علم الفرااااااااسة لحقوا يابنات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

al7lwa 7IL

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
3,784
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فى عيون مغلينى
فعلا علم شيق ومثير وممكن نستفيد منة كثييييير يابنات

ماهو علم الفراسة وماذا علم فراسة الوجوه؟


لا جدال أن علم الفراسة علم قديم وضع قواعده العلماء منذ القدم جيلا بعد جيل ولذلك انا حاولت نتكلم عليه ونعرف كل شئ عن علم الفراسة


وهو يعني الاستدلال على أ خلاق الناس وأحوالهم من النظر إلى ظواهرهم وخاصة الوجه ....
تحكم عليه بالصحة ... أو الشجاعة أو الجبن .... الطيبة أو الخبث ...
مستدلا علي ذلك بشكل هامته وتكوين جمجمته وتعبيرات وجهه ...

وقد ذكرت الفراسة في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة :


الفراسة في القرأن الكريم:


1. قال تعالى: "... يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف تعرفهم بسيماهم لا يسألون الله إلحافا".
2. قال تعالى: "... سيماهم في وجوههم من أثر السجود".
3. قال تعالى: "... يعرف المجرمون بسيماهم فيؤخذ بالنواصي والأقدام".
4. قال تعالى: "... ولو نشاء لأريناكهم فلعرفتهم بسيماهم".
5. قال تعالى: "... تعرف في وجوههم نظرة النعيم".

الفراسة في السنة النبوية:


1. عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"اتقوا فراسة المؤمن فإنه ينظر بنور الله، ثم تلا قول الله تعالى: إن في ذلك لآيات للمتوسمين ".
رواه الترمذي.
2. عن أنس رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
"إن لله عباداً يعرفون الناس بالتوسم"
رواه الطبراني.


***********************************
وقد ربط علماء الفراسة بين الظاهر والباطن حيث وجدوا مثلا علاقة بين شكل الذقن مع الحزم والتردد

.. والحب والبغض ..وألوان العين وجدوا لها علاقة بالذكاء والغباء ..
وكذلك العلاقة بين باقي أجزاء الجسم ومختلف الطبائع
والفراسة فن من حيث أنها ملكة يمتاز بها أناس دون آخرين بلا علم أو دراسة وهؤلاء الموهوبين
لابد لهم من نسبة ذكاء عالية وحدة ذهن وسرعة بديهة يمتازون بها ...
كذلك لوحظ أن النساء أكثر فراسة من الرجال

ولاتقتصر الفراسة علي معرفة الباطن بالنظر إلي ملامح الوجه أو الشكل ولكن تتعدي ذلك
إلي الاستدلال بحركات الجسم كطريقة المشي والكتابة والاستدلال باشارات أعضاء الجسم
وتعبيرات الوجه وأنماط السلوك
ومن أشهر كتب العرب فى علم الفراسة

كتاب "السياسة فى علم الفراسة " لأبى عبد الله شمس الدين محمد ابن أبى طالب الأنصارى((737 هـ)
*************************************
والفراسة نوعان:


النوع الأول : ما يومض فى الفكر بما يشبه الإلهام، وهى فطرية تصقلها التجربة

وهى ما تسمى بالفراسة الشرعية، وهى نور إيمانى ينبسط على القلب حتى يتميز
فى نظر صاحبه حال المنظور فيه من غيره ولكل مؤمن منها نصيب،
لكن لا يهتدى لحقيقتها إلا من صفا قلبه من الشواغل
ومن هنا قيل عنها إنها ملكة لا ينبغ فيها إلا أناس فيهم استعداد خاص لها
ويدل على ذلك أن بعض الناس يمتاز فيها دون الآخرين، وقد تراها فى بعض الناس خلقية دون
علم أو درس، لكن لو تعلموا هذا العلم لكانوا من النابغين فيه.


والنوع الثانى :هى صناعة مكتسبة بالخبرة والتدريب، وتقوم على معرفة
بواطن الأشخاص بظواهر الحواس....


ومن فروعها :


فراسة الرأس، وفراسة الوجه، وفراسة الكف، وفراسة المشى، وفراسة الخط، وفراسة المقابلة..وغيرها
وإن شاء الله سوف نتحدث عن بعضها حسب ما يتسع به المجال....

*****************************
الخلاصة ..
-الفراسة علم وفن قائم بذاته .. وله رجالاته ومتخصصوه .. منهم الموهوب .. ومنهم المتعلم والمتلقي

وهذا يحد من إمكانية الخوض فيه لكل من هب ودب ..فليس كل من لديه بعض المعرف به يمكنه أن يصدر الأحكام على الناس

- تقوم الفراسة على الإستقراء والإحصاء .. وليست خبط عشواء
- يعتمد علم الفراسة على مجموعة من الإشارات والعلامات يستدل بها وتقوي بعضها بعضاً
- يتحدث علم الفراسة على الغالب وليس على التعميم والحكم .. ولكل قاعدة شواذ
- لا يمكن فصل علامة واحدة كلون الشعر مثلا عن باقي العلامات للوصول إلى رؤيا مبدئية عن شخص بذاته

بل ينظر إلى تلك العلامات مجتمعه

- يمكن الاستئناس بعلم الفراسة ولكن لا يستخدم للحكم على الناس ...
- للمؤمن فراسة ينظر بها بما انعم الله عليه من شفافية ونور الإيمان ..
ولنا في قدوتنا محمد صلى الله عليه وسلم خير مثال لمواقف ظهرت فيها فراسته عليه الصلاة والسلام


علم فراسة الوجوه :


أن هناك مدارس مختلفة لعلم الفراسة بعضها يعتمد على الخبرة الذاتية الطويلة وكثرة الاحتكاك
مع الناس والاجتهادات الشخصية وبعضها يعتمد على الدراسات والتجارب التطبيقية وتعلم
هذا العلم نظريا.

أن علم قراءة الوجوه هو علم قديم ويدرس وله مناهجه

عندما نقرأ الوجه وكأنه صفحة مليئة بالكلمات والجمل، فليس من الصحيح أن نترجم الكلام
المكتوب ترجمة حرفية كلمة كلمة، ولكن قد يكون للكلمة أكثر من معنى أو أن لها وضعا خاصا
في السياق، كذلك يجب أن نفهم الإطار العام ونقرأ كل الفقرات حتى نستوعبها
وهو أن لكل قاعدة شواذ وأن هذا العلم يعطي إشارة أو "قراءة" عن الشخص المقابل
لكنه لا يعطي حكما ثابتا على الأشياء بمعنى آخر: يجب أن لا نعطي أحكاما قطعية على الأشخاص
وبالتالي نغير تصرفاتنا تجاههم



كيف تتم قراءة الوجه:


يجب أولا لكي تقرأ أي وجه أن تقرأ المقدمة (شكل الرأس) ولكي تفعل ذلك يجب أن تقسم الرأس (الوجه)

إلى 3 مناطق كالتالي:

1. المنطقة العليا upper zone وتمتد من قمة الرأس إلى الحواجب.
2. المنطقة الوسطى middle zone وتمتد من الحواجب إلى الشفة العليا.
3. المنطقة السفلى lower zone وتمتد من الشفة العليا إلى أسفل الذقن

يجب أن تلاحظ أي من هذه المناطق الأكبر أو الأكثر حجما أو التي تطغى على الآخرين
إذا قمت بتحديد المنطقة الأكثر حجما ستستطيع قراءة العنوان الرئيسي (للشخص)
والمعنى يكون كالتالي:


1. المنطقة العليا الأغلب : خاصة إذا كانت الجبهه طويلة، تدل على أن الشخص
ينقاد للأفكار والتفكير بطبيعته ويلعب التفكير دورا هاما في إصداره الحكم على الأشياء
أو إصداره للقرارات ويكون دور المشاعر أقل في هذه العملية.


2. المنطقة الوسطى الأغلب : تدل على أن الشخص يتحرك ويستجيب وفق مشاعره
وأحاسيسه، لكن الشخص يفكر أيضا ويتخذ قراراته وأحكامه بناء على تفكير ولكن التفكير
الذي سبقه إحساس أي لابد أن يشعر الشخص بالشيء ويحسه قبل أن يفكر فيه ويصدر قراراته فيه.

3. المنطقة السفلى الأغلب: تدل أن الشخص يرى الحياة بطبيعتها المادية ربما بعيدا
عن الأحاسيس والمشاعر والتفكير، لكن هذا لا يدل على أن الشخص لا يفكر أو لا يحس بالطبع لا
ولكن يغلب على مثل هؤلاء الأشخاص التوجه للأنشطة المرتبطة بالجسم، أشخاص يحبون الحركة
والنشاط بشكل طاغ ربما والانجذاب إلى كل ما هو طبيعي.


ليس معنى غلبة منطقة على أخرى أن الشخص يتمتع بصفات هذه المنطقة ويفتقد للصفات الأخرى
بل يدل على غلبة هذه الصفات، فغلبة المنطقة هي غلبة الصفات المرتبطة بهذه المنطقة. لكن ماذا يدل
عليه شخص لا يوجد عنده أي منطقة غالبة من المناطق الثلاث، الجواب يدل على توازن الصفات الثلاث.


دلالات شكل الوجه


. الوجه المربع
يدل على أن الشخص عنيد ومشاكس لايحب النقاش والتفاهم ولا يجدي ذلك معه غالبا
شخص يميل للعنف في سبيل تحقيق مآربه وأغراضه الشخصية، كما تدل على حب الأنشطة
الجسمية والقدرة على القيادة.

2. الوجه المستطيل


يدل على أن الشخص نشيط سواء نشاطا فكريا عقليا أو نشاطا بدنيا، يسمى أحيانا بوجه
"المدير" لإن صاحب هذا الوجه يفكر قبل أن يصنع قراره ويسميه الصينيون "وجه الرئيس".

3. الوجه الدائري


يدل على أن الشخص ساذج ولعوب ولديه طبائع صبيانية، ويدل أيضا على أن الشخص
اجتماعي ولديه مهارات تواصل ويحب أن يكون مركز الإهتمام.

4. الوجه البيضاوي


يدل على أن الشخص يملك قوة عقلية ونشاط فكري لذلك تجده شخص ذو مكانة مرموقة
أو صاحب إنجازات متميزة، وكلما كان الجزء السفلي من الوجه جهة الفك كبيرا دل ذلك
على الهمة والإقدام والمثابرة، ويدل أيضا على القدرة على التعامل بطريقة ديبلوماسية.

5. الوجه الدائري البيضاوي


يكون الجزء العلوي من الوجه جهة الجبهة عريض و بيضاوي والجزء السفلي دائري وضيق،
هذا الوجه يدل على أن الشخص منظم الأفكار سريع الفهم، يتخذ قراراته الصائبة بالتفكير
وقد يكون جيد في الإدارة والمعاملات التجارية.

6. الوجه المثلث

يكون رأس المثلث لأسفل، يسمى بوجه "العالم" لإن صاحب هذا الوجه يكون شخص ذو عقل مفكر
يسعى وراء الحكمة والبحث، ويمتاز أيضا بالقدرة على التركيز.

دلالات عرض الوجه.

1. الوجه الواسع العريض

يمتاز صاحبه بتقلب المزاج بشكل كبير، لكنه شخص يحب السلام.

2. الوجه النحيف غير العريض

يمتاز صاحبه بالتفكير المستقل، كما يفضل هذا الشخص العمل لوحده بدلا من العمل
مع مجموعة أشخاص، وهو شخص مخلص في الغالب.
...ملاحظه....


هذا العلم غير ثابت.....


شأنه شأن العلوم التي تتعلق بالنفس البشرية والعقل
بمعنى أنه لايجب أن نطلق على الآخرين أحكاما معينة بمجرد توافر هذه الصفات فيهم
لأن هذه الصفات يجب أن تجتمع مع غيرها من الصفات وتقرأ مجتمعة .......

يلا يابنات شاااااركوني بالموضوع بالمعلومات اللى عندكم
 

al7lwa 7IL

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
3,784
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فى عيون مغلينى
العييييييييين

العين الصغيرة الضيقة :
فهى تدل على الخبث واللؤم والمكر والخداع وكذلك فهى تدل على النظر الضعيف .
العين الجاحظة :
وهى دلالة على العلم والمعرفة فهى تدل على أن صاحبها محب للتعلم ومعرفة كل ما هو جديد لمواكبة ما يدور فى العالم فهم ينظرون الى الأمور عامة ويبحثون فى المواضيع بصورة عامة ولكن اذا استحق الموضوع الدراسة نظروا فى جزئياته. وقد كان الجاحظ شاعر الجاهلية ذا عيون جاحظة وهو شاعر جليل ومازالت أشعاره تدرس الى اليوم .

العيون البارزة :
وهى العين الدائمة النظر لصغائر الأمور حيث يتم الوصول الى الأشياء العامة .وأصحاب هذه العيون من دائمى النظر الى الأشياء الدقيقة عكس العيون الجاحظة التى تنظر الى الأمور عامة .

العين الناظرة لأعلى :
فهى عيون تراها دائمة النظر الى أعلى وكأنها تنظر الى السماء فهى تدل على الطيبة والأمانة وحب الله والتعجب من كل شىء خلقه.
العين الناظرة لأسفل :
فهى تدل على الخداع والشر والمكر الذى يدبره صاحب هذه العين للآخرين فدائما ما يكون صاحب هذه العين غير أمين فقد يسرق المقربين إليه فهو لا يهتم بأحد بقدر اهتمامه بنفسه.
هذه العين قد تكون دلالة الخجل فهى دائمة النظر لأسفل فهى تدل على التربية واكتمال مكارم الأخلاق فهو يمتلك آداب الحديث فيحبه الآخرون ويتقربون منه فهو يعتبر قدوة للآخرين .
وقد تكون هذه العين غير متطلعة الى الأمام حيث ترى أحد الأشخاص اثناء سيرك دائم النظر الى الأرض وكأن شيئاً ضائعاً منه ولكن الحقيقة هذا الشخص خائف من الغد.


ألوان العين :
العيون الفاتحة :وهى تدل على اللطف والخفة وحب المدح والبعد عن المشكلات التى قد تحتاج الى تفكير، ومنها:
العيون الزرقاء:
ويغلب أن يكون أصحابها من بلاد الإفرنج الذين يرون أن جمال الشخص فى تمتعه بالعيون الزرقاء، التى تشبه السماء الصافية، أما العرب فيرون أن العيون الزرقاء دلالة على ضعف الشخصية وكذلك انهيار الأخلاق، ففى اعتقادهم أن العيون الزرقاء تدل على الكسل وضعف الثقافة وقلة المعرفة
العيون الخضراء:
لها جما ل خاص فهى تتميز بالحركة والسكون وهى تميل إلى السرور الذى قد يمتزج بالحزن، وهذه العين دلالة على أخلاق صاحبها ونبل هدفه.
العيون العسلية:
وهى تدل على الطيبة وحسن الخلق وكذلك شدة الوداعة وهدوء الطباع، كما أن صاحب هذه العيون يميل إلى أن يكون رومانسياً فى كل شئ حتى فى سماعه للموسيقى، فهو يميل إلى سماع الموسيقى الهادئة، كما أنه يحب الاختلاط والانسجام مع أصدقائه وجيرانه فهو يحب الناس وكذلك يحبه الناس.
العيون الغامقة:
ودائما ما ترى فيها القوة والإرادة والتحمل فى مواجهة أعباء الحياة المختلفة. ولكن قد يكون للموطن أثره البالغ فى لون العيون فكما نجد أن بشرة جنوب أفريقيا سمراء فنجد أن عيونهم تكون قاتمة عكس سكان أوروبا فأغلبهم ذوو عيون زرقاء أو خضراء.
العيون السوداء:
وهى مصدر إعجاب العرب بالعيون، فهى العين التى تدل على القوة فى الإرادة ورباطة الجأش والتحدى فهى طبيعية العرب وهى أيضاً عين المحب المخلص فى حبه وكذلك فهى العين الهادئة الذكية التى يندر أن تعرف الابتسام، وهى العين التى تخترق جدار القلب ولا تتركه إلا صريعاً.
العيون الرمادية:
وهى العيون التى تدل على الشدة والحزم، كما أن صاحبها يتمتع بالعقل السليم الذى دائماً ما يبحث عن المعرفة والتعلم.
 

روند

New member
إنضم
4 أكتوبر 2008
المشاركات
3,099
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
الكويت
موضوووع اشكرج عليه وانا احب علم الفر اسه وراح اتابع موضوعج لان جد مفيد
 

al7lwa 7IL

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
3,784
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فى عيون مغلينى
شكرا حبايبي عالمرور

وانا سعيدة ان الموضوع اعجبكم

وهذي معلومات لزيادة المعرفة عن هالعلم واتمنى تستفيدون

من وقفته

وقفة المتقدم الى الامام الناظر لشيء ما موجها انتباهه اليه فذلك يظهر حنان ودفء الشخصية

وقفة الإنسحاب فهو لا يثبت على حال يدل على الخجل والملل والتردد

وقفة المنتصب وهي تشير الى قوة التحمل وهي وقفة الفخر والزهو بالنفس والثقة

وقفة التقلص والانكماش وتدل على الإذعان والخضوع والإستكانه وربما الإكتئاب







من مشيته

الأشخاص السعداء يتمتعون بخطوات خفيفة

اما الاشخاص المقهورون فانهم يمشون ببطء وتكون وقفاتهم منحنية واقدامهم ثقيلة

من يضع يديه بجيوبه فانه يدل على شخصية منسحبة وغامضة ويكون عرضة لنقد الاخرين

الحركة البطيئة وغير المنتظمة والراس المنحني توقع منه ركل ما يعترض طريقه

من يحني ذراعيه في الطقس الحار فهو في حالة دفاعية .. واكثر من يفعل ذلك هم النساء

اما من يلف ذراعيه حول جسمه فذلك يعطي ايحاء بالثقة الجسمية

ومن يمشي ورأسه منحنيه الى اسفل ويفكر تفكيرا عميقا ويحملق بالارض دون تركيز فهذا ليس مكتئب انما ينتقل ببطء ليفكر بوضوح اكثر ولا يريد شيئا يشتت افكاره





من عينيه

من يغلق عينيه اثناء المناقشة ربما كان يحاول تذكر شيء ما ويستعيد المعلومات بشكل مركز

العين التي تغير اتجاهها وتحملق بسرعة ذهابا وايابا اثناء الكلام تعطي انطباعا هروبيا ومحاولة ايجاد مخرج او صاحب اكثر اهمية

العين المراوغة تحملق تارة في الهواء وتارة في الارض

يتجنب الناس النظر الطويل الى عيون بعضهم لان ذلك يدل على الخداع والخجل او الحسد او الحياء

الاصدقاء الحميمين لا يتبادلون النظرات طويلا عندما يتحدثون عن مشاعر شخصية





من طريقة سمعه

فرك الاذن ووضع الاصبع داخل الاذن او ثني كل اذن للامام .. كل ذلك محاولة للتخلص من الضجيج او من حديث ممل وغير مسل





من سلوكه وعاداته

الشخص المتوتر جدا يصاب بالعطش الشديد ويزيد من شرب السجائر

ومن ينفث دخانه لاعلى فذلك يدل على ثقة كبيرة بالنفس اكثر من الذي ينفثه لاسفل

هل مللت من الانصات الى حديث شخص ما ؟ اذن تثاءب!!!

المضطرب داخليا ينظف لبسه من غبار غير موجود اصلا .. ويغسل يديه باستمرار

الاتكاء على جدار او عمود وقوفا اثناء التحدث مع اخر دل على حميمية ومعرفة تامة



من جلسته وقعوده

اذا كان الشخص جالسا ويداه ملتفتان احداهما على الاخرى وساقاه ايضا فانه لا يشعر بالامان

واذا كان جسمه يتجه بعيدا عنك باتجاه اقرب مخرج فانه يريد الفكاك والخروج

اذا كان من تحدثه لاول مرة جالسا على كرسي وواضعا احدى قدميه او ساقه على ذراع الكرسي فلتعرف انه لامبالي ويريد التقليل من شأنك

اجلس جلسة دفاعية ومتحفظة يقل فهمك للموضوع المطروح .. واجلس حرا ومسترخيا تفهم كل ما يدور

عندما يحزن الانسان ينكب على بطنه ويغمض عينيه



من نومه

النوم بوضعية الجنين في بطن امه .. وهي وضعية دفاع عن النفس ووقاية الجسم وبها لا يشعر بالامان

وضع الساق ممدودة والاخرى مثنية من ينام هكذا فان له شخصية مزدوجة وربما يكون الشخص واثقا من نفسه وخجولا في نفس الوقت

المنبطح وجها دقيق ونظامي ومقاتل شرس في سبيل الدفاع عن وجهة نظره

الاستلقاء على الظهر مع الاسترخاء الكامل للشخص الآمن والواثق والسعيد .. وتكون لهم حركات صبيانية مما يزيد من شعبيتهم



من ابتسامته

من يبتسم طويلا يكون تأثيره على الاخرين اكثر من نقيضه الجدي

العابس تجد وجهه متجعدا .. فلا هو سعيدا ولا من يقابله كذلك

ذي الابتسامة البسيطة التي تحصل عندما يتحول الفم بحركته الى اعلى مع بقاء الشفاه مغلقة ... هي ابتسامة مزيفة



من ضحكته

الضحك استجابة قريبة من الدموع حيث توجد صور لاشخاص لا تدري ان كانوا يضحكون ام يندبون

دقيقة واحدة من الضحك توفر 45 دقيقة من الاسترخاء



من دموعه

البكاء يعطي الراحة والهدوء ويفرغ شحنة التوتر والانفعال المكبوت

الطفل يبكي ليحصل على غذائة او لتبديل ملابسة ... ويكبر فيبكي لجذب انتباه والديه .. وعندما يحصل على مراده يتوقف عن البكاء



من لونه المفضل

اللون الازرق للشخص الذي يحتاج الى الاحساس بالهدوء ولقد تبين ان هذا اللون يخفض ضغط الدم ويشجع على الاسترخاء والرفض الكلي لهذا اللون وجعله في ذيل القائمة يكشف عن نفسية مقلقة ومتعبة

الابيض للشخصية الشفافة والصافية

الاسود ............. لا تعليق

الاحمر لون الشباب والحيوية والاثارة .. كما انه لون للتفاؤل

الاصفر مثير للنزوات ومن يحبه يتمتع بتفكير اصلي وهو منتج وذو طاقة كبيرة ... والذهبي منه يدل على شخصية متفائلة

الاخضر محب اجتماعي ونشيط وفخور بنفسه .. كما انه يعاني من التوتر العصبي السريع .. كما انه يتحلى بقدر كبير من الصبر



من شعرها

ذات الشعر الطويل اكثر حنانا واثارة من ذات الشعر القصير

والاخيرة .. جرأة وصبيانية ودلالة على اجراءها تبديلات هامة في نفسها

الشقراء تتميز بالمرح والمزح واللطف .... وحب المغازلة

ذات الشعر الاسود ... النضج والإقدام والذكاء

ذات الشعر الاحمر مثل الشقراء ... اما الاحمر الذهبي الخفيف فحذار .. انه لذات اللسان السليط والذكاء الحاد والمزاج العصبي



من لحيته وشاربه

الشعر الغير منظم يدل على عدم التركيز وعدم الانتظام ومع ذلك .. فمن يمتلك هذا النوع فهو اما فنان او عالم !!!

الاشخاص الذين يحلقون فجأة لحاهم .. انما يريدون تغييرا في حياتهم

صاحب الاثنتين اللحية والشارب .. حريص على نفسه ويستطيع التخطيط للنتائج التي يرغب في صنعها



والله اعلم
 

miss_avocado

New member
إنضم
22 أغسطس 2007
المشاركات
1,992
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
38
الإقامة
كويت الحبيبه
ثانكيو موضوعج روعه احب هالسوالف قريت منه سوي و سيفته و بقراه بعدين
 

lolita q8

New member
إنضم
30 مارس 2008
المشاركات
698
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KuwaiTeYaaa
وناااسااا نبي بعد معلوماااااااااات وناااسااااا

قمت اطبق على اهلي و الي حواليني

الموضوووع حدا يشششووووق

و ودي اقرا فيه اكثر

مشكوورا حبيبتي

 

سنـــــا

New member
إنضم
12 نوفمبر 2006
المشاركات
1,394
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكـــــــــوره عالموضوع الرائع ,,,انا عندي النوع الاول وفعلا من اول مره اتحاور مع الشخص اعرف اذا انسان زين او لا
 

al7lwa 7IL

New member
إنضم
8 أبريل 2008
المشاركات
3,784
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
فى عيون مغلينى
لوليتا الكويييييييت اسعدني تجاوبج

سنا ماشاءاللة عليج واللة زييييييين

واتمنى تستفيدوووون اكثر بع ونطور من فراااااستنا زيادة بعد
 

Mulan

New member
إنضم
30 مايو 2008
المشاركات
594
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما شاء الله .. موضوعج حدة عجيب ويشوق

بس حبوبة تراج كاتبة الآية غلط

1. قال تعالى: "... يحسبهم الجاهل أغنياء من التعفف تعرفهم بسيماهم لا يسألون الله إلحافا".

الصح " لا يسألون الناس إلحافا"

وثانكس عالموضوع حبوبة :)
 
إنضم
28 يوليو 2008
المشاركات
6,414
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
تسلمين حبيبتي ع الموضوع الرائع
ويجذبني علم الفراسه حيل ودايما ابحث عنه

شكرا
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.