- إنضم
- 13 مارس 2011
- المشاركات
- 3,892
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بنات ادري اذيتكم معاي بس حبيت اوضحلكم شغله
انا الي كان اسمي سكرتيره غيرت نك نيمي
و بقولكم قصة طليقي و امه الهيلق معاي طبعا ليلحين مستمرين بالدراما و الاكشن و كل حركات الممثلين
عندهم نفاق جذب كل شي عادي يسوونه اتوقع عادي يلفقون تهمه
لانه حشاكم هيلق و الهيلق كل شي يسوون
مادري اذا تذكرون موضوعي معاه
الحين ولدي البجر صار باولا روضه
الحقير خرب وناستي بولدي حسبي الله عليهم من ناس
المشكله الحضانه عندي و ماني مستفيده منها ابوي يقولي ارفع قضيه ثانيه بالله عليكم هذا حجي ارفع قضيه ثانيه و بعدين شستفيد دام الحضانه عندي و ابوه مينني
خل اقولكم اول علا اساس ماعندهم مدرسه اخليهم ينامون عند ابوهم زياده و ابوهم هما مو مبين بعينه شي مالت عليه
خل اقولكم الحين بدت الروضه طبعا اول يوم اهوا وداه المدرسه علا اساس مستانس فيه
الجذاب يجذب علي يقول اول يوم بس يقعدون ساعه او ساعتين يبيني اروح عشان يقعد انا مالي شغل فيه خل يقعد بس شكو ارد و اطلع عشانه طبعا مو عاجبه وصار نقاش بينا انه بياخذه بس ما رديت عليه و راح دوامه عقب انا الي خذيته و ردينا البيت لا و معصب حضرته يقول شكو ماخذته من الروضه و ربي مو صاحي اكبر منافق بالكون فوق انه مو من حقه اليهال ينامون عنده مخليتهم لاني مابي حرب طبعا عشان ربي اولا و عشاني و عشان اعيالي و انا اساسا ماحب الحرب
المهم بنات خذاه من عندي وخليته ياخذه بكل طيبة قلب علا اساس بيوديه المدرسه
مالت عليه من ابو تخيلو انا رايحه ثاني يوم مستانسه عبالي ولدي مداوم و مستانس وصلت عند الروضه ودقيت عليه
قلت له قطيت ولدنا الدوام و لالا بكل برود يقولي مو شغلج الحقير دام مالك خلق و مو قد كلامك ليش ماخذه عندك و ربي مو كفو الشره علي انا الي خليته و قلت ماعليه عشان ولدي و مابي مشاكل
المهم بعد ما كلمني بالطريقه انقهرت صرخت عليه صرخه و ربي اول مره اصرخ عليه طلعا ما عنده رد نفس الناس سكرته بويه تخيلو طلعت من منطقتنا طبعا وصلت منطقة ابو اعيالي شكلت هرنات بسلامته مداوم و طالع و امه نايمه
اما طلعولي اعيالي
صج صج قهرني حسبي الله عليه
المهم بنات كلمت الناظره و قلت لها ترا يدت ولدي يت و قالت اليوم متفقين احنا ناخذه مع امه طبعا جذب لدرجة اني
لما قالتي الموظفه كلام ام طليقي انقهرت انهارت اعصابي
افلام و جذب مو طبيعي
رحت للمديره و قلت لها السالفه قالت ما يصير ياخذه دام الحضانه عندج
هذا الحجي مال الاسبوع هذا
بنات يشهد علي ربي مو مانعته من شوفة اعيالنا بس اهو ناوي عالحرب مو كافي حقوقي الي بلعهم الحقير
عفيه قولولي شسوي مو معقوله ارفع قضيه ثانيه و هالحضانه بس جذي بالاسم يعني
المشكله اهو و امه من كيفهم مقررين انه احنا متفقين يظلون عندهم لي الاحد الجذابين
عفيهةبنات قولولي اسلون اتصرف
انا قلت اخليه يوم اليمعه ازرعه و ما اطلع اليهال و ادق عالشرطه اقوله م السالفه اخليهم يكتبونه تعهد انه ما يزعجني
لان مو حاله هذي ارفع قضيه و انا اساسا الحضانه عندي و علا طاري الاتفاق الي حلمانين فيه اهو وامه مو رسمي و ماكو اورقه تثبت هالشي ميانيين رسمي و بيننوني معاهم
عفيه بنات لاتبخلون عطوني احلووول لان جربت اين لدرجة بجيت عند المديره بسبت ال *
تكرمون
بنات ادري اذيتكم معاي بس حبيت اوضحلكم شغله
انا الي كان اسمي سكرتيره غيرت نك نيمي
و بقولكم قصة طليقي و امه الهيلق معاي طبعا ليلحين مستمرين بالدراما و الاكشن و كل حركات الممثلين
عندهم نفاق جذب كل شي عادي يسوونه اتوقع عادي يلفقون تهمه
لانه حشاكم هيلق و الهيلق كل شي يسوون
مادري اذا تذكرون موضوعي معاه
الحين ولدي البجر صار باولا روضه
الحقير خرب وناستي بولدي حسبي الله عليهم من ناس
المشكله الحضانه عندي و ماني مستفيده منها ابوي يقولي ارفع قضيه ثانيه بالله عليكم هذا حجي ارفع قضيه ثانيه و بعدين شستفيد دام الحضانه عندي و ابوه مينني
خل اقولكم اول علا اساس ماعندهم مدرسه اخليهم ينامون عند ابوهم زياده و ابوهم هما مو مبين بعينه شي مالت عليه
خل اقولكم الحين بدت الروضه طبعا اول يوم اهوا وداه المدرسه علا اساس مستانس فيه
الجذاب يجذب علي يقول اول يوم بس يقعدون ساعه او ساعتين يبيني اروح عشان يقعد انا مالي شغل فيه خل يقعد بس شكو ارد و اطلع عشانه طبعا مو عاجبه وصار نقاش بينا انه بياخذه بس ما رديت عليه و راح دوامه عقب انا الي خذيته و ردينا البيت لا و معصب حضرته يقول شكو ماخذته من الروضه و ربي مو صاحي اكبر منافق بالكون فوق انه مو من حقه اليهال ينامون عنده مخليتهم لاني مابي حرب طبعا عشان ربي اولا و عشاني و عشان اعيالي و انا اساسا ماحب الحرب
المهم بنات خذاه من عندي وخليته ياخذه بكل طيبة قلب علا اساس بيوديه المدرسه
مالت عليه من ابو تخيلو انا رايحه ثاني يوم مستانسه عبالي ولدي مداوم و مستانس وصلت عند الروضه ودقيت عليه
قلت له قطيت ولدنا الدوام و لالا بكل برود يقولي مو شغلج الحقير دام مالك خلق و مو قد كلامك ليش ماخذه عندك و ربي مو كفو الشره علي انا الي خليته و قلت ماعليه عشان ولدي و مابي مشاكل
المهم بعد ما كلمني بالطريقه انقهرت صرخت عليه صرخه و ربي اول مره اصرخ عليه طلعا ما عنده رد نفس الناس سكرته بويه تخيلو طلعت من منطقتنا طبعا وصلت منطقة ابو اعيالي شكلت هرنات بسلامته مداوم و طالع و امه نايمه
اما طلعولي اعيالي
صج صج قهرني حسبي الله عليه
المهم بنات كلمت الناظره و قلت لها ترا يدت ولدي يت و قالت اليوم متفقين احنا ناخذه مع امه طبعا جذب لدرجة اني
لما قالتي الموظفه كلام ام طليقي انقهرت انهارت اعصابي
افلام و جذب مو طبيعي
رحت للمديره و قلت لها السالفه قالت ما يصير ياخذه دام الحضانه عندج
هذا الحجي مال الاسبوع هذا
بنات يشهد علي ربي مو مانعته من شوفة اعيالنا بس اهو ناوي عالحرب مو كافي حقوقي الي بلعهم الحقير
عفيه قولولي شسوي مو معقوله ارفع قضيه ثانيه و هالحضانه بس جذي بالاسم يعني
المشكله اهو و امه من كيفهم مقررين انه احنا متفقين يظلون عندهم لي الاحد الجذابين
عفيهةبنات قولولي اسلون اتصرف
انا قلت اخليه يوم اليمعه ازرعه و ما اطلع اليهال و ادق عالشرطه اقوله م السالفه اخليهم يكتبونه تعهد انه ما يزعجني
لان مو حاله هذي ارفع قضيه و انا اساسا الحضانه عندي و علا طاري الاتفاق الي حلمانين فيه اهو وامه مو رسمي و ماكو اورقه تثبت هالشي ميانيين رسمي و بيننوني معاهم
عفيه بنات لاتبخلون عطوني احلووول لان جربت اين لدرجة بجيت عند المديره بسبت ال *
تكرمون