** البارت الثامن والعشرون **
- غرفة روان -
( روان قاعده عالسرير و تحاتي اشلون تفاتح جاسم بالموضوع .. النطره تعبت اعصابها اكثر .. امسكت التلفون ودقت على جاسم )
روان : الو
جاسم : هلا حبيبتي
روان : وينك ؟
جاسم : راد البيت بالطريج ليش؟
روان : لا بس اسأل
جاسم : اوكي عيل مع السلامه
روان : باي
- سكرت الخط منه ودقت على فجر .. بعد رابع رنه ردت عليها –
روان : الو
فجر : ( صوتها متضايق ) هلا روان
روان : نايمه ؟
فجر : لا قاعده
روان : صوتج مبين جني قعدتج من النوم
فجر : لا مونايمه بس منسدحه
روان : فجور والله حدي خايفه اهو ياي بالطريج احس ماراح اقدر اصارحه بشي
فجر : مادري انا اقول لازم تقوليله تعوذي من ابليس وكلميه تطلع منج احسن من انها تطلع من منال
روان : ( حدها متضايقه ) اوكي خلاص عيل اخليج تنامين ادعيلي
فجر : موفقه يارب
روان : مع السلامه ( سكرت التلفون و قاعده تدعي ان كل شي يمر على خير )
---
- غرفة فجر –
( بعد ماسكرت التلفون من روان تمت اتطالع الشاشه )
فجر : اشلون اقولج .. ياترى راح تفهميني ؟
- حطت التلفون تحت المخده و امسكت الدب و حطته على بطنها واهي منسدحه –
فجر : ( تكلم الدب ) وانت ؟ تعتقد بدر مرتاح لي ؟ ولا بس يكلمني لأني اذكره بروان ؟ .. ( اقلبت على جنب و نومت الدبدوب يمها وتمت اتفكر )
---
- جاسم وصل البيت ودش الغرفه –
روان : ( اول ماشافته قلبها بدى يرقع )
جاسم : ها ليش مانمتي ؟
روان : ناطرتك
جاسم : ( ابتسم بضيق ودش الحمام – عزكم الله - )
- روان كانت حيل مرتبكه مو عارفه اشلون تبدي معاه الموضوع .. جاسم طلع من الحمام .. بدل ملابسه وقعد يمها –
جاسم : تعشيتي ؟
روان : اي الحمدلله وانت ؟
جاسم : بالعافيه .. وانا بعد تعشيت
روان : ( ودها تقوله عشان ترتاح بس متردده )
جاسم : ( ساكت ومبين عليه ان وايد متضايق )
روان : جاسم اشفيك ؟
جاسم : هلا راح تتطلق
روان : ( اشهقت ) يعني ما اتفقو ؟
جاسم : لا اهي مصره على الطلاق وماتبي ترجع معاه
روان : لا حول ولا قوة الا بالله .. مسكينه
جاسم : تعتقدين اهي معاها حق باللي سوته ؟
روان : مادري عن ظروفها .. بس لو انا مكانها ما اتخلى عن ريلي
جاسم : ( تم مده يطالعها بعدين لمها ) تدرين على قد ما كنت متضايق احس الحين اني وايد مرتاح
روان : ( واهو لامها ) دوم يارب بس ليش ؟
جاسم : ( وخر عنها وباس راسها ) لأنج صرتي من نصيبي .. ( باس ايدها ) و لأني احبج
روان : ( ابتسمت وماحبت اتضيق خلقه واتقوله عن بدر بهالوقت )
جاسم : روان ؟
روان : هلا
جاسم : مرتاحه معاي ؟
روان : ليش تسأل هالسؤال ؟
جاسم : سألته لأني وايد اشوف الحزن بعينج
روان : لا .. يتراوالك
جاسم : يعني مرتاحه معاي ؟
روان : ( تبتسم ) اي اكيد
جاسم : وغير الراحه شتحسين ناحيتي
روان : ( ابتسمت ) كل شي زين
جاسم : ابي اسمع قولي
روان : شقول
جاسم : يللا عاد روان قولي شتحسين ناحيتي
روان : ( اول مره اتقولها ) احبك
جاسم : ( حده استانس ) حلفي
روان : ( تبتسم ) خلاص عاد
جاسم : تستحين مني ؟
روان : ( ساكته )
---
- ثاني يوم كان الغدى ببيت ابو جاسم –
- بعد الغدى –
جاسم : اشلون هلا الحين .. صعدتولها غداها ؟
ام جاسم : موراضيه تاكل والله خايفه عليها
روان : ( قامت ) بصعد اشوفها
ام جاسم : وين وين ؟؟ قعدي لا تصعدين مالها خلق احد
جاسم : يمه خليها تروح يمكن هالشي يريح هلا
ام جاسم : لا لا مايريحها
روان : ( اقعدت واهي متضايقه )
جاسم : فروس تعال
فراس : ( ياله ووقف جدامه )
جاسم : روان اخذي فروس و روحيلها .. اكيد راح تستانس
روان : ( اتطالع ام جاسم )
ام جاسم : ( ساكته ما قالت شي )
جاسم : ( يبتسم حق روان ) روحي يللا
- قامت روان خذت فراس واصعدت فوق .. طقت باب غرفة هلا ودشت –
هلا : ( منسدحه وماعطيتهم ظهر ) قلت مابي غدى طلعو بره
روان : ( أشرت حق فراس عشان يروح لها )
فراس : ( صعد السرير وباس هلا على جتفها )
هلا : ( لفت عليه ) حياااااتي انت ( لمته حييل جان تقعد تبجي )
روان : ( اقعدت يمها ) هلا حبيبتي هدي نفسج ان شاءالله مايصير الا كل خير
فراس : ( بجى معاها )
روان : شوفي بجى لأنج قاعده تبجين
هلا : ( تسمح دموعها وتبتسم ) خلاص حياتي فروس شوف مافيني شي
فراس : ( وقف بجي ولمها ) ماما هلااا حبيبي
هلا : والله انت اللي حبيبي
روان : ( تظحك )
هلا : اذا حملتي ان شاءالله راح اخذ فروس يعيش اهني اوكي ؟
روان : ( تبتسم ) اكيييد لأ طبعااا .. هذا حياتي كلها
هلا : ( اسكتت و ويهها تضايق )
روان : ( انصدمت لأن كان عبالها ان هلا تتغشمر )
فراس : ( يمد ايده بويه هلا ) تووفي عوّنـّي
هلا : ( شافت ايده كان فيها جرح .. باستها ) منو عورك ؟؟؟
فراس : ( يأشر عالباب ) تاح مناك
روان : توه طايح بالحوش
هلا : ( تبوس ايده مره ثانيه ) حياتي انت
- منال دشت عليهم –
منال : روان عمي يبيج
روان : ( تكلم هلا ) اخليه عندج؟
هلا : اي
روان : ( قامت اطلعت من الغرفه ومنال اطلعت معاها )
منال : تعالي شوي الغرفه بكلمج
روان : ( راحت معاها غرفتهم اللي قبل ) اشفيج ؟
منال : عمي سألني عن الحجاب قلتله انا وروان اتفقنا اني ما اتحجب الحين
روان : ( طالعتها منصدمه ) بس انا ما اتفقت معاج على شي
منال : ( بنظره لها معنى ) بلى اتفقنا وخلصنا نسيتي ؟؟
روان : ( امسكت منال من زندها حيل ) منول لا تحطين راسج براسي
منال : ( بعصبيه ) هديني مو على كيفج تمسكيني جذي
روان : ( من الحره اللي فيها زادت الضغط على زند منال ) تعدلي مع اللي اكبر منج لا والله اعلم اصابعي على ويهج فاهمه ؟؟
منال : ( دزت ايد روان وردت عليها بطنازه ) ماتقدرين فاهمه ؟؟
روان : ( لا شعوريا ) عطتها طراق
منال : ( انصدمت واقعدت اتطالعها ودموعها انزلت )
روان : ( تضايقت لأنها طقتها ) منال انتي حديتيني اني ..
منال : ( خلتها واطلعت )
روان : ( اطلعت وراها ) لحظه منول
منال : ( اركضت تحت )
---
- غرفة فجر –
Fjo0oOo0o :
انت مو بالجامعه ؟
Feel happy :
لا اليوم ماعندي الا الصبح
Fjo0oOo0o :
اي اشوه راحه
Feel happy :
راحه ولا تعاله ؟؟
Fjo0oOo0o :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالسخيييييييف
Feel happy :
دام اني سخيف ليش بتموتين من الظحك ؟
Fjo0oOo0o :
هههههههههه لأن سخافتك اتهبل
Feel happy :
لا لا لا لا جنج قاعده تغازليني
Fjo0oOo0o :
:$ :$ ما غازلتك
Feel happy :
اي ديري بالج تره ما ارضى
Fjo0oOo0o :
زين :$
Feel happy :
اي خليج خوش بنت
Fjo0oOo0o :
انا خوش بنت :$
Feel happy :
زين خلاص لا تحطيلي هالويه
Fjo0oOo0o :
ليش ؟ :$
Feel happy :
شوف ؟؟ ردت حطته
Fjo0oOo0o :
:×
Feel happy :
يللا روحي نامي اعرفج ماتطوفين نومة العصر
Fjo0oOo0o :
اي شسوي اهضـّم اكل الغدى
Feel happy :
هههههههههههه يللا روحي هضمي عيل
Fjo0oOo0o :
C u tonight :> // اشوفك بالليل //
Feel happy :
ان شاءالله
Fjo0oOo0o :
يللا سي يو
Feel happy :
باي
---
( سكرت اللاب توب واهي مبتسمه حطته عالارض وامسكت الدبدوب ولمته وانسدحت )
فجر : والله احبك
---
- بيت ابو جاسم –
(منال قاعده تبجي بالصاله )
ابو جاسم : اشفيج تبجين ؟
منال : مافيني شي جاسم ودني البيت
جاسم : اول قوليلي اشصاير وليش خدج جذي من طاقج ؟
منال : ( باصراخ ) مابي اقول شي ودني البيت
ام جاسم : ( معصبه ) قصري صوتج .. يبيلج قص السان
منال : ( زادت بجي ) ابي اروح بيتنا الله يخليك ودني
- انزلت روان ومعاها فراس –
روان : جاسم ممكن نمشي ؟
جاسم : اوكي
ابو جاسم : اشصاير يبه ؟
روان : ماكو شي عمي لا تحاتي
ابو جاسم : اشلون ماكو شي والبنت نازله ميته بجي وخدها احمر
روان : ( اسكتت )
جاسم : خلاص يبه لازم نمشي الحين .. ( ينادي ) مشاري مشاري
مشاري : ( دش الصاله ) نعم ؟
جاسم : بنروح البيت يللا امش
مشاري : لاااا قاعدين نلعب مصارعه الله يخليك بقعد
روان : ( بعصبيه ) مشاري امش خلصني
مشاري : ( خزها مده بعدين راح معاهم )
جاسم : يللا مع السلامه
( اطلعو من البيت )
- بالسياره –
جاسم : اشفيكم ؟؟
روان : ( ساكته )
منال : ( تبجي وتشاهق )
جاسم : ( معصب ) احد يرد علي ويقولي اشصاير ؟؟
منال : ( زادت بجي )
مشاري : ( حط ايده على جتف منال ) اشفيج منال ؟
منال : ( عصبت ودزت ايده ) لا تمسكني و مابي احد يكلمني
مشاري : اشفيها ؟
جاسم : ( يطالع روان ) نوصل البيت ونقعد مع بعض ونعرف اشفيها
=============================
ادري مافي الاحداث اللي ناطرينها
بس لأن بخلي الاحداث بآخر بارتين
واحتمال كبييير اخلصها باجر مره وحده انزلهم مع بعض
:hjy5jewf: أحبكم جدا
اي واحتمال اعتزل الغرام :080402ask_prv: