- إنضم
- 29 أبريل 2011
- المشاركات
- 327
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
انا احب شئ اسمه روايه وقصص قلت ليش مااكتب روايه هم احسن مني >>>>الغيره
اذا عجبكم الجزء الاول انا اواصل روايه
__________________________________________
التعريف الشخصيات
عائله ابو خالد
ابو خالد عمره 46 وله شركه كبيره ومن اغنياء الكويت
ام خالد عمرها 44تزوجت ابوخالد وكانت قبل لاتزوج بنت خالته
خالد الجبير عمره 25 مازوج ولا يفكر يخطب يهبل عيونه يايه ع بوني غامج وروعه
نوره مخطوبه من ولد عمها جاسم تهبل نعوومه واجتماعيه وعمرها 22
فيصل عمره 19 ولها حركات البنات وينن يهبل واي بنت تشوف طيح من ماكنها
روان 18 تهبل نعوومه ماخذه الحلا من اخوها خالد روعه البنت
_____________________________________
عائله ابو جاسم
ابو جاسم يكون اخو ابو خالد ويشترك بالشركه مع اخوها عمره 45
ام جاسم عمرها 43
جااسم عمره 26 كان مجبوور ياخذ نوره لان امه وابوه يبونه يتزوج بعدين حبها ونوره المثل طبعا مجبووره
اسيل عمرها 23 كبر بنت عمها نوره وهم حيل مع بعض وهي اللي قررت تكوون العروس لاخوها حلوه تدرس طب
رشا 17 ثنويه المعرووف الجريئه بالعائله كلها وماتخاف من شئ واي شئ تبي تقوله حتى لو من شخص ماتعرف
محمد عمره 17 وهو تؤام رشا بس مايشبها ويشبه جاسم
______________________________________
عائله البطل (طلال) ابو يوسف
ابو يوسف اكبر اخوانه عمره 48 العصبي واذا قال كلمه ع عياله تنفذ مايشتغل واجد ويووسف اذا تعبان يروح طلال بالموت مايحب يشتغل
ام يوسف عمرها 43
يوسف متزوج بنت عمه سلمى وعند بنت ولد ريماس9 وفهد 12 عمره 29
طلال مهمل مثل مايقولون ومايهم شئ وراعي المشاكل وعاادي كل شئ عمره 20
مي عمرها 19 تدرس اختصاص الهندسه ماكان ودها بس ابوها اجبرها
رهف عمرهت 18 نفس اختصاص روان طب
المى نسخه لرشا جرئيه وعاادي وهي واخوها طلال دووم الهوااش بينهم عمرها 17
___________________________________________________
عائله البطله (طيف ) ابو نواف
ابو نواف عمره 40
ام نواف عممرها 40 بس هو اكبر منها بساعات
نواف عمره 23 مايبي يتزوج واهله احفظوا عبارته :مالي خلق لا للزواج ولا للعيال ولا للمسؤاليه العزوبيه حلوه
طيف عمرها 19 اختصاصه هندسه ع بنت عمها مي حلوه مره تهبل جنان انا مو قادره اوصف لكم ملاك تهبل
هديل عمرها 17 وماهما شئ نووم لعب سوالف بس
اقول مو هذول يكفوون اخليكم مع البارت الاول
...............................
بيت ابو خالد الابو وخالد بدوام
فيصل نايم مايحضر المحاضرات وايد وبس نووم ولعب
وروان بالجمعه
ونوره طالع تلفيزون وام خالد تطبخ ويا الخدامه
طلعت ام خالد : اقول نوره رووحي ساعدي الخدامه بلاج بتتزوجين ومو عالرفه تقطعين خيار
نوره : اوك بس الحين مسلسل يخلص ويما في 5 خدم شكوو
ام خالد بصراخ : اقووول قومي لاوالله ماتشوفين شئ بعمرج ماشفتيه
نوره من الخرعه : اوووكي ثواني اطفي تلفيزون واييج وراحت المطبخ
وام خالد قعدت شغلت التلفيزون وطالع
ويجي فيصل وهو قايم من النوم
فيصل :خووش يما تقومين نوره وانتي طالعين تللفيزون
ام خالد : انت انطم لو ترووح الجاامعه احسن لك نووم والله لقوول لابووك
فيصل : ليش يما خلاص بسكت وانتي لاتعلمين ابووي اوك
ام خالد : ااقوول روح اذلف وانت شهر مادومت ليش احنا ندفع فلووش لتروح الجامعه وانت تنثبر هني
فيصل : يما خلاص فهمت بكرا ارووح ايش دا ارووح اشغل لاب احسن لي
ام خالد : روح
فيصل : اوك
ويجي ابو خالد من الدوام ومعصب ع فيصل لانه مايروح الجمعه له شهر لما دقوا عليه الجامعه بيعرفون تعبان
ابو خالد بعصبيه وصراخ هزت البيت كله وككان وراه خالد : فببببببببببصل
وام خالد طلعت من الصاله متخرعه ليش معصب ونوره قطت السجين وطلعت من المطبخ وراحوا ام خالد نوره لابو خالد
نوره وقفت عند خالد سحبها وابو خالد يكلم ام خالد : ليش ماتقولين لي ان هذا مايروح الجامعه
ام خالد / انا مادري
ابو خالد : فييييييييييييييييييييصل وجع تعاااااااااااااااااااال
ويجي طيران فيصل والخووف ماسكه : هلا يبا
ابو خالد بصراخ : وانت ليش ماترووووووووووووووح الجامعه ها ليش انا ادفع ع الفااضي ها
فيصل توتر شيرد هذا شلون عرف : يبا انا بس اليووم مارحت
ابوو خالد : وجع لاتجذب علي لك شهر مارحت
فيصل : يبا سوري خلاااا...
يقطع عليه صووت ابوه : تعال المكتب فووووق
وبطلعع ابووو خالد والمعروف انها بيضرب
فيصل يعض شفايفه : يما كلمي ابووي
ام خالد : شقول لها يا ولدي معصب
فيصل : يما بيضربني
خالد : تستاهل احسن ليش ماترووح
فيصل : خالد بليز امانه كلمه
خالد : اانا شكو
ابو خالد من فووق بصراخ : فيصل وجع تعال
فيصل : انشاء لله ياي
نوره : فيصل قوول وصيتك
ام خالد +خالد :: هههههههههه
فيصل : تف ع ويهج مالت عليج نضحك يعني ويروح يضرربه بس هي بعدت
ابو خالد :" فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييصصصصصصصصصصصصصل
فيصل : رااااح طيران فوووق
ام خالد وهي خاايفه ع ولدها : ياويلي شيبسوي
خالد : اقوول نوووره ترووحين نطلع تلفيزون
نوره : اوك
لان يدري ان ابوه خالد بيطق فيصل مو اول مره ويفصل يعيدها نرووح نشوف فيصل
بالمكتب
فيصل واقف ع حيرته
وابووووه / ليش ماداوم
فيصل يبا : رراحت عليي نومه
ابوووه : لاوالله شووف هذي اخر مره يا ويلك يا سوواد ليلك اذا مالقيتك باجر بالجامعه
فيصل بوناسه : اوك
ابوووه اذلف يالله
ويطلع فيصل ويقول ان ابوووه سامحه
لاخوانه
_________________________________________
بيت ابو جاسم
ابو جاسم رجع من البيت وجاااسم بعد
ابو جاسم+جاسم : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جاسم : يما يوعااان حيل
رشا : والله انا عندي حلاوا حلوه ترا تبي ... يعني اذا يوعان قوووم قول للخدامه تسو ي لك غداء
محمد +اسيل : هههههه
جااسم : انتي انجبي في احد كلمج يا خالبله ملقوووفه .يأشر ع اسيل ومحمد ضحكتوا بدوون ضرووس
محمد : اجمعين
الكل :هههه
ابوو جاسم : خلاص سكتوا . اي والله يوعانين ياام جاسم
ام جاسم : الحين والغداء يكوون جاهز وتقوم تروح تشوفه
ابو جاسم :يالله انا برووح ابدل
الكل : اوك
بقى بالصاله جاسم محمد اسيل رشا
جاسم يكلم محمد : اليووم بدق ع شباب مليت شغل خلنا نعزمهم نرووح المزرعه ... يعلي صوت عشان رشاا مستانسه عبالها بترووح /بس شباب
رشا مدت بوزها
محمد : اوك انا ادق عليهم بعد الغداء والمشيا بكرا اوك؟
جاسم : اوك حلوو
اسيل: رشوو شفيج
رشا : انا يابيت يا سكوول والله زهقت بشووف بنات عمامي وخالاتي
اسيل : لوول مو تشووفين بالسكوول يا ذكيه
رشا : اول شئ بس اشووف المى والباجي جامعه
اسيل: اممم اوك يعني ترا كل ع بعض 2 يومين ويخلص الاسبوع ونرووح لهم
رشا : اقوول نوره الاسبوع الياي امتحانات
اسيل: رشوو انا ابسكتج يعني شسويلج انا اوديج
رشا : اوك عيل لاتردين علي
جاسم : هووووب اسوول رشووو خلاص اف بيكلم تلفون الواحد
رشا : في احد ماسكك
جاسم بيرد عليها بس التلفون
جاسم :الو
.... هلا ججسووم
جاسم : هلا فيصل
فيصل : هلا فيك شلون يال قاطع ترا انا اعرف انك خاطب مو متزوج عشان تقطع
جاسم : هههه مدري انا الحين قاطع اوك قطعتكم وابي اردكم مره ثانيه
فيصل :مافهمت
جاسم شئ طبيعي شلوون بتفهم باجر بعزومكم المزرعه
فيصل : باجر ؟؟؟
جاسم : اي باجر ليش مشغول
فيصل : ودي اورح بس اببووي حارمني
جاسم : عمي حارمك من طلعه ليش
فيصل : مااداوم بالجامعه والشهاده مو حلووه
جاسم : اها عيل احسن انثبر بالبيت ادرس
فيصل : يا الثاني انا مايكفون اللي عندي يتستعبطوون عليط
جاسم : ههههه اووك انت مرح ترووح خالد بيووروح قوله
فيصل :ويت اساله
فيصل يسال خالد وخالد قال اي
فيصل : اي خالد بيؤرووح وانا انثبر بالبيت ويمثل البجي اهى اهئ
جاسم : اقول لاتمثل اووك انا اخليك الحين
فيصل : اوك سي يو
جاسم يكلم محمد : انا دقيت خالد بيرووح
محمد :فيصل
جاسم : لا
محمد : ليش
جاسم :عمي حارمه من طلعه لان جايب الشهاايد زفت ويغيب صار له شهر
محمد : اها خبل
رشا :طع منوو يتكلم عدال انت اللي داوم
محمد : احم احم اي شقالوا لج رشوو الخبله وانا ماادري
جاسم : اول شئ رشوو ليش راز فيسج اذلفي
رشا : جب
جاسم عصب وسحبها من شعرها ورشا تصرخ وجاسم قطها ع امها بالمطبخ وطلع
محمد : عفيه زين ماسويت
جاسم : هههههافا عليك
محمد /اوك الحين خلنا نتغدى وبعدين نكمل دق تلفوون
تغدواء كلهم سوالف وضحك وهوااش وخلصوا وخبروا الشباب واتفقوا يضلون هناك اسبووع
_________________________________________________
عائله ابوو طلال
ابو طلال ماداوم قعد وطلال نايم ويوسف بالدواموسلمى تطبخ ويا ام طلال وعيالهم فهد وريماس بالمدرسه مي توها جت للبيت
ورهف طلعت بس بتمر فهد وريماس تاخذهم من المدرسه
جو البيت كله كلهم بصاله ماعدا طلال نايم
ابو يوسف : وين طلال
المى : ناايم
ابو يووسف يكلم يووسف : لي ماراحت وياك الدوام
يوسف يبا طلال يبي له معجزه عشااان يرووح
ابو يوسف : الحين العصر وهو للحين نايم
المى : لو يصير المغرب بيضل نايم
رهف / المى مالج اسكتي ابووي عصب ع طلال
المى : واذا واذا ليش مايقووم
ابو يوسف :يام يوسف روووحي قعدي هالحمار اللي نايم
المى : اي والله حمار
الكل : يطالعها لان طلال بيذبحها
وهي عااادي
ام يووسف راحت غرفه طلال : طلال قووم بسك ماشبعت نوووم قوم
طلال : همممممممم
ام يوسف : قووم والله ابووك بيذبحك
طلال : زييين خليهاا يذ بحني >>>>كلمات متقاطعه لانه نايم
ام يوسف راحت عنه مافي امل
ابو يووسف : ها قام
ام يووسف ماتقدر تجذب :امم لاأ
ابووو بوسف هالمره صج عصب
قام وراح غرفه طلال وألمى ورهف ومي الحقوهم ابو يوسف
دش غرفته وكان المكيف عالي البرد المعروف ان المى وطلال البرد صج
ابو يوسف طف الكيف ومسك البطانيه (اللحاف )اوك من وطلال حس طلال واخترع لما شااف ابوه والعصبيه من عيوون
ابو يوسف ببعصبيه وصراخ :طلال يا حمار ماتشبع نووم
طلال : يبا سو...يقاطعه
وجع قووم رووح غسل ويهك طلال قام بس لازم يمر من عند ابوه عشاان يطلع بس خايف ابوه يضرب لما طلع ابوه ضربها من راسه
الضربه صج كانت تعوور لدرجه ان الاثر الضربه موجود
واي ابو يووسف احمر
وطلال بقى ينام بالحمام بس قام غسل ويه
مي :اول مره اشوف ابووي معصب لهدالرجه
رهف :اي والله حيل عصب لدرجه ان الاثر الضربه تبين كل من الموو
المى حست يتأنيت الضمير :ياا مو قصدي ان ابوووي يطق
مي : ها شناطره يبوسه يعني ؟
المى صج بغت دمعتها تنزل
رهف : خلاص مي ماالج شغل
مي طنشتها وقالت لاامها السالفه وليووسف صعدوا يشوفونه
طلال كان بغرفته يطالع الضربه يؤؤ انا شسويت ابووي نبهني لاانام واليووم اجتماع لازم اروح بس انا ماعرف لازم انام
طق طق طق طق
طلال خاف توقعه ابوه :منووو؟
يوسف : انا
طلال فج الباب وكانت امه ويوسف :هلا بغيتوا شئ
يوسف دخل الغرفه وامه بعد يوسف يتمصخر عليه :وي طلال شلون الضربه تدري ان خواتك يقولون جايده ويبين الاثر
طلال عصب ومارد
ام يوسف : يوسف مالك شغل انت اسكت وتكلم طلال :طلال تعوورك
طلال بدون نفس :لا
ام يوسف : وينها ورني ياها طلال ياشر عليها كانت بوسط ضهر يعني تحت الرقبه من ورا
ام يوسف :انزل تحت بقوول لهم يجيبون العده عشاان نخفف العوار
طلال مارد
ام يوسف :طلال روح اعتذر لاابوك انت لو داومت جان ماخسر بالبرووصح مليون دينار
طلال مارد
يوسف :طلال ليكون انطرمت ابوي طقك وطلع لسانك وانا ماادري
طلال عصب عليها ومسكه من ملابس ودزه برا الغرفه
وام يوسف طلعت تجيب العده طلال راح بعتذر لاابوه وابوه سامحه واعتذر ع الضربه اللي عطاها طلال وقال ان مطر ياطلال احرمك من مصرووفك وطلال ماقال شئ وافق شيقول بعد
طلال نزل تحت ويصرخ : المووو المى وجع وينج المى
المى كانت ع لاب تكلم ع المسن بنت رشا وقالت برب ثواني
المى : خير شتبي
طلال : لا لتسوين نفسج بريئه
ويممسكها من شعرها وبدوا يتهاوشون وهي تمسك من ملابسه ماتقدر من ويه لان هو اطول منها بعدين يا ابو يوسف وتركها
والمى وهي تمسك شعرها اللي طلال من كثر شد قدر يا خذه خصله وهي بعدت ماقصرت اظافرها طول وصار الجرووع بين ايدينه
المى : يبااا شوف طلال قطع شعري
ابوو يوسف خلاص مات ضحك ع شكل المى ملابس جنها شحاذه المى لاحظت ضحك ابوها وطالعه نفسها وتشوف بالمرايه واللي يجي يوسف مات ضحك
حتى فهد يقول : عمه طالعي شكلج انتي شحاذه ولا شنو
ريماس : اي صح عم جنج شخاده (شحاذه )المى عصبت
وبتطقهم بس اركضوا ورا ابوووهم وهي راحت تعدل شكلها
طلال طلع للصاله ولقى ابوه وقى الاب لااملى وايميل مفتوح هي نك المى الشوق معذبني ونك رشا خواطر متألمه
طلال اوك ليش مااكمها هي بنت عمي مافيها شئ كتب : باك
خواطر متالمه : ولكمو
الشوق معذذبني / يسلموو
خواطر متالمه :الله يسلمج
الشوق مع1بني دز فيس يبتسم
خواطر متألمه المى والله زهقانه وين رحتي
الشوق معذبني تزووجت
خواطر متألمه فيس منصدمه حلفي
الشوق معذبني هه والله انج خبله ليش اتزوج مالي خلق لا للمسؤاليه وللزواج ولا للعيال
خواطر متألمه عرفت ان هذا ولد عمها طلال قالت : انت طلال وين المى
الشوق معذبني :شدراج انتي طلال
خواطر متألمه :ادري محد يقول هالعباره غيرك
الشوق معذبني : اها الخبله المى جت اخليج
خواطر متألمه :: هههه اوك
الشوق معذبني وهي المى :سوري رشوو اخوي كلمج ماادري يالله باي ابسكر لاب
خواطر متألمه :او سي يو
وطلعت الشوق معذبني
وكملوو تهاوش المى وطلال
_____________________________________________
بيت ابو نواف
ابو نواف توه ياي من الدوام وتعبان حيل
ونواف مثل :طيووف وين امي
طيف وهي قاعده ع لاب تسوولف بنت عمها روان ع الايميل :والله بالطبخ
نواف : اوك يعل ببدل وانزل
طيف اوك :
هديل :طيووف ابي شحن لاب
طيف :وشحنج
هديل : خرب
طيف : امم او ك
هديل : فديتج والله وتعطيها الشحن وهي طيف لالاب فيه شحن بس ملت وراحت تساعد امها
عائله طيف بس 3 عيال الام ماتحمل واجد سوري ع الكلمه
______________________________
انتشر الخبر عند الشباب الكل راح يروح ماعدا طلال وفيصل لان ابوهم راافضين يروحون حتى طلعه ماقدرون طلال قاعده بالبيت يتهاوش ويا اخته وفيصل ابوه ماخله الا ويحفظ ودرس مساكين
*بالمزرعه *
جاسم :اقول يوسف ووين اخوك طلال
يوسف : هههه لاتذكرني ابوي ماخله يطلع
جاسم :ليش ؟ عاد طلال وفيصل هم اللي محلين الشله
يوسف :بالبدايه ابووي قاله يحظر اجتماع هو قال اوك وماحظر واطرر ابوي يخصر مليون دينار والثاني شئ متهاوش ويا الاستاذ الجامعه بقوا يفصلونه
جاسم :ههههه مايتوب هذا
يوسف :ههه يمكن يوسف ياشر ع خالد :ها خالد ليش فيصل ماجاء
خالد :ابووي حارمه مايداوم الجامعه لشهر واذا داومم مايعرف شظبط لسانه اللقافه عنده
يوسف :هههه
نوواف :اقول ماتبوون تسكرون سالفه المصاايب ع فيصل وطلال اذكركم لما كنتم كبرهم ماتقصروون
جاسم ويوسف تغيرت ملامحهم وهم يذكروون ويضحون
محمد :الحمدلله وشكر انا اقول اخوي الخبل طالع ع منووو يوسف
يوسف : انا خبل
محمد : لاجدي
نواف : اقووول خلاص جاين نستانس مو نتهاوش
جاسم : شباب عندي لكم بشاره
الكل : خير
جاسم لا ياحلوين مو بلاش
الكل عطاه فلووس وقال :عمي ثامر بيرجع الكويت بعد باجر
كلهم احلف
جاسم : والله
نواف :اها شباب يالله فوقه نبي فلوسنا
وكل واحد خذوا فلووسه وقضوا لعب وناسه ضحك فرج فرفشه
_______________________________
منووو ثامر ؟
وليش جاء فجأه؟
اصلا هو وين ؟
شنو اخره طلال هالمهمل ممكن ان بتعدل؟
وبالبدايه ماصره ولا قصه حب بين بعض وشنوو الصدفه اللي بتجمع طلال بطيف وفيصل بوحده ونواف بنت شريكه حياته وليش نوره وجاسم مجبورين ع بعض ؟
تساؤلات كثيره واجوبه وبارتات ارووع
الله يخليكم بالردود اذا مافي رد مافي روايه >>>>>طماعه
ملاحظه :بنات بليز اللي تبي تنشر الروايه تكتب روايه مدرستي المطلاع
بنات ابي الصج اذا مو حلوه ماابي اصدق نفسي اتوقع نفسي مبدعه وانا صغيره
اذا عجبكم الجزء الاول انا اواصل روايه
__________________________________________
التعريف الشخصيات
عائله ابو خالد
ابو خالد عمره 46 وله شركه كبيره ومن اغنياء الكويت
ام خالد عمرها 44تزوجت ابوخالد وكانت قبل لاتزوج بنت خالته
خالد الجبير عمره 25 مازوج ولا يفكر يخطب يهبل عيونه يايه ع بوني غامج وروعه
نوره مخطوبه من ولد عمها جاسم تهبل نعوومه واجتماعيه وعمرها 22
فيصل عمره 19 ولها حركات البنات وينن يهبل واي بنت تشوف طيح من ماكنها
روان 18 تهبل نعوومه ماخذه الحلا من اخوها خالد روعه البنت
_____________________________________
عائله ابو جاسم
ابو جاسم يكون اخو ابو خالد ويشترك بالشركه مع اخوها عمره 45
ام جاسم عمرها 43
جااسم عمره 26 كان مجبوور ياخذ نوره لان امه وابوه يبونه يتزوج بعدين حبها ونوره المثل طبعا مجبووره
اسيل عمرها 23 كبر بنت عمها نوره وهم حيل مع بعض وهي اللي قررت تكوون العروس لاخوها حلوه تدرس طب
رشا 17 ثنويه المعرووف الجريئه بالعائله كلها وماتخاف من شئ واي شئ تبي تقوله حتى لو من شخص ماتعرف
محمد عمره 17 وهو تؤام رشا بس مايشبها ويشبه جاسم
______________________________________
عائله البطل (طلال) ابو يوسف
ابو يوسف اكبر اخوانه عمره 48 العصبي واذا قال كلمه ع عياله تنفذ مايشتغل واجد ويووسف اذا تعبان يروح طلال بالموت مايحب يشتغل
ام يوسف عمرها 43
يوسف متزوج بنت عمه سلمى وعند بنت ولد ريماس9 وفهد 12 عمره 29
طلال مهمل مثل مايقولون ومايهم شئ وراعي المشاكل وعاادي كل شئ عمره 20
مي عمرها 19 تدرس اختصاص الهندسه ماكان ودها بس ابوها اجبرها
رهف عمرهت 18 نفس اختصاص روان طب
المى نسخه لرشا جرئيه وعاادي وهي واخوها طلال دووم الهوااش بينهم عمرها 17
___________________________________________________
عائله البطله (طيف ) ابو نواف
ابو نواف عمره 40
ام نواف عممرها 40 بس هو اكبر منها بساعات
نواف عمره 23 مايبي يتزوج واهله احفظوا عبارته :مالي خلق لا للزواج ولا للعيال ولا للمسؤاليه العزوبيه حلوه
طيف عمرها 19 اختصاصه هندسه ع بنت عمها مي حلوه مره تهبل جنان انا مو قادره اوصف لكم ملاك تهبل
هديل عمرها 17 وماهما شئ نووم لعب سوالف بس
اقول مو هذول يكفوون اخليكم مع البارت الاول
...............................
بيت ابو خالد الابو وخالد بدوام
فيصل نايم مايحضر المحاضرات وايد وبس نووم ولعب
وروان بالجمعه
ونوره طالع تلفيزون وام خالد تطبخ ويا الخدامه
طلعت ام خالد : اقول نوره رووحي ساعدي الخدامه بلاج بتتزوجين ومو عالرفه تقطعين خيار
نوره : اوك بس الحين مسلسل يخلص ويما في 5 خدم شكوو
ام خالد بصراخ : اقووول قومي لاوالله ماتشوفين شئ بعمرج ماشفتيه
نوره من الخرعه : اوووكي ثواني اطفي تلفيزون واييج وراحت المطبخ
وام خالد قعدت شغلت التلفيزون وطالع
ويجي فيصل وهو قايم من النوم
فيصل :خووش يما تقومين نوره وانتي طالعين تللفيزون
ام خالد : انت انطم لو ترووح الجاامعه احسن لك نووم والله لقوول لابووك
فيصل : ليش يما خلاص بسكت وانتي لاتعلمين ابووي اوك
ام خالد : ااقوول روح اذلف وانت شهر مادومت ليش احنا ندفع فلووش لتروح الجامعه وانت تنثبر هني
فيصل : يما خلاص فهمت بكرا ارووح ايش دا ارووح اشغل لاب احسن لي
ام خالد : روح
فيصل : اوك
ويجي ابو خالد من الدوام ومعصب ع فيصل لانه مايروح الجمعه له شهر لما دقوا عليه الجامعه بيعرفون تعبان
ابو خالد بعصبيه وصراخ هزت البيت كله وككان وراه خالد : فببببببببببصل
وام خالد طلعت من الصاله متخرعه ليش معصب ونوره قطت السجين وطلعت من المطبخ وراحوا ام خالد نوره لابو خالد
نوره وقفت عند خالد سحبها وابو خالد يكلم ام خالد : ليش ماتقولين لي ان هذا مايروح الجامعه
ام خالد / انا مادري
ابو خالد : فييييييييييييييييييييصل وجع تعاااااااااااااااااااال
ويجي طيران فيصل والخووف ماسكه : هلا يبا
ابو خالد بصراخ : وانت ليش ماترووووووووووووووح الجامعه ها ليش انا ادفع ع الفااضي ها
فيصل توتر شيرد هذا شلون عرف : يبا انا بس اليووم مارحت
ابوو خالد : وجع لاتجذب علي لك شهر مارحت
فيصل : يبا سوري خلاااا...
يقطع عليه صووت ابوه : تعال المكتب فووووق
وبطلعع ابووو خالد والمعروف انها بيضرب
فيصل يعض شفايفه : يما كلمي ابووي
ام خالد : شقول لها يا ولدي معصب
فيصل : يما بيضربني
خالد : تستاهل احسن ليش ماترووح
فيصل : خالد بليز امانه كلمه
خالد : اانا شكو
ابو خالد من فووق بصراخ : فيصل وجع تعال
فيصل : انشاء لله ياي
نوره : فيصل قوول وصيتك
ام خالد +خالد :: هههههههههه
فيصل : تف ع ويهج مالت عليج نضحك يعني ويروح يضرربه بس هي بعدت
ابو خالد :" فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييصصصصصصصصصصصصصل
فيصل : رااااح طيران فوووق
ام خالد وهي خاايفه ع ولدها : ياويلي شيبسوي
خالد : اقوول نوووره ترووحين نطلع تلفيزون
نوره : اوك
لان يدري ان ابوه خالد بيطق فيصل مو اول مره ويفصل يعيدها نرووح نشوف فيصل
بالمكتب
فيصل واقف ع حيرته
وابووووه / ليش ماداوم
فيصل يبا : رراحت عليي نومه
ابوووه : لاوالله شووف هذي اخر مره يا ويلك يا سوواد ليلك اذا مالقيتك باجر بالجامعه
فيصل بوناسه : اوك
ابوووه اذلف يالله
ويطلع فيصل ويقول ان ابوووه سامحه
لاخوانه
_________________________________________
بيت ابو جاسم
ابو جاسم رجع من البيت وجاااسم بعد
ابو جاسم+جاسم : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
جاسم : يما يوعااان حيل
رشا : والله انا عندي حلاوا حلوه ترا تبي ... يعني اذا يوعان قوووم قول للخدامه تسو ي لك غداء
محمد +اسيل : هههههه
جااسم : انتي انجبي في احد كلمج يا خالبله ملقوووفه .يأشر ع اسيل ومحمد ضحكتوا بدوون ضرووس
محمد : اجمعين
الكل :هههه
ابوو جاسم : خلاص سكتوا . اي والله يوعانين ياام جاسم
ام جاسم : الحين والغداء يكوون جاهز وتقوم تروح تشوفه
ابو جاسم :يالله انا برووح ابدل
الكل : اوك
بقى بالصاله جاسم محمد اسيل رشا
جاسم يكلم محمد : اليووم بدق ع شباب مليت شغل خلنا نعزمهم نرووح المزرعه ... يعلي صوت عشان رشاا مستانسه عبالها بترووح /بس شباب
رشا مدت بوزها
محمد : اوك انا ادق عليهم بعد الغداء والمشيا بكرا اوك؟
جاسم : اوك حلوو
اسيل: رشوو شفيج
رشا : انا يابيت يا سكوول والله زهقت بشووف بنات عمامي وخالاتي
اسيل : لوول مو تشووفين بالسكوول يا ذكيه
رشا : اول شئ بس اشووف المى والباجي جامعه
اسيل: اممم اوك يعني ترا كل ع بعض 2 يومين ويخلص الاسبوع ونرووح لهم
رشا : اقوول نوره الاسبوع الياي امتحانات
اسيل: رشوو انا ابسكتج يعني شسويلج انا اوديج
رشا : اوك عيل لاتردين علي
جاسم : هووووب اسوول رشووو خلاص اف بيكلم تلفون الواحد
رشا : في احد ماسكك
جاسم بيرد عليها بس التلفون
جاسم :الو
.... هلا ججسووم
جاسم : هلا فيصل
فيصل : هلا فيك شلون يال قاطع ترا انا اعرف انك خاطب مو متزوج عشان تقطع
جاسم : هههه مدري انا الحين قاطع اوك قطعتكم وابي اردكم مره ثانيه
فيصل :مافهمت
جاسم شئ طبيعي شلوون بتفهم باجر بعزومكم المزرعه
فيصل : باجر ؟؟؟
جاسم : اي باجر ليش مشغول
فيصل : ودي اورح بس اببووي حارمني
جاسم : عمي حارمك من طلعه ليش
فيصل : مااداوم بالجامعه والشهاده مو حلووه
جاسم : اها عيل احسن انثبر بالبيت ادرس
فيصل : يا الثاني انا مايكفون اللي عندي يتستعبطوون عليط
جاسم : ههههه اووك انت مرح ترووح خالد بيووروح قوله
فيصل :ويت اساله
فيصل يسال خالد وخالد قال اي
فيصل : اي خالد بيؤرووح وانا انثبر بالبيت ويمثل البجي اهى اهئ
جاسم : اقول لاتمثل اووك انا اخليك الحين
فيصل : اوك سي يو
جاسم يكلم محمد : انا دقيت خالد بيرووح
محمد :فيصل
جاسم : لا
محمد : ليش
جاسم :عمي حارمه من طلعه لان جايب الشهاايد زفت ويغيب صار له شهر
محمد : اها خبل
رشا :طع منوو يتكلم عدال انت اللي داوم
محمد : احم احم اي شقالوا لج رشوو الخبله وانا ماادري
جاسم : اول شئ رشوو ليش راز فيسج اذلفي
رشا : جب
جاسم عصب وسحبها من شعرها ورشا تصرخ وجاسم قطها ع امها بالمطبخ وطلع
محمد : عفيه زين ماسويت
جاسم : هههههافا عليك
محمد /اوك الحين خلنا نتغدى وبعدين نكمل دق تلفوون
تغدواء كلهم سوالف وضحك وهوااش وخلصوا وخبروا الشباب واتفقوا يضلون هناك اسبووع
_________________________________________________
عائله ابوو طلال
ابو طلال ماداوم قعد وطلال نايم ويوسف بالدواموسلمى تطبخ ويا ام طلال وعيالهم فهد وريماس بالمدرسه مي توها جت للبيت
ورهف طلعت بس بتمر فهد وريماس تاخذهم من المدرسه
جو البيت كله كلهم بصاله ماعدا طلال نايم
ابو يوسف : وين طلال
المى : ناايم
ابو يووسف يكلم يووسف : لي ماراحت وياك الدوام
يوسف يبا طلال يبي له معجزه عشااان يرووح
ابو يوسف : الحين العصر وهو للحين نايم
المى : لو يصير المغرب بيضل نايم
رهف / المى مالج اسكتي ابووي عصب ع طلال
المى : واذا واذا ليش مايقووم
ابو يوسف :يام يوسف روووحي قعدي هالحمار اللي نايم
المى : اي والله حمار
الكل : يطالعها لان طلال بيذبحها
وهي عااادي
ام يووسف راحت غرفه طلال : طلال قووم بسك ماشبعت نوووم قوم
طلال : همممممممم
ام يوسف : قووم والله ابووك بيذبحك
طلال : زييين خليهاا يذ بحني >>>>كلمات متقاطعه لانه نايم
ام يوسف راحت عنه مافي امل
ابو يووسف : ها قام
ام يووسف ماتقدر تجذب :امم لاأ
ابووو بوسف هالمره صج عصب
قام وراح غرفه طلال وألمى ورهف ومي الحقوهم ابو يوسف
دش غرفته وكان المكيف عالي البرد المعروف ان المى وطلال البرد صج
ابو يوسف طف الكيف ومسك البطانيه (اللحاف )اوك من وطلال حس طلال واخترع لما شااف ابوه والعصبيه من عيوون
ابو يوسف ببعصبيه وصراخ :طلال يا حمار ماتشبع نووم
طلال : يبا سو...يقاطعه
وجع قووم رووح غسل ويهك طلال قام بس لازم يمر من عند ابوه عشاان يطلع بس خايف ابوه يضرب لما طلع ابوه ضربها من راسه
الضربه صج كانت تعوور لدرجه ان الاثر الضربه موجود
واي ابو يووسف احمر
وطلال بقى ينام بالحمام بس قام غسل ويه
مي :اول مره اشوف ابووي معصب لهدالرجه
رهف :اي والله حيل عصب لدرجه ان الاثر الضربه تبين كل من الموو
المى حست يتأنيت الضمير :ياا مو قصدي ان ابوووي يطق
مي : ها شناطره يبوسه يعني ؟
المى صج بغت دمعتها تنزل
رهف : خلاص مي ماالج شغل
مي طنشتها وقالت لاامها السالفه وليووسف صعدوا يشوفونه
طلال كان بغرفته يطالع الضربه يؤؤ انا شسويت ابووي نبهني لاانام واليووم اجتماع لازم اروح بس انا ماعرف لازم انام
طق طق طق طق
طلال خاف توقعه ابوه :منووو؟
يوسف : انا
طلال فج الباب وكانت امه ويوسف :هلا بغيتوا شئ
يوسف دخل الغرفه وامه بعد يوسف يتمصخر عليه :وي طلال شلون الضربه تدري ان خواتك يقولون جايده ويبين الاثر
طلال عصب ومارد
ام يوسف : يوسف مالك شغل انت اسكت وتكلم طلال :طلال تعوورك
طلال بدون نفس :لا
ام يوسف : وينها ورني ياها طلال ياشر عليها كانت بوسط ضهر يعني تحت الرقبه من ورا
ام يوسف :انزل تحت بقوول لهم يجيبون العده عشاان نخفف العوار
طلال مارد
ام يوسف :طلال روح اعتذر لاابوك انت لو داومت جان ماخسر بالبرووصح مليون دينار
طلال مارد
يوسف :طلال ليكون انطرمت ابوي طقك وطلع لسانك وانا ماادري
طلال عصب عليها ومسكه من ملابس ودزه برا الغرفه
وام يوسف طلعت تجيب العده طلال راح بعتذر لاابوه وابوه سامحه واعتذر ع الضربه اللي عطاها طلال وقال ان مطر ياطلال احرمك من مصرووفك وطلال ماقال شئ وافق شيقول بعد
طلال نزل تحت ويصرخ : المووو المى وجع وينج المى
المى كانت ع لاب تكلم ع المسن بنت رشا وقالت برب ثواني
المى : خير شتبي
طلال : لا لتسوين نفسج بريئه
ويممسكها من شعرها وبدوا يتهاوشون وهي تمسك من ملابسه ماتقدر من ويه لان هو اطول منها بعدين يا ابو يوسف وتركها
والمى وهي تمسك شعرها اللي طلال من كثر شد قدر يا خذه خصله وهي بعدت ماقصرت اظافرها طول وصار الجرووع بين ايدينه
المى : يبااا شوف طلال قطع شعري
ابوو يوسف خلاص مات ضحك ع شكل المى ملابس جنها شحاذه المى لاحظت ضحك ابوها وطالعه نفسها وتشوف بالمرايه واللي يجي يوسف مات ضحك
حتى فهد يقول : عمه طالعي شكلج انتي شحاذه ولا شنو
ريماس : اي صح عم جنج شخاده (شحاذه )المى عصبت
وبتطقهم بس اركضوا ورا ابوووهم وهي راحت تعدل شكلها
طلال طلع للصاله ولقى ابوه وقى الاب لااملى وايميل مفتوح هي نك المى الشوق معذبني ونك رشا خواطر متألمه
طلال اوك ليش مااكمها هي بنت عمي مافيها شئ كتب : باك
خواطر متالمه : ولكمو
الشوق معذذبني / يسلموو
خواطر متالمه :الله يسلمج
الشوق مع1بني دز فيس يبتسم
خواطر متألمه المى والله زهقانه وين رحتي
الشوق معذبني تزووجت
خواطر متألمه فيس منصدمه حلفي
الشوق معذبني هه والله انج خبله ليش اتزوج مالي خلق لا للمسؤاليه وللزواج ولا للعيال
خواطر متألمه عرفت ان هذا ولد عمها طلال قالت : انت طلال وين المى
الشوق معذبني :شدراج انتي طلال
خواطر متألمه :ادري محد يقول هالعباره غيرك
الشوق معذبني : اها الخبله المى جت اخليج
خواطر متألمه :: هههه اوك
الشوق معذبني وهي المى :سوري رشوو اخوي كلمج ماادري يالله باي ابسكر لاب
خواطر متألمه :او سي يو
وطلعت الشوق معذبني
وكملوو تهاوش المى وطلال
_____________________________________________
بيت ابو نواف
ابو نواف توه ياي من الدوام وتعبان حيل
ونواف مثل :طيووف وين امي
طيف وهي قاعده ع لاب تسوولف بنت عمها روان ع الايميل :والله بالطبخ
نواف : اوك يعل ببدل وانزل
طيف اوك :
هديل :طيووف ابي شحن لاب
طيف :وشحنج
هديل : خرب
طيف : امم او ك
هديل : فديتج والله وتعطيها الشحن وهي طيف لالاب فيه شحن بس ملت وراحت تساعد امها
عائله طيف بس 3 عيال الام ماتحمل واجد سوري ع الكلمه
______________________________
انتشر الخبر عند الشباب الكل راح يروح ماعدا طلال وفيصل لان ابوهم راافضين يروحون حتى طلعه ماقدرون طلال قاعده بالبيت يتهاوش ويا اخته وفيصل ابوه ماخله الا ويحفظ ودرس مساكين
*بالمزرعه *
جاسم :اقول يوسف ووين اخوك طلال
يوسف : هههه لاتذكرني ابوي ماخله يطلع
جاسم :ليش ؟ عاد طلال وفيصل هم اللي محلين الشله
يوسف :بالبدايه ابووي قاله يحظر اجتماع هو قال اوك وماحظر واطرر ابوي يخصر مليون دينار والثاني شئ متهاوش ويا الاستاذ الجامعه بقوا يفصلونه
جاسم :ههههه مايتوب هذا
يوسف :ههه يمكن يوسف ياشر ع خالد :ها خالد ليش فيصل ماجاء
خالد :ابووي حارمه مايداوم الجامعه لشهر واذا داومم مايعرف شظبط لسانه اللقافه عنده
يوسف :هههه
نوواف :اقول ماتبوون تسكرون سالفه المصاايب ع فيصل وطلال اذكركم لما كنتم كبرهم ماتقصروون
جاسم ويوسف تغيرت ملامحهم وهم يذكروون ويضحون
محمد :الحمدلله وشكر انا اقول اخوي الخبل طالع ع منووو يوسف
يوسف : انا خبل
محمد : لاجدي
نواف : اقووول خلاص جاين نستانس مو نتهاوش
جاسم : شباب عندي لكم بشاره
الكل : خير
جاسم لا ياحلوين مو بلاش
الكل عطاه فلووس وقال :عمي ثامر بيرجع الكويت بعد باجر
كلهم احلف
جاسم : والله
نواف :اها شباب يالله فوقه نبي فلوسنا
وكل واحد خذوا فلووسه وقضوا لعب وناسه ضحك فرج فرفشه
_______________________________
منووو ثامر ؟
وليش جاء فجأه؟
اصلا هو وين ؟
شنو اخره طلال هالمهمل ممكن ان بتعدل؟
وبالبدايه ماصره ولا قصه حب بين بعض وشنوو الصدفه اللي بتجمع طلال بطيف وفيصل بوحده ونواف بنت شريكه حياته وليش نوره وجاسم مجبورين ع بعض ؟
تساؤلات كثيره واجوبه وبارتات ارووع
الله يخليكم بالردود اذا مافي رد مافي روايه >>>>>طماعه
ملاحظه :بنات بليز اللي تبي تنشر الروايه تكتب روايه مدرستي المطلاع
بنات ابي الصج اذا مو حلوه ماابي اصدق نفسي اتوقع نفسي مبدعه وانا صغيره