روايـتي الثانيــه ** أرهقـني انتـظاره **

  • بادئ الموضوع همســات حالـمه
  • تاريخ البدء
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
امبيـــــــــــــه المنتدى ينننيييييييي والله صارلي ساعتيـــن بالضبط أحاول ادخل بس كااان معللللللللق

الحين الحين بنزل الباااارت
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بنااااااااات سوووري سوووري على التأخييررر بس والله كنت مخلصه من الساعه 11 بس المنتدى نررفزني كاااان معللللق علي :eh_s(14):

البـارت الحادي عشـر

يـوسف كان يضـمها بقـوووه....وجـوى في حضــنه حسـت بدفى الكـون كـله....نسـوا العالم والناااس وحـتى نفسهم...ظلوا في أحضان بعض كأن كل واحد فيــهم يبي يستغل اللحظه بكل ما فيـها...

بـس سمع يوسف انها قامت تبجي بـعد عنها عشان يقدر يمسك ويهها ويمسح دموعها....بس غصبن عليــه انزلت دموعه معاها
ابعدوا شوي عن بعض بس طول الوقت عيونه بعيونها...في قلبهم شكثر شكثر كلام بس ولا واحد فيهم عارف من وين يبدي لدرجه اخر شي قاموا يضحكون ويبجون بنفس الوقت ويتفاهمون بس بنظرات العيون.....

ضمت يديني .. قلت: توك تحنيــــــن

قالت يدينك بس ؟ هذي قليله

يوم احضنتني دمّعت ، قلت : تبكين

قالت : اظن الدمع (أصدق وسيله)

ردّت ، وقالت : وش عذاب المحبـــين

قلت : الغياب ! وفي عيونك دليله

يوسف: بسج جـوى بجي تعبتيني هههههه

جوى: هههههه....حرام اللي سويته فيني يوسف

يوسف: تحبيني؟؟

جوى: يعني تتوقع مثلا اني يايه فرنسا سياحه؟؟؟

يوسف: ابي اسمعج تقولينها...

جوى: انت تحبني؟؟؟

يوسف: جوى انا حبيتج من اول يوم شفتج فيه....حتى أعشق الأرض اللي تمشين عليها

جوى كل ماله قلبها يطق أكثر وأكثر....ودها تقوله انها تحبه وتعشقه وهااايمه فيــه بس خاينها التعبير وعيا السانها ينطق.....

يوسف: جوى تكفين ريحيني وقوليها

يسف شاف الكلمه بعيونها بس كان يبيها تقوله لان كان عايش حق هاليوم اللي يسمع منها هالكلمه

جوى: أحبك

قالتها بصوت مبحوح....واول ما سمعها يوسف كل جسمه قشعرررر وحس ان صدره أخيرا انشـرح....

يوسف: حبيبتي...وحشتيني

كان حاط عيونه بعيونها وبس قال حبيبتي انعفست أكثـر وابلعت ريجها وردت عليـه بحيا: وانت بعد

أنوار يايه واهيه شاقه حلجها: السلام عليكم

يوسف باستغراب: وعليكم السلام

جوى كانت سرحانه بيوسف...ما حست بأنوار يايه

أنوار: اممم جوى ما راح تعرفينا على بعض؟؟؟

جوى: ها؟؟

أنوار: خخخخخ جوى انا أنوار اللي ييتي معاها من الكويت

جوى: هاا اي...يوسف هذي أنوار رفيجتي

يوسف: ههههههه تشرفنا

يوسف وجوى كانوا طول الوقت يطالعون بعض ومستحيـــــن واهوه يوزعلها ابتسامات واهيه مع كل ابتسامه موو بس تتشقققق

أنوار: اممممم شرايكم نقعد؟؟؟

يوسف: اي اي تفضلوا قعدوا

أنوار قعدت على طرف الكرسي وجوى يمها وكان مرتبك ما يدري اذا يقعد يمها او لا بس لما حس ان في مجال يقعد من غير ما يكون لاصق فيها حيــل قعد....

يوسف: جوى سولفيلي عنــج...ابي اعرف كل اللي طافني من وقت اخر مره شفتج فيها

جوى: ههههه ويي صارت وايد أشياء

يوسف: جوى ليش قطعتيني؟؟؟ كنت ميت ابي رساله وحده منج توصلني

جوى: انت لو تعرف بس شصار بالورقه....كانت بالجينز والشغاله ما انتبهت وغسلته من غير ما تطلع الورقه

يوسف: اهااااا....والله قهر

جوى: والله ما شفت شصار فيني ذاك اليوم...انهررت

يوسف: يا بعد عمري

جوى كل ما تسمع منه كلمه حلوه تعتفس....

جوى: انزيـن حتى انت ليش قطعتني؟؟؟ مو عندك ايميلي؟؟ جان حاولت بأي طريقه تكلمني فيه

يوسف: اي صح بس لما ما شفت منج شي ما كنت حاب أفرض نفسي عليج بس والله ما غبتي ولا ثانيه عن بالي

تدري بعد ماغبت وش كنت أسوي..

كنت وخيالك مثل جفـن ٍ علـى عيـن

كنت أنتظر والوقـت .. كنـه عـدوي

لاطااااال .. زاد الشوق فيني بضعفيـن..

حتى قبل ملقاك .. هالحين .. توي

سافرت أفكربك / ولاأدري على وييييين..!!
...

أنوار طول الوقت متنحه قاااعده تطالعهم ومكيــفه مستمتعه بالوضـع....

جوى: انزين يوسف وين كنــت؟؟؟ ثلاث أيام ايي اهني وما ألاقيك!!!

يوسف: الله 3 أيااام!!! حسـافه

جوى: وين كنت؟؟ طيحت قلبي

يوسف: هههههه اسف والله لان امي يات فرنسا من أسبوع وكان أغلب وقتي معاها لانها مو مطوله ماشيه عقب باجر...عاد والله من وقت ما مشيتي من فرنسا وانا على طووول اهني بس هالفتره كنت ايي اهني متأخر!!

جوى: اهااا....شلون أمك؟؟

يوسف: تمام بخيــر...راح تفرح وايد بس تعرف انج اهني

جوى: ودي أشوفها

يوسف: اكيــد لازم اخليج بيوم تقابلينها

جوى بابتسامه: تمام....

يوسف: تدرين اول ما مشيتي من فرنسا كرهت الدنيا واللي فيها

جوى: يوسف حتى انا من غيرك ما كنت احس اني عايشه

يوسف انفعل: والله؟؟؟

أنوار: أصلا لو تدري شكثر تغيرت عن اول....كله سرحانه وبحالها

يوسف: للهدرجه!!

أنوار: والله أكثر من جذي بعد أصلا مالها سيره الا أنت...يوسف ويوسف

جوى انحرجت وطقت أنوار على ريولها بمعنى بس سكتي

يوسف: لاا ليــش ابي اعرف كل شي

جوى: مستانس حضرتك

يوسف: هههههههه والله مهيص

جوى: خخخخ انزين انت سولفلي عنك!! شسويت بهالفتره؟؟؟

يوسف: امممم اي تركت شغلي اللي اول وصرت ارسم وابيع لوحاتي على بهالمكان

جوى: اهااا جد!! حلووو

يوسف: اي والله احسن من اول بوايد ومستانس على هالشغله

جوى: الحمدالله ان شاء الله دوووم

يوسف: وياج يا عمري

جوى: هههههه يوسف تكفى شوي شوي علي

يوسف: ليش؟؟!

جوى: يعني لان مو متعوده اسمع هالكلام

يوسف: خخخخخخ ايييي صححح!!! انتي اللي كنتي ما تؤمنين بالحب

جوى: هههههههه اي

يوسف: وشرايج فيه الحين؟؟؟

ويغمزلها.....

جوى: هههههههههه والله تبي الصج!!! متعــــــــب

يوسف: بس يلا عاد مو حلووو؟؟؟

جوى: اينن ههههههههه

يوسف: يا سلاااام.....انزين جوى

جوى: هلا

يوسف :أحبــج

جوى: يوسف وبعدين معاك؟؟ ههههههههه

يوسف: أموت عليج

جوى: بس عاااد خلاااص

جوى كل ما تسمع منه جذي كلام تدوده....تررتبك حيــــل...تحس بخجل مو طبيعي

أنوار: ههههههههه حرام عليك بس عفست البنت

يوسف: شسوي والله هالكلام بخاطري من زماااااان أقووله...بطلع حرتي كلها اليووم

جوى: لا تكفى ترى والله اروح فيها خخخخخ

يوسف: هههههههههه...أقول جوى

جوى: هلا

يوسف: ما شاء الله عليج محلوه

جوى: عيونك الحلوه

يوسف: صج؟؟؟ تشوفين عيوني حلوه؟؟ خخخخخ

قالها واهوه يرمش بسرعه.....

فعلا يوسف كانت عيونه وااايد وااايد حــلوه.....

جوى: عاد الحين مو تقعد تمسك علي كل كلمه أقولها خخخخ

يوسف: شسوي الواحد لازم يسحب منج الحجي خخخخ

أنوار: ترى كل اللي قالته وسوته جوى اليوم لحد الحين يعتبر انجاااااااز لها خخخ

يوسف: ههههههههه

جوى: يوسف....

يوسف: يا رووح يووسف

جوى: يوسف بس ارحمني خلني اعرف اتكلم على بعضي خخخخخ

يوسف: انزين خلاص بسكت...ها قووولي...ااااامررري

جوى: هم انت شكلك متغير علي

يوسف: صج!!! يعني مو فوضى على قولتج؟؟؟

جوى: ههههههههه لا صاير أرتب

يوسف: خوش أشوه

جوى: انزين يوسف

يوسف: يا عيوووون يووسف

جوى: اوووه بسك عااااد ههههه

يوسف: اسف.... نعم أختي جوى؟؟

جوى: هههههههه لا بس بغيت تقولي شنو اللي قلته لي بالفرنسي وسألتك عنه وقلتلي أقولج بعدين بس أشوفج
يوسف: اي صح.....قلتلج لو كنتي تقدرين تشوفين داخل قلبي جان شفتي انج موجوده فيه

جوى: اهاااا انزين وحضرتك يعني ما قدرت تقول هالكلام بالعربي؟؟؟ خخخخ

يوسف: والله كنت بقول بس لما سمعتج تقولين انج ما تعترفين بالحب ولا راح تعترفين فيه بيوم تراجعت

جوى: ترى شوف من الحين ابيك تعرف...انا ترى أتفلسف وااااايد

يوسف: ههههههههههههه زيـن انج نبهتيني

جوى: ههههههههه

يوسف: لي متى ظالين بفرنسا؟؟؟

جوى: امممم يعني بعد 12 يوم تقريبا

يوسف: حلووو...ومع منو يايين؟؟؟

جوى: مع أم أنوار وخالتها

يوسف: اهااا وجنى يحليلها شخبارها؟؟

جوى: هههههه مسكينه كانت ميته تبي اتيي

يوسف: يحليلها سلميلي عليها

جوى: يوصل

يوسف: عاد وديتيهم الأماكن الحلوه

أنوار: ويـن ودتنا!!! كل شوي يايبتني اهني خخخخ

يوسف: بعد عمري والله اســف ما كنت متوقع انج راح اتيين كلــش

جوى: ميخالف حصل خير المهم شفتك

يوسف: اوووه اوووه جني سمعت شي حلوو توه..." المهم شفتك" شحلااااتها طالعه منج

جوى: ههههههه والله كاسر خاطري

يوسف: شفتي شلوون...مو حرام جذي قاعد أطرر منج الكلام الحلو

جوى: يعني صبرت كل هذا مو قادر تصبر بعد....اصبر بعد علي شوووي

يوسف: امري لله بتحمل واصــبر

جوى: يعطيك العافيه ماقصرت ههههه

يوسف: ولووو...جم جوى انا عندي

يوسف كان حاط ايده على خده على ظهر الكرسي وطول الوقت ما نزل عينه من عليها بس نظراته لها كانت بريــئه حيـــل....بس يطالعها واهوه مبـتسم....طول ما اهوه قاعد معاها حاس ان وده يخمطهااا...يحطها بحضنه ويظل متمسك فيها وما يتركهاا كلــش...

واهيه كثر ما تقدر تحاول ما تطالعه لان كل ما تطالعه اتي عينها بعيونه وترتبك أكثررر...

أنوار: يوسف شوي وراح يطلع ليزر من عيونك...بسـك خززز بالبنت هههههه

يوسف انحرج: هههههههههه شسوي ولهان عليــها...

أنوار: ياااااي شكثررر؟؟

يوسف: ما أقدر أوصفلج شكثر

أنوار: للهدرجه؟؟

جوى: أنوار شرايج بعد أقوم و تقعدين مكاني؟؟

يوسف وأنوار: ههههههههههه

يوسف يغني واهوه يطالع جوى: لو تغيـبي...لو رحل وجهك حبيـبي....صدقيـني ما نقص هالليل بعدك الا قمره....وما فقدت من النهار الا شعاع الشمس بكره

أنوار: الله الله عالصوت...ما شاء الله

جوى: ياااي أموووت على هالأغنيه

يوسف: وانا بعد أحبهاا وايد بس اسمعها أفكر فيـج

جوى: اهاا يعني ما تفكر فيني الا لما تسمعها؟

يوسف: لا لا ههههههه...والله انتي في بالي على مدار الساعه...مو حرام عليج اتعبيني جذي؟

جوى: اهاا اي صح صح

يوسف: ان شاء الله أمووت الليله اذا كنت قاعد أقص عليج

جوى: لا يوسف اسم عليك لا تقول جذي

يوسف: شسوي فيج ما تبين تصدقيني!!

جوى: هههههه انزين ليش انفعلت؟؟ كنت أضحك معاك

يوسف: اهاا عباالي بعــد....والله انج عسل عسل... أحبـــج

جوى: اوووه بس عاد يوسف ما اتحمل استحييي ههههه

وظلوا قاعدين مع بعض ساعه ونص لين رررن تلفون أنوار....

أنوار: هلا يــمه

أم جاسم: ها يلا ويــنكم؟؟؟

أنوار: قاعدين نتمشى...ليش؟؟

أم جاسم: يلا تعالوا عشان نطلع مع بعض

أنوار: امممم انزين يمه انتو طلعو

أم جاسم: لا يلا بس طولتوا تعالوا

أنوار: انزيـن يلا باي

يوسف: راح تمشوون؟؟؟

يوسف وجوى حاشهم احبااط قوووي

أنوار: اي تقول لازم تيوونا

يوسف: اهااا....انزين ما ينفع تخليلي جوى خخخ

جوى: هههههه لا لا مابي بقوم

يوسف: يبه ما راح اسوي فيج شي خخخخخخ

جوى: لا بس بقوم عشان أعطيك فرصه تشتاقلي

يوسف: انا أشتاقلج وانا معاااج يا شقوول

جوى: لا لا تحااول خلاص راح أقووم

يوسف: شوي بعد خليــج عفيه

جوى قامت تتغلى: نوو خلاص كافي عليك اليوم

يوسف: لاااا شنو كافي عليك اليوم؟؟!! يعني ما راح اشوفج مره ثانيه اليوم؟؟

جوى: اممممم مادري...متى راح تكون موجود اهني؟؟

يوسف: انتي متى تقدرين اتيين وانا راح اكون موجود

جوى: امممم خالتي ما تخلينا بره بروحنا أكثر من الساعه 9 فنحاول انيي قبلها

يوسف: لا شنوو تحاولون؟؟؟ سووا المستحيل عشان اتييون

جوى كانت راح اتيي راح اتييي لو شنوو بس حابه تلعب بأعصابه شوي...

جوى: ان شاء الله

يوسف: ترى اذا ما شفتج ييتيني بعد اليوم راح اييج اخذج بنفسي

جوى: هههههه يمـه

يوسف: عندج خط فرنسي؟؟؟

جوى: اي عندي

يوسف : خوش عيل سجلي رقمي عندج ودقي علي طمنيني عليج أول بأول

جوى: اوكي

وسجلت الرقم بتلفونها....وقاموا

يوسف: خل امشي معاكم أوصلكم

جوى: لا يوسف اخاف خالتي تشوفنا او شي

يوسف: انزين ديروا بالكم على روحكم وبس تلاقين خالتج طمنيني عليج

جوى: هههههه يوسف اشدعوه مو اول مره أمشي بهالمكان

يوسف: انزين بس دزيلي مسج على الأقل

جوى: انزيـــن ممكن بس خلاص ما تحاتي

يوسف: انزيـن

جوى: يلا نشوفك عيـل

يوسف: لحظه لحظه...هالورده لــج

جوى: ياااي مشكوور وايد...يلا مع السلامه

يوسف: مع السلامه يا قلبي وروحي وعمررري انتي

جوى يس قال جذي ذااااابـــت لدرجه حتى ارتبكت وما عرفت ترد عليه وبس ابتسمتله...

مشــوا عنــه...وجوى ميــته ودها تلف ويهها عشان ترجع تطالعه بس امسكت نفسهاا لانها حست لو بتطالعه راح تصير ودها ترجعله وما تخليه....

أنوار: جوى حدددده ايننن

جوى: شفتي شلون ما انلام

أنوار: لا بس شكله فعلا عذاااااب ومبين عليه طيوووب حيـــل

جوى: وااااي أحسني ولهت عليــه

أنوار: هههههه ما امداااج

جوى: تدرين احس لما شفته حبيـــته بعد أكثر وأكثرررر

أنوار: الله يعيــــنج

جوى: طول الوقت ودي بس أقووله شكثر أحببه بس ما قدررت

أنوار: انتي أصلا نص الوقت معفوسه

جوى: اييييييي وااايد كنت مرررتبكه

أنوار: تتوقعين راح يرجع معاج الكويت؟؟؟

جوى: لا مو كيفه....يا ويــله لو ما راح يرجع معاي

أنوار: اي يعني شاللي يمنع انه يرجع..أكيد راح يعيش أحسن من العيشه اللي عايشه اهني وبعدين كافي راح يكون قريب منج

جوى: عاد تدرين أحس خاش عني شي ولازم أطلعه منه

أنوار: اي مع الوقت راح تعرفين كل شي أكيـد

جوى: وااااي يا ترى شقاعد يسوي الحين

أنوار: بس انتووو بدعتوووووااا

جوى: ههههه شلون يعني؟؟؟

وعضت على شفايفها....

أنوار: لااا والله!!! انصدمت لما شفتج لميـــتيه بس شكلكم كاان زووووغه

جوى: امبيه مادري شلون سويت جذي!!! بس والله ما حسيت على روحي

أنوار: ترى مو حرام بالكويت وحلال بفرنسا على فكره

جوى: هههههههه ادري يالخايسه بس والله لان ما صدقت أشوووفه

أنوار: اي ادري حاسه فيج....بس شكله صج صج يمووووت علييييج

جوى: وانا أمووووووت عليـــه

أنوار: مسكين يموت ويسمع منج هالكلام خخخخخ

جوى: ههههه اي حبيبي كسر خاطري

أنوار: هااا أشوووف قمنا نقول حبيبي

جوى: اي بعد مو صار حبيبي هههههه

أنوار: يحليلكم الله لا يغير عليكم

جوى: اميـــــــن

وطول ما اهيه ماشيـه بس سرحانه وتشـم بالورده....

شـقة يوسف....

يوسف: يمه يمه يمه يمه

أم فيصل: بسم الله شفيك مطفوق جذي؟

يوسف: اااااااخ يااا يمااااا مستااااانس مستااااانس حيـــل

أم فيصل: دوم ان شاء الله....بس ليش؟

يوسف: يمااااا شفتهاااااااا....يات عشااااني فرنسااااااا...طلعت تحبني يمااا تحبني

أم فيصل: منو؟؟ جوى

يوسف: يعني اهوه في غيرهاا...اي جوووى...حبي وقلبي جوى

أم فيصل: والله يات عشانك؟؟

يوسف: ايييي يمه اييييي واعترفتلي انها تحبني

أم فيصل: يحليلها والله...خلني اشوفها قبل ما أسافر

يوسف: ان شاء الله ولا يهمج هم اهيه ودها تشووفج

أم فيصل: يعني راح تقعد معاك بفرنسا؟؟؟

يوسف: هااا؟!! امممم مادري بعد ما تناقشت معاها على هالموضوع

أم فيصل: لازم تتفاهم معاها على هالموضوع

يوسف: لا يمه الحين خلنا مستانسين مع بعض دامها راح تكون بفرنسا أكثر من 10 أيام ويصير خير بعديــن

أم فيصل: على راحتك

يوسف: مسج مسج خل أشووف تلفوووني

أم فيصل: هههههه اسم الله عليك شفيك اليوم كله مطيور

وقام بسرعه ياخذ تلفونه اللي كان على الطاوله....

وكان مسج من جوى.....

"حبيبي احنا وصلنا ورايحيــن الحيـن نتسوق"

اهوووه بس قرا " حبيبي" طاااااررر من الفررحه,,,,,

ورد عليـــها بمسج....

" أحبـج"

جوى وأنوار قاعدين بالرسيبشن عبال ما أم أنوار وخالتها ينزلون.....

جوى: هههههههه مسج طول وعرض كاتبلي بس أحبج

أنوار: الللله ابي جذي انااااا

جوى: ههههههههه

أنوار: شفتي شلووون موو قلتلج ان شكلج اول وحده فينا راح تعيش قصة حب

جوى: صج انه أحلى صدفه بحيااااتي...الله لا يفرقناااا

http://www.4shared.com/file/115280360/74a8687f/_-__.html?s=1

لقيت روحي بعد ما انا لقيتك..بعد اللقى أرجوك لالاتغيبي

صعبٍ علي أبقى وأنا ما نسيتك..احساسي بين ربعي غريبي

كل ما تبي من عمري انا عطيتك..حتى الخفوق ينطق بكلمة حبيبي

ليت النجوم تقبلها مني ياليتك..في كل فجر بقول يا شمس غيبي

كم لي أصيح واقول ياني فديتك..ما عاد شيٍ من نصيبي نصيبي

يا كل عمري لك بعهدٍ وفيتك..انت حبيبي وباقي اللي حبيبي

في هاجسي وحلمي ووهمي لقيتك..حتى الاماني في الأمل لك تطيبي

ابد ما اظن اني في لحظه نسيتك..وان كان ذا ظني فالله حسيبي

وهذي مناتي بعد ما انا لقيتك..ابي حياتي تهتويني حبيبي


تـــــــم الجـــزء الحــادي عشــر
 

نونيتا

New member
إنضم
14 أكتوبر 2007
المشاركات
655
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
وااااااااااااااااااااي وناسه خوووووووووش بارت

كله حب في حب صج استانست جنه يحبني انا خخخخخخخ

يعطيج العافيه هموووووووسه
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وااااااااي هموسه حياتي عفيه ابي بارت ابي بارت اهئ اهئ ترى اولد عليج خخخخخ ناطرتج قلبي

لووووووووووووووووووول لااا تكفيـــــــن

سوووري على التأخيـــــــر بس مو مني من المنتدى والله
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
السلااااااااااام عليكم ياااااااااااااااااااهمووووسه

منو يسال عني سووووووووووري توني اشوف السؤال ؟؟

اشجااااااان حبيبتي تفضلي امريني ؟؟

هموووووووووووووووسه متى البارت الياي ؟


اهلييييييييين وعلييييكم السلااااااااام

يلاااااااااا كاااااه نززززززلته :ggdw:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي واخيرا انا استانست اكثر من جوى خخخخخخ
اعجبتني حركه القلب المحفور << يا خطيره يا انتي يا همووسه :p
مشكووووووووووووووووووووووووره حبيبتي يعطيج العافيه

لوووووووووووووووول :dddds::dddds:

حبيبتي والله أشكررج أشكررج :ggdw:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
<<< رجعت مسكت العجره مره ثانية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يلا وين الي بعده

صج ابداع خيتووووووو

خخخخخخخخخ انتي ترى مسويتلي رعب :dddds:

بعد قلبي مشكووووره وترى نزززلت الباااارت :eh_s(6):
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وااااااااااااااااااااي وناسه خوووووووووش بارت

كله حب في حب صج استانست جنه يحبني انا خخخخخخخ

يعطيج العافيه هموووووووسه

لووووووووووووول :dddds:

اي قلت دام انه ويك اند وجذي خل يكون بارت خفيف شوي عليكم :eh_s(6):

مشكوووووووووووره يا عسللل :ggdw:
 

^ليلاس^

New member
إنضم
13 أبريل 2006
المشاركات
3,887
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الللللللله وناسه ردوا لبعض

مو اقولج الحب بفرنسا حده رومانسي

وناطرينج حبيبتي
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الللللللله وناسه ردوا لبعض

مو اقولج الحب بفرنسا حده رومانسي

وناطرينج حبيبتي

ليلااااااااااس :ggdw:

لووووووووول اي هناك الجووو العام يساااااعد :eh_s(6):

مشكوووره يا قلبي :)
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وااااااااااااااااااااو نااايس

عاد حدي مشغوووله هاليوومين بس قلت لازم ادخل علشان اقار القصه

يعطيييج العافيه

عاد حتى انا حدي مشغوووله ووراي بلاوي الدنياااا بس قلت لازم أنزل بارت

حبيبتي مشكوووووره والله يعاااافييييييج :)
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
واااااااااااااي حبوبه البارت حلووووووو :)

بس قصير واااااااااايد مو عوايدج ؟؟؟؟