السلام اشلونكم معلمات
اليوم اول مره تحظر لي الموجهه
و كان علي مكتبه
و اول مره اقدم مكتبه و احد حاظرلي .. و ثاني شي انا اعرف خطواتها حسب الي تعلمته ..
و انا ثاني سنه توني يديده ، بس اول سنه كنت كله غياب بسبب الحمل و اجازة الوضع ..
بالنسبة لي .. كان ادائي جيد .. لمعلمة جديده .. خطواتي صحيحه ..
اللهم عندي مشكله بتغيير نبرات الصوت .. اجد بعض الصعوبه ..
طبعا الموجهه قالت لي .. اطلت في توزيع الاطفال على المجاميع .. مع اني اشوف اني صح ..
عرفتهم على الاركان و امينة المكتبه و على قواعد المكتبه و ما هي المكتبه .. و ان كل مجموعه تتفضل و تاخذ لها قصه ..
خطوات سليمه ..
و ان طفل يذهب للاستماع .. غلطت من ناحيتي ... لم اذهب و اسأل عن الطفل و لم اضع القصة المصوره .. و السبب لم اكن اعلم بذلك .. و لا احد قالي عن هذه النقطه .. مو ذنبي مع ان اشكثر سألت عن خطوات المكتبه
بعد المجاميع ذهب الاطفال لقسم المشاهدة .. .. مشكلتي كانت نبرات الصوت فقط ..
و ايضا .. بعد انتهاء القصه تفضل طفل و سرد لنا نفس القصه إلي قلتها .. طبعا حسب إلي اعرفه
و بالنهايه طلع ان الطفل يقول قصه استعارها .. انا اعرف ان في طفل يقول قصه استعارها بس ما ادري ان ما في طفل يقول نفس القصه الي انا قلتها
بعدها اختار طفلين للاستعاره
ألحين .. في شي غلط كبير ..
لو صححت الاخطاء إلي وقعت فيهم و هم جدا سهلين .. مجرد أني لم اكن اعلم ..
يحتاج انها تقولي احتاج لمتابعه .. و ان اذا ما طورت من نفسي اكتب لج تقرير اداء متدني ..
ليش ..
و الله اني انا عند ربي سويت إلي اعرفه .. و انا جدا حبوبه مع الاطفال .. كله حبيبي و شاطر ..
اشرايكم يا حلوين ..
انا كلمتها لي ان اداء متدني .. قعدت في بالي .. و احاول اني اتلافاها و ما ابي احبط من نفسي لاني انا عند نفسي قدمت زين .. مو ممتاز اقول جيد جدا .. بس مو لدرجه تقول اداء متدني ..
اليوم اول مره تحظر لي الموجهه
و كان علي مكتبه
و اول مره اقدم مكتبه و احد حاظرلي .. و ثاني شي انا اعرف خطواتها حسب الي تعلمته ..
و انا ثاني سنه توني يديده ، بس اول سنه كنت كله غياب بسبب الحمل و اجازة الوضع ..
بالنسبة لي .. كان ادائي جيد .. لمعلمة جديده .. خطواتي صحيحه ..
اللهم عندي مشكله بتغيير نبرات الصوت .. اجد بعض الصعوبه ..
طبعا الموجهه قالت لي .. اطلت في توزيع الاطفال على المجاميع .. مع اني اشوف اني صح ..
عرفتهم على الاركان و امينة المكتبه و على قواعد المكتبه و ما هي المكتبه .. و ان كل مجموعه تتفضل و تاخذ لها قصه ..
خطوات سليمه ..
و ان طفل يذهب للاستماع .. غلطت من ناحيتي ... لم اذهب و اسأل عن الطفل و لم اضع القصة المصوره .. و السبب لم اكن اعلم بذلك .. و لا احد قالي عن هذه النقطه .. مو ذنبي مع ان اشكثر سألت عن خطوات المكتبه
بعد المجاميع ذهب الاطفال لقسم المشاهدة .. .. مشكلتي كانت نبرات الصوت فقط ..
و ايضا .. بعد انتهاء القصه تفضل طفل و سرد لنا نفس القصه إلي قلتها .. طبعا حسب إلي اعرفه
و بالنهايه طلع ان الطفل يقول قصه استعارها .. انا اعرف ان في طفل يقول قصه استعارها بس ما ادري ان ما في طفل يقول نفس القصه الي انا قلتها
بعدها اختار طفلين للاستعاره
ألحين .. في شي غلط كبير ..
لو صححت الاخطاء إلي وقعت فيهم و هم جدا سهلين .. مجرد أني لم اكن اعلم ..
يحتاج انها تقولي احتاج لمتابعه .. و ان اذا ما طورت من نفسي اكتب لج تقرير اداء متدني ..
ليش ..
و الله اني انا عند ربي سويت إلي اعرفه .. و انا جدا حبوبه مع الاطفال .. كله حبيبي و شاطر ..
اشرايكم يا حلوين ..
انا كلمتها لي ان اداء متدني .. قعدت في بالي .. و احاول اني اتلافاها و ما ابي احبط من نفسي لاني انا عند نفسي قدمت زين .. مو ممتاز اقول جيد جدا .. بس مو لدرجه تقول اداء متدني ..