شـبـت و حــكــآآإيــتـيَ مـآ بـعـد شـآإبــت

a77sas '3alee

New member
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
130
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج :*
:eh_s(17): بـسـم الـلـه الـرحـمـن الـرحـيـم :eh_s(17):


احب اقولكم انه هاذي اول روايه لي واول مشاركه بعد
اتمنى انها تاخذ اعجابكم وراح اتقبل رايكم سواء كان ايجابي او سلبي واتشرف فيكم كاخوات لي :eh_s(7):

المهم مارح اطول عليكم روايتي هاذي حقيقه بس فيها من الخيال وطبعا غيرت اسامي الشخصيات :p

ونـبـدااا ومو تنسووني بردوودكم :eh_s(9):


عايشه : نفوووووله انفااااااااااالو فوووووووله

انفال ( ناايمه )

عايشه : قووومي قووومي نفوووله مدرسه يلا حبيبي قووومي

انفال : وتستمر بنوومتها :p

عايششه : نفووله يلا حبيبتي تاخرتي لازم اتققووومين قوومي

انفال حن قلبها وبطلت عيوونها :p :ch12:

عايشه : يلا قومي غسلي برشا حطت الفطور بجهز ملابسج ع ماتخلصين يلا حبيبتي شطوره .. برشا = الخدامه :p

انفال : تروح الحمام وتتغسل

عايشه : ترتب اغراض انفال وراااح تفكييرها لبعيييييييييد لبعييييد واسرحت اتفكر وقطع تفكيرها اخوها عبدالله

عبدالله : ها حبيبتي ماعندج دوام اليوم ؟

عايشه : لا ماعندي بتم بالبيت ماقتلي شنو مشتهي اسويلكم غدا اليوم

عبدالله : مشتهي معكروونتج الي فيها دياي وبدا يعدد مكوناتها وشكلها وطولها وعرضها :p

عايشه : لوول زين زين عرفتها ان شاء الله بس ترد بتلاقيها جدام عيونك

عبدالله : اوكي حبيبتي يلا رايح الدوام انا ديري بالج على نفسج محتاجه شي قبل لا اروح

عايشه : ابد سلامتك ودير بالك على نفسك

عبدالله : ان شاء الله

ويت انفال عند عايشه ..

انفال : يلا عيووش خلصت :eh_s(9):

عايشه : ان شاء الله يلا لبسي عشان اسويلج شعرج وتروحين

انفال : اوكييي .. وقامت تلبس

وسووتلها عايشه شعررهاا وخلصت وراحت المدرسه

وردت عايشه تفكر J بالماضي وبلي صار وبلي بيصير والي راح يصير

اعتقد لازم اعرفكم على شخصيات قصتنا .. :eh_s(17):

ناصر .. ابو مشاري الي اهو رب الاسره عمره 46 دكتور وايد لاهي عن حياة عياله صج يحبهم بس مايعرف يعبر عن هالشي ولا يعرف يتعامل معاهم همه فلووسه غروره وايد ماخذه وايد مقصر بس هم يضل ابوهم مهما قصر واهو دكتوور كبير له هيبه

مشاري ولده الكبير عمره 27 متزوج مرته ساره عمرها 25 اهو طيب وحنوون حيل على نياته يشتغل مهندس بالبترول ويحب مرته وعياله اهو صج طيب بس اذا قفل يقفل لا يعرف لا ابو ولا عم ولا خال الي براسه يسوييه دمه خفييف حيييل حتى لو كنت متضايق ومعصب لابعد الحدود يضحكك :p بس شخصييته حيل ضعيفه ويا ابووه ومرته ساره طيبه وعسل حبووبه حدها متفهمه حييل واهو طوييل حنطااووي وعنده غمازات وشعره كثيف وابتساامته تشلع القلب عيونه عسليه :p ومرته ساره بيضه شعرها بووي وعيونها واسعه ضعيفه وملامحها ناعمه وعندهم توام موسى وعيسى 4 اسنين

عبدالله : شخصيته قويه ريال بكل معنى الكلمه امه وخواته هذوول روحه ودنيته اهما قبل الكل طيب حييل متفااهم بس حساااس واسلووبه وتعامله عجييب وحيل مع خوااته وامه وايد متعلق فيهم ومدلعهم ودمه خفيف بعد .. اهو طويل وعيونه عسليه خشمه متناسق مع ويها حنطاوي بس على اسمر ابتسامته حلوه قفل مع لحيه دييرتي وشعره كستنائي بس اهواا حلوو ملامحه رجووليه مجسم بس مو الاوفر لا شي حلو بس هم عنييد وعصبي عمره 22 طبيب اسنان

انفال : عمرها 9 اسنين .. متينه بيضه عيونها عسليه هالشي ماخذينه من امهم وعندها شامه خفيفه بخدها وشعرها كستنائي طويل وشفايفها صغار وخشمها بعد ملامحها ناعمه بس انطوائيه اختها عايشه اهي روحها الي ساكنتها واهي بالنسبه لها كل شي

ايمان الي اهي ام مشاري .. عمرها 44 اهي مو كويتيه بس تجنست اصلها لبنانيه بيضه عيونها عسليه شفايفها صغار وخشمها بعد ملامح انفال قريبه منها واهي طيبه وهمها عياالها تحبهم اكثر من نفسها ياما تخلت عن اشياء لعيونهم ماتحب تحرمهم شي تعبت وايد بحياتها وضحت عشانهم وتشتغل وبتعرفون شنو اهي مع االاحداث اليايه

اما عااايشه بطلة قصتنا Jعمرها 21 اهي شخصيتها قويه جرييئه وطيبه حيل حساسه بس وايد تكابر ماتحب تبين انها مكسوره جدام احد حبووبه وايد تضحك وتستانس فصله هم خجوله بس جرئتها تغطي هالشي .. مملوحه حنطاويه نفس لون اخوها عبدالله متروسه عيونها عسليه فاتح ومكحله وشفايفها متروسه وعندها غمازه شعرها كستنائي لي نص ظهرها ويتدرس علوم اداريه ويا ارفيجاتها جنان وفرح

جنان :بنفس عمرها رفيجة عايشه من عمر شخصيتها نفس شخصية عايشه توام روحها عايشه تعتبرها الحضن الدافي لها جنان جنة عواش تحسها اهي وهم جنان نفس الشعور مايتخلون عن بعض ودايما ويا بعض وايد يحبون بعض وصداقتهم مالها مثييل .. جنان شعرها طويل اسود واهي بيضه خشمها صغير وشفايفها بعد ناعمه حييل نفس طول عواش طولهم حلو بس جنان ضعيفه جسمها حلو

فررح : بنفس عمرها رفيجة عواش طييبه حيل تساعد الناس لكل مشكله لها حل فروح متروسه سمره متحجبه عيونها كبار حلوين

الشخصيات الباقيه افضل انكم تعرفونهم مع البارتات لان ماودي اخربطكم .. وإن شاء الله بتعرفون تفاصيل الشخصيات مع الاحداث

عايشه ترجع بذكريااتها لي سنيين ورا
عايشه : شكثر تحبني ؟
سعود : . ماحبج ..
عايشه : صج والله يلا يلا تبي شي وتقوم .. :(
سعود يمسكها من ايدها : لو ماحب عواشتي احب منو .. في احد يعيش بدون قلبه في واحد يمشي بدون روح في واحد يتخلى عن الهوا الي يتنفسه .. فهميني شلون ماحبج ؟

عايشه : سعوود مارح تخليني صح ؟

سعود يطالع عيونها ويحس براءه هالكون كله بعيونها : منو يخليج ؟ انا اخلييج ؟ تبيني انا سعوود اخليييييييج من صجج انا مينوونج احببببج عوااشتي
عواش بخجل : تحبني بس مو اكثر من حبي لك :eh_s(22):

سعود : يمه يمه عيااره ويلمها

عواش.. اسكتت ماودها تخلص هاللحظه ماودها توخر

رجعت عواش لواقعها ..

دمعت عيونها وقالت بقلبها بس انت خلييتني ياسعوود وين كلامك؟ ونزلت دموعها الم وحب وفرحه وحزن وضيق وغيره وكل المشاعر الي بقلبها اذرفت على خدها

سعود يحب عواش لدرجة الجنوون هالشي الي عواش ماتعرفه J نقطة ضعفه اهيا بس للاسف تغفل عن هالشي سعود عمره 24 اسمراني شعره خفيف سكسووكه ومعضل جسمه حلو وملامحه حاده عيونه واسعه حييل طيب وعصبي شخصيته حلووه رجووليه غيور ابوه توفى من اهو عمره 17 واستلم عقارات ابووه وبلش يشتغل لين صارت ملكه وصار يدير اموره بنفسه وبنا نفسه وعاش قصة حب مع عواش بتعرفون شصار بينهم وشنو كانو ولوين صارو بالاحداث J

قطع تفكير عواش رنة تلفوونها .. عسى ربي يخلييك لعيوني والمتصله كانت جنان
جنان : الوووووووووووووووووه عويششششه ويينج اسرع سرييع
عايشه : بسم الله عسى ماشر اشفيج ياحافظ :p
جنان : يوعاااانه :p
عايشه : انزين 5 دقايق ابدل
جنان : لووول سلم قلبه الي يفهم
عايشه : افا علييج اضبطج
جنان : وااحد اثنيين
عايشه : انزيين كا يلاا
جنان : هههههههههه يلا بسرعه مسافة الدرب واكون عندج

عواش لبست ترنق ع الماشي لان تدري رفيجتها مصرقعه كلش ولا بطنها وماحبت تتاخر

وصلت جنان وبلشت هرنااات :eh_s(9):

عواش : وااااااي واييييييي اصرعتني هالعقييديييه نااازللله :eh_s(14):

جنان : شافت عواش شقت الحلج

عواش تنرفزت جنان واايد تحن وعواش ماتحب الحنه :p

جنان : هاي حبي عيوشه ( بترطب الجو ) :p

عواش : ...

جنان : ياحلوو يا مطنشني

عواش ودها تفلعها بس تمت ساكته

جنان داااااااااااست

عواش : خلاص خلاص هااايات برد عليج بس لا اتدووسيييين خلااااااااص جنوووووووون وغلاتي ( خواافه ) :eh_s(16):

جنان : هيهيهييهي عشان تتعلمين الادب عمتج جنون تسلم تردين فاهمه

عواش : لحظه منو ماسمعت

جنان : ترفع حاجبها يعني ادوس ؟

عايشه : لا خلاص عمتيي

جنان : اييه ع بالي :p

عايشه تتحلطم بس بروحها

جنان حطت اغاني عشان لا يزعجها تحلطم عواش

وصلوو ستار بووكس البدع

جنان : عواش حبيبتي يلا وصلنااا

عواش : جوجوو ماقدر اطول حدي 12 لاني برد اسوي غدا

جنان : ان شاء الله اصلا تو الناس تحاتين الغدا توها9 ونص

عواش : لا بس اقولج عشان لاتوهقيني بحنتج

جنان : عواش قبل لا ننزل بسالج سؤال .؟

عواش : اكيد حبيبتي جنون ماله داعي اتقولين بسالج انتي تامريني

جنان : هممم ولاشي خلاص

عواش : جنان اشفيج قوليلي ؟

جنان لا بس حبيت اسالج عاجبج ستار بوكس ولا نغير

عواش : لا عادي خندش

جنان بقلبها لمحت عيون عواش انه اثار بجي عليها بس درت انها تفكر بسعود وماحب تضايقها وتذكرها

ودشو وكلو وخلصو وتمو يسولفون شوي

نروح صووب سعوود

كان منسدح على الفراش يفكر بعايشه حبيبته حياته رووحه .. يارب للحين تحبني ؟ مو قادر انسااج ابييج رديلي ردييي رووحي وتم يفكر باللحظات الحلوه الي عاشها معاها بكل لحظه ودقيقه مرت عليهم ماوده ينقطع تفكيييره مجرد تفكييره بعايشه كان يريحه بس هم مجرد تفكييره بانها بعيده عنه كان يذبحه J

.. وكان هذا اول بارت اتمنى عجبكم وان شاء الله مع تفاعلكم وتشجيعكم بكمل ومثل ما قتلكم حبايبي راح اتقبل ردودكم سواء كانت سلبيه او ايجابيه
 

a77sas '3alee

New member
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
130
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج :*
ريم : سعوود اشفيك منسدح وسرحان ؟ تفكرر فيها صح ذاابحتك ساااحرتك على شنوو ميت فيها من زوود حلاها

سعوود : وانتي كله جذي تفكيرج !

ريم : الله ياخذها هالسوسه

سعود : لاحول ولاقوة الا بالله خافي ربج بالدعاوي الي تقولينها مو زين

ريم : قطيعه تستاهل هااذي الي ما تتسمى

سعود : ريم جني سكت لج واايد احترمي نفسج وثمني كلامج تييبين السوالف حق نفسج ليش انتي باديه بالموضوع ومسويه سالفه ومعقده الاموور كلها مع نفسج

ريم : لانك تحبها للحين انا ادريي عارفه هاذي مارح تخليك بواقة الريااييل

سعوود : عن اذنج ريم مابي ازيد بالحجي اكثر

ريم بقلبها : ماطلع رييم ان مابجيت هالعايشه دممم مادري ليش يحبها

ريم اهيا زوجة سعود J قصه طويله وبتعرفونها ! بس قلبها مو خالي ولا صافي متروسه حقد تحب تخرب وتحب نفسها جسمها عادي وشكلها هم عادي ملامحها زينه بس اهي ولا شي من عايشه

سعود تكدر من جوو البيت مايدري شيسوي الشي الوحيد الي يبيه والي محتاجه فااقده فاقد حنانها واسلوبها وطيبتها وبرائتها .. بعمره ما تمنى الي صار وياه بس هذا نصيبه وهذا حظه وده يغير مجرا حياتي وده يغمض عين ويبطل عين ويلقااها اهي مرته ولما كان منسدح مايسمع الكلام الي كان مثل السم بالنسبه له وده يسمع كلامها كلاام عواشته J

ركب السياره مخنووق دق على رفيجه : قوه بوجاسم شلونك

محمد : هلا بالخوي هلاااااااااااااااااااا شلونك

سعود : على حطت ايدك J

محمد : في بقلبك حجي مر الديوانيه

سعود : توكلنا على الله الحين يايك

محمد : على خير فمان الله

طوط طوط طوط !

كمل سعود طريجه للديوانيه ..

صوب جنان وعاايشه قاعدين يسولفون لاشييء يذكر سوالف عن الجامعه مكياج ملابس سفرات ( سوالف بنات )

جنان كثر مافيها تتجنب تيب طاري سعود تتجنب تسال عواش شلون صارت ماتبيي ارفيجتها تتذكر كثرر مافيها تحاول تنسيييها

فجاه! دق رقم غريب على عايشه : جنون اكو رقم غريب داق ارد؟

جنان : ماله داعي رقم ماتعرفينه لاتردين

عايشه : تهقين جذي

جنان : لو يعرفونج بيدزون مسج يعرفون عن نفسهم :p

صوب سعوود ومحمد .. وصل سعود الديوانيه ورحب فيه محمد وقعدووو

سعوود رفع راسه وغمض عيينه : محمد شسوي

محمد : ياخووي شتسوي مابيدك شي خلاص الي فات مات انت ولد اليوم

سعوود : محمد ليش ماقدر اتزوج عوااشتي لييش ليش خذيت ريييم ابيييها سعووود فرق بينها وبيين ريم تمنيت انساها ويا رييم بس ماقدرت ريييم قاعده تكرهني فيها ماحسها مرتي كلش ماشوف فيها حنان ماشوف فيها طيبه نفس الي شفتها بعاايشه مستحييييييل اقارن وهم مستحيييل اعيش جذي

محمد : الله كريم ياخوي اذكر الله على ذمتك مره لاتقول جذي

سعود : اي مره انت من صجك هاذي حيه قاعده مو مره ماعندها قلب ادش تدعي على البنيه وتطلع تدعي واذا شافتني نايم تقول تعبان من التفكير فيها واذا شافتني سرحان تقولي تفكر فيها شلون تبيني انساها اذا مرتي تذكرني فيها !

محمد : عين من الله خير ان شاء الله بينحل دوام الحال من المحال

سعود : ...

محمد ضغط على ايد سعود وقاله : اذا ربك قال لشي كن فيكون

سعود : والنعم بالله

عند مصافط ستار بووكس J جنان وعواش ركبو بيردون البيت وجنان وصلت عاايشه وكل واحد راح في حال سبيله شايل معااه همومه وتفكييره

عايشه ( ياربي انك تساعدني يارب انا ادري انت تدري منو ظالم ومنو مظلوم ياربي ياحبيبي ساااعدني )

جنان ( الله يحفظج عواش ويساعدج ليش صار فيج جذي ماتستاهلين الا كثر خير )

سعود ( مابي شي غير انج تكونين بخير مو بيدي ياعاايشه مو بيدي )

محمد ( اليوم مباراة برشلوونه بس عسى يقولون عدل )

هناك عند ريم كانت تدق على خواااتها ويترسووون راسها زياااده ويشيشوونها : منى مابي احمل منه على شنو من زينه 24 ساعته مسوي روحه العاشق ويفكر بنسرته بحرق قلبه مثل ماحرقت قلبها ببجيه بخليه يبووس ريلي وايدي

منى : حملي منه عشان حلاله يصير حقج وحق ولدج من صجج انتي والله هبله لو ضيعتي على نفسج انتي بنعيييم الحين خليه يحبج وحملي منه عشان تكسبين من ورااه

ريم : تصدقين فكره اممم

وتمو يسولفون هالسوالف الي لا تسر لا عدو ولا صديق J

بعد جمم شهر ! رييم ماحملت مع انها حاااولت

سعوود : ريم اشفيج ؟

ريم : يا انا فيني بلا يا انت فيييك بلا

سعود : تعوذي من ابليس حكمة ربج هاذي ان شاء الله مو هالسنه السنه اليايه ادعي الله

ريم : انته مريض فيك شي الحين توديني المستشفى نكشف مابي اضل مع عقيم نفسك

سعود : انا باخذج المستشفى بريح قلبج بس لا تعترضين على حكمة ربج حرااام

راحو المستشفى عشان يكشفوون وطبعا التحاليل ماتطلع بنفس الوقت J

.. تــاابعووونــيَ ولاا تحــرمــوووني مــن ردووودكم الحــلووه :)