البارت العاشر*
فجأأأةةة*
اخذت ميري عصا *يمها وطقته حيل ع ظهره*
بالمستشفى
طلع الدكتور*
مريم : هاا بشر دكتور*
الدكتور عافس ويها : مممم للاسف*
مريم خافت : شنو يعني ي دكتور بنتي فيها شي ؟؟؟
الدكتور : بنتج تعرضت لصدمه قويه بسببها راح اتصير مشلوله*
مريم انصدمت حيل وحطت ايدها ع حلجها : هئئئئئئئ*
الدكتور : مافي شي الا الدعاء*
مريم اقعدت بالكرسي تبجي تبجي ودق فونها*
مريم بصوت مخنوق ومتقطع : الوو*
محمد : الوو مريم*
مريم مشت دموعها : هلا*
محمد : ليش صوتج جذي شصاير ؟؟؟*
مريم : انت طالع وماتدري عن بيتك ماتدري انه بنتك طاحت غشيانه ووديناها الطبيب وصار فيها صدمه قويه وانشلت*
محمد مو مصدق : شنووو !!!!! ( طاح فونه منه )*
مريم : الووو الووو وينك ؟؟؟*
محمد شال الفون : اي مستشفى ؟؟؟*
مريم : مستشفى ( ............. )*
محمد : الحين يايكم ( صكر فونه )*
مريم صكرت فونها وتبجي تبجي تبجي وفجأه شافت سرير ابيض يدزونه الدكاتره*
مريم اتقول بقلبها : الله يصبر اهل هالشخص*
وقرب منهم السرير ولقت فيه جااااسم !!! ماتحملت الصدمه كلش والحقت السرير ومسكت وحده من الدكاتره*
مريم : هذا اهوا جاسم صح ؟؟؟*
الدكتوره : اي المريض جاسم محمد ... انتي تقربين له ؟؟*
مريم تبجي : اي انا امه*
الدكتوره : شلون احنا من اليوم ندق ع امه بس مشغول*
مريم : شفييه ولدي*
الدكتوره : ولدج جزء صغير من ظهره فيه كسر لا تخافين مافيه شي*
مريم : يااربي شهالمشااكل الي انزلت ع راسنا*
محمد ياهم يركض*
محمد : وين بنتج ؟؟؟*
مريم : مو بس بنتك حتى ولدك*
محمد : نعم ؟؟؟؟ شلوون شصاير ليش اثنينهم ؟؟؟*
مريم : بنتك تعرضت لصدمه وصارت مشلوله ماتتحرك اريولها وولدك في احد طاقه ع ظهره*
محمد : من منه هالصدمه ومنو طاق جاسم*
مريم : ماااادري كل شي بهالبيت بالسر مره وحده مشاااااكل*
محمد دمعت عينه : اللهم لا اعتراض*
مريم بس تبجي*
محمد : ولدج حالته خطيره ؟؟؟؟؟*
مريم : لا يقولون الحمدالله حالته مو خطيره بسيطه*
محمد : وبنتج ؟؟؟*
مريم : انت شفيييك بنك مشلووووله ماتمشي
محمد : لا حول ولا قوة الا بالله*
مريم : يارب صبرني ياربي صبرني*
محمد : ووين رهف ؟؟؟*
مريم : بروحها بالبيت*
محمد : محد معاها*
مريم : اي*
محمد : ميري وينها*
مريم : اتهمها جاسم ووداها المخفر وصار الي صار*
محمد : اتهقين ميري اهيا الي طاقته ع ظهره عشان مايبلغ عنها !!!!!؟؟!!*
طلع دكتور " جاسم "*
الدكتور : انتوا اهل جاسم*
مريم + محمد : اي*
الدكتور : الحمدالله حطينا له جبس ودوا وصار زين تقدرون اتطلعونه اليوم واتشوفونه بس لا يشيل هالايام اشياء ثقيله*
مريم : الحمدلله الحمدالله ان شاءالله اسمع هالخبر الحلو ببنتي*
محمد : ان شاءالله*
عند جاسم*
جاسم بطل عيونه وامه وابوه يمه قال بصوت متقطع : خـ...لـ...و...د
مريم : شلونج جاسم ؟؟*
جاسم يطالع نفسه : انا شفيني وش صار لي*
مريم : ماصار لك شي بس طحت ع ظهرك الدكتور يقول انك زين وتقدر تطلع*
جاسم : ابييي اطلع ابي اطلع*
مريم : يالله محمد اخذه البيت وانا اقعد عند جمانه*
جاسم : جمانه اختي وينها ؟؟*
مريم جذبت *: يقول الدكتور انها زينه*
جاسم قام : اي اشوه .... آآآه ي ظهري*
محمد : قوم قوم بالعدال*
بالبيت عند رهف
رهف *قاعده بروحها بالغنفه تررجف تسمع اصوات وترجف وميته من الخوف : خالي خالتي تعالوا .... خالي خالتي تعالوا ... لا تخلوني الخوف بيذبحني*
تبطل باب البيت*
محمد دش معاه جاسم: شوي شوي
جاسم : اااي ي ظهري*
رهف خافت يت عنده : شفيك جاسم شصاير ؟؟؟*
جاسم : وخري عني*
محمد سدح جاسم ع القنفه وقال له : ارتاح ي ولدي ( طالع رهف ) روحي ييبي له ماي بارد*
رهف : ان شاءالله*
محمد راح نام ورهف بالمطبخ وجاسم بروحه بالصاله*
رهف يابت الماي *له وعطته وقبل لا يشرب الماي قام يطالع رهف بنظرة كره ورهف قالت له : اسمع ي العم جاسم انا وحده كنت اخاف منك والحين اقدر اسبك واسب الي يابك واسوي الي ابيه مو انت الي اتطالعني بهالنظره اسمع جويسم انا صبري معاك نفذ وطفح كيلي خلاص اي كلمه منك اتأذيني بردها لك واذا انجرحت بيكون هذا احساسي انت كل يوم اتذلني واتسمعني كلام مو حلو يعني خلااااص خوفي منك راح طار بعييد بعييد بعييد مفهوم*
جاسم ماتحمل وبدال مايشرب الماي كت على ويها*
رهف واهيا متغرقه بالماي : هئئئئئئئئ*