البارت السابع*
بالمستشفى*
جاسم : ها شفيها دكتور*
الدكتور: *بصراحه فيها اكتئاب كبير وخوف شديد واحباط*
جاسم : خوف !!*
الدكتور : اي خوف مبين عليها انها اتخاف بس انت اكيد زوجها تقدر اتقولي من شنوو اهيا اتخاف جذي*
جاسم ورهف يطالعون بعض
جاسم "( شهالقافه ? : لا دكتور انا مو زوجها انا ولد خالتها*
الدكتور حس بلقافته : اه ايه سوري بس من شنو اهيا اتخاف ؟؟؟*
جاسم : مادري اسألها*
الدكتور يطالع رهف : من شنو اتخافين ؟؟؟*
رهف ساكته ماتكلمت ودموعها قاع ينزلون شوي شوي*
بالسياره*
الكل ساكت*
عقب ماردوا البيت*
مريم قاعده بالقنفه تشرب جاي واتطالع التلفزيون*
مريم : ها جاسم شقال الدكتور ؟؟*
جاسم : يقول فيها خـ....*
رهف قاطعته : ها لاا خالتي اقصد يمه لا يمه مافي شي*
جاسم يطالعها مستغرب !*
عند جمانه*
جمانه حاطه الكتاب جدامها عشان تدرس بس تتكلم بالتلفون*
جمانه : امااانه حورو انتي وضيوووون تعالوا بيتنا اشتقت لكم*
حور : لا سكتي ماني يايه بيتكم عقب الي صار*
جمانه : ليش وشصار ؟؟*
حور : بصرااحه بيتكم يخررع وتذكرين منه صورنا يمااااااي قمت اخاف من الصور والكاميرا*
جمانه : اي بس خالي ياب ريايل الحين كل الي يخرعون بالبيت اطلعوا خلااص بيتنا صار مافيه شي*
حور : صج*
جمانه : يعني بجذب*
حور متردده : تبين الصراحه
جمانه : اكيد ابي الصراحه*
حور : مالي ويه اطالع رهف مادري هنوف نسيتها*
جمانه منصدمه ومعصبه : اسمعا رهف لييش مالج ويه ?
حور : بصراحه اخاف منها*
جمانه: اقوول باي باي بدرس الشرهه على الي يعزمج*
حور : *زعلتي ؟؟ *
جمانه صكرت الفون : طووووووط طططووووط طوط*
عند حور وضي*
ضي : ها شقالت ؟؟؟*
حور عافسه ويها : والله قلت الصج ازعلت وسدته بويهي*
ضي : ههههههههههههههههههه مصصصصخره هههههههههه سدته بويهج كااااااااااااك*
حور معصبه : وانتي ليش تضحكين ؟؟*
ضي : اضحك عليج*
حور حذفت المخده بويها : ي خايسه*
عند رهف*
باليل الساعه 12 وربع*
رهف البست بجامتها بتنام اول ماحطت راسها ع المخده اطلعت لها العيوزه*
العيوزه : جاسم لا تخلينه يروح من ايدج*
رهف فززت : يممه خرعتيني انتي ليش جذي ترى انا ليلحين ماعلمت خالي تدرين لو علمت خالي شبيصير انتي شنوو مو من الانس ومو من الجن شنوو انتي ؟؟؟
العيوزه جنها ماسمعت شي : شوفي ي رهف جاسم بيروح منج واذا مالحقتي عليه تدرين شبيصير*
رهف سوت نفسها قويه : لحظه انتي ليش تبين جاسم يحبني ويكون زوجي وانا ما اواطنه ولا يواطنني*
العيوزه : شوفي بتروحين جامعة جاسم وبتعرفين منو هالبنت وبتتنكرين وبتنتقمين منها عشان جاسم ينساها ويحبج (اختفت )*
رهف : تعااااااااالي تعااااااالي ياربي ابي اموووووووت وافتكك ( قامت شغلت القرآن ونامت )*
وتسمع اصوات بغرفتها وناس تركض بغرفتها والباب ينفتح ويتصكر قامت تررررررجف وراحت نامت عند جمانه*
الصبح*
قامت رهف من النوم دخلت الحمام ( اكرمكم الله ) سوت شغلها اطلعت البست وانزلت تحت*
مريم : رهف ؟؟*
رهف : هلا*
مريم : وين رايحه ؟؟*
رهف توهقت : ممم رايحه الجامعه*
مريم : مو انتي قلتي امس انه عليج محاظره الساعه 10 الا ربع الحين 7 ونص*
رهف : اي بروح انطر رفيجتي تنطرني*
محمد : نطري جاسم*
رهف : لالالالا خالي نوف رفيجتي تنطرني بره*
مريم : الله يحفظج*
اطلعت بره اركبت سيارة نوف*
نوف : ياربي رهف قوليلي شنوو بتسوين ؟؟؟
رهف : روحي جامعة جاسم وبتعرفين*
عقب ماوصلوا*
نوف مسكت رهف : شوفي قبل لا تروحين قوليلي شبتسوين !؟؟*
رهف : امس العيوزه هذي الي مادري من وين طالعتلي هددتني اني انتقم من هذي الي يحبها جاسم*
نوف : هئئئئئئئئ من صججج وانتي ليلحين ساكته*
رهف : شسووي ياربي*
نوف : قولي حق الشرطه سوي شي خلي اهلج يتصرفون*
رهف : لا والله والشرطه شبيسوون !؟؟*
نوف : بصراحه رهف قمت اخاف انتي مينووونه ماتبين اتعلمين احد*
رهف : اي ما ابي اعلم احد*
نوف : افففف هذي الي بتينني ... يعني انتي مو خايفه !!!!!*
رهف : بمووووت من الخوووف حتى من كثر الخوووف احس اني بموووت*
نوف : عيل قووولي ححق احد*
رهف : نوف*
نوف : هااا*
رهف : تأخرت*
نوف يرتها : من صجج بتنتقمين*
رهف : اي بنتقم اصلا انا بديت احب جاسم*
نوف : ادري انه مو من قلبج*
رهف : هفففففف يعني شتبين خلصيني تأخرت*
نوف : دامج بتسوين جذي انا مراح ايي معاج*
رهف : سويتي خير ( اطلعت )*
بالجامعه*
واقفه رهف ورا الشيره الكبيره الي بينها طاولات يقعدون عليها الطلاب تنطر متى ايي جاسم*
مرت تقريبا عشر دقايق*
وصل جاسم*
جاسم مع صبي وبنتين : هاي قايز*
الكل: اهلين*
البنت الي ايحبها جاسم اسمها (خلود) : هاي جسووم شلوونك*
جاسم : الحمدالله بخير*
خلود : اشتقت لك*
جاسم مسك ايدها وتمشوا بالجامعه : وانا بعد اشتقت لج*
خلود : انزين ليش مادقيت علي*
جاسم : كنت مشغول*
خلود : الشغل اهم مني !!!*
جاسم : لاا طبعا*
خلود : هههههه ( فجأه اعفست ويها )*
جاسم : شفيج ؟؟؟*
خلود : بطني يعورني بروح الحمام ( اكرمكم الله )*
جاسم : انا انطرج بهالطاوله*
خلود : اوك*
خلود دشت الحمام ( اكرمكم الله ) *ودشت وراها رهف*
رهف اتقول بقلبها ( يعني انتي الي يحبها جاسم ويييع انا احلى منها صج توني اكتشف انه جسوم ذوقه ويع والله لانتقم مننننج )*
اول مابطلت خلود الباب بتدش اطلعت رهف بويها*
خلود : بسم الله خرعتيني*
رهف : شايفه وحش؟؟*
خلود استغرب : مافهمت*
رهف : انا افهمج ( حطت الكلينكس الي فيه دواء قوي بخشمها وطاحت خلود بالارض ماتت اكيد خافت رهف وانحاشت وردت البيت مع تاكسي )*