره داقه عليه
ساره تنطر الرنات وقلبها يدق معها
عبدالله بشوق : الو
ساره بلهفه : عبدالله
عبدالله كلي : هلا وغلا بسارونه
ساره : هلا فيك شلووونك
عبدالله : بخير الله يسلمج وانتي شلونج
ساره اشتقت لك : انا بخير دامك بخير
عبدالله : دوم ان شاء الله
ساره : وياك

فترت هدووووء
عبدالله : شخبار البيت من دوني
ساره موحش : فاقدينك
عبدالله : ما تفقدين غالي
ساره : عبودي
عبدالله يااااااااا لبيه : هلا
ساره : لا تطول الغيبه
عبدالله : ابشري اممممممم ساره
ساره : نعم
عبدالله : وينج
ساره ببتسامه لانه الاخ بدى بأستجوابه : بفراشي
عبدالله غمض عيونه وسكت
ساره : الو
عبدالله : ساره مضطر اسكر اكلمج بعدين باي
ساره بضيق : بايات
عبدالله حذف التلفون ورمى روحه عالسرير وسكر عيونه .. وتدور كلمة فراشي بباله .. أه يا ربي ياليتني مكان لفراش الي يدفي جسمج وصدري الوساده الي تحطين فيها راسج .. ربي صبرني ياااااااا كريم
دق تلفونه استعدل وشاف جاسم : هلا
جاسم بستغراب : نايم
عبدالله :ههههههههههههههههههه لا
جاسم : عيل شفي صوتك
عبدالله واهوا ياخذ نفس : متخدر
جاسم : ليش فيك شي
عبدالله : باي الحين نازل
عبدالله سكر من جاسم مني ابتدى ضحكته مناك
عبدالله لبس واهوا ينسف الغتره دق باب غرفته : تفضل
ريتاج : يه يه يه شالزين شالحلاه
عبدالله ابتسم : بعد عمري انا
ريتاج : جبت لك العود خو اعرفك بتنزل الحين لصاله وترفع صوتك العوووود وينه يا بنااااااات
عبدالله : ههههههههههههه محد فاهمني كثرج
بخرت ريتاج اخوها وباس عبدالله راس ريتاج ونزل عالديوانيه


ببريطانيا:
ساره تطالع التلفون متضايقه .. لهدرجة متثاقلني .. مو راضي يتم معاي خمس دقايق بس .. اي شعليه يمكن الحين مواعد حبيبته ومتأخر عليها وما يبيني .. اكيد بقلبه بنت ويحبها .. طيب وانا شنو اطلع .. اي بس تذكرت حبه لي مثل حبه لخواته .. حظ حبيبته الحين شغال بس يغازلها ويقول لها عن شوقه .. بس اهوا من زارنا لين راح عنا ما كلم .. طيب يمكن يكلمها بدوامه وياخذ اخبارها هناك .. يعني خلاص عبدالله ما يحبني

رن اجرس وانزلت ساره وبعدها تذكرت عبدالله ما كان يرضى انها تفج الباب راح ابوها بطل الباب ولا علي
علي ببتسامه : اهلييييييين وسهليييييييييين بعمووو
عادل ابتسم : يا هلا فيك تفضل
دخل علي وساره تطالعه وبقلبها طيب علي عنده حبيبه ..؟
علي غمز عين لها : وعليكم السلام
سارة انزلت ببتسامه : هلا علاوي شلونك
علي يرد لها الابتسامه وطاير من الفرح ماخذ راحته عبدالله مو موجود : هلا فيج تمام ويو
ساره : بخير
وقعد علي سوالف وفرفشه ونكت وساره ميته ضحك
عادل يمسح دموعه : الله ياخذ بليسك
علي : اجمعين
عايشه ما كانت عاجبتها القعده او بختصار مو مرتاحه لعلي بالمره
علي يدري انها ما تواطنه بس مع الايام حلف انها تحبه
علي : اميرتي شرايج نطلع
سارة لفت : منو انا اميرتك
علي : اي
ساره : شكرا
علي : عفوا شقلتي
سارة تطالع ابوها
عادل :اوكي لا تأخرين
سارة انقزت راحت ابست وانزلت وطلعت اهيا وعلي وتمشي
علي : ساره بفتح معاج موضوع
ساره : تفضل
علي : ليش احسج تكرهيني
سارة اسكتت
علي : طيب لا تحبيني بس لا تكرهيني بعدج ماشفتي خيري من شري
سارة سكتت
علي : طيب لا تعتبريني ولد عم لج اعتبريني صديق بس يرحم والديج لا تعتبريني غريب عنج
ساره طالعته وسكتت
علي : هاه شقلتي
سارة : اوكي صديق
علي ابتسم .. والله يا عبدالله لأوديك ورى الشمس
وتمشوا وسارة استانست مع علي من قلب حبت فكرة انه صديقها وتطلع معاه ..

الدوانيه عبدالله يطالع التلفون وما يبي يدق على ساره يخاف يضعف معاها واهيا بروحها تنجرف ورى كلام الحب وحب يضغط على نفسه وينسي نفسه مع الشباب ..

عند رشا ومحمد
رشا طبعا ما تحملت فكرت انه يصير يوم وما تدق على محمد فسكتت على امل انه يتصل

لمار اشتاقت لجاسم بس ماتقدر اتدق عليه بختصار لانها ما تدري ليش اضعفت عنده امس وظلت متمسكه فيه مثل الجاهل وماتبي تبعد عنه وليما الحين تتذكر لحظات الي ظلت بحضنه الدافي ومشتاقه لهلحظات ..

ريماس قاعده يم تلفون البيت.. دق التلفون ردت ريماس
ريماس : الو
علي ظل يسمع صوتها : ...
ريماس : الو منو معاي
علي غورقت دموعه : .....
ريماس سكرت الخط

تخيلوا علي يبجي يمووووت فيها صوتها بس دواه لمن يتضايق يتصل يسمع بس صوتها هالالو هذي تشفيه .. علي عند ريماس مثل البيبي لم تكشر يبجي ولمن تناغيه يضحك ما يعرف يعصب عليها ابدا ولا حتى يزعلها لو تزعله ؟؟ بختصار علي واصل لمرحلة الهلاك من الحب و الي يولد هالحاله اهوا اقتناعه انها ما راح تصير له في يوم من الايام ..

ريماس : مالت زين الواحد ينطر هالالوا انذبحنا اموت واعرف منو

دق علي مره ثانيه
ريماس يعصبيه : نعم
علي : ريماس
ريماس انصدمت خير ان شاء الله منو هذا : نعم منو معاي
علي : انا علي ولد عمج غانم
ريماس : اي هلا علي شلونك
علي : مو بخير
ريماس : عسى ماشر
علي : ريماس احبج
ريماس انصدمت : علي لو سمحت بلاش هالكلام الفاضي وعيب استح انا بنت عمك مو من البنات الي تعرفهم
علي : حشااااااج والحشى عن الف يمين ريماس وربي وربي احبج حسي فيني
ريماس : تامر على شي
علي بجى : لالالا لاتسكرين
ريماس انصدمت من صجه هذا يبجي : علي
علي : كلي
ريماس : ليش تبجي
علي : لانج مو حاسه فيني
ريماس : امنا بالله واتبعنا رسوله
علي : عليه الصلاة والسلام .. ريماس اوعديني
ريماس : بشنو
علي : ما تاخذين غيري
ريماس : لا مو وعد ويلا مع السلامه
علي بصرخه : ريمااااااس
ريماس لالا هذا من صجه : خير يا علي
علي : حلفتج بربج لا تاخذين غيري
ريماس: مع السلامه < سكرت الخط
ظل علي يتصل ويتصل مثل المجنون يحبها يموت فيها .. ريماس بسرعه اصعدت فوق واحذفت روحها عالسرير تبجي .. تذكرت نبرة صوته شلون انينه وشلون ضعفه معاها .. مبين عليه عايش بعذاب
ريتاج دشت مبتسمه وانصدمت من شكل اختها
ريتاج : اسم الله عليج اشفيج ريماس
ريماس: ظميني
ريتاج ظمت اختها حيل
ريماس ارتاحت وبعد فترته قالت لريتاج كل شي من طأطأ لسلام عليكم
ريتاج : خنت حيلي
ريماس : شسوي
ريتاج : يطق الباب
ريماس : انتي تدرين انه من 3 سنين وعبدالله وجاسم تغيرت علاقتهم بعلي مو علي الي يعرفونه من اول ما دش الجامعه واهوا متغير
ريتاج : طولي بالج
ريماس: يحبني يقول انه يحبني
ريتاج ظمت اختها حيل : الله يهديه ويرجع لنا علي الي نعرفه
ريماس : ابي علاوي البطه القديم هذا بالمره ما حبيته
ريتاج ظمت اختها لانها تدري انه قلبها بدى يحن لحب ادفته قبل 3 سنين من اول ما تغير علي وريماس سكرت باب حبها لعلي بقلبها ودفنته وساعدتها ريتاج بس الي صحاها ورد يفتش بهالحب ... علي بنفسه

عادل يطالع الشركه شلون نظمها عبدالله بأسبوع وغير اشياء كان عادل بو سارة في غفله عنها .. وحمود ما صدق خبر اهوا وجاسم برد عبدالله لانه شايل اكبر جزء من الشركه..

مر اسبوع عادي بينهم جميعا واحجزوا عايلة حمود على بريطانيا جميعا من الكبير لين الصغير
ساره : يعني بشوفك
عبدالله بفرح : اي ان شاء الله
سارة : واااااااااااااو اشتقت لك
عبدالله : مي تو
سارة : متى طيارتكم
عبدالله : 10 الصبح
ساره : بروح انظف لك الدار واعدل لخواتك غرفه باااااااااااااي
.. سكرت الخط
عبدالله اخ يا قلبي لو تدرين شوقي لج عامل عمايله يا شقول احبج

الصبح ببيت حمود :
ريماس نازله مالها خلق
ريتاج اركضت : تدرين
ريماس لفت واهيا تجر جنطتها :شنو
ريتاج : اعليوي هناك
ريماس ابتسمت : والله
ريتاج : يس
فهد : يا الله ابوي معصب بالسياره
ام عبدالله : شوفوا الكهربه
فهد : يمه الخدم موجودين
ام عبدالله : بروح اجيك على اغراضي بنفسي
فهد : يا امي يا عمري خلاص اهما يشيكون
ام عبدالله : زين زين اذيتني
اركبوا الكل والعفيسه
واعبدالله واهوا نازل دق تلفونه
عبدالله : الو
فهد : السلام عليكم < السكرتير تذكرونه
عبدالله : هلا فهد
فهد : طال عمرك المناصقه انسحبت
عبدالله انصدم : شلون ومتى
فهد : قبل ساعتين
عبدالله : سولي اجتماع طارئ والحين
فهد : تامر
عبدالله طلع برى ولقى الكل بالسيارة : السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
حمود ابو عبدالله : عبدالله يبا شفيك
عبدالله معصب : انسحبت المناقصه
ابو عبدالله : ومنو الي سحبها
عبدالله : مدري
ابوعبدالله : ما راح تسافر
عبدالله: اكيد بقعد افتش في هالموضوع ما انام اليوم الا وانا عارف منو الي ساحب مني مناقصتي
ابو عبدالله : وسع صدرك يا بوك وخلها على الله
عبدالله : ونعم بالله

عبدالله ودع عائلته وقالهم يوصلون سلامه للكل وانه ما قدر يروح معاهم

ورد عبدالله على الشركه معصب .. عاد اهوا هادي يخافون منه واهوا معصب شيسون .. دخل عبدالله مكتبه وسحب ملف المناقصه وقعد يشوف الشركه الي انسحبت منه مناقصته .. دخل جاسم عليه ..
جاسم : لا تعب نفسك
عبدالله طالعه بعصبيه : عرفت منو
جاسم بقهر : عمك ..
عبدالله انصدم : بعد
جاسم : اي بعد
عبدالله قط غترته وعقاله : هذا ناوي يفضحنا يعني قلت عليه المناقصات ما يلقى الا مناقصتنا ومناقصات عمي عادل
جاسم : ربك كريم .. الحل
عبدالله : بكلم غانم عمي ولازم احط حد للي قاعد يصير
جاسم : لا من صجك وسع صدرك
عبدالله : ماني موسعه اليوم انا جني .. وطلع
جاسم .. يا ربي سترك عبدالله وعصب ..

راح عبدالله لشركه عمه ودخل وقال للسكرتير بيقابله .. ودخل على مكتبه .. غانم كان يطالعه ببتسامة استهزاء
غانم ابو علي : خير يا ولد اخوي
عبدالله : شوف عمي على عيني وراسي .. وقدرك ومكانتك على الراس .. اما بالشغل انا ما اعرف امي من ابوي .. عمي شركتي وشركة ابوي وعمي وخالي خلك بعيد عنهم اوكي
بو علي بضحكة : والله وقمت اتهدد يا عبودي
عبدالله عصب : افهمها مثل ما تبي ولو سمحت اسحب اوراقك
غانم بو علي : اسف ما راح اسحبهم
عبدالله : عمي لو سمحت
غانم : قلت ل اسف ما راح اسحبهم ويلا مع السلامه
عبدالله تنرفز : ماشي ... الله يسلمك
طلع عبدالله منقهر ويتحلف ويتوعد ..

رشا ومحمد :
رشا : اقولج اسبوع ما رفع علي التلفون
عاليه : راضيه
رشا : شسوي
عاليه : اممممممم روحي له
رشا : وين..؟
عاليه : الشقه
رشا : لالالالالا
عاليه : يا الخبله روحي راضيه سوي له سوبرايز
رشا : اخاف
عاليه: حياتي الولد يحبج لو يبي يلعب معاج جان لعب معاج من اول ما سكر عليج باب الشقه
رشا : عدل كلامج
عاليه : لا تضيعين الريال من ايدج
رشا : طيب باي
عاليه : بايات
راحت رشا البست تنورة قصيره وبدي جبنيز واكشخت سوت مكياج خفيف وارفعت كل شعرها .. والبست عبايه ولفه .. تعطرت وانزلت بكامل كشختها
ام علي : على وين
رشا : عزيمة بنات ما راح اتأخر
ام علي ببتسامه : اقري على نفسج طالعه قمر
رشا ابتسمت : وااااي يمه قلبي حيل رفعتي معنوياتي اوكي
ام علي :هههههههههههههه

راحت رشا للشقه .. ورن الجرس وقام محمد راح يفتح الباب وكان الاخ عليه بنطرون جينز ديرتي بس ..
محمد : رشا
رشا : اي رشا حبيبتك الي طنشتها اسبوع كامل
دشت رشا الشقه ومحمد منصدم جايته برجولها .. افسخت عباتها وتنح محمد قطت لفتها وتعطرت وراحت له
رشا ظمته بهدوء : ما قويت على فراقك
محمد مستانس وفرحان لظمتها حس نفسه بعالم ثاني : واضح .. كاسره كلامي
رشا بدلع : سوري قلبي ما اعيدها بس ارضى علي
محمد يتغلى : وخري عني
رشا عصبت ومسكته عدل وخذت ادينه ولفتهم على خصرها : وانا بعد احبك
محمد : هههههههههههههههههه
رشا بألم : والله احبك وفراقك اسبوع وراني الويل ابوس راسك لا تبعد عني
محمد ظمها وباس رقبتها : ما راح ابعد لا تخافين .. اه رشويه اشتقت لج يا الملسونه
رشا : مي تو
مسك محمد ايدها وخذتهم السوالف لين صارت الساعه 8
محمد : يلا على البيت
رشا بملل : تو الناس
محمد : خلصيني البسي عباتج
رشا بدلع : مابي ما قعدت معاك اساسا ما بستك بعد
محمد ضحك : قومي
رشا قامت معصبه ولبست عباتها ولفتها : باي
محمد مسك ايدها وجرها لحظنه : ابي بوسه
رشا : ما اعرف ابوس
محمد : انا اعلمج
رشا اكتمت ابتسامتها : مابيك تعلمني ما تستاهل
محمد : ههههههههههههههههههه
رشا طقته
محمد : خلاص سوري سوري
رشا ابتسمت
محمد باس خدها اليمين واليسار
رشا بلهفه : ابي
محمد تخدر : شنو
رشا بهدوء باست شفايفه ..
محمد تنح وثار مسكها اكثر: بعد بعد
رشا تمسكت فيه حيل وباسته مره ثانيه
محمد مغمض عيونه : خلينا نطلع احسن
رشا : وليش ما نقعد
محمد بشوق : لاني فصلت عليج
رشا : وانا بعد
محمد : رشا قلبي خلينا نروح
رشا تظمه : مابي
محمد : عشاني يلا
رشا بهدوء : اوكي
طلعوا من الشقه ومحمد يحاول يعطيها الامان وباين انها ارتاحت حيل معاه وصلها على بيتها وراح من وراه لربعه .. ورشا توها تستوعب الي سوته واحمدت ربها محمد عارضها ولا جان سوت سوايا ..

بريطانيا عند سارة :
انصدمت بعدم وجود عبدالله
عبدالله معصب ومنسدح بصالة البيت : نعم
سارة : الله ينعم عليك وينك
عبدالله : فرنسا
سارة : لا والله ليش ما جيت لنا
عبدالله : من عمج ابو هالعلاوي على قولتج
سارة اقعدت من بعد ما كانت معصبه عليه : شصاير
عبدالله قالها كل شي
سارة : يا عمري يا عبودي
عبدالله ذاب : شفتي وانتي قاعده تحكمين علي
سارة بدلع : شدراني يمكن قاعد عند حبيبتك
عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههه واي واي فديتها
ساره : هههههههههه والله
عبدالله : تطمني ما عندي حبيبه .. ما قلتي لي شرايج بخواتي
سارة : يهبلون والله
عبدالله : اكيد خواتي
ساره : مغرووووووووور
عبدالله : لا
سارة : عيل
عبدالله : ثقه
سارة وعبدالله : ههههههههههههههههههههههههههه
ساره : عبودي
عبدالله : نعم
ساره : ما راح تجي عندي
عبدالله وصل حده وخصوصا عندي : عن قريب ان شاء الله
سارة : متى يعني
عبدالله : قريب
سارة بضيق : طيب قول
عبدالله : لا بخليها مفاجأه

لمار وجاسم :
لمار منزله راسها مالها وجه تشوفه من بعد ما صار بينهم اخر مره : اي هذول الملفات
جاسم ذايب عليها وعلى خجلها : طيب ادري
لمار : تبي شي ثاني
جاسم : تعالي يمي
لمار : مابي
جاسم : تعالي
لمار نزلت راسها
جاسم قام من مكانه وقعد يمها : اشفيج
لمار : مافيني شي خذ شغلك وروح هذا الي بينا
جاسم مسك ايدها .. واسحبتها لمار لكن جاسم اقوى منها ومسكها عدل : لا مو هذا الي بينا ليش تكلميني جني اول مره اشوفج
لمار : ....
جاسم : انا زعلتج
لمار : لا
جاسم : ضايقتج
لمار : لا
جاسم : احد قالج عني شي
لمار : لا
جاسم : عيل اشفيج
لمار :الي نسويه غلط .. احنا نجذب على نفسنا المفروض ما اقعد يمك ولا تلمسني
جاسم : لمار
لمار : هذا الصج .. ومن اليوم ورايح تاخذ شغلك وتروح وبس
قامت لمار من عند جاسم وصارت تشتاق له وتشتاق لقعدته وبس احساسها انه متمسك فيها مريحها من اشياء كثيره .. وتمت العلاقه تكبر صح

مرت هالست شهور وعبدالله ليما الحين مع مكالماته مع ساره والحب يكبر بينهم

و لمار تعلقت حيل حيل بجاسم وما صارت تستغني عنه وياب لها تلفون هدية تخرجها من الثانوية واطلعت بمتياز وقررت تكمل الجامعه بتشجيع من جاسم الي صار كل شي بحياتي وعبدالرحمن حيل تعلق بجاسم صار يناديه بابا وطبعا ما اخفيكم فرحة صالح ابو لمار بعلاقة بنته مع جاسم احد روؤساء الشركه ومو معارض على وجوده ابدا ابدا

رشا صارت حيل مع محمد وكلش مو راضين يفجون عن بعض لو شوي متعلقين ببعض حيل ..

ريماس ليما الحين تفكر بعلاقتها مع علي وتبي ترد علي القديم بس مو قادره .. وتدري وتعرف ان مكانتها بقلبه تفوق مكانة امه وابوه ..


انتظروني بالجزء 13 واحداث التطور في القصه اهم جزء بالقصه ..
 

q8ia 3z

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
2,616
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
بنات انا اسفه على التأخير بس جد مصخنه وتعبانه :(

ما ابي منكم الا دعواتكم .. حبايبي فكرت في اني انزل القصه بارتين في الاسبوع
وان شاء الله راح يكون اثنسن وخميس

اسمحوا لي ما اقدر اعلق على ردودكم .. الي يبي مني شي يدز عالخاص

اتمنى اني كفيت ووفيت في هالبارت


كويتيه عز