روايه بنات في الانترنت /كامله .منقوله

إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هذي الروآيه اعجبتني كثير
بطــولة سـت بنــات مشــو بـالطريــق الخطــأ بـالنت ..
أهلهــم مشتددين فـي كل شـيء وتركــوهم على راحتهم يجلســون بـالنت


.}..

في البدايه

راح أعرفكم على اسمــائهـُم وشنــو يقربـون لـ بعض وشخصياتهم ..

وراح انزل جزء واذا عجبكم كملــت

وديّ .ْ}




القصـــه منقوله طبعآ ْ}.

 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ريتـال بـطـلة القـصه 1 ..
خجــوله مـره حتى مع صحباتها تسـولف وتضحك وتفرفش بس ماتمون عليهـم كثيـر
كتــومه عمرها ماقالت حـق أحد اللي بقلبها وعمرها ماصاحت جنـب احد صيــاحها كـله بصـمت
وحنــونه و خوافه رومنسيه تحب تغامر بس ماتتجراء على المغامره
فيهـا خـفة دم نـاعمه وكلآمها كله دلـع وطبعـا تطلع عفــويه ومن تقـول شـيء بـ دلع الا الكـل علق عليها
يسمونها أم دمعـه لانها على أقـل شـيء تصـيح مو أجتماعيه ماتحب تجلـس مع احد غير صحباتها
أهلهـا : متشددين وبقــوه أمها عادي بس ابوها متشدد
ســـاره بطلـة الروايه .,2
تصير بنت خـالة ريتـال وأقرب وحـده لها خفــيفه دم وتحـب تعلـق يعني أي احد يغلط جنبها يــاويله لازم تعلـق عليه
مرجـــوجه والكل يحـب يجلس جنبها ودهـا تكون اجتماعيه بـس مـاتعرف جريــئه عـكس ريتال وتحب تغامر
ومــاتخاف من شـيء تحـب اللعب والمـرح لكنـها عصبــيه واللي في قلبها على اللسانها
أهلها : تقدرون تقولون متشددين بس تشدد اهل ريتـال أكثـر
عــذاري بطـلة الروايه ..3
نـاعمه ورقـيقه و اذا جـات بتتكلم بـالهمس بـالموت الواحد يـسمع كلامها تحـب الشـباب وتخـق عليهم على أي حركــه يسوونها
ذوقهــا حــلو تهتم بـشكلها كثـير وتقدرون تقـولون واثـقه وصريـحه بس بحـدود أجتماعيه كثـير عكس بنت عمها ريتـال
تحـب تتعرف على الكـل ودهـا تكون مشهـوره ودها الناس كلها تعرفها على انها اجتماعيه بس شهـرة ريتال وساره اكثر منها
فـيهـا خــوف أشـوي بـس تحـاول تكـون عـاديه علشان فرحتها حنـونه و تحب المغامره بس مو مثـل مغامره سـاره عذاري تحب تغامر عـند الشــباب ..
أهلها : متشددين كثـير أكثــر من ريتـال
رنــيم بطلة الروايه 4..
مثـل ماقلت تصـير بنت خالة عذاري ، جريــئه كثـير ماتخاف من أحد وصرحيه اللي بقلبها على اللسانها لـ درجـة صراحتها تخلي
النــاس تـزعل منها كتــومه ماتحب تقول مشاكلها لـ أحد بس صحباتها مرات يفهمونها تحـب الضحـك كثـير وسوالف والرقـص والاغاني
وفيها دلــع زي ريتال دلعها يطلع عفـوي والكـل يعلق عليها
اهلها : أكثـر نـاس متشددين بـالروايه
جــود بطلة الروايه 5 ..
مثل ماقلت تصير بنت عم عذاري ورنيم تحب تتميلح عند الشبـاب وتحـب تصـادق يعني تقدرون تقولون اجتماعيه
تحـب الشهره زي عذاري وأكثـر شـيء اهي اللي تطيح بضحـية صراحة رنيم تنقهر من رنيم كثـير بس مع ذلك رنيم اقرب وحده لها
ودايم تسـوي نفسها خوافه فيها غيره اشــوي من صحباتها
أهلها : تقدرون تقــولون متشددين
منــار بطلة الروايه 6 ..
خجـوله ماتعرف تحفظ السـر فيها خـفة دم رهيبه الكل يحبها بس اهي مو اجتماعيه وماتحب تجـلس مع أحــد
وصحباتها حاسدينها على أهلها انهم مو متشددين أبــد ولا عليهم منها ، بس منار ماتحب تطلع وكـله جالسه بالبيت
على ان اهلها معطينها حريـــه كـامله تصير بنت خاله ساره وريتــال .. عايشه مع زوجـة ابوها طيبه و حبوبه ابوها متوفي وامها كمان

ريتــال + ســاره + عـذاري + رنــيم + جـود + منــار ،،
ريتال + عذاري ..
بنــات عـم
ريتال + منار + ساره
بنـــات خـاله
عذاري + جـود + رنـيـم
بنــات خـاله





....}ْ
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البــــــارت الأول ..
البنات جالسين في بيت جــود جالسين بـالمجلس وكل وحــده فيهم ماسكه لاب تـوب وتسـولف ..
ريتــال تكلم واحد ضايفها ولا تدري منو أهـو بس ارتاحت له كثـير
نسيت اقولكم شـيء ريتال اهي خجـوله وتستحي بس فـي النت الحيا والخجل كله يـروح مثـل مانتو عارفين
النـت من خلف الكواليس مـافيه خجـل ..
ساره / ريتال منو جالسه تكلمين ..؟
ريتال بضـيق / كنت اكلم عبد المليك بس طلع
ساره / طيب تبين اسوي لك محادثه جماعيه مع فيصل
عذاري قطة وجهها / انا سوي لي معاه
ساره / بسم الله من وين طلعتي
عذاري بضحكه ناعمه / ههه من هناك
ساره / ماشاء الله
عذاي / طيب سوير قولي لي
ساره / وش أقـول ؟
عذاري / بتسوين لنا محادثه جماعيه الحين ؟
ساره / إيـوه يـلا
رنيم / وأنـا بعد
جـود / حتى أنـا أبـي
ساره / ماشاء الله كلكم ميتين عليه
عذاري/ ياثقه انـتي بس من الزهق نبيه
ريتال / ههههه يلا ماعليك منهم سـوي محادثــه
ساره / طيب ومنار ماتبين ؟
منار مفهيه جالسه تكلم واحد / ها وش تبون
ريتال / ههههاي هذي رايحه فيها
عذاري / بـقوه
ساره / هههههه تبين اسوي لك محادثه جماعيه مع فيصل
منار / لا مابي جالسه اكلم عــزيز الحين بـيفتح لـي الكـام ..
نـبـذه عن منـار :. منار اذا تعرفت على واحد تكلمه يومين وعلى طـول تحذفه ماتهتم لهـم ولا شـيء غير عن صحباتها اذا كلمـو أي واحـد تقدرون تقــلون يعشقـونه على طـول ..
بعد ماسوت ساره لـ ريتال وعذاري ورنيم و جـود محادثه جماعيه
فـي المحادثه .. ( راح أقـول كـل وحده وأسمها علشان لا تتلخبطـون يعني ماراح اكتب التوبيكات
فـيـصل ....:
هـلا والله نــورتـو حياكم اقلطــو
عــذاري ....:
منـور بنورك ( فيس خجول )
ريتال .......:
فصـول هـلا وغلا وهـ بس ياقدمك
فــيصل ......:
أفـا أفـا أنا فديم ..؟
جود......:
لا حشاك ريتال أهي القديمه
ريتـال ....:
لا ولله من جـد فيصلــوه صار لك سنه مع سويـر أكيد بقـول عنك قديم
فيصل ......:
هههههه وانتٍ بعد رتـول قديمه
ســـاره ....:
فصيـل لا تقــول رتـول لا تدلعها ترى من جد اغار :(
فيصل.......:
مــن عيــوني كم ســوســو عندي أنـا
ســاره ......:
يــابعد قلبــي
عذاري ......:
يــاعيني يــا عيني ع الرومنسيه
بـعد السـوالف والضحك اللي مـايشبعــون منهـا الســاعه تسع كـلهم بـالبيت ..
فـي بـيت ســاره ..
كالعاده جالسه ع النت بـ ظلام مافي إلا نور لاب تـوب
وداخله المســن وتكلم فـيصل .. وطلب منها إن يتصـل عليها
ارفعته على طول واهي تقول بدلع / ألوو
فيصل / هلا ومرحبا كيف الحال .؟
ساره / تمام وانتً...؟
فيصل / تمام دامني أسمع هالصـوت
ساره / ههههه تسلم
فيصل / آممم قولي لي وش أخبارك وش مسويه
ساره / أخبـاري كلها زينه اما شنو مسويه مو مسويه شـيء
فيصل / أممم طيب قلـبي الحين انا بـودي أمي السـوق وبرجع اتصل عليك
ساره / لا تتصـل أخـاف امي تكون جنبي بس اتصل رنــه وسكر
فـيصل / طـيـب حيــاتي باي
ساره / باي
عــلاقه ســاره و فيصل ..
تعرفو على بعض من المنتدى وساره عشقته من كل قلبها يعني عشـق من جد مو لعب
أمــا فيصل يعتبر ساره من أي البنات اللي أهـو يكلمهم وصـار لهم سنــه واهم على هالحال ..
عـنـد ريتــال ..
بغرفتها جالسه ع النت ومتسدحه على بطنها وتسـولف مع عبد الملـيك ..
عبد المليك...:
أووفف من ولد عمك وش يبي مو انتي قلتي ماتحبينه
ريتـال ..........:
إيــوه قلت لك ماحبه بـس هو يحبني
عبد المليك .....:
ريتـال إذا انتي ماتبين ولد عمك مو ملزومــه فيه تتزوجينه
ريتـال ..............:
إلا ملزومه فيه انا قلت لك هو ولد عمي وأنـا وعــدته
عبد المليك ........:
وعدتيه على إنك تتزوجينه وانتي ماتحبينه ..؟
ريتـال ..........:
إيــوه
عبد المليك ......:
ريتـال ماقدر اكلمك كذا بتصل عليك ..
رن جوالها وعلى طـول ردت ..
عبد المليك / الحين ممكن تقولين لي الموضوع كـلـه ؟
ريتال / مافي موضوع ولا شـيء قلت لك ولد عمي يحبني وراح يخطبني قـريب
عبد المليك / والمطلوب يعني اتركك ..؟
اسكتت ثواني وقـوت قلبها واهي تقـول / ياليت
عبد المليك بصدمه / أتركك بعد ماخليتني احبك
ريتال / مو مجبـوره أنا على حبك
عبد المليك / ريتال انتي من جدك تقولين لـي اتركك
ريتال / إيـوه من جدي
نـزل راسه بعد مادمعت عيـونه
ريتال / الووو
عبد المليك / طيب ريتال ممكن طلب
ريتال / شنو ..؟
عبد المليك / مابي اتركك الحين اذا خطبك وتزوجتو راح اتركك تكفين ريتال
ريتال / طيب بس نخفف اشوي من المكالمات ..
عـــلاقـة ريتــال و عبد المليك ..
هـذي لها قـصه طـويله راح تعرفونها بـوسط الروايه حـاليـا اللي تعرفه ريتال ان عبد المليك ضافها بالغلط مثـل ماهو قالها بـس الحقــيـقه غيـر وهو فعـلا يحبها ويعشقها وناوي يتزوجها .. أما ريتال ماتحبه يوم كلمتــه كانت بتخليه صديق لها اللي تســولف له عن همومها لآنها مثل ماقلت لكم اهي كتـومه وماتحب تقول لـ أحد عن همومها فـ قررت ان يكون عبد المليك هــو كاتم أسرارهـا بـس هي ماتحبه وتــكذب حـبــه ( يعني تقـول إن هو كذاب مايحبني )،
لانها عمرهـا ماصدقت احد اذا قالها أحـبك ولـكن صـدقت بــس " الياس " ولد خالة فيصل اللي تحــبه بـجنون
أمــا ولد عمها " رواف " فـ هو يحب ريتــال حـب جنــوني وريتـال مو متقبلــته بس دامه ولد عمها مستحيل تـقدر ترفـضه وتحــاول بـ قد ماتقدر تــوفي حـبه و على إنها ماتحبه بـس تـثــق فيه ثــقة عميــــــاء لـ درجـة إنها تطلع معاه وتروح الشـقه لانها واثقه بـكل الثـقه إن في النهايه راح يكــون زوجهــا ..!
بــس مـاتدري الـقـدر وش مخـبي لها ..
عــنــد عــذاري ..
جالسه بغرفتها المــُشتركه بين خواتها اللي يدرون عن سوالف اختهم بس ساترينها ..
تنــاظر الشـاشـه وحاطه إيدها على خـدها تنتظر أحد يدخل وتسولف معــه وأخيــرآ’ دخـل " اليـاس "
(.. اليــاس اللي من اشوي قـلت لكم إن ريتال تحـبه وأهي مصدقه ان هو يحبهـا ..
عـذاري ....:
هـلا وغـلآ يــوسي
اليـاس .......:
أهلــٍين وغلاتين وبوستين ع الخدين
عــذاري ....:
وهـ بس فديت هذي البـوستين اللي عمري ماشفت لها مثيل ( فيس خجول )
الياس .......:
ياليتها جـــد بـس
عـذاري .......:
هذي اللي بـالأحلام تكــون جد
اليـاس ........:
( فيس حزين ) يعني مستحيل أبـوسك
عـذاري .....:
إيي مستحيل تبوسني بوسني بس في المسن أما انها تكون جد بالأحلام
اليـاس ......:
طـيـب وين ريتال ماشوفها
عذاري بقهر منه ......:
وليه تسـأل عنها وش بينك وبينها
اليـاس ........:
عذاري وش فيك لا تنسين ان ريتال تحبنـي وانا كنت احبها بس انتي سرقتيني منها ( فيس حزين )
عـذاري ....:
انت اللي كنت تشتكي منهـا قـلت بفكك منها وبعدين كم مره قلت لك إن ريتال نهايتها بتكون حق ولد عمي رواف
اليـاس .....:
عارف وقالت لي ريتال كـل شـيء بس خليني اكون معاها لما تتزوج وأكون بعدين لك ملكك ( فيس خجول )
عذاري ......:
آمممممم طـيب طـيب بس لا تسـألني وينها
اليـاس ....:
لا جــد وينها هي قالت لي بدخل
عذاري....:
إن شــاء الله عمرها مادخلت بعد
الياس ....:
ههههههههههه
عــلاقة عــذاري ..
زي ماقلت لكم ان عذاري تموت على شـيء أسمه شبـاب تخق عليهم على طـول وعندهـا في المسن ولدين والياس ثالثهم كـانت عذاري تكلم اليــاس بس كذا وكانت ريتال تدري انهم يكلمــون بعض بس ماتدري وش بينهم حسبت ان كلامهم بس سوالف وهو فعـلا بـس سـوالف بـس مره اليــاس رسـل صورته حـق عذاري ، وعذاري خقـت معه وانعجبت بـه وعلى شكله الوسيم وكــذبت علـيه وقالت له انها تحبــه بس بالحقيقه هـي اعجــاب وبس ...
عـند رنــيم وجــود ساكنين بـنفس البيت
جود / رنيم عطيني المايك ابي اكلم واحد
رنيم / ضفي وجهك لـ اسطرك
جود / رنووم عن هالحركات المايك حقـي
رنيم واهي تصارخ / لاحووووول خلاص اسسكتي غبــيه ماتشوفيني اكلم
جود / الـغبيه أنتِ ..
رنـــيــم ..عندهـــــــا مليوون واحد بالمسن أمـا جـود تكلم شبــاب بـس قلد على صحباتها
قامت رنيم و راحت غرفتها
جود / على وين
رنيم / بروح غرفتي يلا باايو ..
دخلت غرفتها وهي تكلم واحد من اللي عندها بالمايك أسـمه " أنــس "
انس / افتحي الكام رنــوم
رنيم / طـيب بس اتثلم
تلثــمت وفتحت الكام
رنيم / ها وش رايك بعيوني
أنـس / وربي خقق رنووم ممكن طلـب
رنيم / آآمـر تدلل
أنـس / ابي اشــوفك وانتي عاريـــه
رنيم / ههههههه طيب طيب بس حتى انا ابي اشوفك وانت عـاري
أنـس / افا عليك تامرين أمـر
رنيم / وعندي طلب ثاني
انس / وشو قولي تراني متحمس
رنيم / هههاي اصبر اشــوي طيب
انس / طيب قولي وش طلبك
رنيم / بطــاقة شحن زيــن بـ 500 ريال
أنــس / تامرين أمـر
رنيم / هههه يسلمــُو
وهـذا هـي رغبـــة رنيم فـي النــت بطاقة شحن على حساب شرفها
.
.
فـي عمــاره كبـيره وضخمه وفـي وسط هــذي العمـاره شقق مــليــانه بـالنــاس
ومن النـاس الموجودين ريتـــال مع ولد عمهــا رواف ..
ريتـال / رواف أنت ماتفهم انا حامل
رواف بصدمه / حــــــــــــــــــــامـــــل ....!
ريتال /ايي حامل ولا تحطب السبب لانه هالشـيء منك
رواف بعصبيه وصراخ/ ولـيش مامنعتيني
ريتـال بخـوف منه وتصيح / أمنعك علشان تذبحني
رواف / ذبحك أحـسن من الفضيحه اللي فضحتينا فيها
مانصدمت ريتـال منه لانها عارفه رواف اذا عصب مايعرف منو يكلم واسكتت واهي تصيح
جلس ع الكرسـي وهو يفكر بهذي الورطــه اللي تورط فيها / ريتال
رفعت راسها واهي غارقانه بالدموع
حـن عليها وجلس جنبها وهو يمسح على راسها / ريتال انا ادري اني انا السبب وانا اللي غصبتك على هالشـيء
ريتال / اجل ليش تقول اني انا الفضيحه نسيت انك معاي
رواف / لا مانسيت وأدري ان انتي مالك دخـل باللي صار كله الغلط كله علي بس انتي غلطتي اشـوي
ريتال / غلطت في ايش
رواف / انتي تدرين اني احبك بجنون واعشقك وبصراحه انتي نرفزتيني يوم قلتي انك ماتحبيني ولا تبين تتزوجيني
علشان كذا اغتصبتك علشان تكونين ملكـي انا الوحـدي ولا ماتقدرين تاخذين غيري بس مادريت انك بتحملين
ارتاحت اشوي حق كـلامه ومسحت دموعها واهي تقول / والحين انا حامل وش راح نسوي
رواف واهو يمسك بطنها ببتسامه / يعني هذا ولــدي الحين فديته
بعدت إيده وقالت / رواف مو وقته قولي وش راح نسوي
رواف وهو يفكر بخطه جهنميه / نروح البحرين وتسوين عملية اجهاض
ريتال بشهقه / بحرين مره وحده انت تدري ابوي متشدد وماقدر أطلع يعني حتى المول ماقدر اروح
رواف / ايي ابوك متشدد بس ولا مره منعك تطلعين
ريتال / ايوه انا عارفه بس اذا بطلع وين اروح ماروح الا بيت خالاتي وعمامي بس
رواف / طيب قولي له انك بتنامين بيت عذاري بنت عمي غسـان
ريتال / لا لا ماقدر رواف والله أخـاف وبعدين مايصير اروح معاك ممنوع لازم تصريح
رواف / ايي جيبي تصريح
ريتال / اخاف رواف ننكشف
رواف / ياحياتي والله ماراح أحد يعرف نرجع بسـرعه
ريتال / طيب ليه البحرين بالذات
رواف / ماتبين بحرين ..؟
ريتال / لا
رواف / اجل تحملي اللي بجيك
ريتال / كيف يعني اتحمل ...؟
مسك ريتال من شعرها واهي تصارخ مو فاهمه شــيء قطهـا بقــوه على بطنها بالطاوله
مسكت بطنها واهي تصارخ من الألام قـرب منها بسرعه وقال بحنـان / انتي بخـير
ريتال واهي مازالت مساكه بطنها / آآآآهـ روااااااااااااف حرام علييك وش سويت
رواف / علشان مصلحتك
ريتال / بموووت رواف مو قادره اتحمــل ودني المستشفى
رواف / مايصير لازم الجنين ينـزل من الحين
ماردت عليه وشالت إيدها من بطنها و استسلمت لـ رواف .. رفع رجـله وهو مغمض عيـونه وداس على بطنها بـقوه
وريتال ألالام والأوجـاع يتــزايد عليها رفعها وهو يشــوف الأرض دم كثـير وراح فيها المــُستشفى على طول ..

عـند منـار فـي بيتهــم .. { زوجــة أبوها أسمها تغريد }
تغريد حق منار / منار انا قررت أتزوج
منار / شنوو تتزوجين ..!!
تغريد / اي انا توني صغيره وقررت اتزوج
منار / ليه انتي نخطبتي علشان تتزوجين
تغريد / إيـوه انخطبت
منار زاد دقات قلبها حـست انها بتكـون وحيده ماتبي تعيش مع أحد تبي تظل عند زوجـة ابوها تغريد
رن جوال تغـريد وقامت وتركت منار الحـالها ..
سامي / هلا حيـاتو
تغريد / أهلين اخبارك
سامي / بخير الحمد الله
تغريد / توني كلمت منار وقلت لها عن الزواج وبخليها تعيش مع خالتها ولا اي احد
سامي / هي كـم عمرها ..؟
تغريد / اممم مدري اتوقع 18 ولا 19 كذا يعني
سامي بخبـث / اجل خليها تعيش مسكينه صغيره
تغريد / يعني شايف كذا ماراح يـزعجـك ؟
سـامي / لا ماراح يزعـجنـي بالعكس نكسب أجر فيها
تغريد / اوكـي حلــو وبصراحه بعد انا متعوده عليها
سـامي / طـيب حبيبتي أنا بسكر الحين تامرين على شـيء ؟
تغريد / ســلامتك
ابتسم بخـبث وسـكر ، وراحت تغريد عنـد منار ..
منار جالسه قبـال التلفزيون وشكلها كـئيب مره وسرحـانه قربت منها تغريد وضمتها وقالت واهي تسمح على راسها / لا تخافين حبيبتي ماراح أتركك سـامي بنفسه قال خليها عندنـا
منار ببتسامه حلوه / أسمه سامي ..؟
تغريد / إيـوه
منار / طيب متى راح تتزوجون ..؟
تغريد / بعد أسبـوع
منار ببتسامه حزينه / مبروك
تغريد / ربـي يبارك لك وعقبـالك إن شـاء الله
تــــغـريــد ..{ شخصــيه حنــونه على منـار بنت زوجهـا أهي اللي ربتها بعد ماماتت امها ومنار عمرها سنـه وكانت ماتحبها بس بعد وفاة أبـو منار صـارت تحن على منار وتحبهـا بـس في وقت الفلــوس تنسى كل شـيء تقدرون تقـولون حنـونه بس فيها انانيه ومصلحه وتحـَب نفسها ..}

فـي بيت سـاره ..
إيـاد ( أخـو سـاره ) / ساره ياساره
ساره وبيدها لاب توب / هـلا وش فيك تصارخ
إيـاد / عطيني لاب توب أشـوي
مسكت لاب توب أكثـر بخوف / ليه وش تبي فيه و وين لاب توبك ..؟
إياد / عطيني اشـوي لاب توبي عند صـاحبي بس عنـدي شغـل فيه
ساره / طيب دقـايق وراح أعطيك
راحت تمسح المحادثـات كـلهم وطلعت من أميلها و ورجعت لاب توب حـق أخوها ..
أمـا إياد أخذ لاب توب منها وفـتش كل مــكان بس ماشاف شـيء ورجـع لاب توب لهـآإ
ساره / وش سويت بسرعه رجعـته
إياد بكذبه / بس دخلت اميلي بشـوف صاحبي متصل او لا بس طلع غير متصـل
ساره / أهـا ، طيب إياد اليوم انت راح تطلع ولا بتجلـس بـالبيت ..؟
إياد / لا اكيد بطلع بس ليه ..؟
ساره / بس بنات بجـون جنـبي خفت تكـون هنا وتنزعج واهم ينزعجـون
إياد / تطمنـي بـطلع
السـاعه ثلاث بلغت البنات كلهم يجـون جنبها والسـاعه خمـس و نص البنات عندهـا ..
عذاري / وين منار وريتال مو جايين ..؟
ساره / منار تقـول إن اليوم زوجـة ابوها عازمتها وريتال تقـول بتطلع مع رواف
جـود / والله هذولا البنات محظوظين من جد
رنيم / إيي وأكثر شـيء منار ماعندها احد يراقبها
عذاري / بس هبله ماتستغل الفـرصه
ساره / إيي والله يا بختهم منار ماخذه راحتها وريتال كل يـوم مع رواف
عـذاري / تتوقعون ريتال تحب رواف ولا بـس كذا
ساره / مـدري يعني لو هي ماتحبه ماطلعت معاه
جـود / بس لو هي تحبه ماكلمت هذا اللي اسمه اليـاس وعبد المليك
ساره / مـدري ولله حتى انا محتـاره في ريتال تحـب وتخـون كيف مدري
عذاري / والمشكله دايم تقول انها مو خاينه
رنيم / يمكن قصدها مو خاينه لانها ماتحب رواف
جود / المشكله ريتال عمرها مافتحت قلبها لـ أحد
عـذاري / طيب الحين اهي تحب اليـاس ..؟
ساره / إيي تحبه وتغار عليه بعد
عذاري منقهـره منها تحب ريتال بس ماتبي ريتـال تحب اليـاس تبي يكـون الياس ملك لها
غيــرو سـالفة ريتـال على طـول ودخلـو في سـالفة الأنترنت والشبــاب
أمـا عند ريتـال بالمـُستشفى
الدكتور حق رواف / انت زوجها..؟
رواف بخوف خايف ينكشف / إيي أ أنـ أنا زوجها
الدكتور / الجنين توفى بس لازم تروح عند التحقـيقات
رواف بخوف / تحقـــيق ..!

وهذا هـو البارت الأول أنتظروني راجعه لـكـــُم

تحيـاتي ../ أوب قـايله شـيء
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البــارت الثــاني ..
الدكتور / الجنين توفى بس لازم تروح عند التحقـيقات
رواف بخوف / تحقـــيق ..!
الدكتور / من شان بدنا نعرف كيف الجنين طاح هيك
رواف / بس انا قلت لكم إن طاحت من الدرج
الدكتور / بس احنا اكتشفنا ان في ضـرب

.
.
.
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
رواف / طيب متى التحقيق ؟
الدكتور / اذا تبي الحين
رواف / يلا توكل على الله عندي شغـل مابي اتـأخر
فــي غرفة التحقـيقـات ..
رواف بثقه/ إيوه أنا زوجها
المـُحقق / ممكن تقول لنـا ليه ضربت زوجتك ؟
رواف / من قال اني ضربتها طايحه من الدرج
المحقق / بس هـي اعترفت إنك ضاربها
رواف بخوف / هي قالت كذا
المحقق / إيي
رواف / كذابه
المحقق / يعني تتهم ريتال بالكذب
رواف بعصبيه/ ابي اشوفها الحين الحييين
المحقق / ممكن تهدئ اشوي يا أخ رواف
رواف جـالس على اعصابه وقال بحده/ هدئت
المحقق / اهي ماعترفت بـ شيء وقالت نفس كـلامك بس نبيك انت تعترف
أرتاح رواف نوعا ما / اهو غصب يعني أكـون ضاربها
المحقق / يمكن مو أنت احد ثاني
رواف / لاحوول انا شايفها بعيـوني تطيح
المحقق / طيب شكرا’ أخـوي رواف واسفين ع الأزعاج بس التحقيقات لازم تصير
رواف / يعني ماخلصتو ؟
المحقق / إلا خلصنا
رواف / الحمد الله
دخـل رواف غـرفة ريتال وبـأيده ورده / حمد الله ع السـلامه
ريتال ببتسامه كلها تعب / ربي يسلمك وش صار ؟
رواف / مافي شـيء الحمد الله مشت
ريتال / طيب متى بطلع ؟
رواف / انا ودي تطلعين الحين بس لازم ترتاحين
ريتال / اجل يلا رواف خلنا نطلع حاسه ان بننكشف
رواف / طيب بس راح اوديك بيت ساره لانها ارسلت لك رساله من جوالك تجين وانا رديت عليها ان انتي طالعه معاي
ريتال / اهلي اتصلو ؟
رواف / لا بس الحين كلميهم قولي لهم انك بيت خالتك وفاء ( ام ساره )
أخذت منه الجـوال وكلمت سـاره ..
ساره / بتنامين بيتنا وااي وناسه طيب متى بتجين ..؟
ريتال بتعب / الفجر
ساره / طيب وش فيك صوتك متغير ..؟
ريتال / لا مافي شـيء يلا بتصل على أمـي
واتصلت على أمها ..
ام فـارس / لا مافي نـومه
ريتال / يمه الله يخليك دام ابوي مسافر خليني انام انتي عارفه ابوي اذا رجع مستحيل يخليني انام
ام فارس / لا حول الله
ريتال / عفيــه يمه وانا ماراح انام بيت أحد غريب بيت اختك
ام فارس / طيب خلاص نامي وانتبهي على نفسـك
ريتـال / من عيـوني يلا مام باي
رواف / خلاص بتنامين
ريتال / إيـوه
رواف / طيب أسمعي تروحين بيت ساره ترتاحين على طول أنتي تعبانه
ريتـال / إن شـاء الله في أوامر ثانيه ؟
رواف / سـلامتك يـلا قـومي
ركبــو السيـاره و وصلها بيت خالتها وفاء ( عند ساره )
رنيم / هـلا وغـلا رتــول
ابتسمت لهم بـ مجامله / اهلين
وجلسـت ع الكنب ترتاح
جـود / وش فيك شكلك تعبانه
ريتال / إيي أشـوي تعبانه أبي اروح انام
ساره / شنو تنامين الحين ؟
ريتال / إيي بس اشوي علشان اليـوم أسهر معاك
عذاري / لا نـبي نسـولف معاك
رنيم / إيي اجلسي احنا ماصدقنا على الله تجين
نزلت راسها منحرجه منهم / معليه مره ثانيه بس الحين تعبانه
جود / خلاص خلوها وبكره تعالو بيتنا ونعوضها
عـذاري / لا بـكره بيتنا
جود / أوكـي وانا بعدك
ريتال / طيب انا الحين بروح ارتاح
قامت ساره و وصلتها غرفتها وجلست جنبها / ريتال قولي الصراحه فيك شيء انتي مع رواف
ريتال / لا والله مافينا شـيء بس تعبانه اشوي
ساره / ماسويتو شـيء ..؟
ريتال / تطمني ماصار شـيء
ساره / أوكـي بخليك ترتاحين
.
.
فـي مكـان ثــاني في الأستراحه ..
أعرفكم ع الشخصيـات ..
فيصل : عمره 22 ساره تحبــه تموت فيه وهو يلعب عليها ويكلم مليــون غيرها
اليـاس : 22 ريتال تحبه وتعشقه أمـا هو عادي مايحب لا عذاري ولا ريتال بس يغلــيهم ويعزهـم
محمد / ولد خالتهم كمان وبنفس عمرهم صـايع وبـقوه حياته كلها ( اغتصاب + اختلاس + شرب + رقـص)
فـيصل / والله هـذي ساره ياهي نشبـه والمـشكله مصدقه اني احبها و أموت فيها
اليـاس / ههههههه انت تبلش نفسك في بنات نشـب
محمد / ياخي دامها مو عاجبتك غيرها في مليـون بنت غيرها
فيصل / لا ماني مغيرها الا لما اشـوف صورها
اليـاس /اجل ريتال ياهي عنيده عنيده بـقوه مستحيل توريني صورتها بس عذاري وعدتني أشـوف صورتها
فيصل / ريتال باين عليها عنيده بس احسها رهيبه واعقل وحده فيهم
محمد / وراكم ماتعرفوني عليهم شكلهم كلهم شـله
اليـاس / إيي يقربـون لـ بعض انا ماعرف غير ريتال وعذاري وساره
محمد / تكلمهم كلهم
الياس / لا بس ريتال وعذاري أمـا ساره يسـون لنا محادثه جماعيه ونفلها
محمد / والله شكلهم هذولا فــله
فيصل / وبـقوه انا احب اسهر معاهم ياخي يوسعون الصدر بعرفك على رنيم
محمد / خلاص رنيم رنيم
الياس / عاد انت عندك بنات في الأميل
محمد / وطيب يعني انت ماعندك
الياس / لا انا ماعندي الا ريتال وعذاري
فيصل / الياس أهبـل اذا تعرف على بنات مايغيرهم
اليـاس / ليه البنات لعبه كل اشوي نغيرهم
محمد / إيـوه لعبه أجـل وش هم
اليـاس / وربي انكم رايحين فيها
فيصل / أقـول مو كأنك خاين ريتال مع بنت عمها عذاري
الياس / والله عذاري اهي اللي جات لي مو انا وبيني وبينك انا احس ان ريتال احسن من عذاري
محمد / اجل ليه تكلم عذاري
الياس / انا اكلم عذاري اوسع صدري اما ريتـال احسها حنـونه وطيبه ماعندها حركات البنات
فيصل / مشكلتك انت انك تصدق كل شـيء
الياس / اهي ماقالت لي هالشـيء انا حسـيته
محمد / المهم تركو هذا وقولهم يفتحــون النـت وعرفوني على رنـوم
الياس / انا ماعندي لا رقم ريتال ولا عذاري
فيصل / انا بتصـل على سـاره
دخلــو كلهم النــت و سـوو محادثه جماعيه
فيصل / الياس ادخل بسـوي لك دعـوه معاهم
الياس / اذا عذاري وريتال موجودين معاكم مابي
فيصل / ريتال مو هنا بس عذاري
الياس / ليه وينها
فيصـل / مدري يــلا أدخـل
فـي المحـادثــه ...
فيصـل يســأل عن ريتال بطلب من اليـاس
فيصل..........:
الا ريتال وينها غريبه مو هنا
سـاره ........:
جات مع ولد عمها واهي تعبانه والحين نايمه بغرفتي
كللهم ........:
ماتشوف شـَر
رنيم ............:
اليوم فصــول جايب ربعك
فيصل ............:
إييي جايب حميد الولد يبي يتعرف على وحده قلت له عندي بنت رهيبه
جـود ...............:
أكيد تقصدني ( فيس خجول)
عذآري ..............:
لا يقصدني انا ( فيس خجول )
فيصل ..........:
أمووت واعرف انتو ليه واثقين من نفسكم
رنيم ..........:
هههههههههههه فشلـوهم الحمد الله اني مافشلت نفسـي
محمد .........:
لــِيه تتفشلين وانا أبيك أنتي
رنيم ...........:
( فيس خجول ) يـؤ يــؤؤ احرجتني
جود ........:
أووووه ياعيني ياعيني عليك يارنيم صارو يبــونك
رنيم ..........:
عاد هذا مو أول واحد
عذاري ......:
واحد ويخـب عليك
اليـاس واخيرا’ تكلم ....:
هذا واحد بس مو أي واحــد
محمد ......:
كفــو يــوسي
فـي غـرفة سـاره جالسه ريتال ع السرير بتعب واتصلت على عبد المليك كل عاده من تتعب ولا تتضايق تكلـمه ..
ريتال / عبد المليك
عبد المليك / لبـيه
ريتال / انا تعبانه
عبد المليك / وش فيك ..؟
ريتال / حاسه اني مكتـومه تعبت من دنيــتي
عبد المليك / ياحياتي ماتشوفين شـر
ريتال / أ أ أبـ أبـ
ماقدرت تكمل وعلى طول صاحت
عبد المليك / ريتال حبيبتي وش فيك قولي لي ؟
ريتال مازالت تصيح مو قادره تـقول كلمه وحـده
عبد المليك وهو خايف عليها / ريتال قطعتي قلبي لا تصيحين خلاص مابي اعرف بس تكفين لا تصيحين
كلمـات عبد المليك ماكانت تهـدي ريتـال إلا كـان يزيدها حزنها فـوق حزنها
سكت وهو متوتر يبيها تسكـت يحبها ومايبي يسمعها واهي تصيح ..
هدت ريتال أشـوي واهي تقول / انا بسكر
عبد المليك / طيب بس أمـانه عليك اذا هديتي تتصلين علي لا تخليني أفـكر
ريتال بطاعه / إن شاء الله ..
قامت من السرير وراحت دورة المياه تغسل وجهها وشافت نفسها في المرايا
الدمــوع معطيهـآإ براءه فـوق براءتها شعرهـا ناعم ومدرج على قـصة أنـاناس ومن قدام إيمـو .. يعني يكون من الخلف مدرج ومن الأمام شعرها يغطي عيونها
رفعت شعرها اللي مغطي عيونها وغسلت وجهها ورجعت السرير وارتاحت ورن جوالها على نغمـة راشد الماجد
ما أبيك ما أبيك بحياتي ابتعد ما أبيك روح دور على إلي من تبيه ويبيك(حاطتها نغمه خاصه لـ رواف ) .. ردت عليه بصوت كله حزين / ألو
رواف / هلا والله اخبار الحلوه..؟
ريتال / الحمد الله على كل حال
رواف / لما الحين تعبانه
ريتال / أشـوي
رواف / ان شاء الله بكره يروح عنك الألام وكل شـيء
ريتال / المشكله انا مو تعبانه من الألام اللي فيني
رواف / تعبانه اجل من وش..؟
ريتال واهي تتنهد / من كـل شـيء
رواف / وهذا الكل شـيء مني أنـا ..؟
ريتال / إيي منك أنت
رواف / كل اللي اسويه لاني أحبك مابيك تكونين لـ غيري
ريتال / ههههه عـذر حلو علشان مـاكون لغيرك تغتصبنـي
رواف / ريتال والله أحــبـك ليه ماتحبيني
رتيال / حبيتك ولا ماحبيتك راح أكـون لك غصب عني
رواف / بس انا مابي غصب عنك انا مابي من الدنيا شـيء غير حـبك
ريتال واهي تمسح دموعها / رواف خـلاص انا بسكر مابي اصيح مره ثانيه
سكت رواف وعيـونه غرقانه بالدمــوع
ريتال / يلا رواف باي
رواف بغصه / باي
دخلت دورة الميـاه مـره ثانيه ومسحت وجهها وطلعت عند البنات تـوسع صدرهـا
ساره / أووه رتــول حمد الله ع الســلآمه واخيرآ’ قمتي
ريتال ببتسامه حلوه / ربـي يسلمك
جـود / تعالي معانا مسوين محادثه جماعيه
عذاري ماتبي ريتال تكلم اليـاس وقالت / لا خليها ترتاح
رنيم / بترتاح اذا كلمت اليـاس صح ريتال
ريتال بـ فرحه أول مره تحس فيها اليوم / من جـد داخل من زمان ماكلمته صار لي يومين
ساره / والله لو أدري انك بتفرحين قلت لك من زمان ان داخل
ريتال واهي مبتسمه / جيبي لاب توب اخوك سوير ماجبت لاب توبي اليوم
جابت لاب توب أخـوها على طول وشغلته
في محـادثة عـذاري واليـاس ..
عذاري .....:
أوفف النشبه بتدخل
اليـاس ......:
ريتال ؟
عذاري ........:
ايي ريتال حتى انت عرفت انها نشبه
اليـاس ......:
لا ماعرفت انها نشبه بس ساره قالت لي انها بتدخل الحين وقالت لي ماشفت فرحتها
عذاري .......:
إيي أدري شفتها مسويه نفسها تمـوت فيك اصلا مو لايق عليها تحب
اليـاس .....:
ههههههه حرام عليك ماعليك منها
عذاري ......:
لا من قال بخليها تكلمك والله ماخليها
اليـاس .......:
الحين ريتال مو بنت عمـك ليه تكرهينها ؟
عذاري .......:
ماكرهها بالعكس اتمنى لها الفرحــه واحبها بس معاك احس اتمنى لها التعاسه وأكرهها
اليـاس .......:
دام اني بخليك تكرهينها كذا انا بطلع من حياتك وحياتها
عذاري .........:
الياس انت زعلت
اليـاس ......:
:) لا مازعلت بس ماحب أخرب على احد
عذاري .....:
ماعليك منا ماخربت ولا شـيء الحين ابيك تسوي لها بلـوك وانا ماراح اقولها إنك داخل
اليـاس ....:
طـيب..
ســووهـ اللي قالت له عذاري
أمـا ريتال دخلت أميلها بـفرحه واهي مبتســمه أبتسامه تشـرق وجهها البريئ ، رجعت على حزنها بعد مادخلت و شافت اليـاس أوف لاين ( غير متصل ) ..
ريتـال / ليه تقولون إن داخل ماشوفه
ساره / وربي كـان داخل بس طلع الحين
جـود / دامك تحبينه ليه ماتاخذين رقمــه
ريتال / لاني احبــه ماخذت رقمـه
رنيم / هههههه تكفين عااد اول مره اشوف كذا
ريتال / والله من جد لاني احبه مابي انحـرف معــه
ساره / إيــوه هذا الكــلام العـدل فديتك بنت خالتي وفديت كـلامك
ابتسمت لها بدون ماترد ورجعت الغـرفه ترتـاح
عـذاري ....:
رجعت غرفة ساره ترتاح
اليـاس .....:
ليه اهي وش فيها
عـذاري .....:
والله مدري رجعت من رواف واهي تعبانه
اليـاس .....:
شكله رواف معذبها
عـذاري ...:
ليه اهي قايله لك ؟
اليـاس .....:
لا ماتقول ريتال شـيء بس مجــرد توقعـات ..
عذاري .....:
طيب خلنا منها وارسل لي صـُورتك
اليـاس .....:
وليه مو انتي ترسلين لي صورتك


 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عذاري ......:
صعبه أشـوي
اليـاس ......:
لا ارسلي لي صورتك وبشـوف صورة ريتـال بشـوف مين الأحلى
عذاري .......:
هههههههه أكيد أنا احلى
اليـاس .....:
ارسلي وانـا بتــأكد بنفسـي
عـند منـآر ..
جالسه ع النت وطفشـانه ودهـا تعيش الحب مثل صحباتها بس مشكلتها ماتثق فـي اولاد النت
طلعت من اميلها بطفش اليوم حذفت ثـلاث اولاد من اميلها وماعندها احـد قررت تشترك فـي منتدى تسلي نفسها فيه ..
دخـلت قـوقـل واهي تحـوس فيه وتـدور منتدى جديد ماحبت تشترك في منتدى قديم وزحمة اعضاء علشان المنتدى الجديد بكـون قلـيل اعضائه وبسـرعه راح تنشـهر عضويتها حـاست و حاست في قـوقل لمـا شافت منتدى باسمها (منتديات منار ) ، دخلت وبتسمت يوم شـافت ان اعضائه قلـيل عرفت بطريقتها ان المنتدى صار له شهر من فتحـوه وبعدها سجلت بـ نك ( منار الحـب ) ماتدري كيف جابت الأسم وحتى ماتدري وش يعني بس اهي فهمتها بطريقتها الخاصه منار تعني اسمها ، الحب تعني بأنها محتاجه الحب ..
وبنـفـس الوقـت .. ..
فـراس / أيـود أشترك في المنتدى اللي فتحته
إياد / فاتح منتدى بعد وتـوك تقول تدري اني اعشق المـُنتديات
فراس / هههههه وعلشان كذا فتحته
فـارس / لا تشلخ عاد فتحته علشـان شسمه لا تخليني افضح
إياد / افضح افضح ماعليك منه
فراس / والله يافروس ماينقال لك شـيء وهذا انت أخـوي اللي أكبر مني تفضحني
إياد / اقول انت اكرمنا بسكوتك فارس يـلا قل انا صديقك من الطفـوله ماتقولي
فارس / ههههههه معليه فراس عادي اياد ولد خالتنا مافيها شـيء
إياد / لاحوول الحين بتقـول ولا كيف ..؟
فارس /بقول بقول فـراس مسوي منتدى بـاسم منار
اياد مافهم / وبعدين ؟
فراس / هههههه احسن خله على غباءه
اياد / إيــــوه ليـــكون تقصد منار بنت خالتي مها الله يرحمها ؟
فارس / إيـوه هـي
اياد / تحبها ؟
فراس / وأمـوت فيها بعد
اياد / طيب تخيل اخوها راكان عرف وش بتسوي ؟
فراس / وش علي منه
فارس / ان شاء الله مايرجع من السفر الا بعد خمس سنوات
اياد / ههههههه زيااده على خمس سنوات
فراس / الحين بسـألكم ليه كذا جلـس مده طويله بأمريكا
اياد / تذكر من واحنا صغار وراكان يقول انا بصير دكتور كبير علشان كذا جلس خمس سنوات
فارس / من جد راكان يابخته والله
فراس و اياد / على شنـو يابخته ؟
فارس /عليه جمال يخلي البنات كلهم يخقون وفوق هذا بكون دكتـور وشكله بكون دكتور كبـير
اياد / يعني الحين انا اربعه وعشرين ساعه قبالك مامدحتني وقلت اني حلو وهذا خمس سنوات ماندري عنه و تقولي عليه جمال ومدري وشو ياخي مدحني انا أولى منه
فراس / ههههههه اشتغلت الغـيره أشـوف
فارس / ههههه ولا تـزعل اياد انت الجمـال على أصـوله
فراس / الحين وين تـركي قال بروح يشـتري ولما الحين مارجع
تركي / اشتقت لي
التفتو كلهم عليه بخرعه
فراس / بسم الله من وين طلعت
اياد / تركي شبح بكل مكان يطلع
تركي / ههههههه كل تبن يادوب انت الشبح
فارس / وش فيك تأخرت
تركي / بقولكم شـيء ماراح تصدقــون
الكل تحمس / شنو
تركي / تخيلو وانا امشي بنت جات لي قالت لي السلام عليكم رديت عليها السلام ماشوف الا تعطيني هذي الورقه
سحبها فارس على طول وهو يشوف رقم / يعني البنت عطتك رقمها
تركـي / إيي وربي استغربت تمنيت افشلها وارجع الرقم بس قلت ماراح افوتها حق فارس
فارس / يابعد تسبدي بتعطيني البنت يعني
فراس / ولله من جد بنــات أخر زمن
راح اعرفكم ع الشخصيات ..
أول شـيء عايلة بـو فارس .. باسم : رجل أعمـال ومثل ماقلت من قبـل متشدد على عياله وكثير السفر علشان الشغل
أم فارس ( فاطمه ) : حنـونه على عيالها وماتقدر ترفض لهم طـلب
فارس : عمـره 25 يمــوت بـ شيء أسمه بنات بس عمـره مانحرف معاهم وهو الأن يدرس الهندسه حلمه من وهو صغير يكـون مهندس جسمه رياضي حلـو كثـير شعره كثـير بس مو ناعم ذاك الزود دايم يحط له جـل وسكسوكه
فراس : اصغر من فارس بسنه عمره 24 حيــاته كلها انترنت هادئ مايحب يسـولف كثير ولا يحب يتجمع بأحد زي اخته ريتال و عـكس أخـوه فارس جسمه زي حمد العماني مو رياضي مايحب الكشخه كشخته أهي الثوب والشماغ وبـس
ويــعـشق بنت خالته منــار
ريتال : عمرها 17 تعرفتــو عليها من قبـل
دانه : عمرها 15فــرفـوشه وماحد مسوي جـو بالبيت غيرها أخر العنقود والكل يحبها من اخوانها واختها ريتال وامها وابوها ماتحب تشـوف احد زعلان ماتقـوم منه الا اذا ضحك
عــايلة بـو راكان : عبد الرحمن توفى بعد ماتزوج تغريد وكان مقطــوع من شجره يعني ماعنده أخـوان
ام راكان : مهـا متــوفيه أخت أم فارس
راكان : عمره 27 يــدرس في الدكتوراه وهذا حلمه من وهو صغير مغـرور كثـير لانه الكل يمدحه بجـماله الربـاني يدرس بأمريكا صار له خمس سنوات وماحد يدري عنــه يموت بأخته منار
منار : عمرها 19 تم التعريف عليها من قبـل
عـائلة بـو ايـاد .. يـوسف : من الريـاض أهله كلهم بالريـاض دايم مشغـول عن عياله ولا يهتم فيهم الا امهم
أم ايـاد ... وفاء : أخت أم راكان مها و ام فارس فاطمه غير خواتها متشدده على عيالها أكثر من زوجها اللي مايهتم لهم
ايـاد : 25 صديق فارس الروح بـالروح جسمه زي جسم فارس رياضي وحياته كلها انترنت ماعنده طموحات بس في باله ان يشتغل في الرياض عنده عمه بـالشركه وبعدها يسـوي له مشروع حــالياً يتعلم الهـكر
ساره : كبـر ريتال عمرها 17 تم التعريف عليها من قبل
هاشم : عمره 15 عليه خفـة دم حــلوه وبنفس الوقـت ماينطاق يعني يمسخ الشـيء اغلب حركاته ماخذهم من اخته ساره
أمـــا تــركي فـ هو يصير خالهم عمره كبر فراس 24 سنه مايحب حركات البنات وكذا وعـدوه الأنترنت بس مرات يحتاجه ويجلس فيه غصب عنه حلــمه يكــون طيـار كابتن عايش مع أمه الكبيره في السن ( ام تركي ) وتكـون أم لـ ام فارس ، وام اياد ، وام راكان .. يعني ماعندها ولد غـير تركي
شخصيـات روايتي كثـيره بس ماراح ألخبطكم بعرفكم على الشخصيات البـاقي بـوسط الروايه ...
.
.
الفـجر السـاعه ثـلاث الكـل بـ غرفته والبعض ع النت والبعض نـايم
غـرفة سـاره .. ريتال من التعب لما الحـين نايمه ، اما ساره جالسه ع لاب توب تسـولف مع فيصل ع الأميل
فـيصل.....:
والله ياحياتي انا لازم الحين أنـام
ساره ......:
ياربي بـزهق الحالي
فيصل.......:
تقولين ريتال عنـدك
ساره .....:
إيـوه بـس الحين أهـي نايمه
فيصل......:
صحيها من زمان وانتي تقولين نايمه ترى مو زين عليها كذا
ساره ......:
مدري بس شكلها مره تعبانه حرام اصحيها
فيصل ......:
أجل روحـي نامي أحسن
ساره ......:
بتـروش وبعدهـا بنام
فيصل ......:
أوكـي أجـل تصبحين على الف خير
ساره ..........:
وأنت من اهله لا تنسى اذا صحيت تتصل فيني على طول
فيصـل ..........:
من عيــوني تامرين على شـيء ثـاني .؟
ساره .......:
سـلآمتك يابعدي
طلعت من أميلها واخذت الفـوطه وراحت دورة الميـاه تتـروش
بالغرفه اللي جنبها إيـاد .. غـرفته لونها أسـود صبغها غريب كل شـيء بغرفته غريب اللي يدخل يخاف منها حتى سريره غـريب على شكـل خفاش ، وفاتح نور خفـيف يميل للـون الأحمر ، طلع من غرفته بعد ماعرف كيف يخترق الأميلات ويكشف الموجودين فيها قرر يختـرق أميل اختـه ساره من زمان وهو شاك فيها بس مشكلته مايعرف أميلها
قـرر يدخل غرفتها ويقولها تعطيه أميلها على إن بضيفها ..
دخـل وشاف الغرفه ظلام بس نور لاب توب ، شغل النور وماشاف أحد موجود بالغرفه شاف لاب توب مفتوح على طول أخذ اميلها وتـوه بيطلع بس لفت انتباهه سرير سـاره / غريبه ساره نايمه ولاب توبها مفتوح
حـب يتأكد بنفسه وقـرب منها لـكن ريتال مغطيه نفسها ، بعد الغطى عنها بس لما الحين ماعرفها لآنه شعر ريتال مغطي نصها ، عـرف انها مو ساره بس الفضـول ذبحه إن يعرفها مد يـده اللي ترجـف وبعد شعرها
شهـق شهقـه قـويه بعد ماعرف انها ريتـــال / مشاء الله تبارك الرحمن يالبيه عليها خقق ... فكـر يطلع بس عيونه ماقدرت تفارق ريتـال ، لمـا طلعت أختـه ساره
ساره بعصبيه / اياد وش تسوي هنا
اياد بثـقه / كنت بسـألك عن شـيء في النت حسبتك نايمه طلعت هذي نايمه
مـاقال اسمها خاف إن غلطـان وتطلع مو ريتال لانه لما الحين مو مصدق ريتال بـ هذي البراءه
ساره / وليه تقول هذي ماعندها أسم
اياد / لاني ماعرفتها
ساره / مــن جدك ؟
اياد بتردد/ منو هذي ر ريتـ ريتال ؟
ساره / إيـوه ريتال عيب تشوفها كذا بـدون شيله
اياد / ماكنت أدري
قربت من ريتال وغطتها والفتت على اياد / وش بغيت تسألني فيه
اياد ارتبك أشـوي وقال / بس حبيت اسألك تعرفـ تعرفين منتدى حلو اشترك فيه
ساره / لا تدري انا ماحب المنتديات
اياد / اها
طلع من غرفتها ودخل غـرفته وتفكيــره كـله في ريتـال ، وحتى من الفهـاوه بـقط المنديل إلا قط أميل اخته ساره
نســــى كـل شــيء بـ مجرد مـاشاف ريتال ..
فـي مكـان ثـاني .. ..
جالسه على لاب توبها وتحـوس بالمنتدى اليـوم بس اشتركت فـيه ومُشاركاتها وصـلت 1,50 ( الف وخمسين )
دخلت أميلها وشـافت راكان داخل ..
بعد ماسلمت عليه ..
منـار .....:
راكان متى راح ترجع تغريد بتتزوج وراح اظل الحالي
راكان ....:
شنـو تغريد بتتزوج منو هذا الغبـي اللي راح يتزوجها
منار .......:
مدري بس اللي اعرفه ان اهي أكبر منه واسمه سامي
راكان .....:
وش فيها هذي استخفت تتزوج واجد اصغر منها
منار ........:
مـدري ماعلي منها بس مابي اجلس الحالي
راكان ......:
منـور أسمعي لازم تعيشين عند جدتي
منار .........:
أي جــده ؟
راكان ......:
يعني أي جـده بالله عليك جدتي ام تركي
منار ..........:
لا ركـون مابي اعيش عند أحد وبيت أبـوي مفتوح
راكان ......:
بيت أبـوي مسجل بـاسم تغريد وبعدين مايصير تجلسين مع رجال غريب
منار ......:
بس انا ماعلي منه بجلس بالغرفه
راكان ماحب يجبرها على شـيء ماتبيه وغير السالفه ..:
خـلاص براحتك بس اذا انزعجتي روحي عندها ، بس ماعلينا عطيني أخبـار الأهل ؟
منار ......:
كلهــم مشتاقين لك ويتمنـون رجعتك بـأسرع وقـت
راكان ....:
انا مشتاق لهم أكثـر بس انا ماراح ارجع الا وانا أكبـر دكتـور
منار .......:
آمين علشان تعالجني
راكان .....:
بسم الله عليك مافيك الا العافيه
من الجهه الثـانيه .. ..
فـراس جالس ع المنتدى حـقه ويشـوف أكثر اعضاء مشاركين في منتداه ..
منار الحب ، مشاركاتها 1.50
فراس يكلم حاله / ماشاء الله عليها اليـوم مسجله واليوم اهي اكثر الأعضاء مُشاركين
ابتسـم وهو يفـكر إن المنتدى راح ينجح ويــوصل حق منار بنت خـالته وتسجـل فيه وتصير مديره عامه ...
طلع من غرفته بروح عند ريتال علشان يقولها تشترك فيه وتبلغ بنات خالته بس ماشافها وراح عند دانه أخـته ..
دانه / والله ماتركك الا لما تقولي ليه سميت المنتدى باسم منار
فراس / لاحووووول هذي الحين وش يفكني منها
دانه / مايفكك مني الا لما تقولي وش معنى أسم منار اخترت
فراس / ماجات على بالي منار بنت خالتي أبد
دانه واهي تغمز / علينا
فراس بكذبه / اصلا هذا المنتدى مو حقي انا وبس حق ياسر
دانه / منو ياسر
فراس / ياسر صديقي ماتعرفينه المهم بتقولين حق البنات ولا
دانه / ولا يهمك بكره كلهم يوصل لهم الخبـر
فراس / بعدي والله اختي بس وين ريتال ماشوفها
دانه / فـي بيت خـالتي ..
عـــذاري ..
كـالعاده جالسه ع الأميل وتكلم واحد من اللي متعرفه عليهم أسمــه عاصم
عـاصم ......:
كيف يعني أنتي ماتطلعين ؟
عـذاري ......:
الا اطلع بس ماروح مول ومجمعات كذا بس بيت صديقاتي
عاصم ........:
طيب قـولي لـ أبوك إنك بتروحين بيت وحده من صحباتك وتعالي عنـدي
عـذاري .......:
وربـي صعبــه عصـومي
عاصم .......:
لـيه صعبـه علميني
عـذاري ....:
ماتعودت على كذا اكذب على ابوي ان انا هنا وانا بمكان ثاني
عـاصم .......:
مـره وحــده بالعمر ماراح تضـر
عـذاري .....:
بس أخاف اروح الحالي بجيب وحـده من البنات
عـاصم ....:
أوكــي عادي ماراح يضـر بس متى ؟
عــذاري .....:
مابي اوعـدك بس إن شاء الله ماراح تشـوف الا اللي تبيه
.
.
ع السـاعه السـابعه صباحـا
صحت من النـوم بنشاط وشافت ساره نايمه جنبها ..
راحت دورة المياه وغسلت وجهها وخذت جوالها تكلم عبد المليك ..
عبد المليك / صباح الخير
ريتال ببتسامه وتبين فيها غمازاتها / صباح النـور
عبد المليك / ليه توك تتصلين من زمان وانا انتظرك
ريتال / مـدري اليـوم انا نمت كثـير
عبد المليك / عليك بالعافيه
ريتال / ربي يعافيك
عبد المليك / ماراح تقولين لي وش فيك اليـوم
ريتال / مدري متردده اقول و لا اسكت
عبد المليك / اذا هالشـيء راح يزعجك قولي لي واذا كان بخفف عنك قولي لي مابي شـيء انا غير اني اخفف عنك
ريتال كانت تفكر تقوله احسن تخفف همها اللي خايفه منه وقالت بتردد / أ أنـ أنا كـ كنت حـ حـ حـامل
عبد المليك بشهقه قـويه ماتوقعتها ريتال / شنــــــو حامل من منـــو ..؟
ريتال / من رواف ولد عمي
عبد المليك / كيف قــــولي لي
ريتال / هـ هو أنـا مالي شغـل
عبد المليك بعصبيه / وكيف تسمحين له
ريتال / اغتصبني
عبد المليك / لا حـول الله هذا ولد عـم يغتصب بنت عمـه
ريتال / لا لا اهو اغتصبني علشان مـاكون لـ غيره
عبد المليك يضحك بستهزاء / هههه مشكلتك ياريتال طـيبه وتشوفين الناس كلهم مثلك
ريتال / والله والله هـو قال كذا انا اعرف رواف يحبنـي
عبد المليك / يحبــك يحملك ..؟
ريتال / قلت لك علشان مـاكون لـ غيره
عبد المليك / طيب نقـول كذا حملك علشان ماتكونين لـ غيره تتوقعين اذا تـزوجتـو راح يقدر يعيش معاك كذا
ريتال مافهمت / كيف يعنـي
عبد المليك بجراءه/ ريتال حبيبتي الرجـال يبـي البنت جــديده
ريتال / وش قصدك ؟
عبد المليك / قصـدي واضح بس وعـد مني ياريتال اذا رواف ماسـووه وعـده ولا تـزوجك انا راح اتزوجك
ضحكت بستهـزاء عليه من اشوي يقولها الرجال يحب البنت جديده والحين يقول بيتزوجها ..!!
سـكرت منــه بملل ودخـلت أميلها وأمنيتها كـانت تشـوف اليـاس موجود داخل ..

أنتظروني في بـارت أحلى ـآ *_^
البارت الثـآلث
.
.

فـي بيت أم تـركي ..
أم تـَركي عازمه بنـآتها ع الغدآء واحفـآدهـآإ ..
أم تـركي حق منار / منــار أخـوك راكان وينه طـول هناك
منار / مـدري ياجدتي امس نسيت اسـأله
ام تركي / هـو انتي تكملينه ؟
منار / إيي مرات اكلمه
ام تركي / وليش مايســأل عنـي مو أنا جدته ولا خـلاص نسانا وراح دولـة بـوش
منار / يمــكن يكـون مشغـول وهو مايتصل علي انا اكلمه من الأنترنت
ام تركي / وش ذه الأترنت
منار / هههههه الأنترنت مو الأترنت
ام تركي / اي وش ذه..؟
منار / لاحوول عاد الحين وش يخليني افهمها
ام تـركي / لا تتحلطمين وقولي لي شنو الأتنرنت
ريتال / هههههه جدتي هذي ألــه
ام تركي / أله تكلم فيها راكان
ام فارس / يمــه الدنيـا تطـورت
ام تركي / طيب عاد ماقلنا شـيء بس اشترو لي الأترنت ابي اكلم راكان
ساره / هههههههه ياحليلك ياجده تبين تتعلمين الأترنت
ريتال / هههههه ابشـري انا اعلمك
ام إياد بضحكه / يـلا عاد انتي وياها لا تتمسخـرون على أمـي
ام تـركي / ومنو هذولا اللي يتمسخرون علي
ام فارس / ماحد يايمه بس قلتي تبين تكلمين راكان
ام تركـي / إيي والله مشتـاقه له مافيه خير هالولد ويسـأل عن جدته لازم احنا نسـأل عنه
ام فارس / تامرين أمر يايمه الحين اخلي البنات يكلمـونه
ام تركـي / شنوو البنات يكلمونه وين احنا قاعدين منار اخته تكلمه بـس
ساره حق ريتال بصوت صغير / جدتي مره وحده ماتبينا نكلم حتى راكان ولد خالتنا
ريتال / لو تـدري بس
ام اياد / يايمه ماحد راح يكلمه الا أختـه منار
ام تركي / يلا عاد طولتـو أبي اكلمــه
منار واهي تكتب البارسود حق أميلها / عاد ان شـاء الله موجود
ام تركـي / ايي اتصلي عليه
منار / اهو بأمريكا ولا عندي رقمـه ماكلمه الا من النت
ام تركي / والله مدري وش تخربطين
الكل / ههههههه
فتـح الأميل ومن حسن حظهم إن راكان داخل
منــار ......:
ركــون افتح المايك
راكـــان ......:
يا الله انتي فاضيه وبـقوه بقـوم انام
منار .....:
جدتـي تبي تكلمك
راكان .....:
والله كيف بتكلمني ؟
منار .......:
سـوت لنا سالفه الا تبي تكلمك افتح الكام بعد خلها تفرح وتشوفك
راكان ........:
فديتك منــور كأنك حـاسه فيني من جد مشتاق لهم ..
فتح المـايك والكـام ..
ساره حق ريتال / وااااااو هذا بخبلني يجنن
ريتال / منار أحلى منه
ساره / إيـوه عارفه بس هو بعد حلـو
ريتال / طيب حرام تدققين فيه
فـي المـايك ..
ام تـركي / وليش مـا تسـأل عنـا بـوش نساك جدتـك
راكان / والله طـول عمرك ياجدتي في القلب بس تدرين دراسه وشغـل ضغط علي
ام تركي / ومنو يصرف عليك ؟
راكان / أنـا اصرف على نفسي اشتغل وأدرس
ام تركي / والله دام كذا شكلك مو راجع الا وانت متزوج
راكان / ههههه بسم الله علي وشو اتزوج بنت بـوش عاد انتي ترضينها علي ياجده
ام تركي / والله لو تتزوج بنت بـوش تبرينا منك كلنا بعد هذا اللي باقي ماراح تتزوج الا من بنات خالتك
راكان / هههههه الله يسمع منك
ام تركي / شنو لله يسمع مني حاط عينك على وحده منهم بعد
راكان / ههههههههه الله يهداك وين احط عيني على وحده اصلا انا ماعرفهم
ام تـركي / خـلاص انت تعال وانا بـخطب لك
راكان / مايطلع منك الا الزين
ام تـركي / طيب مااقلت متى ناوي ترجع حق بلدك ؟
راكان / بعد شهـر إن شـاء الله انا مخلص
ام تـركي / اجل خـلاص بعد شهر البنت جاهزه
راكان / ههههه شكلك مستعجله عـلي
ام تـركي / شسوي ياوليدي انت أكبر احفادي اذا مافرحت فيك افرح في مين
راكان / وخالي تركي وين راح
ام تركي / خالك تركي انا غاسله يدي منـــه
ودام أم تـركي تسـولف مع راكان مـاراح نخــلص منهم ..
.
.

طـريق الهــلاك والضيــاع ..}
عـذاري جالسه بغرفتها وتسـولف مع عاصم ..
عاصم / ياحيااتي انا قلت عذاري مستحيل ترفـض لي طلب
عذاري / ههههه وانا أقـدر أرفـض لك طلب
عاصم / يابعد حيي
عذاري / عاصم جود بنت عمي راح تكــون معاي
عاصم / حياها ربـي خليها تجي
عذاري / بس تقول بتجلس في سياره
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عاصم / لا انا مارضاها كذا تجـي عندي الشقه وتجلس بالسياره تدخل الشقه حالها من حالك
عذاري / حاولت اقنعها بس تقول مابي أخاف
عاصم / اذا هالشـيء يزعجها عادي تدخـل اي غرفه من الغرف وتقفل على نفسها الباب لما اشـوفك بعدين تطلع
عذاري / خـلاص راح أقـول لها وان شاء الله تـوافق
عاصم / طيب ماعلينا قولي لي متى راح تجين عندي ؟
عـذاري / مدري مابعد أقرر بس ان شاء الله بجـي في الوقت المناسب لي ولك
عاصم / طيب حياتي عجلي أشـوي
عذاري / من عيـوني
عاصم / تسلم عيـونك انا الحين بسـكر الشباب جـاو عندي
عذاري / اوكي قلبي باي
عاصم / بايات ..
بعد مـاسكر منها .. عاصم / إيــوه نجحت الخـطه
أنـس / متى راح تجي ؟
عاصم / تقول بتشـوف الوقت المناسب احلى شـيء انها بتجيب معاها بنت عمها جود
انس / أووووه ليه جود رنيم احسن
عاصم / ليه تعرف جود انت ؟
انس / لا ماعرفها ولا تعرفني بس رنيم شفت جسمها يجنن
عاصم / إيـوه رنيم هذي اللي قلت لي عنها فتحت لك الكـام واهي عاريـه
انـس / أيــوه
اسامه / أقــول ترى انا معاكم طيب
عاصم / ههههههه اي بعد احنا مانخلص منهم أنت روح عندهم
اسامه / هههههه عاد قولهم يعجلــون انا بسـافر
عاصم / لعيـونك يعجلــون كـم أسـوم أنـا عندي
.
.
عـذاري / انا اعرف عاصم والله ماعنده هالحركات
رنيم / اجل ليه قال شـقه اصلا كلمة شـقه تخـوف
عذاري / ايي اجل وين تبين نروح مكان عام
جـود / انا والله خايفه
عذاري / اذا بتســون كذا باخذ ريتال ولا ساره
رنيم / لا تاخذين احد ولا تروحين
عذاري / انتي مالك شغل ماحد طلب منك تروحين
رنيم / كلي تبن طيـب روحي واذا صار فيك شـيء تعالي عندي
جـود / خـلاص عاد اسكتــو انا بروح معاك عذاري
عذاري / فديتك والله جــووده
جـود / بس مثل ماقال عاصم بجلس في الغرفه وبقفل على نفسي الباب اضمن شـرفي
رنيم / حمد الله والشكر يضيعــون نفسهم بـ نفسهم
عذاري / اقول انتي شكلك غيرانه علشان اهلك بالموت يخلونك تطلعين ولا شوفي نفسك تضيع شرفها علشان بطاقة شحـن
رنيم / أنا اتلثــم ماراح انفضـح
عذاري / اقول بس اسكتي اذا ماعندك كـلام عدل خليك على كامك
رنيم / راح اسكت بس اذا صار فيك شـيء مابيك تجين لـي فهمتي
عذاري / لا رنيم تكفين خليني اجي عندك منو راح يشـيل همـومي غيرك
جـود / رنيم عذاري انبهلتــو انتو خلاص عاد
رنيم انقهرت من عذاري وراحت غرفتها طـول عمرها ماحد يقدر عليها بالكـلام بس عذاري قدرت عليها وسكتتها
عذاري / ووع مقــرفه انا مدري كيف عايشه معاها انتي
جود / ليه وش فيها ..؟
عذاري / مــُقرفه مـقرفه من جد يعني احد يفتح الكام حق ولد واهي مو لابسه شـيء استخفت هذي
جـود بداخلها ( يعني الحين اللي انتي بتسوينه مو استخفاف ولله اثنيناتكم حاله وحــده وانا شكلي بكون وراكم )
.
.
تــم زواج تغـريد على ـآ سامي
سـامي / وينها منـار ماشوفها
تغريد / قلت لها تنام بيت جدتها اسبــوع بعدين ترجع
سامي / لا عاد تغريد مو كذا حرام البنت يتيمه
تغريد بـ حياء مو لايق عليها بسبب كبـر سنها / قلت ناخذ راحتنا اشـوي
سامي / أمممم خـلاص اجل بعد اسبوع لازم ترجع علشان مايقولون اني انا السبب في طردها
تغريد / ان شاء الله
.
.
جالسه بغرفتها وأهي تفـكر بـ حياتها مع روآإف وكـلام عبد المليك اللي خلاها تشـك في رواف
وبـالها كله مع اليـاس .. حست إنها بـتستجـن تفـكر فـي ثــلاثه بقلب واحد ...!
أوووف تعببت من جد يعنـي تعبببت من حيـاتي لازم أفكر بعقلي مو قـلبي رواف هــو الوحيد اللي بـكون لي لـيه أعذب نفسي مع عبد المليك واليـاس آآآآهـ يـارب صـبرك ...!
دخلت الأمـيل وشاف اليـاس موجود .. .. انتظرت خمس دقايق علشان يدخـل عليها يوم شافت مافي فايده دخلت عليه
ريتــال ...:
مرحبـا
اليـاس ...:
هـلا وغلا مرحبتين
ريتــال ...:
أخبـارك ..؟!
اليـاس ....:
بخير بشــوفتك
ريتـال ..:
تســلم لـي ، وينك أكثـر من اسبوع ماشفتك
اليــاس بكذبه ..:
كنت مشغـول أشـوي و مادخلت
ريتـال ...:
وحششتني بجد
اليــاس ...:
ريتال أبـي أقوولك شيء مــُهم
ريتال خافت ...:
تفضـل
اليــاس ..:
عذاري بنت عمــك تحبـ....الخ
ريتـال دمعت عيـُونها ... وصلت فـي عذا’ري كذا تخـــوني وأنـا بنت عمها اسكتت واهي تصيح وماردت ع اليـآ’س
اليــاس يكمل ...:
اسف ريتال ع الكـلام اللي بقووله الحين بس هذا الشـيء لازم يصير في البدايه اغليتك لانك الانسانه اللي كنت اتمناها قبل ولما الحين انا اتمناك بس انتي في النهـايه بتكونين حق رواف ولد عمك يعني شكلي بـينكم غلط فـ علشان كذا قررت ابقى مع عذاري أحسن ..
قـرت كـلامه واهي مو متخيله حياتها من غير اليــاس صحيح ماكانت واثقه في حـبه وكـان معاها جامد لـكن قلبها من كثـر مايحبه كــان يشــوف له أعذاره بـ كل اللي يســويه حســافه يا اليـاس قلبـي لما الحين ماعرفك ..!
يـوم شافها ماردت رسـل اهتزا’ز
ولمـا الحين ما’ردت فكرت انها تطلع من الأميل على إن كـلام اليـاس ماوصل لها بس قلبها وافقها بالفكره علشان ماتتركه أمـا عقلها ماوافقها علشـان تحـَط حد حـق هـذي العلآقــات
مسحت دموعـها وتعوذت من الشيطان وقــوت قلبها وأهي تقـول / منو هذا اليـاس اللي أحــزن عليه مايستاهل دمعه من عيـوني
ردت علــيه بـ قلب مكسـور ..:
اذا كنت تفكر انك جالس بحياتي بس غـلط أنـا اشوفه أكبــر غلط والحمد الله إن هالشـيء جاء منك أنت ومـاجاء مني أنا ، لانـو لو جـاء مني أنـا كان ماعرفتك وأشكـر عذآ’ري من قـلبي على إنها صحتني بالي أنـا فيه الله يوفقك
اليــاس ...:
ريتال لحظه
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ريتال ...:
فـي شـيء بتقوله غير اللي قلته الحين ؟
اليــاس ...:
لا مافي شـيء بس مابيك تطلعين كذآ’ بسهــُوله
ريتــال ..:
ويهمــك هـالشــيء ..؟
اليـاس....:
أكيد يهمني
تــوها بتـرد إلا طلع مربع صغيروون على جنب الشـاشه يعلـن إن عذآ’ري دخلـَت
ريتال .....:
الحبــِيبه دخـلت أخليك معاها يـلا بـاي
اليـــاس ...:
بتسوين لي بلووك
ريتــال....:
مشكلــة قلـبي مايطاوعني بـس بدوووس عليه باي
ســوت له بلــوك على طول قبـل لا تغير رايه وبعدها دلـيت
نـامت ع السريــر ودخلت فــي نــوبة بكــاء
اما عند اليـــاس تضــايق وطلع من الأميل على ـآ طـول
.
.
فراس / إيــوه فكره حلـوه
اياد / اعتقد أبـوي ماراح يهتم يعني بـس ابوك الله يعين
فارس / إيــوه انا مو خايف الا من ابوي تدرون عنه متشدد
تركـي / تبـوني أكلم أمي تكلــمه
فراس / إيـوه فكـره حلووه واكيد ابوي ماراح يقدر يرفض طلـب حق جدتـي
إيـاد / فرضـاً أبـوك وافق وين بنسـافر
تـركي / نروح لبـنان أو تـونس
فارس / لا لبنان أحلى
فراس / إيـوه لبنان سمعت إن هناك ثلـج
اياد / خلاص لبنان لبنـان
فراس / ومنار ؟
الكل / وش فيها ..؟
فراس / راح نخليها يعني
تركي / منار اهي في بيتنا علشان زوجة ابوها تـزوجت وبتسكن عندنا وبعدين بترجع ومستحيل أمي تتركها
فراس / الحمد الله
تركي / أنت وش سالفتك مع منار ..؟ مسوي منتدى باسمها والحين تسـأل عنها ؟؟
اياد / أووه الخـال مايدري عن القصه
تركي / إيــوه هذا من الأحترآ’م ماصرتو تقولون لي شـيء
فارس / ههههه يابعد قلبي شايل علينا
تركي / كثـير ، المهم لا يكثـر هرج وش سالة منار وفراس
اياد / مافي سالفه ألاخ فراس عاشق منـار
تركي / أما عاد فراس يحـب
فراس بنظره غريبه / مو عاجبك
تركي / لا عاجبني بس مو باين عليك
فارس / بلاك ماتدري إنه متعذب بعد
فراس / عاد أقـول كلو تبن عطيتكـم وجه بقـوه إذا جربتـو الحب ذيك الساعه لمـوني
إيـاد ببتسامه / أنـا الحين في طريق الحـب
تركي / شسالفه أشــوف كل واحد عاشق وحــده
إياد / انا قلت فـي طريق الحب ماقلت أعشق
فارس / ومنو هذي تعيسة الحظ اللي بالطريق
اياد / هههههه مانيب قايل إلا لما اتــأكد من حبـي لها
.
.
جـالسه ع السرير وتكلــم فيصـل ..
فيصل / أنتي واثقه فيني
ساره / أكيد واثقه فيك
فيصل / أجل وريني صـورتك
ساره / مـدري والله
فيصل / قولي إنك ماتحبيني ومو واثقه
ساره / الا فيصل وربي أحبك بس صعبه أرسل لك صورتي
فيصل / طيب براحتك
ساره / لا خـلاص برسلك بس لا تـزعل
فيصل / ياعمري انا قلت ساره مستحيل تزعلني
ساره / ماقدر على زعـلك أنت تدري
فيصل / بعـدي والله سوير أحبــك
نزلت راسها و عضت شفتها واهي تقول بهمس/ وأنـا بعد
فيصل / ياحياتي متى راح ترسلين لي صورتك
ساره / متى ماتبي
فيصل / أنا لو علي قلت الحين
ساره / خلاص الحين الحين ..!
فيصل بـفرحه / جد ساره ؟
ساره / إيـوه برسله لك الحين من البريد
فيصل / طيب قلبي انتظرك ارسليه الحين وبتصل عليك الفجر
ساره / ليه الفجر ؟
فيصل / بروح الأستراحه عند الشـباب انتظر صورتك طيب
ساره / طـيب
.
.
في الأستراحه
فيصـل / يلا تعالو جيبو واير النت الحين ساره بترسل لي صورتها
محمد / قــل قســـم
فيصل / وربي بالمووت قنعتها ترسل لي
محمد / وااي وناااسه وين اليــاس
اليـاس / أنـا هنا
فيصل / ماتبي تشوف الصوره معانا ؟
اليـاس / مدرري
محمد / ماعليك منه هذا دايم مسـوي فيها ملتــزم
مارد عليه ولف الجهه الثانيه يشغل TV ..
دخل البريد الأكتـروني و شاف رساله جديــده من سـاره
ابتسمو اثنينهم وفتحو الرســاله
كــانت أول صـوره ..{ كانت لابسـة بلـوزه ( كوكتيل ) لـونه أحمر وفيه بالوسط قطعه كبـيره من الكرستـال وشعرها مستشور وتاركته ومنزله راسها بـ حيث مايبين منها الا شفايفها اللي تلمـع باللون الأحمر .. وكـان شكلها روعه ومغري..~
محمد / آآآآح خقق خقق
فيـصل سـاكت بس يشـوف وفاتح فمـه
نـزل الصـوره الثـانيه .. { وكانت لابسه تي شيرت ورافعه شعرها وبعض شعرها طـايح على كتفها بشكل روعه (طبعاً ساره شعرها مو ناعم بس هـي من كثر ماستشورته صـار كذا ) وبعـض شعرها اللي من قدام ( قذلتها ) حاطته ع الجنب و رافعه راسها بجراءه ومبتســمه ..
محمد / woooooow مره كيــُوت
أمـأ فيصل لما الحـين مفهي فاتح فـمه ويشـوف نـزل تحت بس المفـاجأه إن ماحطت صوره ثـلاثه
تسدح ع الكنـب وهو ذآ’يب / يااويلي عليها طـول وقتي أكلم هذي القمـر وانا مو حاس
محمد وهو يتسدح جنبه / وتقــول إنها نشبه وربـي أحلى نشبه
الياس / شفتوها
فيصل وهو يلف على محمد / ليـــكون ماشــافها ....؟!
محمد / هههههه قايل لك دومــه مســوي نفسه ملتــزم
فيصل / الياس لا يطوفــك وربـي راح تذوب لـو تشوفها
الياس / بس يمكن ساره ماتسمح
محمد / وش عليك منها تعال بس قرب
اليـاس وهو يصرف / لا خلاص بعدين بشـوفها انا بطلع
وبعــدهـا طلع ..!
فيصل / احسن
محمد / فصلي تكفى طلبتك قل تم
فيصل / تــم
محمد / انا العب على واحد بالمسن مسوي نفسي بنت ودايم يقـول يبي يشـوف صورتي بعطيه صورة ساره وبقوله هـذي صورتي
فيصل / الصـوره كلها تحــت أمـرك
محمد / بعد تسبدي ولــد خـالتي
.
.
فـارس / هههههههههههه
فراس / هههههه حمد الله والشكر الله يعقلك يـاخوي
اياد / يعني بتفهمني إنك كنت تدري إن هذا ولد
فارس / لا بالبدايه توقعت إن بنـت بس بعدين انا كشفته إن هـو ولد عاد قلت بكمـل اللعب عليه
تـركي / علشـان كذآ’ أنـا ماحب النت مدرري كيف توثقــون ان هذآ’ ولد أو بنت
اياد / اللي يعرف حـق النت راح يفـرق
فراس / الا صح اياد اخترقت الأميل اللي قلت لك عنــه
اياد / إيــوه اخترقتــه ولد الذين عنــده مـليون بنت شكله بالموت مجمعهم والحين طارو عليه
فراس / ههههه احسن يستاهل قاهرني من جـد أجل انا يهددني بأن يخترق منتدآ’ي لا أهو ولا اللي جابه
فارس وهو يضربه بخفه / بـلا غرور لا يجيك طراق الحين انا اقـول راكان مغرور وتجي لي أنت
فراس وهوي يحك راسه / مو قصدي بس قاهرني من جد يهددني إن بيخترق منتدى ـآ
اياد / ليه ماتحط حمــآيه حق الجها’ز والمنتدى ..؟
فـراس / خلاص بكره بجي عندك وعلمني على كـل شــيء
تـركي / هييييي بس بس وربــي سويتو لـي قلق نت ونت ونت خــلاص غيــرو السـالفه
فارس / هههههههههه حاس فـيك ياخالي ادري إن ودك تدخل النت بس مشكلتك ماتعرف له ولا يهمك بنسوي لك دوره
تركي / هاهاها ضحكتني انا لو ابي اتعلم تعلمت من زمـان مانتظركــم انا الحين بس أنتظر اليـوم اللي اصـير فيه طيار
اياد / الله يحقق منــآ’ك
.
.
جـآ’لس فارس وجنبه إياد ع النــت يكـلم محمد على ـآ أنْ هــَو بنت
إيــاد / ههههههههه وربي مسخره
فارس / والمشكله مصدق نفســه إن هو بنت مايدري إني كاشفه
محمد باسم ( شـُوق )..:
تبي تشـُوف صورتي
فـارس ...:
ياليت والله مشتاق أشــُوف رُوحي
إيـاد / تخيل عاد يطلع بنت جد
فارس / وانت بعد بتصــدقه
اياد / يقــولك بوريك صورته
فارس / نصبــر ونشــُوف إن كــان بنت أو لا
رســـل محمد صــورة ســاره لـ ولد عمها فـارس وأخوهـآ إيـاد
أنتظرُونـــٍي وأبي ردُود وتعليقـآإت حلوه
.
.
.دانه واهي تغمز / علينا
فراس بكذبه / اصلا هذا المنتدى مو حقي انا وبس حق ياسر
دانه / منو ياسر
فراس / ياسر صديقي ماتعرفينه المهم بتقولين حق البنات ولا
دانه / ولا يهمك بكره كلهم يوصل لهم الخبـر
فراس / بعدي والله اختي بس وين ريتال ماشوفها
دانه / فـي بيت خـالتي ..
عـــذاري ..
كـالعاده جالسه ع الأميل وتكلم واحد من اللي متعرفه عليهم أسمــه عاصم
عـاصم ......:
كيف يعني أنتي ماتطلعين ؟
عـذاري ......:
الا اطلع بس ماروح مول ومجمعات كذا بس بيت صديقاتي
عاصم ........:
طيب قـولي لـ أبوك إنك بتروحين بيت وحده من صحباتك وتعالي عنـدي
عـذاري .......:
وربـي صعبــه عصـومي
عاصم .......:
لـيه صعبـه علميني
عـذاري ....:
ماتعودت على كذا اكذب على ابوي ان انا هنا وانا بمكان ثاني
عـاصم .......:
مـره وحــده بالعمر ماراح تضـر
عـذاري .....:
بس أخاف اروح الحالي بجيب وحـده من البنات
عـاصم ....:
أوكــي عادي ماراح يضـر بس متى ؟
عــذاري .....:
مابي اوعـدك بس إن شاء الله ماراح تشـوف الا اللي تبيه
.
.
ع السـاعه السـابعه صباحـا
صحت من النـوم بنشاط وشافت ساره نايمه جنبها ..
راحت دورة المياه وغسلت وجهها وخذت جوالها تكلم عبد المليك ..
عبد المليك / صباح الخير
ريتال ببتسامه وتبين فيها غمازاتها / صباح النـور
عبد المليك / ليه توك تتصلين من زمان وانا انتظرك
ريتال / مـدري اليـوم انا نمت كثـير
عبد المليك / عليك بالعافيه
ريتال / ربي يعافيك
عبد المليك / ماراح تقولين لي وش فيك اليـوم
ريتال / مدري متردده اقول و لا اسكت
عبد المليك / اذا هالشـيء راح يزعجك قولي لي واذا كان بخفف عنك قولي لي مابي شـيء انا غير اني اخفف عنك
ريتال كانت تفكر تقوله احسن تخفف همها اللي خايفه منه وقالت بتردد / أ أنـ أنا كـ كنت حـ حـ حـامل
عبد المليك بشهقه قـويه ماتوقعتها ريتال / شنــــــو حامل من منـــو ..؟
ريتال / من رواف ولد عمي
عبد المليك / كيف قــــولي لي
ريتال / هـ هو أنـا مالي شغـل
عبد المليك بعصبيه / وكيف تسمحين له
ريتال / اغتصبني
عبد المليك / لا حـول الله هذا ولد عـم يغتصب بنت عمـه
ريتال / لا لا اهو اغتصبني علشان مـاكون لـ غيره
عبد المليك يضحك بستهزاء / هههه مشكلتك ياريتال طـيبه وتشوفين الناس كلهم مثلك
ريتال / والله والله هـو قال كذا انا اعرف رواف يحبنـي
عبد المليك / يحبــك يحملك ..؟
ريتال / قلت لك علشان مـاكون لـ غيره
عبد المليك / طيب نقـول كذا حملك علشان ماتكونين لـ غيره تتوقعين اذا تـزوجتـو راح يقدر يعيش معاك كذا
ريتال مافهمت / كيف يعنـي
عبد المليك بجراءه/ ريتال حبيبتي الرجـال يبـي البنت جــديده
ريتال / وش قصدك ؟
عبد المليك / قصـدي واضح بس وعـد مني ياريتال اذا رواف ماسـووه وعـده ولا تـزوجك انا راح اتزوجك
ضحكت بستهـزاء عليه من اشوي يقولها الرجال يحب البنت جديده والحين يقول بيتزوجها ..!!
سـكرت منــه بملل ودخـلت أميلها وأمنيتها كـانت تشـوف اليـاس موجود داخل ..
أنتظروني في بـارت أحلى ـآ *_^
البارت الثـآلث
.
.
فـي بيت أم تـركي ..
أم تـَركي عازمه بنـآتها ع الغدآء واحفـآدهـآإ ..
أم تـركي حق منار / منــار أخـوك راكان وينه طـول هناك
منار / مـدري ياجدتي امس نسيت اسـأله
ام تركي / هـو انتي تكملينه ؟
منار / إيي مرات اكلمه
ام تركي / وليش مايســأل عنـي مو أنا جدته ولا خـلاص نسانا وراح دولـة بـوش
منار / يمــكن يكـون مشغـول وهو مايتصل علي انا اكلمه من الأنترنت
ام تركي / وش ذه الأترنت
منار / هههههه الأنترنت مو الأترنت
ام تركي / اي وش ذه..؟
منار / لاحوول عاد الحين وش يخليني افهمها
ام تـركي / لا تتحلطمين وقولي لي شنو الأتنرنت
ريتال / هههههه جدتي هذي ألــه
ام تركي / أله تكلم فيها راكان
ام فارس / يمــه الدنيـا تطـورت
ام تركي / طيب عاد ماقلنا شـيء بس اشترو لي الأترنت ابي اكلم راكان
ساره / هههههههه ياحليلك ياجده تبين تتعلمين الأترنت
ريتال / هههههه ابشـري انا اعلمك
ام إياد بضحكه / يـلا عاد انتي وياها لا تتمسخـرون على أمـي
ام تـركي / ومنو هذولا اللي يتمسخرون علي
ام فارس / ماحد يايمه بس قلتي تبين تكلمين راكان
ام تركـي / إيي والله مشتـاقه له مافيه خير هالولد ويسـأل عن جدته لازم احنا نسـأل عنه
ام فارس / تامرين أمر يايمه الحين اخلي البنات يكلمـونه
ام تركـي / شنوو البنات يكلمونه وين احنا قاعدين منار اخته تكلمه بـس
ساره حق ريتال بصوت صغير / جدتي مره وحده ماتبينا نكلم حتى راكان ولد خالتنا
ريتال / لو تـدري بس
ام اياد / يايمه ماحد راح يكلمه الا أختـه منار
ام تركي / يلا عاد طولتـو أبي اكلمــه
منار واهي تكتب البارسود حق أميلها / عاد ان شـاء الله موجود
ام تركـي / ايي اتصلي عليه
منار / اهو بأمريكا ولا عندي رقمـه ماكلمه الا من النت
ام تركي / والله مدري وش تخربطين
الكل / ههههههه
فتـح الأميل ومن حسن حظهم إن راكان داخل
منــار ......:
ركــون افتح المايك
راكـــان ......:
يا الله انتي فاضيه وبـقوه بقـوم انام
منار .....:
جدتـي تبي تكلمك
راكان .....:
والله كيف بتكلمني ؟
منار .......:
سـوت لنا سالفه الا تبي تكلمك افتح الكام بعد خلها تفرح وتشوفك
راكان ........:
فديتك منــور كأنك حـاسه فيني من جد مشتاق لهم ..
فتح المـايك والكـام ..
ساره حق ريتال / وااااااو هذا بخبلني يجنن
ريتال / منار أحلى منه
ساره / إيـوه عارفه بس هو بعد حلـو
ريتال / طيب حرام تدققين فيه
فـي المـايك ..
ام تـركي / وليش مـا تسـأل عنـا بـوش نساك جدتـك
راكان / والله طـول عمرك ياجدتي في القلب بس تدرين دراسه وشغـل ضغط علي
ام تركي / ومنو يصرف عليك ؟
راكان / أنـا اصرف على نفسي اشتغل وأدرس
ام تركي / والله دام كذا شكلك مو راجع الا وانت متزوج
راكان / ههههه بسم الله علي وشو اتزوج بنت بـوش عاد انتي ترضينها علي ياجده
ام تركي / والله لو تتزوج بنت بـوش تبرينا منك كلنا بعد هذا اللي باقي ماراح تتزوج الا من بنات خالتك
راكان / هههههه الله يسمع منك
ام تركي / شنو لله يسمع مني حاط عينك على وحده منهم بعد
راكان / ههههههههه الله يهداك وين احط عيني على وحده اصلا انا ماعرفهم
ام تـركي / خـلاص انت تعال وانا بـخطب لك
راكان / مايطلع منك الا الزين
ام تـركي / طيب مااقلت متى ناوي ترجع حق بلدك ؟
راكان / بعد شهـر إن شـاء الله انا مخلص
ام تـركي / اجل خـلاص بعد شهر البنت جاهزه
راكان / ههههه شكلك مستعجله عـلي
ام تـركي / شسوي ياوليدي انت أكبر احفادي اذا مافرحت فيك افرح في مين
راكان / وخالي تركي وين راح
ام تركي / خالك تركي انا غاسله يدي منـــه
ودام أم تـركي تسـولف مع راكان مـاراح نخــلص منهم ..
.
.
طـريق الهــلاك والضيــاع ..}
عـذاري جالسه بغرفتها وتسـولف مع عاصم ..
عاصم / ياحيااتي انا قلت عذاري مستحيل ترفـض لي طلب
عذاري / ههههه وانا أقـدر أرفـض لك طلب
عاصم / يابعد حيي
عذاري / عاصم جود بنت عمي راح تكــون معاي
عاصم / حياها ربـي خليها تجي
عذاري / بس تقول بتجلس في سياره
عاصم / لا انا مارضاها كذا تجـي عندي الشقه وتجلس بالسياره تدخل الشقه حالها من حالك
عذاري / حاولت اقنعها بس تقول مابي أخاف
عاصم / اذا هالشـيء يزعجها عادي تدخـل اي غرفه من الغرف وتقفل على نفسها الباب لما اشـوفك بعدين تطلع
عذاري / خـلاص راح أقـول لها وان شاء الله تـوافق
عاصم / طيب ماعلينا قولي لي متى راح تجين عندي ؟
عـذاري / مدري مابعد أقرر بس ان شاء الله بجـي في الوقت المناسب لي ولك
عاصم / طيب حياتي عجلي أشـوي
عذاري / من عيـوني
عاصم / تسلم عيـونك انا الحين بسـكر الشباب جـاو عندي
عذاري / اوكي قلبي باي
عاصم / بايات ..
بعد مـاسكر منها .. عاصم / إيــوه نجحت الخـطه
أنـس / متى راح تجي ؟
عاصم / تقول بتشـوف الوقت المناسب احلى شـيء انها بتجيب معاها بنت عمها جود
انس / أووووه ليه جود رنيم احسن
عاصم / ليه تعرف جود انت ؟
انس / لا ماعرفها ولا تعرفني بس رنيم شفت جسمها يجنن
عاصم / إيـوه رنيم هذي اللي قلت لي عنها فتحت لك الكـام واهي عاريـه
انـس / أيــوه
اسامه / أقــول ترى انا معاكم طيب
عاصم / ههههههه اي بعد احنا مانخلص منهم أنت روح عندهم
اسامه / هههههه عاد قولهم يعجلــون انا بسـافر
عاصم / لعيـونك يعجلــون كـم أسـوم أنـا عندي
.
.
عـذاري / انا اعرف عاصم والله ماعنده هالحركات
رنيم / اجل ليه قال شـقه اصلا كلمة شـقه تخـوف
عذاري / ايي اجل وين تبين نروح مكان عام
جـود / انا والله خايفه
عذاري / اذا بتســون كذا باخذ ريتال ولا ساره
رنيم / لا تاخذين احد ولا تروحين
عذاري / انتي مالك شغل ماحد طلب منك تروحين
رنيم / كلي تبن طيـب روحي واذا صار فيك شـيء تعالي عندي
جـود / خـلاص عاد اسكتــو انا بروح معاك عذاري
عذاري / فديتك والله جــووده
جـود / بس مثل ماقال عاصم بجلس في الغرفه وبقفل على نفسي الباب اضمن شـرفي
رنيم / حمد الله والشكر يضيعــون نفسهم بـ نفسهم
عذاري / اقول انتي شكلك غيرانه علشان اهلك بالموت يخلونك تطلعين ولا شوفي نفسك تضيع شرفها علشان بطاقة شحـن
رنيم / أنا اتلثــم ماراح انفضـح
عذاري / اقول بس اسكتي اذا ماعندك كـلام عدل خليك على كامك
رنيم / راح اسكت بس اذا صار فيك شـيء مابيك تجين لـي فهمتي
عذاري / لا رنيم تكفين خليني اجي عندك منو راح يشـيل همـومي غيرك
جـود / رنيم عذاري انبهلتــو انتو خلاص عاد
رنيم انقهرت من عذاري وراحت غرفتها طـول عمرها ماحد يقدر عليها بالكـلام بس عذاري قدرت عليها وسكتتها
عذاري / ووع مقــرفه انا مدري كيف عايشه معاها انتي
جود / ليه وش فيها ..؟
عذاري / مــُقرفه مـقرفه من جد يعني احد يفتح الكام حق ولد واهي مو لابسه شـيء استخفت هذي
جـود بداخلها ( يعني الحين اللي انتي بتسوينه مو استخفاف ولله اثنيناتكم حاله وحــده وانا شكلي بكون وراكم )
.
.
تــم زواج تغـريد على ـآ سامي
سـامي / وينها منـار ماشوفها
تغريد / قلت لها تنام بيت جدتها اسبــوع بعدين ترجع
سامي / لا عاد تغريد مو كذا حرام البنت يتيمه
تغريد بـ حياء مو لايق عليها بسبب كبـر سنها / قلت ناخذ راحتنا اشـوي
سامي / أمممم خـلاص اجل بعد اسبوع لازم ترجع علشان مايقولون اني انا السبب في طردها
تغريد / ان شاء الله
.
.
جالسه بغرفتها وأهي تفـكر بـ حياتها مع روآإف وكـلام عبد المليك اللي خلاها تشـك في رواف
وبـالها كله مع اليـاس .. حست إنها بـتستجـن تفـكر فـي ثــلاثه بقلب واحد ...!
أوووف تعببت من جد يعنـي تعبببت من حيـاتي لازم أفكر بعقلي مو قـلبي رواف هــو الوحيد اللي بـكون لي لـيه أعذب نفسي مع عبد المليك واليـاس آآآآهـ يـارب صـبرك ...!
دخلت الأمـيل وشاف اليـاس موجود .. .. انتظرت خمس دقايق علشان يدخـل عليها يوم شافت مافي فايده دخلت عليه
ريتــال ...:
مرحبـا
اليـاس ...:
هـلا وغلا مرحبتين
ريتــال ...:
أخبـارك ..؟!
اليـاس ....:
بخير بشــوفتك
ريتـال ..:
تســلم لـي ، وينك أكثـر من اسبوع ماشفتك
اليــاس بكذبه ..:
كنت مشغـول أشـوي و مادخلت
ريتـال ...:
وحششتني بجد
اليــاس ...:
ريتال أبـي أقوولك شيء مــُهم
ريتال خافت ...:
تفضـل
اليــاس ..:
عذاري بنت عمــك تحبـ....الخ
ريتـال دمعت عيـُونها ... وصلت فـي عذا’ري كذا تخـــوني وأنـا بنت عمها اسكتت واهي تصيح وماردت ع اليـآ’س
اليــاس يكمل ...:
اسف ريتال ع الكـلام اللي بقووله الحين بس هذا الشـيء لازم يصير في البدايه اغليتك لانك الانسانه اللي كنت اتمناها قبل ولما الحين انا اتمناك بس انتي في النهـايه بتكونين حق رواف ولد عمك يعني شكلي بـينكم غلط فـ علشان كذا قررت ابقى مع عذاري أحسن ..
قـرت كـلامه واهي مو متخيله حياتها من غير اليــاس صحيح ماكانت واثقه في حـبه وكـان معاها جامد لـكن قلبها من كثـر مايحبه كــان يشــوف له أعذاره بـ كل اللي يســويه حســافه يا اليـاس قلبـي لما الحين ماعرفك ..!
يـوم شافها ماردت رسـل اهتزا’ز
ولمـا الحين ما’ردت فكرت انها تطلع من الأميل على إن كـلام اليـاس ماوصل لها بس قلبها وافقها بالفكره علشان ماتتركه أمـا عقلها ماوافقها علشـان تحـَط حد حـق هـذي العلآقــات
مسحت دموعـها وتعوذت من الشيطان وقــوت قلبها وأهي تقـول / منو هذا اليـاس اللي أحــزن عليه مايستاهل دمعه من عيـوني
ردت علــيه بـ قلب مكسـور ..:
اذا كنت تفكر انك جالس بحياتي بس غـلط أنـا اشوفه أكبــر غلط والحمد الله إن هالشـيء جاء منك أنت ومـاجاء مني أنا ، لانـو لو جـاء مني أنـا كان ماعرفتك وأشكـر عذآ’ري من قـلبي على إنها صحتني بالي أنـا فيه الله يوفقك
اليــاس ...:
ريتال لحظه
ريتال ...:
فـي شـيء بتقوله غير اللي قلته الحين ؟
اليــاس ...:
لا مافي شـيء بس مابيك تطلعين كذآ’ بسهــُوله
ريتــال ..:
ويهمــك هـالشــيء ..؟
اليـاس....:
أكيد يهمني
تــوها بتـرد إلا طلع مربع صغيروون على جنب الشـاشه يعلـن إن عذآ’ري دخلـَت
ريتال .....:
الحبــِيبه دخـلت أخليك معاها يـلا بـاي
اليـــاس ...:
بتسوين لي بلووك
ريتــال....:
مشكلــة قلـبي مايطاوعني بـس بدوووس عليه باي
ســوت له بلــوك على طول قبـل لا تغير رايه وبعدها دلـيت
نـامت ع السريــر ودخلت فــي نــوبة بكــاء
اما عند اليـــاس تضــايق وطلع من الأميل على ـآ طـول
.
.
فراس / إيــوه فكره حلـوه
اياد / اعتقد أبـوي ماراح يهتم يعني بـس ابوك الله يعين
فارس / إيــوه انا مو خايف الا من ابوي تدرون عنه متشدد
تركـي / تبـوني أكلم أمي تكلــمه
فراس / إيـوه فكـره حلووه واكيد ابوي ماراح يقدر يرفض طلـب حق جدتـي
إيـاد / فرضـاً أبـوك وافق وين بنسـافر
تـركي / نروح لبـنان أو تـونس
فارس / لا لبنان أحلى
فراس / إيـوه لبنان سمعت إن هناك ثلـج
اياد / خلاص لبنان لبنـان
فراس / ومنار ؟
الكل / وش فيها ..؟
فراس / راح نخليها يعني
تركي / منار اهي في بيتنا علشان زوجة ابوها تـزوجت وبتسكن عندنا وبعدين بترجع ومستحيل أمي تتركها
فراس / الحمد الله
تركي / أنت وش سالفتك مع منار ..؟ مسوي منتدى باسمها والحين تسـأل عنها ؟؟
اياد / أووه الخـال مايدري عن القصه
تركي / إيــوه هذا من الأحترآ’م ماصرتو تقولون لي شـيء
فارس / ههههه يابعد قلبي شايل علينا
تركي / كثـير ، المهم لا يكثـر هرج وش سالة منار وفراس
اياد / مافي سالفه ألاخ فراس عاشق منـار
تركي / أما عاد فراس يحـب
فراس بنظره غريبه / مو عاجبك
تركي / لا عاجبني بس مو باين عليك
فارس / بلاك ماتدري إنه متعذب بعد
فراس / عاد أقـول كلو تبن عطيتكـم وجه بقـوه إذا جربتـو الحب ذيك الساعه لمـوني
إيـاد ببتسامه / أنـا الحين في طريق الحـب
تركي / شسالفه أشــوف كل واحد عاشق وحــده
إياد / انا قلت فـي طريق الحب ماقلت أعشق
فارس / ومنو هذي تعيسة الحظ اللي بالطريق
اياد / هههههه مانيب قايل إلا لما اتــأكد من حبـي لها
.
.
جـالسه ع السرير وتكلــم فيصـل ..
فيصل / أنتي واثقه فيني
ساره / أكيد واثقه فيك
فيصل / أجل وريني صـورتك
ساره / مـدري والله
فيصل / قولي إنك ماتحبيني ومو واثقه
ساره / الا فيصل وربي أحبك بس صعبه أرسل لك صورتي
فيصل / طيب براحتك
ساره / لا خـلاص برسلك بس لا تـزعل
فيصل / ياعمري انا قلت ساره مستحيل تزعلني
ساره / ماقدر على زعـلك أنت تدري
فيصل / بعـدي والله سوير أحبــك
نزلت راسها و عضت شفتها واهي تقول بهمس/ وأنـا بعد
فيصل / ياحياتي متى راح ترسلين لي صورتك
ساره / متى ماتبي
فيصل / أنا لو علي قلت الحين
ساره / خلاص الحين الحين ..!
فيصل بـفرحه / جد ساره ؟
ساره / إيـوه برسله لك الحين من البريد
فيصل / طيب قلبي انتظرك ارسليه الحين وبتصل عليك الفجر
ساره / ليه الفجر ؟
فيصل / بروح الأستراحه عند الشـباب انتظر صورتك طيب
ساره / طـيب
.
.
في الأستراحه
فيصـل / يلا تعالو جيبو واير النت الحين ساره بترسل لي صورتها
محمد / قــل قســـم
فيصل / وربي بالمووت قنعتها ترسل لي
محمد / وااي وناااسه وين اليــاس
اليـاس / أنـا هنا
فيصل / ماتبي تشوف الصوره معانا ؟
اليـاس / مدرري
محمد / ماعليك منه هذا دايم مسـوي فيها ملتــزم
مارد عليه ولف الجهه الثانيه يشغل TV ..
دخل البريد الأكتـروني و شاف رساله جديــده من سـاره
ابتسمو اثنينهم وفتحو الرســاله
كــانت أول صـوره ..{ كانت لابسـة بلـوزه ( كوكتيل ) لـونه أحمر وفيه بالوسط قطعه كبـيره من الكرستـال وشعرها مستشور وتاركته ومنزله راسها بـ حيث مايبين منها الا شفايفها اللي تلمـع باللون الأحمر .. وكـان شكلها روعه ومغري..~
محمد / آآآآح خقق خقق
فيـصل سـاكت بس يشـوف وفاتح فمـه
نـزل الصـوره الثـانيه .. { وكانت لابسه تي شيرت ورافعه شعرها وبعض شعرها طـايح على كتفها بشكل روعه (طبعاً ساره شعرها مو ناعم بس هـي من كثر ماستشورته صـار كذا ) وبعـض شعرها اللي من قدام ( قذلتها ) حاطته ع الجنب و رافعه راسها بجراءه ومبتســمه ..
محمد / woooooow مره كيــُوت
أمـأ فيصل لما الحـين مفهي فاتح فـمه ويشـوف نـزل تحت بس المفـاجأه إن ماحطت صوره ثـلاثه
تسدح ع الكنـب وهو ذآ’يب / يااويلي عليها طـول وقتي أكلم هذي القمـر وانا مو حاس
محمد وهو يتسدح جنبه / وتقــول إنها نشبه وربـي أحلى نشبه
الياس / شفتوها
فيصل وهو يلف على محمد / ليـــكون ماشــافها ....؟!
محمد / هههههه قايل لك دومــه مســوي نفسه ملتــزم
فيصل / الياس لا يطوفــك وربـي راح تذوب لـو تشوفها
الياس / بس يمكن ساره ماتسمح
محمد / وش عليك منها تعال بس قرب
اليـاس وهو يصرف / لا خلاص بعدين بشـوفها انا بطلع
وبعــدهـا طلع ..!
فيصل / احسن
محمد / فصلي تكفى طلبتك قل تم
فيصل / تــم
محمد / انا العب على واحد بالمسن مسوي نفسي بنت ودايم يقـول يبي يشـوف صورتي بعطيه صورة ساره وبقوله هـذي صورتي
فيصل / الصـوره كلها تحــت أمـرك
محمد / بعد تسبدي ولــد خـالتي
.
.
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
.
فـارس / هههههههههههه
فراس / هههههه حمد الله والشكر الله يعقلك يـاخوي
اياد / يعني بتفهمني إنك كنت تدري إن هذا ولد
فارس / لا بالبدايه توقعت إن بنـت بس بعدين انا كشفته إن هـو ولد عاد قلت بكمـل اللعب عليه
تـركي / علشـان كذآ’ أنـا ماحب النت مدرري كيف توثقــون ان هذآ’ ولد أو بنت
اياد / اللي يعرف حـق النت راح يفـرق
فراس / الا صح اياد اخترقت الأميل اللي قلت لك عنــه
اياد / إيــوه اخترقتــه ولد الذين عنــده مـليون بنت شكله بالموت مجمعهم والحين طارو عليه
فراس / ههههه احسن يستاهل قاهرني من جـد أجل انا يهددني بأن يخترق منتدآ’ي لا أهو ولا اللي جابه
فارس وهو يضربه بخفه / بـلا غرور لا يجيك طراق الحين انا اقـول راكان مغرور وتجي لي أنت
فراس وهوي يحك راسه / مو قصدي بس قاهرني من جد يهددني إن بيخترق منتدى ـآ
اياد / ليه ماتحط حمــآيه حق الجها’ز والمنتدى ..؟
فـراس / خلاص بكره بجي عندك وعلمني على كـل شــيء
تـركي / هييييي بس بس وربــي سويتو لـي قلق نت ونت ونت خــلاص غيــرو السـالفه
فارس / هههههههههه حاس فـيك ياخالي ادري إن ودك تدخل النت بس مشكلتك ماتعرف له ولا يهمك بنسوي لك دوره
تركي / هاهاها ضحكتني انا لو ابي اتعلم تعلمت من زمـان مانتظركــم انا الحين بس أنتظر اليـوم اللي اصـير فيه طيار
اياد / الله يحقق منــآ’ك
.
.
جـآ’لس فارس وجنبه إياد ع النــت يكـلم محمد على ـآ أنْ هــَو بنت
إيــاد / ههههههههه وربي مسخره
فارس / والمشكله مصدق نفســه إن هو بنت مايدري إني كاشفه
محمد باسم ( شـُوق )..:
تبي تشـُوف صورتي
فـارس ...:
ياليت والله مشتاق أشــُوف رُوحي
إيـاد / تخيل عاد يطلع بنت جد
فارس / وانت بعد بتصــدقه
اياد / يقــولك بوريك صورته
فارس / نصبــر ونشــُوف إن كــان بنت أو لا
رســـل محمد صــورة ســاره لـ ولد عمها فـارس وأخوهـآ إيـاد
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0


البــآإرتْ الرآإبـــَع
.
.

جـآ’لس فارس وجنبه إياد ع النــت يكـلم محمد على ـآ أنْ هــَو بنت
إيــاد / ههههههههه وربي مسخره
فارس / والمشكله مصدق نفســه إن هو بنت مايدري إني كاشفه
محمد باسم ( شـُوق )..:
تبي تشـُوف صورتي
فـارس ...:
ياليت والله مشتاق أشــُوف رُوحي
إيـاد / تخيل عاد يطلع بنت جد
فارس / وانت بعد بتصــدقه
اياد / يقــولك بوريك صورته
فارس / نصبــر ونشــُوف إن كــان بنت أو لا
رســـل محمد صــورة ســاره لـ ولد عمها فـارس وأخوهـآ إيـاد

إيـآإد وهو متحمس / يــلا افتـح الصـوره
تـوه فـارس بيفتح الصوره إلا انطفى الجهاز
فارس / يووووه وقــته هذا
اياد / لا حرااااااام ليه انطفى ..؟
فارس / مدرري هالجهاز مخـرف دايم يطفـي بوجهي
اياد / طيب انا الحين بمشـي وبكرره لازم اشوفها لا تحذفها
فارس / ويين بدري خلك هنا نلعب عليه
اياد / لا والله مستعجل مواعد الشباب يلا اشووفك على خير
فارس / اووكـ باي
طـلع إياد .. وشغل فـارس الجهاز مـره ثـانيه
بعد مـاشغل الجهاز فتح الصوره وهو متحمــس شاف الصوره الأولى اللي ساره منـزله راسها
وماعرفهـا ^_^ تـم خمس دقايق وهو يشـوفها / يالله قــمر وأنـا أقــول إن ولـد بس كيف كذا انا متأكد إن ولـد
فتح الصـوره الثـانيه وهو مبتسـم ومـن شاف الصـوره فتح عيـونها / مسسسستحيل يكـــون سـاره
تـوه بـكبر الصـوره إلا أنطفى الجهاز ، ضرب لاب توبه بغضب / يـــــــالله وربــي إنك فااضي ، مستحيل مسستحيل تكوون هـذي سااره بنت خالتي وفاء
؟!؟!؟؟!؟؟!؟!؟؟!؟!؟!؟؟!!؟
استفهـمـآت وعــلامة تعجــب فــي فــارس
.
.
رواف / رتــول اليــوم أبــوي قال إن بنروح المــزرعه
ريتال / طيب وش فيك فرحان ؟
رواف / مو فرحانه إنك بتشوفيني ؟
ريتال تـوها تفهم / إيـــوه قصدك بنـروح المزرعه مع عمـامي
رواف / إيــوه عمامنا كلهم بروحون أكيد حتى انتو
ريتال / أهـا بس ابوي ماقالي
رواف / طيب وانا قلت لك
ريتال ببرود / الحمد الله إنك قلت لي علشان اجهز مـلابسي من زمان ماتسبحت في البركه
رواف / ريتال انتي مو فرحانه
ريتال / الا فرحانه
رواف / علشان بتروحين المزرعه ولا علشان تشوفيني
ريتال تضيع السالفه / يلا رواف انا بقوم اجهز نفسي
رواف / لا تضيعين السالفه وجاوبي
ريتال / رواف وش تبي الحين انت ؟
رواف بهمس وحنان / تحبيني ؟
اسكتت خمس دقايق وردت / مـ مدري
رواف / طيـب أشـوفك بالمزرعه
ســكرت منه وأهي متضاايقه ودخلت عليها دانه برجتها / هــــــــــــــاي
ريتال واهي مالها خـلق / هايات
دانه / وش فيك متضايقه
ريتال / مافيني شـيء خلصيني وش تبين
دانه واهي مبوزه / تطرديني
ريتال / دانو خلصي علي وش تبين ؟
دانه / جـايه أبشـرك
ريتال / إني بروح المـزرعه طيب عرفنا
دانه / ول ول طيب جـاملي وريني إنك متحمسه
ريتال / دانه وربي مالي خلقك
دانه / دام مالك خلق يعني مو رايحه
ريتال / الا بروح
دانه / اجل ليه مو فرحانه
ريتال / قلت لك فرحانه خـلاص عاد
دانه / ماشوفك تضحكين
ريتال / يعني لازم أضحك
دانه / إيي لازم علشان اشوف انك متحمسه مثلي وفرحانه
افتحت ريتال فمها بطريقه تضحك يعني تبتسم
دانه / ههههه قلنا فرحي بس مو تشقين حلقك
ريتال واهي تدزها / مو كأن عطيتك وجهه يلا بــرا
بعدت عنها دانه ودخلت وتسدحت بـ سرير ريتال / فيني نـوم
ريتال / داااااانو وجهل نامي بغرفتك
دانه / آآهـ سريرك مريح
ريتال بدلع عفـوي / دااانه أطلعي
دانه / خلاص اسكتي ابي انام والله ماتنعطين وجه
طلعت ريتال من غرفتها وسكرت الباب ..
دانه واهي تضحك / ههههههههههه المسكينه طلعت وربي جـاهله هالبنت
بالصاله فراس / وش فيها الحلوه زعلانه
ريتال طبت فيه / الحين افتك من دانه وتجي لي انت خلاص افهموو قلت مافيني شـيء اوفف
فراس / ول ول طبيتني فيني وش قلت أنـا
دانه / ههههههه يابعدي ياخوي ماعليك منها تدلع علينا
فراس وهو يغمز / تحسبنا رواف
لفت ريتال عليه واهي تشاهق / وش دخل رواف
رفع عيونه ولعب بشعره وهو يقول / الباب
دانه / هههههه انا بقولك وش دخله تسوين نفسك ماتدرين إن اهو يحبك
اخذت المخده وقطتها عليها
فراس وهو مطلع لسانه / وانتي تحبينه
ريتال / هيي عن قلة الأدب وشو حب وهالخرابيط وربي لو ماتسكتون عن هالكلام الفاضي لـ أقول عليكم امي
فراس / احنا ماقلنا شيء غلط صح دن دن
دانه / صح
ريتال / طيب كلامكم كله صح بس اذا امي جات وصرخت عليكم قولو لها كلامنا كله صح طيب
راحت على طـول عند أمها
فراس / يؤؤ ليكون بتسويها وتقول حق امي
دانه / لا تستبعد على ريتال شـيء
ام فارس / فراس دانه وش هالكلام اللي تقولونه
فراس ودانه / وشو يممه وش قلنا
ام فارس / لو يدري أبوكم غنكم قلتو حق ريتال شـيء عن رواف والله لا يذبحكم رواف مراهق يعني اذا قال هو يحب ريتال مو يعني ان راح يتزوجها
فراس / شنو يممه رواف مراهق رواف كبري وانتي تقولين مراهق
ام فارس / ايي لو صار عمره ثلاثين بـيظل مراهق لما يتزوج
دانه / والله لو عمي يوافق ان يزوج ولده رواف كان الحين رواف متزوج ريتال وعندهم ولد
فراس يشجعها / وست بنات
دانه / يالأهبـل شنو ولد وست بنات قالو لك مسلسل ام البنات
فراس / ايي سعاد عبد الله مو احسن من ريتال
دانه / لا عاد سعاد عبد الله كبيره وشرايك في باسمه حماده في قلوب للأيجار اربع بنات بس
فراس / لا بعدين رواف يصير فقير
دانه / ايووه صح كلامك
ام فارس وهو تروح للمطبخ / والله انتو رايحين فيها
.
.
راح غـرفة ريتـال وهو مــوصل حـده / ريتال افتحي اميلك
ريتال / بسم الله شتبي
فارس بحده/ قلت لك فتحي اميلك
ريتال / طيب طيب بس فهمني شنـو فيه
فارس / بتفتحيه ولا ؟؟؟
ريتال / ماراح افتحه الا لما تقولي وش تبي بأميلي
فارس وهو يطلع / أحســـن
ريتال / تعال تعال بفتحه لك
جلس جنبها وفتحت الأميل وحطت ( غير متصل ) علشــان ماحد يدخل عليها
أمـا فارس كان ماسك بأيده ورقــة أميل محمد بيتــأكد هذا اميل سـاره ولا ..!
بحــث عــن الاميل من عند ريتال وماشافه ..
ريتال / منو اميله هذا ..؟
فارس / مالك شغل بس عطيني اميل ساره
ريتال / هـا تبي اميل سااره
فارس / بنت خالتي مافيها شــيء
ريتال /أدري إنها بنت خالتك بس فيها شـيء انت مابينك وبينها شـيء
فارس / يــالله منك
ريتال / فارس انت وش تبي بالضبط
فـارس / أميل ساره
ريتال / طيب اقولها قبـل
فارس / خـلاص لا تقولين لها ولا شـيء ومابي اميلها ولو ساره تدري عن شـيء ذبحتك انتي فااهمه
ريتال خافت منه أول مرره تشوف فارس كذا
طلع وســكر البـاب بعصبيه وراح غـرفة دانه
فارس / افتحي اميلك
دانه / بسم الله سكنهم في مساكنهم
فارس / دانه مو وقتك افتحي اميلك الحين
دانه / طيب لــيه ..؟
فارس / افتحييييه قلت
دانه / طيب
فتحت أميلهــا ونفس الطريقه بحث عن اميل محمد وماشافه
فارس / وين اميل ساره
دانه / وش تبي فيها
فارس بحده / وين أميــل ســاره
دانه / يوومه منك وش فيك معصصب تخووف كذا
ابتسم ع الخفيف وهو يقول / عطيني اميل ساره
دانه / وااي ياحلاتك وانت معصب وتبتسم ماقدر انا كذا اخـق بسرعه
فارس / هههههه عن المراهقه ويلا عطيني اميلها
دانه / طيب بعطيك اياه وتقولي شتبي فيه ؟
فارس / أفـكر
دانه / خلاص اجل انت اطلع وانا بعد بفكر اعطيك ولا
فارس / احلفي بــس ، دانه وربي مو وقتك ابي اميل ساره ضرووووري
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دانه / طيب طيب رحمتــك
كتبت حق فــارس أميل ساره بـورقه وأخذهـ وضافها عـنده ..
.
.
سـامي / غــروده
تغريد / هـلا ســامو لبيه
سامي / لبى قلبك ، ماقلتي لي متى راح تجي منار ؟
تغريد / إن شاء الله بكره ، بس انت ليه وش تبي فيها
سامي / والله ياحبيبتي متعااطف معها كثـير واحسبها زي بنــتي
تغريد واهي تنـزل راسها / إن شـاء الله اجيب لك بنت وتكـون بنتك احسن من منار
سامي وهو مطلع عيونه / ليــكون أنتي حـامل
تغريد بضحكه نـاعمه ابدا مو لايق عليها / ههههه لا اقـول ان شاء الله أحمـل
سامي / إيــوه فكررت
تغريد / ليه انت مـاتبي ؟
سامي / كل شـيء منك يجي حـلو ياحلو
.
.
/ حيــاتي يـلا ماجيتي
عذاري / عصــوم أصـبر علي أشـوي
عاصم / أووه تعبت وانا اصبر وربي مشتـاق لك
عذاري / اليـوم بروح المزرعه يعني ماتوقع أقدر
عاصم / ليه بتروحين المـزرعه
عذاري / عمـامي كلهم بروحون وأحنا معاهم
عاصم / أهـا طيب حاولي تتصلين فيني طيب مو تنسين
عذاري / من عنيـاتي
.
.
فــي المـزرعه
عذاري / ياليت جبت لاب توبي
ريتال بدون ماتناظرها / علشان تكلمين الياس
عذاري بتلعثم / وش دخل الياس
ريتال بنظره استحقار / تفكريني مدري وش بينك وبين اليـاس
عذاري / مابينا شـيء
ريتال / أصـلا انا ماســألتك علشان تجاوبيني بينك وبينه شيء ولا مابينك
توترت عذاري واهي تحرك رجلها
ريتال / هههه اشوي اشوي ترى عادي لا تفكريني بـ هتم فـيه انا خـلاص ماعدت اهتم إلا بـ رواف
جــاء لها رواف وهو مبتسم / يعني تحبـيني
ريتال / من وين طلعت ؟
رواف / من تحت الكـرسي
عذاري / انا اخليكم بـاي
قامت عذاري وجلس رواف بـ مكانها
ريتال / رواف قـوم قبـل لـ احد يشوفنها
رواف / عادي كلهم يدرون اني احبك .... وقال وهو يغمز / بس لما الحين مايدرون انك تحبيني
ريتال / ليكون صدقت
رواف / اجل ليه قلتي حق عذاري انا ماهتم الا بـ رواف
ريتال / اهتم فيك ماحبك
سكت رواف وهو يشـوف عيونها ..صـارت عيــونه بـ عيون ريتـال
ماتحملت ريتال نظراته وقامت .. مسك إيدها وهو يقول / اجلسي
ريتال واهي تلف يمين ويسار / رواف اتركني قبل لـ أحد يجي
رواف / ماراح اتركك اجلسـي
دخـل عليهم فراس وهو يصفق / برافو براافوو بعد بعد كملــو وش فيكم
ترك رواف إيد ريتال بسرعه ونـزل راسه ، اما ريتال تشـوف فراس بـصدمه
.
.
البنــات كلهم رايحين عنـد سـاره ..
رنيم واهي متحمسه / فتح لي الكـام وشفته وهو عـاري
شهقت منار شهقه قـويه / وشـــــــو شفتيه عـــاري مجنـــونه انتي ولا وشــو
خافت رنيم / لـ لـ أ أهــو مـ مو انـ انا
منار / وانتي الغبيه وافقتي تشــوفينه
رنيم / لـ مـ مدر مدري
ساره / منــور ترى رنيم بايعتها لا تستغربين
منار / يــالله أنتو جنيــــتو
رنيم / وش فيك انتي ترى عاادي
منار / أي عــادي حرام تشوفين عــورة الرجـال غبيه انتي
رنيم / انتي الغبيه وش تبين اصلا وش دخلك فيني شفت ولا ماشفت اي والله لقاافه
منار بستحقار لها / الله يهديك
جـود بتشجيع حق رنيم / ههههه وش فيك منار عصبتي ترى عادي حتى اهي تلثمت وشافها
شهقت أكثــر / مـــن جــدك رنــيم
رنيم بفخر / إيــوا
ساره حق منار / ماعليك منها منار خليها بـ كيفها بالأخير اهي بتندم
رنيم / يـؤ ليه اندم عادي يعني وش راح يسـوي بصوروني اذا سويت كذا عـادي كيفهم خـل يصوروني اهم شيء اني متلثمه وماحد بعرفني
منار / متلثمه ولا مو متلثمه انتي ماتغارين على نفسك
رنيم / ههههههه ليه اغار على نفسـي
منار / ماقول الا الله يهديك
رنيم / ويهدي الأجمعين
جود / يالله خـلاص غيرو السالفه
منار / وانتي لهذي الدرجه مسويتها سهله غيـرو السـالفه
رنيم / خــلاص خــلاص انتي وش تبين منــي يالله منــك كيفي كيفي
منار / طيب يارنووم انتي تقولين كيفك أبيك بــكره تقولين حق أهلك كيفك
رنيم / وش راح تسوين يعني بتفضحيني هههاي عادي فضحيني انا راح اقول حق اهلك انك تكلمين شباب
ساره خافت / هي انتو اشوفكم تهددون بعض ترى هذي فيها فضــيحه وسمــعه
منار / ورنيم خــلت فيها سمعه
رنيم / ترى سكت لك أشــوف خلاص كم مره اعيد لك مـــــالك شغل فيني
.
.
فيصل / عطيته صور ساره ..؟
محمد / ايوه عطيته بس مـدري مـارد علي ولا شـيء
فيصل / يمكن يكـون زي اليـاس مايحب يشـوف صورة بنات
محمد / ههههههه عاد واحد زي اليـاس احس مستحيل
فيصل / ههههههههههه بــقوه مستحيل مـدري ليه اليـاس كذا
محمد/ أنـا اوريك فيه اذا ماخليته يمــوت بـ شيء أسمه بنات ماكو أنـا محمد
فيصل / لا حـرام عليك خـله كذا لا تخرب ولد خالتي
محمد / وهو ولد خالتك بــس انت حتى انا ولد خالتي بس ابيه يكــون زينـا ومو أنا محمد اذا ماخليته يكـون مثلنا
فيصـل / يلا على يدك
محمد / اسمع خطتي ابيك تعطيني رقم ساره وانا بهددها اذا ماجات الأستراحه هنا ننشر صورها
فيصل / شنــو تنشر صورها ؟ على كيفك هـو
محمد / وش فيك عصبت
فيصل / لا محمد انا صحيح اوريك الصور اللي يعطـوني اياهم البنات بس مو نـذل وانشر صورهم
محمد / ماراح ننشر الصـور تهديد بــس علشان تخاف
فيصل / طيب واذا جات الأستراحه ؟
محمد / نعطيها مخــدر وبعدها أهـي بتنام ونخليها على شكــل يغرري اليــاس عــدل وندخل اليـاس عليها الغرفه وشوف بعدها اهو وش بسـوي
فيصل / يعنـي شنو هذا يسمـونه اغتصاب
محمد / ادري
فيصل / يعني تبيني اغتصب لا لا سوري محمد عمري ماسويتها
محمد / عـادي وربـي بالأغتصاب احلى تدري انا وش بسـوي
فيصل / شنوو ...؟
محمد / بعد ماتلخصون منها انت والياس انا بصحيها من النــوم وبغتصبها
فيصل / طيب وليه تبي واهي صاحيه ؟
محمد وهو يفرع حواجبه وينزلهم / بالغصب احلى
فيصل / والله إنك داهــــــيه
محمد / ولد خالتك يعجبك يلا عطني رقمها
فيصل / سجل عندك 050*******
.
.
فراس / اذا انت ميت فيها كذا اخطبها
رواف / فراس انت اكثـر واحد تدري اني حاولت في ابوي بس مو راضي
فراس / وهذا انت قلتها مو راضي لانك صغير
رواف / انا كبرك مو صغير
فراس / ليه انا كبــير يعني تخيل اخطب الكل بستغرب بقولون عني صغير
رواف / اجل اذا سويت شـيء لـ أحد يلومني
فراس / يعني وش بتســوي ..؟
رواف / اقصد يعني اذا سولفت معاها زي قبـل اشوي
فراس / وتمسك يدها بعد
رواف / لـ لا مـ من أشـو أشوي بالغلط مسكتها
فراس / رواف خلنا نكــون صريحين انت تكلم ريتال صح ؟
رواف / لا
فراس بحده / رواف مو علي
رواف / بس بالmsn
فراس / وانا اقول ليه دايم جالسه عليه
رواف ببتسامه / اصلا اختك ماتحبني
فراس / تكابر
رواف / ان شــاء الله
فراس / بسس هاا مو يعني ليش سمحت لك تكلمها يعني خــلاص ترى كل شـيء بحدود
رواف وهو يحط ايده على راسه ( زي تحية الأسلام )/ أمــرك سيدي
فراس / هههههه ياحلاتك
رواف / وينها ريتال ليه راحت
فراس / اناديها
رواف / ايي
فراس وهو يضربه على راسه بخفه / لاتمــون
رواف / هههههه اقصد انت اجلس جنبنا
فراس / ادري يعني بخليكم مثــلا الحالكم
.
.
راكان / انتي ماتقولين وش تبين مني ؟
وسن / أحبك
راكان / يالله انتي ماتستحين على وجهك
وسن / راكان حرام عليك ليه تعذبني والله اني احبك
راكان / وانا مــاحبك مـــاحــــبـــــــــــــــــــــك
وسن / الا تحبني
راكان / غصب هــو أحبك
وسن / اجل ليه يوم جيت بشربت وسكي (خمر ) قلت لي لا تشربين
راكان / كنت خايف عليك
وسن / إيـوا هذا انت قلتها خايف علي يعني تحبني
راكان / مو خايف عليك حبــاً فيك خايف عليك لانك بنت أهلـي بنت السعــوديه مابيها تنحــرف
وسن بدلع / يعني تحبني
راكان / يابنت استحي على وجهك ترى الثقـل نعمه واتركيني بحـالي بكره علي اختبار مابي ارسب علشان وحده مثلك
وسن / وش فيني انا مو عاجبتك
راكان / لا أبــد مو عاجبتني وع وع وع
مشــى وتركها الحالها تتحلطم علــيه
.
.
جــالس في لاب توبه وينتظر ســاره تــدخل وهو أصـلا مو عارف وش يقـول لها
وأخيــرآ’ بعد مرور سـاعات ادخلت ســاره ..
ساره ....:
هلا من معاي ؟
فــارس مو عارف وش يقول لها مـرتبك ..:
انتي ساره ؟
ساره ....:
إيـوا وانت منو ؟..؟
فارس ....:
كيف عرفتي اني ولد ؟
ساره ....:
اميلك مجننهم يعني اكيد بتكـون ولد
فارس ...:
طيب انا ولد وعادي تكلميني؟
ساره ......:
اذا كنت تعرفني وانا اعرفك اكلمك
فارس .....:
ليه انتي تعرفين اولاد ؟
ساره ....:
لا قصدي من اولاد خالتي واولاد عمي
فـارس ...:
انا ضفتك وانا مو عارف وش اقول لك بس
ساره ....:
شنو فيه خوفتني ؟
فارس ......:
انتبهي على نفسك يابنت خالتي
وعـــلــى طــول ســوه تسجيل خــروج
سـاره / يااويلي منو هذا ولد خالتي من يكــون فارس أو فراس أو يمكن راكان ياارب ســترك
فـي المـزرعه ..في الفجـر الكــل نـايم مـاعدا اثنين ..
ريتال واهي ضامه رجلها وتصيح / رواف بعد عنـي
رواف / وش فيك خايفه ..؟
ريتال / وش تبي جاي لـ هنا ؟
رواف / مافيني نـوم قلت بجلس جنبك
ريتال / تكفى رواف أطلع فراس فراس اكيد بيجي
رواف وهو يقرب من عند الباب ويقفله / وهذا الباب قفلناه ليه خايفه ؟
ريتال واهي تصيح اكثر بهدوء / ليه قـ قفلت الباب ؟
جلس جنبها وقال / علشان ماحد يشـوف وش بنـسوي
ريتال / مابي مابي أطلع برره الغرفه والله بنادي عليك امي
رواف وهو يمسح على راسها / ماتوقعتك طفله تنادين امك
بعدت عنه بخووف واهي ضامه رجلها أكثر
رواف بهمس / لا تبعدين خليها بالطيب احسن
ريتال / مابي مابي بعد عنــي
قـرب منها بجراءه وصـار وجهه على وجه ريتال قريب كثـير
لفت وجهها بسـرعه تقـرف منه عــلى كثـر وسامة رواف اللي الكل يتمناه الا ان ريتال تقـرف منه
طبع بوســه خفيفه على خدها وقال / يلا الحين الخد الثاني ببـوسه
ريتال واهي تشهق من كثر الصياح / أ أطـ أطلـع بـ بر بـره يـ يـا يـا
رواف / يـا شنو ..؟ اكيد ياحبيبي صح ؟
ريتال / حقـير
مسك شعرها بقـوه وهو يقـول / لا عاد تقولين هالكلمه مره ثانيه
خـافت أكثـر وجلست ع الزاويه وكـل أشـوي تضم رجلها أكثـر ، قـرب منها / لا تتحركين
ريتال / رواف اطلع الله يخليك انا بنت عمــك حرام اللي تسويه فيني أطلع أطلع
رواف / يعني على بالك برحم دمـوعك
ريتال / أدري انك حقير ونـذل ومافي قلبك رحمه ومستحيل ترحمني
قـرب منها بعصبيه وهو يصارخ وماسك شعرها/ ريـــتــال أحتـرمي نفسك
ريتال وهي تصارخ / بعد إيـــدك عنـــي ماسمح لك تمد إيدك علي
حط صبعه على شفايفها / أشش مابي ولا همــس
.
.
مـر أسبــوع بسـرعه ولا زالت الأحــداث مستمــره ..
فارس / يـبـه يعني أنـا مو رجال
بو فارس / الا ياولدي رجـال ونص
فارس / اجل ليه ماتثق فيني إيـاد بسـافر مع امه واختــه بدون ابوهم وانت عندك ولدين وماتثق فيهم
بو فارس / هذا مايسمونه عـدم الثــقـه هــذا خــوف
فارس / لا تخاف يبه أمي وخواتي ريتــال ودانه امانه برقبتي بس تكفى يبه خلنا نسـافر لبنان
بو فارس / مشكلتي ماقدر ارفض لـ ولدي الكبير طلـب
فارس / يابعد قلبـي يبه
بو فارس / أنتبــه عليهم ولا يطلعــون إلا معاك حتى مع خالهم تركـي لا يطلعون معاك انت وفراس بــس
فارس / تـامر أمر يبــه
.
.
ام تـركي / وش اسوي ياولدي بـ لبنان انا مافيني حيل
تركي / تغـيرين جــو
ام تركي / يــلا اللي تشــوفونـــه
.
.
عاصم / جــد عذاري بتجين عندي الشـقه بــكره ؟
عذاري / إيــوا اتفقنـا الحين أنـا وجــود
عاصم / يابعد قلبـي عذاري من جــد فرحتيني مو مصـدق وأخيرآ’ بشــوفك
عذاري / ههههه لا تفرح كثـير لآنك بس بتشـوفني خمس دقايق وبطلع
عاصم بداخله ( ههه تحلمين ) / إيي عادي اهم شـيء اشوفك
.
.

ســُوري ع البـارت القصـير بـس أنـا كتبت وأنمسح كــله وعــدته أتمنى تعذروني ^_^ ...
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البـآإرت الخـــَآإمــَس

.
.
جـالس في الكافيه الحـاله وهو يفـكر في مصيره ومصير أختــه منـار وخصـوصاً بعد ماتزوجت مرت أبـوهم
اللي كـانت لهم الأم والأخت فـي كـل شـيء مـايدرون بعدها وين يروحون ... والـبيت مكتـوب باسمهم يعني يمــكن زوجها يقولها طرديهم وهـي أكيد بطردهم ...!
جـات لــه وسن وجلست ع الكرسـي على طول وقالت بدلع / هـاي
تأفف منها راكان و وقف ، مسكت إيده بجراءه تعودها راكان منها / ممكن تجلس أشـوي ابي اكلمك في موضوع
راكان / وراي شغـل مو فاضي حـق مواضيعك السخيفه مثلــك
وسن / أنت لـيه مغرور وشايف نفسك
ناظرها من فـوق لـ تحت بستحقار ومشى وهو يعطيها ظهره ، ركضت لــه ووقفته من إيده / راكان ممكن تسمعني اشوي
راكان وهو يشوف ساعته ببرود / سوري مو فاضي
وسن / طيب متى راح اكلمك ؟
راكان / مـدري ماتوقع يصير عـندي وقت
وسن / يعني حياتك الحين صارت كلها شغـل
راكان وهو رافع حاجبه بغرور / عندك مانع
وسن / لا ماعندي شـيء بس انا مصره اني اكلمك
تأفف منها من قلــب كـل مكان لاحقته
وسن / تعال معاي شقتـي
راكان / سـوري ماقدر اثق فيك
وسن ببتسامه / طيب شقتك
راكان / أفكـر
وسن / ماراح اعطيك مجال تفكر لاني مصره الحين اكلمك
راكان / يااربي منك
راحـــو لـ شقة راكان سوا واجلسو ...
وسن / ماراح تشربني شـيء من عندكـ..؟
راكان / ماعندي الا وسكي تبين ..؟
وسن / ماعندي مانع الا كنت بتشـرب
راكان / نـو انا ماشرب
وسن / طيب واذا انا شربت ؟
راكان / شيء راجع لك ؟
وسن / ماراح تخاف علي ..؟
راكان بغرور / مابي اخاف عليك علشان لا تتعلقين فيني أكثـر
وسن / مشكلة الثـقه
راكان / واللي اشـوفه الحين وش تسمينه ..؟
وسن / رحمــه مني لك
راكان / الحين انا الواثق ولا انتي
وسن / غير السالفه وجيب لي وسكي
راكان / سوري مستحيل انجس إيدي روحي افتحي الثـلاجه وتشوفينه بو جهك
جابت كاسين فاضي وثلج و وسكي
راكان معقد حاجبه / ليه كاسين
وسن / حقي بشرب كاسين
راكان وهو مقرف منها / بليز اذا جاء مفعوله ابيك تطلعين طيب ماحب أشوف هذا القـرف
ماردت عليه وعـطـته كـاس واحد ومسكت أهي كاس
راكان / قلت لك انا ماشرف هذا القرف
وسن / ماقلت لك أشرب بس امسكه ابي اضرب كـاسي بالكاس هذا
قــرب الشيطــان من عــند راكان وأخذ راكان الكـاس ومــده ، ضربت وسن كاسها بكاس راكان
وشـربت نـقطه وحده أو يمـكن ماشربت حطته في شفايفها تــوهم راكان بأنها شـربت
امـا راكان شـرب نص الكـاس وبعده بدقيقه شـرب النص الثاني وهو أبداً مو حاس بنفسه
أبتسمت وسن ابتسامه جانبيه ودخلت الغـرفه وحـطت الكاميرا فـوق بحـيث يبــين كـل اللي يصير
دخلت الغرفه الثانيه واهي تلبس روب نـوم احمر قصـير يوصل لـ نص الفخذ ويــكون كـاشف أكثـر من يكـون سـاتر
وحطت لهـا روج أحمر فـاقع يغـري وطلعت من الغرفه أوقفت قبـال راكان بـ أغراء واهي تدور ..
وبعدها دخلت الغـرفه اللي موجوده فيها كـاميرآ’ اللي بتسجل أغتصاب راكان لـ وسن
.
.
جالسه بغرفتها وضامه رجلها واهي تصـيح ، دخل عليها رواف وعيــونه غرقانه بالدموع
/ ريتال حبيبي بـس خلاص قطعتي قلـبي والله
ريتال واهي تشاهق / انت ... أنـ... انت كـ ... كيف دخـ دخلت
رواف / كنت جاي عند فراس بس تفاجأت يوم عرفت إن مافي أحد بالبيت قلت بدخل غرفتك
ريتال واهي تصاارخ / أطلللللع برااااااا اطللع برااااااا يااحقييير ياااااااانذل
جلس بالأرض على ركبــته وهو يصيح / ريتال والله أسـف
ريتال / مابـــــي اسسسمع كلللمه منك قللللت لك اطلللع براااااا اطلللللللع براااا
مسح دمــوعه وقام وقرب جنب الباب وقبـل لا يفتحه ركضت ريتال له واهي تضمه
استغرب من حركتها ..! ضمها وهو يمسح على شعرها بحنان / علميني ريتال وش فيك أول مره اشوفك كذا
ريتال واهي تشهق اكثـر من قبل / بـ بعلمك بـ بـس تكفـ تكفى روا رواف لا تسـ .. لاتسوي لـ لي مثـ مثل قبل
رواف / ماراح أسـوي لك شـيء بس علميني ترى من جد خوفتيني عليك
بعدت عـنه ريتال بخـوف وراحت أخر زاويه بغرفتها وجلست وضمت رجلها وقالت واهي مبوزه بخـوف/ ماتضربني
استغرب رواف منها أول مره يشوفها بـ هذي الحاله لـ درجه شك إنها استخفت وصارت مجنـونه حـن عليها ( لهذي الدرجه انا معذبها ) ...! ؟
ضمت ريتال رجلها أكثـر يوم شافته ساكت ضنت بيذبحها غطت وجهها كله برجولها واهي تصيح
قـرب منها وجلس جنبها وقال بحنان وهمس / ريتال
صرخت فيه على طول / بــعـد عنـــــي لا تلمسنــي لا تلمســني ابووس رجـلك لا تضربنــي
رواف / ماراح أسـوي فـيك شـيء بس علميني وش اللي تبين تقولينه وخايفه
ريتال / قـول وعد قول وعد ماتضربني مثل ذاك اليوم
رواف / وعـد والله وعد مااراح اسوي لك شـيء
ريتال / أنـ أنـا حـ حامل
أنصــدم رواف وقال بعصبيه / شـــنــــــــــو ؟؟؟؟!
ضمت نفسها اكثر / انت قلت ماراح تضربني
رواف وهو يصارخ / أنتـــي شنــــو علميييني كيييييييف كذا كييف حملتي
ريتال واهي تصارخ لانها حست ان رواف شك فيها / أنــت السبب نســيت في المزررعه وش سووويت نسسيت
رواف / ريتال لا تجننيني هذي ثـــاني مررره تحملييين فيهاا كييف تجي هذي
ريتال بخوف / انا مدرري بس والله ماسويت شـيء هذا كلــه منك
رواف بعصبيه مسك شعرها / قوولي الصج من منـــو
ريتال / رواف شعــري آآآآهـ انا اتألـــــــــم بعد عنــي والله العظييم انا بريــئه
رواف وهو يشد على شعرها اكثر / بتعترفين ولا اقتلـــك هنــا
ريتال واهي تصيح تتألم من شعرها بس الألام اللي بقلبها أكثــر عمرها ماتوقعت رواف يشك فيها / رواف انت وش فيك علي انا ماسويت شـيء والله العظيم ماسويت شـيء اتركني رواف شعــري والله اتــألم
تــرك شعرها وهو يتنفس بصعوبه
ريتال / انت ليه تشك فيني شايف فيني شـيء
رواف / ريتــال البنت اذا بتحمــل مــو كــل مررره افهميها عااد
ريتال / افهم وشــو ؟
رواف / يالله منــك ابي اعــرف شــيء واحد انتي كييف كذا حملتي بســرعه
ريتال / وانا وش ذنبــي اذا حملت بسـرعه .... قالت واهي تمسح دموعها / رواف حرام عليك ارحمني اللي فيني مكفيني
هدا نفسه اشــوي وطــلع من الغرفه
اما ريتال تسدحت بالأرض و دخـلت بنــوبة بكاء لمــا ناامت بـالأرض
.
.
في بيت بـو عذاري ..
عذاري / يلا مامي انا بطلع
بو عذاري / وين كذا على طول يعني بطلع ..؟
عذاري بخوف / آآآ بـ بروح بيت جود بنت خالتي
بو عذاري / ومنو راح يوديك ..؟
عذاري توهقت ماتبي تقول تاكسي فـ قالت / هـي قالت بتمر علي بس مـ مدري مع منو
بو عذاري / ولا تتأخرين سيارتي اخذها أخـوي يعني اللي وداك اهو اللي يرجعك فاهمه
عذاري برتياح / ان شاء الله
طـلعت على طول قبـل أبوها لا يغير رايها و وصـل التاكسي وركبت معاه وبعدها مرت على جود بنت خالتها
وراحــــــــو مكــان الضيـاع والهــلاك
راح اعرفكم على هذا المكــان اللي كانو مقررين يــروحون لـــه .. .. ..
هــذي مكــان دعـــاره فيها أنوار الخمــور والبنات والرقــص واهي شــقه يمتلكها عاصــم ..
وفي هذا اليــوم اللي عذاري وجود قررو يروحون عند عاصم .. اعتــذر عاصم ع الكــل ان اليوم الشقه ماراح تنفتح
بـ أسبــاب خاصه .. واكيد انتو عارفين السبب
نــرجع لهــُم ..
عذاري / عصوم حبيبي انا عند الشقه افتح لـي الباب
عاصم / أوكـ قلبي الحين افتح البــاب
قبـل لا يفتح الباب توزعــو الشباب بالغـرف ، لانهم مايدورن جـود أي غرفه راح تدخل
أمـا اسـامه ظل مع عاصم بس منخش فـي مكان ماتشوفه عذاري ..
ضربـو الجـرس ومانتظرو كثـير الا جاء عاصم وفتح لهم الباب / هلا وغـلا حياكم
دخلو اثنينــاتهم بخــوف وعلى طول جـود شافت غرفه قبـالها ودخلتها وقفلت على نفسها الباب علشان ماحد يقرب منها ، ماتدري ان اهي اللي قربت لـ نفسهاا
اما عذاري جلست ع الكنب وعاصم قبالها
عاصم / شيلي العبايه ورينا الزيــن كــله
نزلت راسها بحيــا وشالت العبــايه وقـرب من عندها عاصم
بالغرفه اللي فيها جود شغلت المكــيف و وقف اسـامه ببتسامه
طلعت شهقــه قـويه / انت من وين طلعت
اسامه وهو يقـرب منها / من تحت السـرير
صــرخت صرخــه قــويه يوم حست ان بيغتصبها
الجهه الثانيه .. عذاري / جود جااالسه تصاارخ وش فيها
عاصم / ههههه اسامه هناك اتوقع يغتصبها
فتحت عيــونها ع الأخر / شنـــو وتقووولها كذا ....ركضت عند جـود بنت خالتها تبي تنقذها من اسامه مسكها عاصم ودخلها الغـرفه معاه ..
وقبل لا يسون لهم اي شيء دخلت الشـرطه وقبضت على كـل الموجودين ومنهم عذاري ونجود
.
.
سـاره / وااااااااااااي بروووح لبنااااااان مااااااني مصدقه ياااناس
اياد / يؤؤ يؤؤ حمد الله والشكر اللي يشووفك يقول هذي عمرها ماسافرت
ساره / ههههههه شعليك مني حتى الفرحه حاسديني عليها
اياد / ماقول الا بس الله يعطيك العقــل
هاشم / شوفي عاد ياسوير اذا شفتي بنات خالتي لابسين بس شيله لا تقولين ابي مثلهم راح تلبسين عباه ع الكتف
ساره / شووف هذا وش يقووول على كيفك انت ابوي ماكلمني ولا اياد تجي انت على اخر عمرك تتحكم فيني
هاشم / لا تثنبرين بالبيت حالك من حال الخدم
ساره / يمممه شووفي هاشم مسوي نفسه كبير لا تصدق عمررك ترى انا اكبر منك فهمت
اياد تشجيع حق اخوه / كفـو عليك فيها من الحين
ساره / عااد سمعوو انتوو مالكم شغل فيني لو ارووح بدوون شيله فهمتوو
اياد / انا مالي كلمه عليك بخلي كلامي كله حق هاشم
ساره تروح عند امها / يممه تكلمي قوولي شـيء
ام اياد / وش اقول يعني اللي قالوه أخوانك هو الصح بس اذا بتلبسين شيله شـيء راجع لك
ساره / شفت امي قالت كذا يعني انت ماراح تتحكم فــيني فهمت اي والله اولاد اخر زمن
.
.
منار واهي تضم تغريد زوجــة ابوها / بشتاق لك والله
تغريد / وانا اكثـر انتبهي لـ نفسك طيب واي شي محتاجه مايردك الا التلفون
منار / تسلمين خالتووو
سامي بنظرات غريبه / وانا مالي سلام
منار بأحراج / الا مع السلامه
سامي / بس هذا اللي قدرتي عليه
رفعت راسها منار ومارتاحت حق نظراته قالت مع سلآمه وعلى طول طلعت
سامي / وش فيها هذي
تغريد / ههههه معليه منار خجوله اشوي
سامي / وان شاء الله كل يوم كذا
تغريد / لا بعدين تتعود عليك
.
.
عذاري واهي تصيح / والله اول مره اجي والله العظيم
جود / وربـي انا مالي ذنب لا تتصل على ابوي والله ليذبحني
عذاري / شنــو راح تكلمون ابوي لا تكفى الله يخلييك والله انا اول مره اجي لـ هنا
عاصم / وشو تنكرون إنكم اول مرره تجوون ؟
اسامه / وبعدين وش اللي خلاكم تجـون عندنا دامكم اصلا ماتعرفون الشـقه
ركضت عذاري عند عاصم واهي تضربه على صدره / انت حقـــير نــذل واطــي انا وش سوويت لك علشان تسوي فيني كذا حرام عليييك
عاصم / انا ماسويت شـيء قلت الحق حالك من حالنا تتعذبين
الضابط / ممكن تسكتون اشـوي
جود / بتتصل فـي ابوي ..؟

 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الضابط / اكييد ولا بتخلينه يـدور عليك
جود واهي جلست بالارض بـ مذله / تكفى لا تتصل على ابـوي الله يخلييك والله والله انا مو معااهم والله اني بريئه غلطتي بس يوم وافقت اروح مع عذاري تكفى لا تتصل في ابوي .... راحت عند عاصم ونزلت عند رجله / ابوس رجلك قووله لا يتصل قوله اني بريئه ومالي شغل
بعد عاصم رجله بـقسوة قلب / يعني شنو تبين اكذب عليه وبعدين انتي مو أول مره تجين لـ هنا
عذاري / كذااااب والله كذاااااب هذي اول مره نروح فيها
الضابط / بتسكتون الحين ولا اقطكم بالسجن
جود / سجنــوني سوو فيني اللي تبــونه بس الا ابوي الا ابووي مابي انــزل رااسه ... راحت عند عذاري واهي تصيح / عذاري قولي لهم الصج قولي لهم انك انتي متواعده مع عاصم وانا رحت بس كذا علميهم اني مالي شغـل كله منك قااالت رنيم لا تروحوون وييينك ياارنيم تنقذيني من للي انا فيه
حــن الضابط على جود بس ماقدر يسوي لها شـيء واتصـل على ابو عذاري ، وابو راشد ( بو جود )
وأهــم الآن على وصـول ..
.
.
جالسه ع المسن وتكلم واحد تـوها متعرفه عليه
يحيى ....:
ولله بصراحه اول مره اشوف بنت كذا جريئه مثلك
رنيم ......:
اعجبـــك *_^
يحيى ......:
أمممم اسمعي تبين نصيحتي ولا ..؟
رنيم ......:
لا لا بلييز أبد مالي خلق حق نصاايح بتفتح الكـام ولا ماراح تفتح ؟؟
يحيى .....:
طيب واذا فتحت الكام انتي راح تفتحين الكام ؟
رنيم .......:
اكيد انا ماطلبت منك كذا الا علشاني بسـوي هالشـيء
يحيى .....:
طيب ممكن انتي تسوين هالشـيء اللي طلبتيه مني
رنيم .....:
يعني انت ماراح تفتح الكام
يحيى .....:
الا راح افتح الكام بس ماراح أكــون عاري
رنيم ......:
اجل بــاي
يحيى ...:
لحظه رنــوم يعني انتي متعرفه علي بس علشان هذا ..؟
رنيم ...:
ايــوا
يحيى ....:
طيب خلينــا نتعرف على بعض أكثـر وبعدين نفتح الكـام
رنيم ....:
وانا ماعندي مـانع
.
.
فـي المطـار علشان رحــلة لبنان
ساره / مامو جوعانه ابي اروح البقاله
ام اياد / روحي واخذي اخوك هاشم
ساره / اووف كل ماروح مكان قالت لي اخذي هاشم مابيه اخذه كل مره يقولي لا تسوين هذا ولا تسوين هذا قولي حق اياد يجي معاي
اياد / مو فااضي لك
هاشم / وانا بعد مو فاضي لك
فارس / انا بروح البقاله اخليها تجي معاي ؟
ام اياد / يلا هذا فارس برووح وانتبهي على نفسك
ساره حق اياد بصوت صغير / شفت يادوب فشلتني انت اخوي ماقمت وهذا قام
اياد / اقول اذلفي عن وجهي وامشي قبل لا يروح عنك
فـي البقاله ..
فارس كان رايح معاها يبي يشـوفها عـدل اخذها فرصه دامها مو متغطيه وكـان متفاؤول ان يمكن يكـون اللي بالصوره مو اهي ســاره لـكن للأســف اكتشف إن اللي بالصوره مليــون بالمئه إنها ســاره ، تضايق كثـير على بنت خالته اللي على شبه الضياع ومو عارف وش يســوي يقـول حق إيـاد ولا يسكت ...!
ساره واهي منزله راسها / انا خلصت
فارس ( ومنزله راسك بعد يقال إنك محترمه يعني ) اخذ منها الأغراض اللي شرتهم ودفع عنها
ساره واهي تمد الفلوس / تفضل
فارس / وش قالو لك اطر منك
ساره بأحراج / مو قصـدي كذا بـ بس هذا انا شريتهم
مد لها الكــيس ومشى قبلها ( المفروض اخذ منها فلـوس لانها ماتستاهل ربع ريال ادفع لها ..سكت ثــواني وهو يدور سبب حق ساره اللي خلاها تسوي كذا ...يمكن اهي حاطه صورتها ع الجهاز وهو سحبها ، طيب اهي ليه تحــط اصلا صورتها بالجهاز ، ولا يمكن بالجوال صـورت نفسها واحد سرق الصـوره ، طيب كيف هذا أخذ الصوره )
مسك راسه بقــوه وهو حاس ان راسه بينفجر من كثــر التفكير ...؟!
في نفس المكان ..
فراس بنبرة بكاء / يااربي
اياد / وش فيك
فراس / قاهرتني يعني كلهم كاشفين الا اهي
تركي / ههههه منار خجوله اشوي
اياد / ايي باين عليها
فراس / طيب اهي خجوله وانا وش ذنبي يااربي ياليت بس اشوف نص منها مشتاق لها وربي
اياد / الا ريتال اختك وينها ماشوفها
تركي / ليكون انت بعد تحب ريتال ، ايوا صح انت مره قلت انك تمشي في طريق الحب يعني اكيد اللي تحبها اهي ريتال صح
فراس / هههههههه لا لا مايحب ريتال
تركي / وانت تعلم عن داخل قلبــه
فراس بجديه حق اياد / ليكون كلام تركي صج ..؟
تلعثم اياد أشــوي / لـ بـ بس أهو
تركي / لا بس ولا مابس لا تقعد تبسبس علينا قول تحبها وخلصنا
فراس / تركي لحــظه وش فيكم انا ابي اقولكم شـيء
/ شنو..؟
فراس / رواف ولد عمــي يحب ريتال
اياد / رواااااااف يحبها ,.؟
فراس / اياد انت تحبها بعد ,.؟
تركي / هههههههه ياحليلك يارتويل
فراس / اياد اترك عنك تركي وقول الصج انت تحب ريتال ولا
اياد / وش فيكم يكذب وتصدقون اصلا انا ماحب أحد
مشى عنهم بضيقه وهو يشـوف ريتال ويتذكر اليوم اللي شافها واهي نايمه .. ..
أعلنــو عن طيارة لبنــان وركـب الكل بـ طياره ..
ريتال جالسه جنب ساره .... اما منار جالسه جنب دانه
ساره / رتــوله
ريتال/ هلا ؟
ساره / ضافني واحد قالي انا ولد خالتك وابيك تنتبهين لنفسك
ريتال اعرفت ان فارس اخوها وخافت / طيب ماعرفتي منو هذا ..؟
ساره / مدري سوير والله خايفه يمكن يكون فارس او فراس او راكان ماعندي احد غيرهم
ريتال / طيب ليه قالك انتبهي على نفسك ؟
ساره / مدري ريتال وقسما خايفه مدري وش بســوي
ريتال / الله يعين ..
لفت ريتال وجهها على شباك الطياره وتـفـكر فـي فارس وش يبي بـ ساره وليه قالها انتبهي على نفسك أكيد يعرف شـيء عنها ...! ،
ساره / ريتـال تتوقعين وناسه في لبنان ولا عادي
ريتال / إن شاء الله وناسه ..
.
.
يحيى / بس انا اوريك فيها ماحد يعدلها غـيري
زياد / لا تعدلها ولا شـيء عطني اميلها بخليها تفتح لي الكام
يحيى / وانت راح تفتح لها الكام
زياد / حتى اهي تبي تشوفني ؟
يحيى / إيــوه
زياد / متـأكد ان هذي بنت
يحيى / ههههههه ايي ولله عطتني رقم جوالها وسمعت صوتها بس قايل لك ماحد بعدلها غيري أنـا
زياد / وش عليك منها انت
يحيى / مـدري بس اكيد اهي ماسوت هالشـيء الا من الظروف
زياد / والظروف يخليها تفتح الكام واهي عاريه
يحيى / مدري بس انا هالبنت دخلت مزاجي وانا اللي راح اعدلها
زياد / اجل قبل لا تعدلها ابي اميلها
يحيى / يحلموووون اللي فيك يفكروون ياخذونك انت مني والله لو يتجننون
زياد / ههههه احلف بـــس
.
.
راكان بعصبيه / انتي مجنــــــونه وش سووويتي علميني
وسن / انا ماسويت شـيء انت اللي قربت مني
راكان وهو يشد شعرها / أنـــــا مااااسويييييت شــيء اللي قربتــي مني واجبرتيني
وسن / إيــوا انا اللي قربت منك واغريتك علشان تقرب مني بس اللي بالكاميرا تقول شـيء ثاني
راكان / وش قصدك بالكاميرا’
شغلت وسن الفيديــو وشــاف راكان نفسه وهو يقرب من وسن و وسن تصارخ ....اخذ الكاميرا منها وكسرها بالأرض
وسن / ههههاي عندي مليون نسخه غيرها
راكـان / ياااااحقير يا **** أنــا ماصدق انتي بنت انتــي مجنــــــــــــونه وشـــو في بنت تســـوي كذا
وسن / اذا كانت البنت تحب واحد مثلك بتسوي أكثـر
راكان / انتي ماتفهمين كم مـــــره قلت لك اني ماحبك ماحــــــبـــــــك ولو تبقين انتي اخر بنت بالدنيا والله ماتزوجك
وسن / قــول هذا الكلام بعد مارسل الفيديو حــق أهلك واختك
راكان / يالغبيه تراك انتي مو بس تفضحيني تفضحين نفسـك
وسن / اولا انت للي اغتصبتني مو انا وثانيــاً انا عادي مايهمني فضيحه ولا انت بس اللي هذا يهمك
جلــس ع الكرسي اللي جنبه بتعب وهو يضغط على راسه ... مو مستوعب اللي يصـــٍير
وسن / تتزوجني ولا ارســله ..؟
قام بعصبيه وشد شعرها وقطها بـالأرض ودخل غــرفته ..
وسن / الحقــيـر انا اعــلمك
.
.
جـلس بو عـذاري بـصدمه ع الكنـَب طـول عمــره محافظ على بنـاته ماقصر معاهم بـ شـيء ، صحيح كان متشدد عليهـُم بس كل هذا علشان يحافظ عليهم حـس نفــسه مخنــوق ومو قادر يتنفس ، قرب من العسكري وعطـاه مـاي
مسك الماي وإيـده ترتجف ماقدر يشـرب من الكـاس ولو قطـره طاح عليه بالأرض وأنكسـر راح الكااااااس وراح بو عذاري معـاه .... هذا كله قبـل لا يجي بو راشد ( بو جود ) لانه مو موجود بالسعوديه ..
شالو بو عذاري للـ مستشفى على طـول ... عذاري واهي تصارخ / يبـــه والله أســفه يبـه الله يخليك قووم عاقبني سـو فيني اللي تبيه بس لا ترووح ... لكن لا حياه لمـن تنـادي راح بـو عذاري للمستشفى علشـان يـتأكدون من وفـاته ... أمـا راشد اخـو جود سحب جود بعصبــيه وهو يضربها / يااحقيره أبــوي ماعرف يربيك علميني وش قصرنـا معاك ...سحبووه وراحت جود واهي تضم عـذاري
الضابط / راشد ياليت ماتتعامل معها بالضرب اللي نبيه الحين محـامي
راشد / اللي مثلها مايحطــون لها محامي هذي تجلس في السجن لمــا تمووووت وأعــدام بس
الضابط / افهم من كـلامك ان ماراح تحط محامي ؟
راشد / لا محنا حاطين لها محامي تجلـس بالسجن لما الله ياخذ روحها الكلــبه سودت وجههنا
جود / والله واللـ
راشد / لا تقولين اسم الله على لســانك يانجسه
جود واهي تشاهق / أنـ ... أنــا ... مــالـ مـالي .. ذنـ..ب عذاري .... قــولي له أنـ أنــا مالـ مالي شغـل
راشد / ماتقولين وش اللي خــلاك تروحين هذي الشــقه دامك ماتدرين عنها والأولاد اللي معاك لــيه يقولون انهم يعرفــونك ومو أول مره تجين علمييني ليييييه بس الظاهر انكم ماتربيتو عــدل بس السجن اهو اللي راح يربيكم يـا ****
الضابط / راشد ياليت ماتقول هذي الكلمات هنـا
راشد / أســـف اللي يشــُوف هذولا النجـاس مايدري وش يقـول
.
.
/ انا اسف اني اقولكم إن المريض جـاء له شلل نصفـي
بو ايمن / لاحول ولا قـوته إلا بالله
بو خالد / الله يكون بعونك يـاخوي
ام عذاري واهي تصيح / أهـي السبب والله ماراح اسامحها طـول حياتي
بو ايمن/ منو هذي اللي سببـة بـخوي ..؟
جمانه اخت عذاري الصغيره / عذاري اختي وبنت خالتي جود
بو ايمين / عذاري وجود
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جمانه / ايوا الشرطه اتصلت وقالت ان عذاري وجود في المركز الشرطه بعدين بابا راح وقالو ان صار فيه كذا
بو خالد / طيب وش مسوين ..؟
ام عذاري واهي مقطعه نفسها بكي / ماندري احنا عن شـيء بس بو عذاري الله يحفظه قال عذاري ماهي بنتي وماتدخل البيت
جـاء بو فارس / السلام وش صاير وش فيه بو عذاري
بو خالد بضيقه / يقولون فيه شلل نصفي
بو فارس / لا حول ولا قوتـه الا بالله كيف جاله هذا ..؟
ام عذاري / بو فارس واللي يرحم والدك بنتي عذاري الحين بـ مركز الشرطه روح واسـأل عنها اهي وبنت اختي جود
بو فارس / عــذاري بالمركز الشرطه لييه عسى ماشر
بو خالد / بو ايمن انت خلك مع ام عذاري وانا وبو فارس بنروح عند عذاري
ام عذاري / لا بروح معاكم
بو فارس / وين تروحين الله يهداك عند الشـرطه خليك واحنا نجيب لك الأخبـار
.
.
بعد أيـام لـيست كثـيره .. الكـل عـرف عن سالفة عذاري وجود ..
كـان مصـير عـذاري بأنها تعيش عند عمها بـو ايمن اللي تكفل بـ مسؤلية بنت أخـوه
وأمـا جـود كان مصيرها بأنها تجلس بالغرفه اللي فيها حمـام (الله يعزكم ) ومـاحد يدخل عليها الا الخـدم
علشـان يعطونها الغداء والفطور والعشـاء اللي كان فـضله من ابوهـا اللي مايعرف الرحمه ، يعني بـأي وقـت الأكل خلص ومازاد فـضله جـود مـاتـاكل ولا شـيء حتى المـاي فـيه وقـت علشان تشربه يعطونها غـرشة ماي اللي بريـال حق يـومين خـلص مـاخلص هذا شـيء راجع لها
.
.
فـي طـاولة الغداء
ام ايمن / وبنت اخـوك هذي لـ متى بتعيش عندنا انا بصراحه خايفه تخرب بناتي
بو ايمن / وليه تخافين المسكينه جالسه بغرفتها ولا تطلع
ابتهال / وبعدين يمه لا تخافين وع مابقى الا هذي الأشكـال تخربنا لا يمه لا تخافين
اسيل / إيي صح كـلام أبتهال ماباقي الا هذي الأشكـال تخربنا
ام ايمن / كفو بناتي
بو ايمن / ترى مهما يكـون هذي بنت عمكم
ابتهال تغير السالفه / إيـوا ماقلت لكم ايمكن أخـوي اليوم كلمته وقال ان بيجي بـعد بكره ويبي حفـله كبيره
ام ايمن بفرحه / والله ...! ياحبيبي ياولدي وربـي مشتاقه لك
بو ايمن / يـوصل بـسـلامه
.
.
را’ح أعرفكـُم على عــآئـلة آل رواف
الجـد أسمـه رواف وتـخد أسمــه عـائله لـ أولاده ومسح أسـم ابوه من القائمه تـوفى صار له سنـوات وزوجـته كمـان متوفيه وكــان وصية رواف لـ عيـاله إن واحد من اولاده يسمي ولـده رواف ومايبي أسـم رواف بالعايله إلا اسم واحد واذا توفـى رواف ، يجي واحد من احفاده يسـمي رواف يعني مـايبي أسـم رواف يـروح من بـالهم .. خلونا من هذا ونرجع للـ تعريف ..
بو فـارس أكبـر أخـوانه وتم التعريف عليه من قبـل

بو ايمـن :رجـل مايهتم إلا بـزوجته وعيـاله له شخصيه قدامهم بـس عمره مارفض شـيء لزوجته
ام ايمن : أم تحـب مصلحتها حتى لو كـان على أولادها تحب الفلــوس وأنانيه كثير
ايمن : شخصيته مثـل أمـه يحـب الفلـوس ونـذل لـكن شـئ يميزه عن أمـه وإن فـيه حنــان لـكن مايعترف هالشئ قدام أحد يـدرس في كــنـدا وبعد بكره راح يجي عمره 25
ابتهال : ماخذه أطبـاع أمها لـكن غير مو أنـانيه ولا تحب الفلـوس لــكــن قــشره وغيــوره عمرها 20
اسيل : حنـونه زي اخوها ايمن وفيهـا قشــاره أشـوي أخر العنقود عمرها 18

بـو خالد : رجـل طيب ونعـم الأخـلاق ويحب زوجـته وعياله و أخــوانه ومايوقف الا مع الحـق
أم خـالد : امـراءه كبـيره أكبر من زوجها بو خالد طـيبه وحنـونه على اولادها
خالد : مـتزوج من امريكيه جـوليا وعـنده ( ميثم وهيثم توأم أعمارهم ( خمس سنوات ) عبير وتغريد توأم أعمارهم (اربع سنوات ) اللي يشـوف هذولا الأربعه يقول كلهم طالعين بنفس الوقت سـاكن مع أهله
زوجته جـوليـا : تحب خالد وتمـوت فيه طـيبه وحنـونه وطبعاً ماحد عدلها غير خالد اللي يموت فيها وتحب اولادها
رواف : غنــي عن التعريف
شادن : عمرها 18 بـنت حـلوه وتموت بأخوهـا رواف

بـو عذاري : رجـل له هيبه عند زوجتـه وأولاده وانتو عارفين حالته الحين
ام عذاري : أم حنـونه وطيبه وتمووت بزوجها وماتقدر ترفض له طلب واهي رافضه فكرة ان عذاري تعيش بيت عمها لكن زوجها وماتقدر ترفض له شـيء
عذاري: غنيه عن التعريف
سـمر : عمرهـا 17 تحب اختها واهي عارفه بكل سوالفها بس ساتره عليها
جمانه : اخر العنقود 10 سنوات
.
.
فـي لبنان ... أجـرو لهم شـقه كبـيره تكفـي لهم لانهم قـررو يسكـنون كلهم بـ شقه وحـده
فـي الغرفه .... سـاره / اووفف ياربي صار لنا ثـلاث ايام في لبنان وماطلعنا وكله بس بـ هذي الشقه من زينها
دانه / إيي و قسمـا زهق لو احنا في السعوديه وربـي احسن
منار/ أصبـرو أشـوي يمـكن الحـٍين نطلع ولا شـيء
ريتال / أيـام المدارس كانت في بنت رايحه لبنان والبنـات يسـألونها وين رحتو وكذا وربي مابقى مكان ماعددته وإحنـا ابدا بس جالسين بـشقه
ساره / ياحسره علينا وتقول منار اصبـرو أشـوي يمكن نطلع وين نروح ماتقولين لي أنتي
دخل عليهم خالهم تركي / مرحبا
الكل / مرحبتين
تركي / ها ماتبون تطلعون
ساره ودانه / جــــد بنطلع
منار / ماقلت لكم اصبرو اشـوي
ريتال / بس وين رايحين..؟
تركي / مالكم شغـل بنوديكم مكـان رهــيب بس من غير مايحسون فاهمين
الكل بحماس ماعدا ريتال/ فاهمين
ريتال / انا فيني نـوم مابي أطلع .... طبعا أهي خايفه تتعب من الحمـل وفضلت انها تجلس بالبيت بس بعد الحـاح من ساره را’حت معاهم
.
.
جالس بالبيت بالصاله ع الكنـب وجنبه امه تشوف التلفزيون وهو يغني / ادعي علي بالموت ولا سمني بس لا تفارقني دخيل الله وتغيب طال السفر يابعد عمري همني وشلون أودع بالمطار اغلى حبيب ادعي علي بالموت ولا سمني تــوه بكمل وقاطعته أمه واهي تقول / بسم الله عليك شنو تدعي عليك بالموت الموت اللي ياخذ عدوينك إن شاء الله
رواف / يمـــه ليه ماحد يفهمني أخطبوها لــي
ام خالد / شسوي ياوليدي والله لو بيدي خطبتها لك بس أبوك تعرفه يقـول لما تلقى شغل
رواف / طيب وانا وش ذنبي قلت لكم خلوني ادرس بـره بس مانتو راضين
ام خالد / ابوك خايف تصـير مثـل أخـوك وتاخذ اجنبيه
رواف / لاحوول أنا احب ريتال وغيرها ماراح أخذ غيرها
ام خالد / والله بعد ماتشوف الشقر والبيض تنسى ام جابت ريتال
رواف / عادي هذا ريتال بيضه
ام خالد بشك / وانت كيف عرفت انها بيضه
رواف برتباك / شـ شفتها .. بالغـ ..بالغلط
ام خالد بصدق / إيي دايم شايفها بالغلط مالومك فيها اجل
رواف واهو يعدل جلسته بحماس واللي يشوفه يقـول ولا مره شافها أو بالأصح شبع منها قال وهو متحمس / يممه حلوه
ام خالد / بعد عني أهو ماني قايله لك شئ حرام
.
.
ريتال / وين بنروح .؟
فارس / مغارة جعيتا
ريتال / بسم الله وش ذي
فارس / ههههه وش فيك بسم الله عليك خفتي عادي مغاره حالها من حال اي مغاره
تركي / رتـول ترى في هياكل هناك
ريتال / شنو هياكل يعني ناس ميتين
فراس / ايي صح كأني سمعت كذا
فارس / هيي انتو لا تخوفون أختـي
تركي / هههه ترى من جد أشـوي يخـوف بس والله رووعه هالمكان
اياد / انت رحتــه مره
تركي / إيـوا من زماان اتوقع الحين تغـير
ريتال بتعب مسكت بطنها / متى بنوصل تعبت
تركي / أشـوي ونوصل
ريتال / كم باقي يعني
تركـي / لحظه نسيت اقولكم شـيء
الكل / وشو ..؟
تركي / قبل لا نروح المغارة ترى لازم نركب التلفريك علشان نوصل
سـاره بحماس / والله ونــاسه
دانه / واااي أحلى شــيء
ريتال / لا يمه مابي اخاف رجعــوني ماراح اركب
فراس / هـذي لو ماخليتوها تنام مو احسن
ريتال / فراس تكفى رجعـني ماراح اركب التلفريك لو شنو يصير
فارس / ريتال حبيبتي ليه الخوف هذا ترى والله عادي ماراح يصير شـيء
ريتال / لا بصير بصير
تركي / ترى عادي بسرعه نـوصل
فارس / سمعتي بسرعه نـوصل
هـدت نفسها وتحـاول تبعد الخـوف عنها وأخيرا وصلـو بعد مادفعو التذاكر ركبـو التلفريك فراس وفارس وتركي
ريتال / مابي ابي ادخل معاكم
ساره / لا ريتال خليك معاي وناسه والله علشان اذا طحنا امسكك
تركي / هههه غبيه انتي اهي خايفه وتخوفها أكثر
غمــز فراس حق تركي علشان منار تركـب
تركي / منـور انتي تعالي معانا
دانه / وأنـا ..؟
فراس / بس خلاص ناوين انتو علينا نطيح
ســكر البـاب ومشـو على طول
ريتال وعيونها دمعت / أبي أخواني
اياد مو عارف يتصرف ركـب وركبـو الكـل معاه وطـول الوقت ريتــال تصيح خايفه إنها تطيح
ساره تجنن ريتال / سمعت في الأنترنت أن وحده ركبت التلفريك وطاحت وصارت معوقه
شهقت ريتال بخوف واهي تصيح / تلفريك حق لبنان ..؟
ساره واهي تضحك / إيي يعني بأي وقت تطيح
خافت ريتال أكثـر / يممه مابي مابي نزولني جيبــو لي أخواني
دانه / ههههه ريتال لا تصرين جاهله ماعليك منها
اياد / سوير عن المـبزره وتركي البنت الحالها
وأخيـرا’ وصـلو ودخلـو المغـاره وكـانت روعـــه وطـول الوقـت ريتال ماسكه فـارس خـايفه تطيح بعد ماخلصو من المغاره العليـا ركبو القطار علشان المغاره السفليه وهــم كـانت روعه<<-- انصح اللي بسـافر لبان يروح هذي المغاره ترى من جد رووعه
بعد مـاخلصـو قررو يرجعــون الشـقه وساره ودانه ومنار فرحتهم ماتنوصف أمـا ريتال كانت طول الوقت خايفه وتعبانه من الحمل اللي مثقل عليها .. ..
ريتال / فارس تعبت من جـد اليوم ليه ماناخذ تاكسي
فارس / الفلـوس اللي عندنا خلصت كلها بالمغاره
ريتال بدلع عفـوي / يــاربي
وهنــاك من يراقبها طـول الوقت إيــاد .. .. طـول الوقت يراقبها ويتمنى يكـون بـ مكان فـارس أي شـيء تبيه ريتال تقوله
وتــدلع عليه / يابختك يـافارس عندك من يدلع عليك ... ...
أما منار كانت طـول الوقت هـاديه سوالفهـا جـداً بسيطه بسبب خجلها منهم تعتبر نفسها بينهم غـلط لو كان راكان موجود كـان ماخلت شـئ ببالها الا ســوته .. ..
تـركي / أنا جوعان بروح البقاله من يروح معاي ...؟
ساره / انـا بروح جايعه
دانه / وانـا بعد بــروح
تـركي حـس بخجل منار / وانتي منـور تعالي
منار / لا مابي
تركي وهو يسحبها من يدها / عن الدلع ويلا تعالي معاي
فـراس يوم شاف منار راحت على طـول وراها ..
وظـلو فارس واياد وريتال يمشــون
.
.
رنـيم .....:
بتفتح لي الكـام ..؟
يحيى ........:
والله ودي افتحه الحـين
رنيم .........:
أجـل يـلا
يحيى بكذب ....:
لا أخـوي الحين جنبي يقــوم ونفتح الكام انا وانتي
رنيم .....:
المشكله ماحد داخل غيرك
يحيى .......:
يعني لو احد داخل ماقلتي لي
رنيم ......:
لا
يحيى انقهر أشــوي منها بس تـذكر إن مابينه وبينها شـيء يخليه يتضايق كذا
طلع من الأميل بعد ماستأذن منها وسكر لاب توب وهو متضـايق بـقوه كيف بنت تفتح حق أي واحد الكــام
طبعـاً أهـو حالف إن يعدلها وهو عند حـلفه ..
.
.
نـرجع لـ لبنان ..
رن جوال فـارس من أمه إنها تبيه ضـروري علشان شـغل مهم
فـجأه بعد التعـب طاحت ريتال عليهم
فارس بخوف على اخته / ريتال ريتال قومي وش فيك
أمـا اياد مو عارف وش يسـوي ، على طول اتصل على تاكسي يعرفه يوديهم المستشفى
ركبــو التـاكسي ورن جوال فارس مره ثانيه
ام فارس / وينك فارس تأخرت
فارس / جاي يمه في الطريق
بعد ماسكر / اياد امي تبيني مدري وش فيه وانا مابي اخوفها على ريتال روح انت فيها المستشفى وانتبه عليها مـاوصيك ...
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت السـآإدس
،

،
نـرجع لـ لبنان ..
رن جوال فـارس من أمه إنها تبيه ضـروري علشان شـغل مهم
فـجأه بعد التعـب طاحت ريتال عليهم
فارس بخوف على اخته / ريتال ريتال قومي وش فيك
أمـا اياد مو عارف وش يسـوي ، على طول اتصل على تاكسي يعرفه يوديهم المستشفى
ركبــو التـاكسي ورن جوال فارس مره ثانيه
ام فارس / وينك فارس تأخرت
فارس / جاي يمه في الطريق
بعد ماسكر / اياد امي تبيني مدري وش فيه وانا مابي اخوفها على ريتال روح انت فيها المستشفى وانتبه عليها مـاوصيك ...
.
.
فـي الجامعه ... ماسك راكان ورقــه يذاكر منها بـس باله كله فـي وسـن خايف إن من جد سـوهـ لها شـيء
وسن / هاي
راكان / وعليكم السلام
وسن / كيفك ..؟
راكان / اخلصي وش تبين ..؟
وسن / مابي شيء بس جايه اسـألك متى الزواج
راكان / أي زواج ..؟
وسن ببتسامه / زواجنا
راكان / ومن قال بتزوجك
وسن / الكاميرا تقول
راكان / بتهدديني يعني بالفيديـو
وسن / لا مو تهديد
راكان / وش تسمينه
وسن / امممم تقدر تقول حبي لك
راكان / وحبك لي يخليك تفضحين نفسك ..؟
وسن / ههههه كم مره قلت لك اني مو مفضوحه امس جالسه اشـوف الفيديو وانا أبدا ماطلعت الا اشوي بس تصدق كان الشـريط روعه وخصوصا يوم *****
راكان بصدمه / استحي على وجهك يابنت الكـ*** وش هالكلام اللي تقولينه ماتخافين ربك
وسن / المهم حبيبي ماقلت لي متى تبيني أرسـل الفيديو حق اختك منوره
راكان مو عـارف وش يسـوي إلا منار اختـه يخاف عليها من كـل شـيء ومايبيها تنصدم في اخوها وهو وعـدها إن ولا بنت تلفت نـظره والخمـر ماراح يدخل في معدته ، نفـذ وعـده لهـا ومافي بنت لفتت نـظره بس الوعد الثـاني ماسـواه وشرب الخمـر ..
وسن / وش قلت
راكان بعصبيه هادئه / الزواج راح يكـون في السعوديه
وسن / ههههههه اذا انا قلت راح تتزوجني بتتزوجني خـلاص قلبي انا انتظرك بس لا تحاول تنحاش أو مجرد مايجي هالفكره في بالك الفـيديو راح ينتشر عند الناس كلهم
راكان / أبعدي عني أحسن من اسوي فيك شـيء مايعجبك
.
.
جالسه بالغرفه بالأرض متسدحه وأهي تصيح / الحمد الله إن الشـرطه دخلـت قبل مايسـوي لي شـيء و الحمد الله جـات على كذا آآآهـ الله يعـين.... توجهت للـ قبله وسجدت واهي تقول / سامحنى يارب وأقبل منى توبتى أغفر ذنوبى أغفر خطيئتى فى دنيتى من بعد بعدى عنك تاهت خطوتى انت القريب انت الحبيب وكل محبتى توبه ما اعود انا للذنوب ولا للجراح ....
دخلت الخدامه ومعاها صينية العشـى ..
قـربت الصحـن لها وكلت بهدوء وأهـي تحس براحــه غريبه بعد ماخلصت ، فتحت القرأن وقـرته لمـا ختمته سـكرته وهي تبتسم و تسدحت ع الأرض / آآآآآهـ عمــري ماشفت هـذي الرا’حه الله يــدوم عـلي
أخـذت الدفتـر اللي طلبته من أمها مع قـلم وأهي تكتب ..
اللهم إني أستغفرك لكل ذنب
خطوت إليه برجلي
أو مددت إليه يدي
و تأملته ببصري
أو أصغيت إليه بأذني
أو نطق به لساني...
أو أتلفت فيه ما رزقتني
ثم استرزقتك على عصياني فرزقتني
ثم استعنت برزقك على عصيانك
فسترته علي
وسألتك الزيادة فلم تحرمني
ولا تزال عائدا علي بحلمك وإحسانك
يا أكرم الأكرمين...
اللهم إني أستغفرك من كل سيئة
ارتكبتُها في وضح النهار أوسواد الليل
في ملأٍ أو خلوة
في سرٍ أو علانية
فلم أستحيي منك
وأنت ناظر إلي...
اللهم إني أستغفرك من كل فريضة
أوجبتَها عليّ في الليل أوالنهار
تركتُها خطأً أو عمدا
أو نسياناً أو جهلا
وأستغفرك من كل سنة من سنن
خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وآله وسلم
تركتُها غفلةً أو سهوا
أوسياناً أو تهاوناً أو جهلا...
أستغفر الله وأتوب إليه
مما يكرهه الله
قولاً أوفعلا باطناً أوظاهرا
أستغفرالله وأتوب إليه
.
.
الدكتور / الف مبروك زوجتك حامل
إيـاد بصدمــه / حــامل ...!
الدكتور / إيـوا انت مو فرحان
اياد / هـا إلا فـ فرحـان بـ بس أنت منو تقصد ؟
الدكتور / ريتال
اياد وشفايفه ترتجف / إيي شـ شكـ ... شكرآ وينهآ..؟
الدكتور / بس حـاب اقولك حاجه
اياد / وش هي ..؟
الدكتور / زوجتك الحين حامل ولازم تـاكل كثير وماتتعب
اياد ومازال يترجف / إيـ إي إن شـ شـاء الله
طلعت ريتال من الغرفه وأهي تدعي ربها إن اياد ماعرف شـيء
ولــكــن ..!
الدكتور / ريتال انا وصيت زوجك عليك وقلت له علشان صحة الطفل لازم تاكلين
نـزلت راسها وغمضت عيـونها لما طاحت دمــوعها ( وبتدت فضـيحتك يـا ريـتال )
مشـى الدكتور وهذا اللي كانت ريتال ماتبيه حست قلبها بـيطلع من مكانه بخـوف ...
اياد بصوت حزين / من منو ؟ وليش سويتي كذا ..؟ هذي فضيحه ياريتال انتي كيف ماخفتي على نفسك وعلى أختك دانه اللي بتروح سمعتها بـسببك ..؟ .... وقال بعد ماطاحت دمـوعه / وليه ماخفتي على قلب يعشقك يمكن بأي لحظه يمـوت من سبب حملك
بـكت بـصوت عالي وهـذي اول مره تبكي فيها قدام أحـد ( وكانت تفـكر إن يقصد القلب اللي يعشقها اهو رواف )
اياد / للأسف ياريتال دمـوعك مافيها فـايده
ريتال واهي تشاهق / واللـ والله مو أنـا ، أنـ... أنـا مـالـ ...مالي ذنـ ذنب
اياد / قومي معاي السياره وعلميني كـل شـيء بس خليك ع الكرسـي ارتاحي وأنـا بأجر سياره وبصـرف لك هذا الحبوب
طلع وهـو حـاس ان قلـبه بـيطلع تمنى يترك ريتال في المستشفى فـي قلـبه ماسمح له يترك حبـيبته في المستشفى
أجـر سيـاره مدتها يومين وصـرف الحبـوب لها وركبت السـياره وراء ..
إياد / ممكن تجين هنا جنبي ؟
ريتال بأحراج / لا خلني كذا أحسن
مشــى اياد وهو مو عارف وين يروح مستحيل يرجعها وهو لما الحين مافهم السالفه تنمى إن يكـون بحلم بـس للأسف هذا الشـيء واقع ..
قـرر ينــزل فـي مكان فيه طبيعه رووعــه كان ظـلام بس فيه نـور خفيف .. نزل من السياره وقال حـق ريتال تنـزل
تـوه بـ يتكلم إياد بس رن جواله
فارس / وش صار عليها ريتال ..؟
اياد / هي بخير والحين احنا بالطريق
فارس / ليكون تمشـون ؟؟
اياد / لا لا أجرت سيـاره
فارس / إيي طيب وانتبه عليها
اياد وهو يناظر ريتال / إن شـاء الله
بعد ماسكر منه / هذا فارس يسـأل عنك ويقولي انتبه عليها
نـزلت راسها بأحراج ماعرفت وش ترد عليه ..
اياد / ريتال ممكن ماتصيحين
ريتال على طول دمعتها طاحت / مو بيدي
اياد بحب / طيب ليه سويتي كذا ؟
ريتال / مو انا
اياد / اجل مين
ريتال واهي تصيح اكثر / ماقدر أقـول تكفى رجعني البيت
اياد / براحتك بس قولي لي وش اللي اجبرك تسوين كذا
ريتال / هـو اغـ اغتصـ اغتصبنـ
اياد / شــنـــو اغــتــصااب ......؟!! وليه ماقلتي مجنـونه انتي
ريتال / واللـ والله
اياد بحنان / ريتال قولي لـي كل شيء تكفين رحمي قلبي اللي بـ يتقطع
ريتال / طـ طيـ ماتقول حـ حق أحد
اياد / ماراح أقول لـ أحد
ريتال واهي تمسح دموعها / هذا رواف ولد عمي
اياد بصدمه اكبر / روااف ......؟
ريتال بخوف نزلت راسها / اي
اياد / وليه يسـوي كذا انتي بنت عمه وبعـ بعدين هو هـو يحبك
ريتال / يقـول علشان يضمن إني ماكـون لـ غيره
اياد / هـو ضمن وانا .؟
ريتال مافهمت / شنو
اياد / قـومي راح ارجعك
ريتال / ماوعدتني
اياد / اوعدك بـأيش ..؟
ريتال / ماتقول لـ أحد
اياد ببتسامه كلها حـزن / أوعـدك
.
.
وصــل أيـمن بـ سلآمــه بشــوق لـ أهله وســوو حـفله كبيره لـه وطبعاً عذاري بالغرفه مانزلت لانها ماتدري وين تقط فيسها
بـوسط الحفله ...
سمر / اسيل اسيل
اسيل / هلا سمر بغيتي شـيء ؟
سمر / ممكن طلب ؟
اسيل / شنو ؟
سمر /ابي اروح عند اختي عذاري بدون ماحد يـدري تكفين اسول طالبتك
اسيل / لا لا سوري والله ماقدر ابوي قافل عليها الباب بأمر من أمك
سمر / ادري بس الله يخليك جيبي لي حل
اسيل بحنان / والله ودي بس اخاف
سمر / وانا خايفه اكثـر منك انا قلت لك انتي ماقلت لـ بتهال لاني عارفه انك حنـونه
اسيل / طيب سمر خليك هنا وانا بحاول اجيب المفتاح من غرفة ابوي
سمر بفرحه / طيب ..
نـزلت اسيل بسرعه واهي عندها المفتاح وصعدت سمر حـق أختها بـفرحه
فتحت اسيل الباب بهدوء ودخلت سمر ودخلت اسيل وراها..
شافو عـذاري نايمه بالأرض بشكل مخــٍيف .... سمر واهي تصحي اختها / عذاري عذاري قـومي
لــكن لآ مجيب
الفتت اسيل على حبــوب مقطوط في الأرض صرخت بـاسم / ســـمـــر شووفي هذا
سمر / ليــكون أخــذتـه ؟
اسيل / مـدري سمور انا خايفه
سمر واهي خايفه على اختها / يااربي ليكون صار فيها شـيء قومي ننزلها تحت
اسيل / لا خليها وانا بنادي امك وامي فـوق من غير ماحد يحس
حملــو عذاري وطلعوها من باب المطبخ علشان ماحد يحــس
في المستشفى..
ام عذاري وهي تصيح / والله اذا صار في عذاري شيء وربي ماراح اسامح نفسي
ام ايمن / اسمعي يا ام عذاري اذا بنتك صحت بسلامه ولا ماصحت مابيها تكون عندي بالبيت
اسيل حق امها / مو وقته يمه هذا الكـلام
طلع الدكتور ..
سمر راحت له / بشر دكتور ..؟
الدكتور / المريضه حاولت الأنتحار لكن الحمد الله جبتوها في وقت المناسب
ام عذاري / الحمد الله والشكر لك يارب
سمر / والحين اهي وش حالها
الدكتور / ماقدر الحين اقولكم وش حالتها لكن نبي نعرف شيء واحد
/ شنو ..؟
الدكتور / ليه الممرضى حاولت الأنتحار ?
سمر / والله علمنا علمك يادكتور دخلت انا عليها الغرفه مع بنت عمي شفنا هذي الحبوب جنبها واهي بالأرض
ام ايمن / اذا صحت عذاري سـألوها
الدكتور / طيب احنا بلغنا الشرطه ان عندنا حالة نتحار واهي جايه بالطريق علشان التحقيق
ام ايمن بخوف / تحقيق ..؟انا مالي شغل هذي امها واختها وانا بمشي
الدكتور / ماينفعش كدا
.
.
جـالسه بالغرفه مع خـالها تـركي يسـالفون
تركي / بسطرك ترى
منار / ههههههه والله مدري
تركي / شنو ماتدرين احنا اغراب كلنا أهلك
منار / بس أحراج
تركي / لا مو احراج ماراح تجلسين بالبيت ووو أعتبريني انا زوجك
منار / ههههههههههههههههه ماينفع
تركي يضحك على ضحكها/ هههههه لا ينفع
منار / هههههه مابي استحي
تركي بضحكه قويه / هههههههههههههههههههههههههههههه حلوه تستحين هههه ماقلت لك سوي شيء قلت اعتبريني زوجك يعني طلبي اللي تبين وانا ماراح اقصر معك
منار / طيب ماينفع تكون اخوي احسن
تركي / اممم واذا كنت اخوك راح تعتبريني زي راكان ولا غير ؟
منار / لا زيــــه
التفتو اثنينهم على صوت الباب
تركي / منوو ع الباب
فراس / انا فراس ادخل ولا ..؟
تركي / ايواا ادخل
منار بصوت صغير / ترووك وش فيك انا مو لابسه حجاب لا تخليـ
تـوها بتكمل الا دخل فــراس تم خمس دقايق واهو يشوفها واهي منخشه وراء تـركي .. حس قلبه اشوي ويطلع
طلع من الغرفه وهو يتنفس بـقووه ، وبالطريق شافه فارس / وش فيك بسم الله عليك
فراس / شفتها
فارس / شفت مين ؟
فراس وهو ياخذ يـد فارس ويحطه على صدره / اسمع دقاتي
فارس / هههههههه اشوي اشوي لا ينفجر
فراس / آآه تجنن كانت لابسه احمر
فارس / تتكلم عن منار ؟
فراس / ايواا اجل عن مين مع وجهك
فارس / وينها ؟
فراس / بغرفة تركي
فارس بـمزحه / يلا اجل بدخل وبسوي نفسي مدري
مسكه فراس / اعــقل
وبـ نفس المكان ..
ساره / يــاناس حاسه نفسي بـ نفجر
ريتال / بسم الله عليك وش فيك
ساره / احس صار لي سنه ماجلست ع الأنترنت
ريتال / ههههههه تصدقين اشتقت لـ عبد المليك
ساره / كح كح قدييم
ريتال / رسلت له اني بمشي لبنان
ساره / مارد ..؟
ريتال / نــو تدرين خلاص زهقت من الأنترنت وكـرهته لانه هو اللي عرفني على رواف
تحمست ساره وجلست جنب ريتال لانها اول مره تتكلم عن رواف / طيب ليه انتي تكرهين رواف
ريتال / لا ماكرهه ولا أحـبه بس مابيه
ساره / ماتبين تتزوجينه ؟
ريتال / لا مابي اتزوجه
ساره / طيب قولي له
ريتال / ههههه تبينه يدمر حياتي بعد
ساره / جنــي هو يدمر حياتك ترى هو ولد عمك لا تنسين
ريتال / ادري وهذا احسن شيء بالموضوع على شان اثق إن صادق معي
ساره / صحيح مافهمت لك بس ترى حتى ولد العم يلعب
ريتال وهي تغير السالفه / دامك تدرين حتى ولد العم يلعب اجل خلاص احذفي فيصل ترى مايجي منه غير المشاكل
ساره / انتي نــاويه علي احذف فـيصل تبين يجي لي سـكته قلبيه وشنو سكته قلبـيه يجي لي جلـطه بالقلب بعد
ريتال / هههههه الله يهدا’ك
ساره / المهم خلينا من سالفه النت وقومي نقـول لهم يودونا متحف المشاهير سمعت ان هناك ملكنا
ريتال / ملك عبد الله هناك ؟
ساره / ايوا
ريتال / أتحداااك مسستحيل يخلونا ندخل عليه
ساره / هههههه ياهبله متحف متحف
ريتال / يعني ملك عبد لله صنم ؟
ساره / ايوا كذا
ريتال / من جدكـ .؟
ساره / ايي والله امززح معك وملك فهد موجود وامير الكويت العالم كلها هناك
ريتال / انا هناك بعد
ساره / اييي من كثر الشهره انتي هناك قومي بس نحن عليهم يودونا
.
.
يحيى ......:
رنـوم يـلا بشغل لك الكام
رنيم ........:
ههههه وأخيرآ’ مابغيت
رنيم .......:
بس لحظه اغـير مـلابسي
يحيى ....:
مو تقولين راح توريني وانتي عاريه ؟
رنيم .......:
اممم يعني تبي تشوفني حتى انت ؟
يحيى ......:
ايوا
رنيم ......:
طيب ..
وبـــين مآإهـي مشغـله الكـام وأهـي عـاريه نست رنيم تقفـل البـاب ودخــل عليها أخـوها ( بشـار عمـره {25} )
خـافت على طول وشهقت وهـو شهـق وراها غمــض عيونه على طـول وطلع بـره واقف جنـب الباب يستوعب اللي شافه ..
أمـا رنيم لبست ملابسها واهي تتمنى مـاشاف شـيء لكـن من سـوء حظ رنيم إن بشـار شـاف لاب توب يعني شـاف يحيى معـاها .. ..
.
.
ساره / وربـي مكان حلـو قومو معانا والله فله
ام اياد حق أم فارس / نروح ؟
ام فارس / اي يلا نغـير جو أشـوي وناخذ امي بعد
ام تركي / لا انا بجلـس هنا
تركي / لا يمـه ماحد راح يجلـس يلا قـومو
الكــل قــام إلى متحـف المشاهير
<<-- راح أحط لكـم صـور علشـان تعيشــون جـو *_^ ..
دخلــو المتحف ودفعـو التذاكـر وكانت وحـده ترافقهم علشـان تعرفهم ع الشخصيـات
وصــلـو حـق الملك فهد - رحمه الله -



المرافقه / وهـاي الملك فهد بن عبد العـزيـ ...
توها بتكمل بس ساره قاطعتها / نعرفه نعرفه ملكنا
عقدت المرافقه حواجبها وابتسمت مجامله واسكتت
اياد / يالخبله فشلتينا
ساره / ماعليك منها انا الحين بجلس جنب الملك فهد وانتو صوروني
وكـان المتحف فيه حواجز ماقدرت ساره تمـر جنبه وحطت إيدها عليه / يلا صوروني
المرافقه / لآء لآء ممنوع اللمس
ساره / كيفي بعد ملكنا وش دخلك
تركي / ههههه سوير وجع فشلتينا قــومي
ام اياد / ياربي مدري متى هالبنت بتكبر
نـزلت إيدها واهي ماده بوزها / خلاص انا بجلس جنب الملك فهد وانتو روحو شوفو
اياد / اشوفك مصدقه ان هذا ملك فهد ترى هذا متحف
/ ههههههههههه
ساره / ايي كيفي خلـوني اتحلم مو أنـا الأميره سـاره
كــان الكل يضحك على حركـات ساره ، بس فارس اللي ابـداً مو متحملها
فارس / يلا ترى عطلتــو البنت

لفو الجهه الثانيه وكان موجود ملك عبد الله - حفظه الله -



المرافقه / وهـاي الملك عبـ
ساره / حتى هذا ملكنا الله يحفظه فديته
تركي / ههههههه مو هذي اللي بذبحها خلي البنت تتكلم
ساره / مابي المفروض انا اللي اعرفها على ملك عبد الله مو اهي
سحبت المرافقه برجه واهي تقولها / هذا ملك عبد الله ملك انا سعوديه
/ ههههههههههههههههههههههه
اياد وهو فاطس ضحك / ههههههههههههههههه حلووه ملك انا وش شايفتها انتي اندونسيه

يتبع البارت السـادس غداً
 
إنضم
29 أبريل 2011
المشاركات
327
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اوف تبعت وانا انسخ بنات بليز انا ابروح انام والله يخليكم ابي ادش المنتدى باجر واشووف ردود ع الاقل بس يسلموو ومو اكثر محتاجه ردروكم لاتصيرين بخيله عاد كلها يسلموو >>>

برب ^___^ ابي ردوود