صدفة وكني مع ذاك الوصل موعد

إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
176
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مسسساء الخيير ..



اليوم ان شالله بنزل اول رواية لي بمنتدي كويتيات ..



باسم ..



{ .. صدفة وكني مع ذاك الوصل موعد .. }



وان شالله تعجبكم ..



مودتي



{ .. قلبي يسئلني عليك .. }


 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
متئ راح تنزلين اول بارت
 
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
176
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم ..

صدفه وكني مع ذاك الوصل موعد
الوالد محمد الخالد عمره ٤٤ الوالده نوره عمره ٤4
يوسف الولد الأكبر عمر ٢٦ يحب فاطمه بنت عمته دلال عمرها ٢١ أهو طيب وحلوو حيل وألكل حاسد فاطمه عليه
علي عمره. ٢٤ يدرس برا طب عيون كان يحب شهد بنت خالته مني بس فجاءه تركها بدون سبب
رناد ١٩ اخر سنه بالثانويه تأخرت سنه بالدراسه
لولوه ٢٦ أهي ويوسف نفس السنه بس أهي نهاية السنه و يوسف شهر ١ متزوجه من هشام الرافع ولد صديق ابوها وعندها توته إلي أهي ريتاج ٧ سنوات و محمد 4 سنوات
* الزين ٢٥عمرها. عندها يوسف عمره ٤ سنوات و نوره سنتين
عزوز وحمني توام عمرهم 21 سنه يدرسون عزوز يدرس حقوق وحمني هند سة
ملاك عمرها 16 سنه بعاشر والكل يحبها ويحب لقافتها
تعريف بسيط للعايله
بويوسف صاحب أملاك وعقارات أمه عايشه عند اخوه خالد عنده اخوين خالد و فهد واختين دلال و منال
عايله بو محمد '' خالد '؛ ٤٣
مرته شيخه ٣٨
نوره ١٩ هي كبر رناد بس ما تحب رناد بسبت جمالها واهي اول سنه بالجامعه
منيره عمرها ١٨ طيبه وحبوبه وقريبه من رناد مع رناد بنفس الصف
محمد عمره ٢٢ يحب رناد بس مايدري أهي تبيه ولا لا
فهد اضعر واحد من اخوانه عمره ٢٩
زوجته بشاير عمرها ٢٣
عندهم دانه سنتين وحامل بالشهر ٣

*دلال العمه الكبيره ٣7 سنه أرمله وماعندها إلا فاطمه إلي عمرها ٢١ والي ما شافت أبوها وفرح 19
منال ٣9 ريلها باسل خاتم بأيدها تقريبا
عندها جاسم ٢٤و جراح ٢١ يدرسون بالجامعه و شوق عمرها 19 سنه واهي اول سنه بالجامعه مع فرح بنفس التخصص ""
 
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
176
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم
في احدي المناطق الراقيه التي لا تقدر الانسان إلا بما يملك هناإك يوجد منزل بو يوسف '' محمد ''
نوره : حمني قصر علي صوت البليشتيشن
حمني : يمه يمه ما أعرف بستانس شوي بس شوي
نوره : خلاص قوم العب فوق بطيت رأسي قووم
حمني : إووو يمه خلاص خلاص شوي بس
يوسف : سلاإم عليكم
أم يوسف : وعليكم السلام هلا والله هلا بوليدي
يوسف : هلا فيج يمه رناد وينها ليش مو قاعده ويأج
أم يوسف : رناد راحت عند عمتها دلال عند فاطمه
يوسف ؤاهوو رااح بعيييد من أول ما انذكر اسم فاطمه وخله امه بروحها تتكلم
أم يوسف : يوسف راح ترروح ولا لا
يوسف : وين يمه
أم يوسف : صارر لي ساعه أكلم منو أقول بنسافر بعطله بنصيف فرنسا تيي ويانا
يوسف : لا يمه أنا عندي التزامات
أم يوسف : كيفك بس لأنه أبوك قال بنروح مع بيت عمك خالد ونشوف عماتك وأنا كلمت دلال قالت بتروح يمكن
يوسف : هاإا والله مأدري بس أنتئ أخذي الأكيد منو بيروح ؤبعدين أشوف
أم يوسف : أؤكي يمه
وهناك في المناطق الهاديه التي لا يسمع بها صوت إلا نسيم الهواء
يوجد هناك منزل الأخ خالد '' بو محمد ''
نوره : قلت لج ما أحبها ما أحبها أهو قصب
منيره : أهي طيبه بس أنتئ دائم تفهمين غلط أهي ما كانت تقصدج بالكلام
*
نوره : بس رناد هذي أهي دائم جدي تحب تبين انها حلوه جدام الحريم لو مو جايه جمبي جان صارت أشياء
منيره : كبري مخج كل شيء قسمه ونصيب وأنتي بألعرس لاتقعدين جدامها ثاني مره
نوره : بس والله قهر بعد ما الحريم يبون يخطبوني جدامي يقولون لا لا هذي هذي أحلي شنو أنا مالي احساس
منيره : أهي شكو كله من الحريم
نوره : قعدت تضحك لهم لين خلوني وراحو لها
سمعوا صوت الباب يطق
نوره : نعم
شيخه '' أم محمد '' : أنا يمه وافتحت الباب
وقفت تطالعهم وقالت اشفيكم أصواتكم عاليه
منيره : لا يمه عادي خلاف بوجهة نظر
نوره : لا يمه بقول لج الصج
أم محمد : شنو قولي
نوره : لما رحنا بحفله أم خليفه في وحده جت
* تسئلني إذا في أحد خاطبني ولا لا جان تجي رناد بدلع وتسوي روحها كلش وتأخذ منيره يعني تبيهاإ بموضوع فلما شافواها تركوني وراحو لرناد يمه انقهرت مو عن أبي اتزوج ولا شيء بس تقهر
أم محمد : عادي يمه لاتقهرين نفسج بس منو هالمره
نوره : أم طارق مرت السفير
أم محمد : يوويلي قهر عساها ما تأخذه
منيره : يمه كل شيء قسمه ونصيب واذا الله كاتب تأخذه راح تأخذه لو مهما سويتي
أم محمد : بس سكتي خلج مرافقتها وخلج لا تتزوجن
* واهي الخواطيب كلهم بيروحون لها ويخلونج
منيره : إوو يمه خلاص تعبت من هالموال وأنا مو ميته عالزواج
أم محمد : أي أنا لما كنت بعمرج كان عندي محمد
منيره : كل شيء قسمه ونصيب بهالوقت دقت ساره رفيجتها وطلعت عرفتتها تكلمها
 
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
176
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
دلال : يمه فرح ما تعبتي
فرح : يمه بعد ٣ أياإم أمتحان ؤاهو وأيد صعب
دلال : يمه أنتئ ذكيه اسمله عليج وأن شالله بتحققين إلي تبينه يا قلبي
فرح : دعواتج يمه ، يمه ماعليج أمر قولي لكرستنا تجيب لي نسكافيه
دلال : لا يمه ابعدي عن المنبهات بخليها تجيب لج عصير طبيعي
فرح : أؤك




بهالوقت نزلت دلال وشافت فاطمه سرحانه
دلال : فطوم ما عندج أمتحانات هالفتره
فاطمه : لا يمه عندي أكيد بس أنا مخلصه دراسه وقلت ارتاح شوي
دلال : أي يمه أبيج ترفعين رأسي وتتفوقين
فاطمه : لاتتوصيني يمه أنا من صغري وأنا رافعه رأسج
دلال : فديتج يمه ما تقصرين



__:


*


في زحمه الأوراق والمناقصات


بويوسف : من صجك تتتكلم
عزام : أي والله يا طويل العمر والربح هالمره ؤايد حلو
بو يوسف : أي والله بس كانت مجازفه كبيره بحق الثروه يا تصيب يا تخيب
عزام : الله ستر هالمره
بويوسف : عزام الحين أجمع كل الموصفين وقول لهم هالشهر رواتبهم بتكون دبل بمناسبة المناقصه
عزام : ماتقصر يا طويل العمر

نزل عزام و جمع الموضفين وقال لهم وألكل إستانس وصار يدعي له





في هذي الاجواء هناك عايش بغربه بروحه مع ربعه حارقته نار الشوق
راكان : علي ترا هذي صدقني تفيدك
علي : شوف راكان أهلنا خسروا ؤاإيد علينا لين وصلنا المانيا يبونا نرفع رأسهم مانرجع واحنا منزلين رأسهم
راكان : انت ما مليت من هلاسطوأنه إلي كل يوم ترددها
علي : ما أمل واذا تبي بسجلها واخليك تسمعها صبح وليل








منال : جاسم قلت لك
جاسم :والله أحبها ومو قادر تكفين أبيها
منال : قلت لك مالك إلا فرح بنت خالتك دلال ولو فاطمه مو حق يوسف جان خليت جراح يأخذها
جاسم : يمه بس
منال : لا بس ولا شي قلت لك هالموضوع مافيه نقاش

جاسم صعد عرفته ؤاهو ؤاإيد متضايق بس ما راح لعرفته تحديدا حق اخته شوق




طق الباب علي شوق


شوق تعالي أبيج
شوق : هلا جاسم تفضل
جاسم : شوق مأدري شقول لج بس أمي راافضه فكرة أخذ عنود شسوي دوري لي حل
شوق : جسوم مأدري شقول بس أنا قلت لك من زمان أنا أدري أمي تبيك تأخذ فرح بس عنود حرام ما تستأهل تحدت أهلها علشانك هذا يبين انها زينه لو غيرها وشافت ولد الخالد جان قطت روحها عليه
جسوم : لاتقولين جي كل هذا يبين انها أحس من كل البنات وغير عنهم
شوق : ماكو بيدي شيء والله
جسوم : أنا عندي حل وهذا أهو الوحيد
شوق : شنوو !!






الجده '' أم محمد '' : البلاج كله من الرفله بنتج خلت بنت هالنوره تأخذ ولد الوزير والله لو خذته بترفع خشمها أمها
شيخه : والله مأدري
الجده : أنا فكرت وقلت ليش ما نخطبها حق محمد بس جي أخاف تأخذ ولدك مثل ما أخذت مني محمد وليدي وخذته من شريفه اختج بنت اختي إلي تمنيت انه محمد يأخذه

شيخه تذكرت سألفة قهر اختها إلي محمد كان خاطبهأ لما شأف نوره أخذها وترك شريفه اخت شيخه
'' شيخه وشريفه بنات اخت الجده يعني بنات خالتهم ''



 
التعديل الأخير:
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
176
مستوى التفاعل
0
النقاط
0

في صباح اول امتحان فاينل ...
رناد : يمه حبيبتي مابي شي
نوره : رناد حبيبتي هذا امتحان دنيا ولا تخافين منه وانتي يا بنتي شاطره بس اهم شي تركزين ورقم الجلوس عدل ما يحتاج اوصيج
رناد : لا يمه لا تحاتين بس والله يا يمه هالفيزيا صعب
نوره : مو صعب بس انتي ركزي والله معاج

يوسف و اهو نازل من الدرج
يوسف: ها مدام رناد شلونج
رناد : اسكت والله خايفه
يوسف : ياويلج سمعت انه الامتحان صعب
رناد واهي مخترعه
نوره واهي بصوت عتاب علي يوسف
نوره : يوسف خل اختك بحالها وانتى يمه ما عليج منه ترا بس بيلعوزج
رناد : أي الحمدالله دارسه عدل وواثقه من نفسي
يوسف : شنو ناطره مدام رناد يلا امشي نروح
رناد : اوكي يمه دعواتج
نوره : روحي الله يوفقج دنيا واخره ويوفق اخوانج

راحت نوره للمدرسه واهي خايفه

منيره : يلا كادير الساعه 11 ونص تعال
كادير : حاضر عمتي

نزلت منيره من السياره متوجهه للمدرسه وبالضبط عند رناد , لقت رناد مع مشاعل يراحعون

منيره : سلام عليكم .. صباح الخير
البنات : وعليكم السلام صباح النور
منيره : بنات انا خايفه
مشاعل : ادعي ربج والله ما يردج
منيره : ياربي ياربي وفقني انا بس
رناد : لا والله ادعي لنا كلنا
منيره : لا لا مابي هههه من عيوني

فصار وقت الامتحان ودخلوا البنات لللامتحان وكل وحده خايفه اكثر من الثانيه

في الجامعه هناك المكان المزعج والكل بيده اوراق وكتب
فرح : فطوم الساعه جم امتحانج
فطوم : الساعه 8 ونص ليش
فرح : خلاص شوفي انا 8 وربع يبدي امتحاني بعد ما نخلص اشرايج نروح نتمشي
فطوم : لا لا فرح برجع عندي امتحان يوم الاربعاء وبدرس
فرح : فطوم ششالفه تري عادي مايصير شي اليوم بريك شوي
فطوم : خلاص ما نطول قبل الغدي نرجع
فرح : فديتج تم
فطوم : وسكتي عن الهذره الزايده وخلينا نركز


في بيت ام يوسف واهي تتكلم بالتليفون
ام يوسف : والله انه طييب وحبوب وشذي تستاهل كل خير
مني : ياختي بس مو معقوله شهد اكبر
ام يوسف : شهد ماعليها بيجي لها نصيبها ولو انها شينه جان قلت لج انطري بس مشالله خلفتج كلهكم مزايين وشهد مو ناقصها شي
مني : أي والله معاج حق

في هالوقت دخلت رناد وسلمت وباست راس امها
ام يوسف :تبوسين الكعبه يمه ويلا يا ام نواف الحين انا مضطره اسكر لانه رناد جت وابو يوسف علي وصول
مني : خلاص عيل مع السلامه
ام يوسف : مع السلامه

رناد : اشفيج يمه متضايقه
ام يوسف : مني شكلها حاز بخاطرها الي سواه عبدالله اخوج
رناد : يمه خلوه علي راحته وصدقيني ما سوي جذي الا علشان في شي في باله
م يوسف : تتوقعين شايف له شوفه
رناد : لا يمه عبدالله يموت بتراب شهد شلون يشوف غيرها بس اذا الغربه غيرته هذا شي ثاني
انزين انتي كلمتيه شفتي وش فيه
ام يوسف : لا يمج كل ما بطلت الموضوع تحجج بموضوع ثاني وسكر الموضوع
رناد : خلاص يمه لا تضغطين عليه واهو لو بيقول جان قال بس انا عندي فكره
ام يوسف : شنو
رناد : لحظه اييب فوني وتشوفين شنو بسوي
راحت رناد فوق وقلب امها وراها بكل خطوه تخطيها

في الشركه ...

يوسف : حبيتي انتي شنو تبين بعيد ميلادج
وصوت ناعم من الطرف الثاني : كافي وجودك بحياتي هذي احلي هديه
يوسف : عن الدلع وقولي لو تبين الكويت كلها بييب لج ياها
الثاني : حبيبي انت فديتك
وسمعت صوت امها تناديها يلا يويو حبي الحين لازم اسكر امي بتكسر الفون لو ما نزلت اتغدي
يوسف : اوكي بس لا تكثرين ما احب الامتان
سمع ضحكتها الي تنسيه التعب
الثاني : وانا مو من متني حبيبي
يوسف : فديته انا يلا باي قلبي
الثاني : باي

نزلت واهي تغني غنووا لحبيبي وقدموا له التهاني بعيد ميلاده عسى مية عام
دلال : الحمد الله والشكر مو مصدقه بيصير عمرج 21 ولا شكلج انهبلتي
فرح : لا يمه بنتج مصدقه بس انهبلت شوي ههههه
فطوم : مالي شغل مراح ارد عليج يا فرح بس حسابج معاي شوفي منو الي بيطلعج بعد
فرح : كلش ولا هالشي خلاص عمري انتي فديتج لج طولت العمر
دلال : اقول فطوم انتي ناويه تسوين عيد ميلاد يوم الجمعه بعد اخر امتحان
فاطمه : أي يمه بسوي بس بينا احنا احسن
دلال : أي يمه احسن
فاطمه : علي فكره يمه انا بطلب نفنوف من برا
فرح : لا فاطمه سالفة النفنوف والمكياج انا مسويتها لج مفاجئه واكيد بيعجبج
دلال : صج فديتج يا احلي اخت
فرح : شفتي شلون
وكملوا الغدا بسوالف وضحك

في يوم الخميس اخر امتحان

مشاعل : يمه يمه
هيا " ام مشعل " : هلا بشور شخبار امتحان الانجليزي
مشاعل : الحمد الله يمه بس كان فيه شوية صعوبه والوقت ماكان حيل يكفي يعني مادري مامداني اراجع وانا حيل خايفه
ام مشعل : الحمد الله انكم خلصتوا يمه ولا تحتاتين ان شالله النتيجه تسرج يمه وانتي سويتي الي عليج
الا النتايج متي
مشاعل : والله مادري يمه عم اذنج بنام اليوم نوومه عجيبه بعد هم الامتحانات
صعدت مشاعل فوق ونامت

تعريف بعايلة بشاير

مشاعل عمرها 18 سنه اخر سنه مع رناد ومنيره
ابوها مطلق امها من زمان ومتزوج عندها مشعل 26 و فزاع 24 واختها براري 16 سنه بعاشر
حالتهم الماديه ماشي حالها نفس أي عايله كويتيه بسيطه

رناد : بصووت عالي يماااااااااااااااااااااااااااااااا وينج ..
ام يوسف : اسمله عليج يمه اشفيج ..؟؟ خبصتي قلبي
رناد : خلصنا وناااااااسه ..
ام يوسف : ان شالله دوم مستانسه يلا حبيبتي روحي وصلي لج ركعتين عسي النتايج تكون زينه
رناد : ان شالله يمه وانا بنام لا تقعدوني بنام احلي نومه ..
وطلعت فوق واهي تغني ..
ام يوسف : يارب وفقها ويسر دربها ..


والحين خلص البارت الاول وان شالله عجبكم ..

مودتي ..