روايـتي الثانيــه ** أرهقـني انتـظاره **

  • بادئ الموضوع همســات حالـمه
  • تاريخ البدء
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
عاشت هموووووووووووووووس

تسلم ايدج وربي ابدااع انتي مو صج



up


up

ياااا هلاااااااااا والللله هلاااااااااا :eh_s(6):

واااااااي حبيبتي انتيييي اممممووووووووااااااااه

تسلميـــنليييي يا عمررري
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وااااااااااااااااااااااااو

وااااااااااااااااااااااو

وبعد واااااااااااااااااااااااااااااااااااو

قريت الي طااافني


وحدها القصه كل مالها وتحلوووووو

ان شاءالله يطلع يوووسف

ويكوووون رسااااام مشهووووور

اهلاااااااااااااااااااااااا

ويــــــــــلكم بااااااااااااااك الملـــكــه :ggdw:

ويــــنج فقــــدتــــج

مشـــــــكووووره يااا قلبــي انتــــي :*******

ان شاء الله :p_03BA:
 
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
15,496
مستوى التفاعل
7
النقاط
0
الإقامة
"مدينة إلبيآآض"


يلالالالالا هموووســــــــــــهــ ننطر التكمـــــلهــ
:ada:
:ada:
:ada:

على احررر احرررررر احرررررررررر احررررررررر من الجمررررررر الجمررررر<<<<< علقـــــت


:ada:
:ada:
:ada:
 

gold girl

New member
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
292
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in q8
hmosa yala ma 5l9taaaaay alpaart :(

na6rtch b3ad chbdiiiiiiii :ggdw::ggdw::ggdw:
 

It'S Me

New member
إنضم
14 يناير 2009
المشاركات
730
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اهلااااااااااااااا

الحمدالله على السلااااااااااااااااامه حبـــوبــه :ggdw:

فقدناااااااج والله :eh_s(6):

ان شاء الله عمرري وويــــــــلكم بااااااااااااااك اممموووااه :**

الله يسلمج

و انا اكثرررررررررررررر والله حددي اشتقتلج

شكرااا :******
 

inspiring-girl

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
333
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Precious Q8
mmm ,.. ha hmoosa sh9aar 3al part ?? lel7een 8ayd el tanfeeeth .. waay chanzain bs a3aref eshga3ed y9eer weyach :p
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
هااااااااااااي حبااااااااااايبيييي

تررى سووري بعده البااارت مااا خلـــص

يبيــله بعد وقـــت!!!

سووووري يا حلويــــن
 
إنضم
20 أغسطس 2009
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت مني و فيني
عاشت همووووووووووس

تسلم ايدج ايوااااا بارت طوييييييييييييييييل


عاشوووووووووواااا

لاعيل ننطر افا علييييييج يبا تمونييييين ننطرج اسبوووع ان بغيتي >> بس عاد موتسوينها لوووووول


فديتج والله عسل :**
 

zqertya

*مساعدة مشرفات السياحة والسفر*
إنضم
25 أبريل 2009
المشاركات
4,046
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
39
مباااااااااااااااااارك عليكم الشهر حباااااااااااااايبي :)


همووووووووووسه يالله ناطرينج :)
 
إنضم
20 أغسطس 2009
المشاركات
65
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت مني و فيني
هموووووووووووووووووووس نبي باااااااااااارت

من الساعه 8 و شي و انا انطر لوووووول >> مشتطه حدي



up

up


ابي اقراا يالله ابي اعرف شصيييييير اللقافه لعبت لعب فيني لووووووووول :**
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
مبـــارك عليــــكم الشــــهر و كل عام وانتو بخير حبايبي وتعودونه كل سنة بالصحة والعافية والله يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال

البــارت السـادس عشـر

اهيه وواقفه اسمعت خطوات وراااهااا....لفت ويههاااا بســرعه

وشــافت وااااحــد واقف بعيد شوي و لابس بدلــه وبقمــة أناقــــته.....بس مو قادره تشوف ويهه عدل لان كان في كشاف طاق بويههااااا...

وبس قـــرب أكثــــررر اقــدرت تشــــوفه وتفاااجئــت....

جوى بقلبها : يوسف!!!!

قرب منها أكثــر وكان وده يلمسها عشان يتأكد انها حقيــقه مو من خياله..... قاعد يطالعها مو عارف وين يبدي بالكلام!!!
كل ما صار يبي يقول شي يتردد...مو مستوعب انها عنده وواقفه جداامه...!!!!!

يوسف: معقوله!!! جوى

جوى ابلعت ريجـهاا....وقلبها قام يطق حيـــــل...وكان باين عليها حيل انها ارتبكت بس قرب!!!

جوى تلعثمت بالكلام و تبلع ريجها : يو اااه يوس انت اااه!!!

يوسف صار عمره 28 سنه و كان شكلـــه حيــــل متغيـــر....لابس بدله رمادي غامج راقيه حيـــل وشكله كااان رجولي حيـــل وجذاااب بشكل لااا يقاوم...ومسويله سكسوكه و قصة شعره هم متغيره.... وباختصار بس كبر احلو وايد وايد أكثر

يوسف : شلونج جوى؟؟؟

جوى: تمام

يوسف يتكلم بكل هدوء: ماني مصدق عقب كل هالسنين أرجع أشوفج!!!

جوى: اي!!!

يوسف ساكت ويبتسملها واهيه مو قادره تحط عينها بعينه ومتوتره حيــــل.....

يوسف: جنى شلونج؟؟

جنى كانت طول الوقت ساكته وبس تطالعهم ومن داخل وايد مستانسه....

جنى: تمام بخير

كان في واايد وااايد تنشن بيـــنهم....

يوسف: الحمدالله....منووره باريس بوجودكم

جوى تطالعه باستغراب....تبي تعرف كل اللي صار معااه بهالسنين...كل اللي طافها من عمره !!! وشلون تغيرت حالته ووضعه تحسن؟!!!

جوى: متغير علي!!!

يوسف: وانتي بعد....قاصه شعرج ها!! ليش؟؟ اول احلى....بس ما شاء الله هم مع الزمن تحلويـن

جوى: وانت؟؟؟ اممم

يوسف: هههههه مستغربه البدله ها؟؟

جوى: صراحه اي ومو بس البدله !!! فيك أشياء وايد تغيرت!!!

يوسف: اي....الله يسلمج صار عندي معرض رسم خاص فيــني وقامت الناس تشتري لوحاتي بالالاف

جوى: والله!!!!

يوسف: اي....القصه وما فيها ان في مره وانا قاعد ارسم في ريال كبير وايد اعجبته رسوماتي , واهو شخص غني حيــل وقام يشتري حق بيــته مني وبعدين مع الوقت اكبر واغنى الناس قامت تعرفني وتطلب لوحاتي!! وهالشخص اتفق معاي ان نسوي شراكه...وعليه اهوه المعرض و علي انا اللوحات

جوى تبلع ريجها : ما شاء الله....

جنى: وااااو

يوسف: اي الحمدالله...اسمي انتشر بين الناس وصار عندي سمعه وشهره اهني

جوى: حلو والله

جوى قامت تفكر,,,,يعني طول المده اللي اهيه كانت تنطره وتعاني فيها اهوه كان ملتهي بشغله وناسيهااا....!!!

جوى: من متى كل هذا صار؟؟؟

يوسف: اممممم من حوالي سنتين وشي

جوى: اهااا

يوسف: وانتي سولفيلي..شالدنيا فيج؟؟؟.... تعالوا ليش واقفين؟؟! قعدوا

وراحوا اقعدوا ويوسف ظل واقف جدامهم....ما يدري ليش استحى يقعد يمها..!!

يوسف: ها سولفيلي

جوى: ااااه والله ماكو تخرجت وصرت اشتغل

يوسف: والله خلاااص تخرجتي......ما شاء الله...مبروووووووك

جوى: الله يبارك فيك

يوسف: وانتي جنى...تخرجتي من الثانوي صح؟؟

جوى لما شافته لف ويهه حق جنى جان تقوم بسرعه تشيل خاتمها من ايدها من غير محد يحس...ما تبي تقوله انها مخطوبه...ما تدري ليش بس مو حابه انه يعرف.!!!

جنى: اي تخرررجت والحين ادرس بالعلوم الادرايه

يوسف: حلوو...موفقه ان شاء الله

جنى: تسلم....

يوسف: شعندكم يايين فرنسا؟؟؟ ومتى ييتوا ؟؟؟

جوى: امممم اليوم وصلنا....يايين اجازه

جنى من غير ما تحس بغت تقول ان عشان نفنوفها جان تقوم جوى تحط ايدها على ريولها بمعنى لا تقولين شي..... فاسكتت جنى...

يوسف: اهاا حلو ونااسه...جم يوم راح تظلون؟؟

جوى: أسبوع

يوسف: امممم جوى بسألج

جوى: هلا

يوسف: انتي ييتي هالمكان عشان تشوفيني؟؟؟

( يقصد مكانهم اللي على طول كانوا يلتقون فيــه....على الكرسي عند نهر السين)

جوى ارتبكت : اممم كنا قاعدين نتمشى ومرينا هالصوب

يوسف: اهاا....على فكره انا لي يومج هذا لازم امر بهالمكان يوميا حتى لوو شوي

جوى: صج!!!

يوسف: اكيد صج....هذا المكان الوحيد اللي ارتاح فيه بالدنيا

جوى ارتبكت زياده: ليش؟؟؟ اشمعنا؟؟

يوسف: يحتاي تسأليني؟؟!!

جوى سكتت.......

يوسف: جوى انا قلتلج راح اتم أنطرج لي اخر عمري...ما كنت قاعد أقص عليج وقتها

جوى: يوسف انت شقاعد تسوي فيني؟؟؟

يوسف: هااا؟؟

جوى انفعلت: ليش قاعد تسوي فيني جذي ليــش؟؟؟

يوسف: جوى.....

جوى: ليش تحيرني وتوهمني بأشياء موو صج!!!!

يوسف: جوى انا مو قاعد أقص عليــج.....يشهد علي ربي شكثر أمووت عليــج وكل هالسنين ما أفكر الا فيـــج

جوى: لااااه !! تبيني أصدق؟؟؟ اقطعك وتقطعني....أفارقك وما عندك أي مانع تفارقني!!! وتقولي انك تحبني؟؟!!

يوسف راح وقعد يمها....

يوسف: جوى شسوي!!....ينيييت وانا احاول أحصلج....انتي اللي قطعتيني وبعدتي عني وتركتيني!!!

جوى: لاني زهقت...زهقت....لي متى كنت تبينا نظل على هالحاله؟؟ كل واحد بصوب؟؟!!

يوسف: حتى انا كنت زهقان وترى كررهت دنيتي من غيرج...لو تشوفين شصار فيني بس قطعتيني!!! مو حرام عليــج؟؟؟ هان عليج كل اللي كان بينا؟؟؟؟

يوسف: انت اللي حديتني أسوي هالشي

يوسف: جوى انا قلتلج تزوجيني وظلي معاي اهني

جوى: اوووف يوسف رجعنا على نفس الكلام

يوسف: انتي الحين مو تخرجتي؟؟؟ ليش ما تعيشين اهني؟؟؟ والحين وضعي تحسن و أقدر أعيشج أحسن عيــشه
جنى اخترعت لما قال جذي!!! ما تبي تخسر اختها....!!

جنى: ليش ما انت تييي الكويت؟؟؟

يوسف:........ظروفي ما تسمح

جوى:..................

رن تلفون جوى....

جوى: امبيه امي قاعده تدق...الساعه جم؟؟؟

يوسف: امممم 8:35

جوى: هلا يمه

ام جيهان: يلا ويــنكم؟؟؟ تأخرتوا؟!!!

جوى: يلا يلا كا شوي ونوصل

ام جيهان: يلا بسرعه لان شوي وبتصير 9

جوى: خلاص ان شاء الله يايين

وصكت الخط......

جوى: انا لازم اروح

يوسف: انزين راح ارجع اشوفج صح؟؟؟

جوى: مادري!!!

يوسف: لا جوى لازم اشوفج!! امممم انزين ممكن تاخذين رقمي

جوى: امممم انزين

وسجلت رقمه في تلفونها....

يوسف: جوى خل أوصلكم...سيارتي قريبه

جوى: لا لا ماله داعي كلها ربع ساعه مشي

يوسف: لا ميخالف عشاني خل اوصلكم

جوى: اممم مادري اخاف امي تشوفنا

يوسف: اهيه مو بالفندق؟؟

جوى: اي

يوسف: ما راح تشوفكم...وانا احاول ما اوقف جدام الفندق بالضبط

جوى: امممم انزين!!!

وراحوا معااه سيارته...كانت مرسيـدس cls سوده....

مو قادره تستوعب ان هذا اهوه وهذي سيارته....!!! فتح الباب حقها وحق اختها واهيه تدخل السياره فجأه تذكرت راشد واضحكت بعدين امسكت نفسها لما دخل يوسف السياره....

يوسف: اممم اي فندق قاعدين؟؟

جوى: نفس فندق اول مره...تذكره؟؟؟

يوسف: اي اكيد

كانت مسافة طريـج أقول من 5 دقايق وطول الوقـت سكاتيـن..محد فيهم عارف شيقول حق الثاني....وصلوا...

يوسف: ااااه جوى...بغيت مره أخذج معرضي...ممكن؟؟

جوى: اممم مادري أشوف

يوسف: خلاص اوكي..اممم رقمي معاج مو تنسين

جوى: اي

يوسف: انتي معاج نفس الخط؟؟

جوى: لا..انقطع من زمان

يوسف: اها اوكي

جوى: يلا مشكور...مع السلامه

يوسف: مع السلامه

اول ما طلعوا من السياره يـوسف حط راسه على الكـرسي واخذ نفس عميـــق...مو قادر يصدق انها كانت قاعده معاه بالسياره....يت فتره يأس وفقد الأمل انه يشوفها مره ثانيه....لو شنو ما سوى كل هالسنين ما كان يقدر يطلعها من قلبه....بس خايف ان مشاعرها تغيرت من ناحيـته....

بينه وبين نفسه: لا شكلها بعدها تحبني....عيل شيايبها فرنسا!!! لو ما تحبني جان ما راحت نفس المكان اللي كان يجمعنا....أحبـــهااا....أحبــــهااا

ان شكيـتي ... صـرت انـا و المـوت دونـك ...!

لـو فديـت العـمـر لك ،

‘تـسـتاهليـنـه ،

هي حـلاة الحـب كـله فـي | جـنـونـك |

أو جـنـون الحـب ... انـتـي ’’ تـمـلكـيـنـه ،، ؟؟

يشـهـد اللـه انـي ما احـيـا بـ / دونـك ،

ذا شـعـوري لك

ليـتـك

[ تـفـهـمـيـنـه ] .... !

اصعدوا الغرفه فوق وكانت جوى وجنى بنفس الغرفه بس هالمره الغرف مو كونكت مع غرفة جيهان و امهم....

جنى: اوووف جوووى امبيــه بعده يحبـــــج

جوى عضت على شفايفها : اي

جنى: وانتي طبعا بعدج تحبيه صح؟؟

جوى:........اي

جنى: انزين بس شلون الحين؟؟! ما راح تقوليله انج مخطوبه!!!

جوى: لأ مو الحين

جنى: راح تقوليله انج بعدج تحبينه؟؟

جوى: امممم لأ هم مو الحين

جنى: انتي شنو اللي بتسوينه الحين؟؟؟

جوى: اووف مااادري!!! بس واااااي شفتيييييه شكثر تغيررر

جنى: ايييييييييه!!

جوى قطت نفسها على الفرااااش وشاقه حلــجهااا.....

جوى: جنى شفته...شفته وبنفس المكااان....مووو مصدقه

جنى: اي بصراحه ما توقعت تلقينه!!!

جوى: اااااااخ يا قلبــي

جنى: ههههههههههه يا حلوج

جوى: جنى بس ابيه اهوه مابي غيــره...مستحيــل مستحيــل راح أقدر أحب غيره

جنى: هههههه امبيه وراشد؟؟؟

جوى: تكفين لا تيبين طاري هالمتخلف

جنى: ههههه امبيــه حراام عليـــج

جوى: ما أشووف نفسي معاااه!! خلاص شكلي راح أتركه اول ما أرجع الكويت

جنى: وييي ترى مو كاسر خاطري الا امي مسكينه ههههه

جوى: اييي المشكله امي ميــته عليـــه وفرحااانه فيـه وايــد وطاقه الصحبه مع أمه

جنى: اي حرام شبتقوليلها ويايبتج فرنسا عشانج مسكينه

جوى: اممم ماادري بس مو اهم شي عندها اني اتزوج...خلاص عيل مو شرط يكون راشد

جنى: اهااا يعني ممكن يكون يووسف

جوى: بس هالمره لازم لازم يرجع معاي ولازم أخليه يقولي كل شي

جنى: انزين جوى....اممم اذا ما رضى يرجع راح ترضين تعيشين معاه اهني؟؟؟ تكفين لا تقولين اي!!!

جوى تنهدت: امممم مادري

جنى: يلا عاد جوى ...معقوله ترضين تخلينا كلنا عشانه؟؟؟؟

جوى: جنى انا ما رضيت هالشي اول مره...ليش برضى الحين!!

جنى: انا مابي أكون أنانيه بس جوى اممم بصراحه ما أتخيل ان ممكن بعدين ما أشوفج كل يوم

جوى: ههههه وي بعد عمري

جنى: والله اتكلم من صجي

جوى: خلاص حبيبتي لا تحاتين......يصير خير بعدين

جوى ظلت طول الليل بس تفكـــر والابتسامه ما فارقت ويههااااا....تبي يصير باجر بس عشان تشــوفه.....
يا حبيبي..

ودي ألمس كل جرح يتعبك

ودي أضمك لصدري لين تغرق انفاسي معك..

ودي اني دوم جنبك مثل ظلك اتبعك..

ودي اغمض عيوني وألقى نفسي منك ولك..

ودي ابكي فوق صدرك وأصرخ..

*<آآآآآآآآآآآآآآه أشتقتلك>*

يـوسف دخـل شـقته وطبعا مو نفــسها...هذي شقى أرقى وبحي راقي...وكل شوي يطالع تلفونه وده يوصله شي منهاااا.... وكانت الفرحه مو شايلته....طول الوقت يغني وحاس ان فيه طاااقه موو طبيــعيه.....حبه لها ما تغيــر كلــش...يتذكرها ويتذكر كل التفاصيل اللي كانت بيـنهم.....

ثاني يــوم .....

يوسف طول الوقت متلهف يشوفها مره ثانيــه وناطر منها اي تلفون او مسج بس بعده ما ياه منها شي,,,,,

جوى مع امها وخواتها بالسوق يدورون لهم نفانيـف....جوى بالبدايه ما كان لها نفس كلــش بس بعدين لما صارت تقول حق نفسها ان هالنفنوف حق ملجتي انا ويوسف ونست موضوع راشد مره وحده....تحمست تدور عشان تختار أحسن نفنوف تبهره فيه!!!

خلصوا من الـسوق على السـاعه 5:30 وارجعوا الفندق عشان يرتاحون شوي....

جوى تطالع تلفونها تفكر تدق عليه الحين ولا لا؟!!

جنى: جوى فكي نفسج ودقي

جوى: هااا؟!!

جنى: من السوق وانتي بس تطالعين بهالتلفون...خلاص دقي علييه مسكين اكيد ناطرج

جوى عضت على شفايفها: اوكي بدق

ودقت عليــه.....من اول رنه جان يشيل التلفون

يوسف: الو؟؟

كان رقم غريــب لان جوى اشترت خط يديد فرنسي

جوى: الو

يوسف: هلا والله

كان باين من صوته ان مو مصدق انها دقت....

جوى: هلا فيك

يوسف: اااه ها شلون يومكم؟؟

جوى: تمام بخير

يوسف: انزين جوى...ما راح اشوفج اليوم؟؟

جوى: امم مادري بشوف

يوسف: انزين ما يصير اخذج المعرض اليوم؟؟

جوى: اممم لازم اليوم

يوسف: والله ودي لان كل شهر نرجع نفتتح المعرض بلوحات يديده واليوم افتتاح هالشهر

جوى: اهااا....اممم اي ساعه الافتتاح؟؟

يوسف: على الساعه 8

جوى: وييي جنه متأخر شوي!!!

يوسف: انزين حتى لو بس تظلون أقل من ساعه وأردكم

جوى: امممم خلاص اوكي

يوسف: واللله!!!! وااايد تماااام ..اليوم الساعه 7:45 أمركم

جوى: انزين بس لا توقف بالضبط جدام الفندق

يوسف: اي اي ان شاء الله

جوى: تمام

يوسف: مشكوره وايد جوى

جوى: لا عادي أصلا ودي أشوفه

يوسف: تمام

وصارت لحظة صمـت.....

جوى: يوسف!!!

يوسف: اي هلا

جوى: بغيت شي؟؟؟

يوسف: هاا!!! لا سلامتج

جوى: يلا عيل...مع السلامه

يوسف: مع السلامه

جوى على طوول قااامت تدور على شي تلبسه اليووم لان تبي تكشخ على الاااخر...

جوى: جنى اليوم راح يمرنا يودينا المعرض ماله

جنى: اهاا والله!!! متى؟؟

جوى: الساعه 8

جنى: انزين وشنقول حق امي؟؟

جوى: انقولها طالعين نتمشى

جنى: والله انتييي!!! جنه صار عندج عاادي جذي بس تجذبين على أمي

جوى: اوووف والله يضايقني لما أقص عليها بس شسوي!!!

جنى: امممم خل احنا نروح المعرض وناخذ امي وجيهان معانا

جوى: لاااااه!!! وبعدين شلون راح أقدر اكلم يوسف جدامها؟!!

جنى: اييي صح!!!

صارت الساعه 7:30 وجوى كانت خالــصه وشكلها ولبسها كان روووعه...كانت لابسـه نفنوف أسود ومدخله معاه فضيات وتحته جيجي أسود مع كعـب وفوق النفنوف جاكيت أسود خفيـف وقصـير شوي عشان البرد.... وكانت مموجه شعرها ورافعه منه شوي....

جوى: اشووه اني فكرت اييب معاي لبس حق مكان سنع

جنى: اي يا حظج...انا احسني مهلقه

جوى: لا لا عادي شكلج زين

جنى: اي اي قصي علي

جوى: اشووه كلمت امي من قبل ما قالت شي

جنى: انزين تعالي..لو شافتج لابسه وكاشخه اكيد راح تشك

جوى: اي مشكله!!! وي ان شاء الله ما تشوفني

دق يوسف تلفون وقالهم انه تحــت.....

اول ما وصلوا السياره نزل يوســف وتدوده وارتبك بس شاافهاا...اول مره يشوفها كاشــخه للهدرجه....
كان شااق الحلــج طــول الوقــت.....

جوى: بعيد المكان؟؟

يوسف: لا لا 10 دقايق طريج بس

جوى: خوش

كل شوي يلف ويهه ويطالعهااا وبس تلتفت عليه يرجع يلف ويهه بسرعه......اهيه ملاحظته وكل تشوفه يلف ويهه عنها بسرعه تضحك بينها وبين نفسهاا

هـم اهوه كان كاشــخ حيـــل ولابـس بدله ســوده وشكله كان اينن فيــها....

وصـلوا المـعرض وبــس دخـل يــوسف انصدمت جــوى شكثر اهوه مــهم ومن كل صووب ناس اييونه يسلمون عليـــه وكان ماخذ الجو كلــه بالمعرض.....جوى وجنى وخروا عنه شوي لان ناس محوطينه من كل مكاان والمعرض كان مزدحم وفي صحفيــين ولويه...

جنى: وااااو خووش معرض

جوى: ايي

كانوا واقفين على جنب ومستحيـين

يوسف بعدين لاحظ انهم مو يمه وقام يتلفت يدور عليــهم وبس شافهم ترك كل الناس وراحلهم...

يوسف: اسف ترى غصبن علي

جوى: لا عادي روحلهم

يوسف: لا لا...يلا تعالوا خل امشيكم بالمعرض

جوى: يلا

يوسف: اممم جوى

جوى: نعم؟؟

يوسف: شرايج تصكين زراير الجاكيت؟؟

جوى: ليش؟؟

يوسف: بس أحسن

جوى ضحكت وصكته مع ان اذا صكت الجاكيت راح يتخرب شكل النفوف واحلى لو كان مفتوح.....

وكان يمشي معاهم ويوريهم لوحاته وانبهرووا برسوومااته واايـــد وكانوا حيـل مستانسيــن....بس تضايقوا ان كل شوي ايي شخص يقاطعهم ويوسف يضطر ياخذ ويعطي معاهم....

يات الجرسونه تبي تعطيه جلاس شامبين بس يوسف ما خذاه وطلب منها اتييب عصير حق جوى وجنى

اليكس : ها يوسف بعدك ما تشرب؟؟؟

( اليكس اهوه شريك يوسف بالمعرض )

>>> الحوار طبعا كله بالفرنسي

يوسف: اهلا أليـكس

وعرفه على البنات.....

خذا جلاص اليكس من الجرسونه عشان يعطيه يوسف

اليكس : يلا اليوم بس اشرب عشان خاطري

يوسف: لا اليكس تعرفني ما اشرب

اليكس : لا تكثر...بس جلاص واحد..يلا اليوم افتتاح المعرض

يوسف:اليكس لا تحاول قلتلك انا ما اشرب

اليكس : على راحتك....

ومشى....

جــوى وايــد استانســت انه ما يقرب من هالأشيااء...

جوى: زين تسوي

يوسف يبتسملها : اي

جوى: ما شاء الله انت فعلا موهوب

يوسف: صج!! شنو اكثر لوحه اعجبتج

جوى: مادري والله كلهم كلهم حلويـــن

يوسف: من غير مجاملات؟؟

جوى: من صجك انت!!! انا ما أجامل واللوحات صج صج رووعه ما شاء الله

يوسف: اشوه الحمدالله

بعديـن يات فرنسيه تكلـم يوســف....

جوى عيونها وسـعت وحست بعوار بمعدتها فجأه..... وتضايقــت وغارت ليــش قاعده تكلــمه....وكانت واقفه ومعصــبه وودها تمسك يوسف وتسحبه....

واول ما شافت البنت حطت ايدها على يوسف جان تنفعل

جوى: يوسف بغيت أقولك شي

يوسف: هلا

جوى: تعال بكلمك

يوسف: اوكي

وقال حق الفرنسيه انه بيمشي وانسحب....

يوسف: هلا ااامري

جوى: متى راح نمشي؟؟

يوسف: شنو زهقتي؟؟

جوى: لا بس خلاص شفنا المعرض كله

يوسف: تحبين نمشي الحين يعني؟؟

جوى: اي

يوسف: يلا اوكي خل أوصلكم

اركبوا السياره.......

يوسف: ها جنى...ما قلتيلي شرايج بالمعرض؟؟

جنى: لا ما شاء الله وايد وايد حلوو

يوسف: اشوه ان اعجبج

جوى: انت بعدين راجع المعرض؟؟

يوسف: اي والله مضطر...ليش؟؟

جوى: لا ولا شي

يوسف يضحك بقلبه: متأكده ما في شي؟؟

جوى بنرفزه: لا يعني شنو بيكون فيه!!!

يوسف: هههههههه

جوى: ليش تضحك؟؟

يوسف: والله انــــج كيـــكه

جوى: ههههههههههههههه وييي رجعنا؟؟

يوسف: جنى بذمتج اختج مو كيكه؟؟؟

جنى: هااا؟؟ هههههههههه

جوى: هههههه بس عاد يوسف عيب

يوسف: ليـش؟؟

جوى: بس كل شي تغير عن اول

يوسف: امممم انزين ما ودج نرجع نفس اول؟؟

جوى: امممم على حسب

يوسف: على حسب شنو؟؟؟

جوى: انت عارف يوسف

يوسف: اهاا ايي عرفت

جوى: انزين؟؟؟ وشنو ناوي تسوي؟؟

يوسف: راح أفكر بالموضوع

جوى انفعلت: يعني تفكر ترجع الكويت؟؟؟

يوسف: مادري أفكر

جوى: ادري يوسف اهني صار عندك اسم وشهره بس بكل مكان تقدر ترسم و هم اهناك ان شاء الله ممكن تكون نفس الشي

يوسف: امممم لا كلش ما أتوقع راح يكون هناك نفس الشي

جوى سكتت.....

وصلوا الفندق....ونزلت جنى من السياره...

يوسف: جوى بس بقولج ان من وقت ما افترقنا ما حبيت ولا ارتبطت بأحد غيرج

جوى: صج!!

يوسف: وقسما بالله....وانتي؟؟؟

جوى: انا شنو؟؟؟

يوسف: ارتبطتي بهالفتره بأحد؟؟

جوى: هاا؟!! امم لا لا

يوسف: والله!!!....جـوى تحبيني صح؟؟

جوى: يلا يوسف تأخر الوقت

يوسف: انزين جوى راح أشوفج باجر؟؟

جوى: امممم ان شاء الله

يوسف: تصبحين على خير

جوى: وانت من اهله....امم يوسف

يوسف: هلا

جوى: لازم ترجع المعرض؟؟

يوسف: ههههههههههه اي لازم

جوى: انزيـــن...حط بالك على روحك

يوسف: هههههه ولا يهمج

جوى: تصبح على خير

يوسف: وانتي من اهله

لا جوى كانت ودها تنزل من السياره ولا اهوه كان وده تنزل....وده كل واحد بس يكون في حضـن الثاني وما يتركه.....

بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن
وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـنـي

ودي أشـمّ أنفـاس عـطـر الرياحـيـن
زيـدي مِـن انفاسـك علـي .. ولّعينـي

خـلاص طـشّ العقـل صرنَـاا مجَانـيـن
أنَـاا سكرتـك بالهـوىَ .. واسكريـنـي

إيـه اثملينـي بالـهـوىَ .. لااا تخافـيـن
طفّـي لهيبـي .. وارجـعـي واشعليـنـي

تدرين لااا جاك التعـب .. وش تسويـن؟
إنـتِ اشهقينـي داخلـك ،، و اتركيـنـي

مــرت الأيــام وكانوا كــل يوم يتـلاقــون لو بأي طريــقه.....بعدها ما قالتله بصريـح العباره انها بــعدها تحـــبه وتبيه.....اهوه على طول يعبرلها عن مشاعره وناطر منها اي كلمه حـلوه بس مو قاعده تتجاوب معاه لانها خايفه تتحطم مره ثانيـه بالأخيـــر.....

قاعديــن يتمـشون يوسف وجوى,,,اهوه لابس جيـنز وبلوزه لارف لورين واهيه هم لابسـه جـينز مع قميص وفوقه جاكيت....

جوى طول الوقت ساكـته وتفكر...

يوسف: جوى شفيج وايد هاديه؟؟

جوى: على فكره ترى باجر رادين الكويت

يوسف: اي ادري

جوى: انزين وما قلتلي شنو قررت؟؟

يوسف اخذ نفس عميـق: انتي يعني شايله من بالج فكرة تعيشين بفرنسا مووليـه؟؟

جوى سكتت....

جوى: انزين فرضا وافقت أعيش بفرنسا...ممكن تقولي لي متى؟؟؟

يوسف: طول عمرنا

جوى: نعم؟؟؟ طول عمرنا تبينا عايشين بغربه!!!!

يوسف: راح ترتاحين اهني صدقيني

جوى: يوسف مو مسألة راحه....يعني موو معقوله لي اخر عمرنا نكون عايشين اهني!!!

يوسف: شوفي بين فتره وفتره تروحين الكويت تطلين على أهلج

جوى: اي اوووكي بس ليــش يعني ما تبي نعيش بالكويت؟؟؟!

يوسف: ظروفي ما....

جوى وقفـت ولفت عليـه.....

جوى: اووف رجعنا على ظروفي وظروفي!!! شنو ظروفك يوسف؟؟؟

يوسف:............

جوى: انت ليش ما تبي تقولي؟؟؟ ابي اعرف شنو اللي خاشه عني؟؟!

يوسف: أخاف ما تصدقيني

جوى: ما أصدقك!!!! يوسف انت ما تدري انا شكثر أحبك؟؟؟

يوسف: وأخيــرا قلتيها

جوى: من غير ما أقولها مفروض تعرف

يوسف: انزين جوى فرضا فرضا صدقتيني والسبب أقنعج ممكن ساعتها تعيشين بفرنسا؟؟؟

جوى: اممم مادري قول بالأول شنو السبب

يوسف: امممم

يوسف توترر حيـــل ومرتعب وخاايف يقووولها....

يوسف: امشي نقعد

وراحوا قعدوا......

رن تلفون جوى....

جوى: نعم؟؟

جنى: يلا وينج؟؟ ردي بسرعه لان الحين احنا رادين الفندق

جوى: اووه انزين انزين

صكته وحطت جهازها على الكرسي....

جوى: يلا قول بسرعه لازم اروح

يوسف: انزين بس توعديني تسمعيني للاخر

جوى: انزين يلاا تكلم بسرعه

يوسف قلبه قاعد يطق بسرعه مو عارف من وين يبدا الكلام

يوسف: جوى يبيله قعده وانتي الحين مستعيله خلاص اقولج بعدين

جوى: متى بعدين؟؟!! باجر الصبح انا مسافره!!!

يوسف: اممممم

رن تلفون جــوى وقرا يوسف اسم اللي داق عليــها واستغرب....

يوسف: منو راشد؟؟؟

جوى:...............

تـــم الجــزء الســادس عشـــر
 
التعديل الأخير:
إنضم
16 أغسطس 2008
المشاركات
3,146
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بـَ أحضآن َ غ ـيمهَ } !
هااااااااااااي حبااااااااااايبيييي

تررى سووري بعده البااارت مااا خلـــص

يبيــله بعد وقـــت!!!

سووووري يا حلويــــن



8

8



اخذي راحتج يا قلببي و لا تسرعيين عشان يكوون البرت خوووش بارت
احنا ناطرينج ليما تخلصيين
و بالتوفيق انشالله
 

Brazil

New member
إنضم
16 أغسطس 2009
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
waaaaaaaaai b3aref shno b9eer hehe
thanx 3ala el parttt