بسم الله الرحمن الرحيم
مساء الخير للجميع
موضوعي باين من عنوانه
ودي اشكي لكم همي وقولكم قصتي
يمكن يخف الالم اللي فيني
وربي اكتب لكم وحاسه حرقه بجوفي
قصتي ابتدت من تقدم لي ولد عمتي اهني جتني المشاكل من كل صوب
بغيتها طلب جتني نشب
اللي صار كنت عايشه حياتي مرتاحه ومبسوطه
وفجاه جتني امي قالت يابنتي برضاي عليج ماترديني
باللي ابي اكلمج فيه
قلت امريني المهم قالت ولد عمتج تقدم لج وانا ابيج توافقين عليه مابيج تزيدين المشاكل
اللي بينا
قلت لها انتي تدرين اني ماابيه ولو اطقها شيبه ماخذيته
قالت استهدي بالله يمكن موافقتج تحل التوتر اللي بين العايلتين
وبعد تفكير طوووويل والحاح
وافقت وليتني ماوافقت :eh_s(2):
تخيلو يابنات لا حفله ولا شي حتى الشبكه ماجابها
والسبب ان ابوه مريض
ومع هذا رضيت وسكت
قلت يمكن بعد فتره يسوي الحفله وييب الشبكه لكن لاحياة لمن تنادي
المهم بعد قتره طلب يكلمني وافقت
عادي وكلمته
والله يابنات مابي اظلمه اذا قلت ساذج لبعد حد قليل في حقه حتى الاسلوب ماكو
المهم طلع ابوه من المستشفى
وبعد كم يوم دش علينا فجآه
مع امه وحده من خواته
بدون اي خبر
وجايبين معاهم كم حبت كيك
موكامل لا قطع
هذي هي حفلتي
لاوناسه ولا شي
المهم كلمته قلت له يابن الناس اذا انت ماتبيني
منت مجبور علي
قال ليش تقولين كذا قلت
حفلتك اللي انت مسويها هذي تسميها حفله
قال ضروفي ماتساعد قلت اوووكي
راح اقدر ضروفك
المهم حدد موعد زواجنا
وجهزت كل شي
وبعد فتره مرض ابوه ودش المستشفى
قبل الزواج
المهم هو سكت ماقال
ترى الغينا الزواج ولا اي شي
ساكت حتى اهل ماقالو شي
المهم مرت
سنتين وانا من تعب لتعب
صار يحقق وياي وين رحتي
مع منو تكلمتي لاتسلمين على احد
المهم صبرت وطال صبري
انا ماعدت اتحمل
صرت اطنشه وماارد عليه واذا رديت قلت انا مشغوله
وصكيت الخط
المهم بمآ انه يشتغل بالمباحث
صار يراقب رقمي
وصار يقولي بتقولين من تكلمين ولا اعرف بطريقتي
قلت له اعرف بطريقتك
ومااوصيك راقب رقمي طول الوقت
المهم انا طفشت كلمت امي واختي وزوجة اخوي وقلت لهم على السالفه
قالو يمكن الرجال يغار عليج هدي اعصابك
وراح يتغير
صبرت هم ماكوفايده اخر شي دزيت له مسج وقلت له انا ماابيك
انا وافقت عليك علشان عمتي وامي بس
مارد علي
امهم رحت حق ابوي قلت انا طالبتك يابوي انا ماابيه خله يطلقني
حاولت اتقبله بس نفسي ماتبيه
ماقلت له على سوالف لاني وربي مابي اسبب مشاكل
المهم قال ابوي خلاص
المهم كلمه ابوي قال
ماني مطلق حتى اخذ كل المهر
هو يدري ان المهر قد صرفته
قال ابوي مهرك عندي بس انت طلق
قال انسى
المهم مرت الايام وتطلقت
ولله الحمد
بس بعد فتره صار يطلع علي كلام
مع اني بنت عمته
وهو يدري ان كل اللي يقوله ظلم
صار يقول انا اللي طلقتها ماابي
بنت صايعه بنت ماتحترم احد بنت
ياكثر اصحابها
والله يابنات والله والله
ان كل شي قاله كذب وقل قصده انه يشوه سمعتي
وفعلن صار كل وحده تخاف مني على بيتها
وحتى تعاملهم معي حذر
وانا والله اني اكره اظلم احد
بجد يابنات كرهني بحياتي
وكرهني بكل شي حولي عمري 26والحين لي سنتين مطلقه ماحد دق بابي بسبابه
لدرجة اني اتمنى من الله يحرق قلبه وهو حي وشوف كل شي قاله عني بخواته
كل اللي ابيه منكم دعواتكم لي بتسهيل امري
وربي مقهوووره والهم منرسم على ملامحي:eh_s(16):
مساء الخير للجميع
موضوعي باين من عنوانه
ودي اشكي لكم همي وقولكم قصتي
يمكن يخف الالم اللي فيني
وربي اكتب لكم وحاسه حرقه بجوفي
قصتي ابتدت من تقدم لي ولد عمتي اهني جتني المشاكل من كل صوب
بغيتها طلب جتني نشب
اللي صار كنت عايشه حياتي مرتاحه ومبسوطه
وفجاه جتني امي قالت يابنتي برضاي عليج ماترديني
باللي ابي اكلمج فيه
قلت امريني المهم قالت ولد عمتج تقدم لج وانا ابيج توافقين عليه مابيج تزيدين المشاكل
اللي بينا
قلت لها انتي تدرين اني ماابيه ولو اطقها شيبه ماخذيته
قالت استهدي بالله يمكن موافقتج تحل التوتر اللي بين العايلتين
وبعد تفكير طوووويل والحاح
وافقت وليتني ماوافقت :eh_s(2):
تخيلو يابنات لا حفله ولا شي حتى الشبكه ماجابها
والسبب ان ابوه مريض
ومع هذا رضيت وسكت
قلت يمكن بعد فتره يسوي الحفله وييب الشبكه لكن لاحياة لمن تنادي
المهم بعد قتره طلب يكلمني وافقت
عادي وكلمته
والله يابنات مابي اظلمه اذا قلت ساذج لبعد حد قليل في حقه حتى الاسلوب ماكو
المهم طلع ابوه من المستشفى
وبعد كم يوم دش علينا فجآه
مع امه وحده من خواته
بدون اي خبر
وجايبين معاهم كم حبت كيك
موكامل لا قطع
هذي هي حفلتي
لاوناسه ولا شي
المهم كلمته قلت له يابن الناس اذا انت ماتبيني
منت مجبور علي
قال ليش تقولين كذا قلت
حفلتك اللي انت مسويها هذي تسميها حفله
قال ضروفي ماتساعد قلت اوووكي
راح اقدر ضروفك
المهم حدد موعد زواجنا
وجهزت كل شي
وبعد فتره مرض ابوه ودش المستشفى
قبل الزواج
المهم هو سكت ماقال
ترى الغينا الزواج ولا اي شي
ساكت حتى اهل ماقالو شي
المهم مرت
سنتين وانا من تعب لتعب
صار يحقق وياي وين رحتي
مع منو تكلمتي لاتسلمين على احد
المهم صبرت وطال صبري
انا ماعدت اتحمل
صرت اطنشه وماارد عليه واذا رديت قلت انا مشغوله
وصكيت الخط
المهم بمآ انه يشتغل بالمباحث
صار يراقب رقمي
وصار يقولي بتقولين من تكلمين ولا اعرف بطريقتي
قلت له اعرف بطريقتك
ومااوصيك راقب رقمي طول الوقت
المهم انا طفشت كلمت امي واختي وزوجة اخوي وقلت لهم على السالفه
قالو يمكن الرجال يغار عليج هدي اعصابك
وراح يتغير
صبرت هم ماكوفايده اخر شي دزيت له مسج وقلت له انا ماابيك
انا وافقت عليك علشان عمتي وامي بس
مارد علي
امهم رحت حق ابوي قلت انا طالبتك يابوي انا ماابيه خله يطلقني
حاولت اتقبله بس نفسي ماتبيه
ماقلت له على سوالف لاني وربي مابي اسبب مشاكل
المهم قال ابوي خلاص
المهم كلمه ابوي قال
ماني مطلق حتى اخذ كل المهر
هو يدري ان المهر قد صرفته
قال ابوي مهرك عندي بس انت طلق
قال انسى
المهم مرت الايام وتطلقت
ولله الحمد
بس بعد فتره صار يطلع علي كلام
مع اني بنت عمته
وهو يدري ان كل اللي يقوله ظلم
صار يقول انا اللي طلقتها ماابي
بنت صايعه بنت ماتحترم احد بنت
ياكثر اصحابها
والله يابنات والله والله
ان كل شي قاله كذب وقل قصده انه يشوه سمعتي
وفعلن صار كل وحده تخاف مني على بيتها
وحتى تعاملهم معي حذر
وانا والله اني اكره اظلم احد
بجد يابنات كرهني بحياتي
وكرهني بكل شي حولي عمري 26والحين لي سنتين مطلقه ماحد دق بابي بسبابه
لدرجة اني اتمنى من الله يحرق قلبه وهو حي وشوف كل شي قاله عني بخواته
كل اللي ابيه منكم دعواتكم لي بتسهيل امري
وربي مقهوووره والهم منرسم على ملامحي:eh_s(16):