بارت الحادي عشر
بعد اسبوع
دينا ماكلمت فهد الا مرتين بس علمسنجر واهو المسكين ينطرها على احر من الجمر كل يوم ومرات مايروح يلعب كرة ابسبتها خلاص انهبل ين.... ودينا ولا همها
ويك إند
مشاعل,شريفه,حياة,سعاد,ريم,دينا روان وهديل بس طالعين يتريقون بلابراج واهم قاعدين علطاولة ياكلون
دينا حست ريم انها مو على بعضها اتلفت يمينها ويسارها وكله ساكته وتاكل ابضرابه مو عوايدها .. وشافت واحد مو غريب يعني شايفته من قبل واعرفت منو.....
دينا تكلم ريم:توستج المحمص ليش هني؟
ريم:نعم شنو؟
دينا تهمس:فهمي
ريم:شفهم ؟ شنو توست وشنو محمص
دينا:قصدي محمد ليش موجود هني ؟
ريم:هااا....مقابلته
دينا:انتي من صجج مواعدته هني واحنى مع اهلنا لو اهو ياي وفاضحج عند اهلج
ريم:لا محمصي مايسوي جذي انا واثقه فيه
دينا:ريم يالله نروح حق جولة الثانيه نحط لنا اكل {تهمس} امشي
ريم تهمس:اوكيه
واهم يحطون الاكل لهم عند البوفيه
دينا:انتي شلون مواعده واحد وانتي مع اهلج؟هاا
ريم:اهو قاعد يحن علي دنووون
دينا:اووف
ريم:ويه طرشلي واتس أب يقولي ابي اكلمج
دينا:روحي
ريم:تعالي معاي اخااف
دينا:امبيه شكلي بيكون غلط
ريم:يعني اروح
دينا:إي وانا بغطي عليج اوكيه موطولين عشان لاتوهق
دينا راحت وريم عطت إشارة حق محمد انها بتطلع برا تكلمه وراحت بدون لايحسون فيها وهو بعد دقايق جذي لحقها برا المطعم
محمد:شلونج؟
ريم بكل حيا:الحمدالله بخير
محمد:مابغينا انشوفج
ريم:شسوي ضروف
محمد:احبج
ريم استحت
محمد:شنو ماتحبيني؟
ريم:امبلا
محمد:قوليها
ريم:احبك
محمد:اخييييه اخييييه ..... ريم فيه وايد كلام ابي اقولج إياه
ريم:تفضل
محمد:اخاف اقولج تهديني
ريم:هاا؟
محمد:انا اختربت
ريم:اختربت؟
محمد:إي وايد اختربت وايد وايد لمن كنت مراهق
ريم:يعني شنو؟
محمد:يعني اخترب ... اهلي كانو كل شوي يطردوني من البيت ومرات انام بالشارع وكانت كل صفة موزينة فيني كنت راعي بنات والحين انا عايش بروحي
ريم:اشقصدك كنت راعي بنات؟ يعني....؟
محمد:كنت ارافج اصحاب السوء
ريم انصدمت ماتوقعت كل هذا يطلع من هل شخص الطيوب الحبوب
محمد:انا بقولج عن ماضيي عشان لمن انتزوج ماتنصدمين والله يا ريم اني تغيرت يوم كبرت تغيرت وايد وايد وصرت شخص ثاني اول ماشفتج دشيت قلبي حسيتج شي حلو والله حبيتج من اول نظرة قلت هذة زوجتي هذة زوجتي
ريم ظلت ساكته
محمد:ادري انج ماتوقعتي هل شي بس ماقدر اخش عنج اكثر انتي بتصيرين زوجتي
بيييييييب بييييييييب
تليفون ريم
ريم:محمد بنت خالي تقول انهم بداو يسألون عني وشوي يروحون يدورون علي لازم اروح
محمد:اوكي انتي روحي وانا الحقج بعد دقايق
ريم:اوكيه
محمد:احبج
عند طاولتهم
سعاد:هاا وين كنتي ريم؟
ريم: {طالع دينا بنص عين} اكلم رفيجتي بتليفون
سعاد:وليش ماكلمتيها هني؟
ريم:انتو اتكلون بصراخ اشلون ابسمعها وابتسمعني
ديناتساسرها:كل هذا سوالف ريمو اشسولفتاو عنه؟
ريم:بعدين اقولج .. حجي وايد
دينا:اوكي... شكله طيوب
ريم:إي وايد
دينا:الله بوفقكم ويخليكم لبعض
ريم:يارب
بليل ساعه 7:00 فبيت العود تحديدا غرفة دينا وشوق .. الي كانت بالغرفة ريم بس.. وادخلت عليها دينا
ريم:واااي الكريم هذا سحر
دينا:إي حده .. اخذيه اذا تبينه
ريم:لا حبيبتي هذا جرب يخلص ههه
دينا:تلقينه ابوتس
ريم:اها
دينا:الا اقول نسيت ماقولج اشصار بينكم ؟
ريم:بيني وبين محمد
دينا: ايي شصار
ريم:كلمني عن ماضيه
دينا: محمد يتكلم عن ماضيه حق حبيبه الا اذا كان اسود
ريم:صح كلامج
دينا:اشقالج؟
ريم:قالي انه اخترب وايد يوم كان مراهق وكان مراقج اصحاب السوء
دينا: وتاب؟
ريم:اي
دينا:ريمو هذا كان يمكن 10 سنين ورا
ريم:ادري بس مادري
دينا:تقولين تاب يعني خلاص انسي ماضيه
ريم:اول مارجعنا طرشلي مسج
دينا:اشكاتب؟
ريم:عن ماضيه بعد اول كان مايصلي والحين مايطوف ولا صلاة ولمن كان عمره 25 خطب ولما قال عن ماضيه ردوه ومايبونه عشان جذي صارت فيه عقده بس مايبي يظلمني معاه قالي عن كل خرابيطه
دينا:بس تاب وقام يصلي يعني تغير خليه ايي ويخطبج نبي نفرح عاااد
ريم استحت
ريم:شلون فهد؟ ههه انتي من تيبين سيرت محمد اتذكر فهد
دينا:ههه ماكلمته الا مرتين بس
ريم:ليش؟
دينا:ماعرفه صعب انج تكلمين واحد انتي مو شايقته ولا تعرفينه
بعد ايام .. ثلاث اربع جذي
شوق ودينا طالعين مع ابوهم عازمهم عل كافيه البنات طارو من فرحه واخيرا ابوي فضى وعنده وقت انه يشوف بناته .. واهم بالكافيه بعد ماطلبو خلصو
ياهم الطلب
قرصون:شاي مغبري؟
دينا:هني
قرصون:واحد شاي اعشاب
شوق:هناك {واشرت جبال ابوها}
قرصون:وشاي اسود
شوق:انا
دينا:واااي يبا اشتقنالك
بوبدر:وانا اكثر بناتي
شوق:يبا ليش ماتينا البيت؟
بوبدر:خالاتكم يكرهوني وامج اكثر
شوق مدت البوزها
بوبدر:احسن جذي اطلعكم اليوم كله تونسون معاي
دينا:يبا تدري انه بدر ليلحين زعلان عليك
بوبدر:ادري حتى مايرد على اتصالاتي كل هذا عشان طلقت امكم
دينا:يبا تدري انه بدر حساس
شوق:حساس وايد زيادة عن اللزوم
بوبدر:مارده ابيرضى
....:بو بدر
بوبدر:هلا شلونك؟ {وقام سلم عليه}
دينا تنحت ابويهه ويهه مو غريب عليها بس مو قادرة اتذكر منو منو منو ياربي منو هل ويه انا شايفته من قبل فكري يا دندون فكري
بوبدر:ها شلون حياتك معال محمد؟
دينا ابقلبها:اي محمد حبيب ريمو انزين اشعلاقته إبابوي امممم
محمد مو متذكر شكل دينا عدل يوم يتريقون بلابراج لانها كانت بعيده ومادقق ابويها وكانت معطته ظهرها هذاك اليوم