روايـتي الثانيــه ** أرهقـني انتـظاره **

  • بادئ الموضوع همســات حالـمه
  • تاريخ البدء

inspiring-girl

New member
إنضم
25 يوليو 2009
المشاركات
333
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Precious Q8
هههههههههه ... لوووووووووول ..مخلووووق غرييب ؟؟ و الله خرعتيني ..

يالله خووووش انتقاام .. شربي مااي مثل ما قالت تووما و كملي حيااتي :)
 

gold girl

New member
إنضم
15 أغسطس 2009
المشاركات
292
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
in q8
looooooooooool ..

alaa yr7ma kan 5osh wa7ed :p

kmlay 7ubii ;;*<3
 
إنضم
20 أغسطس 2009
المشاركات
86
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
السعووووديه
ههههههههههههه همووووس والله طلعتي قوووويه:dddds: يابعد عمري انتي لا تخااافين احنااا معاااك كملي
 
التعديل الأخير:

Findy Girl

New member
إنضم
21 أبريل 2007
المشاركات
894
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
:dddds:لوووووووووووووووووووووووول اي اسم الله على عقلج

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

همساااااااات ذبحتي روووح بريئه >> براااااااا برااااااااااااا ههههههههههههههههههه

سمي بالرحمن و نحن المنتظرون لوووووووول
 

~ya 7alaty~

New member
إنضم
25 أغسطس 2009
المشاركات
5
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هاااااااي حبي الصراحه الصراحه حدج ابداااااع
وانا صارلي فتره متواريه عن الانظار وحتى مو مسجله مالي خلق
بس قلت لازم لازم اسجل بس عشان أعبرلها عن مدى اعجابي بروايتها
والحين يايه الاخت عالوقت الصعب وانشالله مايصير حق جوى شي ...
وانشالله قدرت اعبر عن اعجابي بطريقه ذربه احم احم

وعسى ربي يوفقج
وتقبلي ردي وخالص احترااااااامي :)
 

Bq

New member
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
1,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
^_* الكويت *_^
لوووووول خوووش حدث ليتني كنت معاج الله يرحمها أقرولها الفاتحه و ادعو لها بالمغفره <<<لالا خلاص قمتي تهلوسين
 

نونيتا

New member
إنضم
14 أكتوبر 2007
المشاركات
655
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
لوووووووووووووووووول اشفيني معلقه على ناطرين


كنت برد على موقفج مع الحشره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

امبيه مادري ليش معلقه على ناطرين خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
البـارت عشـــريـــن

جان جوى لا شعووريااا اركضت ودخلت غرفته تشووف شفيــه واول ما دخلت وقفت و شافت زجااج منكسر على الأرض !!!!

شوي جان تسمع الباب اللي وراها يتســكر......من الخرعه على طول لفت ويهها ولقت راشـد واقف عند الباب وشافته يقفـله...

جوى قلبها شوي ويطلع من مكانه : رراشد ليش صكيت الباب؟؟

راشد قام يمشي يبي يقرب منها أكثر ويعطيها نظرات خبيـثه.....

جوى واهيه تبلع ريجها: راشد انا بطلع

مشـت تبي تطلع جان يوقف جدامها ويصك طريجها....

جوى: راشد وخر

حاولت مره ثانيه توخر عنه عشان تطوف بس يظل يسد طريجها وبعدين مسكها...

جوى قامت ترجف: رااشد شتبي تسوي؟؟ وخررر

وطلعت تلفونها اللي كانت حاطته في مخباتهااا....

جوى: راشد وخر بطلع وبدق على احد ياخذني خلاص

حط ايده الثانيه عليها جان يقوم يحذفها على الفراش وصرررخت وانحذف التلفون من ايدها وطاح على الأرض....

راشد: انا اوريج

وقط روحه عليــهاا واهيه قامت تدزه بايده وصرررخ...

جوى: رااشد قووم عنييي لااااا

اهوه لما شافها مو قاعده تتجاوب معاه جان يطـقها على ويهها مره...مرتين..ثلاث واهيه تصرررخ

جوى قامت تبجييي بقوووه وتصرخ وبعدها تحاول تدززه : لاااااا...لااااااا

راشد: اناا ريــلج وغصبن عليج تسوين اللي ابيه

قام يحاول يبوسها وحاول يشق قميــصهاااا بس مو مخليته واهيه تصررخ تبي يرحمهااا.... وتنتفض وقاعده تسوي المستحيــل عشان تحاول تقووم وتهرب بس ماسكــها عــدل...وحاولت تطقه لكن ماسك ايــدينها بقووه كأنها مربووطه وكل شوي تفلت ايدها منه ويرجع يمسكها....

جوى تنادي.....تستنجد......تستغيــث بأي احد عشان يساعدها ويخلصها منه قبل ما يفوت الفوووت وتصرخ وتصرخ ليــن امبح صوووتهاا.....

ام راشـد وولدها حمد اللي عمره 18 سنه توهم داخليــن البيــت....

ام راشـد: وي شنو هذاا؟؟ من وين ياي هالصوت؟؟

حمد اخترع: جنه من فووق

وراح ركــض بسرررعه حمد فووق يشووف شصاااير....

وقام يطـــق بااب غرفة رااشد بقوووه...

حمد يصرخ: رااااشد..راااشد شصاااير؟؟ افتح الباااااب

راشد مو قاعد يرد ولحد الحيـن يحاول مع جوى بس من قووتهااا ومن كثر ما اهيه تحاول تقاومه مو قادر عليــها....

حمد بصرااخ: راااااشد...افتح الباااااااااب شقاااعد يصييررر

جوى واهيه تبجي وتصرخ: لحقووووا عليييي...لحقوااا عليي

حمد ينننن مووو عااارف شلووون يدخل....

وصلت ام راشد فووق....

ام راشد: شصاااير؟؟

حمد: يمه مادري راشد شقاعد يسوي دااخل!!!

وام راشد سمعت صووت صراخ بنت تستنجد......

ام راشد: هذي جوى داخل معااه؟؟ّّ......

حمد مختررع ومادري شنو يسوي: يمه قافل الباب مو قادر ادخللل

ام راشد بعصبيه: راشد افتح الباب الحييييين

راشد بصراخ: يمهه روووحووا مالكم شغل

ام راشد: حمد حاول تكسر الباااب بسرررعه

وحمد قام يحاول يطق الباب ويحاول يكسررررره.....ليـــن وأخيـــرااا انكسر القفل وفتح الباب....

وعلى طووول راح عند اخووووه ودزززه بقووووه وطاح راشد على الأرض

حمد: شقااعد تسوووي انت؟؟؟

راشد عصـــب وعيووونه قلبوووا حمررر وقام تهاوش مع اخوووه وصاروا يتطاققون....

ام راشد اول ما دخلت وشافت وضع البـنت واهيه على الفراااش وزراير قميصها من فوق مفتوحـه وباين انها مطقوقه وقاعده تنتفض وبحالة صدمه من اللي صار.... طاااح قلبـــهااا عليها وعلى طووول مسكتهااا عشاان تقووم وتطلعها من الغرفه

ام راشد: قومي قومي معااي

وجوى تمشي معاها وحيـلهاا مهدووود من التعب ومن كثر ما حاولت تقاومه...

ام راشــد فصخت عبايتها اللي كانت عليـها ولبستها ايااااه....

ام راشد: حبيبتي روحي تحت الحين اييج

جوى وييههاا من الصدمه ما فيــه تعابيـــر.....

ام راشد تصرخ تنادي الشغاله....

ام راشد: كانتي وديها تحت ودخليها غرفتيي

كانتي: انزين ماما

ودخلت ام راشد الغرفه ولقت الشباب ذابحين بعض من الطق....

وحاولت توقــفهمم بس مو قادره....

ام راشد: بس...بس راشد ذبحت الرياااال وخررر

راشد راكبـه الشيـطااان وذبح الريااااال طـــق ومو حاس على رووحــه....

ام راشد: والله لا ابلغ عليك الشررطه اترركه

وراحت جدامه تحاول توقفـه...

راشد: يمه وخري

ام راشد: راشد اطلع برره البيت

راشد: شنووو؟؟

ام راشد: اطلع برره البيت مابي اشوفك ووالله لا أخلي ابوك يعلمك شغلك بس يرجع

راشد عطاهااا نظررره وبعديــن مشى وطلع بره البيت....

ام راشد قامت تبجي على ولدها : حمد حبيبي قووم

حمد لافه فيه الدنياا من كثر ما انطـــق.....

ام راشد حاولت ترفعه بس مو قادره لانها مره كبيره واهوه ثقيـل....وساعد نفسه عشان يقوم...

ام راشد: امش خل نوديك المستشفى

ومسكته ونزلت معاه تحــت ونادت السايق عشان يمسكه ويطلعه بره ويركبه السياره وراحت حق جوى...
جوى بعدها كانت على الفراش وعيونها مبققه من الصدمه وتطالع الأرض.....

ام راشد: جوى حبيبتي قومي معاي

وقامت معاها وصكتلها العبايـه ولبست عبايتها وطلـعوا من الغرفه....جوى كانت باليالله قادره تمــشي وام راشد ماسكتها....

راحوا المـستشفى.....وحمد كان في رضوض على كل جسـمه ويهه....وجوى عيونها اليمين متورمه شوي وخدهاا أحمرررر من الطـق....وايدينها الثنتين كانوا فيهم رضوض من قوة مسكته لها....

طلعت جوى من غرفة الدكتور واهيه بعدها تحت الصدمه....

ام راشد: حبيبتي ان شاء الله ما فيج الا العافيه

جوى:............

ام راشد: حبيبتي اللي سواه فيج راشد ما راح يمر مرور الكرام وراح نوريه

جوى بدت تبجي...... قامت ام راشد حضنتها حيـــل وتحاول تهديــها....

ام راشد تطمنت على ولـدها ودقت على ريلها و اخوانه وخواته عشان اييوونه...

ام راشد : امشي حبيبتي خل اوصلج البيت

واركبوا السيـاره....

جوى طول الطريـج ساكـته وتحس ان التعب هالكــهاا...

ام راشد: حبيبتي مادري شاللي خلاه يسوي جذي بس اهوه غلطان وكلنا واقفين معاج

جوى:...............

ام راشد: امج موجوده بالبيت؟؟؟

جوى: لا مسافره

ام راشد: متى راده؟؟

جوى: باجر

ام راشد: الله يردها بالسلامه....يعني منو ي بالبيت الحين؟؟

جوى: بس انا وجيهان

ام راشد: حبيبتي شرايج اظل معاكم اليوم

جوى: لا خالتي مشكوره ما تقصرين

ام راشد: مو حابه اخليج جذي

جوى: لا خالتي عادي مشكوره

وصـلـوا قرطبـه....

جوى: مع السلامه خالتي مشكوره

ام راشد معورها قلبها عليها: حبيبتي حطي بالج على روحج واذا بغيتي اي شي دقي علي

جوى: ان شاء الله

ام راشد: وانا راح اطق اتطمن عليج بعد

جوى بعدين تذكرت ان جنطتهاا بسيـارتـه وتلفونها طاح في غرفته.....

جوى: خالتي جنطتي فسيارته وتلفوني طاح مني بغرفته

ام راشد: ااااه خلاص انا ادزلج الجنطه والتلفون...

جوى: اي خالتي ياريت

ام راشد: لا تحاتين اول ما اوصل اشوف التلفون وبعدين اشوف وين راشد واخذ الجنطه

جوى: انزين......مع السلامه ومشكوره

ام راشد: مع السلامه قلبي

واول ما وصلت عند عتبة باب البيـت جان تفتح جيهان الباب....

جيهان: انتييي ويييين كنتيي؟؟؟ طيحتي قلبيييي!!!

وشافت اختهااا واهيه بالعباايــه وويهها مطقووق وكان باين عليها انها كانت تبجي...

جيهان تصروعت: جوى شفييييج؟؟؟

جوى بعدين على طوول حضـنت اختهاا وقااامت تبجي بقووووه....

جيهان: وي اسم الله عليج!!!! فهميني جوى شصاير!!!

جوى بس شهقااانه من البجييي....

جيهان خذتهااا وصعدتهاا فووق غرفتهاااا وتحاول تهديها وفصختها العبايـه وانصدمـت لما شافت قميـصهاا مشقوق...

جيهان: جوى تكفييين قوليلي شصاااير!! منو سوى فيج جذي؟؟!!

جوى واهيه تشهق من البجي: راشد

جيهان: راشد!!!.....وهالحقير ليش يسوي فيج جذي؟!!

جوى: جيهان راشد حاول يعتدي علييي

جيهان: هااااااااااه!!!!!

جوى واهيه تبجي : بس ما خليــته والحقوا علي امه واخوه

جيهان: بعد عمرري!!! حسبي الله عليه....والله لا اورريه

وجيـهان انسدحت يمها وظلت حاضنتها وتحااول تهديـهاا ومو مصدقه ان صار بأختها جذي..... وجوى من التعب حطت راسها على صدر اختها وغفــت....

في الفنـدق.....

يــوسف بالــه بــس في جوى ويحس ان اخيـــرااا خلاااص رااح يكونون لبــعض عقب كل هالسنيــن ويفكررر ويضـحك مع نفـسه من كثر ما اهوه فرحــان...بعديـن تلفونه رن واستدعوه المخفر.....

المخــفر....

يوسف: السلام عليكم

الضابط: هلا والله وعليـكم السلام

يوسف: انتو استدعيتوني

الضابط اي اي...بنقولك ان خلااص الف مبروووك لان عدناان اعترف بكل شي

يوسف: والللله؟؟؟ يعني خلاااااص

الضابط: اي خلااااص تقدر ترتاح الحيــن وتسافر على كيـفك وتسوي اللي تبيه

يوسف: الحمدالله...الحمداللله

الضابط: يوسف تبي الصج!!! احنا من البدايه كنا مقتنعين انه اهوه القاتل

يوسف: شلون يعني؟؟

الضابط: يعني من وقت الجريمه لما كنا نحقق معاااه كنا حاسين انه اهوه القاتل بس هروبك اهوه اللي عفس كل شي

يوسف: هاااه!!!!!

الضابط: ندري ان بصماتك كانت على السجيـنه وهذا دليل قووي بس احنا نشوف ادله ثانيه بعد

يوسف: يعني شلون؟؟!

الضابط: يعني مثلااا احنااا لما كناا نحقق معاه وقتها كاان وااايد مررتبك وكلامه كله تناقضاااات!!! وبعدين ويهه كاان مجرووح والطب الشرعي لما فحص المقتول لقى على أظافره بقايا من جلد عدنان

يوسف قلببه قااام يطققق بقووووه ومتفااااجئ حيــــل!!!

الضابط: كنت فعلا غلطان لما هرربت بس خلااص المهم انت الحين براءه والجاني راح ياخذ حقه

يوسف: بس يعني حضرة الضابط لو انا ما سافرت جان من وقتهاا طلعتوني براءه؟!

الضابط: والله مادري حسب شنو كانت راح تكون مجريات القضيه خصوصا ان كلام حمود كان ضدك وقتهاا والحين اعترف وهذا الشي ساعدك الحين

يوسف: الحمدالله

الضابط: يلا الحين تقدر تروح تعيش حياتك

يوسف: الحمدالله....مشكوور حضرة الضابط

الضابط: هذا واجبي لا تشكرني

يوسف: مع السلامه

الضابط: فمان الله

يوسف طلـع من عـنده واهوه مو قادر يستووعب ان خلااااص القضيـه انتـهت واهوه الحين انسان حررر....اول شي كان متضايق ليش هرب وانه ضيع كل هالسنين من حياااته...بس بعديـن لما قام يفكر ان لو ما كان بفرنسا وصار اللي صار جان ما تعرف على جوى وحبهااا وصارت كل دنيته.....جاان يمكن عمره ما تاب!!!! جان يمكن لحد الحين ما تقرب حق ربه ولحق على نفـسه ووخرر عن الخمـر وربـعه اللي كاانوا مضيعينه......جان ما حـــس بأمــه وعرف قيــمتهااا!!.... جاان ما وصل حق اللي وصـله!!!!.

بدا من الصفرر وشال نفسه بنفسه لما صار رسام معروف واثبت وجوده....

وارتاااااح واستاااانــس وانشرح صدره وقال بينه وبيـن نفسه : صج كانت خيــره.....

وعلى طووول بعديـن طلع تلفونه يبي يدق يبشر جوى بس تذكر انه ما خذا رقم موبايلهاا بس عنده رقم بيتهم....

ودق على البيـت.....وطلعتله الشغاله....

يوسف: ااااه اااه جوى موجوده؟؟

ليندا: اي صبر!!!!

يوسف قعد ينطر على الخط وبعد شوي جان يطلعله صوت...

جيهان: الووو؟؟

صوتها كان قريب حيـل من جوى...

يوسف بانفعال :جووى

جيهان: هااه؟؟!! منو؟؟؟

يوسف: ااااه اااه اسف النمره غلط

جيهان: لحظه لحظه انت يوسف؟؟

يوسف استغرب انها تعرفه : ااااه

جيهان: عادي قول ....يوسف صح؟؟؟

يوسف: اي يوسف

جيهان: انا اختها جيهان

يوسف: اااه هلا والله

جيهان: جوى نايمه الحين

يوسف: اهاااا...اااه خلاص مو مشكله.....مشكوره

جيهان: بغيت منها شي؟؟

يوسف: هااا!!! لا لا عادي خلاص مشكوره...مع السلامه

جيهان: مع السلامه !!

ليندا : ماما هذا سايق بره يقول هذا تلفون جوى

جيهان: اهااا....اي هاتيه مشكوره

عقــب ساعتيــن راحــت طلـت على أختــهااا ولقتها توها قايـمه من الفراش...

جيهان: ها حبيبتي شلون صرتي؟؟

جوى: الحمدالله...انا باخذلي شاور

جيهان: انزين...جوى ترى يوسف دق

جوى اول ما سمعت اسمه قلبها نغزها: صج!!! وين دق؟؟ متى؟؟؟

جيهان: دق على البيت قبل حوالي ساعتين وسأل عنج

جوى: واللللله!!!!! وييييي ما عندي رقمه!!!!

جيهان: اكيد راح يرجع يدق

جوى: ان شاء الله......اااخ لو يدري بس عن اللي سواه فيني هالحقير

جيهان: لا لا تقوليله بعدين اخاف يروح يذبحه ولا شي

جوى: لا اكيد ما راح اقوله

جيهان: هاج تلفونج يابوه

جوى: اهاا خوش وما يابوا جنطتي؟؟

جيهان: لا

جوى: ويييه... انزين

ودخـلت خذتلها شـاور.... وعقب ما خلصت انزلـت تحــت واقعدت عند التلفون تنطره يمكن يرجع يــدق....

عقب 10 دقايق رن التلفون وشالته بسررررعه....

جوى: الووو؟؟؟

ام جيهان: هلا عمري

جوى: اااه يمه...هلا فيج

ام جيهان: ها شلونكم؟؟؟

جوى: زفت

ام جيهان: شنو؟؟؟ ليش؟؟!!! شفيج؟؟؟

جوى: بس تيين اقوولج

ام جيهان: لا قوليلي الحين طيحتي قلبي

جوى: يمه ما ينفع على التلفون بس تيين اكلمج وراح تشوفين بنفسج

ام جيهان: شنوو؟؟ جوى لا تخرعييني!!!! اذا في شي عشان احاول ايي اليوم

جوى: لا لا عادي ماكو شي..يمه انتي خلصي وتعالي باجر

ام جيهان : يعني انتي واختج زينين؟؟

جوى: اي اي زينين

ام جيهان: يلا زين وحطوا بالكم على روحكم

جوى: ان شاء الله

ام جيهان: يلا حبيبتي باجر الصبح راح نوصل...مع السلامه

جوى: مع السلامه

صكـت الخــط وظلت نااطره عند التلفون تنطر يوسف يدق وما دق الا عقـب ساعـه...

جوى: الوووو؟؟؟

يوسف: اااه جوى؟؟

جوى فزز قلبها: يووووسف

يوسف: ههه يا عيوون يووسف

جوى: عطني الحين رقمك قبل ما ننسى بعد

يوسف: ههههه يلا اخذيه

وعطاها الرقم....

يوسف: سويلي مس كول ها

جوى: ان شاء الله

يوسف: جوى بقوولج خبرر

جوى: ها قوول شنو؟؟

يوسف: خلااص طلعت براااءه

جوى: والللله؟؟؟

يوسف: ايييي خلاااص الحمدالله عدنان اعترف

جوى انشرح صدرها: واااااي حبيبي الحمدالله مبروووووك

يوسف: اي الحمدالله بس بقى الحين تتركين هالقوطي واييكم واخطبج

جوى اخنقتها العبرره واسكتت لانها خلاص لو تكلمت الحين راح تبجي

يوسف: الووو؟؟ جوى

جوى وصوتها يرجف: هلا يوسف معاك

يوسف: جوى شفييج؟؟؟ فيج شي؟؟؟

جوى تبلع ريجها: لا لا ما فيني!! بس ولهانه عليك

يوسف: يااا عمرري والله وانا اكثررر.....ما تتصورين شكثررر

وقامت تبجي...

يوسف: جووى!! قاعده تبجين؟؟!!

جوى: اي

يوسف: ليييش؟؟؟ شفيج؟؟!!

جوى: لا بس ابجي من الفرحه

يوسف: انزين بس تكفين لا تبجيني معاج بعد

جوى: يوسف انا راح اقول حق امي باجر اول ما توصل اني خلاص راح انهي كل شي بيني وبين ذاك

يوسف: اي عفيه عليــج...اول اول ما تشوفينها قوليها

جوى: ان شاء الله

يوسف: جوى أحبج

جوى عضت على شفايفها وحاولت تكتم البجوه مره ثانيه: وانا أحبك

يوسف: حطي بالج على روحج هااا واذا دق مو تردين عليه ولا تطلعين معاه عطيييييه طااااااف

جوى: اي

يوسف: جوى والله حاس فيج شي!!!

جوى: لا لا يوسف ماكو شي

يوسف: انزين اشوه...يلا حبيبتي عيل اشوفج ان شاء الله

جوى: بتصكه؟؟ ليش؟؟!

يوسف: ههههه ما تبيني اروح؟؟

جوى: لا خلك...وراك شي؟؟

يوسف: لا طبعاا

جوى: خلاص خلك عيل معاي

يوسف: ولا يهمج انتي بس تدللي

جوى: حبيبي

عندك خبـر وش غايتـي هالدقيقـه؟

ودي أضمك وانفجر فيك .. وأصيح

في خاطري من جاير الوقت .. ضيقه

وقلبي غدا معطوب واطلاله تطّيـح

لا يغر عينـك بسمتـي مـو حقيقـه

بسمه وراها ألـف مغـزا وتصريـح

ودي افجـر عبـرةٍ بـي عميـقـه

فتـرة غيابـك اشبعتنـي تجـاريـح

أكابـر وبقصـى ضلوعـي حريقـه

نـارٍ لهبهـا لـوّح الجـوف تلويـح

تعال وشف من شب صدره حريقه

كل العنـا والهـم لا شفتـك يزيـح

علمني كيف الحل كيـف الطريقـه؟

وشلون أضمك وانفجر فيك وأصيح

وظلوا يسولفون بالتلفون 3 ساعات..... وبعدين كل واحد فيـهم صكر الخـط ويفكر بالثاني ليــن نااام....

ثــاني يــوم الصــبح قـامـت جـوى امبــجر عالساعه 9 عشــان اول ما تدخل امها البيـت تقولها كــل شـي لانها مو قادره تصـبر أكثـر وما راحت مع اختها لان ما تبي احد يشوف ويهها....

رن تلفونها وطلع اسم " ام راشد"

جوى: هلا خالتي

ام راشد: هلا حبيبتي...زين انج قاعده امبجر

جوى: اي

ام راشد: شلونج حبيبتي ؟؟ ان شاء الله تمام؟

جوى: اي بخير الحمدالله ومشكوره وصلني التلفون

ام راشد: اي خوش وترى امس رجع راشد بليل متأخر وقدرت اخذ جنطتج فالحين اطرشلج اياها

جوى: اي تمام اشوه... مشكوره

ام راشد: حياج الله حبيبتي...يلا بغيتي شي؟؟

جوى: لا سلامتج

ام راشد: يلا عيل مع السلامه قلبي

جوى: مع السلامه

وظلت جوى ناطرره امهاا ليــن ياات واركضـت عليــها اول ما شافتها...

جوى: يمممه

ام جيهان عرفت كل القصه من جيهان بالسياره وكان معصبـــه حيـــل ومعورها قلبها على بنتهااا...

ام جيهان: بعد عمررري تعاالي

ولمتها حيــــل وعصبــت اكثر واكثر لمااا شااافت ويه بنتهاا واثار الطق

ام جيهان: والله لا اعلمه هذا جليل الحيا

جوى بدت تبجــي حيــــل وامها قامت تبجي معاها....

ام جيهان: انتي شلوون تطلعين معاه بيته؟؟؟؟ انا مو قلتلج حطي بالج؟؟

جوى: يمه اهوه قص علييي وخلاني اطلع فووق معااه وتحسفت تحسفت

ام جيهان: الحين بدق اكلم امه

جوى: يمه انا خلاص ما ابيه..ما اقدر اعيش مع متوحش مثل هذا

ام جيهان لما شافت بنتها بهالمنظر خافت عليها وهم صارت ما تبي واحد مثله يكون زوج بنتهاا...

جوى: يمه تكفيييه لا تغصبيني عليييه...مااا اقدررر اعيش معاااه خلاااص

ام جيهان: خلاص حبيبتي هدي هدي وما راح يصير الا اللي تبينه

جوى: والله يمه؟؟؟ يعني خلااااص راح تقوليلهم اني ما ابيه

ام جيهان: اي خلاااص

جوى: واذا ما رضى يطلقني؟؟

ام جيهان: لا موكيفه...يطلقج غصبن علييه...بس تعالي معاي شوي

ومسكت ايد بنتها ودخلت غرفه....

ام جيهان: يمه حبيبتي ابيج تقوليلي الصج انزين

جوى: انزين

ام جيهان: دخل عليج؟؟؟

جوى: لا لا يمه والله ما خليته

ام جيهان: جوى حبيبتي لا تخافين تقولين

جوى: لا يمه والله العظيم وقسما بالله ما دخل علي

ام جيهان: انزين انزين بس خلاص صدقتج

وراحت ام جيهان على طول ودقت على ام راشد وكانت حيل حيل معصبه....

ام جيهان: السلام عليكم

ام راشد: هلا قلبي وعليكم السلام...الحمدالله على سلامتكم

ام جيهان: الله يسلمج

ام راشد: تسلمين حبيبتي

ام جيهان: بكلمج بموضوع جوى وراشد

ام راشد: اي حبيبتي

ام جيهان: اول شي بشكرج انتي وولدج انكم لحقتوا على بنتي

ام راشد: والله متضايقين حيـل من اللي صار وراشد حسابه مع ابوه

ام جيهان: المهم خلاص بقولج ان بنتي صارت ما تبيه وخلاص كل واحد فيهم يروح بطريجه

ام راشد: بس ام جيهان ترى راشد متحسف على اللي سواه

ام جيهان: حبيبتي متحسف ولا مو متحسف اللي سواه مو شوي واهوه كان معطيني كلمه ودام اهوه مو على قد كلمته فخلااص

ام راشد: يعني ام جيهان مهما كان هذا ريلهاا

ام جيهان: شوفي ام راشد بنتي مو حيوانه عشان يتصرف معاها بهالطريقه ووراها أهل وناااس وهالشي ما ينسكت عنه....وخلااص لا تحاوليــن ام راشد لان بنتي خلاص ما راح تقدر تتقبله كلش عقب اللي صار وخلينا ننهي الموضوع سلمي

ام راشد: بقولج شي ام جيهان...ترى اللي سواه رد فعل لان ياه تلفون ان شايفين بنتج مع واحد طالعه من فندق

ام جيهان بانفعال: شنوووو؟؟؟ شووفووا عاااد انا ما اسمح يطلع جذي كلام على بنتييي ويقعد يتبلى علييهاا عشان يبرر موقفه....انا اعرف بنتي شنووو وخل كلام الناس ينفعونه

ام راشد: ام جيهان ذكري الله

ام جيهان بعصبيه: لا بس خلاااص هذا قرار نهائي مافي رجعه فيه وخل يدزلها ورقة طلاقها بأسرع وقت

ام راشد: خلاص خلاص ام جيهان ما يصير خاطركم الا طيـب بس يعني لا يأثر هالشي بعلاقتي وياج

ام جيهان: لا يا ام راشد ولو!!! انتي تظلين على عيني وراسي واللي سواه ولدج انتي مالج شغل فيه

ام راشد: بعد عمري وخلاص ان شاء الله انا راح اكلم راشد

ام جيهان: اي حبيبتي...يلا مع السلامه وسامحيني اذا انفعلت عليج بس متضايقه وايد على بنتي

ام راشد: لا يا ام جيهان ما تنلاميــن وجوى مثل بنتي وهم انا متضايقه عليها

ام جيهان: تسلمين يا ام راشد تسلمين

ام راشد: حبيبتي

ام جيهان: يلا مع السلامه

ام راشد: مع السلامه

وصكـت الخــط.....

جوى: ها يمه خلاااص؟؟؟

ام جيهان: اي خلاص

جوى ارتااااحت: الحمدالله

ام جيهان: بس جوى بكلمج

جوى: هلا

ام جيهان: سمعت كلام ما عجبني وبسألج وابيج تكونين صريحه معاي

جوى خافت : انزين

ام جيهان: صج انج مره طلعتي من فندق مع واحد؟؟؟

جوى انصدمت : هاااا؟؟!

ام جيهان: قوليلي صج ولا لا؟؟؟

جوى سكتت اول شي وارتبكت وما عرفت شتقووول وقلبها بدا يرقع حيــل...

جوى: يمه امممم

ام جيهان بدت تنفعل : قولي صجج ولا لا؟؟؟

جوى: يمه انا ما كنت معاه بغرفه بالفندق

ام جيهان انصدمت: شنووو؟؟؟

جوى: انا بس رحت وكلمته وبس

ام جيهان عصبت حيييل: نعممم؟؟؟ منوو هذاااا؟؟!!

جوى: يمه واحد احبه ويحبني

ام جيهان: شنووو؟؟؟!! من متى؟؟؟!!!!

وقامت قالتلها جوى القصـه كلها من البدااايـــه لي الحيــن.....

ام جيهان ظلت ساكـته ومنصدمه من الكلام اللي اسمعته....بس ما طقتها لان مو نوعهاا اللي يطــق وتكره هالأسلوب....

جوى: يمه

ام جيهان ساكته وزعلانه منها حيـــل....

جوى: يمه اهوه قايل راح يخطبني اول ما اتطلق

ام جيهان قامت ومو متحمله تشوف بنتها حست انها طاحت من عينها....

جوى: يمه ارجووج طالعيني,,,,ردي علي

وبدت تبجي جوى....

ام جيهان: كل هذاا جوى...كل هذا يصير من وراي!!!!

جوى: والله يمه سامحيني...انا غلطت بس والله حبيته غصبن علي

ام جيهان: انزين حبيتيه انا ما قلت شي!!! بس تعالي كلميني..قووليلي..مو تسوين كل هذا من ورااااي!!!

جوى: يمه انا اسفه سامحيني بس خفت اقولج

ام جيهان: ليش؟؟؟ جوى انتي تعرفيني انا احبكم أكثر من نفسي ومابي الا سعادتكم بالدنيا!! يعني لو ادري انج تحبينه جان ما خليتج تاخذين واحد انتي ما تبينه بس انتي رضيتي!!!

جوى: ادري

ام جيهان: اي ليش تسوين جذي؟؟؟ ليش قعدتي تسوين كل هذا بالمخشوش؟!!

جوى: مادري يمه لان قلتلج اهوه كان بره وانا اهني ووايد كانت الأمور معقده

ام جيهان: عمري ما تصورتج جذي

جوى: لا يمه لا تقووولين جذي

ام جيهان: على العموم انا ما راح اخليج ترجعين حق راشد بس جوى جد جد ضايقتيني منج وصدمتيني فيج

جوى: يمه انا اسفه...سامحيني

ام جيهان مشـت عن بـنتهاا واهيه متضايقه منها...

جوى ظلت متجمده بمكانها وتبــجي.... وراحولها جيهان وجنى...

جيهان: جوى خلي امي علي وصدقيني اعرف امي اخرتها راح تلين

مـــر حــوالــي ثلاث أسابيـع......وصلـت ورقة طلاق جـوى عقــب ما اقدروا عليــه اهله واغصبوه يطلقها لان كان رافــض..... وبهالفتره ام جيـهان ما كـانت تكلـم بنــتهااا وبعدها متـضايـقه منهااا.... جوى ويوسف طول هالأيام متلهفيـن حـق بــعض ومو مصدقيــن متى تطلق وبعدين متى امـها تـرضـى عنـها عشان يتزوجون....كانوا يتكلـمون بس بالتلفون وما تقابلوا كــلش لان جـوى كانـت وايـد متضـايقه ونفسيتها تعبانه ليـش امها مو قاعده تكلمها وماخذه خاطرها منهاا وتحاول شكثر تراضيها بس ماكو فايده...

جيـهان: يمه خلاص والله سامحيهاا حيل تعبانه ومتضايقه

ام جيهان: يعني انا مو تعبانه ومتضايقه؟!!

جيهان: يمه بس مر ثلاث أسابيع الحين!!! ما ولهتي عليها؟؟؟

ام جيهان عيونها غورقت : امبله اكيد

جيهان: والله حيل متضايقه وكل يوم اسمعها تبجي ونفسيتها وايد تعبانه

ام جيهان:..........

جيهان: يمه يلا عشااني هاااا

ام جيهان: انزين

جيهان: صجج!!! عيل يلا برووح انااديييهاااا

وراحت على طول نادت اختهاااا ويااات جوووى وعلى طوول ركضت على امهاا وباســت راسـها وايدها ولمتها وقامت تبجي وامها تبــجي معاهاا....

وبعديــن عقب ما هدا الوضـع انسدحت ام جيـهان على الفراش وجوى كانت بحضنها وحاطه راسها على صدر امها....

ام جيهان: يلا سولفيلي عنه

جوى استانست: صججج

ام جيهان : اي يلا قوليلي اول شسمه

جوى: هههههه يوسف ال.....

ام جيهان: اهااا...حلو وبعد؟؟

جوى: شنوو؟؟

ام جيهان: سولفيلي عنه

جوى انحرجت : هههههههه

ام جيهان : شنو مستحيه مني؟؟؟

جوى: ههههه صراحه اي

ام جيهان: يحليلج.....وها متى ياي يخطبج؟؟؟

جوى على طول قامت وطالعت امها....

جوى: شنوو؟؟

ام جيهان: مو تقولين راح يخطيج؟؟ متى ياي؟؟

جوى: والللله يمممه...الحين اروووح اقوووله

ام جيهان: اي بعد شالمانع الحين...بس ها ما راح نقول حق احد اوكي

جوى: ليش؟؟؟؟

ام جيهان: حبيبتي مو حلوه توج متطلقه وما صارلج فتره وبعدين رجعتي انخطبتي

جوى: اممم اوكي مو مشكله

وباست جوى امها ولمتهاااااا وراااحت ركض عشان ادق على يووســف وتقوله....

جوى: يووسف يووسف امي وافقت

يوسف: والللله!!!! خلاص عيل انييكم اليوم؟؟

جوى: ههههههه لا شنو اليوم؟؟!! مادري على الأقل باجر

يوسف: خلاص رايح اقول حق امي الحيييين

جوى: ههههههههه

وصك الخــط وعلى طووول راح قــال حــق امــه...

الأثنيــن طايرررين من الفرررحه ومو مصدقـين ان خـلاااااص راح يكونوون حـق بــعض ولأول مره ماكو شـي واقـف بطريـــجهم!!!

جـوى ويوسف كل واحد شكلـه صار يضـحك أكثـر من الثـاني....

جوى بالبيــت كأنها طفـله بـس تلعـب وتتحرش بخواتـها وتغنـي وتـرقـص من الفـرررحه...

جيهان: جنى اختج استخفت هههههه

جنى: اي بعد يوسف ياي باجر

جوى تصرخ: ااااخ ياااا قلبيييي

جيهان: هههههه شفيها هذي!!!

جنى: تضحك كل ما اقول اسمه تصرخ

جيهان: منو؟؟؟ يووسف؟؟؟ خخخخ

جوى: واااي قلبي قلبيييي

جنى وجيهان: هههههههههه

جيهان: جوى حبيبتي قعدي شوي على بعضج

جوى: انا لحد يكلمني يوسف ياي باجر

جنى: هههههه عشتووو

رن تلفوونها....

جوى راحت تركض حق التلفون: يوووسف....يوووسف

ومسكت التلفون وشالته...

جوى: هلااا بعمرري

يوسف: هلااا واللله

جوى: هلا فييييييك

يوسف: جوى ترى ما أقدر ايي باجر

جوى: شنووووووووو؟؟؟

يوسف: هههههه أضحك معاااج

جوى: واااي يووسف لا تسوي جذي مره ثاااااانيه طيحت قلبي

يوسف: هههههه أصلاااا اناااا مو مصدق متى ايي باااجر

جوى: اوووف واناااا بعد

يوسف: يلا انا رايح اناام عشان باجر ايي أسرع

جوى: هههههه بتنام؟؟ عيل انا بعد بروح انام

يوسف: يلا ننام مع بعض عيل

جوى: هههه يلاا

يوسف: تصبحين على خير يا بعدي

جوى: وانت من اهله حبي

والأثنيــن قطوا روحـهم على الفراش وما قدروا ينامون من كثر التفكيــر....

ثانـي يــوم بليــل....

جوى قامت من الصبح متلهفه ووتحضر حق اليووم ومو مصدقه ان خلاااص راح تنخطب حق حبيب قلبها ما غيره....

جوى: يمه وصلوووا وصلوووا

ام جيهان: انزين انزين ركدي شوي

جوى: هااااه!! انزين هههه

وأخيــرااا أخيــرااا انفــتح البــاب وشافته يدخل مع امـــه واهيـه موو قااادره تصــدق ان وأخيــرااا يه اليوووم اللي راح يخطبها فيه يووسف....وظلوا طول الوقت بس يعطون بعض نظرات وامها حست انها ذايبييين وميتيين على بــعض....ام جيهان حبــته وحسـته خوش ولــد وارتاحتـله....

واتفقوا على ان على طول يملجون وماله داعي فترة خطــوبــه....واتفقوا ان تـكون المـلجه صغيره حيــل وبس بينهم اهمه وماله داعي كل الناس تعرف وبعدين يسوون عرس كبيـر.....

جوى ويوسف ما كان هامهم شي وما تفرق معاهم شنو ماكنت الملجه....المهم اهمه

وفـعلاا عــقب أسبــوع كانــت المـلجــه....وجوى لفت السووق كله عشان تلقى احلى نفنوف تبهر فيــه يووسف....وكانوا حايســين حيــل ومتوتريين وخايفيـن يصير شي قبل ما يملجوون و موو مصدقيـــن متى ايي هاليوووم!!!

يوسـف وايــد كان متـضايق ان ابووه حتى عقب ما عرف انه بريء مو سائـل فيــه وتمنى يكون موجود يوم ملـجته بس ما يـه غير اخوه طـلال واثنين من أعمام جوى والملاج....

عقبــهااا راحوا بيـت جـوى و يـوسـف انبهرر بجمالهااااا وخنقته العبررره بس شافهااا واهيه قلبها كان يطــق بقوووه....اول ما يات لي عنده... باس راســهااا.....

بعدين مســك ايدها يبي يحاول يلبـسهاا الدبلــه بس ايدها قامت تررررجف ولاحظ عليها حيل متوتره وغمزلها وابتسملهاا
واهيه ارتاحت شوي...و اشربوا عصيــر وتصورواا وكااان يــوم من احلى أيام حيـاتـهم...بعدين بدلت هدومها عشـان يطلعون يتعشون برره ولحد الحين ولا واحد فيهم مستووعب ان خلااااص!! جوى صارت زوجته واهوه صار زوجهااا!!!!

يوسف كان معاه سيارته البورش لان طلال أخوه يابله اياها.....

قاعديـن بالسياره وذايبيــن ببعض واهوه ماسك السكان بايد والثانيه ماسك ايدهااا...وصلوا المطـعم وتعـشوا أحلـى عشـا وكانت أحلى قـعده واضحكوا فيـها وسولفوا وباختصاار كانواا هايميـــن ببعض.....

يـوسف: شرايج نروح فلم عقبها؟؟

جوى: اي اوكي

يوسف: عيل نطلب الفاتوره؟؟

جوى: اي

يوسف يطالعها ووده ياخذها بحضــنه وما يخليــهااا وبس يعطيها نظرااات تذوبهااا وتستحي منهااا حيـــــل..

اهمـه الأثنيــن من كثــر ما اهمه ذايبين في بعض ناسيين العااالم وما انتبهوا على راشد يدخل ويشووفهم ويرجــع يطــلع.....

يوسف: يلا حبيبتي نقوم؟؟

جوى: اي يلا

ومـسك ايـدهااا وقامووااا واهمه وماشيين يبون يطلعون من المطـعم.....بعديـن جان يشوفون راشــد بويــههم ويههه احمرررر وعيووونه طالــعه منها شرااااار.....

راشـــد بصرااخ: يعني هذااا اللي تركتيني عشااانه؟؟؟

جوى قلبها قام يطق بقووه وخاااافت يصير شي بين يوسف وبييينه

يوسف وقــف يطالعه ومستغرب....

جوى: يوسف امش مالك شغل فيه

راشد: هيييه لحظه قاعد اكلمج

يـوسف عـصب ليــش قاعد يكلمها بهالطريقه وليش قاعد يكلمها أساسا!!!

يوسف بعصبيه: اذكررر اللله وروح احسنلك هاااا

راشد: انا مو قاعد اكلمك

يوسف بعصبيه: أقول وخر قبل ما اعلمك شغلك

و مسك جوى ومشى عنـــه

بعدين راشــد صررخ: لااااااااااااه!!! انزين انزين

بعدين فجأه لمااا صرخوااا النااااس اللي بالمطعم لف يووسف ويههه يشوف شالسالفه....

وما امداه يلف ويهه الا شاف راشــد وبأيده مســدس

واطلــق النـــار......




تـــم البـــارت عشريـــــــــن