هذ قصه بنت عزيزه على قلبي عاشت ظلم هالزمن و تفننت بشي اسمه القسوه هذ القصه مختصره حيل ويريت تتبرع ريريز بكتابتها
كانت بنت السابعه ماتعرف غير اللعب و الطيش جاها وقالها أنا أبوك يا بنيه وفيني عله شويه ساعديني يا بنيه و البنت من زود حبها لأبوها سوت إلي محد يسويه ما كانت تعرف شي بعدها ل?موها و صارت أخيس بنيه ضحت لنفسها و كرامتها لواحد يسمي روحه ابو نزل دموع طفله بشريه
نزلت دمعه قهر من البنيه صارت تبكي كل ليله وبدأ الهم و الكدر مع هالبنيه صارت بهالطريج من وهي طفله بعد سنين ماهي طويله مرت و البنيه كل يوم عن يوم تكره ألذياب البشريه وزاد الحقد على إلي يسمي روحه أبو و أهو ماهو أبو لبنيه استغرب ليه بنتي تعاملني كذه ليه و شعملت أنا يسألها وشسويتلك قولي يا بنيه يسألها ولا كنه عمل شي للبنيه مرت شهور وراحت أعز الناس لهالبنيه راحت وقالت البنيه يريتني أنا ولا هي ليه يأخذون أعز الناس من بشريه مرت ثلاث سنين وعرفت البينه شر البليه عرفت للشبكه العنكبوتيه صارت هالبنيه تشوف أشياء ماهي اعتياديه و عرفت إلي يسمونهم الذئاب البشريه تلعب على الكل و الكل يتمنى يحوش قلب هالبنيه قلبها طيب و نظيف لكن فيه شي ماهو عود فيه الحقد على أبو هالببنيه و فيه كره للذئاب البشريه
صارت تلعب بالشبكه العنكبوتيه ولعبت على هالصبيه وصارت البنت في هالزمن الكل يقول عنها شي يسمونه بويه بس قسم ماهي بهالشي بس أنها تكره البنات و تكره الدلع إلي ماله هدف بعد فتره تذكرت حبها حب العايله حب طفله حبت بن خالتها لكن هالحب ماستمر انتها بخيانه قويه انجرحت البنيه جرح(ن) قوي لكن ما أياست البنيه حبت تنتقم حبت واحد ماكانت تتوقع تحبه كانت تبي تنتقم لكنها حبته و زادت المشاكل مع أعز صديقه للبنيه ابتعدت العائلات كلها عشان حب هالبنيه و سموها بالمجنونه لأنها حاربت لأجل حبها جنت على الكل قالت محد يأخذ شي ليه و صديقتها حبت إلي تحبه هالبنيه لكن محد قدر يكسر قلب هالبنيه الكل جرحه لكن ماكسره أقولكم شي البنيه حبت واحد يهتم فيها حييييل حبته من قلب حبته و محتاره من أغلى حبين المهم هالبنت مره كانت بتجلس بالبيت لحالها دقت جدة هالبنيه قالت ولدي مايقعد مع هالبنيه خايفه على ابنها من طفله ليه أكيد عمل شي ابنها لهالبنيه صارت هالبنيه مجنونه رسميه و ماضل لها غير صديقه وفيه تحبهااا مووووووت وتعشقها بالحيل هالبنبه تحب اثنين و مالها غير هالوفيه و خانها واحد(ن) يسوي روحه أبو هالبنيه جرحها الكل بدون رحمه و بعد الكل عن هالبنيه
صارت حياتها سوده ويلومونها صارت مجنونه و تسوي كل شي هالبنيه
كانت بنت السابعه ماتعرف غير اللعب و الطيش جاها وقالها أنا أبوك يا بنيه وفيني عله شويه ساعديني يا بنيه و البنت من زود حبها لأبوها سوت إلي محد يسويه ما كانت تعرف شي بعدها ل?موها و صارت أخيس بنيه ضحت لنفسها و كرامتها لواحد يسمي روحه ابو نزل دموع طفله بشريه
نزلت دمعه قهر من البنيه صارت تبكي كل ليله وبدأ الهم و الكدر مع هالبنيه صارت بهالطريج من وهي طفله بعد سنين ماهي طويله مرت و البنيه كل يوم عن يوم تكره ألذياب البشريه وزاد الحقد على إلي يسمي روحه أبو و أهو ماهو أبو لبنيه استغرب ليه بنتي تعاملني كذه ليه و شعملت أنا يسألها وشسويتلك قولي يا بنيه يسألها ولا كنه عمل شي للبنيه مرت شهور وراحت أعز الناس لهالبنيه راحت وقالت البنيه يريتني أنا ولا هي ليه يأخذون أعز الناس من بشريه مرت ثلاث سنين وعرفت البينه شر البليه عرفت للشبكه العنكبوتيه صارت هالبنيه تشوف أشياء ماهي اعتياديه و عرفت إلي يسمونهم الذئاب البشريه تلعب على الكل و الكل يتمنى يحوش قلب هالبنيه قلبها طيب و نظيف لكن فيه شي ماهو عود فيه الحقد على أبو هالببنيه و فيه كره للذئاب البشريه
صارت تلعب بالشبكه العنكبوتيه ولعبت على هالصبيه وصارت البنت في هالزمن الكل يقول عنها شي يسمونه بويه بس قسم ماهي بهالشي بس أنها تكره البنات و تكره الدلع إلي ماله هدف بعد فتره تذكرت حبها حب العايله حب طفله حبت بن خالتها لكن هالحب ماستمر انتها بخيانه قويه انجرحت البنيه جرح(ن) قوي لكن ما أياست البنيه حبت تنتقم حبت واحد ماكانت تتوقع تحبه كانت تبي تنتقم لكنها حبته و زادت المشاكل مع أعز صديقه للبنيه ابتعدت العائلات كلها عشان حب هالبنيه و سموها بالمجنونه لأنها حاربت لأجل حبها جنت على الكل قالت محد يأخذ شي ليه و صديقتها حبت إلي تحبه هالبنيه لكن محد قدر يكسر قلب هالبنيه الكل جرحه لكن ماكسره أقولكم شي البنيه حبت واحد يهتم فيها حييييل حبته من قلب حبته و محتاره من أغلى حبين المهم هالبنت مره كانت بتجلس بالبيت لحالها دقت جدة هالبنيه قالت ولدي مايقعد مع هالبنيه خايفه على ابنها من طفله ليه أكيد عمل شي ابنها لهالبنيه صارت هالبنيه مجنونه رسميه و ماضل لها غير صديقه وفيه تحبهااا مووووووت وتعشقها بالحيل هالبنبه تحب اثنين و مالها غير هالوفيه و خانها واحد(ن) يسوي روحه أبو هالبنيه جرحها الكل بدون رحمه و بعد الكل عن هالبنيه
صارت حياتها سوده ويلومونها صارت مجنونه و تسوي كل شي هالبنيه