* * زرعت الحب ...

ككوته

New member
إنضم
17 أبريل 2012
المشاركات
527
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم بنات
حبيت انقل لكم هالروايه وانتوا اول ناس تقرونها رفيجتي كاتبتها
( الروايه كويتيه )
واتمنا تعجبكم =)


دخلت حور غرفتها وقفت جدام المنظره تطالع نفسها كانت ام حور (ام عبدالله) معزومه على عرس وكل ماتعزم على عرس لازم تاخذ بناتها معاها ومن بين بناتها بنتها الثانيه حور ، شافت حور انعكاسها بالمنظره كانت البنت بيضه مثل القيمر وطولها مناسب160 وجسمها منسق وزنها54 شعرها بني فاتح يوصل لي خصرها المنحوت خشمها ضعيف وشفايفها ممتليه بتناسق وعيون مكحلتها الرموش الكثيفه ولونها بني كانت لابسه نفنوف بسيط للعرس قصير مع هيلاهوب وجاكيت وخلت شعرها على طبيعته ماسوت في شي وحطت مكياج خفييف بس واايد حلو دخلت عليها اختها روئ ..
- يلاّ ماخلصتي ؟؟*
- يلاّ كاني خلصت*
- شنو هذا ! هذا منظر وحدة بتروح العرس ؟؟*
- روئ تكفين شكلي عاجبني وهذا ستايلي بعدين انتي شكو موباقي غير اليهال*
- *جب جب جب في وحده تحط مكياج جذي جنج *قاعده من النوم حطي شي عدل على ويهج والله لوظليتي جذي محد بيطالعج وبتقعدين عله على قلوبنه
- اشوه انج اختي مو امي .. بعدين انا مو رايحه العرس عشان اخلي الحريم يطالعوني ويخطبوني حق عيالهم هالطريقه خليتها حق جمانه
اشوي ولا دخلت امهم (ام عبد الله) ها يا بنات ما خلصتو ؟؟*
- يمه شوفي حور شمغبره بعمرها والله انا تعبت من بنتج هذي مو كفو سنع مالت عليها*
ام عبد الله: اشوفج حور اشفيها بنتي جنها البخت .. *يلا*خنمشي تأخرنا.
بعد ما قعدت حور مع امها وخواتها كان الكل يطالعها الان جمالها ملفت للنظر وهدوئها يلفت اكثر واكثر فكانت محط انظار الجميع على قولتهم *.. بعد ما خلص العرس و صار وقت دخلة الرياييل قامت ام عبدالله عشان بيروحون حق بو عبد الله عشان يمشون بعد مادخل المعرس .. ام عبدالله : وي نسيت جنطتي حور عفيه روحي ييبيها حاطتها على الكرسي .حور: ان شاء الله. راحت حور تاخذ الجنطه وكان زححممه الان الناس كلها بين الي واقف والي يرقص والي نازل الي صاعد اشوي ومع العفسه واللويه ولا حور تتعثر وتطيح وقبل ما توصل الارض حست بإيد قويه مسكتها من جتفها وترفعها على ما توازنت حور رفعت عينها ولا تشوف ريال بطول وعرض جذااااب تفيض منه الرجوله !! قالها : سلامات تعورتي ؟؟ ردت حور : لا شكراً على مساعدتك !:$ . اشوي ولا اتيي جمانه اخت حور الكبيره وتقول: ها حور اشصار عليج طولتي . طبعا الاخ ظل ماسك جتف حور حتى بعد ما وقفت واهي ظلت تطالعه مصدومه ولمن يت اختها شافت المنظر فاستغربت وقالت : شفيج و ليش الاخ ماسك ايدج ؟ بهاللحظه استوعب مشاري ان ماهد ايدها فتركها واعتذر وقال: انا اسف بس شفتها بغت تطيح وساعدتها والله قصدي شريف ! ردت حور: مشكور وردت جمانه : مشكور ماتقصر وسامحنا على الازعاج وخذت اختها وراحت .... حور من اللحظه الي شافت فيها مشاري صوره عيونه ما تفارق خيالها تتذكر نظرته واللمعه الي بعيونه تتذكر لمسته على بشرتها تتذكر صوته القوي كل هالذكريات الي احتفظت فيها من هذيك اللحظه ،*
اما مشاري فعمره وحياته ماشاف بنت بجمال حور طبعاً اهو ما يعرف اسمها بس كل شي سكن داخله صوتها بشرتها عطرها نظرتها كل شي وظل يفكر بهالبنت لي درجة انه ما نام الليل من التفكير ،*
صار ثاني يوم الصبح وبدت الدوامات طبعاً حور وروئ و ساره كانو بالمدارس،حور *ثاني عشر علمي وروئ عاشر وساره بتاسع يعني مابينهم فرق اما اختهم الكبيره جمانه كانت بثانيه جامعه اما عبدالله فهو الاخ الكبير يشتغل مهندس بترول عمره 30 اما محمداكبر من جمانه بسنه او سنتين يعني عمره ويدرس مساعد فنيه ، وكل يوم لازم تصير هاللويه وهالصراخ وهالعفسه على مايروحون كلهم على دواماتهم ..: يماااااا وين ادوات الهندسه؟؟ .. يمااااا وين الجنطه الي اروح فيها الشغل مالت المخططات ... يماااااا وين ملابسي ملوت البدنيه ؟؟ ناااني وين ملابسي ؟!! .... طبعاً كل واحد يصارخ من صوب وواحد صاعد الدرج وواحدة تربط جوتيها والدنيا معفوسه فوق وتحت ههههههههه
ركب عبدالله السياره وركبو خواته معاه ..عبدالله : ها كامل العدد؟ ساره :اي يلا حرك لا نتأخر عبدالله :سايق ابوج انا ! حمدو ربكم اني انا المهندس عبدالله بوصلكم .حور: انزين انزين لاتبلش نشيدك الصباحي انا المهندس عبدالله ..وضحكو على تعليق حور .. وصلو المدرسه ونزلت حور واختها روئ .. شوي تتذكرحور الشاب الي قابلته امس وردت ذكرى نظرته ولمسته وصوته وفجأه ولا حور متكوده عند باب صفها طبعاً الحبيبه من كثر ما كانت لاهيه ما لاحظت الكرسي الي جدامها فدعمته وطاحت تيمعو عليها رفيجاتها ميتين ضحك ..
نوره: والله انج صيده ههههههههه
اماني : يالحوله ههههههههههه
سوسو: هههههههه اي حوله الاعميه ولا كرسي هالكبره ماشافته كاااااااك ههههههه
حور: بس انتي وياها مالت عليكم من رفيجات هذا بدل ماتساعدوني مالت*
سوسو: انتي من صجج ماشفتي الكرسي ؟؟ امانه شو الشي الي شغل بالج وخلاج ماتشوفين الكرسي ههههه كرسي عاد كاااك لو دفتر معقوله بس كرسي*
حور : ااااااخ ريلي تعورني ماقدر اوقف عليها .. بنات عفيه ساعدوني خل اوقف وودوني عند الوكيله ..*
وفعلا قامو البنات وخذو حور وودوها عند الوكيله وكان مبين عليها انها متعوره فظطرت انها تتصل على اخوها عبدالله ايي ياخذها*
عبد الله : الو نعم*
الوكيله : الاخ عبد الله اخو الطالبه حور بدر ؟*
عبد الله: اي نعم .. في شي ؟؟ صاير شي ؟؟
الوكيله : ان شاء الله ماكو الا العافيه بس اختك حور طايحه متعوره فياليت اتيي تاخذها عشان توديها الطبيب ..
عبد الله : اوكي انا ياي .
وفعلا بعد ساعه الا ربع عبد الله وصل المدرسه وخذا حور ووداها المستشفى*
عبد الله : انتي اشلون طحتي ؟*
حور : مادري عبدالله انعكفت ريلي وطحت !*
عبد الله : انزين اقولج ترا ماراح اقدر اردج البيت*
حور برد متسرع : لييش! انا منو بيردني بتخليني مني بروحي حرام عليك وهذا وانا اختك*
عبدالله : يالهبله انتي اشفيج كليتيني بقشوري انا قلت ماراح اقدر اردج البيت لان عندي شغل بالموقع وباخذج معاي مناك يالمطفووقه*
وهذا الي صار راحت حور مع اخوها عبد الله للدوام وقعدت بمكتبه على ما يرجع ، بهالفتره كانت حور قاعده تفكر بالشاب الي امس لانه شغل بالها ، اشوي ولا ينفتح الباب وتشوف الي كانت قاعده تفكر فيه يدخل من الباب جنه طلع من افكارها وتجسد جدامها بالبدايه عبالها ان كل هذا خيال وما استوعبت انه واقع الا لمن كلمها*
مشاري : انتي شتوين اهني؟؟*
حور: انا طحت واخوي يابني هني !
مشاري : اخوج ؟ منو اخوج؟*
حور: عبدالله *
ابتسم مشاري: وليش يابج مني عباله مستشفى !
حوربكل برائه: لا بس اهو قالي عنده شغل وماقدر يردني البيت*
مشاري: *اها وانتي اشلون طحتي ؟*
حور : امممممم أ... ا... ليش تسأل ؟ اصلاً انا ماعرفك ولا انت تعرفني ..
بهالحظه بالذات دخل عبدالله وقال: حور اييبلج شي تاكلينه ؟؟... اوه مشاري انت اهني انا صارلي ساعه ادور عليك اقولك وين حطيت المخطط مال المشروع ؟؟*
مشاري : عند بوصالح ما عطاك اياه ؟؟*
عبدالله : والله ما سألته اللحين اروح له .. حور خلج هني على ما ارجع ماراح اطول*
حور : اوك*
وطلع عبدالله من الغرفه*
مشاري : عيل اسمج حور ؟! .. وبداخله( لايق عليج الاسم )*
حور بخجل : اي وانت اسمك مشاري ، ابتسم مشاري وكانت ابتسامته ردت فعل لمن اسمع اسمه على لسان حور حس ان اسمه وااااااااااااااااااااااايد حلو فرد مشاري: ممكن طلب ؟ حور: تفضل! مشاري: ممكن رقمج اممم انا امس مسكتج بالعرس عشان ماتطيحين وهم طحتي:) فحاب اتطمن عليج بين فتره وفتره .. *حور: أ..اا.. اوكي لكن بس مسجات ، مشاري : اي اكييد ، عطت حور رقمها حق مشاري واهو بعد عطى رقمة حق حور وبعدها كل واحد رجع بيته لكن مشاري لمن رجع البيت ما قدر يرتاح ولا ساعه والسبب.....
ام احمد( ام مشاري) : مشاري وينك يمه تأخرت تعال الحق علينا !!
مشاري : خير يمه اشصاير ؟؟!*
ام احمد : اختك ليلى متهاوشه مع زوجها وخامه قشها ويايه وانا خايفه لا ابوك يدري ويروح يتهاوش مع سعود زوجها وتكبر السالفه .. عفيه يمه نظر عيني انت .. انت اقرب واحد حق اختك روح شوف شعلتها وردها حق زوجها قبل ما تكبر السالفه*
مشاري: ان شاء الله عشانج ولا ليلو انا مليت منها ومن دلعها لو زوجتي جان من زمان مطلقها ومفتك
ام احمد: ادري يمه اختك مطفوقه بس بعد شسوي فيها عنيده وراسها يابس*
صعد مشاري حق اخته ليلي ((ليلي بنت بين ثلاث صبيان عشان جذي اهي وااايد دلوعه ودايما تسوي من الحبه قبه واهي تحب مشاري اكثر واحد من بين اخوانها لان مشاري حنوون ويعرف لها ))*
طق مشاري الباب على اخته ..مشاري: ممكن ادخل؟*
ليلي: تفضل*
مشاري: ها يقولون المدام ليلى مقيمه عندنا اليوم ؟؟*
ليلى : اي اليوم وكل يوم انا مستحيل ارجع له*
مشاري: افا ليش اهو شنو مسوي ؟؟*
ليلى : تصور يا مشاري موراضي يشتريلي سياره يديده .. انا ليلى يبخل علي بسياره ام 17 الف ..
مشاري: بس سيارتج توها يديده ماصار لها سبع شهور ما مداج تملين منها .. بعدين هذا مو سبب يخليج تهدين بيتج وتيين بيت ابوج.. وفي هاللحظه رن تلفون مشاري ....
مشاري: الو ...*
سعود: قوه مشاري اقدر اكلمك ؟؟*
مشاري: اي ياهلا سعود(( لمن سمعت ليلى اسم سعود نقزت من مكانها وحاولت انها تخفي فرحتها بس مشاري شافها )) اكيد تقدر وين تبيني اشوفك؟؟ اووك يلا سلام*
وطلع مشاري من غرفه اخته وراح عشان يلاقي زوج اخته ....*
اما حور ......،
روئ: انتي متى طحتي اليوم الصبح مافيج شي.. بعدين متى مداج تطلعين من المدرسه ؟ مصييبه مسرع ما دخلتي ومسرع ما طلعتي ..*
حور: وااي انتي اخت انتي هذا بدل لا تقولين لي سلامتج ماتشوفين شر ياختي .. قاعده تحسديني على طيحتي.. وبهاللحظه دخلت عليهم ام عبدالله ..
ام عبد الله : ها حور يمه اشلون صرتي اللحين ؟؟ ليش مادقيتي علي عشان اخذج من المدرسه ؟؟
حور: الحمد الله يمه احسن .والله مادري عبدالله كان توه موصلنا عشان جذي اول ماطرى ببالي اهو*
روئ: يماا ليش حور اليوم غابت انا بعد بغيب مالي شغل*
ام عبدالله: اكلي تبن اختج تعبانه انتي شكو تغيبين بعدين انتي عندج امتحانات انثبري وقعدي درسي .. يمه حور ترا عمامج وعماتج بييون اليوم على العشا عشان يتطمنون عليج خلج مستعده ..،
روئ: ايي خلج مستعده حق حبيب القلب*
ام عبدالله :: جب جبج الله انتي لسانج يبيله قص قومي درسي احسن لج من طولت اللسان هذي ..،*
وصار الليل ويو عمات وعمام حور(( نبذه عنهم : عمتها سلوى عمتها العوده ماتحب ام حور ولا تحب حور وخواتها عشان جذي كانت دايما تقط حجي مثل السم عليهم ودايماً تتفلسف ،،، عمتهم ناديه العمه الوسطيه و كانت تمووووت عليهم ( ام عبدالله وبناتها) واهم بعد كانو يحبونها ،،، عمهم خالد عمهم الكبير وكان من النوع الحنون والطيب بس مافي علاقه قويه بينهم وبينه ،، عمهم حسن كان هالعم طييب وحبووب وكان على علاقه وثيقه ببيت بوعبدالله،، عمهم حسين كان اصغر عمامهم وكان ميانه معاهم اصلا كان مثل اخوهم لانه اكبر من عبدالله ب5 سنين بس ،،، اما فيصل فكان ولد خالد العود وكان شخصيه ومركز والاهم انه كان يحب حور بس حور تعتبره مثل اخوها اما اختها جمانه كانت تحب فيصل بس اهو مادرى عنها ))*
.. طق طق .. *حور: تفضل *،، جمانه : يلا وينج قاعدين يسألون عنج ( وطالعت اختها بنظره حقد لان حور طالعه مثل القمر من غير ماتحط شي على وييها )) ... نزلت حور مع اختها جمانه وبدت تسلم على الموجودين واولهم عمتها سلوى ..، سلوى: هلا هلا سلامات عسى ماشر ؟ اشلون طحتي ؟؟ ..، حور: الله يسلمج عمة ا..اا وحده من البنات دزتني من غير ماتقصد..!،، سلوى : اي اكيد تطرين اذا احد هفج من ضعفج جنج مومياء شنو امج ماتعطيج اكل ؟؟ ام عبدالله: والله يا ام ناصر اشكثر اقولها اكلي ماتاكل تعبت معاها وبعدين قمت اسكت عنها بيني وبنج ،،والضعف احسن بوايد من المتن الله يكفينه شره ( طبعاً نغزه على بنت سلوى البطه ) ..، ناديه : سلامات يالغالي سلامات * بعد عمري ماتشوفين شر ..، حور : الله يسلمج عمه حبيبتي ....، اشلونك عمي خالد ؟ ..، خالد : هلا بنيتي بخير الله يسلمج الا ام عبدالله بوعبدالله ما اتصل فيكم من هناك؟ ..، ام عبد الله: امبلا والله اتصل ويسلم عليكم وايد وايد.. خالد: ايه الله يسلمه ام عبدالله اذا بغيتوا شي ترا انا حاضر وبالخدمه ..، ام عبدالله: مشكور بوفيصل ماتقصر .. حور: سلام فيصل اشلونك؟ .. فيصل وعيونه ما فارقتها من نزلت : الله يسلمج( بداخله حبيبتي) انتي اشلونج سلامتج( عسى فيني ولا فيج) اشلون طحتي ؟ .. حور بخجل من نظراته : أ..ا .مم مادري قلت لك وحده دزتني من غير قصد . ،،،.. حطو العشى والكل كان لاهي ولا يرن تلفون حور ... والمتصل ... مشاري ...!*
حور : الو ..!
مشاري : انا اسف .. انا ادري اتفقنا على مسجات .. بس ماقدرت امنع نفسي !*
حور: أ..ا..امم
مشاري: اشلونج اللحين ان شاء الله احسن ؟؟*
حور: أ...ا.. الحمد الله *احسن شكراً على اتصال......... ،، ولا صوت من وراها !! منو تكلمين؟؟ بهاللحظه حست حور ان الدم نشف بعروقها .. وتلتفت .........،،،،،
 

ككوته

New member
إنضم
17 أبريل 2012
المشاركات
527
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
اشدعوه لي هالدرجه الوايه بايخه ؟؟
 

ككوته

New member
إنضم
17 أبريل 2012
المشاركات
527
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
التفتت حور وشافت عمها حسين*
حور: أ.. ا.. أ رف.. جتي معاي بالمدرسه.. عمي انت اشلونك ؟؟*
حسين :الحمدالله ..ها يبا اشلونج اللحين يقولون طايحه ،، اوخ اوخ كل هذي طيحه*
حور بإبتسامه ورجفه : الحمد الله !.. شفت اشلون ملزقه بتفال .. هههـهـ ههه*
حسين: اشوف اشوف بيييه سلامات سلامات ... الا وين التعبان اخوج عبيد
حور: ايه كاهو مع الرياييل هناك ،.. وراح حسين صوب الرياييل وردت حور للتلفون*
حور: انا اسفه بس اهلي كلهم متيمعين عندنا وو ما اقدر اكلمك ...
مشاري: انزين ممكن لمن يروحون اكلمج .. ابيج بموضوع ..اذا ممكن ..*
حور: اممممم ان شاء الله يصير خير ... باي*
وصكرته حور بس كان كل تفكيرها بمشاري والموضوع الي بيكلمها فيه ،، واما مشاري فكان يعاتب نفسه ..: انا شكنت قاعد اقول .. انا شبي بالبنت .. وليه اللحين شبقول ؟؟ .. اممم راح تدق؟؟! متى تدق ؟؟ ... وكأنها سمعته ... حور العين * يتصل بك..*
مشاري: الو
حور وصوتها يرجف: مساء الخير*
مشاري: مساء النور ياهلا ...
حور : اممم امر بغيت شي ؟؟*
مشاري: اممم مايامر عليج ظالم .. شوفي يا بنت الناس انا واحد سيده وماعندي لف ودوران انا اا..أنا معجب فيج وابي اتقدم لج بس خايف ان اهلج يرفضون لانج ليلحينج ماخلصتي دراستج وانا ناوي اتقدم لج اول ما تخلصين امتحانات نهايه السنه الكورس الثاني لمن تتخرجين عشان مايكون عندهم حجه ان يرفضون .. بس الاهم من هذا كله اني ودي اعرف راييج وبصراحه اكثر حاب اتقرب منج واخليج تقربين مني .. ولو الله لاي قوله ما اتفقنا نفترق من غير حجي الناس او اهلي او اهلج ....
حور سكتت حست ان ريجها نشف مو عارفه شتقول تحس ان ما عطاها مجال ...
مشاري: الو حور انتي معاي الو ؟؟!*
حور: ا...ا..اي معاك*
مشاري: وشنو ردج على الموضوع .. شنو راييج ؟؟
حور: امممم امم.. انا بصكر اللحين تصبح على خير.. وصكرته ....
مشاري يكلم نفسه .. تستحي فدييت الي يستحي والله ... وصار اليوم الثاني ،،،
كانت ام احمد قاعده تشرب الشاي (الجاي) في الصاله وتطالع مسلسلها المفضل(الفريه)*
دخل عليها مشاري*
مشاري: يمه ابي اكلمج بموضوع*
ام احمد: خير حبيبي اشفيك يمه محتاج شي ؟ تبي اكلم ابوك بشي؟؟ صاير معاك شي؟؟*
مشاري: صلي عالنبي يمه الي فيني مو من الخيارات الي قلتيهم .. عندي موضوع ثاني*
ام احمد: خير ان شاءالله*
مشاري: يما انا ابيج تخطبين لي بنت ..أ.. أمممم .. اخت رفيجي شفتها ذاك اليوم وعجبتني البنت ما شاء الله جمال واخلاق بس المشكله انها بآخر سنه لها بثنويه وانا خايف اتقدم لها اللحين واهلها يرفضون عشان دراستها ..*
ام احمد: هذي الساعه المباركه يا نظر عيني .. بس يمه اخاف البنت تروح من ايدك مني لي اخر السنه !*
مشاري :ايييي هذا مربط الفرس يالغاليه ابيج تخطبينها من امها وتعلمين ابوها بس مايصير شي رسمي
ام احمد:امممم خلاص يمه يبلي رقم بيتهم وانا اكلم امها واشوف امها شتقول والي فيه الخير الله بيقسمه ان شاءالله*
طلع مشاري من البيت واول ما ركب السياره اتصل على حور،، وحور اول ماشافت الرقم وقف قلبها مومصدقه صراحه .. كانت تدرس حق امتحان الكيميا وما بغت ترد .. لكن على اخر لحظه ردت*
حور: الوو
مشاري: ماساء الخير*
حور: م.. مساء النور*
مشاري: والله في كلمه بقلبي مو قادر اقمتها .. ممكن اقولها بس ما تزعلين ؟؟
حور: شنو هالكلمه الي مو قادر تمسك نفسك بسبتها؟؟
مشاري: إشـتـقـتـلج
حور ويها ( وجها ) صااار ااااححححمررر . وانطرمت ولا قدرت ترد بولا كلمه*
مشاري: انا اسف بس مو قادر امسك نفسي انا من شفتج بالعرس وانتي ماتفارقين خيالي انا صار لي يومين مونايم فيهم غير ٦ ساعات ومقطع حتى النوم طيرتيه من عيني .. انتي اشسويتي فيني ؟؟!*
حور زاد احراجها وضلت ساكته !!*
مشاري : الو الو لا يكون سديتي الخط ؟؟! الوو
حوربصووت وااطي: ا..لوو*
مشاري: وين رحتي ؟؟*
حور: ولا مكان .. كاني معاك*
مشاري : اخاف اكون فارض نفسي عليج ؟! اذا انتي مو حابه هالعلاقه انا مستعد اغصب نفسي واوخر عنج ..
حور: لا .. انا بعد احسك غير ..*
مشاري: صج والله!؟*
حور :: ام صج*
مشاري: عسى ربي يقدرني واسعدج ،،،
حور: مشاري انا لازم اصكره اللحين لان عندي امتحان وبدرس له*
مشاري: الله يوفقج .. وتصكر الخط
وترن نغمه المسج بتلفون حور والمسج كان من مشاري*
كاتب فيه ..... أحبج ....
 

ككوته

New member
إنضم
17 أبريل 2012
المشاركات
527
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
لمن شافت حور المسج حست انها طايره من الفرح بس ماردت عليه وحاولت تكمل دراستها بس ماقدرت كل اشوي تشوف المسج ....
صار اليوم الثاني .. وكان يوم خميس ويك اند ويمعه اهل حور بس يمعتهم بليل واللحين صبح:)*
حور : صباح الخير جمييعاً*
عبدالله: صباح النور*
ام عبدالله: هلا يما صباح الورد
ونزلت جمانه بعد حور وكانت منفسه ..*
جمانه: صباح الخير*
حور: جمونه عفيه وصليني معاج مابي انطر روئ عندي امتحان الحصه الاولى وهذي سنه على ما تبلع*
جمانه: والله انا بعد عندي محاضرات وموفاضيتلج خلي عبيد يوصلج .. افف قطيعه لزقه*
الموجودين صارت على ويوهم علامات استفهام ؟؟ هذي اشفيها ورد عبدالله على اخته جمانه: انتي هي اصغر عيالج انا... شنو عبيد !!؟!؟!؟! تكلمي عدل لا انسيج الكلام*
جمانه واهي عند الباب بتطلع: عشتوو يعني بتصير علي ريال ..وطلعت من الباب ولا همها احد
وضل كل واحد يطالع الثاني مستغرب هذي اشفيها ؟؟*
صار العصر وكانت ام عبدالله وجمانه قاعدين بالصاله يشوفون التلفزيون ويشربون جاي ولا يرن تلفون البيت ...*
ام عبدالله: الو نعم ؟
ام احمد: السلام عليكم هذا بيت بوعبدالله السالم ؟؟
ام عبدالله: اي هلا حبيبتي امري منو بغيتي؟
ام احمد: معاج ام احمد المنصور ..
ام عبدالله: اي هلا والله ولا وغلا!!؟
ام احمد: انا ام مشاري رفيج عبدالله بالدوام ..وبصراحه ياخيتي انا داقه اخطب*
بهالحظه التفتت ام عبدالله على جمانه عبالها بتخطبها*
ام احمد : مشاري شاف بنتج حور وو دشت بخاطره ولمن قالي تعالي خطبيها قلت ونعم الاختيار هذول ناس اجاويد ومافي مثلهم ..
طبعاً جمانه لمن شافت امها تطالعها وشافت اسلوب امها بالتلفون عرفت ان في خطاب فاستانست لكم لمن ام احمد قالت انها تبي حور نزلت ام عبدالله عينها ولفت ويهها*
ام عبدالله: هذي الساعه المباركه بس والله يا ام احمد البنت ليلحينها بالثنويه واهي باخر سنه ..
ام احمد: ادري ياخيتي وعشان جذي انا متصله اقولج ان ولدنا يبي بنتكم بس مايصير شي رسمي الا لمن البنت تتخرج من الثنويه بس المهم يضمنها الولد .. هههه خبرج ولدي تولع ماشاء الله بنتج الزين كله*
ام عبدالله: حبيبتي يام احمد هذا من طيبكم احنا وين نلاقي ناس مثلكم اصل وفصل ومشاري اسم الله عليه ما عليه قاصر*
ام احمد على خير ان شاء الله .. متى اقول حق ابو احمد يقعد مع بوعبدالله ؟؟*
ام عبدالله : والله يام احمد اللحين بو عبدالله مسافر ان شاء الله اول ما يوصل اخلي عبد الله يبلغ مشاري*
ام احمد: على خير ان شاء الله*
وصكرو الخط وجمانه كانت قااعده متفلفله مييته قهر .. صار الليل ومثل العاده جمانه كانت حاطه مكياج عرس ولابسه لبس مومحتشم مثل الياهل الي بيلفت انتباه اهله يسوي كل شي حتى لو غلط وطبعاً حور عكس جمانه كانت ذربه بسيطه اما روئ فكانت مثل كل مره فنكي اما ام عبدالله فكانت ذررربه لانها مثقفه ومو كبيره عمرها ٤٥ .. كانت اليمعه في بيت عمهم خالد وعبدالله اهو الي وصلهم .. كان فيصل واقف بره يدخن نزلت ام عبدالله اول وحده..*
فيصل : هلا عمتي ( اشاره انج بتصيرين ام زوجتي =) ) تو مانور البيت*
ام عبدالله: هلا فيصل امك داخل
فيصل : اي عمه حياج*
ونزلت روئ .. فيصل: هلا بالشاذيه اشلونج ؟ روئ بعصبيه: كل من يرى الناس بعين طبعه*
ونزلت بعدها حور..*
حور: قوه فيصل.*
فيصل: هلا والله اشلونج ؟*
حور بخجل : الحمدالله تمام .. وعطته ابتسامه ومرت من يمه .. بعدها على طول نزلت جمانه وكانت لابسه كعب عالى ولابسه تنوره ضيييجه ( نسيت اذكر ان جمانه متحجبه) وطبعاً نص الشعر طالع والبدي الضيج وكانت تمشي بمياعهىعشان تلفت نظر فيصل وفيصل ولا درا عنها*
وكان لاف وييها ورا حور قربت منه جمانه وقال: مساء الخير فيصل اشلونك شخبارك؟؟ فيصل: هلا جمانه ولف وييها ولمن شاف منظرها طالعها بنظره اشمئزاز وراح حق عبدالله .. عصبت جمانه من الحركه ودخلت ولمن شافت اختها تمشي راحت وطقت جتفها بجتف اختها وسوت روحها مو قاصده وقعدت عند عمتهم سلوى اما حور قعدت على القنفه الى قبال الباب يعني الباب لا ينفتح الا بين الي داخل البيت واول شي يبين حور .. كان فيصل قاعد يسولف مع عبدالله لما رن تلفون عبدالله ،،، عبدالله:هلا والله هلا مشاري اشلونك يالقاطع؟!
مشاري: هلا بو العببد بخير انت اشلونك ؟ احاجيك وينك خل امرك من زمان مو شايفك*
عبدالله: انا بخير الحمدالله انا اللحين بجنوب السره بيت عمي حياك خل اعرفك على ولد عمتي*
مشاري اوك بس عطني العنوان ،،،*
وبعد نص ساعه وصل مشاري.. ونزل من السياره ..عبدالله: حياك اعرفك فيصل ولد عمتي فيصل عبدالله رفيجي وزميلي =) .. فيصل: هلا والله حياك،، مشاري: الله يحيك حبيبي تسلم ،، كانو الشباب واقفين بره يسولفون وكان واحد من اليهال يبي يطلع فشرعو باب الصاله على الاخر بهاللحظه قط مشاري عيونه وشاف حور لاحظ فيصل انا الباب مشر وان حور قاعده جباله والرايح والراد يشوفها .. حس فيصل بالغيره مايرضه على حبيبته كل من هب ودب يشوفها فستأن الشباب ودخل داخل وصكر الباب وقعد على نفس القنفه الي حور قاعده فيها ..*
فيصل : حور .. ، حور: هلا؟،، فيصل ممكن تيبين لي قلاص ماي ؟؟ ،، حور: تبي اقول حق الخدامه ؟ ، فيصل : لا ابيج انتي تيبين لي ماي ماحب شي من ايد الخدامه ،، حور: اوك .. وبس قامت حور على طووول يت جمانه مكانها وقعدت عاد فيصل عطا جمانه نظره استحقار ولف وييها ونادا اليهال اييون ويقعدون مكانه عشان يضمن ان ماتقعد جدام الباب .. وبعدها قام،،،، لمن قامت حور تييب حق فيصل ماي رن تلفونها رنت المسج .. كانت من مي مي ( مشاري ) وكاتب فيه .. (يهبل عليج الموڤ لايق على بياضج .. )[ كانت لابسه بلوزه موڤ عليها كرستالات من ناحيه الجتفً من الصوبين مع جينز سكيني كانت ذرربه ] حور من الصدمه والخجل قامت ترجف انصدمت !! من وين عرف اشلون عرف منو قاله ؟! وردت بإيد ترجف ..( انت اشلون عرفت!!) رد عليها ( انا ظلج ..) ..ردت( لا صج جاوبني ) ..( شفتج !) .. ( وين ؟ واشلون) .....
 

ككوته

New member
إنضم
17 أبريل 2012
المشاركات
527
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
( قلت لج شفتج .. وعلى فكره المره اليايه ماكو طلعه من البيت من غير اذن ومره الثانيه بلوزتج ماتنلبس بره البيت ) .. ( بكيف منو؟) .. ( بكيف ريلج الي اهو انا ) ....... استحت حور وماقدرت ترد ...( الووو احاجي منو انا ) .... ( يصير خير ) وردت حور لصاله وبيدها قلاص الماي ومالقت فيصل.. فراحت قعدت مع اهلها ..*
اما مشاري بعد اخر مسج ابتسم ودخل السينما مع عبدالله وفيصل ....*
بعد جم شهر حور تكلم مشاري..*
حور: من الاسبوع الياي بنبلش امتحانات فماراح اقدر اكلمك ..
مشاري: اللحين انتي بتبلشين امتحانات ماتكلميني ليش ؟؟*
حور: ماراح يكون عندي وقت اكلمك وبجابل دراستي
مشاري: حبيبتي لا تتأملين وايد انج تشتغلين لاني ماراح ارضه*
حور: وليش ما ترضه انا اول مره اشوف واحد ما يبي زوجته تشتغل ؟!*
مشاري: عيديها عفيه عيديها*
حور: شنو اهي الي اعيدها*
مشاري : الكلمه الي توه قلتيها*
حور: تشتغل !؟*
مشاري : الي قبلها*
حور: .................. ز.........و..........ج.............ت.........ك*
مشاري : اموت اموووت اموووت فديت زوجتي انا فدييتها والله ..'وتبيني اخليها تشتغل عمري انتي لي بروحي مابي شي ياخذج مني .. ابيج تعيشين مثل الملكه في بيتج*
حور بدلع وخجل: مشاااااااري*
مشاري: عيون مشاري روح مشاري قلب مشاري*
حور بخجل: خلاص بس ترا اصكر الخط
/لحظه صمت/
مشاري بجديه: حور؟*
حور: نعم
مشاري: احنا اشكثر صار لنا نكلم بعض؟*
حور : ثلاث شهور تقريباً*
مشاري: امممممم ثلاث شهور وانا انطر منج كلمه وانتي مو راضيه تنطقين فيها
حور: كلمه شنو ؟!*
مشاري: انتي تحبيني؟؟*
لحظه صمت ............... حور: امم أ.. ا.. ،،، مشاري: خلاص يا بنت الناس انا اسف ليش فرضت نفسي عليج وما فهمت الرساله الي تحاولين توصلينها انا من بدينا وانا الي اتصل وانا الي ادز مسجات وانا الي اقول كلام حلو .. انا مابي منج شي بس كان ودي اعرف ان الي قاعد اسويه يرضيج ولا انا فارض نفسي عليج والظاهر اني فارض نفسي عليج .. انا اسف مره ثانيه .. وبغى يسكر الخط .. حور: لا مشاري انا .. بعد احبك .. مشاري: آااااااه بس آااااااااه .. خلاص يبا انتي موتقولين ماراح تكلميني مده اسبوعين .. خلاص انا ماراح اكلمج مده اسبوعين .. بس لي طلبه عندج ديري بالج على نفسج وشدي حيلج ... وقبل لا حور تنطق بكلمه صكر الخط....*
نرجع للحظه الي نطقت فيها حور كلمه احبك بهالحظه بالذات كانت جمانه تتسمع على اختها ولقت لها شي تنتقم فيه من اختها بعد دقايق دخلت جمانه على حور وشافتها ماسكه تلفونها تطالعه وتبجي .. سألت جمانه من باب الاستهزاء .. : اشفيج تبجين ؟ وليش قاعد تطالعين تلفونج شنو تلفونج طاقج ؟؟ بهالحظه دخلت روئ الغرفه ،روئ: *امبيه حور اشفيج ليش تبجين ؟.. ولمت اختها .. جمانه: مايندرى شنو وراج الله يستر شمسويه .. روئ: جمانه طلعي بره خلاص خليها لحالها .. جمانه: عشتو الي يشوفكم يقول كلش قاعده تبجي على فقد امها وابوها وانتي تواسينها .. بهاللحظه ماقدرت حور تمسك نفسها وصارخت بأعلى صوتها : براا جمانه براا مابيج عندي طلعي طلعي وقامت تدز جمانه بره الغرفه وصكرت الباب ... جمانه بقلبها (( هين انا اعلمج والله لخليج تجين دم )) .. لمن صكرت حور الباب استندت عليه وقعدت تبجي .. طبعاً روئ تدري ان حور تكلم مشاري ...، وبعد اسبوع قضته حور بين البجي والسهر وكانت تتصل بمشاري بس مارد عليها كانت تطرش له مسج وهم مايرد مو عارفه توصله .. وصار يوم الخميس ...*
( في بيت بو فيصل)*
على العشا فيصل يطالع حور واهي تلعب بصحنها وييها اصفر وذبلانه كانت لابسه قميص ابيض طويل مع جينز فاتح سكيني ولابسه حزام عريض جلد بني ياي طقم مع النعال ( وانتو بكرامه) والجنطه ... الكل كان قاعد يسولف ويتكلم مره وحده سمعو صوت شوكه تطيح *وبلحظه نقز فيصل وشال حور الي طاحت مغمى عليها قام الكل وصارت ام عبدالله تصارخ وفيصل يصارخ على جمانه .... فيصل: روحي شغلي سيااارتي بسرعه اخذي السويج من جيبي بسرعه .. جمانه كانت متنحه فركضت روئ بسرعه وسوت الي قاله فيصل وركبو السياره ووداها المستشفى ...
شخّص الدكتور حالت حور على انها انهيار عصبي ... الدكتور: تحتاج للراحه انا بعطيها ايجازه من المدرسه هالفتره خل تريح وبعدين تعيد الامتحانات لان الواضح ان ضغط الامتحانات كبير عليها .. فيصل : متى نقدر نوديها البيت .. الدكتور : بس يخلص المغذي تقدر تروح بس اوصيكم عليها بالراحه . وبهاللحظه وصلت ام عبدالله وعبدالله .. ام عبدالله: ها يمه فيصل بشر اشقال الطبيب؟! فيصل : والله ياعمتي الظاهر ان ظغط الدراسه وايد عليها وماتحملته وصّه الدكتور انها ترتاح وعطاها ايجازه وقال خل تعيد الامتحانات بعدين .. عبدالله: خلاص يمه ارتحتي اللحين الحمدالله المسأله بسيطه وان شاءالله بتتعافى بسرعه ... ام عبدالله: شتقول عن قلب الام موبيدي ما احاتيها ... رن تلفون عبدالله... عبدالله: الووو هلا يبا اشلونك ؟؟ .. شنو؟ ليش ماقلت عشان نستقبلك بالمطار .. ان شاءالله يلا انا اللحين ياي لك... يمه هذا ابوي وصل من لندن بروح اييبه .. روئ: عبدالله بيي معاك ابي ارد البيت حدي دايخه .. فيصل : عمه انتي بعد روحي ولا تحاتين حور بعيوني .. ام عبدالله : متى راح تردها ؟ فيصل: بس يخلص المغذي على طول ايبها عندكم ... راحو اهل حور وضل فيصل بروحه معاها ضل يطالعها واهي نايمه يشوف جمالها يشوف بياضها رموشها شفايفها آااه يا شفايفها .. ضل يطالعها ويتأملها .. شاف شعرها واهو منتثر على المخده جنها الجميله النائمه.. فتحت عيونها.....
 

ككوته

New member
إنضم
17 أبريل 2012
المشاركات
527
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
34
شكلها الروايه موعاجبتكم
خلاص ماراح انزل بارت