روايتي الثانيه..اذا غاب الاهتمام اصبح الرحيل واججب..بقلمي شوق الخالدي

ريتاجات

New member
إنضم
9 فبراير 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه
روايتي الثانيه



..اذا غاب الاهتمام اصبح الرحيل واجب..



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



طبعا رجعت لكم حبايبي مره ثانيه



بجديدي اتمنى اني كنت خفيفه عليكم بروايتي الاولى اللي



هي..راح وراحت احلامي معه..



اليوم قصه غير .ابطال غير .نهايه غير



بالنسبه للبارتات ماادري بصراحه ايش الوقت اللي يناسبني



بس على قد مااقدر راح انزل ..طبعا مااسامح أي احد ينقلها بغير اسمي لاني حيل تعبت فيها



بسم الله ونبدا بالبارت الاول من



اذاغاب الاهتمام اصبح الرحيل واجب..شوق الخالدي



تاريخ/15/4/1434ه



البارت الاول ..



كانت بغرفتها غارقه بافكارها واحلامها الورديه بس قطع عليها



صوت ابوها يناديها



الاب/رغد يارغدددد



قامت رغد من مكانها وراحت تشوف ابوها ايش يبغى



رغد وهي نازله من الدرج/هلا يبه وش بغيت



الاب/نادي اخوك وتعاليلي للمكتب ابيكم



رغد/انشاءالله يبه دقايق بس



رغدوهي طالعه لغرفة اخوها /سعووودد



سعود/خييييررر



رغد/تعال معاي للمكتب ابوي يبينا



سعود/ليش وش صاير



رغد/ماادري ماقال لي شي تعال وانت ساكت



سعود/يلا امشي



راحوا سعود ورغد للمكتب ..



فالمكتب..



سعود&رغد/سلام



الاب&الام/وعليكم السلام



الاب/اقعدوا بقول لكم شي



سعود/خير يبه صاير شي



الاب/موصاير الا كل خير بس انت اقعد



سعودوهو يقعد/وهذي قعده بس قوول



الاب/بصراحه ياعيالي ماادري شقول لكم بس اليوم جاني



خبر نقلي للشرقيه وبصراحه وافقت عليه لمصلحتي ومصلحتكم



رغد لا شعوريا شهقت/لييييش يبه



الاب/ليش يارغد ماتبين الشرقيه؟



رغدوالدموع فعيونها/لا ماابيها وليش وقعت قبل لا تاخذ راينا



الاب بعصبيه/خلصت اجراءات النقل وخلاص انتهى الامر



رغد وهي تصيح/يممه تكفين اقنعيه مانبي نطلع من الرياض



الام/رغد اهدي حبيبتي ابوك خلص اجراءات النقل ومايقدر



يلغي شي



سعود بفرح/خلاص يبه يعني متى بنروووح



الاب/ان شاءالله بعد اسبوعين بنكون هناك بس لما ادور بيت واشوف الشغل..



سعود بفرحح/ززين..اجل يلا سلام



رغد طلعت غرفتها وهي تبككككيييي



//حرراام عليككك يبه ليش تبي تحرمني من الناس اللي احبهمم



والله حراااام وكانت تبكي بحرااااره وقهر



اتصلت رغد على صديقتها المقربه تشكيلها



وتقوللها وش صااار



رغد/ريييم الحقي عليي ابوي بينقلنااااا



ريم بفزع/بسم الله عليككك اهدي وقوليلي شفييييكك



رغد بعصبيه مع بكا/اقول لك ابوي بينقلنا يعني خلاص



بننقل من الرياضض



ريم/رغد حبيبتي واللي يسلمك اهدي يمكن هالشي خيره



رغد/ريم كيف تبيني اهدا وانا ببعد عنكمم



ريم/ياقلبي بطلي بكا وفهميني حبه حبه



رغد قالت لها على السالفه



ريم بزعل مو مبينته/ياحبيبتي عادي الشرقيه ماهي بعيده



حيل عن الرياض تقدرون تجون هنا بأي وقت



رغد بعدم اقتناع/خلاص الحين انا بسكر



ريم/اوكك بس مو تسوين مناحه بعد ماتسكرين



رغد/اوككك باااي



ريم/باي





رغد سكرت وقعدت تصيح وتتكلم على نفسها



رغد بصياح/خلاص يعني بعد اسبوعين ماراح اشوفك ياخالد



ولا انتي ياريمم ولا جدددتي ياربي صبرني بس



وكملتت صيااح لما غرقت في سااااابع نومه



...........................................



نعرفكم بشخصيات البارت الاول



رغد/بنت حنونه وطيبه مرا وتحب الخير للناس وعلى نياتها



مواصفاتها:طولها متوسط .شعرها طويل يوصل لاخر ظهرها



لونه اسود جسمها خيال مليانه شوي عيونها وساع ولونهم اسود



خشمها طويل وصغير وشفايفها صغيره ورديه بأختصار



ملااااااك عمرها 18 سنه تدرس ثالث ثانوي





سعود/اخو رغد يخقق اسمر طويل جسمه معضل



عيونه سود ووساع تقريبا يشبه لرغد يدرس ادارة اعمال عمره 22 سنه





الاب/ماجدعمره 45 سنه يشتغل بشركه حنون على اولاده ويحبهممم حيلل





الام/سارا عمرها 39تحب عيالها وابو سعود بالحيل



وماترفض لرغد طلب



واحلا مافيها اخلاقهاااا





ذا البارت الاول بس اعطيتكم شي بسيط



علشان اشوف ارائكم وتوقعاتكممم



بقلم/شوق الخالدي
 
التعديل الأخير:

ريتاجات

New member
إنضم
9 فبراير 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه
البارت الثاني..





بعد مرور اسبوع على ابطالنا ..



رغد/هدت شوي بعد مكالمات من ريم



سعود/كاان طاير من الفرحه لان هو يدرس فالدمام وكان لوحده



والحين اهله بيجون عنده



الام والاب/مشغولين بالتجهيزات علشان النقل



فبيت ابو سعود كانت الساعه تشير الى 4:45 م



رغد كانت جالسه ع التي في وطفشانه فجأه رن التليفون



رغد/الو



مرامم/هلاوالله



رغد/هلا بالقاطعههه



مرامم/والله انتي القاطعه وين اختفيتي ولا تسألين ولا شي



رغد/والله موجوده بس تخبرين هم المدرسه واختبارات وحوسه



المهم كيفك؟



مرام/تمامم انتي اخبارك



رغد/زينه



مرام/الا صدق الخبر اللي سمعته من امي



رغد بحزن/ايه صدق



مرام/عاد ليش زعلانه بالعكسس ياحظكككم



رغد/وينن ياحظنا لو على كيفي قعدت بس موب كيفي



مرام/كل ذا علشان الحبايب



رغد/اذا ماكان علشان الحبايب اجل علشان خشتك



مرام/اقول بس لا يكثرر..تصدقين نسيت ليش متصله



رغد/مو لله يهالحيوانه



مرام/ههههههههههه ا نقلعي بس



رغد/ايه اخلصي وش تبين



مرام/ابيك تجين اليوم عند جدتي كل خالاتي مجتمعات في عشا



رغد/امم مدري يمكن ماراح اجي مالي خلق اطلع



مرام/ياخبله خالد بيجي



رغد بفرحه/صددددق



مرام/أي وربي وبعدين ياحظي هذي العزيمه كلها



علشانكم يعني توديعه وكذا



رغد/والله غريبه امي ماقالت لي



مرام/الحين اكيد بتتصل جدتي عليها وبتخبرها



رغد/اوكك الحين بروح اجهز حالي توصين على شي



مرام/لا قلبي سلامتك..باي



رغد/بااي



نعرفكم على مرام





مرامم انسانه غيوووره وتغار من رغد بقواا



بس ماتبين لها غيرتها رغد طبعا على نياتها



ماتدري عنها ..مرام حلوه شعرها قصير يوصل لين



كتفها اابيضا طويله عيونها عسليه



عمرها17 ثاني ثانوي اصغر من رغد



.....................



سكرت رغد من مرام وراحت لامها



رغد/يمممه يمهه



الام/جيتي والله جابك قبل شوي سكرت من جدتك



رغد/ادريي علشان العزيمه صح



الام/ايوه من قال لك



رغد/تو مرام كلمتني



الام/اهاا..طيب روحي اجهزي لان المغرب بنروح وكلمي سعود



خبريه



رغد/اوكك



طلعت رغد لغرفتها وطلعت جوالها اتصلت على سعود



رغد/الوو



سعود/ياهلا



رغد/هلابك اسمع ترا اليوم جدتي مسويه عزيمه



علشان نقلنا وكذا



سعود/اووك طيب ماسالتي الشباب بيجون ولا لا؟؟



رغد/ايه بيجون يلا طس



سعودد/مالت انقلعي



راحت رغد تاخذ لها شاور سريع طلعت وطلعت لها فستان



نااعم لفوق الركبه بشووي لونه اسود



وطلعتلها جزمه..ربي يكرمكم..لونها احمر



وجعدت شعرهااا وحطت ميك اب خفيف



وحطت روج احمر ساطع وطلعت جنان





نرووح لبيت العمه منى ام مرام



مراام جالسه بغرفتها ومحتاره ايش تلبس



مرام وهي تكلم نفسها/يااربي مالقيت لي شي مناسب



اخاف ان لبست الفستان ذا مايكون احلى



من فستان رغد لازم اطلع اليوم احلى منها



وحوست بالملابس لما طلعت لها



تنوره قصيره لونها تركواز وبلوزه كت ورديه



واستشورت شعرها وحطت ميك اب خفيف وطلعت حلوووه





المغرب فبيت الجده...



الكل وصل الا رغد وامها



العمه منى /يمه متى توصل هالزفته هي وبنتها



الجده/كم مره اقول لك لا تتكلمين كذا عليهم



منى/ماادري يمه كيف تحبين هالثنتين



الجده/كيف مااحبهم و وحده زوجة ولدي والثانيه قطعه مني



منى بقهر/خليهم ينفعونكك





وصلت رغد وامها وابوها وسعود



السلام عليكم..



الكل/وعليكم السلااام



حبوا راس الجده وسلموا على الباقي



ابوسعود/شخبارك يالغاليه



الجده/بخير دامك بخير



ام سعود /كيفكك عمتي وكيف صحتكك



الجده/بخير يابنتي انتي شخبارك



ام سعود/ بخير دامك بخير



الجده/وش طرى عليك ياماجد تنقل



ابوسعود/والله يمه من نفس الشركه يعني محتاجيني



بالفرع اللي فالشرقيه



الجده/الله يوفقك



رغد بحزن/يمه منيره اقنعي ابوي نجلسس



والله مااقدر ابعد عنكك



الجده/والله يارغد مااقدر على ابوكك وعلى مافهمته



انه مضطر



رغد/اكتفت بالسكوووت



ابوسعود وسعود طلعوا للمجلس الخارجي عند الرجال



منى/كيفك سارهه



ساره/بخيرانتي شخبارك وشخبار العيال



منى بدون نفس/بخيررر وانتي يارغد هانم



ليش ماتزورينا ولا تكلمين ماتقولين لي عمه اسأل عليها



رغد/والله ياعمتي انشغلت ب ترتيب اغراضي من يوم



ما ابوي قال لنا الخبر وحنا نعدل بالبيت
مراام تنادي/رغد تعالي معاي



رغد/اوكك عن اذنكم



العمه خلود/رغد ياعمري جيبلي كاسة مويه معاك



رغد/من عيوني



راحت رغد تودي المويه لعمتها وهي راجعه بتروح



للبنات بس قبل لا توصل لفت انتباهها ظل شخص



وهي كل بالها انو راح يكون اخوها بالرضاعه نايف



رغد بنفسها/خليني اروح اسلم عليه زمان عنه



راحت رغد للشخص



رغد/مرحبا نيوفي



../مين نيوفكك



رغد وهي متمجده ومنصدمه/خاااالد



خالد/هلا برغودتي



رغد بأرتباكك/آسفه كنت احسبك نايف



ومشت بسرعه بتدخل



خالد بنفسه يا الله يارغد كل ماااالكك



تحلوين اكككثر احبك وربي اححبك



رغد راحت للبنات/مرحبا



مرام وبسمه /اهلين وينك



رغدبخجل/آآه لو تدرون من شفت



مرامم/اكيد حبيب القلب



رغد/ومن غيره اهه بس



بسمه ومرام/هههههههههههه ذايبه من قلب



ظلت رغد طول الوقت سرحانه لين حطوا العشا



وبعدها طلبت من امها انها ترجع لانها تضايقت



وتبي ترجع للبيت



وبعدها ودعت رغد عماتها والبنات والجده



وتوجههو اللبيت



في غرفة رغد..



كانت تفكر رغد بخالد وكيف كان شكله ونظراته لها



رغد بنفسها/يا الله ياخالد مدري كيف بتركك وبسافرر



ونزلت دموعهاااا ونامت وهي متضايقه





نعرفك معلى بسمه وخالد والعماات



خالد انسان مايهتم للحب بزياده اهم شي دراسته



انسان جااد بكل شي طيب ورحووم ويحب رغد



بس مايبين لها حبهه مسوي ثقيل يعني



يصيرولد عمتها خلود عمره 22 سنه



شكله يجنن طويل حنطي



خشمه سلة سيف



بسمه/اخت خالد طيبه وعلى نياتها وتحب الناس



دبدوبه شوي شعرها لرقبتها ناعم



عمرها16



منى/عمة رغد وام مرام غيوره مثل بنتها



وماتحب الا نفسها



خلود/ام خالد وبسمه طيوبه وعكس منى





......................................



اليوم الثاني فبيت ابو سعود



صحت رغد من النوم وتذكرت ان اليوم



رحلتهم للدمام



تنكددت وتضايقت بس استغربت



ان مافي احد قعدها ..قامت و صلت ونزلت تحت



مالقت احد ورجعت طلعت فوق لقت امها والخدامه يجهزون الاغراض



ام سعود/مابغيتي تقعدين



رغد/والله يمه امس نمت متأخر



الام/يلا روحي اتأكدي انك اخذتي كل اغراضك



رغد/تأكدت منهم كلهم



فالليل الساعه 10 في المطارر



وصلت عائلة ابو سعود للمطاار



ولقواخالد وسعود ينتظرونهم



رغد انصدمت من وجود خالد وغصب عنها دمعت عينها



تقدموا خالد وسعود لابو سعود



خالد وسعود لـ ابو سعود/السلام



ابوسعود /عليكم السلام



سعود/كل شي جاااهز يبه



خالد ماكان معااهم ابد كان يطالع بعيون رغدد



ويتأملها للمره الاخيررره ورغد بعد



وظلوا يطاالعون فبعض لما سمعوا صوت ابو سعود



/يلا الطياره بتقلع



فزت رغد وهي تناظر خااالد نظرااات الودااع



لانها راح تطول ماتشوفه



خالد بحزن/مع السلامه ياعمي



ابوسعود/مع الف سلامه وسلم عليهم كلهم



ولما وصل لرغد صافحها وضغط على ايدها



بقوه/مع السلامه



رغد بصووت مخنوق/مع السلامممه





*حان الفراق وتم توديع غاليين



قسوة زمن و ظروف ماهي رحومه..



.......................................
 

ريتاجات

New member
إنضم
9 فبراير 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه
.......................................
البارت الثالث..
وصلت العايله لـ الدمامم
وكان الكل مبسوط الا رغد اللي فارقت حبيبها
بعد مرور شهر من الاحداااث
رغد تأقلمت تقريبا على الوضع وصارت تداوم
فمدرسه جديده وتعرفت على صاحبات جديدات
بالليل الساعه7..
سعود:رغود اعطيني جوالك بتصل منه
رغد/وين جوالك
سعود/والله جوالي طافي شحن وعجزان اقوم
اشحنه هي كلها ثواني بتصل على خالد
واقول له شغله
رغد/اوكك
اتصل سعود على خالد وطلع يكلم برا فالحديقه
لما خلص رجع الجوال لرغد وشكرها
بعد ساعه تقريبا ..
اتصل جوال رغد وبسرعه ردت بدون ماتنتبه
للرقم
رغد/الوو
../هلا والله
رغد/اهلين مين؟
../رغد؟
رغد/ايه
../امم انا خالد
رغد بصدمه وشالت الجوال عن اذنها بتشوف الرقم
وتتأكد
رغد بأرتباك/هلا هلا والله سعود طالع
خالد/اها اووك مع السلامه
وسكرت من غير ولا كلمه
بعد ماسكرت وصلها مسج مكتوب فيه
آآسف ع الازعاااج بس كنت احسب سعود عندك لان جواله مغلق
ترددت رغد ترد او لا بس قالت هي مره
وبعدين مافيها شي برد عليه بأدب
كتبت/لا عادي لا ازعاج ولا شي
وصلها مسج منه
لهفتي لك عيت تخف يا اغلى من
سكن اقصى ضلوووعي
اول ما فتحت رغد الرساله جاها شعور غريب
استانست وضممت الجووال من الفرحه
واتنهدتت وقالت آآآه شكثر اححححبكك
ردت عليه بشعر
بداخلي هلوسة اشتياق عنوانها انت
استمروا 3 ايام على هالحاله رسايل اشعار وبعدها
ارسل خالد /رغد اذا ممكن ابغى اكلمك ابغاك بموضوع
ردت له/اوكك بس بليز بسرعههه
اتصل خالد وردت عليه رغد
رغد بأرتباك/هلا
خالد/هلا بكك
عاش من سمع هالصوت
رغد/تعيش
خالد/اخباارك
رغد/الحمدلله طيب
خالد/احمم مد ري كيف ابدا
رغد من الحيا ساكته
خالد/رغد
رغد/هلا
خالد بتنهيده/احححححححححبببكك
وماني قادر استحمل بعدكك اول ماكنا نشوف بعض كثير
بس ع الاقل متطمن عليكك انك بنفس ديرتي واعرف اخبارك
رغد قلللبها يدق بسرررعه..
خالد/رغود قولي شي ليش ساكته
رغد بحيا ومن الارتباكك ماهي عارفه ايش تقول
/اممم مدري شقول
خالد /قولي أي شي
رغد/ وانا ياخالد احبك
خالد/ ياااه اخيرا سمعتها منك
ضحكت رغد بخجل وظلو يسولفون مع بعض بعدين قالت رغد /خالد مااقدر اطول عليك اخاف اهلي يسمعون
خالد/اوك يا قلبي بس اوعديني اني اسمع صوتك مره ثانيه
رغد/ اوعدك بس مو بهالوقت بعد فتره
خالد/متى ماحبيتتي
رغد/ اوك انتبه لنفسك ,,معع السلامه
خالد/من عيوني وانتي بعد
رغد/ اوك باي
خالد /باي
سكر خالد وهو مبسوط انه اعترف لرغد عن حبه وبنفس الوقت سمع صوتها
ثاني يوم بالمدرسه
دخلت رغد للفصل بكل نشاط وكانت مستانسه وسلمت
على زميلاتها اللي تعرفت عليهم
رغد/ هاي رنوده
ريناد/ هلا وغلا برغوده
قعدت رغد تدردش شوي مع ريناد
ريناد/ رغد ليش ماتزوريني وربي ملل بالبيت تعالي شوفي
خوااتي وتعرفي عليهم راح يعجبونك
رغد/ان شاء الله راح اشوف لي يوم وازورك
ريناد/خليها في الويك آند
رغد/اشاور امي وارد لك
ريناد/اوك
على الغدا
رغد/يممه بروح لصديقتي ريناد في الويكك اند
الام /بس ياماما اخاف عليك ممكن مايكونون ناس ثقه
رغد/ لا شدعوه يمه وربي ريناد عسل وباين عليهاا بنت نااس
الام/ طيب بس خلي سعود يوصلك لعند الباب
رغد/ اوكك
بعد يومين
كانت رغد بغرفتها تفكر بخالد وتقول بنفسها
/ليش هو كذا مايتذكرني ولا يرسل مسجات كثيير لو تعب حاله ارسل مسج بالاسبوع انا اللي دايم ارسل واسال عنه بس وربي اشتقت له
ارسلت مرحبا خالد كيفك؟
ضلت تنتظر رغد الرد تقريبا ساعه
عند خالد
كان يذاكر لاان عليه اختبار وصله المسج ترك الكتاب وفتح
قرا المسج اللي من رغد
قال بنفسه /والله مالي خلق ارد عليها خليها بعدين اخلص دراستي وبعدين ارد
بعد نص ساعه وصل مسج لرغد من خالد
مكتوب فيها /هلا والله انا تمام
انتي كيفك
فرحت رغد وردت عليه هلا بك قلبي
انا بخير ..وربي اشتقت لك
شاف المسج خالد بس قال بنفسه
ابي اثقل شوي موو كل ماترسل ارد خليني اطنشها هالمره
انتظرت رغد بس للاسف مارد عليهاااااااااا...
رغد/خليني اتصل على ريمم من زمان ماكلمتها
ودي اشكي لها واقولها عن تغغير خالد المفاجئ
اتصلت رغد
ريم/هلا هلا باللي ماتسأل
رغد/هلا فيك شسوي ياريم والله لاهيه بالدراسه
وبخاللد وربي ماني قادره استحمل شي
ريم/ليش وش صاير
رغد/صاير يطنشني كثير ياريم وما يسأل وارسل و مايرد
ومن زمان ما اتصل علي
ريم/طنشيه حتى انتي ولا تعطينه وجه سوي مثل ما يسوي
رغد/مشكلتتي ما اقدر
ريم/حاولي و لا تصيرين خفيفه هو ضمن حبك له
علشان كذا تهاون معاك وصار يطنشك
رغد/قولتك كذا؟؟
ريم/هالشي واضح يارغد
رغد/والله ماادري يارغد اللي اعرفه
اني تعبت من هالحاله
ريم/بالعكس ريحي حااالك وتشوفين لو مافقدك
رغد/نشوووف آخرتها معاك ياخالد
الخميس المغرببب..
رغد /ياربي ما ادري وش البس بنطلون ولا تنوره قصيره
قعدت تفكر وتشوف الملابس
وقررت تلبس تنوره قصيره لونها كحلي وبلوزه
بيج ولبست جزمه بيج فكحلي
واستشورت شعرها وحطت ميك اب خفيف
وخذت عبايتها وراحت لسعود
رغد/سعود يلا بسرعه تأخرت ع البنت
سعود/يلا اطلعي جاي
وقفها سعود عند بيت ريناد بعد ماوصفت لها البيت
رنت الجرس
وفتحت ريناد الباب وكانت فرحانه ان صديقتها زارتها
ريناد/حيااك الله تفضلي تو ما نور البيت
رغد/الله يحييك النور نور اهل البيت
حور اخت ريناد وهي تسلم
على رغد/ياهلا باللي ماخذه عقل اختي
رغد/ههههههههه هلا فيك
ريناد/حياااك رغوده ادخلي
وجلسوا واخذتهم السوالف
فالرياض ..بالمزرعه
الجده/والله عيال ماجد لهم وحشه وخاصة رغد
خلود/أي والله يمه .. يكلمونك هم..؟؟
الجده/الا والله دايم تكلمني بنيتي رغد
خلود /زين والله
نرجججع لـ رغد
ريناد/يلا رغوده تفضلي ع العشا
رغد وهي تقومم/ياحياتي ليش متعبه حالك
ماكان لازم تسوين عشا
ريناد/لا وش ذا الكلاممم
رغد/اووك حبيبتي بس وين المغاسل بغسل ايدي اول
ريناد/ وصفتها المكان وراحت تغسل ايدها
رغد وهي طالعه ولا تلمح رجال نازل من الدرج ومسرع بخطواته
انتبه لرغد اللي كانت متجمده بمكانها وماتدري ايش تسوي
طبعا وقف متنحح فيها وظلوا متجمدين لما جت ريناد
ريناد/راشد وش تسوي هنا
انتبه راشد على حاله وقال بـأرتباك/ها لا ما اسوي شي ورجع طلع فوق
ريناد/اعذريني يارغد بس والله ماكان يدري
رغد/ لا حياتي عادي
راشد وهو يفكر برغد /يا الله وش هالملاك اللي شفته
ماشاءالله ياجمالها
وقطع عليه صوت جواله يرن شاف المتصل ولا صديقه
دحيم
راشد/يوووه والله نسيتك
اعطاه مشغول ونزل له
.................................................................
رغد/يووه تأخر الوقت صارت الساعه12
ونص لازم ارجع للبيت
ريناد وحور/لا رغوده والله بدري اندمجنا معاك
وبعدين اليوم خميس عادي
رغد /الجايات اكثر ان شاء الله والمره الجايه دوركم
ريناد و حور/ان شاءالله
اتصلت رغد على سعود وجاء خذاها
وهي طالعه الا راشد داخل من باب الحديقه الخلفي
وشاف رغد من دون ماتدري
اول ماطلعت رغد ركض راشد لريناد
راشد/رينااااااااااااااد
ريناد بعصبيه/ خيرررر زين كذا فشلتني مع البنت
راشد/و رب الكون ماكنت ادري المهم من هالقمر
ريناد طيرت عيونها /لا والله وبعد قمر
راشد/ أي قمممر مالك دخل وبسرعه قولي مين ذي
ريناد/ذي صديقتي
راشد /وش اسمها
ريناد/ رغد
راشد/ياويلي حتى اسمها يجنن
ريناد/فهت على اخوها اللي مبين عليه ذااااايب
عند رغد..
سعود/ان شاءالله استانستي
رغد/أي والله البنات مره عسل الله يسعدهم
سعود/الحمدلله اهم شي
طلعوا كل واحد لغرفته
دخلت رغد الغرفه وهي سرحاانه وتفكر بخالد وعدم
اهتمامه لها وبدلت ملابسها وحطت راسها
ودخلت في سبااات عميييييييييق
نهاية البارت الثالث
اتمنى يكون حاز على رضاااكم
بقلم..شوق الخالدي
.....................................................................
 
التعديل الأخير:

ريتاجات

New member
إنضم
9 فبراير 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه
.....................................................................
البارت الرابع
قامت رغد على صوت طق سعود ع الباب يناديها
رغد رغد/سعود انقلع خلني اناااام
سعود /قومي بقول لك خبر
رغد فزت فتحت الباب /خيييير
سعود /توقعي ملكة مين اليوم؟
رغد /ميين
سعود /ملكه مرام ونبي نروح اليوم للرياض فجهزي نفسك
رغد/ صادق انت طيب ليش ماقالت لي انا اخر ممن يعلم
سعود/وانا وش دراني فييك انتي وياها الحين بسرعه قومي
اجهزي باقي 3او 4ساعات على الطياره
رغد /طيب
قامت وجهزت نفسها وراحو للمطار وهي تقول بنفسها
غريبه ما قالت لي مو من عوايدها بالعاده تقول لي كل شي
بالليل بالرياض
تجهززت رغد وكان معها بسمه
رغد /بسوومه الحين مين يودينها
بسمه /تبين اتصل على خالد مالنا غيره
رغد ومومبينه فرحتها لاانها بتشوفهه /ايهه ايهه
بالسياره رغد كانت تناظر له نظره عتب وفهم عليها خالد بس طنش
وصلو القاعه ودخلوا
سلمت رغد على الجده وعماتها وحضنتهم من شوقها لهمم
دخلت مرام والكل كان فرحان لها بيوم خطبتها وكانت
ملكهه جمال مع ان لبسها كان ناعم قاموا البنات يرقصون ويستهبلون
عندها لين ما دخل خطيبها لبسها افخم انواع الذهب
وطلعو معع بعض
رغد كانت فرحاااانه لبنت عمتها وكانت تتمنى انها تكون
هي وخلد مكانهم
لفت انتباه رغد ورد احمر كان ع الكوشه قامت قالت خليني اخذ لخالد
كم ورده
قامت جمعت 3 وردات واعطتهم بسمه
بسمه/شكراا اكيد لي
رغد بضحك/لا حبيبتي هاذا لاخوك قوليله هذا من رغد
بسمه/اوك اوك
وخلصت الحفله وكلن راح لبيته
الا رغد راحت مع بسمه لبيتهم تنام عندها
قعدو يتكلمون عن الحفله شوي بعدين بسمه قالت رغوده بنااام
فرحت رغد بس مابينت
رغد/اوك حيااتي نامي
استغلت الفرصه وارسلت لخالد
مرحبا خالد وينك اليومم ماشفتك اذا طالع ارجع البيت
ابي اشووفك
وصلت الرساله لخالد قراها وكتب
هلا والله حياتي والله مشغول مع صديقي رايححين مشوار
اليوم موب فاضي
رغد تحطمت وحزت بخاطرها كتبت له /بس خالد بكره انا بسافر
وما ابي اروح وانا ماشفتك
خالد /رغد قلت لك مشغوول
رغد قرتها وانصدمت بس قالت يمكن عنده ظرف
كتبت له /طيب براحتك واسفففه على الازعاج
طبعا مارد عليهاا
حطت راسها ونامت من بعد نوبه بكاء هااادئه
 

ريتاجات

New member
إنضم
9 فبراير 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه
الباارت الخامس

صحت رغد من النوم مصدعه من كثر
مابكت البارررح قامت اخذت لها شاور وسوت
حالها مو مهتمه بشي وقررت تنسى
وتنبسط..تكشخت
ونزلت ولقت عمتها وبسمه سلمت وقعدت
بسمه شافت ان رغد عقلها مو معها
وترمي على رغد علببة الكلينكس
بسمه/وين وصلتي
رغد/وجع يعني حرام الواحد يسرح
بسمه/يتهنووووون
رغد/اقول انقلعي
وبصوت واطي/اقول بسوم وين خالد
بسمه/يووه بساابع نومه
رغد وهي متحطمه /اهاا
رن جوال رغد
رغد/الوو هلا ماما
الام/اهلين يلا حبيبتي اجهزي علشان بعد
شوي نرجععع الشرقيه بعد كم ساعه
الاقلاع
رغد/لا ماما بدري
الام/بدوون نقاش ويلا قومي
رغد بدون نفس/طيب
قفلت ولفت على بسمه/قومي ابغاك شوي
بسمه /طيب
قاموا وراحوا لغرفة بسمه
رغد/بسمه ابي اشوف خالد كيف؟
بسمه/المشكله مقفل غرفته
هو قبل 3 ساعات تقريبا جاء
رغد:اعطيتيه الورد؟
بسمه/ايه
رغد/وش قال طيب
بسمه/عادي خذاه وحطه على الدرج اللي جنب
سريره وقال اطلعي برا بنام
رغد وفيها الصيحه/طيب ماقال يعطيها
العافيه ولا يسلموو ولا أي شي
بسمه حست برغد /لا ماقال
بس يمكن انه مواصل وتعبان ونسى
رغد بقهر/عادي
تجهزت رغد علشان اهلها ينتظرونها عند
الباب
وصلوا المطار وركبوا الطياره وطااااارت
بعد المغرب عند خالد
صحى من النوم وهو مصدع
قام لبس وانتبه للورد انه ذبل من حرارة الغرفه
اخذ الورد وحطه فالزباله..وانتوا بكرامه..
بنفسه مافي داعي اخليه خلاص ذبل
ونزل تحت وشاف بسمه
خالد/بسوم وين رغد
بسمه/انت اخر واحد يسأل عليها البنت
راحت وخاطرها مكسور منك
خالد/ليش وش سويت انا
بسمه بعصبيه/اسأل نفسك انت اصلا منت حق
حب ماعندك احساسس
خالد وهو مو فاهم شي/بسموووه شفيكك جد مو فاهم شي
بسمه/اول شي ما اعطيت البنت وجه ولا خليتها تشوفك
وامس لما وصلت لك الورد ماقلت حتى شكرا
خالد/احسب عندك سالفه اقول انقلعي عني بس
بسمه/لا تظيع رغد بهالحركات تراها حساسه
خالد/والله كيفها حساسه موح ساسه انا كذا
وطللللللللللللللللللللللع
وصلت رغد واهلها
رغد بنفسها والله مشتاقه بريم وبعد ما مدى اشوفها
لما كنت بالرياض
اخذت الجوال واتصلت عليها
ريم/الو
رغد/هلا والله شخبارك
ريم/تمامو انتي شخبارك
رغد/ماشي الحال/وينك يادبه
ريم/والله انشغلت شوي امي دخلت المستشفى
رغد/اوف اوف كل ذا يصير وماقلتيلي
ريم/والله يارغوده انشغلت
رغد/هالمره معذوووره
ريم/رغيد صوتكك مو خوش
رغد/يازينك ياريمتي تفهميني بسرعه
ريم/غردي وانا اختتس وش فيتس
رغد/وش اللي مافيني على فكره كنت بالرياض
ريم بشهقه/ياحماااااره ليش ماقلتيلي
رغد/والله ماقعدنا غير يوم ونص
جينا حظرنا خطوبة مراام ورجعنا
ريمم /حساااافه.. طيب حبيبتي قوليلي و فيك
قااالت لها رغد كل ساالفة خالد بقههررر
ريم/شوفي رغد يمكن الولد كان عنده ظرف
والله احسه يحبك بس هذا طبعه
رغد/اللي يحب ياريم مايسوي كذا بحبيبته
تصدقين من زماان ما ارسل لي واذا انا
ارسلت مايرد بس ابي اعرف وش اللي غيره علي
ريم/طيب جربي ارسليله الحين
رغدد/اخر مره برسل واذا مارد بعتبر كل شي منتهي
ريم/رغد لا تتهورين
رغد/ريم انتي موح اسه باللي قاعده احس فيه
شي يقهر ويحز بالنفسس وقامت تبكي بغصه
وبصياح لين متى هالوضع طيب انا عندي كرامه
كل مره انا اللي انزل نفسي وارسل واسأل
ريم بقلة حيله/والله مدري شقول لك
رغد/انا بعد ابلشتك فيني وانتي فيكك اللي مكفيك
ريم اقول طسي بس وش ابلشتيني
بالعكس ان ماشكينا لبعض لمن نشكي
رغد/الله لا يحرمني منك
ريم/ولا منك ياعسل
رغد/يلا خليني اشوف صرفه مع هالخالد
ريم/ هههه اوكك قلبي باي
فبيت ريناد............
راشد/اقول رينادد ماتبين تعزمين رغد مره ثانيه
ريناد/اقول شكله اعجبك الوضع
راشد/والله ياريناد بحياتي ماعمري شفت
مثل هالانسانه ملاااااااااااااااااك بسم الله عليها
ريناد /وش ناوي عليه
راشد/ابيك تقولين لها اني من اول ماشفتها ماراحت عن بالي
واني ميت عليها
ريناد/طيب بس ابيي اتأكد اذا هي تححب ولا لا
راشد/يااااااااااااااااااااارب ماتحببببب
ريناد وهي تضحك على اخوها/ان شاءالله
عند رغد
كانت نايمه على السرير وتدور لخالد مسج حلو/اووف
اخيرا لقيت
ارسلت..
لا يخلو تفكيري منك بين فكره وفكره تدخل انت..
حشوت تفاصيلك برأسي وقلبي
وحنايا صدري امتلئت بك..
عند خالد كان يلعب ورقه مع خويانه وما اعطى اهميه
لنغمة المسج
ارسلت رغد مره ثانيه حياتي اشتقت لك..
خالد بعد ربع ساعه كذ شاف المسجات و رد
/وانا اكثر
سمعت رغد نغمة المسج وطااااااارت من الفرحه
بس لما قرتها خاااب املها واختفت ضحكتها
رغد بنفسها/مو لهالدرجه ياخخالد البرووود وربي
مليت من هالاسلوب
بس بحاول فيه قامت ارسلت/
اعجبك الورد اللي ارسلته لك مع بسمه؟
خالد كان يبي يرد بس ناداه خويه علشان يكمل لعب
ووراح و ترك الجوااال
انتظرت رغد ساعه ونص مالقت أي رد
ارسلت/
يا قو قلبك على الغيبات واوجاعي
وياصبر قلبي عليك ويا وسع شانه
علمتني كل حاجه مالها داعي
مابقى الا الجفا علمني اتقانه
(مع السلااامه)
قراها خالد وقال يا الله والله بغيت ارد
يلا بكرا ترضى ومسح المسجات وكمل سوالف مع خويانه
............................
في اليوم الثاني فالصبااح
صحت رغد وشافتت عيونها منتفخات من الصياححح
اللي البارح غسلتت وحاولت تخفي اثر البكي بس
ماقدر قالت بقول لهم اني تعبانه..
................................
دخلت على بنات الفصل والكل قام يسلم عليها
ويتحمد لها بالسلامه لانها غايبه كم يووم
جلست رغد بمقعدها وهي راسمه على وجهها ضحكه
مجاممله فالناس اللي حولها وماتبي تبين خزنهاا
ريناد/رغوده بالفسحه ابيك بموضوعع
رغد ما اعطت الموضوع اهميه /طيب
وظلت هاديه وساكته لين ماجاء وقت الفسحه
ريناد/اممم ما ادري من وين ابدا
رغدعاد شوفي انا مااعرف شي اسمه مقدمات
رغد/هههههههههه طيب قولي يلا
رينادد/بصراحه رغد اخوي راشد من اول ما شافك
وهو بس يفكر فيكك و لحد امس قال لي قوليلها
اني احبها
رغد انصدمتتت واسترجعت الموقف/هو لسى مانسى هذاك
الموقف
ريناد/لا والله يارغد وربي مافي يوم من جيتينا الا
يقول احبها وعاجبتني
رغد/والله مدري شقول
ريناد/انا عارفه موقفك الحين بس ذي امانه وانا وصلتها
رغد/اكتفت بالصمت
كانت رغدد طول يومها تفكر بخالد وانها خلاص بتتركه
رن جرس الحصه الاخيره وجاء سعود ياخذها
رغد ركبت السياره/السلام
سعود/وعليكم السلام
رغد/غريبه جايني وين السايق
سعود/مشغول مع ابوي
رغد/اها,..وقعدت تفكر بعدين قالت/سعود
سعود/هلا
رغد/ياحياتي بطريقنا مر على محل الجوالات جيب لي شريحه
سعود/ليش وين شريحتكك
رغد/لا ما ابيها يجيني عليها ازعاجات وتعرفني مالي خلق
سعود/اوك
نزل جاب لهاا وقالت رغد في نفسها/
من اليوم بدت رحلة النسيااان راح اشيلك من بالي
وكرامتي فوق كل شي
سعود/رغد وش فيك من رجعنا من الرياض انقلب حالك
رغد ضحكت عشان ماتحسس راشد بشي/لا والله مافيني
الا العافيه
في بيت راشد
...............................
ريناد دخلت البيت ..
ريناد:رشوووووووووووووووووود
راشد/هلا هلا بأختي
ريناد/اول مره ترد علي برد متسنع
راشد/ ها بشري
ريناد/قلت لها
راشد/ وش قالت
رينادد/والله انصدمت اول شي بعدين عادي ظلت ساكته
راشد/تهقين بتحبني
ريناد/اصبر وبتشوف
راشد/ وهذا اللي بيصير
وصلت رغد البيت
تغدت وراحت غرفتها خذت جوالها وطلعت الشريحه
وكسرتها ورمتها فالزباله..وانتو بكرامه .. وقالت/
راح تروح معها ياخالد
و ماراح اخلي لك بقلبي ولا ذكرى
وحطت الشريحه الجديده وناااااااامتتت
.................................
 
التعديل الأخير:

ريتاجات

New member
إنضم
9 فبراير 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه

البا رت السادس

المغرب فبيت (رغد)

صحت رغد من النوم واول ماخطر ببالها كلام ريناد

رغد بنفسها/والله من اول ماشفت راشد ارتحت له

حسيت باحساس غريب

صدق اني لسى احب خالد بس راشد احسه غير

يالله وربي محتاره بس راح اكتم هالشعور

بنفسي ومستحييل اقول لريناد شي


قامت رغد وخذت لها شاور ونزلت تقعد مع امها

فبيت خالد..

خالد بنفسه /ودي اتصل برغد

واعتذر لها اني مارديت عليها

اتصل خالد على رغد بس لقى الجوال مغلق

خالد/غريبه مو من عادتها تقفله


...........................................

بعد شهر من الاحداث

خالد/اتصل خالد على رغددد مرتين لقى الجوالمغلق وسحب

رغد/تفكيرها براشد ذبحهاااا

ريناد/كل يوم تسولف لرغد عن راشد وعن شخصيته

وتشوف ان اعجاب رغد له يزيد


بالمدرسه..

ريناد/رغد شرايك تزوريني اليوم وربي ملل

رغد فرحت بنفسها علشانها بتشوف راشد

رغد/اوك بشوف ماما وارد لك


ر2

رس ال*صه الاخيره ورجعوا للبيت

رجعت رغد البيت وقالت لامها ووافقت

الام/رغد والله حابه اتعرف على ام هالبنت

رغد/طيب تروحين معاي اليوم.؟

الام/والله فكره خلاص بس قولي للبنت تقول لامها

رغد/مو مشكله اكيد ماعندها مانع


اتصلت على ريناد وقالت لها..


المغرب..

ريناد/راشد ترا اليوم رغد بتجينا

راشد/قووووولي والله

ريناد/والله..تبي تشوفها صح؟؟

راشد/اكيييد ور بي مشتاق اشوفها

ريناد/اوكك ..وقالت له ع الخطه


عند رغد.

طلعت لها فستان تايقر طويل و ع الجسم ناعم مره

وجزمه لونها احممر وحطت ميك اب خفيف

رغد/يلا يمه

الام/اقري على حالكك

رغد/ههههه اوكك

الام/انا طالعه يلا

.....................................

وصلوا لبيت ريناد وسلموا ودخلوا

ام راشد/هلا وغلا توم انور البيت

ام سعود/هلا بك ياعمري منور بأهله

راحوا لمجلس الحريم ورغد وريناد طلعوا فوقلغرفة ريناد

رغد وهي طالعه على الدرج ولا يطلع

راشد من غرفته منزل راسه,^^طبعا متعمد

وكان يمشي ويمثل انه مستعجل

نزل خطوتين من الدرجج ووقف ورفع راسه وقعديطالع

برغد وهي تطالع فيه حست على حالها رغد وغطتوجهها

بأيدها ابتسم على حركتها ونزل من جنبها وخبطكتفه بكتفها خبطه خفيفه

ونزل


دخلوا الغرفه

رغد/ريناد ياحيوانه انتي واخوك اللي مايستحي

ريناد بضحك/وانا وش دخلني

رغد/حماره ومستانسه بعد


..عند خالد..


كان خالد يفكر برغد/ياربي ليش اهملتها بهالشكل

اكيد زعلت مني وقررت تتركني يا الله مني

اتصل خالد على رقم رغد لكن كالعاده مغلللق

رمى الجوال وناااام


عند رغد وريناد:

فتح الباب بدفاشه ودخل

ريناد/هيه هيه وين ماتشوف البنت عندي

راشد/اسف ماكنت ادري انكم بالغرفه

^^وكان يتكم وعيونه على رغد

ريناد بعصبيه/راشد خلاص اطلع برا لا اعلمعليكابوي

راشد/افف طلعنا

لفت ريناد على رغد/رغد بليز لا تزعلين بس

وربي ما ادري شفيه منهبل شكلك جننتيه

رغد/ههههههههه لا عادي والله مازعلت

طلعت لهم الخدامه العشا وسولفوا شوي ورجعت رغدللبيت


.............................

راشد/ياريناد وش سوت فيني خويتكك

ريناد بضحك/يضرب الحب شو بيزل

فجأه تغيرت ملامح ريناد/صح صح انا نسيت وش سويت

ياحمااااااااااااار فشلتني غير قعدت ارقعع

راشد وهو ميت من الضحك/كيفي حبيبتي وانا حر

رغد/ماشاءالله من متى حبيبتك


راشد/مالكك دخل من متى

ريناد/ ماالت

راشد/رنود قوليلها بضيفها عندي فالبي بي

ريناد/انت انهبللللللللت

راشد/ماعليك يمكن ترضى

لا ماتضيفها بس بحطكم بمؤتمر تقول لها الليتبيه بعدها

تطلعون

راشد بونااسه/ايه ايه عادي

ثاني يوم العصر

رن جوال رغد شافت المتصل وابتسمت

رغد/الوو

بسمه/هلا والله بالقاطعه اللي نستنا

رغد/انتي وينك اختفيتي

بسمه/ ابد والله انتظرك تسألين

رغد/ يابعد روحي انتي ..المهم كيفك

بسمه /الحمدلله ازقح..الا شخبارك انتي وخالد

رغد/بسمه بالله لا تجيبين لي طاريه

بسمه/ليش وش صار بينكم

رغد/انا تركته وماعاد ابيه ووصليله هالكلام

بسمه:طيب وش السبب

رغد/ هو اكثر واحد عارف السبب

بسمه/شوق لا تكابرين انتي وياه تحبون بعض

بس انا اعرف اخوي شوي جاف

رغد بعصبيه/لا بسمه بس الكرامه فوق كل شي

انا سكتت على اللي يسويه كثير بعدين ليش هالكثرهو شايف نفسه

ومطنشني علطول تراني احس

نزلت دموع رغد غصب من قهرها على خالدد

بسمه ارتبكت/والله مدري شقول لك بس حرام حبكميروح كذا

رغد/انتي تكذبين على نفسك بالله ذا حب ؟؟

الحب عمره ماكان بالتغلي والتطنيش والكبرياء

الحب اهتمام وللاسف انا مالقيت هالشي عند اخوكك

بسمه/بالاخير هالشي راجعلكم وانا بوصل هالكلاملخالد

رغد/سوي اللي تبين خالد صار ماضي وبس


عند راشد

راشد/ها رنود قلتي لرغد شي

ريناد/يووه واللنه نسيت الحين اقول لها

راشد كان بجنب رينالد ويشوف المحادثه


ريناد/رغغغغغغد

رغد فتحت /هلا

رينادد/امم بقول لك شي

رغد/شفيك قولي

ريناد/راشد بيني احكم بمؤتمر يبي يقول لك كلام

رغد/مدري والله ياريناد

ريناد/بس هالمره خليه يطلع كل اللي بقلبه غثني

رغد/طيب يلا

ضافتهم ريناد وبعدين سوت لحالها خروج علشانياخذون راحتهم

راشد/مرحبا بالقمر

رغد/هلا مرحبتين

راشد/كيفك.؟

رغد:تمام وانت؟

راشد:انا دامك بخير انا بألف خير

رغد/عساه دوم

راشد/تدوم انفاسك يارب

رغد/ وياك

امم ريناد قالت انك بتقول كلام

راشد/ايه اقري ولا تقاطعيني

رغد/تفضل

راشد:بصراحه رغد انا من اول ماشفت مدري شصارفيني وربي

اول مره احس بهالشعور صرتي انتي تفكيريوماتطلعين من بالي

لا تقولين العب وربي يارغد احببببببببك

رغد/بصراحه مدري شقول

راشد/ثولي اللي بخاطرك قولي شعورك

رغد/بصراحه انا اعجبت فيكك من اول ماشفتك ومنكلام

ريناد عنك

راشد/طيب حبيتيني

رغد/احس ماعرفتك بزياده علشان احبك

راشد/طيب انا حاب اتعرف عليك اكثر

اعرف وش تحبين وش تكرهين

رغد/وانا بععدد

راشد /طيب ذا بني وضيفيني عليه

واعطاها البن

رغد/اوكك
 

ريتاجات

New member
إنضم
9 فبراير 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه

البارت السابع.

بعد شهر من الاحداث

راشد ورغد /تعلقوا ببعض وعرفوا عن بعض

اشياء كثير

بسمه وصلت لخالد الكلام وندم حيييل

على اللي سواه برغد

.........................

صحت الصبح رغد وفتحت جوالها

ولقت راشد كاتب

يلا حياتي قومي والله اشتقت لك

رغد ابتسمت وكتبت/قمت حياتي

راشد شاف محادثة رغد واستانس/صح النوم

حبيبتي كل ذا نوم والله فقدتك

رغد/اعذرني والله ماحسيت بحالي

امس طولنا وحنا نسولف

راشد/اهم شي ارتحتي بالنومه

رغد/ايه الحمدلله

راشد/احم ماحلمتي فيني

رغد/ههههه المفروض اني احلم لان طول الليل

وانا افكر فيك

راشد/يااااويل حالي ويلوموني فيككك

رغد/فيس مسستحي

راشد/يلا حبي قومي افطري وارجعيلي

رغد/اوك قلبي

راحت رغد تفطر ولقت ابوها ع السفره

رن جوال ابو راشد

الوو

../السلام

الاب/وعليكم السلام ياهلا

../ياهلا بالغالي شخبارك؟؟

الاب/الحمدلله انت شخبارك يا ابو نايف

ابو نايف/الحمدلله بخير كيف العيال

الاب/كلهم بخير ..وين ماعاد بينت

ابو نايف/والله الاشغال هدت حيلي

الاب/الله يكون بعونك


ابو نايف/الا شخبار بنيتي رغد

الاب/اوه رغد كبرررت وعلى وجه زوااج ماشاءالله

ابو نايف/والله السنين تمضي كم صار عمرها الحين

الاب/18 سنه

ابو نايف متفاجأ /صادق يا ابو سعود

الاب/ههههههه الحمدلله كبروا العيال وحنا راحتعلينا

هذي رغد عندي تقضل كلمها انت زي ابوها

الاب لرغد/امسكي كلمي عمك ابو نايف

اخذت رغد السماعه وهي مرتبكه/الو

ابو نايف/هلا يابنيتي شخبارك

رغد/الحمدلله عمي انت ان شاءالله طيب؟

ابو نايف/الحمدلله ..والله وكبرتي يارغد واناكنت اشيلك

والعبكك

رغد/هههههههه

ابو نايف/تبين شي يابنيتي

رغد/لا سلامتك ياعمي

ابونايف/يسلمك مع السلامه..

رغد مع السلامه واعطت ابوها الجوال

.....................

بعد اسبوع من الاحداث

رغد/سعوود بليز ودني للراشد مول السواق مع امي

وانا متواعده انا وريناد

سعود/ياربي ياكثر طلباتك ياهالبنت يلا اشوف اطلعي

وصلوا المول ووصف ريناد لرغد المكان وجتها

رغد/مراحبا رنود

ريناد/هلا بالعسل

رغد متحمسه/شرايك نروح للمحلات اول ونشوف

وش فيه جديد بعدها نروح للكوفي

ريناد /او كيلا

التفتت رغد ولقت سعود مفهي على ريناد

رغد/بسم الله انت مارحت

سعود ارتبك/ها لالا الحين

رغد/اول ما اخلص اتصل عليك

سعود وهو مفهي على عيون ريناد ومايدري وش تقول

رغد/ايه ايه

ررغد عرفت وضع سعود مع الفهاوه /سعود

خلاااااااص >> وغمزت له

سعود فهم/طيب مع السلامه

وراح

رغد/يلا امشي


عند بسمه

بسمه/منت فاقد رغد

خالد/سااااااااااااكت

بسمه/ليشم اترد

خالد بحزن/فاقدها بس هب اختارت البعد وكيفها

بسمه/بس انت السبب بتصرفاتك

خالد/عاد هذا طبعي وما اقدر اغيره

بسمه/حسااافه ضيعتها بأسلوبك

خالد وكاتم القهر/بالطقاق واللي مايبيني ماأبيه

....................

عند رغد وريناد

رغد/اهه تعبت

ريناد/وربي وانا اكثرر احس رجولي خلاااص ماهيقادره تحملني اكثر

رغد/انا بتصل على سعود يجي ياخذني

اتصلت رغد بس لقته مقفل

رغد/ياربي من هالولد الحين مي يبي يرجعني

ريناد/عادي تعالي ممعاي انا ارجعك

ومنها تشوفين الحبايب

رغد/هههههههههه اوك

جاء راشد وطلعوا عند عند بوابة المجمع

راشد تفاجأ اول ماشاف رغد بتركب وبنفس الوقت

فرح ركبوا السياره

رغد،/السلام

راشد/وعليكم السلام

الكل كان سااكت ..قام راشد وشغل

اغنية عبدالمجيد حلم وكان يقصد فيها رغد

حست رغد انها المقصوده وابتسمت

ريناد تفاجأت ان راشد وقف عند بيتهم/

راشد/انزلي وانا بوصل رغد وارجع

ريناد/خير خير وصلها وانا معاك

راشد/اخلصي علي وانزلي

رغد تكلمت/امم راشد خلها تروح معانا

راشد لف عليها /ماني ماكلك انا ابي امر على

محل كله شباب قريب من بيتكم علشان كذا نزلتها

استسلمت ريناد واضطرت تنزل وهي عارفه

ان اخوها كذاب

مشى راشد قدام شوي ولما تأكد ان ريناد

دخلت البيت وقف السياره

راشد:رغد انزلي واركبي قدام

رغد/لا راشد والله خايفه احد يشوفنا

راشد/انتي انزلي وماعليك

نزلت رغد وركبت قدام ناظر لها راشد

وابتسم نزلت راسها مستحيه

راشد/اعطيني ايدك

رغد مدت ايدها ومسكها راشد وحبها

راشد/اححححبك

وماراح اسمح لاحد ياخذك مني مهما كااان

رغد اكتفت بالصممت

راشد ظل ماسك ايدها طوول الطريق

ولفت انتباهه محل ورد وقف

راشد/رغودتي ثواني وراجعلك

رغد/اوك

جاب لها ورده حمره

راشد مد لها الورده/تفضلي يا احلى رغد

رغد/يابعد قلبي مشكور

راشد/لبى قلبك ياشيخه

ضحككت رغد بحيااا

وصلها راشد قريب من البيت علشان محد ينتبه

قبل لا تنزل رغد

راشد سحبها لصدره وضمهاا

راشد/فكي لثمتك بشوفك قبل لا تنزلين

فتحت رغد لثمتها وقعد يطالع فيها شوي

وبعدها حبها من خدها وقال/

الحين حياتي صار لها طعم بوجودك

رغدد/اححححبك راشد


راشد/اعشششقققكك

ونزلتتت رغد وظل يراقبها لين مادخلت البيتواتطمن عليها

نزلت رغد البيت وهي مستانسه والدنيا مو

سايعتها من الفرحه

وقعدت تشكر ربها انه عوضها بواحد يموت عليها

دخلت غرفتها وهي ماسكه الورده وتشمها من قللب

سمعت نغمة البي بي وافتحت

لقت راشد كاتب/احلى يومم بحياتي لما مسكت ايدك

وضميتك لصدري ربي لا يحرمني منكك يا كل كوني

رغد/والله وانا حبيبي الدنيا مو سايعتني منالفرحه

عساني ما انحرم منك ياسعادتي

راشد/ولا منك يااااااارب


نهاية البارت السابع

اتمنى يكوون اعجبككم

بقلم/شوق الخالدي
 

ريتاجات

New member
إنضم
9 فبراير 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه

البارت الثامن

صحت رغد على صوت الخدامه

رغد/نعم وش تبين

الخدامه/قومي بابا يبغى انتي

رغد /افف طيب

قامت رغد غسلت وجهها وتوضت وصلت

اللي فاتها ونزلت تشوف ابوها وش يبي

رغد/هلا يبه

الاب/تعالي اجلسي ابيك بموضوع

رغد ارتبكت وقالت بنفسها /ليكون عرف اني جيت معراشد

قعدت قدامه بأرتباك/امر يبه

الاب/بصراحه يارغد انا اهديتك وحد

رغد/مافهمت يعني اي شيبه

الاب/يعني واعدت ابو نايف فيك

رغد منصدمه/يبه تبيعني لواحد كبرك

الاب:/انا اعطيت الرجال كلمه ومستحيل اتراجععنها

رغد وهي تبكي/يبه الله يخليك لا تبيعني

لواحد شايب انا بنتك حراام عليك

الاب/هالشايب صديقي من عمر وهذا اقل شي

اقدر اوفيله به

رغد/بس مو ببنتك

الاب بصرامه/كلمتي ماتنكسر

راحت رغد لغرفتها تجر خيبتها واحلامها مع راشدوراها

دخلت غرفتها وقعدت تبكي من قلب

الام تطق الباب/رغغغد افتحي شفيك تبكين

رغد بصياح/يمه اتركيني الله يخليك

الام/يابنتي افتحي فهميني الموضوع

فتحت الباب لامها وقالت لها كل اللي صار

الام وقفت منصدمه/هذا مجنون بيعطيك لواحد اكبرمنك بأرعين سنه

وبعد يمكن اكبر مستحيللل اسمح له

راحت الام للابو

الام/محمد من سمح لك تقرر مصير بنتنا لحالكوبهالشكل

الاب/انا قلت كلمه ومستحيل اتراجع عنها

الام بعصبيه/والله والله على جثتي

وطلعت


عند رغد..

مسكت الجوال واتصلت على راشد لاول مره

رغد وهي تبكي /رااااشد الحق علي

راشد بفزع/شفييكك رغد

رغد/ابوي يبي يعطيني لواحد شايب.. وقالت له كلالموضوع

راشد ظل ساكت فتره منصدم وكانت دمووعه تصب لاشعوريا

راشد وهو يبكي/رغد يعني خلاص انتي مو لي.؟

رغد وهي تشاااهق /لا ياراشد لا تقول كذا

انا مستحيل اسلم حالي له

راشد:طيب وش تبين تسوين الحين

رغد/والله لاحررق بحالي لو صمم على هالقرار

راشد بقلة حيله/لا يارغد مو كذا تنحل المشاكل

رغد/ابي اعمل كل جهدي علشان مايسوي اللي براسه


مرت على الاحداث شهههرر...

رغد على حالها كل يوم صياح ومافي يوم

ماتترجى ابوها يغير رأيه

سعود عرف بالموضوع ووقف بوجه ابوه

الام نفس حالة رغد

راشد كل يوم يكلم رغد ويهديها وينصحها تتفائل

الاب باقي مصمم على رأيه...


في بيت راشد..

راشد/يمه البنت ابيها شفتها صدفه واعجبتني

الام/وبنت خالتك ياراشد البنت تبيك ومن انتواصغار

معروف انها لك وش تبيني اقول لاختي

راشد:والله انتم تقررون من مخكم ولا تشاورونالف

مره قلت لكم انا ما اتزوج بهالطريقه

الام/مدري والله ياراشد انا ابيكك تاخذ الليتتمناها

يس شسوي بالبنت اللي شرهناها عليك

راشد بعصبيه/بحريقه ماعلي من احد رغد ابيهايعني ابيها

الام بقلة حيله/طيب ياراشد بشوف لك حل


..بعد اسبوع..

ريناد رغوده اذا فاضيه اليوم بزوركك

رغد بقلبها والله مو وقتك نفسيتي حدها تعبانه

ريناد/وين سرحتي

رغد استحت من ريناد ومابغت تردها/حيااك يادنيتي

ريناد/الله يحييك

رجعوا البيت رغد تغدت بغرفتها وناااامت

ريناد/ظلت تحوس بالملابس

جوال ريناد يتصل

الوو

../هلا والله بهالصوت

ريناد/ هلا نور

نور/هلا فيك كيفككك

ريناد/تمام حبيبتي انتي كيفكك

نور/تماامم..شرايك نطلع اليوم مول ودي اشوفك

ريناد/والله كان بودي اطلع بس اليوم معزومه

نور/حساففه يلا مره ثانيه ان شاءالله

ريناد/لحضه لحضه شرايك تجين معاي صديقتي مررهحبوبه

ومنها تتعرفين عليها ونشوف بعض

نور/ امم اوكك مو مشكله مريني بعد ماتخلصين لبس

ريناد/من عيوني ..


>>

نور بنت خالة ريناد


العشاء الساعه 9

رغد تفتح الباب هلا وغلا نورتوا

ريناد/نوررك العاكس ياعمري

تدخل وراها نور

نور/السلامم

رغد بأستغراب ياهلا تفضلي

دخلوا البنات

ريناد /رغوده ذي بنت خالتي نور

رغد/اهلين حبيبتي تشرفت

نور /لي الشرف

جلسو يسولفون وكااان حديثهمم عن راشد

رغد مسويهه حالها مي عارفهه/الا كم باقيله سنهويتخرج



ريناد /ذي اخر سنهه له الحمد الله
نور/اهه اخيرا مابقى الاكم شهر ونصير لبعض

رغد انصدمت من كلام نور وفتحت عيونها ع الاخير

وقعدت تطالع فريناد

ريناد عرفت ان رغد مصددددددومهه بس غمزت لرغد

وابتسمت رغد بس حبت تعرف وش السالفه

رغد لنور/ليش انتم مخطوبين لبعض؟

نور/مو خطبه رسمي بس معروف بالعائله ان راشد

لي وانا له من يوم كنا صغار وبعد مايتخرج زواج علطول


رغد بقهر/اها الله يوفقكم

ريناد/رغد بروح دورة المياه تعالي وصليني

رغد وخانقتها العبره /يلا

اول ماطلعت ريناد من غرفة الجلوس سحبت رغدومسكت وجهها

ريناد /رغد حبيبتي الكلام اللي سمعتيه لاتهتمين له ابد

راشد يحبك ومايبي غيرك انتي وهو كلم امي امس

بهالموضوع وان شاءالله بنتصرف وكذا كذا راشد

من اول معتبر نور اخته

رغد ودمعتها تبي تنزل /ياربي ياحظي ياريناد

والله ما ادري القاها من وين ولا من وينوضمممتها بقوه

رغد ابعدت عنها وقالت /يلا ندخل

ريناد/لالا بشوف حالي بالمرايه واجيكم

رغد/خذي راحتك البيت بيتك


راحت ريناد للمغاسل وقعدت تظبط حالها

وتشوف شكلها ...لفت بترجع

ولا سعود مستند على الجدار ومكتف أيدينهويطالعها بأعجاب

شهقت ريناد من الخوف ووقفت مكانها

استغل الوضع سعود وقرب لها .. سعود وهو

قريب منها ححيل ويناظرها بأعجاب/وش هالحلامعقوله

في وحده بالدنيا قد كذا حلوه

ريناد /......................

سعود:والله من يوم شفت عيونك فالمول وانا رايحفيها

قرب منها وهمس بأذنها

قمر بسم الله عليكك

ووبعد يعني روحي ...

مشت ريناد من عند سعود بحيا

وبسرعه دخلت للبنات ووجها الوااااااان من الليسمعته

رغد/ بسم الله عليك وش فيكك

ريناد/لا ابد ههههههههه

وكملوا سهرتهم عادي ..



............................................

بعد ماراحوا البنات رغد مسكت الجوال واتصلتعللى راشد

راشد بصوت يخقق/عاااش من سمع هالصوت

رغد بعصبيه/راشد ليش ماقلت لي عن موضوع نور

يعني يرضيك اسمع منها

راشد ارتبك/رغد اهدي وانا بفهمممك كل الموضوع

قال لها راشد كل الموضوع وتفهمت رغد الوضع ..


اليوم الثاني الظهر ..

على الغدا

الاب/رغد انا ظلمتك يابنتي لما قلت اني بزوحكابو نايف

بس يارغد فكرت بمستقبلك واستخرتت واحسني ندمت

وفكرت بالعمر والفرق اللي بينكم

رغد منزله راسها وتبكي بصمت

//بعد ايش يايبه بعد ماعيشتني بخوف وصياح طولالليل

بعد ماعذبتني شهر كامل

الاب\ انا اسف يارغد والله توني اصحى على حاليواحس

بغلطتي

رغد\ انا بنتك يايبه ويحقلك تسوي فيني اللي تبيمسامح يالغالي

وقامت حبت راسه

........................................................

راشد مستااااانس /رغد اححححلفي

رغد\ والله العظيم هههههههههه

راشد مو سايعته الدنيا من الفرح \ الحمدللهالحمدلله يااارب

....................................................
 

ريتاجات

New member
إنضم
9 فبراير 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه


البارت التاسع ..
..\هلا خيتي شخبارك.؟؟
ام نور \ياهلا بالغاليه الحمدلله بخير انتمكيفكم
وكيف ريناد وراشد
ام راشد\ كلنا بخيرررر .. والله بغيتك بموضوع
ام نور\ وش فيه
ام راشد\ والله مدري من وين ابدا وربي انيمتفشله منك
ام نور \ قولي والله خوفتيني
ام راشد\ بصراحه راشد ولدي يقول انه معتبر نورمثل اخته
ويبيها تشوف نصيبها
ام نور بعصبيه\ هي لعبه بنتي مره تبونها ومرهلا
بنتي الف واحد يتمناها وبتقلى اللي احسن منراشد
ام راشد/ ياخيتي لا تعصبين ولا تزعلين مني بسشسوي
ما ابي اغصبه واتعب بنتك معاه
ام نور\ الحين بنتي شقول لها وشلون ابي افتحمعها الموضوع
ام راشد\ جيبيها للغرفه واتكلمي معاها بهدوءوشوفي
وش ردة فعلها
ام نور\ يصير خير ... مع السلامه
ام راشد بحزن \مع السلامه
.............................
نور بصدمه :ليش يمه وش اللي صار
ام نور\ والله يابنيتي هذا اللي قالته خالتك
نور تبكي \يمه كل الناس صارت تدري اني لراشدشلوون كذا
ام نوور ضمت بنتها \كل شي قسمه ونصيب يانور لاتضايقين
نفسكك
.............................
راشد\ حبي
رغد\ عيونها
راشد\ اححححححبك
رغد بدلع\ اممم شكثر
راشد\ كثر ماني ميت على ضمتك
رغد\ معناتو كثير
راشد\ واكثر من الكثير بعد
رغد بضحكه تخقق\ بكرا تشبع من ضمتي
راشد\ انا خليني اشبع من صوتك عاد تبيني اشبعمن ضمتك
رغد\ يانبض قلبي انت
راشد\ يا انفاسي وضحكتي وحياتي كلها انتي
رغد\ الله لا يحرمني منكك
راشد\ ولا منك حبيبتي .. رغودتي
رغد\ ياروحها
وقال بصوت يخقق \ شرايك اخلي امي تكلم
امك واجي اخطبك وتراني مليت من بعدك
ابيك بجنبي طوول العمر
رغد بحيا \مدري رشودي اللي تشوفه
راشد\ فديت اسمي من هالصوت
رغد\ ههههه فداك كلي
راشد بحب\ اعشققققك
رغد\ امووووت فيك
...............................................
عند ريناد ..
ريناد :رشود تدري بكرا عيد ميلاد رغد
راشد\ بذمممممممممممممممممممممتك
ريناد: والله.. وش تبي تجيب لها ؟؟
راشد\وانتي توك تتكلمين
ريناد\وانا وش دراني اليوم قالت لي
راشد:/ امم طرت لي فكررره
ريناد بلقافه\ وش هي
راشد\ مالك دخل اعزميها عندنا وماعليكك
ريناد\ طيب
................................................
عند رغد...
سعود\ رغد تكفيييينن ابيها
رغد:سعود صاحي انت اعطيك رقمها لا يعني لا
سعود\ اففف منك طيب كيف بقول لها اني احبها
رغد:نفسي اعرف متى شفتها علشان تحبها
سعود/ مااالك دخل
رغد\ اجل انقلع لو تبيها خل امي تخطبها لك
ام سعوود تدخل .. منهي اللي يبيني اخطبها له
رغد\ خليه يمه يقول لك
الام\ يبشر وليدي لو يأشر للقمر جبته له
سعود\ اوووه امي وش عندها رايقه
الام\ما ينفع معاك الكلام الحلو
سعود\ ههههه والله يابعد راسي ماتقدرين تجيبينالقمر
لانه هذا هو قدامي
الام\هههههههه ايوه ماقلتوا لي منهي اللي تبيها
رغد\ سعود اقول؟؟
سعود\ قولي يعني تهددين انتي ووجهك
رغد\ اوك بقول ياسعودوه
يمممه سعود يبي ريناد خويتي ومدري وين شايفهاوطفشني
فيها
الام\ والله ريناد والنعم فيها
جمال وادب وذوق
سعود\ ايه يمه تكفين ابيها وربي اني من شفتها
ماراحت عن بالي
الام بضحكه\ وتعرف تحب بعد
سعود\ اهه يايمه القلب ملعون والد
ام سعود ورغد\هههههههههههههههههه
اليوم الثاني
ريناد \ رغوده اليوم بالليل تراك اليوم معزومهعندي
رغد بوناسه\ اوكك
بالليل قامت رغد تاخذ شاور وتتجهز
لبست فستان اسود قصير مفتوح ظهره ولبست كعبعالي
اسود وسوت شعرها كيرلي وحطت ميك اب خفيف وروجاحممر
وطلعت خقه ...
راحت رغد لبيت ريناد
ريناد ياهلا والله وضمتها
ريناد\ كل عام وانتي بخير ياروحي و العمر كله
رغد وهي ضامتها \وانتي بخير حبيبتي والعمر كلهوانا معااااك
جلسوا يسولفون شوي
ريناد تسحب رغد\قومي معاي
رغد\ وين
ريناد تسححبها\ مالك دخل امشي بس
راحت رغد معها ووقفوا عند باب غرفة راشد
ريناد\ انا بروح اجيب شي ادخلي هنا وانتظريني
رغد\ اوكك بس لا تطولين علي
ريناد كاتمه ضحكتها\اوكك
راحت ريناد ودخلت الغرفه رغد بس وقفت مصدومه
كااانت الغرفه كلها اضواء خافته و ع الارض ورداحممر
منثوور وريحتها عطططططر
فجأه حست بأحد ماسكها من خصرها
خاف والتفتت بتشوف مين بس راشد مسكها زين وهمسلها
بأذنها \انا نبضكك..وطبع بوسها على رقبتها
ولفها عليه وطالع بعيونها وملامح وجهها
راشد\ كل عام وانتي لي انا لحالي
رغد بحيا\وكل عام وحبنا يكبر
ضمها لصدره بقووووووه وبعدها طبع بوسه على خدهابشويش
وبعدها قرب لشفايفها وحبها بقووووووه بعدت عنهرغد وهي مستحيه
ضحك على حركتها راشد ومسك ايدها وقال لها تعالي
مشت معاه رغد وكان مجهز قاتو وعصير
راشد\ بمسك ايدكك ونقص القاتو سوا
رغد بخجل\اوكك
مسك ايدها وقصوا القاتو ..اخذ قطعه وأكلها رغدوهي خذت قطعه واكلته
ترك ايدها وراح يجيب هديتها وكانت عباره عنصندوق كبير
فيه حلاو باتشي لانها كانت تحبه وجنبه عطرجادور وعقد
مكتوب عليه اسمه واسمها ... وباقة وررد بنفسجيكبيره >>تحب الوردالبنفسجي
رغد:ليش حبيبي متعب حالك وربي شوفتك تسوىالدنيا
راشد\ والله قليل بحقككك بعد ..وسحبها لهوضممممهااااا
راشد وهو ضامها رغودتي اليوم كله ابيه معاااكماراح تطلعين
من عندي ابددد
رغد سااااكته كانت تبي تستغل كل دقيقه بقربه ..
بعدها عنه ومسك ايدها وقعدوا على طرف السرير\راشد
يطالع بعيونها\طالعه قمر
رغد نزلت راسها مستحيه
راشد رفع راسها بأيده \رغوود ما ابي حيا ذيفرصتنا
ابيك تسولفين لي
رغد بحب\ اححححححبك راشد
راشد بصوت يخقق\ اعشققققققك واعشق كل شي فييك
رغد قربت وحبته على خده وكانت بتبعد بس مسكها
راشد وحبها من شفايفها ورقبتهااا
رغد تحاول تبعد\ راشد خلاااص
راشد يهمس\ طيب ببعد عندكك.. ظل ماسك ايدهاوقضوا السهره تغزل وبوسات
رجعت رغد البيت وكان مبسووووووطه بشوفة حبيبهاوبعدها نااااامت
...................................................................
 

ريتاجات

New member
إنضم
9 فبراير 2012
المشاركات
20
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعوديه

البارت العاشر والاخير

راشد\ ها يمه وش قلتي

الام\ والله يايمه منحرجه منها

راشد\ البنت ابيها على سنة الله ورسوله مافيهاشي

الام\ طيب طيب بتصل

راشد وهو شاق الضحكه\يلا


ام سعود\ هلا والله

ام راشد \ هلا فيك شخبارك حبيبتي

ام سعود\ دامني سمعت هالصوت اكيد بخير

ام راشد\ الله يخليك يارب

والله عندي موضوع وحابه افاتحك فيه

ام سعود\ خير ان شاءالله تفضلي

ام راشد\ والله نبي رغد لوليدي راشد ولو ماشفنافيكم الطيب والنسب

الحسن ماطلبت القرب منكم

ام سعود\والله نتشرف فيكم ومانلقى احسن من راشدلرغد

انا عن نفسي ماعندي أي مانع بس خلوني افاتحابوها بالموضوع

واشاورها

ام راشد\ خذي راحتتك واسألي و الله يقدم اللي فيه الخير

ام سعود\ لا شدعوه فيكم الخير

ام راشد\ الله يسلمك..عاد ما اطول عليك واستنىالرد..مع السلامه

ام سعود\ ان شاءالله.. مع السلامه


...........................

راشد\ رغود

رغد\ نبض رغد آآمر

راشد\ في شي اليم راح تفرحين فيه

رغد\ ايش هو

راشد\ لا مفاجأه

رغد\ رشوووود بلا سخافه وقول

راشد\ مااافي بعد شوي تعرفين

رغد بطفش \ افف منك بصبر وبشوف

راشد \ هههههه ماتقدرين تصبرين ياويلي مننك

رغد\ اللقافه وما تفعل

راشد\ يازينك ويازين اللقافه منك


...................

ام سعود تنادي \ رغغغغغغغغغغغغغغد

رغد\ هلا هلا يمه

الام\ انزلي ابيييك

رغد بشك\ طيب يمه جايه

جت رغد لامها \ هلا يمه

الام\تعالي اقعدي

رغد قعدت

الام\ اليوم كلمتني وحده تخطبكك

رغد\ مين

الام\ ام راشد وتبيك لولدها راشد

رغد مستحيه\ طيب وش قلتيلها

الام\ قلت بشاور ابوها واشاورها وبعدين نرد لهم

رغد \ يعني انتي موافقه ؟؟

الام\ والله الولد امه زينه واخته بعد وماشفت منهمالا كل

خير بس ابيك انتي تستخيرين ربك وشوفي اذاارتحتي ولا لا

رغد بخجل واضح\ ان شاءالله يمه
الام\ والله شكله معجبكك

رغد بضحك\ لا يمه بس مدري

الام\ ياويلي منكم يالبنات

..................................


ارسلت رغد لراشد.. رشوودي يااااااااكببببرفرحتي اليوم

اخيرا بتكون لي ومعاي طووول العمر

احححبككك اححححححححبببك حييل


راشد\ يابعد دنيتي انتي وربي اسعد يوم بحياتيلمى اشوفك لابستلي

الابيض.. اعععععععععععععشقك

رغد\ الله يقدم اللي فيه الخير

راشد\ امممين حبيبتي


.....................................................

بعد اسبوووع

ملكة رغغغغغغغغغغد

صوت الزغااريت والاغاني مالي ارجاااء القصر

راشد\ ريناد احسني مرتبكك حيل

ريناد\ مو اول مره تشوفها علشان ترتبكك

راشد\ ياارب مايصير شي يخرب علي

ريناد\ لا ان شاءالله تفاءل

راشد\ يارب


....................................

رغدكانت تلبس فستانها اللي طالعه فيه زي الاميره

ام سعود\ بسم الله عليك ياعمري طالعه قمممر

رغد بابتسامه\ طالعه لك يالغاليه

الام\ يلا اقري الاذكااار وانا بروح اشوف الوضععلشان تدخلين

رغد\ طيب ماما

دخلت رغد على صوت انغام اغنية اسعد وحده..اليسا..

و الكل انبهر من جمالها ولبسها

دخلت بشويش وجلست ع الكوشه برقه ونعومه ..

ريناد\ يلا يمه انادي راشد؟

ام راشد\ ايه خلص خليه يدخل

ريناد\ اووك

راحتريناد تنادي راشد\\ رشود يلا ادخل

راشد بأرتباك وخوف \ يلا بسم الله

دخل راشد بكل رجوله وكان شكله رزه وكان يناظررغد

وهو متقدم لها وبنفسه يقول \ يا الله وش هالملاك اللي قدامي

وصل راشد لرغد وسلم عليها وحب ايدها

وظل ماسكها ويضغط عليها من الارتباككك لاشعوريا

ام راشد جيابه الشبكه\ راشد يلا لبس رغد شبكتها

اخذ الخاتم ولبسها وحب ايدها

وخذت الخاتم ولبسته

بعديت اخذ العقد ولبسها وقرب لها وهمس\ مبروكياقمر

رغد\........................

جلسوا شوي وقطعوا القاتو ودخلوا الغرفه ..

دخلت رغد وراشد لحالهم

راشد قفل الباب بسرعه وسحبها لصدره وضمها

بقوه وقال\ مبروك علي انتي

رغد ضغطت عليه بالضمممم وظلت ساكته

............

شوي فكها راشد وقال\ ابي اسألك سؤال

رغد طالعت لعيونه يعني ايش

راشد\ انتي بشر؟؟

رغد ضحكت ونزلت راسها

راشد\ رفع راسها بأيده \رغودتي ما ابيك تستحينالحين صرتي حلالي ولي انا بس

رغد\ اليوم انا اسعد انساااانه بالدنيا

راشد\ مو كثر سعادتي بالقمر اللي بين ادينيوتنهد\ يااحظي فيك يارغد

رغد\ مو كبر حظي يوم ربي رزقني فيكك

راشد بحب\ احبببببببك

رغد\اموووت فيك


وخلصت الليله على خيييييييييير


بعد 3 شهورر

..............................

سعود خطب ريناد وزواجه مع راشد ورغد

رغد خلصت تجهيز العرس ومابقى للعرس الا اسبوع

خالد حاول انه يوصل لرغد يبغى يعبر لها عن ندمه

بس اخته بسمه منعته


يوووم العرس..


انزفت رغد وراشد وبعدهم سعود وريناد

..............

راشد بالفندق \ نورتي ياعرووس

رغد مستحيه\النوور نورك

راشد يطالع فيها من فوق لتحت حب غمز لها وتقدمشوي

رغد ارتبكت ووجها صار احمر

راشد شااالها

رغد\ راااااااشد نزلني الحين اطيحح

راشد يضحك\ لا ماراح تطيحين وقام يناظر بعيونها

وباسها من شفايفها بحنان

راشد\ اليوم بدا مشوار السعاد

رغد\ الله يقدرني واسعدك قد ما اقدر

راشد\ وجودك وشوفتك سعاده

رغد\ يادنيتي انت

راشد غمز لها \يلا

استحت رغد وحطت وجهها على صدره

راشد وهو يمشي فيها للغرفه\ يازين اللييستحووون ياناس

دخل الغرفه ونزلها ع السرير

راشد\ مو ناويه تبديلن

رغد\ الا بس اطلع

راشد\ لا بشوف

رغد بخجل\ لا اطلع ماابي

راشد وهو يضحك بمكر \ايه طااالع بس بعد شويبطلعها من عيونكك

رغد استحت ونزلت راسها

راشد\ خلص الحين تذووووبين علينا بطلع

طلع راشد وبدلت رغد وكاان لبسها عباره عن

قميص نووم طويل لونه بيج لانها كانت مستحيهتلبس قصير

من اول ليله

طلعت رغد تنادي راشد.

راشد وهو متقدم ويطالعها بأعجااب قرب منها وهمسلها \بآآكلك

وسحبها للسريرو...............................................



..........................................

بعد مرور سنتين

راشد ورغد\جابوا بنوته وسموها روز

سعود وريناد\صار عندهم ولد وحاامل ريناد

ريم\ انخطبت من ولد عمها

خالد\ تزوج من بنت جيرانهم والحين حامل


وعااااشوا بسعاده طوووووووووول العمر


و انتهت روايتي ب جميع فصولها

واغلقت دفاتري ونفضت غباراا خلف مذكرتي

وغمست ريشتي بحبر الغيااااب ...

لقد تركت الحريه لقلبي ثمقلمي

لكي يفــيض ويبوح بكل مايشعربه​


واتمنى ان ما قد ظهر منه نااال اعجابكم


اخر روايه لي ان شاءالله بس لو

لقيت أحد شجعني برجع لكم من جديد بروايه ثالثه...

اعذروني ع الاختصارات بس ماصار عندي وقت

اتمنى تنشروونها لمحبين الروايات ..

واشوفكم على خير حبايبي

شوق الخالدي..


 

Helenwatcher

Active member
إنضم
2 نوفمبر 2022
المشاركات
15,436
مستوى التفاعل
0
النقاط
36