عـــشْـق الطــفوولــة ..~

إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
210
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير <3
:eh_s(4)::eh_s(4)::eh_s(4):

احـــم احــــم..


عندي روايه بنااات ..

هي قديمه عدي بين الدفاتر :/
وحبيت انقلها لكم ..

اول مرة انزلها بمنتدى ..< قروها بنات عمي وخوالي وخواتيي ..

وابي تفاعلكم اذا ممكن :eh_s(22)::eh_s(22):

اييييه انا هني نكي نظرتي فيها غموض << بس لما كتبت الرويات بدفاتري كنت اكتب ( ماهمني هرج الهبيل ))





بسم الله الرحمن الرحيم ..

قصه بعنوان <<عشق الطفولة>>

بقلم : ( نظرتي فيها غموض ) >>ماهمني هرج الهبيل :)

طبعا بتكلم عن القصه انها خياليه الا من بعض المواقف مريت فيها مو انا بس اشخاص اعرفهم
وبالنسبه لمسلسل ( بونز ) الاجنبي وبطل المسلسل (بوث) اللي مايعرفه يبحث عنه بالانترنت هع :)

^
لاني راح احتاج اسم المسلسل بالروايه
المهم اتمنى انها تعجبكم لانها القصه الاولى اللي اكتبها واحبها وحبوها خواااتي :)
 

MiSs FoOoFoOo

New member
إنضم
31 يناير 2011
المشاركات
918
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ناطريين الباارت الاول
موفقه :)
 
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
210
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير <3
احــــــــم احــــــــم ..
بسم الله نبدأ ..~


ماراح اكتب الشخصيات لان راح تعرفونهم خلال القصه :)

((الجزء الاول))



في يوم من الايام كان عبدالهادي رايح للمسجد وهو جاي بيدخل سمع صوتقريب من المسجد كب سمعه وطنش
ودخل يصلي الفجر هوطول داخل لانه دايم يقرا قرآن ببعد مايطلعون المصلين ..
اول ماطلع سمع نفس الصوت راح للصوت عند شجرة كان فيه بطانيه ملفوفه استغرب رفعها الا في داخلها
طفل رضيع , اخذه معاه وراح لبيته ..
داخل البيت كانت زوجته واقفع بقلق لانه اول مرة يتأخر عليها ..
متزوجين من 6 سنوات وماجابوا عيال بس يعشقون بعض ..
عبدالهادي : السلام عليكم ..
جمانه : وعليكم السلام < وبإستغراب وش اللي بيدك يانظر عيني ؟
عبدالهادي: جاهل لقيته عند المسجد يبكي ..
بحنان الامومه اخذته :ياقلبي من اللي له قلب يرمي ضناه كذا؟ ماعنده احساس وربي ..
عبدالهادي وهو يشوف اللهفه بعيونزوجته اللي فقدت الشي اللي تتمناه كل امرأة بس مو منها
من عبدالهادي بس ياحرام ست سنوات وهم يتأملون يجي شعاع امل انهم يجيبون عياال
عبدالهادي حاول معها وقال انه بيطلقها تشوف حالها ويجيها عيال بس هي اصرت اذا مو منه ماتبي عيال
صبرت عليه وهو زاد حبه لها وكانت تصبره تقول الله كريم ياعبدالهادي ونبي الله زكريا صبر وبالاخير ربي بشره
ولاتنسى دايم تقول هالدعاء (رب لا تذرني فردا وأنت خير الْوارثين ، فإنه دعاء جميل في غاية المناسبة للحال
. وكذلك دعاؤه عليه السلام لما قال : رب هب لي من لَدنك ذرية طيبة إنك سميع الدعاء)
عبدالهادي : ياعمري انتي .. انا بكرة بروح من الصبح ابي اروح الشؤون يمكن يلقون اهل الجاهل ..
اخذت الجاهل بكل حنيه وراحت عشان تنظفه وتغسل ملابسه وتلبسه مرة ثانيه لان ماعندها ملابس اطفال
وشوي ..
جمانه : هااااادي هااااادي حبيبي تعال بسرعه
عبدالهادي : هلا يانظر عيني وش فيه؟
جمانه : هذي بنت مو ولد وشوف معاها ورقه
اخذ عبدالهادي ورقه وطاحت منها سلسال ذهي عليه صورة الطفله
قرا الورقه بصمت
جمانه: هادي اقراها بصوت ابي اسمع
عبدالهادي :تامرين امر يالغلا ..
قراهااا ..
((( بسم الله الرحمن الرحيم ..
الى من يجد هذه الفتاة ..
نأسف على ازعاجكم بهذا الطفل ..
بسس لاتفكرون انها من حرام لا والله من علاقه حلال وزواج شرعي وموثق لكن كنت تحت تهديد انهم
يذبحون البنت ويذبحوني لانهم مايبون ولدهم يتزوجني طبعا الوالد مات بحادث واهله طردوني لكن لما
اني حامل كانوا يبون ينزلونها من بطني بس انا هربت وبعدها لقوني واخذوني عندهم ولما رفضت
حلفوا انهم لوشافوا الطفل حتى لو بعد عشرين سنه يذبحونه وانا قلت لهم انه مات بعد ماولدته وقلت
لهم بعد انه ولد ماقلت بنت عشان كذا حطيتها عند المسجد وان شاءالله تكون بيدين امينه طلبتكم تبنوها ربوها كأنها
بنتكم انا بعد ما اتطمن على بنتي انها راحت عند الناس الزينيين راح ابعد حتى يمكن عن الدنيا بسس بالله
طلبتكم سموها ( الجوري ) لانها وردتي اللي طلعت فيها بهالدنيا ووصيتي لكم انكم تزرعون فيها حب الناس
والاحترام واهم شي الاخلاص والوافاء. وابي انها تكون مثل اعلى للبنات وبالاخير اتمنى من الله يوفقكم
وتأكدوا اني راح ادعي لكم من كل قلبي ..
ملاحظه :: ترا ماعندها اخوان لا من امها ولا من ابوها بس عشان الشك اذا كبرت وحبيتوا تزوجونها
ومشكورين واذا جا يوم وكنتوا تبون تقولون لها الحقيقه ابيها تعرف انها كانت اغلى واحلى مةاصار بحياتي
بس عشانها خليتها وظروف اجبرتني على هذا..
مع خالص الاحترام .... فاقدة روحها ....))))

التفت عبدالهادي على زوجته ولقاها غرقانه بدموعها وهي تترجاه..
جمانه : عادي واللي يسلمك ياهادي عشان خاطري اذا كنت صدق تحبني تبانها ياحياتي والله حلم عمري يكون
عندي طفل ياقلبي عشاني ..
عبدالهادي شاف اصرارزوجته ولهفة حبيبه عمره اللي ياما صبرت عشانه ووقفت معاه مع انها تقدر تتزوج
وتجيب عيال بس حبها واخلاصها له خلاها تعيش معاه وهومايجيب ..
عبدالهادي وهو يحضن زوجته ويبوسها على راسها : حياتي راح اسوي كل اللي اقدر عليه وتأكدي راح
اجيبها لك واعيشها بحضنك خليني بكرة اشوف ابو ناصر واخليه يمشي بالمعاملات لو كلفني ها كل فلوسي
راح اجيبها عشان دموعك الغاليه ..
في اليوم التالي ..
الصباح جمانه قاعدة من الساعه6 وتجهز الاكل ورتبت كل شي وجهزت البنت على ماصارت الساعه 8
تروح ركض لزوجها عشان تصحيه يروح
جمانه : هادي حبيييييييبي يللا صحصح يللا رواك موعد لاتنسى

قام وكالعادة فطور حلو يفتح النفس مع وردة بس هالمرة جوري جايبه له طبعا بنظرة رومانسيه وابتسامه ناظر لها
:ياحبي لك عشان ما انسى فديت عيونك انا انسى كل شي الا شي يفرح حبيبة عمري ودنيتي كلها اليوم او بكرة
بإذن الواحد الاحد كل شي خااااالص ..
طبعا راح عبدالهادي وقابل ابو ناصر واتفق معاه واخذ معاه البنت عشان يكون كل شي واضح وشرح
كل شي لصديق عمره ابو ناصر ..
ابو ناصر:: شفت الورقه اللي معاك؟ هي اداتنا عشان تصير البنت بنتك ان شاءالله ..
مامر يومين الا صار اللي قال له عليه ابو ناصر وصارت البنت اسمها الجوري عبدالهادي سلمان ...


^

اتمنى القى تفاااعل :eh_s(22)::eh_s(22):
 

MiSs FoOoFoOo

New member
إنضم
31 يناير 2011
المشاركات
918
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
واااي الرسااله تبجيي :(

تسلميين بداايتهاا عجييبه كملييهاا

ناطرتج:)

بس عندي طلب صغيروون
انج تخلين مسافات بين الاسطر وتكبرين الخط اذا سمحتي ^_^
 
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
210
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير <3
واااي الرسااله تبجيي :(

تسلميين بداايتهاا عجييبه كملييهاا

ناطرتج:)

بس عندي طلب صغيروون
انج تخلين مسافات بين الاسطر وتكبرين الخط اذا سمحتي ^_^


انحولتي موو؟؟

يسلموووو فديتج ..
ولا يهمج تامرين امر
 

رهووفه 97

New member
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
274
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
روواااايتج تهبل
كممملي ناطرينج
 
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
210
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير <3
((الجـــــــــــــزء الثـــاني))




راح عبدالهادي السوق وجاب معاه اشياء كثيرة للجوري ملابس والعاب واشياء للكبار والصغار من الربشة والفرحه موعارف وش يشتري واتصل على جمانه اللي على نار تتنتظر الخبر ..

عبدالهادي مرتبش وموعارف وش يقول: جمووون حبي انا بالطريق جهزي نفسك بسرعه والبسي عباتك عشان اخذك طيب؟ وانا قاعد انزل الاغراض بالحوش ..

بسرعه راحت جمانه للغرفه اخذت عباتها ونزلت تركض وشافت بالحوش اغراض مشت للباب مستغربه وش هالاغراض؟؟

طلعت عند عبدالهادي وشافته معاه عربه طفل وداخل العربه بنتهم الجوري شوي والا تطير من الفرحه ونست عمرها وحضنته بالشارع :: واالله احبك والله والله

عبدالهادي انحرج وقام يتلفت بالشارع يمين ويسار بس الحمدلله مافي احد بالشارع الكل رايح دوامه
راحوا السوق واشتروا غرفه للجوري ..

ومرت وجود الجوري ببيتهم بمحبه لهالبنت اللي صارت بينهم ..

الغريب من الموضوع واللي استغربوه ان جمانه كانت بحضنها الجوري وحست بشي غريب وان صدرها

نزل حليب استغربت واخذت الجوري وقربتها وارضعتها وصارت ترضع الجوري قالت لعبدالهادي

قال : سبحان الله له حكمة بكل شي يبي البنت تكون بنتنا وتحل لنا ونحل لها الحمدلله يارب مايخيب ظن عبيده
^ ترا في صجج صار جذي

بعد مروم سنتين وهم فرحانين ببنتهم صارت تمشي وتنادي ماما وبابا وتسولف ..

عبدالهادي جاي من الشغل ..
سمع الجوري تبكي : جوجو جوووووري حيااااتي وييينك؟

راح للمطبخ وشاف حبيبته اقصد زوجته امممممممم طبعا هي حبيبه عمره ودنيته كلها <<طولتها صح ؟؟
شافها طايحه مغمى عليها راح لها رككككككض ..

راح لغرفته وجاب عباتها وشالها : جوري تعالي بسرعه
راح المستشفى ..

الدكتورة : مين اريب المريده؟
عبدالهادي: اااا انا دكتورة قولي زوجتي وش فيهها؟؟
الدكتورة : واللهي يا اخي لهلأ نحنا مش متأكدين لكن ...

عبدالهادي : شنووو؟ شنو فيها والله اقلقتين عليها

الدكتورة : يا اخي بدناننتزر التحاليل تنتأكد ونعرف كل شي اوكي بدنا صبر شوي..
بعد نص ساعه والنار تحرق قلب عبدالهادي ..
الدكتورة : اخي عبدالهادي

عبدالهادي نط من مكانه::: هلا اختي شنو فيها جمانه طلعت التحاليل؟ بشري؟ يللا تكلمي

الدكتورة تبتسم : ما انتا ماتركتليمجال تأحكي الحمدلله مافيها شي بس انتوا حتنتزروا شي
عبدالهادي : اخلصي شنو؟
الدكتورة وهي تمسح على راس الجوري :: الحلوة الزغيرا بدو يجي لااا اخت او اخو اللف مبروك مرتك حامل

عبدالهادي دمعت عيونه وبسرعه سجد عالارض سجدة شكر الدكتورة خافت على باله اغمى عليه
الدكتورة بخوف: اخ عبدالهادي فيك اشي؟

رفع راسهوابتسم: الله يبشرك بكل خير يادكتورة ..
واخذ الجوري وراح لزوجته ركض يبشرها بالخبر وهو فرحان وصدق من صبر ناااال ..
جابت توأم بنات سموهم (( ود وند))

وبعدها بسنتين حملت وجابت مشااااااري ..
عاشوا حياتهم بحب وكانت عائله مثاليه حياتهم هاديه وحلوة بس طبعا لاتخلو من المشاكل اللي هي ملح الحياه




يتبع .....
 
إنضم
6 سبتمبر 2011
المشاركات
210
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرة الخير <3
((الجـــزء الثـــالث))





بعد مروووووور <<<15>>> سنه ,,,,,


الجوري : ودددد نددد يللا بسرعه الحين نتأخر عن المدرسة يللا بسررررررررعه ..
مشااااااااااري مييييييييييييششوووووو يللا حبيبي يللا قوم بنروح المدرسة يللا انا بالسيارة وماراح انتظر 5دقايق

ود+ند: اوف اوف اوف جينا يالدافورة يمممة بنت العلمي ماتبي يطوفها شي ..

بالسيارة مشاري اللي بسنه 3متوسط قاعد هو والجوري مشغلين عبدالمجيد عبدالله الخاين الكذاب
ومشاري عصب على التوأم اول مانزلو يعني رجال البيت : غطوا وجيهكن ووجع ..

الجوري:ههههه عدل يالكبييييير انت يللا السنه الجايه انت ثانوي وانا جامعه والحلوتين ثاني ثناوي ييلا راجو حرك السيارة ..
كملوا ضحك وسوالف لما وصلوا المدرسه نزلوا البنوتات الثلاث وراح مشاري ..
بالمدرسه ...

الجوري كالعادة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كييف الحال ياحلوت ؟؟
غزل + هاجر : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تمام انتي شلونك؟
الجوري : انا تمام,,ياحلوات لازم نستعد عدل اليوم اخر اسبوع وني نشد حيلنا انا وعدت ابوي اجيب نسبه حلوة تدخلني كلية الطب
غزل : ان شاءالله وانا معاااك
هاجر: الدعوة جماعي وانا بعد وياكم بنصير الدكتورات الثلاث.

الجوري : نشد حيلنا ولا ترانا بنصير البقرات الثلاث الا شرايكم فترة العطله نقسم الدراسه كل فترة ببيت وحدةمننا؟

غزل: انا ماعندي مانع لو تبيني انام عندك باباتي مايرفض لي طلب ..
هاجر: انا عادي عندي بس وليد تعرفينه مايرضى لو الباب عالباب شلون لوكننا مقابلين بعض :(
الجوري : انا اكلم بابا ماعليك

اتفقوا عالدراسة مع بعض وخططن انهن بعد سنوات يصيرون الدكتورات الثلاث ..

ود : يمااا يماا تراني اخذت فلوس ابي اطلب طيب؟؟
جمانه : يعني اخذتي وخلصتي جايه تستأذين ؟
ود : ههههههههههههه فديت روحك انتي بطلب لي ولخواتي وميشو انتي اطلبي له مالي شغل فيه :)

الجوري عند ابوها تكلمه عشان هاجر :
الجوري بابا يابابا كلم وليد ابي هاجر تجي تدرس عندي ..
ابو مشاري: ولا يهمك بس ليه مايبي؟
الجوري:والله يابابا مدري بس تقول مايخلينا نطلع دايم .. ودايم يسأل من اصدقائنا مو مخليهم على راحتهم
ابو مشاري: والله من عذره يابابا عنده 6 خوات وابوه متوفي وهو الكبير ماتبينه يخاف المسؤوليه كلها عليه..

الجوري: ادري باااابا بس مو لهالدرجه مايخليهم يتنفسون زيييين عطاهم جوالات ولا بعد مرات ياخذها منهم احسه معقد يبببه ..
ابو مشاري: ياحبيبتي 6 بنات شلون تبينه يكون عادي الكبيرات وزوجهن واللي اصغر منه ينتظر نصيبهن
هو الرجال الوحيد لازم يكون مسؤول والا هو طيبي وحبيب حيييييل ماهم معقد ولا شي
بالعكس انا حيل اغليه واحس انه قريب مني
جمانه وهي تدخل: منو؟؟ وليد؟؟ اصلا من يوم كان صغير وهو مايفارق بيتنا تذكر هادي يوم ابوه توفى ويوم خبرته انت؟.؟
ابو مشاري يتنهد: ايييييييييه كتن يمكن عمره 14 سنه لاا 12 سنه ايه وكانت الجوري برابع لما جا وقال عمي ابوي عندكم؟
قلت له ياولدي انت تدري ان الموت حق وماشاء الله عليه عقله اكبر من عمره صح بكى وزعل وبعد اسبوعين جاني
قال عمي ابيك تدور لي على شغل وماشاءالله اشتغل وهذا هو نقيب والكل يشهدله
الجوري: طيب عمامه وينهم وليه محد تدخل؟
ابومشاري : لانهو متبرين منهم ماكانو يبون امه زوجه لولدهم

الجوري وليش للحين ماتزوج مالقى فارسة احلامه ههههه
ابو مشاري لا مالقاها ههههه قال بيزوج كل خواته بعدين يتزوج
الجوري كلهم؟
ابوها اي كلهم

الجوري وهي تبوس راس امها وابوها: تصبحون على خير بابا لاتنسى تكلمه بكرة طيب؟
راحت لغرفتها لقت اخوانها يلعبون ورقه طردتهم وراحوا يركضون ويضحكون وبالاخير قالو ههههههههه ودي اكواب القهوة للمطبخ

نادت الخدامه تشيل الاكواب واتصلت على بيت هاجر ورد وليد :الوو؟


............



ان شاءالله يعجبكم البارتين :d