- إنضم
- 22 مارس 2012
- المشاركات
- 108
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
في روايه اعجبتني وايد وحبيت اعرضها لكم
اليوم حبيت اعرض لكم روايتي بسم**العشق الممنوع/بسبت الاهل /غلطت اهل*
في مره من المرات بنت حلوه ومغروره شعرها اشقر عيونها بارزه شوي لها غمازات لون عيونها رصاصي مايل للبني *بيضه البنت مو بس حلوه الا اهياا زوغه وعمرها20سنه اسمها ملاك وحيده امها واهيا بطلت القصه
لها رفيجه مو حلوه ولا خايسه عاديه يعني اسمها كوثر
وبطل القصه اسمه راشد اهواااا مو بس مزيون الا يهبل عيونه عسليه شعره اشقر ابيض الولد عجيييب وطبعن مجسم*
ورفيجا اسمه جاسم مو وايد حلووو بس ينبلع جكره ههههههههاي
*
** * * * *والحين نبدا الروايه
** * * * * * * * * 7
** * * * * * * * * ^
** * * * * * * * * 7
** * * * * * * * * ^
ملاك كانت بالجامعه وكانت تنطر متى يبدا الكلاس على شان اهيامريضه وتبي تردالبيت *
** * * * * * * بدت المحاظره
كان راشد واهيا يم بعض وكانو بكلاس الكيمياء وبالصدفه راشد مسك ايد ملاك بالغلط
** * *ويا ترى *شنو كانو لابسين؟؟؟
ملاك لابسه جنز اسود وتيشيرت ابيض ساده بس فيه كرفته من النص ومكياج بسيط وطلعت مو بس حلوه الا عذااااااب
وراشد كان لابس جنز ازرف اديداس وتيشير ابيض اديداس وهم طالع عذااااب
** * * * عقب مسكت الايد
راشد:او سوري اخت ؟؟؟؟؟؟
ملاك:اسمي ملاك*
راشد:سوري اخت ملاك انا راشد
ملاك:عادي ماحصل شي راشد*
راشد:ممكن بس تعطيني حمالت الانابيب
ملاك:تفضل
راشد:ثانس
ملاك:العفوووو
** * * * * * *وعقب الكلاس
لقت ملاك كوثر فراحو كوفي شوب *وبالصدفه كان نفس الكوفي شوب اللي راحله راشد وجاسم*
** **
** * * * *بالكوفي شوب *
ملاك وكوثر قعدو بالطاوله اللي مقابله طاولتهم*
كوثز:شوفي الي هناك يهبل
ملاك:اي طاوله*
*كوثر:اللي مقابلتنا
ملاك:اي هذا اسما راشد
كوثر:شعرفج فيه
ملاك:معاي بالكلاس ومع بعض نشتقل وبالغلط قبل شوي مسك ايدي
كوثر:والله
ملاك:اي والله وانتي هي شيلي عينج عن الولد تراج جبتيه خز عيب
كوثر:زين بس انتي لا تعصبين
** * * * * وعقب ما طلعو
راشد راح حق ملاك*
راشد:ممكن اكلمج لحالنا شوي
ملاك:اوك بس شوي او اجبج كوثر اوك
راشد:ممكن اعزمج على عشاء*
ملاك:اوك اشوف واردلك خبر
راشد:اوك هاج وقمي99009957
ملاك: اوك*
راشد: انتظر ردج على احر من الجمر
ملاك ستحت ونزلت راسها وقالت اوك ولفت ومشت والبسمه شاقه وجه
*وركلت السياره وقالت حق كوثر شصار*
ستانست كوثر على اللي صار وردو البيت
** * * * * المغرب الساعه6:39
دقت تلفون راشد وشاله وكله شوق لسماع صوتها*
راشد: الووووووو
ملاك: هاااي
راشد:هايات*
ملاك : اقدر انا اطلع معاك بس متى
راشد:قالها متى ما حبيتي
ملاك :الساعه7:00زين
راشد: قالها اوك
وسدو الفون وطارووو حق المطعم*
بنص الطريج رن تلفون راشد مره ثانيه
راشد: الوووو
ملاك:بس حبيت اسؤلك اي مطعم*
راشد:ميس الغانم
ملاك :اوك انتظرك
** * *شنو كانو لابسين
ملاك بدله حمره عليها ورده ورديه على جنب وكت وكعب وردي ومكياج نااااعم بس طلعت زوووغه
امااا خالد فلابس شورت باما اسود وتيشيرت باما احمر وجوتي >>تكرموون<< سبورت اسود وطالع ملك جمااااال
** * * * * * * * *بالمطعم
كلووو وسولفووووو المهم وزادت علاقتهم*
فزادت طلعاتهم وروحاتهم وجياتهم وهداياهم ومسيجات الغرام ملاتهم *
فلما جاء راشد يخطبها كانت في مفااجآه ناطرته*
** * *شنو المفاحآه يا ترى اقروها؟؟؟؟؟
راشد:يما انا قررت اتزوج
ام راشد:منو صاحبت الحض الجميل
راشد:ملاك محمد*
ام راشد:ملاااااااك ما غيرها*
راشد:وجهااا علامت ستفهام شعرفج فيها يما
ام راشد :اقولك شي ما تتضايق
راشد:قولي
ام راشد :هذي اختك من ابوك وعلشان جذي احاول اطلعك من تخصصك علشان ماتاصادفون ويصير الي يصير بس لو اهيا مو اختك چان والله خطبتها لك بس للاسف اهيا اختك
راشد:اذا كانت ملاك اللي احبهااختي سمعيني صوتها
ام راشد:زين
دق تلفون بيت ام ملاك*
ردت ام ملاك:الووو
ام راشد:السلام
ام ملاك:وعليكم السلام
ام راشد :ملاك مو جوده*
ام ملاك :اي
ام راشد:ابيها
ام ملاك:الحين اناديها
انزلت ملاك لابسه بجامه على لولو كاتي ملاك:نعم يمه
ام ملاك:يبيج التلفون ماقدرت تقول لها انا الي تبيها مرت ابوووج طبعاً
ام راشد:هاك اسمع صوتها
ملاك:الوووووو
راشد:انتي ملاك
ملاك :اي راشد شفيك
طاحت سماعت التلفون من راشد عقب اللي سمعه ونصدم*راشد من اللي سمعه بس اللي كان مونس راشد ان ملكت قلبه اخته مو اي وحده واللي ازعجه بنفس الوكت انه اللي يحبها ومقرر يتزوجها اهيا اختا
وطبعن راشد انهار وطاح من طوله عقب الخبر اللي سمعه واغما عليه
اماااااا ملاك لم عرفت السالفه من امها *اضربت *عن الطعام *وحبست نفسها بالدار وما رضت تشوف احد وكانت ناويه تتنتحر لو ما صحا راشد من الغيبووبه بس طبعن ما ضلو طول الحياه جذي تزوجو وستانسو وطلعو مع بعض وكانو اسعد اخوين بالعالم
وكل هذا بسبت الاهل وغلطتهم انهم ما قالوا لعياهم من الاساس وشوفو بالنهايه شنو صار عقب حبهم وغرامهم طلعو خوان*
*في قصه تشبه قصتي شوي تلقونها باسن راب حزين غلطت اهل
اليوم حبيت اعرض لكم روايتي بسم**العشق الممنوع/بسبت الاهل /غلطت اهل*
في مره من المرات بنت حلوه ومغروره شعرها اشقر عيونها بارزه شوي لها غمازات لون عيونها رصاصي مايل للبني *بيضه البنت مو بس حلوه الا اهياا زوغه وعمرها20سنه اسمها ملاك وحيده امها واهيا بطلت القصه
لها رفيجه مو حلوه ولا خايسه عاديه يعني اسمها كوثر
وبطل القصه اسمه راشد اهواااا مو بس مزيون الا يهبل عيونه عسليه شعره اشقر ابيض الولد عجيييب وطبعن مجسم*
ورفيجا اسمه جاسم مو وايد حلووو بس ينبلع جكره ههههههههاي
*
** * * * *والحين نبدا الروايه
** * * * * * * * * 7
** * * * * * * * * ^
** * * * * * * * * 7
** * * * * * * * * ^
ملاك كانت بالجامعه وكانت تنطر متى يبدا الكلاس على شان اهيامريضه وتبي تردالبيت *
** * * * * * * بدت المحاظره
كان راشد واهيا يم بعض وكانو بكلاس الكيمياء وبالصدفه راشد مسك ايد ملاك بالغلط
** * *ويا ترى *شنو كانو لابسين؟؟؟
ملاك لابسه جنز اسود وتيشيرت ابيض ساده بس فيه كرفته من النص ومكياج بسيط وطلعت مو بس حلوه الا عذااااااب
وراشد كان لابس جنز ازرف اديداس وتيشير ابيض اديداس وهم طالع عذااااب
** * * * عقب مسكت الايد
راشد:او سوري اخت ؟؟؟؟؟؟
ملاك:اسمي ملاك*
راشد:سوري اخت ملاك انا راشد
ملاك:عادي ماحصل شي راشد*
راشد:ممكن بس تعطيني حمالت الانابيب
ملاك:تفضل
راشد:ثانس
ملاك:العفوووو
** * * * * * *وعقب الكلاس
لقت ملاك كوثر فراحو كوفي شوب *وبالصدفه كان نفس الكوفي شوب اللي راحله راشد وجاسم*
** **
** * * * *بالكوفي شوب *
ملاك وكوثر قعدو بالطاوله اللي مقابله طاولتهم*
كوثز:شوفي الي هناك يهبل
ملاك:اي طاوله*
*كوثر:اللي مقابلتنا
ملاك:اي هذا اسما راشد
كوثر:شعرفج فيه
ملاك:معاي بالكلاس ومع بعض نشتقل وبالغلط قبل شوي مسك ايدي
كوثر:والله
ملاك:اي والله وانتي هي شيلي عينج عن الولد تراج جبتيه خز عيب
كوثر:زين بس انتي لا تعصبين
** * * * * وعقب ما طلعو
راشد راح حق ملاك*
راشد:ممكن اكلمج لحالنا شوي
ملاك:اوك بس شوي او اجبج كوثر اوك
راشد:ممكن اعزمج على عشاء*
ملاك:اوك اشوف واردلك خبر
راشد:اوك هاج وقمي99009957
ملاك: اوك*
راشد: انتظر ردج على احر من الجمر
ملاك ستحت ونزلت راسها وقالت اوك ولفت ومشت والبسمه شاقه وجه
*وركلت السياره وقالت حق كوثر شصار*
ستانست كوثر على اللي صار وردو البيت
** * * * * المغرب الساعه6:39
دقت تلفون راشد وشاله وكله شوق لسماع صوتها*
راشد: الووووووو
ملاك: هاااي
راشد:هايات*
ملاك : اقدر انا اطلع معاك بس متى
راشد:قالها متى ما حبيتي
ملاك :الساعه7:00زين
راشد: قالها اوك
وسدو الفون وطارووو حق المطعم*
بنص الطريج رن تلفون راشد مره ثانيه
راشد: الوووو
ملاك:بس حبيت اسؤلك اي مطعم*
راشد:ميس الغانم
ملاك :اوك انتظرك
** * *شنو كانو لابسين
ملاك بدله حمره عليها ورده ورديه على جنب وكت وكعب وردي ومكياج نااااعم بس طلعت زوووغه
امااا خالد فلابس شورت باما اسود وتيشيرت باما احمر وجوتي >>تكرموون<< سبورت اسود وطالع ملك جمااااال
** * * * * * * * *بالمطعم
كلووو وسولفووووو المهم وزادت علاقتهم*
فزادت طلعاتهم وروحاتهم وجياتهم وهداياهم ومسيجات الغرام ملاتهم *
فلما جاء راشد يخطبها كانت في مفااجآه ناطرته*
** * *شنو المفاحآه يا ترى اقروها؟؟؟؟؟
راشد:يما انا قررت اتزوج
ام راشد:منو صاحبت الحض الجميل
راشد:ملاك محمد*
ام راشد:ملاااااااك ما غيرها*
راشد:وجهااا علامت ستفهام شعرفج فيها يما
ام راشد :اقولك شي ما تتضايق
راشد:قولي
ام راشد :هذي اختك من ابوك وعلشان جذي احاول اطلعك من تخصصك علشان ماتاصادفون ويصير الي يصير بس لو اهيا مو اختك چان والله خطبتها لك بس للاسف اهيا اختك
راشد:اذا كانت ملاك اللي احبهااختي سمعيني صوتها
ام راشد:زين
دق تلفون بيت ام ملاك*
ردت ام ملاك:الووو
ام راشد:السلام
ام ملاك:وعليكم السلام
ام راشد :ملاك مو جوده*
ام ملاك :اي
ام راشد:ابيها
ام ملاك:الحين اناديها
انزلت ملاك لابسه بجامه على لولو كاتي ملاك:نعم يمه
ام ملاك:يبيج التلفون ماقدرت تقول لها انا الي تبيها مرت ابوووج طبعاً
ام راشد:هاك اسمع صوتها
ملاك:الوووووو
راشد:انتي ملاك
ملاك :اي راشد شفيك
طاحت سماعت التلفون من راشد عقب اللي سمعه ونصدم*راشد من اللي سمعه بس اللي كان مونس راشد ان ملكت قلبه اخته مو اي وحده واللي ازعجه بنفس الوكت انه اللي يحبها ومقرر يتزوجها اهيا اختا
وطبعن راشد انهار وطاح من طوله عقب الخبر اللي سمعه واغما عليه
اماااااا ملاك لم عرفت السالفه من امها *اضربت *عن الطعام *وحبست نفسها بالدار وما رضت تشوف احد وكانت ناويه تتنتحر لو ما صحا راشد من الغيبووبه بس طبعن ما ضلو طول الحياه جذي تزوجو وستانسو وطلعو مع بعض وكانو اسعد اخوين بالعالم
وكل هذا بسبت الاهل وغلطتهم انهم ما قالوا لعياهم من الاساس وشوفو بالنهايه شنو صار عقب حبهم وغرامهم طلعو خوان*
*في قصه تشبه قصتي شوي تلقونها باسن راب حزين غلطت اهل