روايه طلبتك يازمن وقف جراحي خطيييييييييييييييييييييييييره

إنضم
9 سبتمبر 2010
المشاركات
7
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

====================

،،رواية طلبتك يازمن وقف جراحي،،

للكاتبه// وجدت في صمتي الكلام الكثير
I found in my silence many words to say

(أتمنى تعجبكم الرواية ،،،

أخليكم مع الرواية بس قبل الرواية ،،،

تعريف بالشخصيات ،،،

عائلة أبو غناتي ،،،
أبو غناتي (عبدالعزيز) رجل أعمال معروف بالسعوديه وغني حييييل
أم غناتي (جمانه) سيده أعمال تملك أكبر مراكز التجميل بالسعوديه والخليج لكن أنسانه شايفه نفسها حيييل
غناتي بنتهم الوحيده عمرها ٢١ سنه تدرس إدارة أعمال بنت دلوعه حيل وشايفه نفسها والشيء إللي تحطه براسها تجيبه ولو أنه حراااام
معروفه بالجامعه بالأمبراطوره مع كل هذا نصف شباب الرياض مايقدرو يجبون راسها أهي إللي تجيب راسهم

عائلة أبو هشام
أبو هشام(راشد) رجل من الطبقه الوسطى طيب وكريم وزوجته أم هشام (نوره ) تصير أخت أم غناتي بس أم هشام متوفيه
من يوم عمر بنتها عذاري ١١سنه

عياله
جيهان عمرها ٣٠ سنه متزوجه ولد عمها وعندها لين عمرها ٨ سنوات و سامي عمره ٩سنوات و يارا عمرها ٣سنوات
غلا مدرسة حاسب عمرها ٢٦ سنه متزوجه ولد عمها وعندها بشار ٤سنوات و ميار سنتين
هشام عمره ٢٤ سنه موظف حكومي
ريم عمرها ٢٢ سنه تدرس قانون متزوجه ولد عمتها الكويتي
مشاعل عمرها ٢١ سنه تدرس كيمياء وإنسانه طيبه بس جميله مره بيضاء وطويله وعيونها وساع ورموشها كثيفه فمها وسط ومليان وشعرها قصير قاصته فيكتوريا وصابغته بني فاتح ،، يعني جذابه ،،
شموخ عمرها ١٨ سنه ودايم يسمونها أم لسانين
عذاري عمرها ١٥ سنه إنسانه هادئه مره

أخو أبو هشام أبو فهد
رجل من الطبقه الوسطى لكن طيب القلب
أم فهد إنسانه حنونه
فهد عمره ٣٣ سنه متزوج جيهان وعصبي
فايز متزوج غلا وعمره ٢٨سنه
فواز عمره ٢٥ سنه يشتغل بالحرس الوطني ويحب مشاعل
نجود عمرها ٢١ سنه تدرس رياضيات وصاحبة مشاعل المقربه وإنسانه طيبه
هناء ١٩ سنه تدرس طب وإنسانه حدها وحد نفسها


أخت أبو هشام ساميه متزوجه كويتي وزوجها طيب القلب
عيالها خالد متزوج ريم عمره ٢٦ سنه
محمد عمره ٢٤ يشتغل باالشركة النفط و إنسان فله كوميدي
لما عمرها ٢٢ سنه خطيبة هشام تدرس هندسه معماريه
ليندا عمرها ١٨ سنه قريبه من شموخ بس شخصيتها عكس شموخ
لينا عمرها ١٤ سنه قريبه من عذاري


قبل أبدأ الرواية أحب أقولكم أن أم غناتي وبنتها قاطعين علاقتهم بإم هشام وغناتي ماتعرف بنات خالتها


#رواية طلبتك يازمن وقف جراحي #
للكاتبه// وجدت في صمتي الكلام الكثير


**البارت الأول**


من يلومك شايفن حالك وفي بداية شبابك،،،
طاغين تجرح قلوب الناس تحسبها بطوله،،،
ياكثر ماكانت ظنوني دخيل الله تهابك،،،
بس أكذبها وأقول أوهام والقلب وميوله،،،



نورميس مربية غناتي : غناتي قومي ياالله جامعه
غناتي وهي تقوم من الفراش وعيونها نعسانه : جهزي السياره الهمر أبغى أروح فيها الجامعه اليوم
نور ميس: ok

قامت غناتي من السرير وراحت تأخذ لها شور علشان بتروح للجامعه

(راح أصف لكم ملامح غناتي هي جميله عيونها كبيره وبيضاء وفمها صغير وشعرها لنصف ظهرها مدرجات أسود)

طلعت غناتي من الحمام وأنت بكرامه شغلت اللابتوب على أغاني راشد
وقفت قدام المرايه وبدأت تعدل شكلها لبست تيور ميد وقميص أبيض رسمي وسوت شعرها ستريت وخذت شنطتها وكتبها ونزلت للصاله

غناتي : نورميس وين مامي وبابي
نورميس : مدام سافر اليوم لبنان ومستر مافي يرجع من سفر

غناتي بخاطرها : وليه تسألين يا غناتي هاذي حياتي من عرفت الدنيا دائما و هم مسافرين

جويل اللبنانيه مديرة المنزل : آنسه غناتي ما بدك تفطري
غناتي : no thank you
جهزتوا السياره
جويل : جهزنها
غناتي : طيب
جويل : بدك شي تاني
غناتي : ماابي

لبست غناتي عبايتها المخصره وإللي كأنه فستان مو عبايه وحطت الشيله على كتفها ولبست نظارتها وطلعت

هاذي هي غناتي إللي يشوفها يشوف الهيبه والدلال والدلع
ركبت غناتي سيارتها الهمر مع سواقها المصري سيد

في السياره
دقت غناتي على صحبتها مها
غناتي : هايات مها
مها بصوت نائم : هايات
غناتي : يادبه لما الحين نايمه
مها : غنو وش تبين
غناتي : ماأنتي رايحه للجامعه ؟؟
مها : لا بروح ليه تسألين
غناتي : لابس بروح أفطر في فرايديز أمرك نروح نفطر سوا
مها : أوكي مريني
غناتي بدلع : بااااي
مها : باي


في بيت أبو هشام

مشاعل كانت جالسه بالصاله تابع التلفيزون
وهي منسجمه من الفيلم الهندي ودموعها على خدها من الحزن إللي بالفيلم

فجـــــــــــــــــــــــــــأه

بووووووووووووووووووووه

مشاعل : يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يامجنونه خرعتيني
شموخ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : أنقلعي برا
شموخ وهي ميته ضحك على شكل أختها : خفتي
مشاعل وهي ترميها بالمخده : يا هبله قطعتي علي جو الفيلم
شموخ : والله أنتي رومنسيه بزياده عن اللزوم

دخل عليهم هشام وعيونه كلها نوم و يحك راسه ولابس شورت كارهات أزرق وشكله غبي
هشام بصوت كله نوم : فيه فطور
مشاعل : لا كملت
هشام ويستلقي على الأريكه : ياخي زهق هالدومات هاذي متى الله بريحينا من الهم إلي إحنا فيه
شموخ ووهي موافقه هشام الرأي : من جد متى تجي الأجازه ونفتك
مشاعل : لسى بدري عليك أحنا بأول السنه
شموخ بممل : ياليل
مشاعل وهشام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شموخ وهي تشوف جوالها لأنها وصلها مسج : شوفوا الفاصله هاذي
مشاعل : مين
شموخ :لما راسله لي نكته مثل وجها
هشام بدفاع عن خطيبة : أقول لايكثر لما أي شيء ترسله حلو غصبن عليك
شموخ : سامج أنت وخطيبتك
هشام وهو يرميها بالمخده : بنت أحترميني أنا أخوك الكبير

مشاعل قطعت على شموخ إلي كانت ناويه ترد على هشام : أقري لنا مسج لما
شموخ : ماله داعي بسد نفسكم على هالصبح
مشاعل : لا عادي أقري بس
شموخ : اسمعوا ترى ماراح أعيد ( أنواع الشنط\
الشنطه الكويتيه: علبه مكياج صارخ.جوال آخر موديل.روج.مفتاح السياره.
الشنطه الإماراتيه:
دفتر شيكات.حزمه فلوس.أوراق إستثمار.
شنطه اللبنانيه:
مرطب شفايف.علكه. واقي شمس.كريم اليدين.
شنطه السعوديه:
أوراق مستشفى. روج ماله غطى.
مسواك يابس. غطى رضاعه.حبوب بنادول وقراطيس علوك فاضيه وحلاوات مايعه وناشبه مدري من متى
وفوق كذا جعل يده الكسر إللي يفتحها.)

مشاعل وهشام : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هشام : والله محد فاصل غيرك أنتي ،،،هاذي النكت وإلا بلاش
شموخ وبصوت أقرب للهمس : دامه من لما وش بيفكنا من هشام
هشام : وش قلتي
شموخ : سلامتك

...........................

كانت جالسه بالمطعم إللي يشوفها يحس بغرورها وكبريائها
فجأه دق جوالها بنغمة عاليه سمعها كل من بالمطعم،،

غناتي : ألو
وليد : هلا حياتي كيفك
غناتي : بخير
وليد : وينك
غناتي بغرور : مو من اختصاصك تسأل
وليد : أفا وأنا وليد حبيبك
غناتي : وش تبي
وليد : أصبح عليك
غناتي : غيره
وليد : عندك سلف ١٠ الاف ريال وبعد شهر أرده محتاجها ضروري
غناتي : بعطيك ٢٠ ألف هديه مني لك
وليد : لا والله لا ردها لك
غناتي : قلت لك هديه ماتفهم أنت
وليد : لا دامها هديه بقبلها ياغنو
غناتي : يالله باي
وليد : باي



""البارت الثاني""

...........................
للكاتبه // وجدت في صمتي الكلام الكثير
...........................

لاتجرح الناس لاصرت من جور الأيام مجروح
ماللناس دخل لاصرت بدنيتك مو مرتاح
لاتحط حرتك بفلان وفلان وتروح
خلك وحيد في شيل كل الجراح
واعرف شي واحد ان الجروح تبقى جروح
صعبه تطيب ولو اعلنت من قلبك السماح



راح أقولكم قصه وليد،،،
وليد هذا شاب تعرفت عليه غناتي بالشات وهو شخص أستغلالي درجه أولى وغناتي عارفه هذا الشي بس تسلي نفسها بوليد


مها : مامليتي من وليد هذا
غناتي : لا ،،، بخليه معي الأسبوع هذا بعدين بدور غيره
مها : غنو ماتخافين يصيرلك شي من هاذي العلاقات المشبوه
غناتي بغرور : نعم ايش قلتي؟؟ نسيتي أنا بنت مين ياحياتي أنا بنت عبدالعزير انا (وأشرت على نفسها بكل كبرياء) الأمبرطوره
مها خافت من غرور غناتي : خلاص آسفين غنو ،،، ياكلمه ردي مكانك
غناتي و هي تحط رجل ع رجل : ياحبيبتي يامها أحب أفهمك حاجه ،،، إللي يحاول يجيب راس غناتي ما ولدت أمه،،


لوجت من غيرك
ترى كان هانت ..
اما تجي منك ياهي قويه


...........................

فواز : نجود ما أوصيك لا تنسين تقولين لمشاعل الموضوع إللي كلمتك عنه أمس
نجود وهي تلبس عبايتها : خلاص أوكي راح أقولها ياالله أنا طالعه هاذي مشاعل تدق علي
فواز بخاطره : متى يامشاعل تنورين هالبيت بجيتك


طلعت نجود وركبت مع مشاعل إللي دايما يروحون مع بعض للجامعه بسواق أبو هشام

نجود : السلام عليكم
مشاعل : وعليكم السلام
نجود :كيفك اليوم
مشاعل : دايخه ومالي حيل للدراسه
نجود : نفس الشي أنا مالي حيل لأي شي ،،،أيه نسيت أعلمك عمتي أم خالد راح تجي الأسبوع هذا هي وبناتها يزورنا
مشاعل : من جدك،،، اليوم لما راسله لشموخ مسج وما قالت أنها راح تجي
نجود : يمكن ماتبي هشام يدري
مشاعل باستغراب : وليه ماتبغاه يدري
نجود : مدري أتوقع كذا
نجود لفت انتباها سيارة غناتي الهمر
نجود : ميشو شوفي هاذي الأمبروطوره
مشاعل وهي مو مهتمه لها : أووووف يا أني أكرهها
نجود : يا شيخه طيري ،،، هاذي كل يوم بسياره ولبس وخدم وحشم ،،،مو حنا الله يرحم حالنا خدامه وحده ونتهاوش عليها
مشاعل وهي مو عاجبها كلام نجود : على الأقل إحنا محافظين على شرفنا ،، مو هاذي إللي كل شباب الرياض يعرفونها
نجود وهي تسكر باب السياره : لاعاد كلش وإلا الشرف ،، لاضاع وش بقى لنا
مشاعل : هاذي أنتي قلتيها،، لاضاع الشرف وش بقى لنا ،،، على العموم خلينا نروح لقاعاتنا أبرك لا تفوتنا المحاضره
نجود ببتسأمه : أي والله أنك من جد صادقه


...........................
في عمل هشام

فارس صاحب هشام : شباب سمعتوا عن الأمبرطوره
هشام : ومين هاذي بعد؟؟
فارس : هاذي بنت غنيه مره مشهوره بالرياض كلها ،،،دلوعه وشايفه نفسها حيل ،،،
هشام يقطع كلامه : طيب وليه كل هاذي الزحمه ،،، أغلب بنات الرياض كذا
فارس : لا هاذي غير ،،،
هشام بملل : وش فيها زود
فارس : تعرفون وليد إللي كان يشتغل معنا بالقسم
هشام :إيوه أعرفه
فارس : تدرون كانت تكلمه وهو ماشاء الله عليه ماقصر عليها بالكلام الحلو ،،، لين خلاها تحبه ،،، تتوقعون بعيد ميلاده وش أهدته ؟؟
هشام : وش أهدته
فارس : سفرته على حسابها لشرم الشيخ
هشام باستغراب : من جدك
فارس : إيوه توهم أصدقاه يوم سألت عنه علموني سالفته
هشام وما عجبته السالفه : تصدق عاد يافارس ،،، وليد هذا رخمه ومافيه مرجله ،،، وشلون يرضى على نفسه يسافر على حساب مره
فارس وهو موافق هشام الرأي : الأشكال هاذي كثرت هالأيام
هشام : بلاه من قلت المرجله

...........................
في الجامعه،،،

غناتي تتمشى بالجامعه و صاحبتها مها وكل مكان تمر فيه لازم تلفت الأنتباه لها
إما بغرورها أوجمالها أو ستايلها
كل شي فيها ملفت للأنتباه
لكن بداخلها فراغ كبير وملل من حياتها ،،،بداخلها حزن كبير ما تقدر أموال الدنيا كلها تلغيه

جلست على أحد الكراسي وهي تحاول تخفي حزنها بغرورها
غناتي : مها وش رايك بعد مانخلص جامعه نروح للمملكه نتغدى فيها
مها : لا اليوم بروح مع سلطان
نتغدى في بيت أهله
(سلطان خطيب مها)
غناتي : أجل خلاص نخليها بكره
مها : أوكي

ساعات،،
ساعات أحس أني الزمن قاسي
ولا يمكن يلين
ساعات،،
أحس أن الفرح محال ولا يمكن
يحين

هاذي نغمة جوال غناتي إللي هزت الكفيترياء بصوتها العالي

غناتي بدلع : ألو
ياسر :كيفك حياتي
غناتي ومالها خلقه : بخير
ياسر : بالجامعه
غناتي : ليه تسأل
ياسر : أبغى أطلع أتمشى معاك اليوم



نتظروني وعيدكم مبارك:eh_s(6):
البارت الجاي فيه موفاجأت كثيييييييييييييييييييييره ا
 

BRoNZ GiRL

New member
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
2,311
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8 CiTy
رد : روايه طلبتك يازمن وقف جراحي خطيييييييييييييييييييييييييره

ناطرينج
وايامج سعيده