البارت الثالث عشر ( الجزء الثاني )*
جاسم : بصراحه ٲنـا احبج*
رهف كانت دايخه ومن اسمعت هالكلمه صار مافيها ولا ذرة نوم : شنو*
جاسم قرب منها : صح ٱنـَتي مـن زمان اتحبيني وتبينا ٲنا وياج نتزوج*
رهف : اي
جاسم : ٲنـا احبج ومستعد اتزوجج وشكلج اليوم مراح انساه طول عمري*
رهف ابتسمت : صج
جاسم : اي صج وراح اكلم ابوي اليوم ونتزوج ونعزم الكل الكل يدري بزواجنا
رهف استحت ونزلت راسها*
جاسم : ٱنـتي ليلحين اتحبيني ولا*
رهف : اي ليلحين ومراح انساك طول عمري
جاسم : مادري شلون كنت اكرهج قبل مادري مو راضي اصدق شلون قبل اكره احلى انسانه بالوجود
رهف استحت حييل وخدودها احمرو*
جاسم : يالله اخليج تنامين*
رهف : وانت مراح اتنام*
جاسم : شفيج قلت لج بروح اكلم ابوي*
رهف + جاسم : هههههه
رهف دشت *غرفتها وجاسم راح يكلم ابوه*
عند رهف*
دشت غرفتها وحدها مستانسه واطلعت لها العيوزه
العيوزه : اي رهف هذا الشي الصح شفتي شلون خليتي جاسم يحبج عفيه عليج يبتيها صح
رهف خايفه وقلبها طح طح طح : ٲنـا سويت الي تبينه بس تقدرين اتقولين لي ٱنـتي منوو وشتبين بحياتي*
العيوزه : لانج سويتي الي ابيه يحق لج تسألين ٲنـا وحده ساكنه بعالم مـن الجن وانا وحده احب أأمر الكل ومنه جاسم ولد خالتج كان صغير ٲنـا احبه ومارضى احد يزعله وامج الله لا يرحمها اذته وطقته لانه طقاج منكم كنتوا صغار انتي وياه ومنها نامت اذيتها مثل ماكانت اتأذي جاسم وأأمرها باشياء لازم اتسويها وكانت نفسج اتخاف مني وايد واخر شي ذبحتها وماتت وييت عندج عشان اخليج تتزوجين جاسم لان ٱنـتي بنت حلوه تصلحين حق جاسم تذكرين منج قطيتي عليه كلام يقث شفتي شسويت فيج ومن اليوم ورايح لا تأذينا عشان لا اسوي شي اقوى وكل الي قلت لج عليه مابي احد يدري خصوصا جاسم مايدري اني احبه واكره الي يأذونا فلحقي على عمرج لا تنذبحين ( اختفت )*
رهف منسدحه ع الارض ترررجف واهيا تسمع الكلام حيل حيل خايفه وقامت وقالت بصو خفيف : ٲنا لازم اقول حق اهلي لا يأذون جاسم عشان لا ينذبحون*
عند جاسم*
جاسم يطق باب غرفة ابوه : طق طق طق طق*
محمد : تفضل*
جاسم دش : السلام*
محمد + مريم : وعليكم السلام*
جاسم : يبا يمه ابي اكلمكم بموضوع
مريم : قول يما شعندك*
جاسم قعد بالكرسي : بصراحه ٲنـا قررت ....*
محمد : قررت شنوو ؟؟*
جاسم يقول ببطئ: ٲنـا قررت اني اتزوج
مريم : وي هذي الساعه المباركه كلولولولولوش*
محمد : ومن هذي مـن بنته ؟؟*
جاسم : بنتكم*
مريم : وي بتتزوج اختك جمانه
جاسم : لالالا هههههههه يمه شكوو ٲنـا قصدي اني اتزوج رهف بنت خالتي*
مريم : بس رهف بنتي اقصد حسبة بنتي*
محمد : لا اهيا بنت الخاله عادي يبا مبروك عليك
جاسم : يعني موافقين*
مريم : بس مو اهي تكرهك ؟؟؟*
جاسم : لا يمه البنت اتحبني وابي اتزوجها*
محمد : ٲنـا وامك موافقين*
مريم : بروح اكلمها*
راحت مريم طقت ع رهف الباب .... رهف كانت قاعده بسريرها سرحانه وفجأه صوت الباب طق طق طق رهف فززت خافت وقلبها يطق : منوو*
مريم : ٲنـا مريم خالتج
قامت رهف وبطلت الباب كانت تدري رهف ان خالتها بتكلمها بخصوص زواجها مـن جاسم فاستحت : ه̷̷َـَْـُلاٌٍﮯ خالتي حياج
مريم دشت : ه̷̷َـَْـُلاٌٍﮯ فيج
اقعدوا رهف وخالتها ع القنفه*
عقب المقدمات قالت مريم : رهف
رهف : ه̷̷َـَْـُلاٌٍﮯ خالتي*
مريم : شرايج بولدي جاسم ؟*
رهف استحت ونزلت راسها : مـن اي ناحيه ؟؟*
مريم : شرايج فيه .. شرايج فيه كزوج ؟؟!!!!*
رهف ابتسمت*
مريم : وي وي مـن متى رهف تستحي رهوف الي السانها شطوله هالمره تستحي
رهف : خاااالتي*
مريم : ههههههه يالله قولي شرايج فيه ؟؟*
رهف : ٲنـا ما أبيه ........*
يالله شنو توقعاتكم
ابي ردود وااايد هاا*
البارت *الرابع عشر باجر