مـ سهله ـو
*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
ولهت عليكم
ورديت
حنيت لكم
ويبت لكم روايتي السادسة
مشكورين على تشجيعكم ودعمكم لي
لو ما حصلت التشجيع ما وصلت للروايه السادسة
عدت لكم بقصة حقيقية بكل تفاصيلها
قصة العضوة : واحشني مووت
ومني لكم احلى تحيه
روايه : زيـــنه وحــسن
بـقـلمي : مـ سهله ـو
ورديت
حنيت لكم
ويبت لكم روايتي السادسة
مشكورين على تشجيعكم ودعمكم لي
لو ما حصلت التشجيع ما وصلت للروايه السادسة
عدت لكم بقصة حقيقية بكل تفاصيلها
قصة العضوة : واحشني مووت
ومني لكم احلى تحيه
روايه : زيـــنه وحــسن
بـقـلمي : مـ سهله ـو
2005
سنه حلوه عليها كملت 15 سنه
وخرت شعرها الاسود وبدت تلعب فيه وتنثره عليها بشطانه
لفت لقت اختها مريم تتكلم بالتلفون
حطت ايدها على خدها وابتسمت لها
انتبهت مريم عليها وابتسمت وقالت : حمووود حبيبي شوي واكلمك .. أي اختي قامت شوي واكلمك ..
زينه : ويي ليش سكرتي منه كل هذا عشاني يه يه يا بختي والله
مريم: من صجج من الفير واحنا نتحجى شوفي الحين الساعه 10 الصبح
زينه : الله ما زهقتوا من بعض ؟
مريم : لا حبيبتي سماله علي وعليه ما نقدر نستغنى عن بعض فديته حمودي
زينه : نزين يا ام الحمودي خل نقووم نطلع نتمشى واااي انا مااااااا صدقت اعطل واللي يعافيج
مريم : أي خل نقول حق امي وابوي ونطلع
سنه حلوه عليها كملت 15 سنه
وخرت شعرها الاسود وبدت تلعب فيه وتنثره عليها بشطانه
لفت لقت اختها مريم تتكلم بالتلفون
حطت ايدها على خدها وابتسمت لها
انتبهت مريم عليها وابتسمت وقالت : حمووود حبيبي شوي واكلمك .. أي اختي قامت شوي واكلمك ..
زينه : ويي ليش سكرتي منه كل هذا عشاني يه يه يا بختي والله
مريم: من صجج من الفير واحنا نتحجى شوفي الحين الساعه 10 الصبح
زينه : الله ما زهقتوا من بعض ؟
مريم : لا حبيبتي سماله علي وعليه ما نقدر نستغنى عن بعض فديته حمودي
زينه : نزين يا ام الحمودي خل نقووم نطلع نتمشى واااي انا مااااااا صدقت اعطل واللي يعافيج
مريم : أي خل نقول حق امي وابوي ونطلع
عايلة زينه
بو عمار : ريال كبير ومحترم وطيب حييييييل مع ريال لأبعد الحدود بس بوقت الشينه لا يكون شديد بهالموقف
ام عمار : هم طيبه وحنونه حيييل ومهتمه بعيالها وايد ..
عمار عمره 28 سنه متزوج من بنت رفيجة امه طيبه بنتها دلال وعمرها 25 اثنينهم مملوحين
عليااء وعمرها 34 سنه : متزوجه وهم قريبه من زينه
مريم عمرها 32 سنه اللي راح ترافقنا بهالروايه مع بطلتنا زينه مريم حلوه بيضه متروسه شوي شعرها اسود عيونها كبار حلوه وتحب واحد اسمه محمد من سنه 2000 لي يومنا الحين ,,,(( تزوجت ثلاث مرات وتطلقت ... يعني ... ال2005 كانت توها متزوجه الثالث بس كانت متطلقه من قبل بالملجه مرتيين وب2005 كانت توها متزوجة الثالث و اهوا الوحيد الي دش عليها يعني راحت بيته وبعد فترة تطلقت ... )
زينه : بطلتنا عمرها 21 سنه بيضه طويله شوي جسمها متناسق الويه مدور وشفايفها صغار وعيونها سوده كبيره وشعرها اسووود سواد الليل البنت حلوه تشبهه هيفاء حسين الممثلة البحرينه :>
**
بو عمار : ريال كبير ومحترم وطيب حييييييل مع ريال لأبعد الحدود بس بوقت الشينه لا يكون شديد بهالموقف
ام عمار : هم طيبه وحنونه حيييل ومهتمه بعيالها وايد ..
عمار عمره 28 سنه متزوج من بنت رفيجة امه طيبه بنتها دلال وعمرها 25 اثنينهم مملوحين
عليااء وعمرها 34 سنه : متزوجه وهم قريبه من زينه
مريم عمرها 32 سنه اللي راح ترافقنا بهالروايه مع بطلتنا زينه مريم حلوه بيضه متروسه شوي شعرها اسود عيونها كبار حلوه وتحب واحد اسمه محمد من سنه 2000 لي يومنا الحين ,,,(( تزوجت ثلاث مرات وتطلقت ... يعني ... ال2005 كانت توها متزوجه الثالث بس كانت متطلقه من قبل بالملجه مرتيين وب2005 كانت توها متزوجة الثالث و اهوا الوحيد الي دش عليها يعني راحت بيته وبعد فترة تطلقت ... )
زينه : بطلتنا عمرها 21 سنه بيضه طويله شوي جسمها متناسق الويه مدور وشفايفها صغار وعيونها سوده كبيره وشعرها اسووود سواد الليل البنت حلوه تشبهه هيفاء حسين الممثلة البحرينه :>
**
علاقة زينه مريم قريبه من بعض زينه تعرف عن مريم كل شي تقريبا
بعد جم شهر قررت مريم اهي وامها وابوها يروحون الحج
وطبعا التلفون عطته زينه وقالت لها امانه عندج وطمني حموود علي اول بأول لمن ادق عليج
وزينه رضت وقالت : ولا يهمج مريووووومه بحطه بعيوني هههه
مريم : زينووو عن الشطانه زين
زينه : افا عليج
مريم : يالله خل اقوووم ازهب اغراضي
زينه : اساعدج ؟
مريم: لا لا ماني مصدقه هاذي زينو الشيطانه تتنازل وتبي تساعدني شالتطور ؟
زينه : يووومه كليتيني يمه كيفج انا بروح اخذ شور وبشوف تلفزيون وبنام باجر لي سافرتي قعديني بسلم على امي وابوي بسسسس
مريم : مالت عليج وانا
زينه : اللي قوول حجتج مقبوله اليوم مواعده حمود !!
مريم: بودع حبيبي حرام يعني ؟
زينه : أي وبتروحين الحج باجر خوش والله !!
مريم : واااي اسبوع وشي مراح اشوفه شلون تبيني اتحمل !!
زينه : نزين لا تموتين علي زهبي اغراضج وروحي شوفيه
فاطمه : هيي ابيج معاي اطلع بروحي شلون ؟ !!
زينه : اوك ليش لا بدق على بنت خالتي لولو تيي معانا ..
فاطمه : خلاص اوكي يالله شوي ونروح
زينه : اوك (( وراحت تتصل بنت خالتها لولو ))
لولو المقربه لزينه وكل شي يقولون لبعض فيه وتعرف تقريبا كل شي بزينه !!
زينه : الو الووووووووووووو
لولو : بس بس يالخبله بطيتي اذوني شتبين ؟
زينه : يالله بنطلع انا واختي وابيج معاي اهي بتشوف حبيبها وانتي ابيج معاي يالله
لولو : اوك متى تيون ؟
زينه : الناس تقول اسأل امي ابوي أي ما عليه بنت خالتي صايعه هههههههه
لولو : طالع مالت عليج زين نزين تعالي اهي بتروح تشوف حمود ؟
زينه : ليش يعني اهي لها غيره ؟
لولو : مصيبه ما ملو !!
زينه : ويييييييييع عاد عيونج والقبر
لولو : واحنا ليش ما نحب
زينه : الله كريم انتي رفعي ايدج للسما وادعيلي وادعيلج
لولو : امحق دعوه
زينه : يالله يا حلوه بروح ابدل وروحي بدلي انتي قصدي تسبحي اول
لولو : ويعههههههههه باي باي باي
زينه : ههههه باي
**
بدلت مريم وزينه ومروا لولو وراحوا الابراج
نزلت مريم وراحت مكان بعيد عنهم
وزينه ولولو راحوا يتمشون يقزوون بس قزهم الحقني والحقك وبعدها ما اشوف رقعة ويهك :>
مرت 3 ساعات تقريبا وردوا البيت وراحت مريم تزهب اغراضها
بيوم السفره
مريم : زينوو ما اوصيج على التلفون تخلينه مثل ولدج
زينه : ان شاء الله ههههههههه
مريم : اكلمج جد لحد ياخذه عمار لا يدري عنه
زينه : نزين نزين روحي انتي الحين وما يصير الا الخير صدقيني :>
مريم : خلاص اوكي يالله بوسيني بروح ان شاء الله ادعليج الله يهديج ويثبتج
زينه : أي خير ان شاء الله
مريم طقت جتفها : نزغه نزغه ما تيوووز
زينه : يالله حبي تروحين وتردين بالسلامه (( دمعت شوي )) راح افقدج والله ...
مريم لمتها : حياتي والله
زينهه راحت تسلم على امها وابويها وبجت شوي بعدين هدت لمن يا عمار ودلال يهدونها وكل من راح ينام
بعد جم شهر قررت مريم اهي وامها وابوها يروحون الحج
وطبعا التلفون عطته زينه وقالت لها امانه عندج وطمني حموود علي اول بأول لمن ادق عليج
وزينه رضت وقالت : ولا يهمج مريووووومه بحطه بعيوني هههه
مريم : زينووو عن الشطانه زين
زينه : افا عليج
مريم : يالله خل اقوووم ازهب اغراضي
زينه : اساعدج ؟
مريم: لا لا ماني مصدقه هاذي زينو الشيطانه تتنازل وتبي تساعدني شالتطور ؟
زينه : يووومه كليتيني يمه كيفج انا بروح اخذ شور وبشوف تلفزيون وبنام باجر لي سافرتي قعديني بسلم على امي وابوي بسسسس
مريم : مالت عليج وانا
زينه : اللي قوول حجتج مقبوله اليوم مواعده حمود !!
مريم: بودع حبيبي حرام يعني ؟
زينه : أي وبتروحين الحج باجر خوش والله !!
مريم : واااي اسبوع وشي مراح اشوفه شلون تبيني اتحمل !!
زينه : نزين لا تموتين علي زهبي اغراضج وروحي شوفيه
فاطمه : هيي ابيج معاي اطلع بروحي شلون ؟ !!
زينه : اوك ليش لا بدق على بنت خالتي لولو تيي معانا ..
فاطمه : خلاص اوكي يالله شوي ونروح
زينه : اوك (( وراحت تتصل بنت خالتها لولو ))
لولو المقربه لزينه وكل شي يقولون لبعض فيه وتعرف تقريبا كل شي بزينه !!
زينه : الو الووووووووووووو
لولو : بس بس يالخبله بطيتي اذوني شتبين ؟
زينه : يالله بنطلع انا واختي وابيج معاي اهي بتشوف حبيبها وانتي ابيج معاي يالله
لولو : اوك متى تيون ؟
زينه : الناس تقول اسأل امي ابوي أي ما عليه بنت خالتي صايعه هههههههه
لولو : طالع مالت عليج زين نزين تعالي اهي بتروح تشوف حمود ؟
زينه : ليش يعني اهي لها غيره ؟
لولو : مصيبه ما ملو !!
زينه : ويييييييييع عاد عيونج والقبر
لولو : واحنا ليش ما نحب
زينه : الله كريم انتي رفعي ايدج للسما وادعيلي وادعيلج
لولو : امحق دعوه
زينه : يالله يا حلوه بروح ابدل وروحي بدلي انتي قصدي تسبحي اول
لولو : ويعههههههههه باي باي باي
زينه : ههههه باي
**
بدلت مريم وزينه ومروا لولو وراحوا الابراج
نزلت مريم وراحت مكان بعيد عنهم
وزينه ولولو راحوا يتمشون يقزوون بس قزهم الحقني والحقك وبعدها ما اشوف رقعة ويهك :>
مرت 3 ساعات تقريبا وردوا البيت وراحت مريم تزهب اغراضها
بيوم السفره
مريم : زينوو ما اوصيج على التلفون تخلينه مثل ولدج
زينه : ان شاء الله ههههههههه
مريم : اكلمج جد لحد ياخذه عمار لا يدري عنه
زينه : نزين نزين روحي انتي الحين وما يصير الا الخير صدقيني :>
مريم : خلاص اوكي يالله بوسيني بروح ان شاء الله ادعليج الله يهديج ويثبتج
زينه : أي خير ان شاء الله
مريم طقت جتفها : نزغه نزغه ما تيوووز
زينه : يالله حبي تروحين وتردين بالسلامه (( دمعت شوي )) راح افقدج والله ...
مريم لمتها : حياتي والله
زينهه راحت تسلم على امها وابويها وبجت شوي بعدين هدت لمن يا عمار ودلال يهدونها وكل من راح ينام
وبقت زينه والتلفون
شافت شي يهتز تحتها شافت التلفون ومكتووب (( حمود حياتي ))
زينه : الووو
محمد : مساء الخير
زينه : هلا والله ؟
محمد : شلونج زينوو ؟
زينه : بخيرر حميد انت شلونك ؟
محمد : انا بخير .. دقت مريووم ؟
زينه : لا والله توهم ماشين بسم الله
محمد : ولهت عليها
زينه : يا عيني والله
مرت ساعتين تقريبا بالسوالف
زينه : الللللللله ساعتين نسولف
محمد : ههههههههههه امبيه سوالفج حلوه حييييل انا لازم اعرفج على اخوي
زينه : الله وناسه انا ويا اخوك وانت ويا اختي خووش كبلز لووول
محمد : لا جد انا كلمته واايد عنج وعجبتيه
زينه : صج شلون ؟
محمد بدى يقولها عن حسن بطلنااااااااااااااااااااااااااااااااا
وهاذي بداااية زينه ..... بشي اسمه سهل (( حب ))
محمد : هااا حفظتي الرقم ؟
زينه : ايي نزين شقوله ؟
محمد : عادي تحرشي ويمكن يعطيج ويه لووول
زينه : لا والله
محمد : عاد انتي وشطارتج
زينه : خلاص اوكي
محمد : يالله انا اخليج وبس تتصل عليج مريوووم اتصلي علي بلغيني اوك ؟
زينه : خلاص اوك
محمد : يالله مع السلامه ؟
زينه : مع السلامه ...
..
شافت شي يهتز تحتها شافت التلفون ومكتووب (( حمود حياتي ))
زينه : الووو
محمد : مساء الخير
زينه : هلا والله ؟
محمد : شلونج زينوو ؟
زينه : بخيرر حميد انت شلونك ؟
محمد : انا بخير .. دقت مريووم ؟
زينه : لا والله توهم ماشين بسم الله
محمد : ولهت عليها
زينه : يا عيني والله
مرت ساعتين تقريبا بالسوالف
زينه : الللللللله ساعتين نسولف
محمد : ههههههههههه امبيه سوالفج حلوه حييييل انا لازم اعرفج على اخوي
زينه : الله وناسه انا ويا اخوك وانت ويا اختي خووش كبلز لووول
محمد : لا جد انا كلمته واايد عنج وعجبتيه
زينه : صج شلون ؟
محمد بدى يقولها عن حسن بطلنااااااااااااااااااااااااااااااااا
وهاذي بداااية زينه ..... بشي اسمه سهل (( حب ))
محمد : هااا حفظتي الرقم ؟
زينه : ايي نزين شقوله ؟
محمد : عادي تحرشي ويمكن يعطيج ويه لووول
زينه : لا والله
محمد : عاد انتي وشطارتج
زينه : خلاص اوكي
محمد : يالله انا اخليج وبس تتصل عليج مريوووم اتصلي علي بلغيني اوك ؟
زينه : خلاص اوك
محمد : يالله مع السلامه ؟
زينه : مع السلامه ...
..
كانت زينه تفكر شنو تدزله شلون تتحرش زينه ولا عمرها حاجت واحد بالتلفون ولا سوت معاه علاقه ولا شي ...
بس محمد بين فتره وفتره تسلم عليه
شافت مسج حب دزت له
قام يتصل واهي كل ما تبي ترد تتردد
ودزت مسج حب ثاني
ودق
بس هالمره شالت التلفون .....
بس محمد بين فتره وفتره تسلم عليه
شافت مسج حب دزت له
قام يتصل واهي كل ما تبي ترد تتردد
ودزت مسج حب ثاني
ودق
بس هالمره شالت التلفون .....
بداية حب
هي بداية حب وإلا حب بادي بالنهاية
شيء غامض اكتشفته يوم سلمتِ علي
********************
عُقبها أصبحت أفكر بك معي دايم معايا
عِقبها أصبحتي دموعي وصارت عيونك هلي
********************
يا جروح الحب حبي أكملي باقي الرواية
بس في الآخر تراها دنيتك مني ولي
**
هي بداية حب وإلا حب بادي بالنهاية
شيء غامض اكتشفته يوم سلمتِ علي
********************
عُقبها أصبحت أفكر بك معي دايم معايا
عِقبها أصبحتي دموعي وصارت عيونك هلي
********************
يا جروح الحب حبي أكملي باقي الرواية
بس في الآخر تراها دنيتك مني ولي
**
:eh_s(2): قرااااااااااااءه ممتعه جميعا جميعا :> :aha:
التعديل الأخير: