روايه بدايه كل حب عذاب

إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انا احب شئ اسمه روايه وقصص قلت ليش مااكتب روايه هم احسن مني >>>>الغيره
اذا عجبكم الجزء الاول انا اواصل روايه
__________________________________________
التعريف الشخصيات
عائله ابو خالد
ابو خالد عمره 46 وله شركه كبيره ومن اغنياء الكويت
ام خالد عمرها 44تزوجت ابوخالد وكانت قبل لاتزوج بنت خالته
خالد الجبير عمره 25 مازوج ولا يفكر يخطب يهبل عيونه يايه ع بوني غامج وروعه
نوره مخطوبه من ولد عمها جاسم تهبل نعوومه واجتماعيه وعمرها 22
فيصل عمره 19 ولها حركات البنات وينن يهبل واي بنت تشوف طيح من ماكنها
روان 18 تهبل نعوومه ماخذه الحلا من اخوها خالد روعه البنت
_____________________________________
عائله ابو جاسم
ابو جاسم يكون اخو ابو خالد ويشترك بالشركه مع اخوها عمره 45
ام جاسم عمرها 43
جااسم عمره 26 كان مجبوور ياخذ نوره لان امه وابوه يبونه يتزوج بعدين حبها ونوره المثل طبعا مجبووره
اسيل عمرها 23 كبر بنت عمها نوره وهم حيل مع بعض وهي اللي قررت تكوون العروس لاخوها حلوه تدرس طب
رشا 17 ثنويه المعرووف الجريئه بالعائله كلها وماتخاف من شئ واي شئ تبي تقوله حتى لو من شخص ماتعرف
محمد عمره 17 وهو تؤام رشا بس مايشبها ويشبه جاسم
______________________________________
عائله البطل (طلال) ابو يوسف
ابو يوسف اكبر اخوانه عمره 48 العصبي واذا قال كلمه ع عياله تنفذ مايشتغل واجد ويووسف اذا تعبان يروح طلال بالموت مايحب يشتغل
ام يوسف عمرها 43
يوسف متزوج بنت عمه سلمى وعند بنت ولد ريماس9 وفهد 12 عمره 29
طلال مهمل مثل مايقولون ومايهم شئ وراعي المشاكل وعاادي كل شئ عمره 20
مي عمرها 19 تدرس اختصاص الهندسه ماكان ودها بس ابوها اجبرها
رهف عمرهت 18 نفس اختصاص روان طب
المى نسخه لرشا جرئيه وعاادي وهي واخوها طلال دووم الهوااش بينهم عمرها 17
___________________________________________________
عائله البطله (طيف ) ابو نواف
ابو نواف عمره 40
ام نواف عممرها 40 بس هو اكبر منها بساعات
نواف عمره 23 مايبي يتزوج واهله احفظوا عبارته :مالي خلق لا للزواج ولا للعيال ولا للمسؤاليه العزوبيه حلوه
طيف عمرها 19 اختصاصه هندسه ع بنت عمها مي حلوه مره تهبل جنان انا مو قادره اوصف لكم ملاك تهبل
هديل عمرها 17 وماهما شئ نووم لعب سوالف بس
اقول مو هذول يكفوون اخليكم مع البارت الاول
...............................
بيت ابو خالد الابو وخالد بدوام
فيصل نايم مايحضر المحاضرات وايد وبس نووم ولعب
وروان بالجمعه
ونوره طالع تلفيزون وام خالد تطبخ ويا الخدامه
طلعت ام خالد : اقول نوره رووحي ساعدي الخدامه بلاج بتتزوجين ومو عالرفه تقطعين خيار
نوره : اوك بس الحين مسلسل يخلص ويما في 5 خدم شكوو
ام خالد بصراخ : اقووول قومي لاوالله ماتشوفين شئ بعمرج ماشفتيه
نوره من الخرعه : اوووكي ثواني اطفي تلفيزون واييج وراحت المطبخ
وام خالد قعدت شغلت التلفيزون وطالع
ويجي فيصل وهو قايم من النوم
فيصل :خووش يما تقومين نوره وانتي طالعين تللفيزون
ام خالد : انت انطم لو ترووح الجاامعه احسن لك نووم والله لقوول لابووك
فيصل : ليش يما خلاص بسكت وانتي لاتعلمين ابووي اوك
ام خالد : ااقوول روح اذلف وانت شهر مادومت ليش احنا ندفع فلووش لتروح الجامعه وانت تنثبر هني
فيصل : يما خلاص فهمت بكرا ارووح ايش دا ارووح اشغل لاب احسن لي
ام خالد : روح
فيصل : اوك
ويجي ابو خالد من الدوام ومعصب ع فيصل لانه مايروح الجمعه له شهر لما دقوا عليه الجامعه بيعرفون تعبان
ابو خالد بعصبيه وصراخ هزت البيت كله وككان وراه خالد : فببببببببببصل
وام خالد طلعت من الصاله متخرعه ليش معصب ونوره قطت السجين وطلعت من المطبخ وراحوا ام خالد نوره لابو خالد
نوره وقفت عند خالد سحبها وابو خالد يكلم ام خالد : ليش ماتقولين لي ان هذا مايروح الجامعه
ام خالد / انا مادري
ابو خالد : فييييييييييييييييييييصل وجع تعاااااااااااااااااااال

ويجي طيران فيصل والخووف ماسكه : هلا يبا
ابو خالد بصراخ : وانت ليش ماترووووووووووووووح الجامعه ها ليش انا ادفع ع الفااضي ها
فيصل توتر شيرد هذا شلون عرف : يبا انا بس اليووم مارحت
ابوو خالد : وجع لاتجذب علي لك شهر مارحت
فيصل : يبا سوري خلاااا...
يقطع عليه صووت ابوه : تعال المكتب فووووق
وبطلعع ابووو خالد والمعروف انها بيضرب
فيصل يعض شفايفه : يما كلمي ابووي
ام خالد : شقول لها يا ولدي معصب
فيصل : يما بيضربني
خالد : تستاهل احسن ليش ماترووح
فيصل : خالد بليز امانه كلمه
خالد : اانا شكو
ابو خالد من فووق بصراخ : فيصل وجع تعال
فيصل : انشاء لله ياي
نوره : فيصل قوول وصيتك
ام خالد +خالد :: هههههههههه
فيصل : تف ع ويهج مالت عليج نضحك يعني ويروح يضرربه بس هي بعدت
ابو خالد :" فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييصصصصصصصصصصصصصل
فيصل : رااااح طيران فوووق
ام خالد وهي خاايفه ع ولدها : ياويلي شيبسوي
خالد : اقوول نوووره ترووحين نطلع تلفيزون
نوره : اوك
لان يدري ان ابوه خالد بيطق فيصل مو اول مره ويفصل يعيدها نرووح نشوف فيصل
بالمكتب
فيصل واقف ع حيرته
وابووووه / ليش ماداوم
فيصل يبا : رراحت عليي نومه
ابوووه : لاوالله شووف هذي اخر مره يا ويلك يا سوواد ليلك اذا مالقيتك باجر بالجامعه
فيصل بوناسه : اوك
ابوووه اذلف يالله
ويطلع فيصل ويقول ان ابوووه سامحه
لاخوانه
_________________________________________
بيت ابو جاسم
ابو جاسم رجع من البيت وجاااسم بعد
ابو جاسم+جاسم : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جاسم : يما يوعااان حيل
رشا : والله انا عندي حلاوا حلوه ترا تبي ... يعني اذا يوعان قوووم قول للخدامه تسو ي لك غداء
محمد +اسيل : هههههه
جااسم : انتي انجبي في احد كلمج يا خالبله ملقوووفه .يأشر ع اسيل ومحمد ضحكتوا بدوون ضرووس
محمد : اجمعين
الكل :هههه
ابوو جاسم : خلاص سكتوا . اي والله يوعانين ياام جاسم
ام جاسم : الحين والغداء يكوون جاهز وتقوم تروح تشوفه
ابو جاسم :يالله انا برووح ابدل
الكل : اوك
بقى بالصاله جاسم محمد اسيل رشا
جاسم يكلم محمد : اليووم بدق ع شباب مليت شغل خلنا نعزمهم نرووح المزرعه ... يعلي صوت عشان رشاا مستانسه عبالها بترووح /بس شباب
رشا مدت بوزها
محمد : اوك انا ادق عليهم بعد الغداء والمشيا بكرا اوك؟
جاسم : اوك حلوو
اسيل: رشوو شفيج
رشا : انا يابيت يا سكوول والله زهقت بشووف بنات عمامي وخالاتي
اسيل : لوول مو تشووفين بالسكوول يا ذكيه
رشا : اول شئ بس اشووف المى والباجي جامعه
اسيل: اممم اوك يعني ترا كل ع بعض 2 يومين ويخلص الاسبوع ونرووح لهم
رشا : اقوول نوره الاسبوع الياي امتحانات
اسيل: رشوو انا ابسكتج يعني شسويلج انا اوديج
رشا : اوك عيل لاتردين علي
جاسم : هووووب اسوول رشووو خلاص اف بيكلم تلفون الواحد
رشا : في احد ماسكك
جاسم بيرد عليها بس التلفون
جاسم :الو
.... هلا ججسووم
جاسم : هلا فيصل
فيصل : هلا فيك شلون يال قاطع ترا انا اعرف انك خاطب مو متزوج عشان تقطع
جاسم : هههه مدري انا الحين قاطع اوك قطعتكم وابي اردكم مره ثانيه
فيصل :مافهمت
جاسم شئ طبيعي شلوون بتفهم باجر بعزومكم المزرعه
فيصل : باجر ؟؟؟
جاسم : اي باجر ليش مشغول
فيصل : ودي اورح بس اببووي حارمني
جاسم : عمي حارمك من طلعه ليش
فيصل : مااداوم بالجامعه والشهاده مو حلووه
جاسم : اها عيل احسن انثبر بالبيت ادرس
فيصل : يا الثاني انا مايكفون اللي عندي يتستعبطوون عليط
جاسم : ههههه اووك انت مرح ترووح خالد بيووروح قوله
فيصل :ويت اساله
فيصل يسال خالد وخالد قال اي
فيصل : اي خالد بيؤرووح وانا انثبر بالبيت ويمثل البجي اهى اهئ
جاسم : اقول لاتمثل اووك انا اخليك الحين
فيصل : اوك سي يو
جاسم يكلم محمد : انا دقيت خالد بيرووح
محمد :فيصل
جاسم : لا
محمد : ليش
جاسم :عمي حارمه من طلعه لان جايب الشهاايد زفت ويغيب صار له شهر
محمد : اها خبل
رشا :طع منوو يتكلم عدال انت اللي داوم
محمد : احم احم اي شقالوا لج رشوو الخبله وانا ماادري
جاسم : اول شئ رشوو ليش راز فيسج اذلفي
رشا : جب
جاسم عصب وسحبها من شعرها ورشا تصرخ وجاسم قطها ع امها بالمطبخ وطلع
محمد : عفيه زين ماسويت
جاسم : هههههافا عليك
محمد /اوك الحين خلنا نتغدى وبعدين نكمل دق تلفوون
تغدواء كلهم سوالف وضحك وهوااش وخلصوا وخبروا الشباب واتفقوا يضلون هناك اسبووع
_________________________________________________
عائله ابوو طلال
ابو طلال ماداوم قعد وطلال نايم ويوسف بالدواموسلمى تطبخ ويا ام طلال وعيالهم فهد وريماس بالمدرسه مي توها جت للبيت
ورهف طلعت بس بتمر فهد وريماس تاخذهم من المدرسه
جو البيت كله كلهم بصاله ماعدا طلال نايم
ابو يوسف : وين طلال
المى : ناايم
ابو يووسف يكلم يووسف : لي ماراحت وياك الدوام
يوسف يبا طلال يبي له معجزه عشااان يرووح
ابو يوسف : الحين العصر وهو للحين نايم
المى : لو يصير المغرب بيضل نايم
رهف / المى مالج اسكتي ابووي عصب ع طلال
المى : واذا واذا ليش مايقووم
ابو يوسف :يام يوسف روووحي قعدي هالحمار اللي نايم
المى : اي والله حمار
الكل : يطالعها لان طلال بيذبحها
وهي عااادي
ام يووسف راحت غرفه طلال : طلال قووم بسك ماشبعت نوووم قوم
طلال : همممممممم
ام يوسف : قووم والله ابووك بيذبحك
طلال : زييين خليهاا يذ بحني >>>>كلمات متقاطعه لانه نايم
ام يوسف راحت عنه مافي امل
ابو يووسف : ها قام
ام يووسف ماتقدر تجذب :امم لاأ
ابووو بوسف هالمره صج عصب
قام وراح غرفه طلال وألمى ورهف ومي الحقوهم ابو يوسف
دش غرفته وكان المكيف عالي البرد المعروف ان المى وطلال البرد صج
ابو يوسف طف الكيف ومسك البطانيه (اللحاف )اوك من وطلال حس طلال واخترع لما شااف ابوه والعصبيه من عيوون
ابو يوسف ببعصبيه وصراخ :طلال يا حمار ماتشبع نووم
طلال : يبا سو...يقاطعه
وجع قووم رووح غسل ويهك طلال قام بس لازم يمر من عند ابوه عشاان يطلع بس خايف ابوه يضرب لما طلع ابوه ضربها من راسه
الضربه صج كانت تعوور لدرجه ان الاثر الضربه موجود
واي ابو يووسف احمر
وطلال بقى ينام بالحمام بس قام غسل ويه
مي :اول مره اشوف ابووي معصب لهدالرجه
رهف :اي والله حيل عصب لدرجه ان الاثر الضربه تبين كل من الموو
المى حست يتأنيت الضمير :ياا مو قصدي ان ابوووي يطق
مي : ها شناطره يبوسه يعني ؟
المى صج بغت دمعتها تنزل
رهف : خلاص مي ماالج شغل
مي طنشتها وقالت لاامها السالفه وليووسف صعدوا يشوفونه
طلال كان بغرفته يطالع الضربه يؤؤ انا شسويت ابووي نبهني لاانام واليووم اجتماع لازم اروح بس انا ماعرف لازم انام
طق طق طق طق
طلال خاف توقعه ابوه :منووو؟
يوسف : انا
طلال فج الباب وكانت امه ويوسف :هلا بغيتوا شئ
يوسف دخل الغرفه وامه بعد يوسف يتمصخر عليه :وي طلال شلون الضربه تدري ان خواتك يقولون جايده ويبين الاثر
طلال عصب ومارد
ام يوسف : يوسف مالك شغل انت اسكت وتكلم طلال :طلال تعوورك
طلال بدون نفس :لا
ام يوسف : وينها ورني ياها طلال ياشر عليها كانت بوسط ضهر يعني تحت الرقبه من ورا
ام يوسف :انزل تحت بقوول لهم يجيبون العده عشاان نخفف العوار
طلال مارد
ام يوسف :طلال روح اعتذر لاابوك انت لو داومت جان ماخسر بالبرووصح مليون دينار
طلال مارد
يوسف :طلال ليكون انطرمت ابوي طقك وطلع لسانك وانا ماادري
طلال عصب عليها ومسكه من ملابس ودزه برا الغرفه
وام يوسف طلعت تجيب العده طلال راح بعتذر لاابوه وابوه سامحه واعتذر ع الضربه اللي عطاها طلال وقال ان مطر ياطلال احرمك من مصرووفك وطلال ماقال شئ وافق شيقول بعد
طلال نزل تحت ويصرخ : المووو المى وجع وينج المى
المى كانت ع لاب تكلم ع المسن بنت رشا وقالت برب ثواني
المى : خير شتبي
طلال : لا لتسوين نفسج بريئه
ويممسكها من شعرها وبدوا يتهاوشون وهي تمسك من ملابسه ماتقدر من ويه لان هو اطول منها بعدين يا ابو يوسف وتركها
والمى وهي تمسك شعرها اللي طلال من كثر شد قدر يا خذه خصله وهي بعدت ماقصرت اظافرها طول وصار الجرووع بين ايدينه
المى : يبااا شوف طلال قطع شعري
ابوو يوسف خلاص مات ضحك ع شكل المى ملابس جنها شحاذه المى لاحظت ضحك ابوها وطالعه نفسها وتشوف بالمرايه واللي يجي يوسف مات ضحك
حتى فهد يقول : عمه طالعي شكلج انتي شحاذه ولا شنو
ريماس : اي صح عم جنج شخاده (شحاذه )المى عصبت
وبتطقهم بس اركضوا ورا ابوووهم وهي راحت تعدل شكلها
طلال طلع للصاله ولقى ابوه وقى الاب لااملى وايميل مفتوح هي نك المى الشوق معذبني ونك رشا خواطر متألمه
طلال اوك ليش مااكمها هي بنت عمي مافيها شئ كتب : باك
خواطر متالمه : ولكمو
الشوق معذذبني / يسلموو
خواطر متالمه :الله يسلمج
الشوق مع1بني دز فيس يبتسم
خواطر متألمه المى والله زهقانه وين رحتي
الشوق معذبني تزووجت
خواطر متألمه فيس منصدمه حلفي
الشوق معذبني هه والله انج خبله ليش اتزوج مالي خلق لا للمسؤاليه وللزواج ولا للعيال
خواطر متألمه عرفت ان هذا ولد عمها طلال قالت : انت طلال وين المى
الشوق معذبني :شدراج انتي طلال
خواطر متألمه :ادري محد يقول هالعباره غيرك
الشوق معذبني : اها الخبله المى جت اخليج
خواطر متألمه :: هههه اوك
الشوق معذبني وهي المى :سوري رشوو اخوي كلمج ماادري يالله باي ابسكر لاب
خواطر متألمه :او سي يو
وطلعت الشوق معذبني
وكملوو تهاوش المى وطلال
_____________________________________________
بيت ابو نواف
ابو نواف توه ياي من الدوام وتعبان حيل
ونواف مثل :طيووف وين امي
طيف وهي قاعده ع لاب تسوولف بنت عمها روان ع الايميل :والله بالطبخ
نواف : اوك يعل ببدل وانزل
طيف اوك :
هديل :طيووف ابي شحن لاب
طيف :وشحنج
هديل : خرب
طيف : امم او ك
هديل : فديتج والله وتعطيها الشحن وهي طيف لالاب فيه شحن بس ملت وراحت تساعد امها
عائله طيف بس 3 عيال الام ماتحمل واجد سوري ع الكلمه
______________________________
انتشر الخبر عند الشباب الكل راح يروح ماعدا طلال وفيصل لان ابوهم راافضين يروحون حتى طلعه ماقدرون طلال قاعده بالبيت يتهاوش ويا اخته وفيصل ابوه ماخله الا ويحفظ ودرس مساكين
*بالمزرعه *
جاسم :اقول يوسف ووين اخوك طلال
يوسف : هههه لاتذكرني ابوي ماخله يطلع
جاسم :ليش ؟ عاد طلال وفيصل هم اللي محلين الشله
يوسف :بالبدايه ابووي قاله يحظر اجتماع هو قال اوك وماحظر واطرر ابوي يخصر مليون دينار والثاني شئ متهاوش ويا الاستاذ الجامعه بقوا يفصلونه
جاسم :ههههه مايتوب هذا
يوسف :ههه يمكن يوسف ياشر ع خالد :ها خالد ليش فيصل ماجاء
خالد :ابووي حارمه مايداوم الجامعه لشهر واذا داومم مايعرف شظبط لسانه اللقافه عنده
يوسف :هههه
نوواف :اقول ماتبوون تسكرون سالفه المصاايب ع فيصل وطلال اذكركم لما كنتم كبرهم ماتقصروون
جاسم ويوسف تغيرت ملامحهم وهم يذكروون ويضحون
محمد :الحمدلله وشكر انا اقول اخوي الخبل طالع ع منووو يوسف
يوسف : انا خبل
محمد : لاجدي
نواف : اقووول خلاص جاين نستانس مو نتهاوش
جاسم : شباب عندي لكم بشاره
الكل : خير
جاسم لا ياحلوين مو بلاش
الكل عطاه فلووس وقال :عمي ثامر بيرجع الكويت بعد باجر
كلهم احلف
جاسم : والله
نواف :اها شباب يالله فوقه نبي فلوسنا
وكل واحد خذوا فلووسه وقضوا لعب وناسه ضحك فرج فرفشه
_______________________________
منووو ثامر ؟
وليش جاء فجأه؟
اصلا هو وين ؟
شنو اخره طلال هالمهمل ممكن ان بتعدل؟
وبالبدايه ماصره ولا قصه حب بين بعض وشنوو الصدفه اللي بتجمع طلال بطيف وفيصل بوحده ونواف بنت شريكه حياته وليش نوره وجاسم مجبورين ع بعض ؟
تساؤلات كثيره واجوبه وبارتات ارووع
الله يخليكم بالردود اذا مافي رد مافي روايه >>>>>طماعه
ملاحظه :بنات بليز اللي تبي تنشر الروايه تكتب روايه مدرستي المطلاع
بنات ابي الصج اذا مو حلوه ماابي اصدق نفسي اتوقع نفسي مبدعه وانا صغيره
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بعد مرور اسبوعين
ابو جاسم :اقول يا ابو خالد تدري ان اليوم بيرجع ثامر
ابو خالد بفرح :والله اشتقت له القاطع
ابو جاسم :اي والله شنسوي له اخونا اخر النقود قرر يدرس برا عشان ميشتغل معانا بشركه
ابو خالد :اي هههه بس المسكين مااقدر
ابو جاسم :شلوون بيقدر وابو يووسف يسمح له والله بيموته
ابو خالد :اي هههه
ابو جاسم اقوول امش نشوووف العيال بالمكتب
راحوا ابو جاسم وابو خالد للمكتب ولقوا جاسم نايم وماد رجوله ع الطاوله اهني ابو خالد ماادق رالا مات ضحك ابو جاسم ضحك ع خفيف :اقول خفف صوتك لاتضحك انا اوريه الويل
ابو جاسم :جاااااسم
جاسم :همم >>>للحين نايم
ابو جاسم :جاااسم
جاسم قعد واخترع لما شاف ويه ابوه مخترع :هلا يبا
ابو جاسم :وجع هلا بعينك ليش نايم
جاسم :يبا والله مايصير يعني ليش احنا كلنا الشباب مانام بس السيد طلال نايم
والبيت قااعد ومرتاح وانا اهني اشتغل وانا مااهفم شئ واخبص ع كيفك والسيد طلال مع ان اختصاص نفس الشركه مايتشغل
بهالوقت ابو يوسف دش وقال :لان يا ولد اخوي طلال بيشتغل حاله من حلاكم ع راسه ريشا
ابو خالد :هههه ابو يوسف تبي طلال يشتغل
ابو يوسف :اي هو اختصاص تجاره يفهم
جاسم :اي والله عمي كلامك زين العقل والراس
ابو جاسم يناظر ولده يعني نعم تدخل وجاسم سكت
ابو يوسف :اي اختصاص تجاره يفهم واحنا تجاره مافيها شئ
ابو خالد :يا ابو يوسسف انتي اللي خليته يدش تجاره ولا لازم حمد ربك لانه لو مادخلت مابيفهم
ابو يوسف يطلع تلفوون وبيدق ع البيت عشاان طلال يداوم هني :الحين بدق واشووف ......الو هلا المى الا يبه وين اخووج طلال ابو يوسف بعصبيه من ملامحه وكلهم لاحظوا
نايم نامه عليه طووفه قومي قعديه لا انا اجي اقعده بطريقتي اوك اذا قام دقي علي يالله مع سلامه
جاسم :عمي تبي معجزه طلال يقووم بهالوقت
ابو جاسم :وانت شكوو شفيك تتبلى ع ولد عمك
ابو يوسف :اي والله جاسم طلال يقعد الحين حلم
ويدق تلفونه :الو هلا المى ودي تلفون له اوك انطر ع الخط طلال :ممممم ابو يوسف بصراااخ بس مو حيل : امممممم جع يعينك انشاء لله قووم قامت عليك روحك
طلال :يبا شفيك تتعدى علي من الصبح جاسم هني ماقدر يمسك نفسه :كاااااااااااك
ابو جاسم عطا نظره لجاسم بانه بيذبحه ابو يوسف :طلال اذا ماجيت الحين الشركه والله يا ويلك
طلال :مالي خلق
ابو يوسف : شنوووو
طلال :الحين الليس واجي
ابو يوسف :لا طول واذا رديت نمت والله ياويلك
طلال : لايبا ناوي علي نفسي مايكفي الضربه اللي تعطيني ياهم قايم
الكل ماعدا ابو يووسف :ههههه
ابو يوسف :بسرعه ومع سلامه وسكر
ابو يوسف :انتوا ع شنو تضحكوون
جاسم :ع طلال
ابو يوسف عصب مايحب احد يرد عنه اذا اخوانه سكتوا ابو جاسم يقوله انتوا ماتعرف تضبط لسانك ويجي ابو يوسف عند جاسم ويمسك
ويقول : شنو ماسمعت
جاسم :ولا شئ
ابو يوسف مسك جاسم من روا راسه يعني ع شعره من ورا وضربه بالخفيف وراح
ابو جاسم :انت اذا مانطميت والله يا ويلك
جاسم :انشاء لله
وطلعوا ابو خالد :انا بخبر الكل انا اليوم بنكون بالمزرعه يالله عن اذنك
ابو جاسم :اذنك وياك
ابو خالد خبر اخوانه وام خالد خبرت خواتها
واتفقوا واكثر شئ افرحوا البنات اخير بيجتعون
الكل راح يزهب شنطته خلوصوا مره الوقت بلمح البصر ومرت ساعات والحين كلهم اجتمعوا بشارع بيت ابو يوسف ينطرون لانهم مايعرفون طريج المزرعه
طلعوا بيت ابو يوسف بس كان اخر واحد طلال وماكان في مكان وابو يوسف معصب لان سياره طلال مدعوومه كانوا يلعبون سباق سيارات
ونواف قال :عمي خلاص في بسيارتي مكان مافي بسياره غير انا واختي
ابو يوسف :اوك ويكلم طلال :والله لوريك شسويت بسياره وطلال مارد عليه ماايعرف شيرد وطلال ركب سياره نواف
بسياره نواف
طلال +وطيف و+ وبس
بسياره ابو يوسف
ام يوسف +المى ورهف ومي
يوسف بسياره
ريماس وفهد ام فهد (سلمى )و
بسياره ابو خالد
ام خالد وونوره وروان
ابو جاسم
ام جاسم ورشا واسيل
ابو نواف
ام نواف وهديل بس
اما بسياره فيصل كان فيها
محمد وخالدد
ليكون نسيت احد عاد اذا نسيت انتوا قرووا وين بتخلونه يركب
...........
بسياره نواف كان طلال ونواف قاطينها سوالف وطيف وهديل عااد سوالف بعدين طيف اللي قاعد كان قدامها طلال صارت عيونه بعيونها واعجب فيها بس
امو اكثر وهديل قاطتها سوالف وماتدري انها تكلم نفسها
بسياره فيصل
محمد وخالد يرقصوون وبنت تشووفهم طاحت ويرقموون وفيصل يسووق وصووت الاغااني عالي ويقحص ونسوا ان اهلهم وياهم يعني ان ابو اخلد ومحمد وفيصل يشوفنهم
ام باجي سيارات عادي سوالف عاديه
وصلوا الكل المزرعه كان في قسمين بنات وقسم رياييل انقسموا وبقوا البنات يسلموون ع بعض ويحظنون اشتاقوا لبعضم والشباب يقلدونهم يبجوون صار فلم هندي والشباب مابجوا صج بس يمثلوون
واكثر واحد ضبطها فيصل ومحمد مانبي نبالغ لو طلال موجود كان ضبطها بس مو موجود
وابو خالد وفيصل ومحمد هاوشوا الشباب ع ترقيم البنات وحطوهم محاضره كبيره
بعدين قعدوا شوي وسوالف اما البنات بجي ضحك وناسه حزن
المى :والله بنات اشتقت لكم
الكل : واحنا واكثر
رشا :وااي منزمان ماطلعنا بس بنات ان ملاحظه شئ غريب
البنات : شنوو
رشا : يعني مافي سبب للطلعه
البنات :ماندري
سلمى تبي تسكتهم لانها تدري ان برجعه عممهم ثامر :اي انا اعرف اربحوا 3اللاف مليون بالبورصه والتجاره وانعزموا
البنات : ها
رشا كانت شااكه وقالت الا تعرف والمى المثل وبيعرفوون
اسيل : اقول ينات امشوا نتمشى
الكل :اوك تمشو وهم يتمشوون لقوا مضله عليها مسجل
البنات : وي منزمان مارقصان خلونا نشغله
تقدمت روان وفتحته :بنات مافي ولا شريط
البنات يوؤ
هديل بنات انا عندي
نوره : صج
هديل :اي يالله اشغله وكانت اغنيه وارقصوا عليها وسمعوا الشباب ودشو
عليهم واولو واحد هز من الشباب فيصل دخل ع بنات وقام يرقص والبنات تصفيق وتصفير هديل اهني ماتت انهبلت
ورا يدش طلال وتصفير اكثر ويدش خالد جاسم
بس اللي هزمهم كلهم جسم نواف الريااض مجسم عيون حاده فيصل حلوو وطلال احلى بس نواف بعد حلوو
وقاموا رقص بعدين تقدمت المى وقاعد طبل المى:يالله رشا طلبي وياي
تقدمت رشا وطبلت وياها كان الوقت مره فله بعدين حسووا الالو جاسم :اقول ياخاواني انا اسمع صراخ
ابو خالد : اي والله واظح
ابو يوسف : لامو صراخ اغاني
ابو نواف :اي صح اغاني قاموا يشفوون لقوا الصوت من عند الحريم
دشوا الشياب لقو اابو جااسم بصراخ قوي : ووووووجع
جموود طارت هدييل طفت المسجل
ابو يووسف بعصبيه اخوانه ماشوفها حيل :انتوا ماتستحوون طول جسم والعقل صغير يالله الدوانيه الشباب كلهم صاروا سطره بس خايفين منوو يطلع اول واحد
فيصل :جاسم اطلع اول
جاسم :لي ناوي ع نفسي
وكلهم يطالعون طلال
طلال :شتبوون طالعوني
نواف :طلال هذا ابووك اطلع
طلال :لايوسف بع يكون ابوه
الكل "بس انت اكثر واحد تنطق
طلال :يؤؤ بايع عمري
ابو يووسف هني عصب : يلااااااااااااااااااااااا
طلال بصوون الكل يقدر يسمعه : يالله ابووي الغالي يقوول اطلعوا عيب ماتستحون
فيصل :طالع منوو يتكلم
اول واحد طلع كان طلال مسكينن انضرب ضربه قويه من ابووه بس كلهم جربووا الضربه تعووور بس ضربه طلال كانت اقوى
راحوا الدوانيه
مي : بنات مو ضربه طلالال كانت اقوى
المى : اي ابوي لو ككان طلال اخر واحد بيعطي اقوى ضربه تعرفووون ابوووي زهق من طلال
البنات :مسكين حرام
اسيل : شدراكم ماجربوتها
روان بغشمره : اوك الحين نشغل المسجل ويجي عمي وتجريبين الضربه ونعرف قويه ولا لآ
الكل :هههههه
اسيل : ليش ناويا ع نفسي
بالدوانيه عند الرياييل
ابو يوسف كان حاس ان طلال وفيصل هم اول ناس ارقصوا
ابو خالد بعصبيه : ماتيوززن انتوا ها ؟
خالد بصووت واطي :لا
طلال :يبه
ابو يوسف : وصبا
طلال : مشكوور
الشباب :يضحكون ع طلال وابوه
طلال : يبه في سؤال بالي ابساله
ابو يوسف : انطم
طلال :الله يخليك يبا
ابو يوسف خلاص فقد الامل :اسال
طلال : يبه انت ليش لما تضربني تضربني من رقبتي صارت معوقه والله تعورني
الشباب : ههههههههههههه حلوه طلال
حتى الريايبل :هههه
ابو يوسف : عشان افتك منك الحين اسكت
طلال ": اوك
والشياب قعدوا عندهم وبالاخصه اقرب واحد كان عند الشياب طلال يعني مايقدر يسوولف ويا احد اما الباجي يم بعض يقدرون يقطون سوالف
ابو خالد :اي بتجي طلبيه من فرنسا وضلو يتكلموون عن السيايه والبورصه والتجاره وكل مابقولن شئ طلال يقول شلوون يعني الاخ مو فاهم ولا شئ
عند البنت اتوقع طولنا للشباب بليز ابي ردود والله اتعب وانا اكتب واخر شئ محد حاط رد واحد خلوو فييني امل شوي مع ان مستحيل يكوون ابداع وانا عرمي 12 واكتب روايه
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عند البنات
رشا :بنات انا مو عارفه شنو سبب المزرعه
ألمى:اي والله
سلمى تدري ان برجعه عمها :لا عادي منزمان ماجتممعنا فقرروا ان نروح المزرعه
مي :واذا يعني خلاص اهم شئ طلعنا وفرحنا وخلاص
روان :اي والله كلام مي عدل
طيف : اقول بنات امشوا نتممشا
البنات : اوك
هديل :انا ماني راايحه بروح المطبخ اكل شئ
رهف : اوك يالله نتمشى بنات
راحوا يتمشون وراحت هديل المطبخ
......................
ابو خالد :فيصل روووح كلم امك تسوي لنا شئ ناكله
فيصل : اوك
راح فيصل المطبخ وشاف ان البنات كلهم طلعوا فدش عادي بدون ولا يقول (احم احم >>> لووول
فيصل دش المطبخ وشاف ملاد مو انسان تهبل انجن خلاص هديل ماتدري ان في احد بالمطبخ فيصل حس بحركه هديل بس ماعرفها بيطلع ولا تمد ايده بالغلط ع القلاص وينكسر ع ايده
هديل اخترعت وراحت شافت الجرح وراحت جابته دواء وكلينكس وعطته عشان يعقم الدم هديل :لو سمحت امسك واعقم لاينتشر الجرح
فيصل :اوك بس مايحتاج
هديل تنرفزت : اخوي انا مو غاصبتك روح
فيصل عصب : عيل اذلفي
هديل :جب انت اذلف ونعم داش عندي وتقوول اذلفي
فيصل :اقوول انطمي وقولي لاامي ابوي يبا الغداء
هديل :لحظه منوو امك لاقولها
فيصل :منيره (ام خالد )
هديل : اوك
فيصل :يالله اطلع
هديل ماردت وفيصل يعقم الجرح
دش ومحد انتبه عليه غير طلال
طلال : شفيها ايديك
فيصل : وانت شكوو اقلب وجهك
طلال :مالت عليك وع اللي سألك
..................
البنات يتمشون ولشباب بعد
المى : اقول ودي اللعب
طلال سمعها :اي ياهل همج العب
المى :العابي مو العاي يهال انت نعم راز فيسك
فيصل : اوك نلعب احنا
المى :اوك
نواف وشنو لعبتج ؟
المى :امم الجراء ولاصراحه
الكل :اوك
المى :اوك انا ادور وشوف تطلع ع منووو
ودارت وصارت ع طلال ورشا
طلال :شنو جراه ولا صراحه
رشا :صراحه
طلال :اوك اممم شنو رايج بشخصيتي وشكلي
رشا :امم شكلك حلوو وكيوت وكول وشخصيتك حلوه بس لو تخفف هبالك احسن
المى :اي والله وانتي صاجه
طلال :نعم رازه فيسج ملقوفه
المى ماردت طلال : اوك ثنكس يلا المى اقلبي
قلبت وطلعت ع جاسم ونوره
هني الكل تصفير
المى : اوو ع المخطوبين
جاسم :جرأه ولا صرااحه
نوره : صراحه
جاسم :اوك سؤال بالي لما اتزوجج كنت بسألج بس الحين حلو
نروه :سؤالك اهو
جاسم :لما تقدمت لج شنو كان رايج كان ودج ترفضيني
نوره :ابجاوب بكل صراحه اي ابرفظك لاني اذا تزوجتك مااكلم دراستي بس اننت عادي خلتني اكمل درراستي وبالبدايه ترددت ع المسؤاليه وبيت وجذي
جاسم :اها اوك الحين شنو رايج فيني
المى :لوووول سؤال واحدخلاص تزووججها واسأل
جاسم :مالت عليج
المى قلبت وطلعت ع فيصل وهديل
فيصل :هه حلو
نواف : ليش
فيصل |:جراء ولا صراحه
هديل :صراحه
فيصل :اليوم لي كلمتيني بدوون نفس وانا بالمطبخ
فيصل قال لهم السالفه انه كان بالمطبخ وانجرحت ايده
الكل :اها
هديل :لاانك دشيت ع طول بدون لاتكحكح
فيصل :اها بس انا عبالي انتي عند البنات
هديل :اها
اوك
ولعبوا والاسأله اللي بقت كانت عاديه
رشا :اقول خلاص امشوا نطلع بنات
البنات :اوك
وراحوا وبقوا الشباب
...... الشباب راحوا الدوانيه
وقضوها سوالف ومزح ومقالب
عندد البنات لعب وناسه بعدين جت لهم المى واظح عليها انها تركض
طيف :المى حبيتي شفيج
المى :انا عرفت مناسبه الجمعه هني بالمزرعه
رشا من وراها ومستنانسه :بسبب رجعه عمي ثامر اليوم
:اي برجعتي
الكل :عمي ثامر وجو يحضنونه
ويسلمون عليها
طيف :الحمدلله ع سلامه
ثامر "الله يسلمج
هديل :هلا عمي منوور المزرعه
ثامر :النور نورج
هديل بفخر :ادري
ثامر :انتي للحين مغروره
رهف واسيل :ها عمري بشر شلون الدراسه هناك عند الغرب جبت لنا الشهاده واخيرا
روان :اي عمي بشر
ثامر /بشاره جبتها واحلى منها مافي
وقعدوا يسلمونه عليه بعدين راح ثامر للشباب بالدوانيه
:السلام عليكم\
راحوا الشباب بحضونه ويسلمون عليه
نواف :هلا والله بالغالي منور المكان اشتقت لك يا ثامر والله لك وحشه
ثامر :تسلم يانواف
خالد :شلوونك شخبارك
ثامر :تمام اقول ابسلم ع اخواني لاحق عليكم
راح سلم غليهم
ثامر يبوس راسه اخوه العوود ابو يوسف : الحمدلله ع سلامه ثامر
ثامر :الله يسلمك
طلال :سلمت الحين ارتحت تعال عندي ويفتح ايده ويقول احظني يا العم
الكل :هههه
ثامر :لي زوجتك انا وماادري
طلال :اتزوج ولي خلق للمسؤاليه والعيال والبيت
ثامر :يارب وانتي للحين ع هالعباره\
ابو يوسف :والله كان مابيغيرها
طلال : اكيد
ثامر : اقول يا الحبايب منوو تزوج ولا خطب
كلهم : الاخ جاسم
ثامر :ع بركا ومنوو سعيد الحظ
محمد :قصدك تعيسه الحظ
ثامر :هههه
جاسم :لي انا الكل يبيني
ثامر :الله يال واثق الامنوو بشر
جاسم بفخر : بنت العم نوره
ثامر :و الله تستاهلك
جاسم :اكيد
نواف :اقول جاسم خل الغرور عنك والحين عمي شلون السفخر اخير رجعت لنا
ثامر :تسلم والله

 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امم سوري نسيت اعرفكم ع ثامر
ثامر عم الشباب عمرهم حوالي 20 درس برا الكويت اتوقع هذا يكفي

مره الاسبوع عليهم بلمح البصر والكل رجع البيت
فيصل يداوم بالجماعه بالموت وهو وابوه نجره
طلال يروح ويا ابوه الشركه بس ينام ع المكتب يعني تنواجده مو ضروري

عرس نوره وجاسم بعد يومين

والباقي كحياتهم

المى ورشا مصايهم بالمدرسه وهديل هي اللي طلعهم من عند الناظره لان ناظره تكوون رفيجه امها يعني واسطه بس هديل عاقله

طيف عادي تدرس هندسه مثل ماقلنا وتكمل وجربت توترها بعرس بنت عمها وامتحاناتها
ومي المثل مع طيف نفس التوتر

والباجي عادي كملوا حياتهم
_______________________
بيت ابو يوسف الكل بالبيت
قاعده يتغدى
:ام يوسف : اه يا طلال مابتتزوج
طلال وهو ياكل :لاحق يما مالي خلق لاامسؤليه ولا عيال ولا للبيت
ام يؤسف :بس انا ابشوف عي...
طلال يقاطعها :بااقرب وقت اتزوج الحين خلووني اكل
والمى قاعده طقطق ع المسن
يوسف :الموو شتسوين
المى :ارقص
يوسف :مالت عليج
فهد :يبا
يوسف : ها
فهد :اا يبا الاستاذ عطاني تعهد واستعداء يبيك
يوسف :ليكون مشكله
فهد وهو يعض شفايفه : تقريبا
ريماس :مو تقريبا الا اكيد
فهد :انتي شكو
يوسف :هي انت اكلمك ليكوون تسب انت واستاذك وتتهاوش
فهد :اممم اي
يوسف بصراخ :وجع اي
يقوم يوسف وفهد ينحاش ورا جده ابو يؤسف :هد يؤسف مايحتاج كل هالعصبيه
يؤسف /يبه انا كم فره انفصل هالولد يبا هذي 5 مدرسه لو فصلوا محد يقبله ملفه مليات تعهدات
ابو يؤسف :هد خلاص ماحتاج
طلال :لا يبه شنو هد انا لما كنت بعمره كانت تضربي وتلعن جسمي بطق وهذا لا (ياشر ع فهد )
فهد :عمي انت شكوو ليش لقافه اكل واتنت سااكت
طلال عصب :اقوول انت يبيلك طق منزمان مانطقيت ماني اصغر عيالك
ابو يؤسف :فهد عمك مو كبررك تكلمه بهالاسلووب
فهد بدون نفس :جذي الحين ابووي كلمه
يوسف : يعني وين بترووح مني تعال ابي اكلمك
فهد :مو طقني
يوسف :تعال ليش معطينك
فهد :يبا تهاوشت ويا واحد ودونوا الادراه والاخ الناظر يسب انتوا مو متربين وانا ماقدرت ورديت عليه
طلال : كفوو هذا ولد لاخ
يوسف وابو يوسف وسلمى والكل يطالعونه
طلال: اقصد عيب عليك دمر مستقبلك
فهد :يا هوا يبا يبونك وانت افهم السالفه
ابو يؤسف :اي يوسف انت روح وافهم السالفه واذا يحتاج طق طقه
فهد :شنووو
طلال :اي
المى :اقول ماودك تسكرون سيره المدرسه
وفهد انحاش من ورا يده يؤسف بيلحقه بس وقفه ابو يؤسف :خله عناك
المى :طلال طلبتك
طلال : شتبين
رهف :تبي ترووح السوق صح الموو
اسيل : يحتاج سؤال طبعا
المى : عليكم نووور يعني هذا طلبي
طلال : ماني رايح اذلفي
المة :طلااااااال
ابو يؤسف : خلاص خذ خواتك ودهن مافي مشكله
طلال :يبا ماابي مالي خلق سواق انا عندهم
ابو يوسف : وجع
طلال راح غرفته متنرفز
ابو يؤسف :خلاص يوسف يوديكم
يوسف : اوك
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امم مره يومين يوم عرس جاسم &نوره

جاسم الكل حواليه من شباب بس بعدين انتشروا بقا معاه نواف للحلاق

وقعدوا يطقطوون سوالف

محمد كان بصاله الحريم يشوف كل شئ زاهب بعدين طلع وراح لصاله الريايل ودش ويبشوف لي البوفي تأخر

طلال كان طالع رايح يجيب خواته من الصالون

فيصل وخالد وثامر بتأكدون كل شئ اوك

البنات الكل رايح صالون منتشرين بس اللي كانوا بصالون واحد طيف والعرووس نوره وطبعا ام نوره وخوات العروس

وسسوي ميك اب وتسريحه وكل شئ

تقريبا صارت الساعه 7 يعني مبجر محد ياء غير اهل العرووس

طبعا لبس العرووس معروف ابيض ومدري شنوو وانا شيفهمني بالعرووس

طيف كان لون ياي عند الفووشي قامج ومن الخصر ظيق ويوصل لين الركبه بتحت الفخد

اسيل لونه كان ازرق في كسرات لاخر شئ كان روعه ع جسمها

روان لونه احمر فاتح وعليه بالون الذهبي حلوو كان

رشا لونه كان بنفسجي حلوو ضيق من فووق واسع من تحت

امم يرحم امج لاتوصفين المهم لازم اوصف

هديل كان لونه ياي عند العنابي من فرنسا لما سافرت

والباجي عاد لمتى بوصف خلونا ع عرس

 
صاله العرس

نوره التوترت ماسك كل جسمها وطيف عندها تهديها

 
ورشا واسيل قاطينها رقص وكمان البنات

الشباب جاسم :ياربي فصوول متى بيخلص العرس برووح لمرتي

فيصل :الله الله الصبر مفتاح الفرج يعني ماتصبر لاييك بوكس انت الثاني اقووول ارووح ارقص مع الخ طلال وثامر احسن منن توترك

جاسم : اذلف بس تعال ناد لي نواف يخفف توتري

فيصل :اوك
فيصل :نواف الاخ جاسم يبيك
نواف :اوك
نواف :شفيك
جاسم :ابي اخذ مرتي واذلف
نواف :الحمدلله وشكر انا ارووح احسن لي
جاسم متوتر

بالبنات الحين دش العروس

طف الانوار بوقت دش العروس والانوار كلها ع العرووس واللي زاد توتر العروس الحرمه تزغرط
طبعا في زفه بس مااعرفها فجنا قلت زفه وخلاص اوك

رشا:المى امشب نخوف نورا
المى :اوك
طيف :لأاياحلوين خلوها ماتجوون عندها المى تعلي صوتها لان طيف ماخلتهم :امشي عدل لاتطحين
نوره :جب
ومشت واخيرا وصلت ع الكوشه وارتاحت
وبهالوقت لازم جاسم يدش عليهم
اللي دشوا مع جاسم ابو جاسم وابو خالد وخالد وفيصل وطلال بيدشوون بس نواف يمنعهم ومحمد يضحك عليهم

 
جاسم بيوصل للكوشه بس توتر من هلي تزغرط كلللللللللللللللووووووووووش

جاسم :خالد الي زغرط عطها بوكس خلها تنطم
خالد :امش وانت ساكت خلنا نطلع يالله
وصل للكوشه ومسك ايد نوره
نوره انحرجت

البنات اووو جسووم والله انك مو هين

بعدين وقت طلعه المعرسين
طلعوا امسك ايدين بعض
وطلعوا راحوا للفندق والسايق كان ثامر وصلهم ورجع خلص العرس
والكل راح بقا اهل طلال واهل طيف الكل ركب سياره نواف ماعدا طيف تأخرت
وبسياره طلال
المى :طلال الله يخليك نسيت شنطتي بغرفه العرووس بليز جيبها انا بالموت ركبت السياره من ثووب
طلال :اوووك
راح يجبها وبالصدفه شااف طيف يقول بقلبه :و الله تهبل لا تهبل صج ياااي فديتها طلع
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طلال طلع وبعد عن الباب ووقعد يطقطق بجوتيه عشان طيف تحس ان في احد موجود
طيف :ياويلي منو هذا لؤوح اللبس عبايه وطيران البست عبايه
وطلال دش :سلام طيف
طيف : هلا طلال
طلال :والله ابي شنطته المى نستها
طيف تلف دور عليها اي صح
عطته وطلعت
__________________
فيصل صار عمره 26
طلال 26
يعني كل من شباب زاد 3 سنين
والبنات بعد 3
ونوره وجاسم صار عندهم 2 بنيتين (امل وانوار )
___________
بيت ابو يؤسف
ام يؤسف :ياابو يؤسف طلال كبر وموتنها قرب وماشفنا للحين عياله
ابو يؤسف :اي والله وانتي صاجه مااقدر انا لازم ازوجه بالغصب
ام يؤسف :بس طلال مابيوافق
ابو يؤسف :لا غصبنا عنه مو تي قرب وانا ماشفته عياله ياام يؤسف دوري له بنت الحلال
ام يؤسف :اااممم اخذ من بنات عمه احسن من البعده انا افكر (بطيف )
ابو يؤسف :بنت اخوي ابو نواف
ام يؤسف :اي والله حلوه وحبوبه وتصحي من بجر يمكن تصحي هالنايم
ابو يؤسف :انتي تعرفينه عدل يعني تختلف عن طلال وتقدر تغير طبعه
ام يؤسف :اي طيووف بنت والكل يتمناها
ابو يؤسف :عيل دقي وخطبي واذا وافقت طيف نقول لطلال
ام يؤسف :اوك انا بدق
__________
بيت ابو نواف
نواف :اقول هديلوا وين طيف
هديل :تدرس
نواف:وليش ماتدرسين انتي
هديل:ككككككيفي وانت مالك شغل
نواف :لا لي شغل وبتفل ع ويها ويطلع منها ويضحك ع شكل اخته وراح غرفته ابوه
نواف :صباح الخير يبا
ابو نواف :صباح النور
نواف :يبا انا اليوووم عازميني ربعي بالشاليه 3 ايام انا هناك وارجع اوك
ابو نواف :لا نواف في اجتماع باجر وطلبيه من فرنسا لنا بضاعتنا بتطور
نواف بيأس وكدر :بس..
ابو نواف :لا بس وولا شئ اجلها
نواف :يبا الشاليه مو مكتووب بااسمي
ابو نواف :لا
نواف :الطلبيه لكم مو لي وانا شكو واذا يعني غبت يوم ها اشوف الشباب كلهم موجودين يبا ابرووح والله حرما يا شركه يا بيت
ابو نواف :خلاص رووح بس يومين وتجي
نواف :لا 3 ايام وانا سمعت منك الموافقه باي وطلع بسرعه وابو نواف يضحك ع خبال ولده
_________ __
بيت ابو خالد
ابو خالد :فيصل
فيصل وهو قاعده ع لاب :هااا
ابو خالد :انت بتخرج قريب من الجامعه لو ترووح انت وخالد تشترون لك مكتب وتحط بشركه
فيصل :يبا منوو قال بشتغل بالشركه
ابو خالد :انا قلت
خالد :هاا وين اصلا ياذكي انت ماتنقبل الا بالشركات ع اختصاصك يعني ترووح تشتغل شركه واحنا عندنا شركه
ابو خالد : صح كلام خالد
خالد :يبا خلنا من موضوع فيصل يبا انا بتزوج
ام خالد :كللللوووووش
فيصل بهالوقت كان يأكل وغص
ابو خالد :هو خالد شفيك
فيصل :ماي اكحح وشرب ماي
ابو خالد :شفيك
فيصل :جاني خبر مفاجاه بزووج الاخ خالد
خالد :وانا شناقصني ابتزوج
ابو خالد :خلاص ام دور لك بنت الحلال
ام خالد :امم اووك مافي احلى من بنات عمه
فيصل يكلم نواف ع المسن
فيصل النك نيم تبعوا (بدايه كل قصه لها نهايه)
نواف (اول حب واخر حب )
اول حب :فيصل شفيك ليكوون مت قول وصيتك
فيصل :شلون امووت وانا اكلمك لابس عندي لك بشااره
نواف :بشر
فيصل :خالد بتزوج
نواف ؟:ههههه يقطع بليسك مالي خلق استهبالك
[/size]
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فيصل :والله
نواف :ع بركا بارك لي
فيصل :نواف لاتقول لااحد صح انه مو سر بس للحين مالقينا شريكه حياته
نواف :ههههههههد\
فيصل :اه انا اللي بتزوج صج >يفكر بهديل
نواف :هه ومنو اللي بتأخذك
فيصل :الكل هههه
نواف :هههه فيصلوا انا بطلع
فيصل :وين
نواف :مواعد الشباب يالله سي يو
فيصل :سي يو تو
تم تسجيل خرووج اول حب واخر حب وفيصل راح يكلمه ربعه
_محمد:فيصل عطني لاب مالي خربان
فيصل :مالت عليك اخذه
وطلع فيصل

______________________________________________________

ثامر قاعده بالغرفه بيت اخوه ويكلم فوون
:اقول ثامر ودي اروووح
ثامر :وين انشاء لله ابوك يخليك وانت مسؤؤل للشركه
سلطان :امم لا
ثامر : عيل اذلف انا برووح انام بالمزرعه الاسبوع الياي تعال اوك
سلطان اوك سي يوو
ثامر :سي يو تو
وسكر ثامر التلفوون وطلع يتمشى بشوارع الكويت
__________________________________________________
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بيت ابو نواف
التلفون يدق طووط طووط
هديل :الوو
ام يؤسف :الو هلا منوو هديل
هديل :اي هلا خاله
ام يوسف :هلا فيج حياتي امج صوبج
هديل :اي لحظه
هديل :يما خالتي ام يوسف تبيج
ام نواف :الو هلا اختي
ام يؤسف :هلا فيج انا ابكلمج بموضوع ولا ترديني
ام نواف:تفضلي وماعاش اللي يردج
ام يؤسف :بصراحه انا ابكلمج ابي اخطب طلال لطيف بس بالاول ناخذ رااي البنت ويصير كل شئ رسمي حتى لو رفضت بنضل حبايب
ام نواف :هذي الساعه المباركه انشاء اكلم ابوو نواف بالموضوع
ام يؤسف / اوك الا لاتخبرين احد
ام نواف:ليش
ام يؤسف توترت شتقول ان الولد مايدري :لابس نبي نتأكد من رايي البنتت
ام نواف :اها اوك مع سلامه
طوووووووط
هديل :يما شنوو كانت تبي خالتي
ام نواف : ولا شئ تسأل
هديل :اها اوك
___________
بيت ابو خالد
روان :فيصل من صجك خالد بيتزوج ؟؟
فيصل :يؤؤ عاد روون ماتفهمين اي اقولج اي
روان :زين لاتصرخ منووو الزوجه
فيصل:اقوول اذلفي عن ويهي انا اللي بتزوج تسأليني
روان :هههه حلم انت تتزوج اروح اسألأ ل امي احسن
فيصل :ذلفي
راحت روان لاامه :يما خالد بيتزوج
ام خالد :ندور له بنت الحلال
روان :اممم اوك باي >>>>>> وروان باله بنت عمها ؟؟؟
__________________________
بيت ابو يوسف
ابو يؤسف :كلمتيهم
ام يؤسف :اي
المى كانت تسمع اللي يقولونه
ام يؤسف :والله انا خايفه طلال يؤفض
ابو يؤسف :مو كيفه
المى راحت طيران لغرفه طلال
طلال قاعد ع لاب
طلال :طقي الباب انتي هي
المى :طلال ابوي خطب لك
طلال :شنوو
المى :اي سمعت
طلال :ماابي اتزوج طلال بيطلع المى وقفته :مو تقول انا اللي قلت لك والله مااقولك شئ مره ثانيه
طلال راح مكتب ابوه يطق الباب طق طق
ابو يؤسف :تفضل
طلال:هذا انا يبه ويدش :يبا انت بتزوجني
ابو يؤسف :اي
طلال عصب :شلون بتزوجني بدوون خبري هاا ويصرخ
ابو يوسف عصب لان ولده يصرخ عليه البيت كله حس ع صوت طلال وراحوا يشوفونه لما وصلوا كان ابو يؤسف طاق طلال طراق ويقول بعصبيه :طلال لاتصرخ علي فاهم وانا ابي مصلحتك
طلال يمسك خده ويصرخ :اي مصلحه هذي تزوجني ومنوووو اللي بتزوجها وانا مو عارف منوو هي
ابو يؤسف :طيف الحين عرفت
طلال بصراخ :انا اللي بتزوج مو انت اوك ومابيه مابيه
ابو يؤسف :بتاخذها قصبا عنك
طلال :هذي حياتي انا انا يبه مو انت انا مالك شغل فيني
ابو يؤسف عصب :انا ابوووك ولي دخل فحياتك
طلال :لا انا لما كنت صغير لك الحق انا كبرت كبرت صارت عمري 26
ابو يؤسف :زين دريت انك كبرت
طلال :يبه مااسمح لك تهين كرامتي
ابو يؤسف عصب وضربه طراق
طلال وهو يتفل ع الارض وطلع من البيت معصب
يؤسف منصدمه فهد كان موجود اول مره يشوف جده بهالعصبيه مي ورهف يبجوون المى صدمه وام خالد تبجي ع حسره ولدها
طلال طلع وركب سياره ماني ياهل عندكم تحكموون فيني ودز مسج ع نواف بس حذف المسج قبل لايوصل له لان تكوون اخته وبيقول شالعيب فااخته فدز سكوول لفيصل وقاله يجي مكان **** انا متضايق الحين حيل
فيصل وصل له المسج وطلع
__________________________________________________
بيت ابو نواف
ابو نواف "طلال اخيرا قرر يتزوج
ام نواف :اي والله
ابو ننواف :عيل خبري اخوي ان موافقين
ام نواف :طيف
ابو نواف:اي صح نسيت سألي البنت بس اكيد مابتوافق
وهديل سمعت الكلام وطارت عند طيف وخبرتها وكملت ام نواف ع بنته بأن خطووبه وهي كرد اي بنت افكر
_______________________________________________
*نوره وجاسم *
جاسم :حبيبتي
نوره ترفع راسها من صدر جاسم لتشوفه :هلا
جاسم :شرايح نروووح نتعشى برا
نوره :البنات
جاسم :اوديهم عند امي
نوره :اوك انا اجهز البنات
جاسم :اوك
طلعوا ركبوا السياره وجاسم يدق تلفوون
:الووو
جاسم :اسيل فجي الباب لامل وانوار
اسيل :اوك باي
وسكر وفجت الباب وشافتهم رشا :حلووه هذي الاخ قاط بناته عندنا
امل :ليش عمه احنا عله
محمد :توج تعرفين
امل ببرائه ويها :الله يثامحك خمي انا كشت احبك (الله يسامحك عمي انا كنت احبك )
رشا :اقول خلونا من البراءة ابي اسوي لي شئ اكله
محمد :وفي احد ماسكج
ويطلع فيصل
ويبوس امل وانوار ويروح
محمد :فيصلوا وين ذالف
فيصل :لجهنم الحمارا
محمد :اها ... شنووو
فيصل :الحمدلله وشكر وطلع
وراح للمكان اللي قاله طلال
فيصل :سلام ويشوووف وجه طلال شفيك
طلال :ابوووي
فيصل :شفيه ليكون صار شئ بعمي
طلال :لا فيصل ابوووي دمر لي حياتي اكره اكره
فيصل :تعوذ من ابليس هذا ابوووك وعيب عليك تكلم عليه جذي
طلال :ابوي جبرني اتزوج
فيصل :ااا خلاص طلال مايحتاج تضيق نفسك
طلال :لو ابوووك جبرك تتزوج وانت مو ع بالك تتزوج ابد ماتضيقت نفسك
فيصل :خلاص اهداء امش نرووووح نشرب ونطلع حرتنا بالمشرووب
وصلوا وقعدوا يشربون طلال سكر فيصل للحين لانه ماشرب كثر اللي شرب طلال
القرسون :لو سمحت اخووي احنا بنسكر فيكم تطلعون
فيصل :اها اوك اخوي وطلع يؤؤ هذا (يأشر ع طلال )سكران لو شافه عمي والله بيموته اممم مافي غير اوديه عندي اكلم رشا تضبط لي الموضوع
رشا :الووو
فيصل :رشا طلبتج
رشا :خير شفيك
فيصل :شوفي طلال سكران ومااقدر اوديه بيته اوك ابخليه عندي اليوم فظي لي المكان
رشا :اووك انا اطرش لك مسجللدش اوك
فيصل :اوك
طلال :ااه لي الحياه عذاااب
فيصل :قصر حسك العن خيرك انطم لااحد يكشفنا
طلال وهو سكران :اااااااااااااااااه للللللللي الحيااه عذاب بعذاب
رشا فجت البباب :فيصل وجع سكته لااحد يقوم فيصل يحط ايده ع فم طلال وراح غرفه
فيصل :اوووك شكرا رشوو
رشا : اوك العفوو يالله ابروح غرفتي
فيصل هو ماسك طلال :اووف والله انك ثقيل ويغطه ع الكنب ارووح انا م احسن لي
طلال للحين نايم ومو حاس ع بعضه
فيصل تذكر ودق ع ام يؤسسف وقال لها ان طلال معاه
____________________________________
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عند ثامر
نايم بالمزرعه ويا رفيجه سلطان
سلطان :اقول ثامر امش نركب الاحصنه نسوي لنا سباق
ثامر :اوووك يالله
اختار ثامر فرس لونه بوني غااامج
وسلطان اختار فرس لونها رمادي فاتح
ثامر:ه ه >>>تعب يعني اتحداك تفوز
سلطان :تتح دى >>>لان سباق كلمات متقاطعه صاارت
ثامر :يب اتحدى وسرع سلطان وسرع ثاامر وبقوااا سباق عاد تخيلوا منووو فاز ؟؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
محد تعبوا وقفوا لعبه
سلطان :اقووول انا بدخل اطلب بيتزا \
ثامر : مو تنساني
سلطان :انت ماتنسى
________________________________
بالمدرسه عند المى ورشا
المى :ابله وقفي درس خلاص كل يووم نفس الدرس ونفس القصص اوووف والله زهقت
الابله :لي مو عاجبج
رشا /اي مو عاجبنا وحتى لبسج مقربع ومو عاجبني
البنات :هههههههههه
هديل :ياويلي المى رشوو انطموا
المى :أي والله باين مشترتيه عن لبس الخدم .....ابلاااا انا خدامتنا تلبس احلى قطع
هديل :هههههههه
الابله تخزها
هديل :شفيج ابله
الابه :يالله عند النااظره
تقعد هديل رجل ع رجل لا انا بقعد لي الحقق اتعلم
المى :كفووو هدوول والله تعجبيني
هديل اكتفت باابتسامه وقعدوا بتمصخروون ع الابله بعدين صاارت فرصه
المى وهديل ورشااا مع شله بنات كثار وفي شله بنات
في بنت بشله الثانيه:قطع هذي من وين يايين هذي مدرسه لااغنياء يا حلووه
المى :اقووول هي انتي انطم ي
البنت :نووو
هديل :وجع اووو وتجي تشد شعرها ويجوون بنات الشله الثانيه وشله هديل
وصاارت اهووواش كبير وراحوا عند النااظره
الناظره :انتي يا هديل تسوين جذي ماتوقعت هذا منج
هديل :ابله انا مااغلط مني والطاير هم بدوا
الناظره بعصبيه :هم بدوا بس انتي بديتي تشدين الشعر والبس
هديل براءه :انااا
الناظره :ماحتاج تنكرين الكاميرات المرااقبه
هديل :اوو
رشاا :هههه هدوول شفيج اخترعتي ترا كلها يخلوونج توقعين استعداء ويدقوون ع امج
الناظره :اي كان بس تغير
المى:تغيررر
الناظره :اي بالاول لازم ننقل كل منكم صف ومثل ماقالت الانسه رشا توقعون ودق ع اهلكم
ودق كل من ابو نواف وابو خالد وابو يؤسف
ابو نواف: ليش هديل ناقصين احنا
ابو خالد :والله بنتك حبوبه ومافيها عيب هالخبلتين(يأشر ع بنته رشا والمى بنت اخوه ) خربوها
المى :افا عمي ليش شايفني
رشا :أي صح
ابو يؤسف بكل بروود :امشي المى البيت
المى وهي مستغربه /اوك
الكل :شفيه
المى :ماادري اول مره مايهاوشني عمي ابكلم رشا شوي
ابو خالد :اوك
رشا :هلا المى
المى :قولي لطلال اليوم يكلميني ضروري
رشا :اوك
المى باي
وكل واحد راح بيته
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
والله حرام عليكم رويه مافي ردود اهئ اهئ ليش خلاص اكلم وانا سااكته
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
المى بسياره :يبه
ابو يوسف سرحان مارد
المى :يبااا هوو
ابو يوسف :خير
المى :خلاص
وصلوا البيت
___________________________
ابو خالد :رشا
رشا :نعم
ابو خالد :اممم انتي مافهمتي من المى شئ ليش ابو يوسف زعلان
رشا :بصراحه اعرف
ابو خالد :ليش
رشا :لان عمي يبي طلال يتزوج وطلال راافض فكره الزواج ابد يبون يزوجوونه غصب عنه وخلوه بالامر الواقع
ابو خالد :اي بس هذي مو اول مره ان ابو يوسف يبي يزوج طلال
رشا :بس عمي خطب لطلال وافقت البنت وامس صاار جو بيت بالبيت وطلال صرخ ع عمي وعمي ضربه طراق وطلال طلع من البيت وهو بصراحه عندنا بيتنا بغرفه فيصل
ابو خالد :من صجج
رشا:مع الاسف اي
ابو خالد :اها وانتي شدراج
رشا :وشلوون مااعرف وانا رشا
ابو خالد بمزح :اي صح نسيت انج ملقوووفه
رشا اكتفت باابتسامه لانها تدري ابوها يمزح
_____________________________________
ابو نواف :هديل انا مو ناقص كل يووم اجي واطلعج وحلوو هذي توقعين استعداء توقيع اميره وانا ماادري
هديل .:يبه خلاص
ابو نواف :وجع لامو خلاص والله يا هديل هالمره ماسويت شئ بس المره اليايه بتشوفين شئ ماشفتيه
هديل :أوك سوري
ابو نواف :انزلي وصلنا وع فكره انا نقلتج مدرسه ثانيه
هديل :ليش
ابو نواف :نتكلم بالبيت انزلي
نزلوا وهديل متضايقه وزعلان
__________________________________________
بالجامعه
*روان - مي -رهف -طيف * كلهم بالكافتريا صح مو كبر بعض بس يتجمعوون
طيف :اقول بنات وين اسيل
مي /اتوقع للحين ماخلصت المحاضرات تعرفين طب
روان :اي صح هي تبدأ محاضراتها وماتخلص
طيف :مي بليز انا باجر يمكن مااداوم تقدرين تسجلين دوامي بليز
مي :اوك
رهف :ليش طيووف باجر مابداومين
طيف :لا والله مااتوقع واذا ليش ماادري
رهف :اها
تجي اسيل ومعاها رفيجتها منال
اسيل :هاي بنات هذي رفيجتي منال اللي كلمتكم عنها
طيف :اهلين منول
منال :هلا انتي طيف
طيف :يب شلوون عرفتي
منال بابتسامه :مكتووب ع كتبج اللي ماسكتهم ............ لان طيف كانت بتقووم بس جت اسيل
طيف :هههه مشاء لله عليج قويه الملاحظه
مي تقاطعهم :اقوول خلصونا يالله تعرفي شوفي انا مي واختي رهف وهذي بنت عمي روان حلوو هيك
البنات :ههههه
مي :اوووك يالله سي يوو عندي محاضره يالله طيووف لانتأخر
وراحوا طيف ومي وقعدت اسيل ومنال مكانمهم
منال :هم يدرسون نفس الاختصاص ؟
روان :اي هندسه
منال :اها شلونج روان
روان :تمام الحمدلله وانتي
منا ل:بخير دامج بخير
روان :دوم يدوم عزج
منال :تسلمين
منال :ررووان اليوم في عشاء بيتي تيين
روان :والله ماادري اسيل تيين انتي
اسيل :يب
روان :اوك اكلم امي واذا وافقت ايي \
منال /اها الا اعزمي طيف ومي
منال تلف ع رهف واللي مشغوله بتلفونها "تين رهووف
رهف :ها اي مااتوقع بصراحه لأ مااقدر هالفتره الجايات اكثر اوك حبيتي
منال :اوك
رهف :يالله باي بنات بدت محاضرتي منال هاج ايميلي اذا عندج ضيفيني ومكتووب بالايميل رقمي اوك
منال :اوووك
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طبعا مستحيل القى احد دخل الروايه او فتحهاا اوك مو ضروري اكملها لمنوو اكتبها لي مثلا ؟