وعبدالعزيز كان حيل مسستانس ومو مقدق ان الحيين دلال زوجته .. دلال الي حبها من صغر سسنه و لما كبر حبها يكبر ... بس راح يظل يحبها ولا رآح .....؟ ! و دلال اتصلت ع الي كاآنت تحبه اول .. (( ماجد )) دلال/ الوو ... ماجد / هلا دلول .. ما بقيتي تتصليين .. دلال/ ماجد .. انا ببدأ بالموضوع بدون مقدماآت .. ماجد / دلول حبي شفيج ؟! دلال/ ماجد لازم تنسآني لاني ملجت و كلها جم شههر وراح اصير ع ذمة رججال .. ماجد / هههههههه دلول حبي عبالج الحين راح انساج وما راح اتصل عليج ... قالولج مقصه عند ابوج انا .. دلال / ماجد الله يخليك خلني انا تزوجت .. انت ترضى احد يلعب بأختك ؟! ماجد / اكلي خرآ .. اختي اشرف من وجهج يا بنت الشوآرع .. اختي بنت ناس ومترربييه ومو من بنات التلفوناآت يا حلوه دلال بجت / ماجد الله يخليك وخر عني .. واطلب والي تبييه اجيبه لك بس الله يخليك وخر عني .. ماجد / ما ابي الا شي وآحد .. واذا جبتييه لي راح اخليج وما راح اقرب صوبج .. دلال / شنو ... اوعدك اني اجيب لك هالشي بس قولي شنو..؟! ماجد / دلول تذكرين البنت الي شفتها معآج هذيج المره لما كنتي بالأفنيوز ؟! دلال / شتبي فيها ؟! ماجد / ابي رقمها وجم صوره لها وابي كل شي عنها .. دلال / وليش ؟! ماجد / اقول بتنفذذين الطلب ولا افضحج عند عزوز دلال/ لحظه لحظه .. انت شعرفك بعدالعزيز .. ماجد / ههههههه حبيبتي عبدالعزيز هذا رفيجي ايام الثنوي .. مشالله عليه رجال بس بنات عمه مو متربيين عدل .. دلال/ ماجد الله يخليك لا تقول لعبدالعزيز اي شي الله يخليك .. ماجد / ما راح اقوله شي بس ابي كل شي عن البنت الي قلت لج عنها .. دلال / اوكي اخذ رقمها ...........99 واسمها اماني صالح خالد ال......... بس الله يخليك وخر عني .. ماجد / واهي وين تشتغل .. دلال/ بمدرسسة بنآت ابتدائئيه .. ماجد / اهي شتصير لج ؟! دلال/ بنت عمتي .. ماجد / اها .. بنت عمتج سعاد مو ؟! دلال/ اي ماجد / الي ابوها صالح ؟! دلال / بعرف انت شعرفك ؟! ماجد / حبي اعرف كل شي عنج .. ما علينا انا الي اعرفه ان ابوها غني و اهي طايحة الحظ تشتغل بمدرسة بنات !؟ شلون صارت هذي دلال / لا بس اهي تحب البنات الصغاآر .. تحب تونسهم .. ولا واهي من كنا صغار ودها تصير ابله.. ماجد / ههههه يا حلوها بس .. ما علينا الحين لو دريت انج تجذبين علي ولا معطتني الرقم غلط .. الفضآيح يا شاطره عند عزوز .. دلال /والله العظيم هذا رقمها .. والله ما اجذب عليك .. ماجد / اوكي .. باآي يا قلبي والله يوفقج مع عزوز .. يووه عآد الحين تاخذين عزوز وتنسسين عيشة الفقر .. دلال / ليش انا الحين عايشه بعيششة فقر .. ماجد / لا لا .. بس ما علي الحين انا بتصل على الحلوه .. وبقولها انج عطيتيني رقمها .. دلال/ ماجد الله يخليك لا تقول لها اني عطيتك الرقم والله راح تزعل .. ماجد / اوكي اوكي .. بس اذا سألتني اقولها شنو ؟! دلال/ قولها داق بالغلط اي شي تصرف.. ماجد / هههههه انشالله انشالله .. بآي يا المزيونه .. دلال / اوف اخير ما بقى يصكر الخط .. اكرهك والله اكرهك حقير وتافه .. بس الي سسويته غلط شلون عطيته رقم اماآني ..من الخوف من الخوف عطييته الرقم .. سآمحيني امون والله مآ كان ققصدي .. بس امون راعيية شباب وتكلم و ما همها لو كلمت واحد بدال العشر الي تكلمهم .. ************************************************************************ بعد خمس شهور ععرس ( عبدالعزيز & دلآل ) ...
************************************************************************* دلال كانت بالصآلون .. ومعاها منآل ومرام و آماني و نوره ... دلال / بنات حدي خاآيفه .. ما ادري ليِش ؟! نوره / تخافين من شنو .. مو هذا عبدالعزيز الي تمنييته ولا لما صارت الصصجيه خفتي .. دلال تدلع / لا مو قصدي جذي .. انا خايفه شلون راح يطلع شكلي .. لما ادخل الصاله الناس كلها راح تطالعني .. يما الله يصبرني انشالله .. نوره بينها وبين نفسها / تدلع ماآلت عليها .. يا شين السرج ع البقر .. امآني / الا صج نوره انتي صرتي ما تطلعيين معانا .. وقبل كنتي حيل ويانا اما الحين كله مع فرح .. نوره / اي فروح بعد عمري تركي موصيني عليها اني ما اخليها بروحها ...وامي بععد .. اماني / وي من زينها عآد .. نوره / اذا فرح من زينها .. الجيآكر شيطلعون ..؟! اماني / اي بس يعني اقعدي معاها بس اتصلي علينا سولفي معانا خلينا نحش بخلق الله شوي .. نوره / تصدقون لما قعدت مع فرح انشرح صدري .. مشالله عليها سوالفها تهبل يرتآح لها القلب .. مو مثل سوالفكم حش بخلق الله ..والي يضحك انكم تنادونها المسسيحييه والله انتو المسيح بصرآحه .. اماني / والله عاد حريم ما تبينا نحش .. نوره / حبي انا من قطعت علاقتي معاكم وانا مرتآحه .. هذي الصرآحه والصرآحه ما ينزعل منهآ .. و من رافجتها وانا مستآنسسه ومرتآحه اما لما كنت ويآكم كله اخاف احد يعرف سوالفنا البآيخه شباب ومغازل .. اماني / تراج مصختيها .. شنو عبالج احنا الي ميتين عليج الحين .. بلعنه ما هميتينا .. تبين ترآفجين الخآيسه هذي رآفجيها .. مالت عليها مسيحيه فرقت بينا الخآيسه .. نوره قاآمت وعصبت / والله ما فيه مسيحيه غيرج .. اماني حدج ترى ما ارضى عليها .. اماني / لا والله يعني ترضين علينآ احنا .. نوره / اي ارضى عليج انتي واختج لاآنكم ما تهموني .. انا ما جيت الا عشان دلال وبس .. دلال / بنات خلاص عآد مهما يكون احد بنات عم وما يصير الي تسسونه .. نوره / خليها تتحترم نفسها وما تغلط .. دلال/ نوره انتي الي بديتي بصرآحه .. نوره / تبي تسب خليها تسبني مو تسب فرح .. اماني / لا سآحرتج فرح .. مالت عليج وعليها زيين .. نوره / انتي قد كلمتج هذي ؟! اماني / ....... نوره / اوكي يا امون انا اورييج .. وطلعت وكآنت معصبه حيل ركبت سيآرتها وكانت متضايقه ع الي صآربس ما قدرت تتحرك .... دلال/ عاجبج الي سويته .. الحين راحت و زعلت البنت .. اماني / انا ما كان قصدي اني ازعلها بس اهي رفعت ضغغطي .. دلال/ مالت عليج بس مالت عليج .. مرووم اتصلي عليها قولي لها لا تزعل ..وخل ترد .. مرام / اوكي .. مرام اتصلت على نوره .. مرام / نوره حبيبتي .. لا تزعلين والله يخليج تعآلي يلا عاد .. نوره / انا بجي الحين .. بس قولي للخآيسه اماني لا تكلمني ولا اكلمهآ .. مرام / اوكي ...ولما سكرت التلفون ... بتجي بس تقول اماني لا تكلمني ولا اكلمها .. اماني /اآف منهآ هالبنت .. زين زين ماني مكلمتها .. دلال / اماني تحمليها بس عشان خآطري فديتج .. اماني / بس عشآنج انتي .. ولا اهي باطه جبدي وما تهمني ..
وبألعرس .. دلال دخلة ع اغنيية بأسمها يغنيها محمد عبدو و مكياجها كان over و كان نفنوها على قصة السمكه .. و كان العرس فالشيرتون .. ودخل عبدالعزيز و قعد عندها وصورو جم صوره و كان عبدالعزيز حيل مستآنس انه تزوج دلال ..وكان احلى يوم بححيآته .. اليوم الثاني وبالسآعه ست الصبح .. فرح راحت للمستشفى لانها تعبت و ولدت وجابت بنت .. اول ما قآمت .. تركي باس راسها / مبروك علي وعليج حبيبتي .. فرح / الله يبارك فيك .. حلوه ؟! تركي / تهبل تشبه امها .. فرح / طيب ما خذت شي من ابوها ؟! تركي / الا خذت دقتي فرح / ههههه .. ودي اشوفها .. تركي / حاظر من عيوني الحين اقول لهم يجيبونها لج ولا يهمج يا الغلا .. فرح / بس تعال وين خالتي ريم ليش ما جت ؟! تركي / امي ما تدري .. انا ما قلت لها ..هي متضايقه لان اليوم نفس تاآريخ وفاة خالتي مرت سنه على وفاتها ... امي كانت حيلل معاها فرح / الله يرحمها .. بس ليش ما قلت لها ؟! تركي/ كنت متوتر وما فكرت بهالموضوع كنتي انتي الي شااغله باآلي .... فرح / حبيبي والله .. اوكي اتصل عليها وقولها اني جبت بنت يمكن تستانس وخلهم يجيبون البيبي .. تركي / من عيوني .. فرح / تسلم عيونك ... ولما جت السسترر وجابت معاها البنت .. وكانت البنت تهبل و قمر مشالله عليها كانت كلها على امها .. بس خذت من تركي دقته وغمازاته .. فرح / يآي يا زين البنآت ... تهبل .. تركي / اي اكييد لانج امها .. ولاني انا ابوها فرح / ههههههههه .. تشبهني .. تركي / اي طالعه على امهآ .. ما تشوفينها مزيونه الخآيسه فرح / هههههه .. تركي مسك البنت وقعد يلاعبها / يا زين اروييه يا نآس فرح / شنو انت نويت تسميها اروى .. تركي / اي مو انتي تبين تسمينها على رفيجتج ... فرح / بس شرايك نسميها على خالتك الي اسمها نوف .. والبنت الثانيه على اروي .. تركي / يلوموني فيج .. وربي انج اصيله يا الغاليه .. فرح استحت شوي و نزلت راسها / تسسلم .. تركي / الله يسلمج حبي ..خلاص البنت هذي نوف .. واذا جتنا بنت ثاآنييه نسميهآ اروى .. فرح / اوكي .. اتصلت على خالتي .. تركي / لا نسسيت .. الحين اتصل عليها ولما اتصل .. تركي / الوو .. قوه يما .. ريم / هلا تركي .. تركي / يما عندي لج بشآره .. ريم / شنو ؟! تركي / يما جتني بنت تهبل .. ريم استانست وطآرت من الفرحه / صصج ! تركي / اي صج .. هذا وقته اجذب عليج بسرعه تعالي انتي و نوره .. ريم / اوكي الحين جايين .. تركي / يلا بااي يا الغاليه ... ريم / مع السلآمه ريم استانست حيل وراحت دار نوره .. وكانت نوره تكلم مشآري سهرآنه ويآه .. ريم من كثر ما كانت مستانسه بطلت البآب سيدأ .. و شافت نوره / يوووووه ميشو والله مو فاضضيه .. خل الطلعه بعديين لما شافت امها كانت مرتببكه وخاآيفه .. ريم / منو الي متصل عليج بهالحزه ؟! نوره / يما هذي مشاعل رفيجتي .. ريم / مو مشاعل مسآفره .. ما كو شغل تتصل عليج .. نوره / هآه .. لا بس اهي اتصلت علي تقولي ما تبين اجيب لج شغله من هنآك .. ريم / نوره انا امج واعرف لج وادري انج الحين تجذبين .. قولي السالفه الصجيه احسن لج .. نوره قعدت تبجي خافت امها تدري بالموضوع / يما والله رفيجتي والله العظيم رفيجتي .. ريم / لا والله ودام رفيجتج ليش تبججين ...؟! ولا مو واثقه من الكلام الي تقوليينه وتخافيين اني اعرف بالسآلفه .. نوره / يما والله رفيجتي ليش مو واثقه فيني .. ريم / لانج مو مال ثقه يا حمآره .. انا ساآمعتج وانتي تقوليين خل الطلعه بعديين .. يا سسلام .. سوالفج هذي عند تركي اخوج يا خآيسه .. نوره / يما ابوس رجلج لا تقوليين لتركي شي .. والله يذبحني تركي .. تعرفيينه يسويها .. يما الله يخليج تككفين يما .. انا بنتج .. ريم / خل يذبحج تسستاهلين نوره / يما انا بنتج حرام عليج .. ريم ككسرت خاطرها وما قدرت تزفها اكثر بس قالت لها / عطيني التلفون و عطيني لابتوبج و ما اشوفج مره ثانييه طالعه بروحج .. الا معآي او مع واحد من اخوانج يا قليلة الادب .. نوره / اوكي يما هاج التلفون وهاج الاب و اوعدج ما اطلع الامعاج انتي واخوآني والله العظيم بس لا تقوليين لتركي الله يخليج يمآ .. ريم / قومي بدلي ملابسج و البسسي بنروح المستشفى لان فرح جابت بنت .. نوره / انشالله يمآ .. ريم / لا تطوليين انا ناطرتج تحـت نوره /انشالله يمآ .. نوره استانست وبنفس الوقت كانت متضايقه ..استانست لفرح و تركي و تضايقت عشان ما راح تقدر تكلم مشآري ..
************************************************************************** بالنسبه لعبدالرحمن ..كان يحب بنت خالته (( شوق )) بس البنت ملجت على واحد ثاني وخلته .. ما تضايق ولا شي .. لانه مو متععود عليهآ .. و راح يكلم مرام اخته .. عبدالرحمن / قووه مروم .. مرام / هلا ددحومي .. عبدالرحمن / مروم دوريلي وحده .. مرام / ونآسسسسسه بتزوج ! عبدالرحمن / اي اي بتزوج .. مرام / حاظر من عيوني .. من باجر اروح وافرفر بالعروس وادور لك وحده .. عبدالرحمن / ههههه ... تسلم عيونج يا الغلا ..