رواية قصيرهـ ( مات الحبيب عقب موت الحبيبه ... مات البرئ عقب موت البريئه )
اقرؤها كامله اليييمه
بسم الله
محادثه ماسنجر بين سعود و خالد :
سعود : وش التوبك هذا معقوله تحبها ؟!
خالد : والله يا سعود لو تحب مثل اللي
احبها راح تسوي اكثر من اللي اسويه
سعود : اقول أركد بس ترى البنات مالهم أمان بكره يجي اللي احلا منك
و تحبه
خالد و هو مبتسم : ما ألومك يا اخي تفكيرك تفكير سعودي
سعود : المهم خالد خويتي اليوم ارسلت لي صورها
والله لو ترسلك لميس كلها ما راح تكون احلا من حبيبتي
بس قالت أمانه لا تخلي احد يشوف الصوره
لكن يا خالد انت مثل اخوي و كرما مني راح أخليك تشوف الصوره
يبتسم خالد : لبى قلبك يا سعود لا لا دامها أمنتك ما ابي أشوفها
سعود و هو معصب : لا والله الا تشوفها
( استقبل و عطني رايك )
انتظار ... انتظار ... انتظار ...
سعود : خالد وينك شكلك خقيت
..............!
سعود : خالد وجع وينك ...؟!
خالد : هاه هلا سعود معاك ..!
سعود : ما قلت لي وش رايك بالبنت
خالد : قبل لا اقولك تدري منو البنت هذه ؟!
سعود : لا والله
خالد: هذه اللي احبها يا سعود ...!
سعود : اما عاد .. أسالك بالله تتكلم جد
خالد : أنا يا سعود بنت تطقطق علي
سعود : سوري خالد لكن شوفة عينك
ما جبت شي من عندي
خالد : سعود
سعود : هلا خالد ..؟!
خالد : كيف تعرفت عليها
سعود : اممممم في الشات الصوتي اللي دائماً ندخله
مره جيت على الظهر و كنت طفشان و الشات فاضي دخلت وحده نكها
( عسوله ) و جلست اتسمج عليها شوي الا البنت خقت معي عطتني أيميلها و بعد كم يوم أخذت رقم جوالها
و ارسلت لها صورتي و ارسلت لي صورتها
خالد : قسم بالله انك صادق مالهم أمان
شوف الصدف كيف كشفتها على حقيقتها لكن بنت اللذين اعرفها من سنتين و واثق فيها مثل ما اثق باهلي
أخرتها تلعب من وراي
سعود : يا رجال عساك سالم بس
المهم وش تبي تسوي
خالد : وش ابي اسوي الا قول وش اللي ما راح اسويه
سعود: ما فهمت عليك
خالد : بشرح لك بعدين الحين اقام صلاة الفجر بروح اصلي
ثم اوصل إخواني الصغار للمدرسه
نتقابل آليوم في الليل
سعود: اوك ربي يحفظك ولا تضيق خلقك
خالد : خخخخخخ لا عادي يالله فمان الله *
اقرؤها كامله اليييمه
بسم الله
محادثه ماسنجر بين سعود و خالد :
سعود : وش التوبك هذا معقوله تحبها ؟!
خالد : والله يا سعود لو تحب مثل اللي
احبها راح تسوي اكثر من اللي اسويه
سعود : اقول أركد بس ترى البنات مالهم أمان بكره يجي اللي احلا منك
و تحبه
خالد و هو مبتسم : ما ألومك يا اخي تفكيرك تفكير سعودي
سعود : المهم خالد خويتي اليوم ارسلت لي صورها
والله لو ترسلك لميس كلها ما راح تكون احلا من حبيبتي
بس قالت أمانه لا تخلي احد يشوف الصوره
لكن يا خالد انت مثل اخوي و كرما مني راح أخليك تشوف الصوره
يبتسم خالد : لبى قلبك يا سعود لا لا دامها أمنتك ما ابي أشوفها
سعود و هو معصب : لا والله الا تشوفها
( استقبل و عطني رايك )
انتظار ... انتظار ... انتظار ...
سعود : خالد وينك شكلك خقيت
..............!
سعود : خالد وجع وينك ...؟!
خالد : هاه هلا سعود معاك ..!
سعود : ما قلت لي وش رايك بالبنت
خالد : قبل لا اقولك تدري منو البنت هذه ؟!
سعود : لا والله
خالد: هذه اللي احبها يا سعود ...!
سعود : اما عاد .. أسالك بالله تتكلم جد
خالد : أنا يا سعود بنت تطقطق علي
سعود : سوري خالد لكن شوفة عينك
ما جبت شي من عندي
خالد : سعود
سعود : هلا خالد ..؟!
خالد : كيف تعرفت عليها
سعود : اممممم في الشات الصوتي اللي دائماً ندخله
مره جيت على الظهر و كنت طفشان و الشات فاضي دخلت وحده نكها
( عسوله ) و جلست اتسمج عليها شوي الا البنت خقت معي عطتني أيميلها و بعد كم يوم أخذت رقم جوالها
و ارسلت لها صورتي و ارسلت لي صورتها
خالد : قسم بالله انك صادق مالهم أمان
شوف الصدف كيف كشفتها على حقيقتها لكن بنت اللذين اعرفها من سنتين و واثق فيها مثل ما اثق باهلي
أخرتها تلعب من وراي
سعود : يا رجال عساك سالم بس
المهم وش تبي تسوي
خالد : وش ابي اسوي الا قول وش اللي ما راح اسويه
سعود: ما فهمت عليك
خالد : بشرح لك بعدين الحين اقام صلاة الفجر بروح اصلي
ثم اوصل إخواني الصغار للمدرسه
نتقابل آليوم في الليل
سعود: اوك ربي يحفظك ولا تضيق خلقك
خالد : خخخخخخ لا عادي يالله فمان الله *