عتيج الصوف000

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه قصة انشالله تعجبكم
من تاليف واخراج وكتابة ونقد وقراءة وسناريو وحوار بنات منتدانا 000
نشكر جميع من ساهم باكمال القصة
وراح تكون اكثر من جزء لسهولة القراءة والنقل


عاليا
Q8-ButterFlY
brettey
تينه المتينه
^^غاليه^^
مسك 3
سارا ديور
أحلى الجياكر
s3ad
ورد وردي
mooomooo
أسيرة موني
flana
كويتية أصيلة
om fahad
^_^ عســـولة ^_^
lolly
مستشاره قانونيه
لولو_q8
جوري الكويت
*سراب*
منورة الكويتية
بشايرq8




في احد الايام كانت السماء صافية والشمس مشرقةوكانت منى تمشي بكل فرح وسرور لانه هذا اليوم الأول لها في وظيفتها اليديده ووصلت منى مبنى الاداره التي ستعمل بها وذهبت الى مكتب المدير وادخلتها السكرتيره باذن من المدير ودار بينها وبينه الحوار التالي
منى 00 السلام عليكم
المدير : وعليكم السلام

خير أن شاءالله تامرين على شي <<<< زهقان حده
منى واهي منصدمه و ويها احمر من الاحراج = " انا منى الموظفه اليديده :

يرفع راسه ويطالعها بطرف عينه = " اي اي اهلا وسهلا تفضلي استريحي "
منى : تسلم وقعدت على استحياء بطرف الكرسي

وبدأت تتأتأ أ أ أ

فقاطعها المدير .......
قاطعها المدير وقالها = " انتي طبعا بتكونين معانا بالإدارة واتمنى انج تتفهمين الشغل بسرعه لانه عندنا الشغل وايد "

منى = " ان شاء الله "

واهني نادى على السكرتيره وقالها دليها مكتبها

وطبعا السكرتيره تطالع منى من فوق لي تحت ..............
السكرتيرة (وهي ضايق خلقها) حاظر استاذ خالد
السكرتيره مالقيتي الا هالادارة
شوفي داومي مؤقت بمكتب مريم لأنها باجازة وضع على ما يخلص المبنى اليديد
منى : متى ان شاء الله
السكرتيره :اهم حددوا الموقع وان شاء الله خلال 4 سنين (وتعطيها ذيك النظره الولبيه بكل مكر)
السكرتيره مالقيتي الا هالادارة
شوفي داومي مؤقت بمكتب مريم لأنها باجازة وضع على ما يخلص المبنى اليديد
منى : متى ان شاء الله
السكرتيره :اهم حددوا الموقع وان شاء الله خلال 4 سنين (وتعطيها ذيك النظره الولبيه بكل مكر)
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000

عقب ما خفت الزحمه الساعه 8:30 الصبح

بدت الوانيتات تدقدق هرنات (( تو صيــــــله )) ؟

قالت مشكور

دقت على 777

يولها الساعه 11 الضحى

نزلو من الدوريه شرطيين شباب ... تو شواربهم خاطه

يمشون لها وهم رافعين جتوفهم

يوم يو قالو وين كيج مال السياره

سيارتج مافيها لا كيج ولا سبير ...

إشرايج نوصلج ؟؟؟؟

منى بققت عيونها @ @ :توصلونى !! يعنى أركب سيارتكم !! والناس شيقولون عنى ؟ مجرمة !! لا

لا عفية ما أقدر تكفى ..البرستيج .!!!

الشرطى (طفران منها) : شهالحجى ؟؟ أى برستيج ! شقالولج ؟ بنكلبجج ؟؟ إشتبينا إنسوى عيل

؟ لا سبير لا جيك بالسيارة ..بس طقة هالسلف و طردى ؟؟ ما جيكون على السيارة ؟؟ بس شاطرين شحاطة لي توهقتاو ؟؟(إنفعل الأخ)

الشرطى الثانى (يهديه): صل على النبى بو شهيب (إسمه أحمد) ما صار شى يبا !! إشفيك على البنت ؟ يبا رفقا بالقوارير (يحليله ملتزم و يعرف أحاديث )

الشرطى المنفعل(بو شهاب):اللهم صلى على محمد ..يبا آمرى شيرضيج ؟؟

منى: ميخالف أنا اركب سيارتكم و أسوقها للبيت و انتو دقو على دورية ثانية تاخذكم ؟؟

هنيه بو شهاب ما تحمل..لو ما تعوذ من إبليس جان زردها ...بنت البيك ..تبى تسوق الدورية

بعد ...الشرطى الحليو الثانى قالها : إختى يزاج الله خير ..ما يجوز ,,السيارة عهدة و ما

نقدر .......ما كمل كلامه ولا سيارة صافطة يمهم ....إتهقون منو ؟؟؟؟؟ طلعت منى و ريلها

الهندى !!!!!! الله يالدنيا دواره

و لا مسكينه منى العيون مورمة من طراقات أمس الشرطة و البرطم وارم ..فقيرة ..المهم عرضوا على

منى إنهم يوصلونها !!!!!!!!!! يلا كملوو يا حلوين

رفضت منى التوصيلة

وبالصدفة والا 000000000000000000تشوف سيارة خالتها (ام ريلها)

جان توقف سيارة خالتها وتنزل جنها كينغ كونغ رافعه الايدين

وراحت لهم وقالت : منى شسالفه

منى ( ولييييييين هذي اشيايبها لو راكبه مع الشرطه ابركلي
الخاله :

منـــــــــــــــــــــو ...

ماقلتيلي إنج بتروحين تستلمين الوظيفه ؟؟؟

هاذي آخرتها ؟؟؟

تغازلين الشرطه ؟؟؟

واعليا على وليدي ؟؟؟

يالغافلين لكم الله !!!!

عاد الخاله ماصدقت على الله تبي الشاره ... ياعلها الماحي

منى :

خالتي ؟؟؟

حدج عاد

ترا مصختيها !!!

إنتي إللي إشجايبج إهنيه وهالحزه ؟؟؟

ذبحتيني ...

كل تراقبيني

مو كافي بالبيت ... تقعدين بالشقه إللي يمنا وتتسمعين والحين تلاحقيني ؟؟؟

عاد من زين ولدج ...

لو إنه ريال

مايخليني ألفلف بالشوارع ومابقى عوير وزوير ماطل بويهي

الخالة : أيا جليلت الحيا ..أم لسانين ...أنا كبر أمج إتقولين لى هالكلام !!! حسبى الله على من

علمنا عليج ..ولا إحنا وين و نتو وين..الشرهة على أنا أكلمج ..لج أهل ينرد عليهم ..يالفصعة !!

قامت الخالة وتلت منى من قميصها ولا شقته لها بعد ...

منى عصّبت وتحاول تمسك ايد خالتها النسرة وخري يا بنت .......... الاياويد <<<<< كلة قصدكم وصخ ادري

تحاول منى ويا خالتها وتقول حق خالتها خالتييييييييييييي

وخالتها تقولها تخلخلت حنوجج ان شاء الله انا ما اتنزل انج مرت ولدي واااي انتي مو كووووول تفشلووووون أي شي انتوا خخخخخخخخخخ

الشرطي نادى صاحبة وراحوا الدورية من فشلتهم

والثاني يقول خلاص اختي تروحين ويا الحجية وسلامات

وترد الخالة النسره :حجية بعينك صج انك مو ذرب شراطوة اخر زمن وتتدلع الخاله

طبعا منى من الفشله ركبت السيارة وميته من القهر وركبت تلفونها على شاحن خالتها(مصرة ان

التلفون ما فيه شحن) ودقت على زين الشباب

يات الخالة وركبت وشال الاخ التلفون عقب ما ركبت امه قومي يا منى وسكري الخط بوييها (بتحش
في امه وما قدرت)

والخاله بالسيارة نزلت على منى محاضرات بلأدب والذوق وهزأتها
يوصلون البيت وكل وحدة عاقده النونه

تفتح الباب مني 00000

ت ت تاااا0000(يعني اكشن) 0000000 يرن هاتف المنزل

الو نعم

اى هذا بيته

منو يتكلم

المستشفى

وي ياحسرتي ريلى

الخاله00 يمه وليدي شنو صار قوليلي هاتي التلفون اقولج هاتي000000
الخاله : إشفيه ولييدي

إداره المستشفى : ماكو إلا العافيه بس ياريت تشرفونا بالمستشفى

راحت منى مع خالتها في مستشف الصدري

دخلو عليه وهو في العنايه المركزه

الزوجه : بعد عمري حبيبي عسى ماشر إشفيك

الخاله : بعد عمري ها ماجنج من شوي تقولين عنه

لو إنه ريال ماخلاني أفرفر بالشوارع ؟؟؟

بعد عمري أثاريه بالمستشفى خنت حيلي

منى : خالتي عاد بس مو وقته هالحجي ... حق التشيش إنت زاهبه

الريل بس .. حرام عليكم ... يبتولي الجلطه ..

شوي والا داشة وحده جنها باربي وكاشخة

حبيبي سلامتك تأبر قلبي

منى تبققت عيونها

والأم تخزها من فوق لي تحت ويات السستر جان تكشهم كلهم برا ممنوع الزياره المريض بحاجة للراحه لوسمحتوا برا

ويطلعون من الغرفه و تمسك منى التؤبر البي الي توه دشت و تقولها

يا عللللللللج الويعه الي تويعج و تدفنج بساااااااااااابع سردااااااااااااب منو انتي هاااااااا @@

و تتبلعم التؤبر البي الانسه رنا :: و تقول شوو إي لآآآ انا مضيعا

وويها يحمرر و تصبصب بهالعرق و تطلع الخيسه مالت الشسمه ماني قايله ,,

وتمسكها منى و خالتها و هات يا تفلع لين اعترفت وقالت الحقيقه المرة

الي اهي..

الانسة رنا طلعت مرت ابو الزوج
كتكوته وحلوة
منى طبعا تغيرت 180 درجة سامحينا حبيبتي سوري ما عرفناج عمي الله يهداه ما قال لنا
منى حدها إستانست

منى : رنا الله يهداج ليش ما قلتيلي أنج مرت عمي

والله هذي الساعة المباركه إللي تعرفت عليج

وبصراحه مالوم عمي فيج ... عنده ذوق والله

الخاله ...
و الا الخالة قاطة اذنها .. قام يتطاير من عيونها الشرر

افصخت الكعب بو 15 سم ... >> مو الخالة متصابية - يعني مصغرة عمرها -

و ياية بترفعه عليهم الثنتين .. و طايحتله سب فيهم ..
انحاشوا و اهي وراهم ..

و قاموا يراكضون بالمستشفى..
و فجأة !!

والا يهااااااااااال صغااااار يراكضون وراهم ما ما ما ما شو بكي عم تركض وراك هالختيارة ...

الخالة : خيارة يا علكم تقصووون بالخيارة يا عيالت ال..................ب

منى : ههههههههههههههههههه خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

منى بروحها تساسر روحها جزاج تستاهلين وعساج على هالحال وأردى ويا زينك وزين سواتك يا عمي <<<<<<<<<< شمّاتة خخخخخخخخ

عاد الخاله زلقت لووووووووووووووووول وطاحت على ويها والدراعة والعباية ارتفعوووو وطالعة الم..........<<<<< والله فشلة

منى بصوت عالي : وييييييييييييييه خالتي طاحت يانااااس لحقوا عليها خالتي ادبغت خخخخخخخخخخخخخ

يوها البنغاااااااااااااال <<<< كفوها ههههههههههه

البنغال ما ما قوم قوم يمكن ما ما مووووووووووووووت

الخالة : عساكم السلااااال شيلوني وااااااااااااااااااااي

الخالة تأشر على منى والشريجة : هذووووووول طقوني ابي المحقق

جان ايي المحقق اللي بالمستشفى
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عتيج الصوف0000 الجزء 2

العم بالمكتبرن تلفونه واهو باجتماع دشت السكرتيره
بو لؤي مكالمة ضرورية
شكلها انزفت عدل يالله دخلت

العم: جم مرة قايلج لا تقاطعين إجتماعاتى !!
السكرتيرة : طال عمرك ال ال ..
العم :إشفيج إتأتإييين ؟؟ منو ؟؟
السكرتيرة قربت منه و ساسرته (محقق المستشفى)
العم نقز : محقق ؟؟ إشمستشفتا ؟؟؟؟
و طار و غبرته وراه ...
الأعضاء ..بو لؤى ... الميزانية ..ما أقريناها ؟؟؟ إجتماع مجلس الإدارة تهده و تمشى ؟؟
بو لؤى ...إنجلعوا زين ...ما تسمعون شتقول !!! أجلو الإجتماع 6 أشهر !!!!!!!
الأعضاء تسدحوا على الأرض .. 3 يتهم جلطة و 3 صار فيهم صرع !!!!

بو لؤي راح حق المحقق بالمستشفى و عرف السالفة ..
الحين توهق الريال .. يشوف ولده و الا حريمه الثنتين و جنتهم ( منى ) و الا المحقق ...
يت مرته النسرة و الشرر ما زال يتطاير من عينيها ..
جان تزأر زأرة قوية و تقووله :

" هااااااااذي آآخرتهاااا .. تبيع العشرة و تاخذلك هالجلحه الملحه !! ( ؟؟؟؟ )
انا اللي عيشتك بهالعز ووصلتك فوووق فووووق تسوي فيني هيج ؟! " ( مالي شغل اهي تتحجى جذي )

بو لؤي انثول .. و قام يتراعد ...
جان تقوله : " يا انا يا اهي ... الحين تفصل بيننا ..."

و المحقق يبي يتدخل و يهدي الموقف جان اتجعمه ... و تقول له لا تتدخل بأمور عائلية ...

التفتت حق بو لؤي و قالت له : " يالله ... اختاار .." !

ثم .........؟؟؟؟؟
بولؤي: ياأم لؤي انت الغاليه وانت ام الغالي تشوفين العيال صغار حرام وانا ما قط قصرت معاج وفي البيت نتفاهم
باربي (رنا): ام لؤي خليكي انت العاءله ولادي صغار والا لي احد غيركن
منى : خالتي طولي بالج حرام والله حلويين حمواتي صغار وشقر (تحرها) لأن لؤي اجلح واملح

ام لؤي ماادة البووز عشرين شبر ..
سكتت لأول مرة .. تسكت في موقف جلل مثل هذا ..
ما صبرت و راحت حمام المستشفى - وانتو بكرامة -
عشان تشوف شكلها بالمنظرة ..
و الا المنظرة مكسورة ..
راحت الحمام الثاني - فيلم مكسيكي - ههههههه
و الا تشوف روحها .. و تخترع !!
شامتها اشكبرها على خشمها جنها ساحرة !!
و التجاعيد مشخطة ويهها !
و البراطم .. ماكو.. ذهبت مع الريح ....
فقررت تسافر تعالج ولدها و تسوي عملية تجميل ابوقت واحد .. ( فراغه )

بعدين فكرت انها تاخذ الامور برويه .. وتنتقم من ابو لؤي بانها تنشف مخباته
طلعت من الحمام وخذت بو لؤي على كتر
جان تقوله : بو لؤي ابيك تطرش لي فلوس
ابو لؤي : حاضر .. بس حق شنو
ام لؤي : باسافر باعالج وليدي وباسوي جم عمليه صغيرونه
ابو لؤي : الله يهداج يا ام لؤي وهذا وقته؟؟

رجعت الخاله أم لؤي لهم وقالت حق أبو لؤي لا أنت ولا هالمصعويه الي ماخذها تهموني.....(من ورا قلبها طبعا والا اهيا ميته قهر بس عشان تبين انها قويه وماانكسرت شوكتها) أنا راس مالي حبيبي وليدي لؤي عسا الله يقومه بالسلامه أنا بروح أسافر معاه أعالجه بفلوسي وأنت خل هال..... تفيدك خلني أشوف أشلون بتوكلها وتوكل عيالك أنت قادر تصرف على روحك عشان تييب عيال منها
ومشت الخاله مشيه كلها كبرياء وثقه وشموخ وقربت صوب اذون منى وقالت لها هين ان مازوجت ولدي وحرقت قلبج تضحكين ها انا اراويج ) ومشت الخاله
والا منى ركضت ورا خالتها ...........

جاااان تجعمها الخاله ..
و ردت مقهوورة و ناوية على انتقام ..
جان تدق على جارتهم اللي كله تتهاوش مع خالتها .. و غيرت صوتها و قالت لها ان بو لؤي خذا على مرته وحده شمحووووووطة اتينن و عنده منها عياال ؟؟
و جارتهم " رويترز " ما صدقت خبر ..
نشرت الخبر بالديرة كلها ...
و هذا اللي الخالة كانت خايفة منه..!!
منى ضحكت في سرهاا و حست انها بدت تطلع حرة سنيــــــــن ابخالتها أخيرا ..

رويترز ( ام عذبي ) دقت على جارتها ( ام سعود)

ام عذبي : وييييييي ام سعود ما دريتي عن ام لؤي شصار فيها؟؟

ام سعود : لا شصاااااار؟؟؟
طبعااا الخبر وصل كل الفريج والفريج اللي وراهم واللي ورى وراهم واللي ورا ورا اللي وراهم ..... ما نخلص ..
وتروح الخاله تعطي ولدها الفلوس وتقوله شوف لنا حجز حق لبنان .... المهم منى سمعت .. وتمسك هالريل وتقنعه .. الحمد الله والشكر شالريل ماله راي خخخخخخخخخخخ ان يحجز حق مصر ...
منى تساسر نفسها ... عساج يا خالتي الله لا يوفقج ويقضووون بطنج وحنجج عشان ما تقدرين حتى تتحجين يامال الحجة ........
الولد : يماااااا حجزت لج خلاص ان شاء الله بعد 3 ايام ونسافر ..
الخاله طبعاا فرحت ... وما تدري انها بتروح مصر <<<<<مفاجأة
المهم منى شالت اغراضها وبتروح بيت ابوها ..
الخاله روحة بلا ردة روحي روحي عند اهلج احسن لج ولو تاخذين كل اغراضج احسن لج عشان ما راح يكفينا البيت ............... قصدها انها بتزوج ولدها عشان تحر منى !!!!
منى عادي ما اهتمت بالكلاام .. عارفة شنو راح ايي حق الخالة !!!!!!
مروا الثلاث ايام كل وحده تعاير الثانية بشي وكل وحده تتطنز على الثانية <<<< الحمد الله والشكر شالحالة ...
ركبت الخاله الطيارة ومنى تأشر حق ريلها تقوله حبيبي حط بالك على امك ........ خخخخخخخخخخخخخ
الخالة عمى بعينج يا منواااا الفقر ...
طبعا سوت الطيارة تيك أوف ( طارت ) ......... انصدمت الخاله والا الكابتن يرحب فيهم وانهم رايحين لمطااااار القااااااااااااااااااااااااااهرة
والخاله طاقتها البوهه ........ والادهى والأمر يتها وحده تقول لها قواااااااااااااااااااا خالتي .........
طاحت غشيانة الخالة .........والا منى وياهم بالطيارة كاااااااااااكاااااااااااااااك

أم عذبي : يقولون بولؤي تزوج على أم لؤي وحده تهبل ذاك السنع والعدال بنت خير ونعمه وعليها ذيك النفس
الحلوه
أم سعود : وعليه مسكينه أم لؤي
أم عذبي : ويه لا والله الا زين يسوي بعد تتعززين حق هالمايقه الا والله طلع بولؤي ريال قلعتها
أم سعود : وي حرام عليج أم عذبي لاتتشمتين لا باجر تيينا حوبه
أم عذبي : لا وي بسم الله علينا عاد اشياب الصين للطين احنا غير نسيتي يوم نروح نسير عليها جان تقولنا ماكو تلفونات تتصلون تاخذون موعد شنو وكاله بدون بواب لا بسلامتها بتعلمنا السنه زين صار فيها
ركضوا المضيفات افتحو عطر من هالي يبيعونه على الطياره ورشوه على أم لؤي وصحت أم لؤي وطالعت لؤي بحمق

علامكم تكشتون بتكلمتي

.........................

وقالت له هذي سوالفك يا لئيوي؟؟؟
نظرت الخالة شزرا الى ولدها .....
قام يرجف .. الخوااف .. اهو بروحه عظامه مكسرة و رايح علاج ..
و قالت له : "لولا هاللي فيك جان راويتك .. بس دواك عندي ... بس تطيب و تقوم بالسلامة .. برد اكسر لك عظامك مرة ثانية !!!
انا مو قايلتلك مابي شينة الحلايا تيي معانا ؟! "

قال لؤي : " يماا الله يهداج ... وين اخليها ؟ و بعدين شوفة عينج انا مكسر و انتي .. مالج خلقي يعني .. كل شوي حمام , ماي , طلباتي مابي اثقل عليج ... يايبها عشان تساعدني ..."

الخالة : " اسمعني .... مابي اشوف رقعة ويهها ..... مفهووم ؟ و اذا بتردها الديره احسن ...
الاا اذا كانت بتحضر عرسك .. انا ناوية اشوف لك بنت مصريه .. تطبخ لك و تقلط لك .. احسن من هالدبه اللي لا فايدة و لا عايده منها ! "

منى تبتسم و تنظر الى زوجها نظرة تهديد و توجه الكلام لخالتها :
" خالتي ... امس جاراتنا كلهم داقين على البيت .. يقولون تلفونج كله مسكر ... يحاتونج واعليه ... مو عوايدج تسكرين تلفونج ..عسى ما شر ؟!!! " < منى عياره و تستعبط >
هني الخاله سكتت .. و الا المضيفة يايبة الأكل .. و حمدت الخاله ربها ان في شي قطع السالفة !

طالعتها الخاله ولوت بوزها وردت عليها قالت لها لا واشقلتيلهم عسى عرفتي تردين

منـــى : خمس سنين؟! <<< حدها متفاجاة

السكرتيرة : لا اتغشمـــر بعد جم شهر
والا المضيفه عطت الوجبه اول حق الخاله وبعدين عطت منى
جان تنط الخاله وتقول حق منى صج ماعندج سنع اول عطي زوجج خليه يتغذا والا انتي لاحقه على الاكل
ماقاصر عليج سمن وطالعت ولده وابتسمت ابتسامه صفرا
اول ماراحت المضيفه قالت لها منى ها خالتي ماقلتي ليش جهازج مسكر
ترد عليها الخاله كان مافي شحن وانتي موشغلج

جان تبتسم منى ابتسامة صفرااء ...

و تقول : " اي اشوه .. علبالي "

جان ينغزها ريلها ... و تطالعه بعدم اهتمام ... و الا

مطبات هوائية قوييييييييية بالطيارة ....

منى و خالتها قاموا يصرخوون ... و الريل بروحه مكسر ...

قامت منى و طبت ابحضن خالتها اللي انقمتت ... و قامت تتمسك فيهاا حيـــــــل ..

من الخرعه ما كانت لابسة الحزام ..

و لوووية بالطياارة و ازعااج و بجي و صرااااخ ...

الكل قام يتشهد ...

و اللهم نفسي .....

عقب ما لعبت فيهم المطبات الهوائية 5 دقايق كانت جنها يوووم كاامل !! شافوا الموت بعيونهم ...

انتبهت منى و خالتها الى الوضع اللي كانوا فيه كل وحدة ابحضن الثانية هههههه صدق أو لا تصدق ..

جان خالتهااا تدزهاااااا و تتكرفس - درجة أولى - و طلعت م......... ( الله مو راضي لأنها ضحكت على خالتها ههههههه)

و راحتت الحمام قعدت فيه ولا طلعت لين وصلوا مطاار القاهرة - من الفشلة -

مروا هالساعتين ونص واهم بالطيااارة طبت الطيااارة بمصر وحطوا جناطهم بالتاكسي ويجي راع التاكسي يفتح حق منى الباب جان تنط منى ...
منى حق راعي التاكسي : لااااااااا عيب أول شي يركبون العيايز قبل بعدين الصغاااااار
 

LaSt WoMeN

New member
إنضم
8 فبراير 2006
المشاركات
7,144
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
43
الإقامة
جبال الألب
مشاركة: عتيج الصوف0000 الجزء 2

ها عاليا شالسالفة ؟ :) ليش تعيدينها مرة ثانية ؟
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف0000 الجزء 2

flana قال:
ها عاليا شالسالفة ؟ :) ليش تعيدينها مرة ثانية ؟

يعني قاعده انشرها وهذا الجزء الثاني :D
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عتيج الصوف000 الجزء 3

ماتت قهر الخالة من الحرة ..... الحين اهي مندقة بس ترد عالتكسي اي اي عدل خل اليهالووووو بعدين
منى حق الريل : حبيبي واي انا وايد مستانسة معاااك اليوووم من زمان ما سافرنا مع بعض ان شاء الله لماا نرجع حبيبي انغسل ونخلي خالتي ترتاااح بالفندق واحنا نطلع نتمشى اوكي حبيبي آآآآآآآآه وقامت منلى تتنهوص مادري شصار فيها ............
الخاله : الحمد الله والشكر خبال حاشج يامال خبال يحووووش أهلج وربعج

الخاله تقول حق التاكسي : ايوا يابيه عاوزين تودينا عالنيل عشان نشرب منة ونقط بعض النااااس فيه
منى لا لا يا تاكسي شرايك تودينا الأسكندرية أكبر لان اللي بنقطها عمرها مقارب حق البحر الأحمر


وصلوا الفندق ..
و ضبطوا شغلهم ..
و ام لؤي بس تدقدق على دكاترة التجميل ... و خذت لها موعد .. و ما قالت حق احد ..
راحت العيادة ...
و فحصها الدكتور و قالها :" ده انا حرجعك شبااب حخليكي نانسي عجرم "
قالت له : " اي و الله دكتوور جاان زين .. "
بس طلب منها فحص حالتها النفسية ..
و دخل عليها الدكتور النفساني و قام يسولف معاها و يحاول يعرف عن حياتها الاجتماعية لكنها ما كانت تقوله شي ...
عرف انها منحرجه و توقع انها انسانه مغرورة و ريلها تزوج عليها و اهي مو راضية تعترف لأنها تعتبر زواجها معركه انهزمت فيها ...
وافق الدكتور النفسي على اجراء العمليه .. حتى تسترد ثقتها ابنفسها و كبريائها المفقود ...

ردت ام لؤي من المستشفى واتصلت على موبايل ولدها والا مغلق (منى مسكرته)
ودقت على الغرفة محد يرد وسألت الريسبشن: يا فندم همه طلعوا ومسابوش رساله مسجج
ام لؤي: يعلج الماحي يا منى ادري بسوالفج انا اللي جنيت على ولدي وخطبتج بس والله لأصلح غلطتي
ويرن تلفونها : هلا يما شلونج احنا رحنا فلم .................... الأم : عطني امينه خل اكلمها
منى : هلا خالتي آمري ( طبعا جدام الريل قمة السنع منى هانم)
الخاله بدت العجاف : هلا حبييييييييبتي مناويييي ,, عسى استانستي بالفلم ؟؟

منى كملت العجاف وصارت ظفيره حلوة : اي والللللللله يا خاااااااااالتي عاد حسااااااافه حساااااااافه ماكنتي وياناااااا جان الفلم صارا حلى واحلى

الخاله عبسية ام لؤي : وييييييي بعد عممممري استاااااانسييييي اخذي راحتج مع ريلج ,, و تقولي في صوت خبيث جدا جدا ,, ماراح يدوم هالشي هخ هخ هخ

منووه : إلا اقوووووول خالتييييييي <- تدري عن مخططات خالتها :: شصار على موعدج مع الطبييييييييب ,, ان شاء الله صار الي تبينه ؟؟

الخاله: هاااااااااااع ؟؟؟ اي طبيييب ؟؟؟

منوه : شدعوة ترا يبا مو علينااااا ,, انا منى ترااااااح؛)
منى ولؤي راحوا الطبيب بس قالوا انهم رايحين فيلم عشان لؤي يخاف على مشاعر امه
ومنى تجاري زوجها يالله هذا اللي طلع معاي
اهو قام يمشي على عكاازات .. و ساعات ويل تشير .. قالوله فيه تمزق عضلي و يبيله عمليه .. تعرفون الدكااترة لازم يهولون بالموضوع اول شي .. و لما حطوه بالعناية المركزة .. كان من باب الاحتياط ليس الا
الخاله ترقع : " لااااا و انتي الصاجه .. كنت عند خطاابه مصرية اشووف البنااات بصرااحه .... تدوودهت كل وحدة تقوول الزين عندي و انا بو هندي ..
لي شافوهم بعض الناس .. بيحذفوون اللي عندهم من البلكوونة .. ايييييييييه يا خلاااف

منى : اييييييي تبين وحده على كيفج ... خو انتي هوايتج تتحكمين بالنااس .. و ليش انج ما قدرتي علي .. تدورين ثانية ؟ و الا علشان عمي تزوج عليج ... تبين كل الرياييل يتزوجون على حريمهم .. ؟!!!

الخالة وجهها انتفخ و صار احمر تقول لولدها : ما تحااجي مرتك ؟!! وااقف لي صمنديقة .. ما تفلعهااا بشي ؟! والا اقولك .. طلقهااا ... طلقهااا الحيـــــــن الحيـــن والا لا انت ولدي و لا انا اعرفك ؟!
لؤي : يما منى تعوذوا من ابليس يننتوني ما سوت علينا هالسفره
الأم : ما قلت لك ما ابيها وياي
منى: اسم الله عليكم تييون هني وانا قاعده هناك بروحي شسوي وشلون اخلي ريلي واهو بهالحاله بروحه
الأم : بس بس ذبحتينا بالتمثيل شدعوه تدرين عنه دهرج ويا ربعج منقعة بستار اكاديمي ( يعني ستار بوكس )
لوعتوا جبدي بروح اللوبي اشرب قهوة
والله يعينك يا وليدي على هالدبة
في هالاثناء الخالة باستراحة الفندق تشرب كوفي وعندها وحده تقرا لها الطالع
- بصي يا ستي .. قدامك سكة سفر
- اي والله صاجة برد الكويت
- وفي وحده بتكرهك عاملالك عمل
- رنا .. رنا هذي الجيكره والا ريلي شيبي فيها.
فجأة قطع كلامهم صبي مصري ويقول
- تلفون عشانك ..

راحت ام لؤي عند التلفون وترد
-الو؟
مدام ام لؤي؟
-نعم .. منو؟
معاكي مختبر الاهرام الاهلي للتحاليل الطبية
- ماشالله بسرعة طلعت النتيجه
انا عاوز الحلاوة يا ستي
- حلاوه؟؟ انشالله لما اصير نانسي عجرم اعطيك الحلاوه
لا يا مدام .. مافيش لا نانسي ولا وهبي
- فال الله ولا فالك ... وتبي حلاوه؟؟ احمد ربك انت مو جدامي كنت وريتك الشغل عدل
يا مدام مبروك انتي حامل






اغمى على ام لؤي وصارت الدنيا ظلمة
موظف المختبر : " الوو ......... الووووووووووو "

( الخاله مو بوعيهااا ما تقدر ترد )
رفع الصبي السمااعه .. و تكلم ... سأله الموظف : " فين المدام ؟؟ "
رد الصبي : " مغمى عليها .. انته التلهاا ايــــه ؟ "
ضحك الموظف و قاال : " ايه ده .. هي سدئت ... مسكينه فاكره فيهاا رووح .. دي التحاليل كلها ضغط و سكر و مبايضهاا تعباانه أوي و مالهااش فاايده هههههههههه !! أووم صحيهاا و أولها دي كدبة ابريل و كل عاام و انتو بخير ..تعيش و تاكل غيرها هههههه بس التحاليل خلصت ما تيجي تستلمها النهارده ... سلااااااام
نرد حق الابو اللي بالكويت
رنا: ابو لؤي لازم تشتري بيت لي وللأولاد هلأ ام لؤي عرفت والله يستر من رده فعلها
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000 الجزء 3

وي جاااان تروح ام لؤي المستشفى

وبشرونها بتسوي العملية (تفخ وشفط و شد وسلكن0000000الخ)جنها بتصك على الصبوحه هههههه0و تقول حق ولدها ... انا بسوي عملية لعيووني .. و بشفط كريشي .. مو تحاتيني ..
هالمستشفى اللي برووح له ما يخليني احتاج مرافق < نغزة ما تبي أحد >
و قايلينيلي لازم نفسيتج ترتااح و لا تكدرين خاطرج < نغزة ثانية حق منى >

منى : خالتي ... عيل اييلج اكيد تبين مساعدتي < تبتسم الابتسامة الصفرااء اياها >

الخالة تعفس الويه و تلف ويهها عن منى .. و تعطيهاا بو لبااس محترم

منى : " احم " < بتحطي نفسك في مواائف باايخااااااا هي هي >

بس بنفس الوقت منى ارتاحت و استاانست انها بتفتك من خالتها و تقول بقلبها : " عملية حق عيونج هااا !! اي عليناا سامعتج بأذوني تسألين عن عمليات تجميل .. بتصير نانسي عجرم ههههههه "

ابو لؤي: حاضر .. تامرين امر يا حبيبتي
رنا : تقبرني حبيبي .. يخليلياك يا رب وما يحرمني منك

ابو لؤي يفكر (( لو تدري رنا ان هالحلال كله لام لؤي!!!! شنو بيصير فيني؟؟ .. لازم اشوف لي حل واخذ هالحلال اللي انا تعبت عليه وكثرته لها .. من محل صغيرون لشركات والسبه انا ... شلون يابولؤي؟؟ شلون؟؟؟))
الأبو شرا بيت حق رناا زوجته اليديده .. و قامت اتييب اهلها .. و اشتغلت عليه ..حبيبي فيك تلائي شغل لأخووي و شغل لعمي دخيلك يا أبو لؤي ... حبيب ألبي انته ...

و أمام نظرات عينيها الزرقاوين .. و صوتهاا الأنثوي الناعم .. عقب البوومة اللي كانت عنده .. لا يملك أبو لؤي الا ان يلبي لها طلبهاا ..
بل طلباتهاا ..

الى ان اكتشف .. ان وكاالة الشركة انسحبت منه ...!!!!!

" سويتيها يا ام لؤي ؟؟؟ "

راح يسأل المدير المالي بو سعوود عن القصة : جان يقول بوسعود : " بصراحة ام لؤي متابعة الشغل حتى و اهي مسافرة .. طلبت مننا ان ندز لها آخر التقارير .. و عرفت انك متصرف بمبلغ كبير من المال .. فطلبت مني و من المحامي أحمد الغاء الوكاالة .. و انا يا بو لؤي ما بيدي غير انني انفذ اللي قالتله .. سامحني !!!
انصدم بو لؤي .. و تمنى لو ان الأرض انشقت وبلعته ..
دقت عليه ام لؤي: شوف بو لؤي انا مفتحه باللبن ولو سمحت لا تحاول تستغفلني اكثر من جذيه قدر صبري عليك ايام الفقر والتاخير بالشفتات
وانت تدري ان هالحلال لوما سحب ابو مليون جان ما وصلنا هالمواصيل
بو لؤي ( عبر الهاتف ) !!

يا ام لؤي ... سامحيني .. انا غلطت انني ما قلتلج .. بس كنت نااوي ارد لج الفلووس صدقيني < من قال صدقني جذب >

ام لؤي : انت ما تعرف تختاار .. جان خذت لك وحده متريشة مثلي تصرف عليك ... هه ! هذا اللي يسمونه غبااء الرياييل

عمومااا ... ابشرك ... تم تجميدك ... الى اجل غير مسمى ..
و الحين خلني عندي شغل ماني فاضية لك ... و قوول حق بو سعود يدق علي ابيه ضروري
.. الله يهداج!! انا اغار عليج حبيبتي .. مابيج تكلمين رياييل يا ام عيالي
- توك ام عيالك؟؟ شعبالك؟ انا مو مدمغه اخلي حلالي حق هالجيكرة رنوووه ام السعف والليف الساحره هذي
- ماكو جيكره الا انتي مالت عليج وعلى اللي تزوجج ذلفي ماني بعازه لفلوسج ولا لسعفج .. واياني واياج تيبين اسم رنا على لسانج .. هذي تاج راسج فهمتي؟؟

ام لؤي تنصدم وتحس ان قلبها بيوقف من الألم والخيانة والوحده.. تحس انها لو تموت ابرك لها .. لكنها لا .. ماراح تموت .. ماراح تستسلم .. يمكن بو لؤي هانت العشره عليه وبيطلقها!!.. لكنها اقوى وراح تنتقم من ابو لؤي عدل .. وتخليه يركض وراها مو بس عشان فلوسها

وراحت ام لؤي للمستشفى علشان تسوى العملية التجميلية
وتخلي ابو لؤي يموت من حسرته عليها
منى جابلت خالتها وماهانت عليها تخليها بروحها (بنت اصل هل منى)
وماهدتها ولا دقيقة لمدة هل شهرين الي قضتهم الخاله من علاجات وعمليات
وفي هذا الوقت تشافا لؤي

وابو لؤي مناجر مع رنا واهلها بسبب قلة الفلوس
سوت ام لؤي العملية التجميلية لكن لو بيدينها تسوي لها عملية نفسية .. كل ما تبطل عينها والا منى مجابلتها
-خالتي ؟؟ شلونج الحين؟؟


تسكر ام لؤي عيونها ما تبي تبين الدموع اللي بتنزل .. ما تبي تبين انها بموقف ضعيف ..
العملية كانت صعبة وخصوصا بعمرها !!! والاصعب نفسيتها التعبانه ((وايد اتابع برنامج البجعه ذا سوان ))

وتنام مره ثانيه ..


منى تأمل بخالتها لاول مره .. هالانسانه اللي كلها قوه وجبروت .. كل هذا بححح مافي .. كل اللي تشوفه عيوز بقمة التعب والضعف .. ملفلفه بمليون لفاف على ويهها وجسمها.

يدخل ريل منى الغرفه بالمستشفى,,,
دخل لؤي جان تنادينه مني بصوت واطي وتاخذه بره ( تحاتي خالتها )

وقالتله : خالتي ماتبي احد عندها شوي تعبانه لي قعدت اكلمك عشان تيي واتشوفها ... لا تحاتيها


قالها : والله انج بنت اصل ... يعطيج الف عافيه قصرتي حبيبتي ( الواحد ماتعرفينه الا بالسفر ههههه )


جان اتطيح عليه وينادي الدكاترة يا دكتور يا دكتووووووور الحقني
خذوهااا ابسرعه و افحصوها ... و الا ضغطها ناازل حيل !!

قالوا له .. زوجتك مو ماكله شي يووم كاامل ؟؟
استغرب الريال .. لأنه مودي لها الغدا .. قبل لا يروح حق عيادة العلاج الطبيعي حق ريوله !
راح غرفة امه و الا الغدا على حطة ايده ما انجاس !!

حطوا حق منى دريب .. و عقب نص ساعه صحصحت و صارت زينة ..
قال لها :
سلامات .. اشفيج الله يهداج معاقبه روحج .. ليش ما كلتي الغداا ؟؟

قالت : لا بس خالتي تعبت شوي ... و رحت افر المستشفى ادور الدكتور .. و كنت متدودهه والله ..
و بصراحه ما اشتهيت آكل و خالتي بهالحاله ... و نزلت دمعه من عينها ..
لفت ويهها بسرعه ما تبيه يشوفها .. بس لؤي لاحظها
قال لها : الحمدلله على سلامتج حبيبتي .. و باسها على راسها ..
" حبيبتي ؟؟ !! " استغربت منى من هالكلمة ... ما قالها لؤي لها من زمااااان من اياام الملجه !!
الله يا لؤي يا ليت كل يوم تقولي هالكلمة يا لؤي ..و ابكل لحظة << منى تكلم نفسها

باسته على راسه هي الأخرى .. و اغمضت عينيها في صدره .. و أجهشت بالبكااء ...
زوغة اجهشت بالبكاء
منى: لؤي انا ودي أسألك من زمان عن موضوع بخاطري
لؤي :آمري يا قلبي
منى:بما ان احنا هني شرايك نروح نسأل دكتور عن الحمل وشنو العلاج المتوفر
لؤي : ان شا الله حبيبتي بس قومي بالسلامة ونتطمن على امي ونروح ليش لأ
و يروح حق امه مع منى .. و ايدهم اببعض ..
منى تفكر بشي و تستغفر !!
" خالتي من راحت المستشفى و لؤي متغير للأحسن واايد ..
الله لو بس الله يرزقني ببنوته حلوة و الا صبي عسل .. جان انسى هموم دنيتي باللي فيها ..<< تكلم نفسها

و صلوا غرفة ام لؤي .. و الا الدكتوور كان عندهاا ...
شاف لؤي جان يتجه له و يقول :
" يا لؤي انا عايزك على انفرااد "
و بالكويت ..
رنا و ابو لؤي ..
رناا : " ابو لؤي ... كيف ام لؤي .. ما كلمتا لإلا ؟ "
بو لؤي ينظر اليها بتجهم .. و يقول ابقلبه اشعندج تسألين عن ام لؤي حق الفلوس اخاف بس حبا فيها .. آآه من اليوم اللي خذتج فيه و فقرتيني .. صاجه ام لؤي يوم قالتلي جان خذتلك وحده متريشه مثلي - مثلها - !

رد على رنا : " ليش تسألين ؟ "
قالت : " لا بس استغربت .. مهما كان هي جوزتك .. ام عيالك .. يعني انا لو لا سمح الله بروح عالمستشفى مابتسأل فيي ؟!
بو لؤي يطالعها .. و ماله خلق يرد عليها .. يقول ابقلبه .. والله فاضيه ..
يرد باقتضاب :" اسم الله عليج "
و يقوم يدخن سيجارة
رناا ترووح له : " بو لؤي .. ممكن تطفي السيجاارة "
يوصل حده و يعصب :" وخري عني " يصرخ ابويهها ..
رنا انصدمت !!!!!
شو فيه مغيّر علي ؟!! خلاص زهئ مني ؟!!
تروح دارها زعلانه و تبجي

يقعد بو لؤي بروحه ويحرق بالسيجارة ورا الثانية .. يفكر ..
" شلوووون غلطت هالغلطه؟؟ .. لازم اشوف لي حل واكون لي راس مال يديد اكون نفسي بنفسي "

طرت عليه فكرة البيت اللي اشتراه لرنا وكبرت الفكره براسه...


فتح الباب بو لؤي وشاف رنا تبجي .. قعد يمها ومسك ايدينها وقال لها:
- سامحيني حبيبتي كنت متضايق حدي .. تعرفين اني مو متعود عالفقر.
*حبيبي لا تقول هالكلمه .. ما بحب اسمعها ... " تقول الجملة بقرف"
-ولا حتى انا حبيبتي بس قولي لي شنو الحل؟؟ شلون نرد الفلوس؟
* عَندك حل؟
- اي .. نبيع البيت ونشتري لنا بيت على قدنا و باجي الفلوس اشترك فيهم شراكه مع واحد من الربع ونبدا من جديد.


فكرت رنا ..." هودي اللي ما كنت عاملة حسابه .. طلاقي من جوزيف ؟؟ اولاد جوزيف اللمغتربين عن بيهم .. امي وابي وتيته وعمي .. كل هالاشياء لازم بو لؤي يعوضني اياهم .. وهوا هللاأ بدياني اعوضه؟؟ وابيع بيتي؟؟ "
بو لؤي : هاا ما قلتيلي اشرايج ؟

رنا : " لااا مني موافئة .. هايدا بيتي و مستحيل غيروو "

بو لؤي : " يبااا انا ماني قاطج بالشارع .. باخذ بيت على قدنا و باجي الفلوس اشتغل فيهاا لين الله يفرجها و اشتري لج بيت احسن من هذا بمية مرة !

رناا : " لااا ما بدي "

بو لؤي : " والله عاد بدك و الا ما بدك .. انا قررت و خلااص ببيع البيت "

رناا : " و انا ؟"

بو لؤي : " شنو وانتي ؟ ما تقولينلي منين بوكلج و ازرطج انتي و الكوكش اللي معاج ؟! لازم اشغل مخي و يبيلي سيولة ..
قولي حق ابوج يسلفنا >> ساخرا

باع ابو لؤي البيت ودخل براس المال بالاسهم والبورصة ... شوي شوي زادت فلوسه في الوقت اللي كانت ام لؤي تتشافى من جراح قلبها والعملية...

في القاهرة:
الدكتور : ذي اوبريشن واز فيري ساكسيسفول (العملية كانت ناجحة)
ام لؤي :ماني فاهمه شي .. بس شكلك تقول شي سنع .... وابتسامة عريضة على ويهها
منى : خالتي؟؟ يقولجان العملية ناجحة 100% والدكتور اللي سواها شاطر.. انا قلت لج ماله داعي كل يوم رايحة دكتور.
ام لؤي: هااو؟ شفيج؟؟ بتطمن!!! بعدين لا تقولي لي خالتي جدام الناس .. قولي لي نهى ... لاويه البوز
منى تضحك بسرها .. خخخخخ ماكو فايده معاها .. بوطبيع!!!

الدكتور يرطن بالانجليزي
منى: الدكتور يقول تقدرين تطلعين بنزهات خفيفه حزة العصاري او الليل بس يا خالتي.

ام لؤي
:
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000 الجزء 3

قتلج لاتقولين خالتي قولي نهى ماتعرفين
ومعدين قوليله بطلع بستانس بشوف الناس
شفيه هومايفهم هالجمال كله ينخش

منى : خاالتي .. آآآآ أقصد نهى .. مو زين تطلعين بالشمس راح يأثر على خلايا جسمج و ..

الخاله : " زين بس لا تتفلسفين على راسي .. شسوي بعد ... ماكو الا اقعد اسوي لي مساج و منيكار و بديكار ..

منى تضحك في سرها على البدليه .. و تفكر بأن تستغل فترة الصبح و الظهيرة للخروج مع لؤي .. لوحدهما ..

و في نزهة على النيل .. ايادي متشابكه .. يركبون السفينة الفرعونيه و يشربون عصير الفرغلي ..

و في هذا الجو الرومانسي .. تقول له بدلع : " حبيبي .. اشصار على موضوعنا ... ما تدري انا شكثر متشفقة اييب ياهل .. يشبهك "

لؤي .. ينعفس ويهه .. و يتعكر مزاجه ... يقول : " ترى انتي حدج فاضيه ... لاحقين على اليهاال .. امي لي الحين تعبانه و أحاتي ابوي مادري اشصار عليه ؟؟

منى : " انزين شنو علاقة موضوعنا بعمي و خالتي ؟!.. عمي يقدر يدبر روحه .. و خالتي ما فيها الا العافيه .. و الأيام تركض ... و .."
وفجأة ...
يشوف لؤي وحده شعرها اشقر وجسمها ممشوق تبكي والريال اللي جدامها يحاول يهديها ويمسح دموعها..


لؤي : منى منى !! .. ويأشر على الفتاة
منى: شنو حبيبي؟
لؤي: شوفي اللي هناك .. مو تشابه مرت ابوي؟!!
منى : سبحان الله يخلق من الشبه اربعين .. بس هذي وين ورنا وين .. وحتى لو!! رنا اصلا بالكويت مع ابوي .. شاللي يابها مصر!!
لؤي: غريبه .. اتصل على ابوي؟
منى: خلنا نرد لموضوعنا حبيبي
لؤي: قلت لج خلاص مو وقته
ترررررررررررررن ترررررررررررررن

رن تلفون لؤي

لؤي: منو داق علي جوال؟
منى: مو مبين عندك الرقم؟؟
لؤي: لا مو مبين .. مكالمه دولية

لحظة ارد
لؤي: الوووو
الو هلا يبا ,, منو رنا مو موجوده .....جوازها ...... ,,

لا يبا أي مخفر شنو سيلانيتك اللي منحاشه ولا مرتك ,, ميخالف انطرنا لمن نرد ,, خو مرتك مو ياهل ,, شحروره ما ينخاف عليها (( صوت الأبو يلعلع بالتلفوون )) يبا لا تخاف

لا تطمن نهى.... أقصد أمي ما راح تعرف شي عن رنا ,, خو أمي حق الشماته ياسعد

منى : هاااااا شفيه عمي ,, انحاشت مرته !! أمبييييه ان درت خالتي (( تفكر تقط نفسها و ترد سباحه علشان

تقول الخبر السعيد حق خالتها ,, طبعا مو حبا بخالتها ,,, لأنها تحب الأكشنات ,, و تبي الفكه

من رنووو و خمتها اللي يبون يكوشووون على الحلال ))

لؤي : سكتي ,, و امشي وراي ,,,,
ومنى الحلوة نقزي وخرت الحجوة باذن خالتها
وتتشاغب الخاله
:يما لؤوي حبيبي شرايك نرد بس الحين الدكتور رخصني وما يصير نخلي الغالي بريحاته
لؤي : يما تو الناس انتي الحين بنقاهه بعد العمليه
منى:ماكو الا العافية لؤي خلاص جنها البخت فوق التخت اي والله ولهت على مجبوس ميريو
الخالة: ويعة وشفيه مجبوسي شتنقدين عليه فيه
لؤي: يما منى قصدها انج ترتاحين بالكويت وتتعبين تبي راحتج
يصير الليل وتروح الخالة نهي لغرفتها عشان تنام


طق طق طق طق
شخص يدق باب غرفتها


فتحت الباب والا ريال طويل اشقر عيونه زرق

- مدام ام لؤي؟

ام لؤي مستغربه !! لا تعليق

- معك جوزيف ... جوز رنا الاول

ام لؤي: وي وي وي جم واحد متزوجه هالمأخوذه هذي؟؟؟
هني الخاله نهى تذكرت لمن منووو كانت تقولها انهم شافواا رنا مع واحد شكله من ديرتها ,, جان لؤي يجعم منى

بس شمعنى رنا ,, راحت مصر تشوف جووزيف مو لبنان ,, أكيد لأن ابو لؤي لو بيدور على رنا ,, بيدورها في لبنان و ماراح ايي على باله يدورها هني بالقاااااهره

جوزيف :
جوزيف : " بس كان بدي إلك شغله يا ام لؤي ...
رنا .. جوزتي زمان .. تطلئت مني و تجوزت جووزك عشان مصرييتو ( فلوسه )
و وعدتني .. انها ترجع لي بس تتطلئ منو كرمال لولاادنا ..
و لما فلست منوو .. هلأ كان المفرووض ترجع لي حسب اتفائنا انا و هيي ..
لكن شافتلا رجل اعمال مصري .. و عم تخطط و ترسم لتاخدوو ....
المصريات اللي معا ( معاها ) كلن من البيت اللي باعه ابو لؤي .. و اللي هوي اساسا من مصرياتك انتي ...
و اللي بدياه منك .. انو انا بعطيكي مستندات .. تبين عدم أحقيتها بالفلوس اللي هيي ماخدتهن .. و نئدر نلبسها تهمة اختلاس من جوزها .. خصوصا بعد ما هربت راح يكون الدليل أأوى ( أقوى ) كأنها أخدتهن من التجووري بالبيت ..
و اللي انا بعرفه .. ان ابو لؤي عطاها الفلوس كاش .. لا بشيك و لا بكمبيالات .. يعني ما في دليل يثبت أحئيتها بأخد المصاري .. بالعكس كل شي يدعم موئفكون انها سرئت مصرياتكون و هربت .. !!
بس شمعنى رنا ,, راحت مصر تشوف جووزيف مو لبنان ,, أكيد لأن ابو لؤي لو بيدور على رنا ,, بيدورها في لبنان و ماراح ايي على باله يدورها هني بالقاااااهره

جوزيف :رنا اختارت الاستقرار وانا رجل أعمال وما أقدر استقر بدوله وحده
وكان الشرط بيننا ان الأولاد يضلوا معي ،وكل شي انتهى على خير بس هي جات وطلبت اني اتنازل عن الأولاد
مو أكثر من هيك اختي ام لؤي
طبعا ام لؤي استانست وايد لأنها الحين راح تلعبها صح للمرة الأولى من شافت رنا
المشهد الأخير في مصر
ام لؤي : وينه هذا اللي يقول يا سمو الأميره خنطيب خاطره والله ما قصر
لؤي : يما بس خلي شوي حق المطار ورانا لويه
اففففففف قويه مصييييبه صابتها هالرنووو مادري شلاقين فيها سليحط ,, الويه أصفر ما فيه دم و لا الجسم طويله و هبيله تقولك مرت باباي

أمبيييييه لا يكون رجل الاعمال اللي تبي تاخذه ريل هيفا وهبي ,, خو رجال الأعمال انعموا يا مال العمى ,, ما دري شفيهم مراكض ورى هالأشكال

وييييه اشفيني قمت أخوووره ذاك مو مصري ,,, حسبي الله عليج يا رنووو ثولتيني


مسك حبيبيتي جوزيف قاعد يكلم أم لؤي مو رنا ,, اذا تقدرين عدلي مشاركتج ما عليج أمر
طبعا النسره اللي هي أم لؤي لازم تدق على النسره خديجووووه بنتها ,, أم الخطط و الدواهي

و قالت لها : خدووج دقي على ابوج المغفل ,,و قولي له عن سوالف رنا أم السعف و الليف ,, و عن رجل العمال اللي راسمه عليه ,, علشان يستعيل و ما يخليها على ذمته دقيقه

بس هااااا ما أبي يعرف صوتج ,, خلي أملوه رفيجتج تكلمه و تغير صوتها ,,

خدوووج: انشالله يمه عاد املووووه حبيبتي صوتها طقاقه ,, يتغير على حسب الطلب
خدوج اقترحت اقتراح احلى لصديقتها أمل انها تبدي بالمسجات واهداءات الأغاني قبل لاتدق لأن الأبو الحين يعاني من فراغ
(الزوجتين في مصر يا محاسن الصدف
)
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000

و قالت حق امها بس امها ما رضت ..
لاا يبااا ابووج برووحه ما يصدق يسمع صووت ابنيه
خبز ايدي
خلتقوله اللي وصيتج عليه و بس ..

خدووج : " انشالله "

و تتصل امل على ابو لؤي اللي كان منسدح بالشاليه و مزااجه رااايئ حده و تغير صوتها :
" الوو السلاام عليكم "
بو لؤي استاانس لما سمع صوت بنيه : " و عليكم السلام .. يااا هلاا والله "
امل :" بو لؤي اشلونك ؟؟ انشالله بخير "
بو لؤي : " ايييي الحمدلله .. بس ما عرفتيني بحضرتج ؟ "
امل : " بو لؤي .. بصرااحه ما اقدر اشوووف انساان مخدووع حيل و اسكت ... تدري .. الساكت عن الحق شيطان أخرس .."
بو لؤي يعدل قعدته :" اشصاير .. تحجي منو انتي و شصاير ؟؟ "
امل : " هد اشوي يا بو لؤي .. شقوولك .. ؟؟ يا بو لؤي .. زوجتك رنا ..
بو لؤي يعصب لما سمع طاريها : " اشفيهاا تحجي "
امل : " بصراحه .. اهي بمصر الحين و راسمه على رجل اعمال تبي تتزوجه !!"
بو لؤي : " ينيتي انتي .. و اهي على ذمتي اشلون بتتزوج ؟! "
امل : مثل ما تزوجتك و هدت ريلها وعيالها علشانك و الحين خلتك عقب ما نشفتك و راحت تركض حق واحد عنده ملايين "
بو لؤي يسكت ..
أمل :" بو لؤي انا ما احب اخرب بيوت .. قلت لازم اقولك شصار .. لأن الظلم شين و مثل ما قلتلك الساكت عن الحق شيطاان اعوذ بالله "
بو لؤي : " و الدليل ؟"
أمل : " الدليل الأيام اللي ياية .. راح تطلب منك الطلاق .. و بصراحه لو انا منك اطلقها قبل لا تطلب مني حفظا لماء الوجه و بعدين علشان ام عيالك ما تتشمت فيك و الحين مع السلامه انا بريت ذمتي "

بو لؤي شك ان امل تعرفه و تعرف اهله بس ما عرف منو اهي .. و اقتنع بكلامها لأن رناا انحااشت و هذا دليل ان عندها شي .. مثل ما قالت البنت اللي متصله - امل - وفكر انه يطلق رنا و يبين حق زوجته انه تحسف و حس ابغلطته علشان يرجع حق الفلوووس اللي ما شم ريحتها من زمان ..
و قعد يفكر صج انا شبي برناا هاللي فاقرتني .. خلاص انا نويت اطلقها


ابو لؤي يفكر بكلام صاحبه الاتصال المجهوول ,,,

املوووه تدق تبشر خدووج ,, و منو ردت عليها ليلوووه الأخت الثانيه حق لؤي ,,

ليلوووه بشري خدوووي و قولي لها نجحت الخطه

أي خطه هذي اللي نجحت ,, ليلووه النسره نمبر ثري في عايله أبو لؤي ,, الحين الا تبي تعرف السالفه

أملووه عطيني خدووج لا اييي الحين و تعرفين...... خدووج تخمط السماعه من ليلوه اللي بس ودها تعرف شالسالفه ,, طبعا لأنها للحين ما درت ان المحرووس ابوها تزوج على امها و هي ضد الزواج الثاني,,,, لأنها طايحه على ريلها مع فلبينيه و كان في مشروع زواج (( جان زين مسويها)) هذا و هي ماخذته على حب عشتواا

أملووووه ها بشري شنو سويتي مع اللي شسمه (( ما تبي تقول ابوي ,, لأن ليلى بخور السوق قاطه أذنها ))
لؤي ما عطى منى فرصه للكلام .. و صلت السفينه و ردوا الفندق و طوول الطريج كانوا ساكتين ..
منى خانقتها العبره .. تفكر .. اشفيه لؤي ذاك اليوم وعدني انه نفحص .. شاللي غير موقفه ...؟ معقوله اهو فيه شي ؟؟ لا لا .. اهو قايلي بيروح معاي .. "

وصلو الفندق و دشت منى غرفتها .. و لؤي قعد باللوبي ما صعد معاها

منى دقت على امها : " هلا يمه شلووونج ولهت عليج واايد "
ام منى ( ام سالم ) : " هلا بنيتي .. وينج اشدعوه يا حافظ .. نسيتي ان عندج ام ؟ قلبي متشااغب عليج .. قاعده احاتيج .. "
منى : " اي والله سامحيني يمه .. واايد انشغلت تدرين ابخالتي و لويتها .. و لؤي مثلها بعد .."
ام سالم : " شلونكم شخبااركم ؟؟ شصار على ريلج و خالتج ؟
منى : ويييييي خالتي صارت اشحلووها .. صغرت عشرين سنه ..صج دكتورها شاطر .. يمه تعالي شفطي و سوي مثلها .. ههههههه لا تشوفينها و اهي تمشي ابكل ثقه .. الله يا يمه عندي لج سواااااالف ..
ام سالم : " ويييييي تحجي شوقتيني "
منى : " لا يمه ما راح اقدر اسولف على راحتي لؤي راح ايي ابأي لحظة .. و بعدين مكالماات مالي خلق يشوف الفاتورة و يسوي لي سالفه "
ام سالم : " والله معطيته ويه .. انزين شلونه عقب العلاج !
منى : " ماكو والله .. على العلاج الطبيعي يبيله اسبوع و يخلص و نرد الديره انشالله .. و يحطون له موعد مراجعه بعدين "
ام سالم : " و شصار عليكم .. ما فحصتي انتي ويااه .. يالله يا بنيتي بنشوف عيالكم "
منى :" ذاك اليوم قالي بنروح حق عيادة يمدحونها .. و اليوم كلمته تضايق و يقولي سكري الموضوع و اهلي حالتهم حاله وانتي فاضيه تبين ياهل .. تصوري يمه !! و الحين انا زعلانه كلمني ابنزرة .. "
ام سالم : " شاللي غير موقفه .. ؟ عموما انتي سوي تحاليلج و روحي الطبيب بروحج و راح تعرفين على الأقل اذا العيب منج أو لأ "
منى : " هذا اللي مفكره اسويه "
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000

وتراجع منى الطبيبة عشان تسوي الفحوصات والتحاليل .. ومبدئيا مافي شي بس ناطرين التحاليل.


وترد غرفتها بالفندق .. لكن وين لؤي؟؟؟ خذت لها شاور سريع ونزلت لغرفة خالتها نهي اكيد قاعد عند امه.

طق طق طق

فتحت ام لؤي الباب

ام لؤي: هلا منى حياج
منى: خالتي ؟ لؤي هني؟ ... ( وتدور براسها تدور لؤي داخل الغرفه)
ام لؤي: ولليييييه هذي اللي تبيني اذبحها .. مو قلت لج لا تكبريني .. قولي لي نهى خلاص .. بغير اسمي بس ارد الكويت .. ومابي بولؤي حتى يعرف منو نهى .. واياني انتي والا لؤي تقولو له اني مرته "خزنه" (اسمها الصجي)
منى: انشالله.. بس بيني وبينج لازم احترمج واقول لج خالتي .. (ياعيني عالسنع)
ام لؤي: موهذي المشكله الحين .. المشكله يا منى ان ..... وقالت سالفت رنا وطليقها جوزيف ورجل الاعمال المصري لمنى.

منى انصدمت ... معقوله؟؟ معقوله صار في بنات ما يدورون الستر وكل همهم الفلوس؟؟ ( كلها براءة)

ردت منى على خالتها: خالتي وشنو راح تسوين؟

ام لؤي:
ام لؤي ,, شوفي منى ,, انا بقولج شي بس هاااا ديري بالج ,, ولا انتي عارفه طبعا اني على طريف ,, بزوج ولدي علشان أشوف عياله ,, بس اذا حفظتي السر ,, بعطيج فرصه ثانيه و ما راح أحن عليه على اليهال

طاع هذي ,, و من قالج ان انا اللي ما ودي ,, لو تشوفين ولدج و انا احن عليه ,, نروح العياده علشان اليهال (( منى تقول بقلبها ))

انا بروح الكويت ,, و بقدم وظيفه في شركه بو لؤي ,, قصدي شركتي ,, و برد الفلووس اللي لطشها مني بو لؤي طول هالسنين
هني منى فكرت يعني لا ولد ولا بيت ولاشي وهذا أمره بشور امه خل أسلم علىبيت على الأقل وهالمره بكلم خالتي بالموضوع
منى:خالتي شرايج نبيع البيت ونشتري بيتين يم بعض
او لؤي :انا ابيع بيتي عقب كل هالسنين
منى:خالتي انا حاسة هاللي فينا كله من هاليران اللي فاجين عيونهم على كل شي
ام لؤي:صاجة بنيتي بس البيوت نار وبو لؤي سحب الأولي والتالي ما خلا الا شويه بيزات ماتييب بيت نفس بيتنا
منى :خالتي انتي الحين باسلوبج خليه يبيع البيت اللي شراه حق رنا ونبيع هالبيت ونأثث بالباجي والحين لا رديتي وشافج مثل القمر ما راح يرد لج طلب
منى استلمت التحاليل و خشتهم عن لؤي ,,, ما تبي تجرح مشاعره و تحسسه ان النقص منه

لؤي باله مشغووول ما يبي منى تدري عن العيب اللي فيه ,, و يتصل على ولد عمه الدكتور "محمد" و يشاوره بالموضوع و يوصيه انه يبي تحاليل سليمه مزووووره من مختبر أو عياده من مصر ,,علشان يوريها حق مرته و يقنعها ان العيب مو منه ,,
و طبعا هالشي سهل في(( في مصر)) و لأن الدكتور "محمد" كان يدرس الطب في مصر و له علاقات واااايد مع الدكاتره هناك ,,

منى علشان تبين حق خالتها انها تحبها و انها صارت تأمنها على أسرارها ,, و مو علشان جذي و بس لأ

علشان تبين حق الخاله ان العيب مو منها ,, من لؤي ,, و تفتك من حنتها على العيال و من خوفها لا تزوج لؤي عليها ,,

و طبعا علشان البيت اللي راسمه عليه منى ,,
في هالاثناء بالكويت
تررررررررن ترررررررررن
يشيل ابو لؤي التليفون
بو لؤي: نعم؟
- صوت نسائي في قمة الدلع : هاللووووو؟
بو لؤي: هلا ؟!!
- ممكن اكلم سلوى؟
بو لؤي: ما في وحده اسمها سلوي.
- امبيييي اكيد متصلة غلط... !!!
بو لؤي: انا اشكر الغلطة اللي خلتني اسمع هالصوت الحلو ..
(الصوت النسائي يقهقه يكل نعومه) : احرجتني ..
بولؤي: يا حلات اللي يستحون والله .. يا ليتني سلوى رفيجتج
- لا لا سلوى ما اعرفها ..رفيجتي عطتني هالرقم عشان اكلم وحده اسمها سلوى .. تقول انها تقدر تعطيني وظيفة .. ( تقول هالكلام بقمة النعومه والصوت المنخفض)
بو لؤي: خوش عيل .. مري على يوم السبت استلمي الوظيفة .
- ......!!! اي وظيفة؟؟
بو لؤي : سكرتيرة خاصة بشركتي
- مشكور اخوي .. بس ما تعرفنا.
- معاج المدير العام لشركة فيشال للتجارة العامة
- تشرفنا .. ( وتضيف بكل نعومه) .. معاك الانسة نهى
شكلك يابو لؤي بتسويها مره ثالثه (( يكلم نفسه ))

بس انت أول أفتك من ريا و سكينه اللي عندك

و يقطع حبل افكاره اتصال ثاني من خدووج النسره ,, سبحان الله نسخه من أمها ,, بس اول مره بالتاريخ البنت تتحكم و تمشي امها ,, دام مشيه الريل اللي اكبر منها بعشر سنين شلون ما تمشي امها
الوووو يبااااااااه ....... ((صوت خدوج عالي حيل بط اذونه)) هههههه
بو لؤي: شتبين بطيتي اذوني .. لا بارك الله فيج من بنيه.
خدوج: افاااا ... الحين انا بطيت اذونك؟؟ تدري لو ما انك ابوي كنت عرفت ارد عليك عدل .. بس يالله بعد شنو نسوي .. ابتلشنا ... اهل اخر زمن...!!!
ابو لؤي : بل بل بل كليتيني .. كل هذا ومو راده علي ؟؟!! صج بنت خزنووه .. هالمره هذي سوت لها نسختين عشان تذبحني .. حشى مو بنات كلش
خدوج: حدك حدك عاد عن امي ... قلنا ابوي بس امي ما تزوجت عليك لبناني
يقاطعها ابو لؤي والعداد وصل 180 من العصبية ..
بو لؤي: هذا اللي ناقص .. بعد تبون المساواة تصير حتى عالزواج!!
خدوج: شاللي ياب طاري المساواه؟؟ استغفر الله .. مادري من وين يفهمون هالرياييل .. عالعموم انا بقول لك ان امي اتصلت علي وتقول انها بتقعد 3 شهور زياده بمصر.. عجبتها القعده هناك وما تبي ترد الحين .
بو لؤي: ابركها من ساعة .. عسى دوم تقعد هناك .. وتاخذكم وياها !!
فكه و راحه عساها ما ردت انشالله ,, علشان اتفرغ حق ........ااااااااااه يا نهاوي

متى يصير يوم السبت ,,, بو لؤي ,, دق على ولد أخوه الدكتور " محمد " طبعا هو مشهوور بكشخته علشان جذي الناس حبته

محمد شلونج ,, من الآخر ابيك تضبطني ,,,

محمد : والله عمي لاضبطك ,, انا رايح انشالله بالويك اند ,, يايبييين بو حنان و.....

الله يهداك يا محمد ,, انا وين و هالسوالف وين ,,, انا قايل حق امك و ابوك لا تزوجون هالولد ,, مو قد المسئووليه و ما عنده بس يركض ورا هالسوالف ,, لو يخلونك تاخذ المغربيه هناء اللي ذبحتنا فيها ,,وايد أحسن ,, بدل ما يبلشون بنات الحمايل معاك

محمد : أفا عمي ,,, هذا و انا الحين بضبطك ,,, بس هاا شرطي انا اضبطك و انت تظبطني بموضوعي مع اهلي

بو لؤي : لا محمد اتغشمر و ياك ,, و انا صاج انا كلمت ابوك على هناء,, يعني اقتنع نص و نص ,, بس شنسوي ,, أمك تخاف أحد ييي يصك عليها بالسحووو...

عمي الله يهداك لا تخووره ,, خلاص متى تبيني اضبطك ,, اليوم انا فاضي و بروح الحلاق اللي بشارع المطاعم ,,
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000

في المطار ...
لؤي : يمه ؟!! ترى ما يصير جذي قطيتي العباية ولابسه هاللبس !!!
منى تقرص لؤي وتقول له شوي شوي : لؤي .. امك تعبانه لا تزعله .. مو زين الزعل عليها .. !!!
لؤي: شنو وين عاداتنا؟؟؟ وين تقاليدنا ؟؟!! بعدين ما يصير جذي !!
تسمع ام لؤي الكلمة الأخيره وترد
ام لؤي تجعم ولدها وتقوله: .. والله عطيتك ويه .. يالله قوم امشي جدامي .. انت ومرتك .. ولا جنك تعرفني اذا تستحي من امك.
لؤي: يمه الله يهداج!!
ام لؤي: خلاص .. اتحجى من صجي .. واياني وياك تقول لابوك اني هني .. قول له اني بمصر وبقعد 3 شهور ..



يبتعد لؤي ومنى عن امه .. ويمشي مع منى واهوا يتحلطم عاللي يصير ... وين قاعدين؟؟!! بامريكا؟؟ شنو مو مسلمين احنا؟؟!! استغفر الله!! الله شبيسوي فينا؟!!

منى طبعا مستانسه خخخخخ ... ياحليلها خالتي .. صارت كوووول ههههه

وفجأة يلمحون بنتين وحده منهخم تشابه هيا الشعيبي

ويسمعون صوت جهوري يناديهم ...

لؤييييييييييييييييي ((تصرخ وتلوح بايدينها)) والا هذي خدوج واملوووه
لؤي : طاع خدوج عبالها صمخان .. والله تفشل ...
ينزل لؤي ومنى راسهم كأنهم ما يعرفونها .. فشلتنا !!!
طبعا خدوووج ماخذه معاها رفيجتها أملوووه شبيهه هيا الشعيبي ,, و الشباب و المراهقين تيمعوا على املوو ,, و هات ياتصوير و بلوتوث (( هيا شعيبي في المطار ))

آسفه ما معاي قلم ,,, املووو عايشه الدور ,, اللي يقول الحين شبيهه بروك شيلدز ,,

و تركض خدووج أم البرستيج (( اللي كل الناس عندها يفشلووون و ما عندهم اتيكيت ,,, واي هلاقا .. خربتوا برستيجي )) وراها كوكش بناتها ,, و املووه للحين تتبوسم حق كامرات البلوتوث (( الحمدالله و الشكر )) لا تعليق

و تلم أخوها و تقعد تبجي و تسوي أفلام يعني تموووت بأخوها ,, نفس يوم عرسه ,, الله ياهي سوت أفلالالالالام ,, طول العرس تبجي ,, اللي يقول اخوها رايح يحارب بغوانتناموو مو رايح يعرس


عندهم اخو اسمه سامي يدرس بأمريكا وسامي هذا ماخذ اخت منى بس سبحان الله خلق وفرق سنع وأدب مالهم حس
اللي تونا ندري انهم موجودين رن تلفون سامي الساعة وحده بالليل
ولا فجأه ساره اخت منى و سامي اخو لوي داشين من القادمون توهم راجعين من لبنان ,,

يوم شافوا الدثرة والعفيسه والدفاشه غطوا ويوهم ومشوا بعيد

ولا خدوووج تصارخ سمووووووووووووووووووي عااااانااااا عااانااا "- انا انا "

سموي من بعيد مــــــــاعرفـــــــــــج ,, وسارة تطالع الثوب الثاني ماجنها موجوده ولا شافت شي ,,

ويقرب سموي منهم اهو ويا مرته ,, ويشوف هالحلوة الي عمرها 25 سنه منو ؟؟

ويبحلق ويبحلق وامه ساكته ناطرة رده الفعل
سامي: لؤي ؟!! ما عرفتنا!!
خدوج بلقافة : هذي نهى واهيا تكركر
تضربها املووه على راسها عشان تسكتها .... قمة الدفاشة خخخخ
سامي: تشرفنا اخت نهى
نهي ترد عليه بابتسامه تبين له ضروسها البيضة اللي مثل اللولو

يتبادل سامي نظرات الاستغراب مع زوجته الهادية اللي ليما الحين ما علقت ولا قالت شي ..
سامي يوجه كلامه لخدوج...
اقول خدوج منو هذي ماعرفتونا عليها
تقاطعة سارة مو جنها نانسي عجرم جني شايفتها

منى تضحك وتقول في قلبها لو بقولكم خالتي شنو بتسوون
لؤي موعارف شلون راح يتصرف بس يطالع ومرتبك

وخدوج توه تنتبه كانت لاهيه بالمعجبين مصدقه حالها ههههههههه
وام لؤي مستانسة ان شكلها تغير لهذي الدرجه محد من عيالها عرفها 00فاكيد ابو لؤي ماراح يعرفها0

وطبعا لقافة امممول مالها حدود تقوم تسلم عليها وتقو لها انا وايد معجبه فيج
اخيرا يرد سامي عالتلفون اللي صار له ساعه يرن

سامي: الووو؟ ... هلا يبه ... الحمدلله وصلنا ... امي ؟؟!! لا والله للحين ما وصلت .. والله مادري .. يمكن .. كاهو لؤي اسألة.
يخلي سماعة التلفون على صوب ويسأل لؤي:
وين امي؟؟ ليش ما يت معاكم؟؟
املوووه : ترد بعد 3 شهور مو الحين.
يطالع سامي لؤي وامل ومنى وخدوج .. يحس ان في شي غلط ويرد يتكلم بتلفونه:
هلا يبه .. بعد 3 شهور .. لا يبه ما يصير تقول جذي !!! .. ماشي .. انشالله .. مع السلامه.
و بعد ما سكر سامي التلفون

المطار صار لويه ,, هالأوادم تصوير بتلفوناتهم ,, و البلوتوث شغال ,, و الناس اللي بالمطار يدززون مسجات حق اهلهم أن نانسي عجرم (( الخاله نهى )) و ان هيا شعيبي (( أملووووه )) بالمطار

و صار زحمهههه بالمطاار و يت الدوريات و الحرس و كل شي

و اللي زاد الزحمه ان ستار أكاديمي يايين الكويت و .....

لووووويه على ما وصلوا البيت...

وكل واحد راح لبيته .. طبعا ام لؤي .. اقصد نهي .. اضطرت انها تروح لفندق عشان ما يجكها بولؤي .. وتعرف تاخذ كل فلوسها منه .. فاختارت تروح فندق المارينا .. لزوم الكشخة..

تقلقصوا كلهم ب جيب خدوووج ,,, لؤي يسوق و منى قاعده يمه ,, و خدووج و ليلووه اختها قاعدين ورى
و أملووووه و بنات خدووج قاعدين ب دبه الجيييب

و سامي و ساره ,, ركبوا تاكسي ,, عادي عندهم ,, يدرسون بأمريكا ,, ركبوا باصات و تكاسي لين قالوا بس ,, فما عندهم عقد الكويتيين

اما الخاله نهااااوي ,, فأخذت ليموزين المطار ,, و منها الل فندق المارينا
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000

منى لي الحين ماخذه ابخاطرها من لؤي .. و اهو حاول يساحلها .. خصوصا انه راح يستلم النتايج باجر الصبح من ولد عمه الدكتور ..
( اللي نسى شرف المهنة و بيزور نتيجه التحليل )
وصلوا البيت ..و عقب ساعتين على ما بدلت و ارتاحت .. راحت حق امها .. و قالت لها عن كل اللي صار بمصر ..
و ان نتيجة تحليلها سليمه .. مما يعني ان لؤي فيه شي .. .! و يدري و لا يبي يعترف ..

" اشلون اتصرف ..؟ " منى تسأل امها ..
الأم : " عطيه فرصه جم يوم .. دام تقولين يحاول يراضيج .. سأليه مرة ثانيه .. في وقت مناسب .. ليش هون عن التحاليل ؟ "
منى : " يمه .. و اذا سوى التحليل و طلع فيه شي ؟ "
الأم : " لكل حادث حديث .. و هالقرار يرجع لج .. "
منى ردت البيت وناوية انها تكلم لؤي بالموضوع و ما لقته !

" أكيد راح يفتر من ديوانية لي ديوانية .. مو شايف ربعه من زمان .. يالله فرصه اكلم رفيجاتي .. واااي ولهانه على فطووم جان زين اقدر اكلمها "
*{ فطوم الصديقة الحميمة لمنى .. متزوجه من جم شهر .. و من تزوجت و اهي غااطه .. ريلها واايد صااك عليها .. معقد .. }

فطوووم : " الووو "
منى : " أحلى الوووووو واااي ولهااانه عليج ... اشلونج شخباارج شمسويه .. اشلون رديتي على التلفون ريلج ماات ؟ ههههه
فطووم تتكلم شوي شوي : " لاا ... ذلف الحمام .. اففف اممينه ودي افضفض و اكلمج .. بس هذا ياثووم قاعد على قلبي ..
بالدوواام يدق علي .. و هني بس مجابلني 24 ساعه .. حتى لما اروح مع اهلي يقعد معاي .. ؟!! لاصق فيني !!
لوع جبدي .. واقف شوووووكه اببلعومي ..

منى : " افف والله الله يعينج ..مادري شقولج ؟!"
فطوم : " أدق عليج بالليل اذا راح ياخذ الدرس الخصوصي من امه .. اخاف يسمعني و يسوي لي سالفه "
منى : " اوكي انطرج "


المكان : شركه فيشال

الزمان : الساعه التاسعه صباحا


بولؤي ,, كاشج و متسنع على سنجه عشره ,, بعد الغسيل و التشحيم اللي سواهم في صالون شارع المطاعم ,, الصالون اللي يروح ولد اخووه محمد و عياله لؤي و سامي

و أول مره يدخل الشركه و هو بهالثقه ,, و يقعد على الكرسي من غير حركه خايف على النسفه

و تدخل عليه ماجده السكرتيره المصريه ,, اللي كانت راسمه على ولده سامي يوم تخرج و اشتغل مع ابوه بالشركه قبل لا يتزوج و يروح مع مرته أمريكا يكمل دراسات عليا

و هي معصبه : اي ده يا بو لؤي ميصحش كده ,, احنا قاعدين بشركه محترمه يا أستاز ,, يا باشا ,, يا محترم

شفيها هذي !!!

في مزه (( يعني وحده حلوه و شمحوطه بالمصري)) عاوزاك ,, أقولها مش موجود تأووليي ,, حدش غصبن عليكي ,, شنو هازا ما يسير شزي ,, وين كاعدين <<<<شفيها ابله عطيات

مزه !! أاااااااخ ما كو غيرها ,, اللي انطرها من اسبوع نهى

سلام عليكم ,, بكل دلال و دلع ,,

و عليكم السلام ,, هلا والله زارتنا البركه ,, نورت الشركه

منوره بوجود أهلهااا ,, ام لؤي تقلد حليمااا

شصار على وظيفتي بو لؤي ,,

الوظيفه تنطرج من اسبوع ,, انا عطيتج كلمه ,, و انا ما أرد بكلمتي ,, انا بو لؤي ما عرفتيتي للحين

تسلم لي يا بو لؤلؤ ,,
لؤي قاعد من صباح الله خير على ابو انه بيروح الدوام و راح عند ولد عمه مثل ما كان متفق مع د.محمد ..
و لؤي ياي يبي يدرعم عليه .. جان السكرتيره تقول له : "لو سمحت يا استاز تستريح ..علبال ما يطلعو الضيوف و تخش انته "
لؤي باستغراب و عصبيه يرد : " استريحي انتي " و يدرعم على الدكتور
!!
صوت نساائي داخل .. و تكعكع و ضحك شالسالفة ؟؟ يتساءل لؤي !!

و الا د. محمد قاعد مع وحده طول و جسم و بياض - بس جكر-
سكت وانصدم للحظات و بعدين ..
استدرك الموقف فقال :" صباح الخير "

د.محمد :" اهلااااا صباح النوور هلا لؤي استريح "
لؤي :" عدوك الريح "
هنااء البنت المغربيه البنت المغربيه اللي معاهم داخل : " اهلا صباح النور " و الابتسامه شاق الحلج
لؤي : " هلا اختي "
د.محمد : " هذي هنااء اللي كلمتك عنها قبل " - بينه و بينها علاقة حب و اهله مو راضيين يتزوجها لأنها مو من الديرة -
لؤي : " تشرفنا , اشصار على موضوعي يا دكتور ؟ "
د.محمد : " ضبطت الشغل لك و لا تحااتي .. هنااء طاوليني الظرف اللي على الرف الله يعافيج "
هنااء : " حاضر حبيبي انت تأمر "
لؤي مستغرب من الجرأة اللي فيها .. لا و لما قامت والا لابسة كت مع جينز ضييييييييج !!! يتساءل .. د.محمد اشلون يرضى ياخذ وحده جذي و اهو اللي كان دائما يغثنا بمحاضرات أخلاقية !
هناء للؤي: " اتفضل و ما تشوف شر " و الإبتسامه شاقه الحلج أيضا !
لؤي مستغرب شكلها تدري عن السالفة و شكله محمد ما يخش شي عنها أبدا أبدا !!
لؤي شكر د.محمد و حس ان قعدته مالها لزمه صاير عااذل الحب ! فرجع الى بيته يبشر منى ابنتيجة التحليل !!
لؤي و هو بالطريج راد البيت ,, قاعد يفكر بولد عمه محمد ,, و تذكر لمن أخووه سامي بغى ياخذ ساره مرته

شلون الدكتور محمد قعد يتفلسف ,, لأن ساره خريجه امريكا ,, و هو صج انه دكتوور بس متخلف و رجعي و على ناس و ناس

الحين لمن ساره تدرس بأمريكا حرااام ,, بس لمن حبيبه القلب هنوووءه ,, مقيمه بالكويت من غير سبب و ماعندها مصدر للدخل غيره حلال !!!
وفي الشركه



بو لؤي متنح بالمره الحلوة اللي جدامه وآخ لو يدري انها خزنة جان ياته السكته القلبية


نهى : اي بو لؤييييييي ... انتهههههه تبعننننننننن ( طبعن ) تدرييييي ليش انا يايههههه

بو لؤي : ......

نهى : بو لؤيييييي ...

بو لؤي : .... فاج الحلج جنه مسبه خخخخخخخ

نهى : وبعدين يعني اتلع ( اطلع ) ارووووح ؟؟؟
بو لؤي : استوعب الوضع ها لا لا لا لا خليج قاعده يا بعد طوايف اهلي كلهم

خزنه مولعه ناااار من داخل ( اثاري هذي سوالفك آآآخ منك )

بولؤي : تقدرين تستلمين الشغل من الحيين اذا تبين ... آمري انتي بس جان تبين الكرسي اللي انا قاعد عليه
حلالج

خزنه ( اكيد حلالي يايب شي من عندك )

نهى : لا سج ( صج ) بو لؤيييي ...

بو لؤي يفكر انه تصير سكرتيرته عشان يفتك من هالمصرية ابله عطيات اللي لوعت جبده

بو لؤي : اشرايج اتصيرين سكرتيرتي ؟؟

نهى : بس بو لؤيييي واللي برااااااا ؟

بو لؤي : مالج شغل انتي الحين اقلعها لج ...

بو لؤي ينادي سكرتيرته : ايوه يا افندم ؟

بو لؤي من باجر راح اتيي نهى وليش من باجر الحين ذلفي انتي الارشيف وخلي نهى تقعد ابمكتبج ...


السكرتيرة: ليه يا افندم انا عملت ايه .. انا شينو سويت ؟؟ مع جم دمعه

بو لؤي : ولا شي انتي روحي الارشيف وخلااص

واستلمت نهى مكتب السكرتيرة
منى قعدت متأخر .. و الا تشوف ابتلفونها ان فطووم رفيجتها داقه عليها .. !! تتساءل .. غريبه داقه مبجر .. ريلها ويــنه ؟
لا يكوون فاولت عليه امس ومات صج ههههه جان زين -استغفر الله- خلأدق واشوفها ليش ما كلمتني امس ..


فطووم : " هلاا.. زيــــن قعدتي ؟ "
منى : " لا والله ؟ كنت انطرج طوول الليل اتكلميني و كشتي فيني ؟! "
فطووم : " سامحيني والله خالتي معزومة امس فما قدرت اكلمج ! "
منى :" و خالتج شكووو ؟! "
فطووم : " اشفيج ..؟ يعني الاستاذ زوجي جابلني .. امس واعليه طافه الدرس ههههه.. الدكتور كان معتذر "
منى : " ههههه ايييه صج نسيت وضعج .. لو انا منج احط مسجل ابمخباته و اعرف شتقوول له هالسووسة "
فطووم :" هذا اذا مو اهي حاطتلنا مسجل و كاميراا بعد .. تبين الصج .. انا اشك ابخالتي تتعامل مع Fbi "
منى : " عندنا و عندج خيـــر .. إلا قوليلي .. وين الواوي شلوون دقيتي ؟! "
فطووم : " راح ياخذ الدرس يعوض حصة امس هههههههه "
منى :" اي ضحكي .. ما تدرين شيايج عقب ورا هالمحااضرة !! "
فطووم بضيق : " اي والله .. الله يستر "
منى : " ايـــــــه .. الله يستر " و تسكت شوي ..
و بما ان صداقتهم حميمه و قويه .. ففاطمه حست ان ورا هالجمله سر .. و ان منى فيها شي !
فطووم : " منى .. اشفيج تحجي .. ادري فيج شي ؟؟ "
منى : "والله انا قلت محد راح يحس فيني كثرج .." و تبجي
فطووم :" منى لا تخرعيني "
منى تلتقط انفاسها :" لا فطومة ماكو شي ..بس سالفة الإنجااب .. انا سويت تحاليل "
فطووم :" لا يكوون ..؟ "
منى :" لا الحمدلله انا ما فيني شي .. بس لؤي مو راضي يسوي التحاليل .. انا سويتهم من وراه .. يعني العيب منه ! فطووم شسوي ؟ "
فطووم تسكت شوي :" والله صج موقفج محير ... اهو ما درى بنتيجة تحاليلج ؟"
منى :" لا "
فطووم :" حاولي بطريقتج انه يسوي التحاليل .. و اذا ما رضى .. راويه نتايجج .. و قوليله ان .. الطب تطور و مشكلته اكيد لها حل "
منى :" جان زين يرضى "
فطووم : " الله يسهل انشالله .. منى .. الظاهر محاضرتهم اخلصت .. الله يستر اكلمج بعدين .. باي - تقولها بصوت واطي - "
و في هذه الأثناء يدخل لؤي على منى .. نافخ صدره .. و بيده الظرف .. المزور !!!
ايييي لؤي ,, و يقط الظرف على الفراش

منى ,, تطالع الظرف و ترفع راسها تطالع لؤي ,,, شنو هذا

لؤي ... حبيبيتي منى ,, انتي تدرين ان انا ما احب ارد لج طلب ,, و علشان جذي بآخر يومين كنا فيهم بمصر أنبني ضميري لأني زعلتج و ضايقتج ,,

فرحت بروحي ,, و سويت كل التحاليل ,, و لأنا ردينا و ما مداني استلمهم ,, عطيتهم عنوان صندوقنا البريدي في الكويت و دزوهم لنا


منى :" وانا اشعرفني بهالسوالف .. لازم اوديه حق الدكتور و يقرالي النتيجه "
لؤي :" وديه حبيبتي .. و راح يقولج ان نتايجي سليمه 100% "
منى:" اذا انت نتايجك سليمه .. وانا نتايجي سليمه .. عيل العيب ابمنو ؟!!!"
لؤي :" حبيبتي .. عادي حتى لو ما تيبيين عياال .. انا احبج و راضي فيج بدون عيال .. صدقيني " >> قمة النذالة
منى : " بس انا سويت تحاليل ابمصر و طلعت نتايجي سليمه !! "
لؤي بغضب:" متى رحتي ..؟ و اشلوون ما تقولين لي ؟ ما عندج ريل تستأذنين منه ...؟ "
منى بغضب ايضا : " أولا ..كنت بالمستشفى عند خالتي و نزلت سويت التحليل .. ما رحت مكان بعيد علشان استأذن ..و ثانيا من متى انت تدري عني علشان استأذن منك .. ؟ لا تتهرب من الموضوع .. انا وياك لازم نروح عند دكتور يقرا تحاليلنا جدام بعض .. "
لؤي بثقه :" ما عندي مشكله ..نروح العصر "

===========

 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000



في العيادة :

منى تشرح للدكتور التحاليل اللي اهي وريلها سووها ابمصر .. و تبي منه تفسير لهذه المعضله !!
"ليش مو قاعد يصير حمل يا دكتور صار لنا 3 سنوات نحاول ؟ " تسأله
الدكتور :" يمكن يا بنتي بسبب النفسيه و تفكيرك بالحمل يسبب خلل بعملية التبويض و بالتالي عدم حدوث الحمل .. هوا الدكتور بمصر آلك اييه ؟"
منى :" قالي سليمه 1000% و ماكو اي شي يمنع الحمل ! "
الدكتور : " آه ده اسمه ايه الدكتور اللي رحتي له بعد التحاليل ؟"
منى :" دكتور يسري عبدالخالق بمستشفى المينا "
الدكتور :" آآآه ده انا اعرفه دكتوور شاطر جدا , وانته يا استاز لؤي رحت عند نفس الدكتور ؟ "
لؤي : "لاا .. انا .. نسيت اسمه "
الدكتور يدقق في ورقة التحليل بيشوف اذا اسم الدكتور مكتوب عليها ..
الدكتور :" ايه ده .. التحليل ده اتعمل هنا بالكويت .. و بتاريخ النهارده ..! ازاي تئول انك عامله أبل يومين بمصر ؟ "
منى تنظر بشك و ريبة الى لؤي !
لؤي يرقع : " اييييي انا رحت سويت تحليل ثاني اليوم زيادة في التأكيد .. و نسيت الأول بالبيت "
منى :" اشلوون نسيته ؟ مو كنت داش اليوم و قلت لي انه نتيجة التحليل واصله لك بالبريد من مصر .. وانك مسوي التحليل قبل يومين ؟؟؟ هذا الظرف الأبيض نفسه اللي دخلت فيه انا خذته ويبته ..و لا عليه طابع بريدي و لا شي .. شالسالفه يا لؤي ؟ "
لؤي ..... ساكت .. انحرج و ما قدر يرقع !!!
منى :" دكتور لو سمحت نبي تحليل لنا اثنينا ... الحين "!!!!!!!!
لووول ايواااا جليل الحيا

لؤي قام معصب واهو يقول دكتور شفيك ؟؟؟ مو لازم خو خلاص خو

تقوم منى واهي الششر يتفجر من عيونها وتقول :: لااااااازم ونـــــص ., كل هالحركات و السوالف وماتبي تحليل حالي ؟؟

وياخذهم الدكتور ويسوون التحاليل اولفحوصات ,, وفي غرفه الانتظار لؤي ومنى :

و في غرفه الانتظاار ,, على ما يجيييهم الدور ,,

أه راسي ,, أمبيه لؤي ما دري شفيني ,,,,, طاااااخ تطيح منى على الأرض

لؤي : منى قومي شفيج ,,, (( يعيني ما طحتي الا الحين ,, جان طحتي قبل لا نسوي التحاليل<<<< بقلبه )) صج رياييل

دكتور ,, ياسسترات ,, وينكم ,,

الدكتور يطلع من غرفه التحليل ,, و بايده نتيجه التحليل ,, متخافش يا أستاز لؤي ,, الهانم حامل ,, مبروووك

السستر اللي وراه : عاوزين الحلاوه يابييييه

حامل منى لأ !!؟؟ من وين ؟؟ شلون !! شحقه ؟؟

لأ استغفر الله ,, لأ ,, الحين وين أودي نفسي من الناس ,, شلون أقول اللي صار حق أمي و ابوي ,, شلون أواجه و احط عيني بعين ولد عمي محمد ,, هو اللي يعرف بمشكلتي

بسسس ما عندي غير هالحل ,, محد يطلعني من هالورطات غير محمد
في هالأثناء .. طلبت نهى من بولؤي انه وصلها تشتري اغراض للبيت من الجمعية .. فراحوا جمعية الشامية .. وبعدين قعدوا في ريتز كافي
بولؤي يشرب توركيش كوفي ونهى تشرب عصير فراولة

بولؤي: تصدقين نهى؟!!
نهي تنزل عينها مستحية
بو لؤي: احس اني اعرفج من زماااااااان .. احس انج اقرب لي من قلبي
نهي :... مشكور يا بو لؤلؤ
طبعا نهى للحين منزله عيونها وشعرها يغطي ويهها عشانها تعصر بعيونها تبي الدموع تنزل .. فبطت عينها باصبعها عشان تدمع عيونها (خخخخخخ)
اخيرا نزلت دمعتين فرفعت نهى شعرها كأنها تسوي دعاية شامبو وطالعت بو لؤي
بو لؤي شاف الدمعتين ما قدر يتحمل
بولؤي: شفيج نهى؟؟
نهى: محتاجة جم فلس..!!!!
بو لؤي باستغراب: جم يعني؟؟!!
نهى: ابي 21000 دينار
بولؤي عفس ويهه @@.. وقال: 21,000$؟ ليش؟
نهى: ذاك اليوم شفت سياره ذبحتني وودي اشتريها.
بو لؤي: بس 21000 وايد .. انا قلت 120 دينار والا شي..
نهى تسبل بعيونها: شوي علي 21000؟
بو لؤي: لا مو شويه .. خليني اراجع حساباتي باجر بالشركة الصبح.
نهى: تدري يا بو لؤلؤ؟!! .. اذا شريت هالسياره .. راح تصير احلى ريال بهالدنيا .. صج راح تستاهل بوسه..


صار الجو حار وانخبص بولؤي... بوسه؟!!! لا لا لا اكيد اتقشمر ... ويرفع عينه عليها .. بنت في قمة الشياكه .. والجمال .. شعر اسود ناعم حرير .. البشره صافية وناعمة مثل الزبدة السايحة والريحة .. اااه يا ريحتها .. مسك وعنبر.. شفايفها مثل الفراوله وخدودها مثل الورد الجوري .. عيونها .. رموشها ..

ذكر زوجته الاوليه .. ام شعر كشه وخشم كبير وشامه متروسه شعر كبيره بويهها .. لاعت جبده .. فذكر رنا .. ام شعر اشقر الباربي.. رنا جسمها حلو بس ملامحها مو حلوه .. وبشرتها مبقعه من الشمس والنمش .. وريحتها مرتديللا ..
لكن نهى .. ااااه يا نهي ... هالمره هذي بتخليني اين .. (اين = اجن)

نهى تشوف بولؤي مسبه .. ومبطل حلجه .. فطالعته بحقد .. وتفكر
" صبرك علي .. صبرك .. ان ما خليتك تعد نجوم الضحى .. 21000 ولا شي من اللي باخذها منك "


لمح بولؤي خدوج وعيالها يتسوقون بالجمعيه
ماما,,, ابوي العود قاعد مع نانسي عجرم ,, بنت خدوووج الوسطيه أم 7 سنين ما كانت رايحه معاهم المطار فما عرفت يدنها نهى ,, مصيبه ,, شلون لمحت يدها ,, زرقاء اليمامه مثل امها

بنت خديجه الكبيره أم عشر سنين ,,, لأ يالمينونه ,,هذي ماما نهى ,, سوت عمليه علشان تصير نفس نانسي لأن بابا ناصر يحب اللبنانييين

خديجووه طبعا عرفت أمها

سكتوا فضحتوونا ,, يا ويلها اللي تبطل حلجها ,, و تبقق عيونها على بنياتها ,, امشواا جدامي بدون صوت
بو لؤي نزل راسه واستعيل نهى .. يالله بسرعه بسرعه بنمشي
نهى: وين تو الناس ؟؟!! ما خلصت مشترا
بولؤي: بسرعه خلنا نمشي .. انشالله كل اللي تامرينه .. بس خلنا نطلع الحين.
نهى: ليش بو لؤلؤتي؟؟ تو الناس
بولؤي: ابي اروح اصلي.. اخليج هني .. واروح اصلي المسيد اللي جدام الجمعيه .. ماشي؟
نهى: بس لا تطول بولؤلؤتي .. ما احب اقعد بروحي .. بعدين استاحش.
بولؤي: يا ويح قلبي
وطلع بولؤي من الجمعية تقول اسد يلاحقه.. ومتلثم
لوي و هو في ممر العياده يدق على ولد عمه محمد ,,

بو جاسم الحقني ,,,

طبعا بو جاسم اللي هو محمد ,, ولد عمه و حبيبه و رفيق أيام الشباب و الخراب

مره كانوا مسافرين ,, و حركه استعباط منهم راحووا يفحصووون على عمرهم

صج فرااااغه

و يومها اكتشفوا ان لؤي ما يقدر على الانجاب (( اسمالله عليكم و على السامعين ))

و لؤي قرر انه مايتزوج ,, لكن بعد ضغط من امه نهى ,, تزوج ,, و قال حق مرته ماني مستعيل على العيال أول سنه ,, خلينا نستانس (( ترقييييييعه ))

محمد: شفيك لؤي خير خرعتني ,, منو مااات

لؤي: انت وينك انا يايلك الحين

محمد : انا .... انننا ,,, توهق البطل

شفيك وينك
حبيبي وين رايح ,,, ما تبقاش تجلس عندي شويا ,, (( هناء تتكلم بلغتها ))

محمد : حبييبتي ,, والله ما ودي أروح بس شسوي ,, انا واايد معتمدين علي بكل شي (( مالت عليك ,, مصدق عمرك .. أقصاك ,, دكتور مرضيااات))

و واعد ولد عمه بفيلا فيروز ,, و تواعدوا انهم يييبون معاهم التحالييل اللي سوووها و هم مسافريين

و هناك قاله لؤي السالفه ,,, و لمن شافوا التحاليييل و لا يتذكروون السالفه
محمد: شلون؟؟ زوجتك هذي انا كنت اشك فيها من زمان .. طلقها وخذ لك وحده مغربية او اي جنسية ثانية ابرك لك من الكويتيات.
لؤي: انا منصدم حدي.. اخر شي اتوقعه انها تكون حامل... منى حامل.. شلون؟
محمد: طلقها هذي مو ويه نعمه .. اللي خانتك .. الله كشفها لك .. اشوه انك سويت التحاليل ووالا كنت الحين مثل الغبي ما تدري شالسالفة .. ذكرتني .. خلني اشوف موضوعي مع هناء..اتصل على ابوك.
مسك التلفون يتصل على بولؤي .. ولؤي يطالعه .. انا وين واهوا وين .. الحين انا في قمة الهم والغم وهذا يفكر بهناء .. شفيه؟؟
مساك الله بالخير عمي ,, ها شصار

لا شنو ,, من صجك ,,

لؤي أمي بالمستشفي ,, طاحت عليهم ,,

محمد يشغل اتصالاته مع المستشفى اللي يشتغل فيها يتطمن على الساحره أمه

و يروح المستشفى و يدخل على امه ,,, ها يما سلامات

أم محمد : شوف يما مهمد انتا الهين لازم يتزوج انا أبي يشوف أيالك (( لأ تستغربون أمه مو كويتيه ,, من الدول اللي حوالينا ))

محمد : اي يما انشالله ,, بس انتي لا تتعبين روحج

مهمد انتا شنو تبيني امووت ,, هرام أليك انا أمك ,, انا قلت هق كدوووج ,, بنت عمك ,, تدور هقك وهده هلوه

يما بس انا بنطر شوي ,, لمن ,,,,,

لمن شنو لمن انا أمووت بأدين انتا تروه تتزوج ,,, انا كلامي وهدا (( يعني انا كلمتي وحده ))
محمد: بس يا يمه انتي عارفه منو اللي ابيها.
ام محمد: انا يعرف (عارفه) بس لازم تزوج .. بعدها اذا انت تزوج هناء عليها مافي اشكال.
محمد: يمه؟!!
ام محمد: اااه تعبانه وايد انا يا مهمد .. خليني اشوفك عروسه. (ههههههههه)
محمد: يا هناء يا مابي .. يمه انا ريال مو مره عشان تحكمون فيني!!!
ام محمد: وابو حقك انت منو يعلمه؟ (يقنعه)
محمد: عمي بولؤي... وعدني
خدوووج تدخل هي و ليلوووه و اختهم المايعه "بشرى" اللي بالجامعه (( بطه بيضه ,, مادري على شنو شايفه عمرها <<<< سليحط ))

ليلى : سلامات مرت عمي ,,, ما تشوفين شر انشالله ,, عسى اللي فيج في حماتي طيييبوه

مرت العم " ام محمد" : الله يسلمج ليلى ,, شصار أليهم أهل زوجج ,,,

لا خالتي بس طردنا حماي و مرته و البيت ,, الحمدالله ,, و الدور ياي حق عيوووز النار (( نست أن محمد موجود ))

تخانقت مع مرت حماي و بيني و بينج هم شيشت ريلي على أخوه و ,, بس بقى السوسه أمه ,, لأن عمي ميت ,, و هي لها نص البيت تسكن فيه لين تموت,, و النص الثاني باسم حسام ريلي تدرين اصغر واحد باخوانه و البيت راح يتسجل باسمه ,,

انشالله ان فنقشت بخلي حسام ريلي يكتب البيت باسمي,, و احش ريل خواته و اخوانه من البيت,,

ماشالله أليج ( عليج) مو سهل ( مو سهله) بنت كزنوهه ( خزنووه) ,,,

انزين كدووووجه ,, ها لقيتي حق مهمد وهده هلوه جامأيه ( جامعيه )

خدوووج: اي طبعا ,, عاد انا ذوقي وااااي يهبل ,, صج انا برستيييج ,, اي لقيت ,, وحده جامعيه ,, بنت ناس ,, توها متخرجه ,, و تقدرين تقولين عنها حلوه ,,

ام محمد : لا ,, انا أبي هق ولدي وهده هلوه ,, بعدين ناس يأيبوون ( يعيبون) ألينا ,, ولدي مو كاسرها شي ( مو قاصره ) دكتووور و هلو .....

بشرى : صج الشاذي بعين امه غزا..... ليلوووه تقرص بشرى ,, مو احتراما للخاله لأ ,,,

علشان لاحظت أن محمد ,,, قاعد يطالع بنات عمه الهيلق شلون يتكلموون و يتصرفون ,,, و يقول بينه و بين نفسه (( الله يسامحك يايبه و كنت تبيني آخذ ليلوو بنت عمي ,, الحمدالله ان حسام انقرد فيها ,, جان قطتنا بالشارع
منى من الونااسة ما بقى احد ما دقت عليه و بشرته .. و أول شي دقت على خالتها علشان تكسر عينها - بس ما ردت كانت مشغولة بدور نهى - و كلمت امها و بشرتها .. و دقت على فاطمة و ما ردت - كالعادة - " أكيد السعلو صاك عليها الله يعينها " تقول ابنفسها

" بعد عمري لؤي ظلمته .. خلأدق عليه علشان لنحتفل بهالمناسبة الحلوة " و تدق ما يرد على التلفون و تدق مرة ثانية يطلع الجهاز مغلق !!
شالسالفة !!
صار الليل .. و لؤي لا دق و لا فتح موبايله .. تذكرت .. لما طلعت نتيجة التحليل انها حامل .. لؤي ما بارك لها و لا كان مستانس ! بالعكس كان شكله متضايق ! و اهي من الوناسه و الصدمة ما لاحظت هالشي !! أمرك غريب يا لؤي !!
!
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000



موبايلها يرن .. استانست على بالها لؤي و الا تطلع فطووم رفيجتها ..
" الوو .. هلا فاطمة .. الحمدلله بخير .. انتي شلونج "
فطووم : " و الله .. على حطة ايدج .. ها اشصار عليج .. "
منى : " انا حامل "
فطوووم : " والله صج .. ما اقدر ايبب جان يببت .. الف مبرووك حبيبتي .. يعني ريلج ما فيه شي ! "
منى : " ايه " و تقول لها عن تصرف ريلها الغريب اليووم !!
فطووم : " شكله ريلج ما يبي عيال .. ما يبي يتحمل مسئولية .. او يحاتي التربية و ال .. "
منى :" لا .. ريلي و اعرفه .. ما يهتم بهالسوالف ..و مو من النوع اللي يحاتي .. كا انا كله مخليني و لا يدري عني . !! في شي غريب فطووم ماني عارفته و الله يستر "
فطوووم : " قرادة حظ يوم تزوجنا انا وانتي .. تذكريننا قبل .. جنه عصفورتين .. كل وحده احلى من الثانيه .. و ما أذكر انني شفتج ابيوم متضايقه جذي و لا انتي شفتيني جذي .. شيسوى علينا .. الحمدلله على كل حاال "
منى : " اي والله يا فطووم كنا ننام و نقعد و لا في بالنا شي .. الحين تشوفين الوحده مننا جنها مرة ام اربعين سنة "
فطووم : " ههههه من سمع سوالفنا الحين .. قبل كله عن المكياج و السوق و الأفلام و نكت و طلعات .. الحين كل سوالفنا هم و غم .. "
منى تتنهد : " ايييييييه .. الله يرحم ذيج الأيام "
فطووم : " المهم انتي الحين ديري بالج على روحج .. و اهتمي بأكلج عدل ..و كله جابلي روحج بالمنظرة خليطلع ولدج يشبهج .. لا يشبه ريلج يطيح بجبدج بعدين و لا ازوجه بنتي هههههه "
منى : " يا حلوج كل هاللي انتي فيه و تضحكين .. تعالي مالج نية حماال .. خلنولد مع بعض : ) "
فطووم : " لا وييي اعووذ بالله .. والله ادعي ربي ليل و نهار ان ما احمل .. لأن بيني و بينج .. ما اعتقد راح استمر معااه "
منى : " من صجج ؟ "
فطووم : " والله افكر جديا بالموضوع .. اففف كاهو ياا .. الواوي عند ذكره .. باي " تتكلم شوي شوي و سكرت السماعه شوي شوي علشان ما يحس
منى : " صج .. ما في احد مرتااح "
تدق على لؤي .. تلفونه مفتوح بس ما يرد .. دز لها مسج انه بينام بالشاليه مع ربعه !
اهني تأكدت منى ان لؤي فيه شي و تدز له مسجات و لا يرد و موبايله مغلق لما حاولت تدق مرة ثانية !
بو لؤي توه راد من المسجد ,,, و الخاله نهى قاعده تتمشى بالشاميه فوق ,, ما خلت قسم العطووور ,, بودي شوب ,, بي اش اس ,, و طبعا مرت جدام محل ايفانز (( محل متخصص بمقاسات البقر )) جنها ما تعرفه خخخخخ

نهى : هاا بو لؤي ,,, عسا بس صليت التراويييح (( نست عمرها و رجعت على شخصيه خزنه ))

بو لؤي منصدم جنه مشبه على الصوت ,,, اممممم بس لأ مستحيل ,,, شينت الحلا يا بلبنان

أقصد بو لؤلؤتي تقبل الله منك ,,

و منج ,,,

يدق تلفوون بو لؤي ,,, الو هلا ,,, على البركه انشالله ,,, يحليلي والله,,, كبرتوني يعني بصير يد ,, انزين شفيج تبجين ,, من الفرحه ادري .... شنو لؤي بينام بره ميخالف يا بنيتي ,, الخدم عندج منتي بروحج

تدرين انا ماراح أتاخر بحدود ساعه و انشالله راد البيت ,,,و اذا تبين دقي على اختج ساره و سامي خليهم يييون عندج ,,

خلاص على راحتج ,, انشالله شوي و عندج

نهى : منو منى ........

بو لؤي : منى انتي تعرفينها

ها لأ لل لأ ,,,, انتا قلت لي عنها ,,,, شفيك نسيت (( مصيبه يعني هذي اللي مسكتها علي ))
بولؤي يقول بقلبه والله معاج مادري عن هوى داري ..
بولؤي:اي هذي منى يالغالية نهى .. بعدين تعالي .. ليش ساكنه بفندق؟؟ ما عندج اهل؟؟
نهى: لا .. عندي اخو واحد ومتزوج امريكية وساكن معاها هناك .. بيتنا هناك لكني ما اقدر ابتعد عن الكويت اكثر من شهر ..!! (ام لؤي تفكر .. ماشالله علي .. شلون فبركت الموضوع خخخخ)
بو لؤي: ليش ما تسكنين عندي في بيتنا ؟؟ البيت كبير وانا ساكن فيه بروحي..
نهى: لؤلوؤتي؟؟ من من صجك؟؟ لا يكون مفكر فيني غلط؟؟ .. ترى بنت ناس ومتربية ..
بولؤي: انا قصدي اااني... اق
نهي: لا لا لا خلاص بو لؤي.. زعيليت
وتخلي نهى وتطلع من الجمعية وتخلي بو لؤي بحيرته!
في هالأثناء .. تروح خدووج عند الخطابة ام احمد..
خدوووج: هاااا؟ ام احمد شلونج؟؟ شخبارج؟
ام احمد: الحمدالله ام عباس .. شلون ابني شخير؟؟ ((شخير زوج خدوج اللي اهوا ولد الخطابة ام احمد))
خدووج : تمامووووز بالموووز ام احمد ((طبعا خدوج ما تنازل وتقول لام احمد خالتي))
ام احمد تنقد بقلبها على خديجووه
خدووج تكمل: ام احمد ابيج اتدورين ريل لولد عمي محمد
ام احمد:منو؟؟ الدكتووور محمد؟؟
خدوووج: اي حمودي .. عشان يبي يتزوج.
ام احمد : واهوا شيريد؟؟ ...................... (حن العرج .. طبعا ام احمد متزوجة كويتي ومتجنسة )
خدجوه: ام احمد الناس تقول شيبي مو شيريد!! ..... (خدجووه تصحح لها بسخرية)
ام احمد: اني عندي خوووش مره لمحمد .. بنتي خالده
خدجوه: لا لا لا كله الا خالده.. الريال يبي وحده قمر وحلوه مو خالده!!!! .. تدرين انا غلطانه البنات على قفا من يشيل .. باي.
طلعت خدجووه وام احمد قعدت تخطط شلون تخلي محمد ياخذ بنتها!!؟!!!!
و تدق خدوووج و هي بسيارتها على رفيجه بنت خاله أبوها سندس ,,, سندس شلونج من زمان عنج ,,, انا اللي ويني ,, اللي يبيني عنده رقمي ,,, من الاخير أبي عندج وحده للزواج

لا بناتنا خلصوا ,, ما بقوا الا شهوووده بالمتوسطه توها على الزواج ,, الا ولدكم شكبره ,, اذا مو مستعيل ينطرها

خدووج : شدعوه خلصوا بناتكم على حضنا ,, اي من كثر ما يترقصوون بالعرووس و الاستقبالات ,,

ولدنا بالثلاثين ,, تدرين سمالله عليه دكتور ,, قضى عمره بالدراسه و بالغربه وخنت حيلي حط حيله بالدراسه ,, لين وصل الثلاثين , و الحين قاعد يكمل دراسات عليا

سندس : ويه أي غربه .. يعني كان يدرس بره عسى بس ما عنده خربيط مثل البلاوييي اللي نسمع عندها

خدوووج : لا ولدنا عاقل ,, راح و رد مثل ما هو ,, اقولج كان يدرس طب بمصر ,,و ما عنده هالسوالف ,, من الجامعه للبيت و من البيت للجامعه ,,

سندس : اي تذكرت عندي رفيجه بنت حماي ,, عندها خووش رفيجه ,, شفتها مره وحده عندهم بالبيت ,, و وايد كنت أسمع عنها ,, اسمها نوف ال.....

عطيني رقمهم خل أدق الحين (( صج ولدهم طايح بجبدهم ))
بنفس الوقت .. ام احمد الخطابة خالة خدووج ام ريلها تقول لبنتها خالده
ام احمد: شوفي خالده .. حبيبتي . اليوم لقيت لج خوش ريال .. الام مريضة وبتموت .. والابو لاهي عن عياله .. والريال دكتور .. شرايج يا بنيتي؟؟
خالده: منو هذا يمه؟
ام احمد : ولد عم خدجوووه .. الدكتور محمد اللي ذاك اليوم شفناه بالصالحية
خالده: الله .. محمد الحلو ؟!! اي يمه ابيه ابيه.
ام احمد : شوفي يا خالده .. الزواج مو عيب .. والرياييل اللي من طقة محمد يخاف ربه وما يسوي غلط .. فانتي شتسوين؟؟ روحي وقطي نفسج عليه عشان يتزوجج غصب عليه.
خالده: يمه؟ لا ما يصير!!! هذي بعد انتي امي!!!
ام احمد: يا الخبله شفيج؟؟ انتي ماراح تسوين شي غلط معاه .. كل اللي راح تسوينه جدام الناس .. عشان اذا تبليتي عليه راح غصبا عليه يتزوجج.
خالده: انشالله يمه .. عيل ايدج على 500 دينار لزوم كشخة
خدووج تكمل: ام احمد ابيج اتدورين ريل لولد عمي محمد


ام احمد : واهوا شيريد؟؟ ...................... (حن العرج .. طبعا ام احمد متزوجة كويتي ومتجنسة )
وتروووووووح خلدو ام الخلاجين السووووووق سوق المباركية يا بنت الحجيه ,,

و اهي تمشي و تخمط بالاولي والتالي ,, احمر على اصفر على اخضر ,,

ولا فجــــــــــــــــاه @@ هذا جنه ياربي منوووو منوووو اييييييييي ريل منو النسراااااا

واتشوفه ولا حددددددددده مغلق و صاكه فيه الدنيا قاعد و يزحر بهالشيييييشه و هات راس ورا راس و ينافخ مثل التنييييييييييييييييين ,, و تبدي البارع تتلزق قطيييييييعه يا مال الوجع

وبصوت اشبه بنهيق الشاذي ,, قوااااااه <- طلعوا الصوت من الحلق مثخن

يطالعها لؤي بكل يأس و لكن باعصاب متناثره ,, خييييير @@

خلدو :: وي وي شفيييييييك ماعرفتنااااااي ؟؟

وييييييييييهد وخري عني احسنلج مو ناقص اشكالج اناااااااا

وييييييي لؤوووي انا خلدوووو حماة اختوووك ,, ما قلتلي شلون مريييييييتك حملت ولالا <- أخ داست عالوتر

ويفزززززززز لوي من مكانه ,, و دخان يطلع من اذونه ,, وفي قلبه يقول ,, طالق طالق طالق طالق .... و يركب سيارته و ينطلق عالميتين و وينافخ مثل الثور و يووووووصل البييييت

ويدش على منى الي متكشخه و متزهبه تقوله الخبر السعيد و لا جان

منى : هلا حبيبي ويــــ .. <- ما كملت كلامها لان

طرااااااااااااااااااااااااااااااااااااخ <- اح ,, على ويها اسقطها ارضا

ويمجع شعرهااا و يقومها من شعرها و اهي انثولت خلااااااااااااص السرفس عندها تحت الصفر ,,

يالخااااااااااااااااااينه ,, هذي اخر سواتج @@ ,, انا شقصرتج عليج فيه عااااااا ؟؟؟ <- كلهم ما يقصرون سبحان الله ,, واهي تقوله شنووو لؤي شفييييييك و دموعها ستين ستين ماتدري تبجي ولا تصراخ ولا ويش الي حاصل يا نااااااااااااااس

و يحذفها على الارض ولا سأل ولا استفسر ,, و يقولها

تدرين شلووووون ,, انتي مو كفو حشييييييييييمه ,, عشان تدينت و تسلفت و حطيت على ظهرييييييي ديوووووووووون و آخرتها تلعبين عليييييييي ؟؟؟ تخونينيييييييييي ؟؟؟ انا ماني ولد شاااااارع انا ريللللللللج يالـي مو متربيه ,, ماتقوليلي من منننه حااااااااامل @@ من مننننننننننننهههه ؟؟؟؟؟ انتي تحملين وتبيني اربي و اصرف عاااااا ؟؟؟؟ <- ها بس لم الواحد يعصب يقول عا ,,

هني منى توقف بكل شموخ و قوة وتقوله ,, خلصت ؟؟

يقولها لللللللللااااااأ ,,

منى :: كمل ,, قووووووول يالي تعلمت الادب بالحديث قوووووول

لؤي :: اييييي اييي بقووووول ,, انتتتتتيييي طاااااااااااااااااااااااااالق ,, بررررررررررررررةةة بيت اهلج يا مسووووووووودده الوييييييه برررررررررررررررررة

منى لازال في شموخها خارجيا ولكن قلبها يعتصر الما ,, بس مهما يكون شرفها وستووووووووب ,,

و الي صار انها طلعت بسيارتها السكرااااااااب <- يقول ماقصرت و حط ديون على وين سكراب ؟؟

وتروح بيت اهلها و قريب من فريج الاهل تطق السياره و توقف ولا ترضى تشتغل ,, ياما وياما صلحت فيها و تسكربت

اضرت تكمل مشي لي بيت اهلها

وفي بيت اهلها لما شافها اخوها بدر الي يحب يقعد عند عتبه الباب ,, فز من مكانه و....
بدر: منى .. منى؟؟؟؟؟؟ يقولها واهوا يركض يشيلها ..
منى: بطني ... بطني يمه الحقيني ...!!! .. ويغمى عليها
يشيلها بدر ويحطها في السياره .. ويتصل على لؤي ..
بدر هو شاب مزيوون صايع ضايع لا هدف له بالحياه ,,, خلص الثانويه بسبع سنين ,,و بس فيه شي حلو ماشالله انه ما يطوف ولا فرض ,,,

بدر معدله اقل من من انه يدخله الجامعه أو التجاري و أكثر من انه يدخله دورات خاصه ,, و ما يبي يدرس بره لأن لغته الانجليزيه ,,, ضعيفه واايد ,,, و ما عنده استعداد يقويها ,,

المهم ,,,, نرجع لمحور حديثنا ,, بدر يقط الزقاره و يصك التلفون بويه الصاحبه خخخخخ


تطلع أم منى : بنتييييي ,, يما منى ,,,,<<<<< يطيح مغمى عليها
بدر توهق الحين يشيل منو ولا منو ؟؟!!

و هو متوهق و مو عارف منو يشيل ,, تصفط سياره بي أم صغيره ,, أسماء رفيجت خواته اللي بالجامعه ,, و خواته توهم طالعين من باب البيت بيروحون معاها يتغدوون مبره

ويييون الخوات ,, و يشوفون أمهم و أختهم مسدحيين عند الباب ,, و يقعدوون يصارخون و يبجوون ,, و يشيلونهم و يطيروون فيهم على المستشفى

لؤي مسكر جهازه ,, و قاعد على البحر ,, و يفكر بالمصيبه اللي طاحت عليه ,, حسبي الله و نعم الوكيل

د محمد كان مستلم الشفت بالمستشفى و يشوف منى و خواتها و امهم و اخوهم داخلين

ها عسى ما شر ؟؟؟
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000

يشوف د. محمد منى .. ويعرف الموضوع .. ويدخلها بسرعه غرفة الملاحظه على ما يسوون تحاليل .. طبعا محمد خايف على ولد عمه لا تسجل قضيه عليه .. فوصى الدكاتره والممرضات انهم ما يسجلون هالحاله بالمستشفى ..
عشان ما توصل للتحقيقات ..
و في عالم آخر ..

عالم وردي سااحر ..

يعيش كائن حاالم ..

سارح في الخياال ..
يدعى ..

أبا لؤي ..

ابو لؤي هذا .. المغرم العاشق المضلل المخدووع بنهى .. العجوووز المتصاابيه ..


قام و اتصل على زوجته الحقيقية - ام لؤي - على اساس ان اهي بمصر ..

بو لؤي : " حبيبتي . حياااتي انتي .. متى بتيين ؟ طولتي علينا و احنا مالنا غنا عنج .. و تدرين البيت بدوونج ظلااام دااامس !! .................................................. .................................................. .................................................. ..............الخ ,, " >> قعد يهذرعلى راسها و يساحل فيها يا حبيبتي و يا حياتي ... و اهي عطته ويه بتشووف آخرتهاا ... و صااار اللي توقعته لما قال :" حبيبتي .. انتي بره الديره و انا هني مجمد لا شغل و لا مشغله .. الموظفين ما يحترموني مثل اول .. صاير طوفة هبيطة و مالي كلمة بالشركة !! مشااريع و مناقصات تطلع ذهب قاعده تطوفنا و انا اشووف و اتحسر و ماني قادر اتصرف !! مهما كان انا ابو عيالج و حبيبج .. غلطت ادري .. و صلحت غلطتي بي انتي عطيني فرصه اثبت لج حسن نواياي .. و اكفر عن غلطتي ..و بتشوفين اشكثر تغيرت "

ام لؤي :" المطلوووب يعني ؟ "
بو لؤي :" ترديني نفس ما كنت بالشركة .. و تمسكيني الوكالة مرة ثانية .. و اعتبري هذي الفرصه الأخيرة !!!!!!!

ام لؤي بقلبها :" اي .. ما راح تحتاج فرصه عقبها ..ناوي تنهب الأولي و التالي .. بس هم ما عليه .. بعطيك الوكااله .. مثل ما يقولون خذ من حيبه و عايده ..هين ..... دواك عندي يا بولؤي "

و ترد عليه :" اي والله عااد انا ضايعه بدونك بالشركة ما اعرف اشك خيط ابإبرة .. خلاص بحول لك الوكالة و لا يهمك يا بولؤي يا بو عيالي .. يا سندي وعزوتي .. " طبعا تتطنز عليه و تبيه يحس على دمه شوي .. و الا اهي ام قلبين تراجع كل شي يصير بالشركة وهي ابمصر وممشية الشركة على عجين ما يلخبطوووش و لا يطوفها شي ... بس اهي ناااوية على نية !!!
قامت ام لؤي و حولت الوكالة الى إسمه ...

عقب ما سكرت تلفونها ... تقمصت الشخصية الثانية اليديدة " نهى " و اتصلت على بو لؤي من موبايلها الثاني ..

نهى : " هالووووه بو لؤ لؤ تييييي ... وااااااااي اشئت الك كتيير كتييير كتييييير " >> يا شين السرج .......
بو لؤي :" وااناااااا اكثر حبيبتي .. وحشتيني .. "
نهى :" ما تشوفش وحش "
بو لؤي :" اي والله .. قصدج المداام ههههههههه "
نهى غصب اكبتت غضبها ... ودهاا تقووم و تكفخة و تنتف ريشة .. بل ... تذبحه ..!
قاالت :" ليش اشفيها المدام .. تعال صج اهي لي الحين بمصر "
بو لؤي : " ايييييه عساها ما ترد هالذيبة.. خلج من هالسيرة البايخة .. و بقولج شي .. انا واحد ما اقدر انطر .. و ابي اتزوجج اليوم قبل باجر .. و اخااف يخطفونج مني و ادري معجبينج واايد و ادري بعد .. ان قلبج لي انا و بس >> اهي مفهمته هالحجي كله
نهى تكبت غضبها بصعووبة جمة .. و تقوول :
نهى :" اييييه ... بس انا ما ارضى اخذ واحد مو قد كلمته .. "
بو لؤي :" أفا ! من قال هالحجي"
نهى :" تصرفاتك .. وعدتني اب 21,000 حق السيارة الهدية و لا شفنا شي .. بس حجي بالهوا "
بولؤي :" أفااااا .. تهقينها مني ؟! انا بولؤلؤ اكشت فيج ؟! اقدر انا ؟ حبيبتي .. بس في امور مالية بالشركة معطلة السالفة و الا انا مو نااااسي .. انسى روحي و لا انسى طلب أو بالأحرى .. أمر.. من سعاادتج " > يعني الشركة شركته
نهى :" ميرسي حبيبي -مقلدة سعاد حسني - ما قصرت يا حياتي .. انا لازم اروح الصالوون الحين .. بسوي لي بديكير ومنيكير >> قامت تعرف تقولهم

بولؤي :" لحظة ... ما شبعت من سوالفج "
نهى :" بتشبع منها بعدين " تحاول تقولها بطريقة لطيفة و اهي من داخل بركاااااااان يغلي

و سكرت الخط منه بالغصب - مو راضي - !!

و الا تشوف ابموبايلها الثاني - مال شخصيتها الحقيقية - ام لؤي - يرن .. كان المتصل ولدها لؤي .. و عندها مكالمات مفقودة منه اهو و من منى ! " اكيد في شي ضروري ..؟ بس مالي خلق مشاكلهم انا وين و اهمه ويـــــــــن !!"

قامت و سوت تحويل الوكاالة حق ابو لؤي ؟!!!!!!!!!!
وبصوت اشبه بنهيق الشاذي ,, قوااااااه <- طلعوا الصوت من الحلق مثخن
في سؤال بسيط يطرح نفسه اسيره موني
ما المقصود بنهيق الشاذي
طبعا أم لؤي عشان تحبك القصة اتصلت في بو لؤي
ام لؤي: يالغالي انا سويت لك الوكاله وان شاء الله السفارة اليوم بتطرش الفاكس على مكتبك والا اقول لك رفيج لؤؤ........ اقصد رفيج لؤي وليدي اليوم ياي الكويت اطرشها وياه اشوفك على خير
وسكرت الخط لأن بو لؤلؤ محول جهازه فويس مسج لزوم المراهقة المتأخره
المهم وأ/ لؤي طلعت شاطره وما سوت توكيل عام نفس المرة اللي فاتت سوت له توكيل يخص توقيع الأوراق الخاصة بتسيير العاجل من الأمور عشان تحسسه انه بحاجتها مهما وصل
بعد ما في انحس من أم لؤي لي حبت تصير ذكيه
نروح للدكتور محمد ..والمستشفى..
منى صحصحت .. والحمد الله مافيها شي .. والجنين سليم .. وحوالينها امها واخوها بدر وخواتها ..
ام منى: حمدالله على سلامتج يمه ..
منى توخر نظرها عن امها وعن اهلها اللي بالغرفه وتنزل راسها وماسكه دمعتها .. ماتبي تبين لاهلها انها متضايقة.
يسألها بدر: شاللي صار يا منى؟؟ منو اللي سوا فيج جذي؟؟
منى: انا وريلي زعلنا ... وكان بيطلع بره البيت .. فركضت وراه والا اطيح من الدرج..
بدر: منى!!! قولي الصج.. انا مومصدق هالسالفه..
منى تنزل عينها وتبجي وتقول: مادري يا بدر شاللي صار .. مادري !!! مادري ..!!! انا ابي افهم ...؟؟؟
بدر : يمه روحي البيت انتي وخواتي ارتاحي لانج تعبانه وانا بقعد مع منى واطمنج عليها.
ام منى: اي يا بدر لا تخلي منى بروحها .. وانا بنام لي ساعتين وارد..
تطلع ام منى مع بناتها .. ويروحون .. ويبقى بدر ومنى بروحهم.
بدر:
بو لؤي العاشق الولهان ... التاائه الحيراان ..
كاان سرحاان في عالمه الوردي .. عندما .. رن جرس الباب .. و ذهب ليرى من الطاارق !!
فإذا به ..


رفيج لؤي ولده .. يايب الظرف .. اللي فيه الوكالة المختومة .. بو لؤي من الوناسة قال حق الصبي مشكور و سكر الباب ابويهه و رااح طااير يدق على نهى ... حبيبة القلب و الروح ..

تواعد مع نهى .. في احدى المطاعم الراقية النائية - تخاف اخوانها يشوفونها - و اللي وافقت بعد تغلي شديد ..خصوصا انها شايلة ابخاطرها عليه لأنه ما يابلها الفلوس .. !

و هناك ..!



بو لؤي :" علامه القمر اللي نور لي حياتي ؟ اشفيه زعلاان ؟!! "
نهى :" ما فيني شي "
بو لؤي :" لأ فيج شي .. و انا ادري شنو فيج .. دلووعة و اذا ما يبنالج اللي تبين .. مديتي هالبوز ..بس و لا يهمج .. علشان تعرفين ان بولؤلؤ اذا وعد كان قد الوعد .. انا اليوم بشتري لج السيارة يا نهنهتي "
نهى ابقلبها .. امداك تلعب بالوكاالة ؟! ايا عديم الضمير ... هين يا جسووم -بو لؤي-
نهى تقول :" والله ؟! يااا بعد عمري .. " و تطرق رأسها خجلا .. ثم تنظر اليه بنظرة فيها مغزى كبير .. و لكنها ؟ أثرت به أيما تأثير ..
حتى انه كااد يطير .. فما حل به امرُ خطير ..
بو لؤي : " ياااا حلااتها من كلمة .. عيديها .. يا بعد قلبي انتي .. اتيننيني على ما تطلعين هالكلام الله يهداج .. اذا جذي كل يوم بشتري لج سيارة "
نهى بغنج : " لأ .. وحدة كافي "
بو لؤي : " الكلمة و الا السيارة "
نهى بخجل مصطنع :" الثنتين " و تبتسم
بو لؤي :" يالله الحين بوديج الوكالة ..و اختاري اللي تبين .. اللي تبين .. "
نهى : " ياللا " يعني يالله هههه
بو لؤي في الطريق .. قاعد يحن على نهى ابسالفة الزواج .. و هي تقوله قريب انشالله بس يرجع اخوي من السفر .. أصلا انا اتمنى نتزوج اليوم قبل باجر "

و راحوا الوكاالة يختاارون السياارة .. طبعا اختارت اغلى نوع ... و لما يا بيسجلها بإسمهاااا ..............
جان

تررراااااااان تشششششششششش طق <- اغنيه الرعب

وتطلع السلاح الفتااااااااك ,, البطاقه المدنيه و تعطيها حق بو لؤي الي موته واصله بين ايدينه

ويسمك البطاقه و ما شافها ولا طل فيها بس لمح شي

جان يرد ينزل عينه بالبطاقه ,, و يشوف

@@

يشوف ,, شاف

خزنة عباس بندر جهيمان ,, والصورة ويه تقول فنيله مو مضروبه اوتي

و نهى ,, اقققصد خزووون ,, تطالعه بنظرة تحدي و عززززة وشمووووووووخ و كبريااااااااء و ابتسامه ساخره ,,

شفيك حبيبي بو لؤلؤتي ,, في شي زاعجك ؟؟؟؟

وبو لؤي متصرقع ويهه يقط الوان حتى فسفوري قطه ,,

خزون : بو لؤلؤ شفييييك ماترد علي عسى ما شر ؟؟ <-بنعومه خو

بو لؤي ها ؟؟؟ م ممم ماكو شي ححح ياتي <- طلعت من جبده لول

جان...
البائع اللبناني اللي بالوكالة لما بدا بيسجل السياارة بإسم " نهى " شاف البطاقة المدنية و استغرب .. بينما بو لؤي ما زال تحت تأثير الصدمة و المفاجأة و عدم معرفة شالطبخة و مكوناتها !!!!!

في البداية اعتقد ان "ام لؤي" مطرشة "نهى" عليه و تبي تختبره ..!!
و لكنه اكتشف الحقيقة عندماا ......!!!!!!!




البائع :" مدام .. اتفضلي هايدي البطاائة و عطيني بطائتك المدنية انتي .. هايدي مش تعتك ..!
و انتي إلتي انو بدك السيارة تكون ابإسمك ما هيك ؟!! " و ابو لؤي ينظر اليهما بعيون حائرة .. مترقبة .. و في قلبه يدعوو الله انه يعيش حلما .. بل كاابوساا أقشراا و ينتظر الاستيقاظ منه !! >> قلللعه يا بو لؤي
ام لؤي : " هيك .. و هذي بطاقتي اللي عندك .. ليش عندكون بلبنان ما بيعملوو عمليات تجميل !! "
بو لؤي .. تفتر الأرض فيه .. و الضغط يرتفع .. و الاعصااب تنتلف .. يكااااد يغشي من الصدمة ....
بينما يبتسم البائع .. و يفهم الغمندة ..
في هذه الأثناء ام لؤي تحط ايدها بمخباة بو لؤي و تسحب الشيك بو 21,000 و تعطيه البائع ..
و تخلي بو لؤي .. و تروح .. بسيارتها اليديدة .. و ترجع الى بيتها بعد طوول غياب ...
بو لوي لازال واقفا في مكانه والارض تدور كانها دوامه

وكان يتمنى انه يصحى من الي فيه ويلقاه مجرد حلم لا أكثر

اللبناني ويه الفقر <- ما اواطنهم مادري ليش ,, شو استاااااز ؟؟؟

بولوي : عا ؟؟ لا ماكو شي خيو ,, و يهه ويروح يركب السياره و يقعد ويرد يتنح

ويفكر يفكر ,, هذي خزنووو ؟؟؟ ويل حالي من الي صارت عليه ,, اثاري عندي قمر ,, قمر وفلوووس ؟؟ ايباااااااااا و بينما هو يفكر طبعا فاتح حلجه عالآخر تطيح سعبوله منه وتقطع بنات افكاره ,, و يشغل السياره ,, و لازال يسوق واهو يفكر وباله مو وياه

خزنو + دلع = مو لايق

لالا هذي خزنو ام شامه مشعره ,,

والدلع كله من وين يا

وعلى هذا المنوال لين وصل بر جبد لين استوعب جان يقول , اوخ <- اهم شي

وفي هذه الاثناء ,, خزونه كانت ...
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000

و تروح الخاله نهى حق بيتها و هي تبجي و الدموع أربع أربع ,,, و ما تشوف جدامها و ضيعت الطريق و تدش شارع و تطلع نمن شارع ,,بدال ما تروح الشاميه ( بيتهم ) كملت و وصلت ( اللوف ستريت ) شارع الحب خخخخخ


و تبجي و تبجي ,,, افا بو عدي ,, اي انت هذا اسمك ,, يالخاين ,, عقب كل هالسنين ,, يوم صرنا يد و يده ,,,

شفيها الحلوه تبجي ,, ترى والله ما عنده سالفه ,, واحد عنده هالقمر و يخلي دموعه تنزل ,,,

واحد عند الاشاره (( يتحرش نهى ما يدري انها كبر يدته ))
منى في المستشفى مع اخوها بدر واللي تثق فيه و برايه .. و من صغرتهم كانوا حيل مع بعض ..

بدر يسألها : " شالسالفة يا منى .. قولي لي اشصاير ؟! "
منى تقول حق بدر السالفة .. و توضح له استغرابها من شك لؤي فيه و تتساءل :" ما هقيته مريض بالشك الا اليوم ! ما كان جذي قبل ؟ مادري شاللي خلاه يفكر فيني هالتفكير الشنيع و يطقني كل هالطق و يطلقني .. ؟!! " و تبجي
بدر تضايق حيل و كان وده يروح و يذبح لؤي .. ما هان عليه ان يصير بإخته كل هذا وهو يوقف بلا حراك "
بدر : " انا اعلمه هال..... "
منى :" وين راايح .. بدر تعااااال .. يا حسرتي ليتني ما قلت و تميت على سالفة الدري وايد ابرك "

بعد دقااائق من ذهاب بدر..

زيــــــــــط ...... << صوت الباب

و الا القادم .. فاطمة ..

فطوومة تطل من خلف الباب و تبتسم قائلة :

" مفاجأة الموسم "

منى بمزيج من الاستغراب و الدهشة و الفرح ..
:" هلاا والله .. هلاا فطوومة حياج ماكو احد ! "

باقة ورد كبيرة قدمتها فاطمة لمنى و في عينيها نظرات أسى لما رأته من حال صديقتها الحبيبة و هي على فراش المستشفى و آثار كدمات على وجهها ..

منى :" مشكوورة ما قصرتي !! "
فطوومة :" منى اشفيج .. عسى ما شر ؟! صار لي يومين ادق عليج موبايلج مغلق و على شقتج محد يرد ! دقيت على البيت قالولي بالمستشفى و ييتج على طوول مخترعه !! عسى ما شر ! "

منى تقول لها اللي صار .. و كانت تحاتي بدر اخوها اشبيسوي مع لؤي .. طليقها !

فطومة :" بعد ليش يطقه .. طلعوا تقرير طبي و سووله سالفة بالمحكمة .. والله مو شوية اللي سوااه !! يتهمج ابشرفج و يطقج و يطلقج !
بعد عمري ليتني اقدر افيدج ابشي .. و الله يعز علي اشوفج بهالحالة .. جنني بروح اطقه مع اخوج " و تضحك الاثنتان .. و في صدر كل منهما .. حزن دفين ..

منى تستوعب شيئا :" اشعنده ريلج مطلق سراحج اليوم ؟؟ شالرحمة اللي نازلة عليه "

فطوومة :" طل بعينه رحمه ! خلاااص بححح .. طلقته "

منى :" شنو شنووو شنووو ؟!! شنو العصمة بيدج ؟! "

فطوومة :" لا .. خلعته ما تباركين لي "

منى بحزن :" ليش مستانسه !! عاجبج حالنا انا وياج الحين ؟ "

فطومة :" والله شنو اللي يخليني اقعد معاه .. ما تدرين شنو الهم اللي كنت عايشة فيه !! شي لا يووصف ! .. فوق سالفة الحكرة جني بمحكر حمام و اللصقة 24 ساعه اللي تدرين عنها و سكانه امه و ثقل الدم و الملاقه .. فوق هذا ...بخيل .. تصوري الحمدلله والشكر قلت له ابي فلوس - عمره ما عطاني فلوس من تزوجنا - عطاني دينارين بس و يحسبهم وايد .. و تدرين انا احتاج حق الجامعه كتب و يبيلي مصرف .. تخيلي ؟!!
تصدقين مدودهني على طول ما اقدر افكر الا لما اكون بالحمام- عزكم الله- كنت عايشة ابدواامة .. !!!

و الأدهى والأمر يا منى ... انه طلع يعاني من مرض بالأعصااب - الحمدلله الذي عافانا - ! و لما اسأله عن الحبوب اللي ماخذها يقولي انها حق صدااع نصفي متفق مع امه انهم يخدعوني بهالكلام ! و فوقه بعد جكر و غبااء و عدم تفااهم و يمنعني من اهلي و بالجامعه ان قعدت عقب المحاضرة دقيقة وحده ياا وييلي يا سواد ليلي .. يقلب الدنياا فوق تحت ..

منى : " الله ! الله ! كل هذا و انتي ساكته و صاابرة !!! يااا ويلهم من الله .. شنو على بالهم بناات النااس لعبة .. و انتي فطوومة ما عليج قااصر مشالله عليج .. زين سويتي .. انشالله تاخذين اللي احسن منه "
فطوومه :" هههه انشالله .. اكيد بيكون احسن منه .. لأن هذا ما فيه اسوأ منه "
منى :" ههههه وانتي صاجه .. كامل الاوصاف هاللي عندج ..
فطوومة :" قصدج .. كاان عندي "
منى :" ايييه .. انا بعرف امه كل يوم شتقول له بالليل ..!"
فطومة :" علبالها انا بسوي مثلها لما قطعت علاقة ريلها - عمي سابقا- بأهله و خواته .. معقدة .. و بعدين توصيه ان انا ما احتك بأحد ايا كان حتى لو أهلي علشان محد يعلمني عن اللي فيه !
منى :" اييي الظاهر جذيه .."
فطومة :" مع انني والله .. قاعده اقعد معاهم و اسولف و أوجب اهلهم .. و حتى تلقين عندي امتحان اروح ادش المطبخ معاها و اساعدها برمضان .. حسبي الله ونعم الوكيل "
منى :" الحمدلله اللي فكج منه و ما حملتي .. عيل انا شقوول ؟! " و تذرف دمعة ساخنه ..
في هالاثناء وفي المستشفى ...
تدخل خالده بنت الخطابه ام احمد مكتب الدكتور محمد واهيا لابسه بلوزه ذهبية وتنورة واسعة خضرا وصندل فضي كله كريستالات اخضر على ذهبي على ازرق وجنطه من نفس الالوان ... وما خلت لون ما حطته..
خالده: احم احم .. ممكن ادخل؟؟
د.محمد: حياج ..تفضلي ..
خالده : شلونك دكتور؟
د. محمد مستغرب ويبي يعرف شالموضوع..؟؟!!! فيرد عليها بقلة صبر: بخير .. !!
خالده تبتسم و ... تسكت
محمد :امري اختى
خالده: معاك خوخه.. الصراحه انا منحرجه يا دكتور محمد...
محمد : لا تنحرجين ولا شي .. قولي شالموضوع .. وانشالله اسوي اللي اقدر عليه.
خالده: ابيك تتزوجنى ..........(( بكل جرأة))
محمد يقوم من مكتبه ويرد عليها بصوت عالي : شهالجرأة الزايده.. ؟؟ انتي هني بمكان عمل .. هالسوالف اتصلي على الوالده والا الوالد وحددوا موعد للخطبة ...
يقعد محمد ويرفع الاوراق اللي جدامه ويردهم بقوه على سطح المكتب واهوا يقول: بنات اخر زمن.

تبتسم خالده وترد عليه: شوف يا محمد.. انا وياك بنفس المشكلة ..امي قالت لي اني اتبلى عليك عشان تزوجني .. وهالشي مو من صالحي لاني اصلا احب واحد ثاني لكني ما حبيت ازعل امي .. وبينت لها اني متشوقه للفكره .. ومن بعد ما سألت عنك توصلت انك انت بعد تحب وحده مغربية وتبي تزوجها لكنك تبي ترضي اهلك.

يرد عليها محمد وللحين معصب: وشنو توصلتي له؟!!
خالده: نتزوج!!
محمد بكل استهزاء: حل ذكي جدا .. اهنيج عالعبقريه...
خالده: اسمعني للاخر ..
يعدل محمد قعدته ويستمع لخالده
خالده: انا وياك نتزوج على ورق بس .. ولك حريتك ولي حريتي .. كلها شهر شهرين بالكثير ونتطلق .. ساعتها انا اتزوج اللي ابيه واختاره .. وانت تاخذ اللي تحبها.. شرايك؟
محمد: ما راح ارد عليج الحين .. لازم استأذن هناء الاول
خالده: منو هناء؟؟؟
محمد: حبيبتي
خالده : على شرط.. انك ما تستغل فتره زواجنا .. وشي ثاني ان لي كامل حريتي باني اسوي اي شي ابيه.
محمد: اتفقنا مبدئيا.
محمد يفكر بالموضوع ويقول فرصه افتك من حنه الوالده واتزوج هناء معدين ومحد له شغل فيني
بس شلون توافق هناء000000000000000
بعد ماانتهى الدوام راح حق هناء وشرحلها الموضوع بالبدايه رفضت وقالتله انت ماتحبني شلون تقول جذي (طبعا بلهجتها ) وصارت تبجي وتهاوش والحاله حاله
محمد حاول يقنعها ان الزواج بس بالورق وان شهر او شهرين وينفصلون
وافقت بس بشرط انها تشوفها
خالده راحت حق امها وقالتلها 00000
هنااء كانت زايرة عيادة د.محمد كالعادة على طوول ملبدة هناك .. لدرجة ان عندها سبير لمفتاح العيادة !
حاولت تمسك اعصابها و هي تشرب القهوة الفرنسية مع د.محمد .. و تتناقش معاه حول هذا الموضوع ..
و هو يحلف لها ان المسألة مسألة وقت و ان محد ابباله غيرها ! و أجلوا الحديث في الموضوع مع بعضهم لكن د.محمد كان مقتنع بالفكرة ..

عادة من يشوف امه تبدي تحن عليه بموضوع الزواج و يايبة له لستة بأسماء البنات المقترحين و كل اللي عليه انه يطب و يتخير .. قال لأمه عن خالدة .. و الأم عفست الويه .. ما لقيت غيرها يا ولدي !! اول المغربية و الحين خلدوو هذي .. اسمعني .. لوو اموت ما تاخذ هالبنت .. هذيلي مو من مواخيذنا و انا امك .. بس المهم دامك شلت هالمغربية من راسك .. انا عندي لك خوووش بنية .. لئطة .. سنع و منع و دلع و جمال .. و صغيرة و جامعية .. تصلح لك .. مو هالخلدوو اللي ما عندها شهادة متوسطة !!

د. محمد .. فكر بكلام امه .. و يدري لو يحاول يقنعها من اليوم لي باجر ما راح تقتنع .. امه راسها يابس و لا يفيد معاها الحنة .. فقال في نفسه "ما تفرق عندي خلدوو و الا غيرها المهم اتزوج الحين .. و افتك من حنة امي .. و بعدين .. لكل حادث حديث .. "
محمد عزم على شي في نفسه و راح مع امه و خواته و خطبوا البنت " آمنة " و قالت امه لأهلها انهم مستعيلين في الملجة - خايفة يغير رايه - ..

آمنة كانت طايرة من الفرح و الكل كان حاسدها على بختها السنع و على هالدكتور اللي طاحت عليه !! و في ليلة الملجة ........
هنااء كانت زايرة عيادة د.محمد كالعادة على طوول ملبدة هناك .. لدرجة ان عندها سبير لمفتاح العيادة !
حاولت تمسك اعصابها و هي تشرب القهوة الفرنسية مع د.محمد .. و تتناقش معاه حول هذا الموضوع ..
و هو يحلف لها ان المسألة مسألة وقت و ان محد ابباله غيرها ! و أجلوا الحديث في الموضوع مع بعضهم لكن د.محمد كان مقتنع بالفكرة ..

عادة من يشوف امه تبدي تحن عليه بموضوع الزواج و يايبة له لستة بأسماء البنات المقترحين و كل اللي عليه انه يطب و يتخير .. قال لأمه عن خالدة .. و الأم عفست الويه .. ما لقيت غيرها يا ولدي !! اول المغربية و الحين خلدوو هذي .. اسمعني .. لوو اموت ما تاخذ هالبنت .. هذيلي مو من مواخيذنا و انا امك .. بس المهم دامك شلت هالمغربية من راسك .. انا عندي لك خوووش بنية .. لئطة .. سنع و منع و دلع و جمال .. و صغيرة و جامعية .. تصلح لك .. مو هالخلدوو اللي ما عندها شهادة متوسطة !!

د. محمد .. فكر بكلام امه .. و يدري لو يحاول يقنعها من اليوم لي باجر ما راح تقتنع .. امه راسها يابس و لا يفيد معاها الحنة .. فقال في نفسه "ما تفرق عندي خلدوو و الا غيرها المهم اتزوج الحين .. و افتك من حنة امي .. و بعدين .. لكل حادث حديث .. "
محمد عزم على شي في نفسه و راح مع امه و خواته و خطبوا البنت " آمنة " و قالت امه لأهلها انهم مستعيلين في الملجة - خايفة يغير رايه - ..

آمنة كانت طايرة من الفرح و الكل كان حاسدها على بختها السنع و على هالدكتور اللي طاحت عليه !! و في ليلة الملجة تزينت امنه وظهرت كأجمل حوريه وتراقص قلبها فرحا وعيون صديقاتها تنهشها غيره وحسد على العريس اللئطه ولم يمنعهم ذلك من الاعجاب بجمالها واناقتها الطاغيه في يوم ملجتها .. الا انها كانت تنتظر رأيه هو .. الدكتور محمد ... الذي كانت مشاعره جليديه ونظراته خاليه من اي تعبير عندما التقت عيناهم توجه اليها قائلا:....

خدوووج " قاعده ترقص على البرتقاله " و مسويه روحها برستيييج " مالت على البرستيييج

و دش الدكتوور محمد ,, و عطا " أمنه " نظره و قعد يمها ,, و طبعا هو ماله خلقها ,, بس مسوي روحه مستحي و عمره ما حط عينه بعين بنت (( وين هناؤو عنك))

..
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000


لبسها الدبله بالغصب ,, و ما حط عينه بعينها ,, و جنه قاعد هلى نار ,, طلعها ساعه ودها البيت ,,

و طول أيام الملجه ما يدري عنها ,,, كان زواج على ورق ,, علشان يوصل للي يبيه " لأن بنظره الغايه تبرر الوسيله"
خلدوووو استانست و تضايقت في نفس الوقت ..
استانست لأن امها ما راح تحن عليها اتطيح د.محمد و ان الطريج لزواجها من اللي تبيه صار اسهل ,,
و تضايقت لأن د.محمد دقرهاا و ما تزوجها !>> دياية و عينها بالسبووس ..!!!

المهم ...

في مكاان آخر ..
لؤي كان بالصالة عقب لوية العرس .. تارس الصحن و شرع حلجه بياكل و الا ..
يرن تلفونه ..
و الا المتصل . هنااء .. !!

" هلا هنااء ... اي والله بصالة العرس .. عظم الله اجرج ههههه ... >> - على زواج حبيبيها -
تخافين يكشت فيج !! لااا .. أي مستانس ؟! كان متنرفز و مو طايق احد يكلمه و حتى ما يرد على اللي يباركله بالزواج !
ماادري عنه ! والله قال بيدق عليج اليوم ؟! سالفتكم ما صارت و لا استوت .. مادري وين قاعدين علبالهم روميو و جوليت ! يالله زين انا باتعشى >> ماله خلقها ما تنعطى ويه

تلفون يرن مرة ثانية : " ولييييييييييييه ابتلشنا فيها يعني الواحد ما يعرف ياكل لقمة على راحته ! يشوف الموبايل و الا رقم غريب !!
"الووو .."
" الوو .. استاز لؤي .. ؟ معاك مختبر النور الطبي .. بس كنا عايزين نفكرك تيجي تاخد نتايج التحاليل اللي كنتو عاملينها عندنا انت مع المدام مراتك و نتايج التحليل سليمة 100% ممكن تتفضلوا تستلموها بأي وئت !!
لؤي بدهشة .. : " التحاليل كلها سليمة ؟!!! "
موظف المختبر :" ايوه يا فندم و 100% كمان "
لؤي مو مصدق : " نحاليلنا احنا الأثنين .. انا معاها ؟! "
الموظف : " ايوه .. مالك مندهش كده يا حضرت .. عموما تئدر تيجي و تستلمهم علشان تتأكد.. "
لؤي .....

سقطت الملعقة من يده .....
و جرى شريط ذلك اليوم الأسود امام عينيه ..
عندما شك بزوجته ..
و ضربها و طلقهاا ..
و تركها متألمة .. و مجروحة ..
و حامل ...
حامل منه !!
لأول مرة يشعر بوقع هذا الخبر السعيد على قلبه ..
سأصبح أبا ..

فكر في نفسه ... كم انا مجرم !!!! كم كنت ظالما لها !! و جرى اليها .. في منزل والديها ..
و امام الباب وقف .... كيف ادخل لها .. و ماذا اقول .. بعد ذلك اليوم الذي ضربني فيه اخاها بدر ..
فقال قي نفسه ..
لقد كنت استحق ذلك الضرب .. كنت استحقه
فتح الباب جدامه والا منى .. جدامه .. وشكلها غير .. التعب مبين عليها .. كأنها مو نايمه سنين ...
اول ما شافته خافت وخلت الباب حاجز بينها وبينه ..مستعده انها تسكره بسرعه اذا تحرك لؤي اي حركه .
منى للحين ساكته وتطالعه بخوف ..
لؤي: منى؟!!
منى: ....
لؤي: حبيبتي منى .. انا ابي اكلمج شوي.. لا تخافين مني .. صدقيني ماراح المس شعره منج .. انا احبج يا قلبي ..
منى تدمع عينها وتسكر الباب بويه.
توقف منى ورا الباب .. وقلبها يدق بسرعه بسرعه .. شنو تسوي؟؟ تتصل على بدر يتصرف معاه؟؟ والا تقول لامها؟؟ والا تطلع له وتسمعه للاخر؟ والا شنو؟؟
لاااااااء

وتفكر منى و تقول

انا ماني رخيصه عنده حتى لو احبه واموت في ترابه الي يمشي عليه

العب باعصابه و اسويها وياه حرب اعصاب

و ترد تبطل الباب بكل قوة و تقوله :: ان كان في شي تبين تبي تقوله ,, عندك اخوي تكلم وياه

لؤي يحاول يتكلم لكن منى رقعت الباب بويهه <- قلللللللللعه جليل الحيا

ويرفع نقاله ويطالع رقم بدور ,, ادق ولا ما ادق ادق لو ليع ؟؟؟

جان يقرر انه يدق و بسمى بالرحمن و ضغط على ســند

ولا بدر يرد جان ...
بدر يكلمه ابنفس .. و لؤي حصل له جم كلمة بس تحملها مثل ما تحمل الطراقات و التكفخ قبل .. لأنه يدري ان اللي سواه مو شويه ..
و فهم بدر بالسالفة كلها .. انه نتايجه اللي قبل ما كانت سليمة و قاله ان لو اي واحد ابمكانه راح يشك ابمرته ..
و اتفق معاه ان يقنع منى ترجع له .. و انه بيعوضها عن كل اللي صار و كفاية الهم و البعد اللي عاشوه ..
بدر اقتنع و حاول يقنع منى .. اللي لما عرفت السالفة - تحليله القديم - فسرت تصرفات لؤي .. و وافقت ترد له بشرط اييبلها رضاوة و اسم البيبي اهي تختاره .. و وافق لؤي ..

نزلت له كااشخه حدها .. ولابسه نفنوف حوامل .. و هو قام .. يتبوسم و يايبلها ورد جوري احمر ..
قلبه يدق يدق .. ولهان عليها ..
و اهي نفس الشي ..

لؤي : " منى .. "

منى : " لؤي .. " >> فاتن حمامة و رشدي اباظة هههه

و يتعانق الاحباب .. و يطلع يمشيها و يعشيها .. و يرجعون الى عش الزوجية .. عسى الله يهديهم ..
بنفس الوقت .. وفي شقة هناء ..!!!!
د.محمد: تصدقين يا هناء .. امنه هذي انسانه تافهة .. مابيج حتى تغارين منها لاني مالي غنى عنج نهائيا .. وخصوصا القهوة التركية اللي تسوينها .. صج اقرب طريق الى الرجل معدته .. هاهاهاهاهاا
ويضحكون الاثنين ..
هناء: حاضر يا حبيبي .. الحين اسويلك اطعم قهوة من اللي تتمناها وما تقدر تستغنى عنها ..
وتقوم هناء تسوي القهوة ... وبقلبها تقول ..."اشرب يا حبيبي القهوة .. كل اللي ابيه منك انك تكون لي بروحي وتطلق امنة .. حتى لو كانت الطريقة الوحيده اهيا القهوة .. اهم شي تكون والد اطفالي وبهالطريقة اضمن الاقامه هني بالكويت على طول .."
وترد هناء لتقدم القهوة التركية لمحمد وابتسامه كلها حب ..
يبادلها النظرات محمد ويرتشفان كليهما القهوة .. مستلذان بطعم القهوة...


قلب " العروس " آمنة يحترق ..
الساعة 2 بالليل !!
و تتساءل .......!

"ليش يخليني بروحي و انا توني عروس ؟!"
و على هذا الحال كل يوم ..

تشوف روحها بالمنظرة .. ما عليها قاصر..
طول وجمال ..بشهادة الجميع ..

عطور و تتعطر ... بخور و تتبخر ..
احسن لبس من ارقى الماركات تلبس ...!
و حضرة الدكتور ما يشوف ؟! و لا يهتم ؟

اي ليش ؟
آمنة مو فاهمة هالوضع الغريب جدا ؟!

و تنام العروس الحزينة

فقد سئمت من طول الانتظار......
-----------------

نعووووود الى شخص نسيتوه

انها ام لؤي - نهى - و زوجها المصون بو لؤي ..

ما دريتوا اشصاااااار عليهم ؟

بو لؤي حب زوجته بعد التعديل .. و قام يغار عليها ..
في البداية كانت طالبة الطلاق
بس لما قالها ان كل اللي كان يبيه " الوجه الحسن " والريج الحلو
قالتله ابيك تعاملني مثل ما كنت تعامل نهى قبل لا تدري ان آنا نهى
وافق وقال لها وابيج تعامليني مثل ما كنتي تعامليني و انتي نهى قبل لا ادري انج نهى
ضحكوا ..
و سافروا في شهر عسل جديد ..
و نسوا العالم من حولهم ..
طبعا سافروا فرنسا .. لكن بولؤي هالمره صار له راس مال يديد وشركه خاصه فيه تكبر يوم بعد يوم .. يعني الله فتحها عليه صار عنده فلوس ..
بفرنسا .. نشوف حركات عط ويهالوا هههه ويصورون بعض .. ويروحون سينمات ...((خوش عندهم حيل على هالعمر))

لكن .. نروح عند محمد ..اللي كل يوم يروح عند هناء .. وصار اليوم اللي ما يروح فيه لهناء عشان يشرب عندها القهوة يحس بصداع قوي .. وان شي داخله غلط .. كأنه بيقطع نفسه اذا ما شرب هالقهوة ... مع ان امنه مثل ما ذكرنا ما ينقصها شي ... فقرر محمد انه يسوي تحاليل ..يشوف شنو المشكله اللي عنده .. شنو الخلل اللي في جسمه واللي يخليه على طول صداع بصداع ...!!!!

ويروح مختبر زميل عنده .. الدكتور جاسم .. ويسوي تحاليل شامله .. وعلى طول من بعد المختبر راح لهناء عشان تعدله راسه بفنجان قهوة ..
اللي مستغرب منه ان هناء ترفض تسويله اكثر من فنجان واحد .. ليش؟؟ لهالدرجة تخاف على صحته وتحبه؟؟
ويقولون ان الكويتية انفع .. وان الرياييل ليش ما ياخذون كويتيه .. كاهو .. جدامنا الموكويتيات يعتنون فينا اكثر ويهتمون فينا ..

ومن بعد ما يشرب قهوته يرد محمد البيت ويلقى امنه تنطره بكل زينتها ..
د.محمد طبعا ماله خلقها كالعاده .. كشت فيها و لا عبرها .. عطاها ظهره و نام ..
باله مع هنااء حبيبة القلب ..
!
و الحين اهم بالشهر الثاني من تزوجوا و الحال على ماهو عليه .. !!
امنه صابره وتحمله تجاهل محمد حقها موقايله لامها ولا لام محمد وماقصرت بحقه ولا بشي وكله تمدحه
جدام صديقاتها واهلها

طلعت التحاليل الطبيه للدكتور محمد
النتيجه فيه نسبة مخدرات في دمه
راح حق هناء مو عارف طريجه وهو يفكر اكيد القهوه الي تسويها علشان جذي راسي يعورني
00000
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000

اشوه ان سوا تحاليله عند زميله د. جاسم .. والا الموضوع فيه سين وجيم .. وقضية واذيه..

دخل شقة هناء .. وكالعاده
هناء : حبيبي ... مودي ... اشتقت لك
محمد: انا بعد ياقلبي ... (مابين لها يبي يتأكد من اللي في باله)
هناء: يا حلات اليوم عشان شفتك فيه
محمد: حتى انا .. وحتى القهوة اللي تسوينها يا حياتي ... صرت ما اقدر اعيش من غيرج يا هناء.. بس ياليت تسوي لي قهوة الحين وبسرعه.
هناء:حاضر يا قلبي.
هناء تروح بسرعه للمطبخ وتوس قهوها المعتاده .. في حين محمد كان في قمة الهدوء .. وشرب رشفة من القهوة .. بعدين تعمد انه يسكبها على ملابسه .. فركضت هناء تمسح له ملابسه .. لكنه رفض بحجة ان المضبغه ما يبون الملابس تنظف عشان يطلع منها الوسخ تماماً
وتأسف من هناء وطلع بسرعه يشوف البن اذا في مخدرات والا لأ؟؟
عند د.جاسم ...
د.محمد بنطر نتيجة التحليل .. اذا القهوة فيها مخدرات أو لأ
من داخله كان يتمنى ان القهوة ما فيها شي .. لأنه من صج يحب هناء ..
يحبها وايد مو شوية ..
اللي خلا زوجته علشانها ..
و مفكر يطلقها و يتزوج هنااء ..!!
"معقولة .. كل هذا يصير .. انا مدمن ؟!
انا د.محمد .... اعالج الناس و انا مدمن ؟!!! "
ما كان د.محمد راح يشك للحظة وحده بس ان هناء تسوي جذي لو د.جاسم ما شك بالسالفة ..
لأنه ربط موضوع القهوة و حرص د.محمد الشديد على شربها من يد هناء بالذات ..
من هني بدا الشك في قلب د.جاسم ..
فطلب من د.محمد عينة من القهوة للتأكد ...

و النتيجة .. !
..............
د.جاسم : " د .محمد ...ثبت ان العينة فيها نسبة كوكايين ..مطابقة للي وجدت في نتيجة تحليل دمك "

دارت الدنيا في راس د.محمد ....
و سقط مغشيا عليه .....
و اخذ يهذي بإسم هناء !

-------------

في هذه الاثناء ....

كانت آمنة في منزلها .. منزل والديها ..
تحدثت بصراحه عن سوء معاملة د.محمد لها ..
و هجرانه .. و عدم اهتمامه بها و بمشاعرها ..
و فوق ذلك ..
خيانته لها مع فتاة اخرى .. !!

نعم ... لقد عرفت آمنة منذ ايام قليلة
بأمر هذه الخيانة ..
حين نادى محمد بإسم " هناء " و هو نائم
فثارت شكوكها ..
و هاجت ثم ماجت ..
و هرعت الى موبايله ..
و بحثت فيه ..
فانصدمت من هول ما رأت ... !!!!11
و سمعت ..!!!!!!

و لكن ..

بما ان ليس للحوار معه مجال .. منذ تزوجته
فلا داعي اذا لفتح هذا الحوار .. - هذا ما قررته آمنة في نفسها ..

استيقظ زوجها .. و خرج كالعادة .. دون ان ينطق كلمة واحدة ..
و من هنا قررت العودة الى منزل اهلها ..
في منزل امنه.. تجلس امنه وحيده في غرفتها .. تفكر في زوجها محمد .. فهيا مع كل ما حدث معها الا انها تحبه .. ويقطع حبل افكارها صوت طرق على الباب ..
امنه: تفضل
ليدخل والدها.
والد امنه: شلونج امنه؟
امنه: بخير يبه .. ((وتقوم تبوس راس ابوها ))
بوامنه: امنه توه المستشفى اتصلوا علينا ومحمد بالمستشفى تعبان ويبيج عنده.
امنه: شنو؟؟؟ محمد؟؟ شفيه؟؟ يبيني؟؟ ذكرني يبه؟؟ متأكد؟؟
بوامنه: يالله قومي بسرعه اودديج عنده المستشفى..
امنه: انشالله
وتلبس امنه بسرعه خلال دقايق .. وتروح مع ابوها المستشفى
بالمستشفى :

آمنه : سلاامات يا قلبي ما تشوف شر اهئ اهئ <<== تبجي

محمد : يتنهد الله يسلمج <<== متأثره بالقصص

الوالد : انا استأذن عندي مشوار صغير وراد <<== حس انه ماله داعي
توهم بيتكلمون و الا ..........!!


جك جك جك جك >> صوت كعب .. امرأة في الطريق !!!

بعدين

زيييييييط >> صوت الباب >> مستشفى حكومة

د.محمد و آمنة التفتوا و الا القادم .... !!


هنااء !!!

صدمة من الجميع !!!!

هناء ما شافت آمنة و هي داشة عند محمد ..لما شافت ابو امنة طلع علبالها خلا لها الجو مع محمد.. و على فكرة اهي لي الحين ما تدري محمد شيسوي بالمستشفى .. بس وحدة من السسترات رفيجتها بالعيادة قالتلها ان محمد مسدوح بالمستشفى .. ويت على طول ..

آمنة تنتقل بنظرها بين محمد و بين هناء .. و شريط حياتها مع محمد يمر جدام عينها .. و اكتشافها للخيانة تأكد 1000% الحين ..

محمد تدوده .. و قال حق هناء .. نعم ؟

هناء ... توهقت شوي .. بس تذكرت ان محمد وعدها يطلق آمنة و يكون لها بروحها - اهي ما تدري انه درى عن مخدراتها و دوابيرها -

قالت .. ايش بيك د. محمد .. سلامات انشالله .. كنت حابة طمن عليكا .. < بلهجتها

محمد : " على اي اساس تتطمنين لو سمحتي انا ريال متزوج .. و بلا هالخرابيط ! " >> صباح الخير
هناء : " محمد .. ايش تقصد بهالكلام ؟
محمد : " اقصد .. تفضلي طلعي بره ..
هناء : برا الغرفة .. و الا برا حياتك كلها ؟؟؟؟
محمد : حياتي كلها ..
هناء : متأكد تقدر ؟؟؟
محمد : هناء قلتلج طلعي بره و خلااص ..
هناء : ماشي .. راح تركض وراي مثل الحمار - اجلكم الله -
محمد : ياللااااااا

هناء طلعت ....

آمنة فاتحة فاها .. و الذهول يملأ عينيها .. و الصدمة ..... كبيرة في حقها !!

خذت جنطتها بتطلع .. محمد مسك ايدها بيمنعها .. و اهي تقاوم .. ما قدرت ..
نزلت راسها ...
و بكت بكااءااا مراا ..
رق لها قلب محمد .. لأول مرة ..
و احس بظلمه لها ....
و احس لأول مرة .. بأنه يحبهاا ..
هناء تفكر لها بخدعه وكذبة تخلي محمد يرد لها .. وبما ان ويهها اصفر وتحس امرات بحالات اغماء خفيفه .. فكرت انها تقول له انها حامل .. لكن شلون تقول له الموضوع؟؟ اذا اهيا قالت له انها حامل .. ماراح يصدقها واذا صدق راح يحس انها تستغل حمالها وماراح يرد لها .. لكن اذا خلت شخص ثاني .. ويكون شخص ضعيف وطيب وغبي كآمنه مثلا .. فأكيد راح يصدق وراح يرد لي مره ثانيه واخليه يطلق امنه ويتزوجني ليما صج احمل او اني اقول له انه كان حمل كاذب !!"

طبعا هناء ما تعرف ان محمد لما سوا تحاليل بمصر مع لؤي تبدلت تحاليلهمه لؤي وان لؤي اهوا اللي سليم وان محمد ما راح يصير عنده عيال لان تحاليله اثبتت هالشي .. وبنفس الوقت لما عرف لؤي انه سليم مافيه شي وان منى حامل منه .. اتصل على المختبر بمصر وتأكد من التحاليل فعرف ان كان في غلط وتبدلت التحاليل بينه وبين محمد .. لكنه اتفق مع منى ان محمد ولا اي واحد يعرف بهالموضوع عشان ما يتضايق محمد .. فما بلغ محمد انه غير قادر على ان يكون عنده اطفال !!

في هالاثناء بينما كانت هناء تدبر وتخطط .. طلعت آمنه من غرفة محمد والا تشوف هناء ناطرتها .. وقفت مكانها وتصلبت من الخوف .. واهيا تشوف هناء تقترب منها .. واصوات كعبها تعلو وتعلو .. فوقفت جدامها وحست امنه ان هناء طووويله حيل

هناء: امنه ابي اكلمج بموضوع
امنه: شنو تبين مني؟
هناء: ابي ابتعد عن حياتج وعن حياة محمد لكن قبل ما ابتعد ابيج تفهمين طبيعة علاقتي مع محمد قبل ما اختفي من حياتكم .
امنه تصمت تبي تسمع كلامها....
هناء:ممكن نروح ستاربكس المستشفى؟؟
وافقت امنه وراحوا الستاربكس وهناك
هناء: ابيج تعرفين ان علاقتي مع محمد كانت علاقة حب اكثر من صداقة .. لدرجه اننا غلطنا مره في عيادة محمد.
امنه تبطل حلجها وتنصدم .. والا استوعبت قامت .. لكن هناء تمسك ايدها وتقعدها
وتكمل هناء: قعدي امنه خليني اكمل كلامي .. لازم تفهمين علاقني مع زوجج
امنه تبجي لكنها تسمع
هناء تطالعها باستمتاع داخي لكن تعابير ويهها في قمة الحزن
وتكمل هناء: محمد قال لي انه راح يتزوج اي وحده عشان بس يرضي امه لانهم رافضيني لاني مو كويتية .. ووعدني انه راح يتزوجها لمدة اسبوع او شهر بالكثير ويطلقها .. لانه ما يحب يزعل امه وخصوصا انها تعبانه ومريضة ويمكن تموت.
امنه ترد بصوت عالي: اسم الله على خالتي .. الله يطول بعرمها ويعطيها الصحة والعافية.
هناء تطالعها بحقد لكن سرعان ما تغير تلك النظرة بنظره يأس وحزن: امين.. ومن جذي انا انظلمت
امنة: وانا بعد شنو ذنبي؟ انا بعد انظلمت!!
هناء: انا انظلمت بسبب الغلطه اللي صارت بيننا .. وخلت فيني روح من محمد .. امنه انا حامل من محمد
امنه تطالع هناء ومبطله عيونها ومنصدمه وماتدري شلون طلعت الكلمه من حلجها: حامل؟
هناء: اي حامل .. واللي ابه منج انج ما تعلمين احد اني حامل نهائيا .. عشان مابي محمد ياخذ ابني مني .. عالاقل هذا الشي الوحيد اللي راح يبقى عندي من ريحة محمد ..
وتنزل هناء من عيونها جم دمعه ..
امنه تبجي بعد وتقوم وتطلع من ستاربكس بسرعه .. واهيا تبجي ..
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000

اييييييييييه يا بناات ... مسكينة هالآمنة .. لأنها على نياتها .. صدقت هنااء
خصوصا ان تصرفات ريلها محمد كانت تثبت ان عنده خماال - يعني عنده سوالف ..
سهره لي ويه الفير .... و نومه بال .. شاليه .. و عدم اهتمامه بآمنة .. كل هذا يؤكد ان في حياة هذا الرجل إمرأة اخرى ..... ؟!!!
و هذه المرأة هي هناء .. و هي حامل منه ؟!

امنة .. كلما خرجت من هم دخلت في هم اكبر منه !!

كانت هذه الأفكاار تجول في رأس آمنة و هي تهرع الى سيارتها .. تجلس على المقعد .. تنزل رأسها على مقود السيارة و تبكـــــــــــــي ....
الناس يمرون امام سيارتها و يرونها تبكي .. و هي لا تشعر بأحد ..... فما سمعته انساها الدنيا كلها ..

بعد ان انهت وصلة البكاء التي قاربت الساعة .. اخذت تفكر .. ماذا افعل ؟؟
هل اطلب الطلاق ام سيطلقني هو قبل ان اطلبه منه ؟ هل اناقشه بالموضوع ام ادع احد من اهلي يكلمه و يبلغه برغبتي بالطلاق منه ؟؟

و بينما كانت هذه الأفكار تراودها .... رن موبايلها ... فإذا بالإسم " حبيبي محمد " عندما رأت الإسم أخذت تبكي .. فقد شعرت انها غبية امام نفسها .. و كرامتها جرحت جرحا عميقا ... و احترامها لمحمد .. تلاشى ..

لم ترد على الهاتف .. رن الهاتف عدة مرات اخرى ... لم تعرف لم شعرت بضرورة الرد .. فأجابت

آمنة : " ......................." > ساكتة !
محمد : " الوو.....!! آمنة .... شفيج ما تردين ؟؟ "
آمنة :.................... >> دموعها تجيب و هو لا يدري
محمد :" آمنة تحجي ...لا تحقرين
آمنة : اتحجى ليش ؟؟ ما عاد بيني و بينك كلام يا محمد .. مع السلامة
محمد : تعالي وين رايحة ... تعالي المستشفى نتناقش ... و عقبها اللي تبينه بيصير .. مهما كان
بس ارجوج يا آمنة .. لأول مرة اترجى احد .. ارجوج تيين شوية ... انا ادري غلطت بحقج وايد مو شوية ..
تعالي و انا مستعد اوضح لج كل شي ...

آمنة : شالفايدة ... وضحت و الا ما وضحت .. ماكو شي بيتغير .. دام الإخت حامل منك !!

محمد : حااامل ؟؟؟ انتي شقاعدة تقولين ؟؟
آمنة : اللي سمعته ..هه ... مبرووك .. على البيبي و على طلاقنا انشالله ..
محمد : بس ...
آمنة : مالي كلام معاك بعد اليوم عندك شي كلم اخواني .. و انا اختصر لك و اييبها من الآخر .. ما راح ارد لك اللي شفته منك لي الحين ... كاافي .. كنت ما تبيني و اليوم انا اللي مااا ابيك !

طووط طوووط طوووط >>> سكرته ابويهه

حاامل ؟؟ سويتيها يا هنااءو ؟؟ معقوولة ؟؟ بس اشلون ...؟ ادق عليها احسن !!

و يتصل عليها .........؟؟؟؟؟؟؟؟
لؤي و منى بشهر عسل الحين
محمد فكر شيقولها .. خااف ان هناء تكون صج حامل !!!!!
و توهق البطل ..!!!!!


" ماكو الا لؤي .. خلأدق عليه .. يشوف لي صرفة بهالحالة اللي انا فيها ... "

لؤي يرد بمزااج راايئ عالآخر .. قاعد مع منى بكافيه على البحر و يسولفون عن مستقبلهم الوردي .. و ..

ياا هلاااا بولد العم >> لؤي يرد

محمد بصوت جاد "هلا لؤي .. مشغول ؟ "

لؤي : " أفضى لك أفا عليك ... ها خير علامك ؟ "

محمد :" محتاج اشووفك ضروري .. ما اقدر اقولك بالتلفون "

لؤي : " صار "

و يتفق مع منى انها ترد بسيارته البيت و محمد اييله الكافيه ..و يتأسف منها و يوعدها بطلعة ثانية أحلى

لؤي استغرب لما شاف محمد ! ويهه أسود ..! يحكك ابجسمه .. شكله مو طبيعي ..! أول مرة يشوف محمد بهالحالة !!

و قاله محمد عن السالفة كلها .. سالفة المخدرات و الحمال ..

محمد : " اشرايك يا خوي شسوي ..؟ دبرني ! "

لؤي :" انا من قبل ما كنت مرتاح حق هالبنت ... مخلي بنت الأصل و تركض ورا هالأشكال !! أثاري السالفة مخدرات ؟!!! دكتوور و مدمن ؟

محمد : " شفت اشلوون .. الود ودي اذبحها .. دمرتني .. لازم كل يوم اروح المستشفى اربع ساعات علاج "
و يحك ابجسمه > من الأعراض الانسحابية للمخدرات

لؤي يتذكر شي فجأة .. سر كان قد اخفاه من زمن عن ابن عمه و صديق عمره لكنه الوقت المناسب ليعرفه

لؤي : " محمد .. هناء تقص عليك .. مو حامل منك "

محمد باستغراب :" اشدرااك ؟!! "

لؤي يقوله سالفة التحاليل اللي سووها اثنينهم لما تخربطت النتايج مع بعض و ظن لؤي طوول الوقت انه عقيم -حتى حملت منى و اكتشف الأمر - تذكرون السالفة - فقد كانت نتيجة العقم تعود لمحمد - !

محمد انصدم ... مو مصدق اللي قاله لؤي .. لكن فعلا كانت نتيجة لؤي سلبية .. بس الحين زوجته حامل .. يعني لؤي سليم !! معقول النتيجة السلبية كانت لتحليلي ؟! معقولة ؟؟
شهالبلاوي اللي تتحاذف علي ؟؟ > محمد يتسائل

و يسرع الى المستشفى لإجراء تحاليل .. و بعد يوم ظهرت النتيجة .. سلبية !!

محمد اقتنع اخيرا .. عيناه اغرورقتا بالدمووع .. تمنى ان يبكي .. ان يصرخ .. لم يستطع تحمل كل ما حدث له في الأيام الماضية .. و اتى هذه الخبر ليحطمه .. و يقضي على كل معنى لحياته ..

اتجه الى البحر .. اطلق العنان لدموعه .. و افكاره ... لم يستطع جمعها ....! اصبح التفكير امرا صعبا عليه ..

تلفونه يرن ... المتصل لؤي .. كلمه و اكد له محمد صحة كلامه حول النتيجة السلبية .. ثم اتفقا على اللقاء .. على شاطئ البحر..

محمد كان يحتاج لؤي .. حتى يفكر معه .. ماذا يفعل ؟

لؤي : ليش ما تقول حق زوجتك انك عقيم .. يعني مستحيل هناء تكون حامل منك ..! و قولها ان ما في بينكم علاقة غير شرعية .... و انها - هناء - قاطة روحها عليك و تبي تتزوجك و انت مو راضي لأنك تحب زوجتك...
يعني رقع السالفة ...

محمد :" اقولها انني ما اييب عياال ؟؟ اتهقى لو اقولها بترد لي ؟ اكيد لأ !

لؤي :" هذا الحل الوحيد اللي يثبت برائتك .. و حتى اذا ما قلتلها هالسالفة .. ما راح ترد لك .. على الأقل سالفة العقم اذا اثبتت برائتك في امل ترجع لك زوجتك .... و بعدين لا تنسى الطب تطور و ماكو شي مستحيل الحين ..و اذا اهي ما تبيك ترى البنات وايد .. طب و تخير

محمد :" صل على النبي ... منو اللي تبي واحد عقيم ؟ ذاك اول اتدلع و اطب و اتخير .. الحين حتى خلدوو ما توافق علي !!"

لؤي :" لا تحاتي مثل ما قلتلك ماكو شي مستحيل ......


محمد يفكر ..!! و ظل لؤي يقنعه و يقنعه ... حتى وافق محمد ان يعترف لآمنة بحقيقة عدم انجابه ... ليثبت برائته !!

محمد : " بس هنااءو ... شسوي فيها ؟؟
لؤي : هنااءوو هذي بيلهاا تخطيط .. انت الحين خلص من سالفة زوجتك .. و هناءو نتفرغ لها بعدين......!!
لوووووول وعليه خلدو

يرفع حمود تلفونه الـ6670 <-بخاطريييي : و يدق رقم امونه وقلبه يقول دربق دربق دربق

امنه تشوف رقم حمود وتحس بضيق بقلبها وودها تشيله و ما ودها تشيله ,, جان تشيلة و تظل ساكته : .....

حمود : الووو ,,, الووووو ايوا ولا الو ,, امون تكفين ردي علي ,, عطيني فرصه ادافع عن نفسي ,, لا تصيرين قاسيه جذي

امونه : اخواني عندك ,, و تغلق السماعه ,, يا إلهي ,,

اغلقت السماعه و اغلقت قلب حمود في هذا الوقت ,,

حمود ضايق خلقه و لؤي المطفوق يمه عااااا ,,, شنو شفيك ليش سكرته ,, خو تكلم خو ,,

حمود : ماتبي تكلمني انا حاس اني منقمت ,, كل ما ابي اكلمها تقولي اخواني واخواني ,,

لوي : انزين يا دلخ كلم اخوانها هذي بنت عاطفيا ماتقدر ,, اما اخوانها يمكن يوزنونها بالعقل ..

حمود : يمعود كل واحد شطوله شعرضه اخاف افتح حلجي اتكوفن ..

اوي : أفأأأأ ,, ما هقيتك خواف و ردي ,, انا كل الي علي اني انصحك وانت عليك التطبيق و تاكلها خخخخ

حمود : اي اضحك انت مو حاس بناري ,, بس شكلي بتوكل على الله بدق على سعودو اخوها ,, واتفاهم وياه


ويدق حمود على سعودو و يكلمه واهو يتصبصب عرق و يقوله السالفه وانه يبي يثبت لها انه عقيم اصلا عشان هذي الصخله تحمل منه ,,

سعود : اممممممم ,, شوف يا دكتور محمد <- يشد على كلمه دكتور محمد ,, انت الي سويته غلط ,, و غلطت بحق اختي و لو واحد ثاني جان غسل فيك القاع ..

محمد ينفض واهو بمكانه و يتشهد في قلبه "

فيستطرد سعود كلامه : بس دام انك اعترفت بغلطتك و ناوي تصلحها ,, انا بكلم اختي ,, و بحاول اني افهمها الوضع بس من ناحيه سوء الظن ,, لكن من ناحيه تبي تعيش وياك ولالا هذي ما اتدخل فيها ,,

حمود حس انه بحلم ,, سعودو معروف انه اقشر و جدي وياويله الي يغلط ,, بس هالمرة متفاهم حده ,,

حمود : ان شاء الله طال عمرك <- غصبن عليك لوول ..


جـــــــــــــان
 

عاليا

New member
إنضم
7 أبريل 2006
المشاركات
654
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاركة: عتيج الصوف000

المهم آمنة تفكر بالطلاق ومحمد يبي يرد لها واهي تفكر لو تتطلق منه عندها ألف سبب وسبب كافي هناء وجرأتها عليها اللي وصلت انها تكلمها ما تستبعد أي شي منها
بس المجتمع ونظرته ومطلقة وآمنه بنت يهمها الناس وكلامهم شيقولون تطلقت من الدكتور محمد اللي الكل يتمناه وبعد الطلاق شلون بتعيش تحطمت ثقتها بنفسها واهي تفكر طق الباب أخوها سعود
طقطقطق اموني تعالي الصاله بكلمج شوي
مسحت دموعها وطلعت تكلم أخوها
سعود :اموني انتي تدرين غلاج عندنا وراحتج ألزم ما علينا محمد راح أو رد ولد ناس بس انتي اختنا
آمنة: سعود انت تدري ................... وبجت من كل قلبها قام أخوها وحضنها تعوذي من ابليس
ودخلت عليهم مرت أخوها (انا زوجته أهو أساسا متزوج والا لأ)
زوجة سعود "شيخة" فاهمه كل الموضوع وعارفته .. واهيا تعتبر قريبه بالنسبة لآمنه مثل الأخت.
شيخة تقول: كلمتها بالموضوع؟
سعود يطالع شيخة
امنة: اي موضوع؟
شيخة تكلم سعود بدلع: سعوووووووووود .. خلنا بنات بروحنا واطلع ابيها بكلمتين!!
شيخة تحاول تدز سعود عشان تطلعه
سعود يقعد مكانه ويحط ريل على ريل ..وايده على خده. ولا قدرت شيخة تدزه ولا حتى سنتيمتر واحد هههههه
شيخة: انا سبايدر غيرل .. شوف عضلاتي .. بعد لي الثلاثه وادزك قوي اطيحك
1.........
2..........
3.........
وتدزه بكل قوتها بنفس الوقت اللي يقوم فيه سعود من مكانه ..فتطيح شيخة على الارض ههههههه
هههههههه قامت شيخة تركض ورا سعود تبي تطقه هههههه وسعود يركض وينحاش .. وين الرزه؟؟

امنه تراقب الموقف بابتسامه .. اخوها شخصيته قوية حيل وفاهم وعاقل لكنه في بيته انسان مرح ايضا .. ويحب عايلته ومتفرغ لهم .. الا انه ما يبرز هالجانب الاخير الا لعايلته زوجته وعياله...

تقوم شيخة اخيرا باخراج سعود تحت توسلاته بانها ما اتدغدغه ههههه ويطلع
شيخة تسكر الباب
شيخة: هيهيهيهيييي سكرت الباب .. الحين دورج يا آمنه
امنه تبتسم لكنها صامته.
شيخة: ابي اكلمج يا امنه عن موضوع ريلج محمد
امنه تنزل راسها .. وتقرب شيخه منها وترفع راس آمنه
شيخة: لا تنزلين راسج يا آمنه .. وسعود فهمني موضوع محمد وهناء .. هالبنت هذي صحيح انها كانت على علاقه بمحمد .. لكن ما كانت تتعدى علاقة صداقة بس .. وموضوع الحمال كله جذب بجذب ..
امنه: معقولة؟؟ ليش ماقالي محمد؟؟
شيخة: وانتي عطيتيه فرصة؟
امنه : كنت معصبة..!!
شيخة : اتصلي عليه الحين وتفاهمي معاه يا امنه .. وطمنيني عليكم ؟؟ اوكي؟؟ بطلع الحين مع سعود .. اتصلي علي وطمنيني .. اتفقنا؟
امنه: انشالله

تطلع شيخة وتقعد امنه بروحها .. تتصل والا لا؟؟
تحس انها اذا اتصلت راح ترز ويها ... واذا ما اتصلت راح تعذب روحها .. فاختارت الحل الوسط .. مسج تطرشه لمحمد فاضي .. من غير ولا كلمه ..

محمد وصله له المسج وستانس وعلى طول اتصل بآمنه
آمنه: الو؟
محمد: الو !! حبيبتي آمنه ؟؟ ما عندج رصيد يا قلبي؟ تبيني اشتريلج رصيد؟
امنه: شمعنه؟
محمد: طرشتيلي مسج فاضي !! يعني اتصل علي هههههه
امنه: مو قصدي .. وانا خطي فواتير .. عشان تعرف انك تدري عن اي شي خاص فيني!!
محمد يذكر هناء طلباتها .. كل شوي كرت تعبئة .. وعلى طول يشيل صورتها من باله ... غلط غلط .. مايصير يقارن .. اصلبا هناء ما تيي ربع ظفر من آمنة ..
محمد: حبيبتي .. خليني افهمج الموضوع..
امنه تسكت عشان تسمع محمد
محمد: اول شي .. الموضوع اللي بقوله مابي احد يعرف عنه شي .. وانا اثق فيج..
السالفه يا آمنه في بدايتها صح . اني كنت احب هناء .. لكن آمني بالله اني ما حبيتها لجمال عيونها او لشي .. لكن لسبب خارج عن شي اسمه حب .. هناء يا آمنه كانت تحط لي مخدرات بالقهوة اللي اشربها عشان تخليني ما اقدر استغنى عنها.
امنه: شتقول؟ مخدرات؟
محمد: وتوني اكتشفت الموضوع وانا كنت بالمستشفى عشان اتعالج .. لكن هناء ما تدري اني كشفتها.
امنه: ح.. محمد ؟؟ وموضوع الحمل؟
محمد: انا ما غلطت مع هناء يا امنه وعشان ااكد عليج هالشي بقول لج شي يمكن يبعدج عني .. واذا ماتبيني فهذا من حقج وانا ما الومج .. لكن على الاقل انا صارحتج وحاولت معاج.
امنه: ؟؟؟ شنو اللي اكثر من غلطتك وحمال هناء؟
محمد: انا قلت لج انا ما غلطت مع هناء .. ولا هناء حامل ولا شي ... لكن .. انا عقيم .. يعني استمرار زواجنا يعني تنحرمين من كلمة ماما.!!!
امنه: ..." تسكت امنه وتصمت ..."
محمد: اخليج يا امنه .. وتأكدي اني احبج حيل يا غلاتي ..
امنه: راجعن ومافي حل لمشكلتك؟
محمد: لا .. مجرد تحاليل..
امنه ترد عليه وتقول ..
هناء طبعا تبي تخرب بيت محمد بأي طريقة وما عجبها اللي سوته بالمستشفى جان تقوم وتطلع عنوان بيت أهل آمنه
وتروح هناك دنغو دنغو (صوت الجرس)
وفتحت الفلبينيه الباب ومن زود اللقافة دخلتها الصالة وراحت تنادي آمنه
الا برده أخوها سعود ومرته دخلوا الصاله والا الأخت هناء تنبش بالغنفات
وبنفس الوقت انزلت آمنه
هناء ما تدري ان محمد و آمنة تراضوا أو على وشك التراضي ..
و لا تدري ان محمد درى عن المخدرات ... و بنفس الوقت مستغربة انه ما طلب منها قهوتها و لا دق عليها يترجاها و يراضيها - مثل كل مرة يتزاعلون فيها تكون اهي الغلطانة و يراضيها علشان القهوة السحرية -

راحت عند هناء تبي تعرف اشصار على آمنة و محمد..
تحاتي مستقبلها .. منو بيصرف عليها الحين ؟
محمد ما يرد على تلفوناتها .. و اخر مرة رد زفها و سكر الخط و قال انه راح يغيره !

خافت هناء انه عرف شي ! او انه رد حق آمنة !
و تدري ان آمنة طيبة بزود .. فراحت لها .. بويهها العريض ..


سعود و مرته نازلين .. شافو هالكائن الغريب اللي اببيتهم ..
زوجته شيخة بادرت و سألتها :
عفوا .. منو حضرتج ؟

هناء: انا هناء صاحبة آمنة .. ممكن كلمها ادقيقا ؟

شيخة و سعود يطالعون بعض ..

شيخة: ليش اشتبيبن فيها ؟

هناء : موضوع خاص .. اذا ممكن !
دخلت آمنه عليها جان تقول لها هناء انا بس حابة أقول لج كلمه وحده محمد يحبج وايد وانا أدري واذا تبينه عليج بالعافية انتي وولدكم اللي ياي بالطريج بس لعلمج انا حامل لي 4 شهور ومحمد أمس سجل البيت وكل حلاله باسمي
وانا ما أقدر اوقف بطريج حبكم وسعادتكم وعليكم بالعافية ورجاء الباب اللي دخلتي منه تدلينه والا تبين انادي الصبي يشيلج مثل ما يشيل جيش الخمام ويقطج بسيارتج
شيخة وسعود انصدموا أول مره يكتشفون ان امونه مبلتعة وملسونه
هناء قامت تبولع بريجها ما تدري شتقول جان تقول لها :هكا الموضوع انا كنت عارفة نهاية الزواج انو بيتركني
امنة قاطعتها لأ ما تركج تفضلي روحي له وليكون أشوف ويهج مره ثانيه ترا هالمرة أتكلم بلساني قسما بالله المره اليايه راح تنصدمين من شري وشلون بأذيج وكافي يا هناء وماله داعي أقول لج سلمي على حافظ وقوليله اسبوع على ذمة التحقيق كافي ...................ز هناء تبلعمت ومن العيله خذت جنطتها ونست التلفون وطلعت مخترعة وهي تفكر اووووف آمنه تدري بموضوع حافظ (اوووووبسسسسس) يعني محمد يدري وساكت عشان القهوة بس ليش ما قام يرد علي ما يبي القهوة . طلعت هناء وسعود يقول حق آمنه :وين أختي اللي أمس منهاره انتي منو ؟؟؟ عجبته انها لأول مره تدافع عن بيتها وبينت معزة محمد اللي ياية الحساب بعد شوي
هناء تمنت لو الأرض انشقت و ابلعتها .. و لو ما كان سعود و شيخة عند آمنة جان تصرفت هناء تصرف ثاني بس الله ستر ..

اهي انصدمت بعد من ردة فعل آمنة .. لأنها تدري انها طيبة بزود و ما توقعت منها هالمعاملة !

قعدت تفكر و اهي بالطريج .. آمنة حامل < امنة قاصة عليها تدرون محمد عقيم >؟ و البيت مسجل بإسمها ؟ معقولة ؟! اي يجوز ليش لأ .. معاملة محمد تغيرت وايد و فجأة صار يحب آمنة .. و يمكن سجل البيت بأسمها علشان يثبت لها حسن نواياها ؟
آآآخ ... تقولها بقهر ..
و فكرت .. " اذا فلست من محمد لازم ادور لي احد ثاني ... و بسرعة " !

--------

آمنة .. تلقت التهاني و التبريكات من سعود و شيخة على هالتصرف البطولي ..
سعود استانس لما شاف ان اخته قامت تقدر تدافع عن روحها .. و تطمن عليها شوي .. كان دايم يحاتيها ..
لأن طيبتها .. يابت لها مشاكل وايد ..

فجأة .. شيخة تضحك .." هههههه طالع هذي نست تلفونها من الخرعة .."

و كلهم طبوا بيتطمشون على خفايا التلفون .. و مسجات هناء ..

آمنة خمطت التلفون منهم > صارت شرية هالبنية

و سيدا دشت على ... الرسائل المرسلة :

" محمد حبيبي .. رد عليا بليز "
" محمد وينك ... اشتقت لك كثير ... اتصل عليا و لا تطنشني "
" مودي >-- اسم الدلع -- انا بحبك و من غيرك راح ضيع .. ما اقدر فارقاك "
" ما اشتقت لقهوتي ؟ "
" ايش صار فيك ؟ ليش متغير عليا ؟ هاكا تعامل اللي يحبك و يموت فيك مووووت !"
" محمد ... اتصلت عليك 10 مرات .. وينك ما ترد ؟ طمنني انت ابخير ؟ "

آمنة .. تضايقت و استانست بنفس الوقت .. تضايقت لأن هالمسجات فيها كلام حب حق ريلها ... و استانست لأن واضح ان محمد صج حاقر هناء .. ردت تشوف الرسائل الواردة و الا مسج واحد من محمد :
" لو سمحتي .. قلت لج مابي ازعاج منج .. خلاص "

آمنة ابتسمت ابتسامة عريضة و ارتاحت نفسيا .. و بدأ قلبها يخفق من جديد ل .. محمد ..

و قالت ما راح اقوله ان هناء يت .. و لا اييب له طاري تلفونها ..

و قامت زهبت اغراضها .. و طلبت من سعود يردها بيتها ..
و كشخت .. و دقت على محمد من موبايلها .. و قالت له .. ابيك تييب لي الشغلة الفلانية من البيت ... ضروري ...
علشان لما يروح البيت - بيته- يتفاجأ فيها
وطبعا امونه من هالحريم السنعات راحت الصالون وتزهلقتوكشخت وميك اب عروس ودخلت البيت شاحت الكفر القديم وقطته لأنه يذكرها بأيام ماكان محمد لاهي عنها بهناء وزهبت هالشموع واتصلت على محل ورد ياب لها ورود حلوة للبيت وكتبت ورقة حق محمد (نور الدنيا ولكم هوم يا حبي)وبخرت البيت واتصلت على مطعم صيني طلبت ذاك العشا السنع وزهبت الطاوله واتصلت على محمد رنه وحده من البيت وطرشت له مسج
ا(الدنيا أحلى من صار حبيبي محمد ) عرفت ان الثقل والحيا يمكن اهو اللي يخلي محمد يلتفت على هناء وأشكالها
ومسكين محمد ما صدق بسرعة دق على البيت
محمد يرد بسرعه للبيت ويتصالح مع امنه وترضى امنه بمحمد على شرط انه يخلص لها على طول ..
في هالأثناء ..
هناء تتجول في الواجهة البحرية لسوق شرق ... على أمل استلام الكمية المتفق عليها من المخدرات والتي سيوصلها حافظ عن طريق البحر ..
هناء تترقب البحر بخوف .. فهي لا تستطيع الاستغناء عن تلك المخدرات ..
ويتراءى لها جت سكي يقترب بدون اي استعراض وبهدوء .. فيكشر ويهها عن ابتسامه فرح تدل عن ضعف
يقترب حافظ اليها فيرمي اليها بكيس المخدرات .. تتلقفه هناء .وفجأة .. طرااااااااااااااااااااخ .. بوووووم ... وي وي وي وي وي ... وااااااوييي وااااويييي ووووو وووو وووو تووووووت طووووووط ...
كبسة ... الشرطه .. وياخذونها المخفر ..
هناك بالمخفر اعترفت هناء ودخلت محمد بالموضوع.. طبعا محمد اهوا من بلغ عن هناء .. وتم اخذ اقواله واغلاق القضية