روايتي الرابعه *{ امتلكني الخـوف ) < رعـــب > تعالؤؤؤا

JOJO 2012

New member
إنضم
4 يوليو 2011
المشاركات
47
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
خوش بارت ناطرين البارت اليديد
 
إنضم
10 يوليو 2012
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروايه حلوه لج مستقبل ماشاءالله
كملي ياريت تكملين
وحور نسره صراحة
متابعتج كملي
 

7alt 7nan

New member
إنضم
7 نوفمبر 2011
المشاركات
150
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 
إنضم
26 يوليو 2011
المشاركات
2,846
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
روووووووووووووعه يجنن البااااااارت
يسلمووووو هدوووولتي
بلييييييز كمللللللي
 

HaAaDoOol

New member
إنضم
15 مارس 2011
المشاركات
13,376
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويتيهه وافتخر
البارت السابع والعشرون

جاسم : لا والله محد مرتاح كلنا عندنا مشاكل حتى اليهال عندهم مشاكل

بعد 4 اشهر مرت خوف على رهف سعاده على جمانه تعب على محمد من ليانو تزوجوا جمانه ومحمد وكانوا حييل يحبون بعض ويخافون على بعض

رهف اتكلم جاسم*

رهف : جاسم*
جاسم : هلا*
رهف : أنا حامل*
جاسم : صج !!! وناااسه ان شاءالله مايطيح وتولدين بالسلامه
رهف : ان شاءالله ،، الله يسلمك
جاسم : بروح أبشر الوالده

راح جاسم قال حق امه الخبر

جاسم : يمه يمه ابشرج مرتي حامل
مريم : صج ؟! مبروووك ف الف مبرووك ي وليدي
جاسم : يبارك فيج يمه خلاااص انا صبرت واايد بدون يهال والحين بيي لي ولد*
مريم : ان شاءالله
جاسم : وين ابوي ؟!*
مريم : بغرفته*

راح جاسم قال حق ابوه*

عند جمانه ومحمد

محمد : جمون يالله انا انطرج بالسياره
جمانه : لا والله وانا منوو اييبني*
محمد : لولوه اختي
جمانه : وانت ريلي شفايدتك*
محمد : اقوول سمعي ترى راسي يعورني ومالي خلق*
جمانه : ههههههه توك تناقز
محمد : انا انااقز شقصدج قرد !!!*
جمانه : لالا حشاك هههههه
محمد : شيضحك ؟!*
جمانه : مادري روح روح

راح محمد وركب السياره وينطر مرته

جمانه : لولوه لووولوه*
لولوه : هلا*
جمانه : تعالي وصليني المسافط*
لولوه : جمانه*
جمانه : هلا لولو
لولوه : أخذووني معااكم
جمانه : لا احنا تونا معاريس مانبي لززقه
لولوه : انا لزقه هئئئئ
جمانه : ترى ينطرنا محمد برا*
لولوه : ينطرناا !!!*
جمانه : اقصد ينطرني اووه
لولوه : هههههه اوك

دزت لولوه كرسي جمانه وأول ماوصلوا عن باب الغرفه بيطلعون طلعت بويهم ليان*

ليان : لولوه وين رايحه
لولوه خايفه : يمه أودي جمانه السياره*
ليان : شوفي جمانو بنت مريمووو انا بنتي مو خدامه عندج ولأشكالج تخدمج فااهمه اقول لولو روحي غرفتج
جمانه : بس انا منو يوصلني*
ليان : وويييع !! إذا انتي مشلوله انا شذنبي اقط روحي عليج يالله انقلعي ي المشلوله
جمانه انزلت دمعتها*

عند محمد تحت صاكته الشمس المسكين*

محمد : اووهوو هذي وينها ؟؟! تأخرت*

راح بيتهم لقاها قاعده جدام الباب*

محمد : جمانه وينج الله يهداج تأخرتي*
جمانه حزينه : يالله انا جاهزه*

محمد استغرب وركب السياره وركّب جمانه وطوول الطريج جمانه ساكته وفجأه نزلت دموعها*

محمد : جمانه !!! شفيج تبجين*
جمانه ماردت : ........
محمد : لاا أنتي اليوم مو طبيعيه توج تضحكين معاي شالي غيرج
جمانه ساكته : .....
محمد يستعبط : طلع لج زهيوي ( لان جمانه تخاف من الزهيويه )*
جمانه ماردت : ...........*
محمد وقف سيارته : انا مراح امشي ومراح اروح اي مكان بقعد اهني بنطرج بشوف شفيج
جمانه واهي تبجي وشوي معصبه : محمد الله يخليك امش
محمد : انزين شفيج ؟؟*
جمانه : مافيني شي امش حرك السياره*
محمد : مراح احرك وبعدين الي يبجي مايكون فيه شي معقوله من اليوم تبجين واتقولين لي مافيني شي مدمغ انا*
جمانه : انت امش وانا اقولك*
محمد حرك السياره : ها حركنا قولي شفيج ؟؟*
جمانه : مرت أبوك يننتني تقولي المشلوله وتعايرني*
محمد انصدم وحييل عصصب على ليان وطق السكان : الله يلعنها ان شاءالله
جمانه : محمد*
محمد : هلا*
جمانه : خنسكن ببيت بروحنا*
محمد : بيت بروحنا يمكن انا اروح وانتي اتضلين بالبيت بروح ومنو يساعدج*
جمانه : عادي ييب خدامه اتساعدني تكفى محمد انا محتااااجه هالشي*
محمد : ولا يهمج ... اسوي المستحيل عشانج !!*

عند حور وضي*

ضي يت اقعدت يم حور واهيا تبي اتحر حور : هاي حور*
حور مشغوله بالآيباد معاها : اهلين
ضي : احب اقولج خبر*
حور : قولي*
ضي ودها اتحر حور وتتكلم يعني انها دلوعه : أحب أقولج انوو رهوفه حياتي عمري حامل وااي حدي مستانسه
حور قطت الايباد ومنصدمه ماتبي هالشي يصير : نعم !!*
ضي : شوفي حياتي انا سحرج هذا مراح يديم مراح يديم فاهمه خلااص بطلي هالحركات البايخه ماتخافين ربج انتي شنو من بشر مابقلبج احسااس حسي ياخي
حور مسكت حلج ضي حيل : أووووش قصري صوتج أمي بالمطبخ لاتسمعج
ضي : هين ي حور مرده سحرج بينكشف ي الخاينه ( قامت )*

حور حدها خايفه مو عارفه شتسوي تخاف ضي تفتن والكلمه تتردد بأذن حور*

* هين ي حور مرده سحرج بينكشف ي الخاينه*
* هين ي حور مرده سحرج بينكشف ي الخاينه*
* هين ي حور مرده سحرج بينكشف ي الخاينه*

عند ايان تصرخ على بنتها*

ليان : سمعيني عدل هذي المعوقه جمانه مابيج تقعدين عندها ولا دقيقه فاهمتني والله اذا طحت عليج اتكلمينها ماتاومين الا نفسج*
لولوه تبجي واتقول بقلبها : لييش امي جذي ؟؟؟؟؟ لييش امي تصرخ كل يوم وماتحب احد ؟؟؟؟؟؟ ليش امي مو مثل باجي الامها ومو مثلا خالاتي ؟؟؟؟؟؟؟ شمعنى امي انا ؟؟؟؟؟؟؟ امي ماتحب احد وتعيب على جمانه ؟؟؟؟؟ مو زين اتعيب ؟؟؟؟؟؟ حتى انا بنتها تكرهني وكل يوم اتصرخ علي وحارمتني *من حنانها لييش ؟؟؟؟ لييش ؟؟؟؟؟*

من باجر

رهف : جسووم خنسوي سونار بشوف فيني ولد ولا بنت ؟؟*
جاسم : ممم اوك تبين الحين انروح ولا باجر
رهف : الحين انا موو قادره انطر*

راحوا رهف وجاسم عند دكتور السونار*

وسووا السونار وقالت الدكتور

الدكتوره : بصراحه .....*

تكمل لما اشووف تفااعل*