سموالاميره
New member
- إنضم
- 17 مارس 2008
- المشاركات
- 1,074
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بختصار
عندي خدامتي سيلانيه اشتغلت اربع سنوات ونص عندي وسافرت وبعد فتره رجعت بس ماتمت عندي الا ثمان شهور نفسيتها خااااااااااااااااااايسه وادور المشاكل دواره وكانت اتالف قصص علشان بتسافر بس انا مطنشتها ومن عشر ايام ظربت عن الشغل بدون سبب واللحمد لله سفرنها بس قبل لاتمشي قلت جيبي جنطتج واخذت لقيت شباصات بنتي وشباصاتي واقلام زوجي الغاليه وعطور عيالي واوراق لزوجي مهمه صور للبطاقه المدنيه واوراق فيزتها والطاااااااااااااامه لقيت شي بعلبه مطحووووووون شكله خرعني جان اقول هذا شنو جان تقول هذا علشان بطني لما تجيني الدوره قلت يالله اكلي منه شويه ورفظت قال زوجي خليها تولي وكنا لما نسألها عن شي كانت اتسوي روحها ادور معانا وفوق شينها قوات عينها لما كانت بتمشي لابسه شباصتي :eh_s(14):
عاد انا منغثه منها انها قطتني على صخر قبل رمضان جان اقول قطي الشباصه جان تقطها وتحذفها بالقاع المهم ناداني زوجي جان اقول يالله ذلفي بابا ينطرج بالسياره وذلفت وسبحان الله ربي ردني مره ثانيه للمكان اللي كانت فيه الشباصه اقسم بالله قرصني قلبي تخيلواااا مالقيتها:eh_s(14): على طوووووووووووول دقيت على زوجي قلت رجعها قال اوكي ولما جت قلت وين الشباصه ياكلبه قالت قطيتها بالزباله بالشارع صرخت عليها بصوت يمكن حتى جسييراني سمعوني روووحي ياجذابه جيبيها راحت وهي وجها يعطي الوان ولفت مره ثانيه قالت حرام عليج انا بسافر شلون افتش بالزباله قلت اجيبينها اجيبينها تخيلو لما لحقتها انا وزوجي من وين طلعتها من جنطتها... وبدون تفكير عطيتها كف حاااااااااامي على وجها قلت اذلفي ياحقيره.
انا عارفت شنو كانت ناويه تسوي اكييييييييييد بتسوي فيهم سحر.
وفوق هذا اساسا كانت تحن متى اسافر ولما ركبت السياره قلت لزوجي ما ابي اسافر اليوم ودني باجر يعني الازفته حاطه في بالها مصيبه بتسويها
لاتقولون ليش ماوديتوها المخفر زوجي مايحب هذي السوالف
عندي خدامتي سيلانيه اشتغلت اربع سنوات ونص عندي وسافرت وبعد فتره رجعت بس ماتمت عندي الا ثمان شهور نفسيتها خااااااااااااااااااايسه وادور المشاكل دواره وكانت اتالف قصص علشان بتسافر بس انا مطنشتها ومن عشر ايام ظربت عن الشغل بدون سبب واللحمد لله سفرنها بس قبل لاتمشي قلت جيبي جنطتج واخذت لقيت شباصات بنتي وشباصاتي واقلام زوجي الغاليه وعطور عيالي واوراق لزوجي مهمه صور للبطاقه المدنيه واوراق فيزتها والطاااااااااااااامه لقيت شي بعلبه مطحووووووون شكله خرعني جان اقول هذا شنو جان تقول هذا علشان بطني لما تجيني الدوره قلت يالله اكلي منه شويه ورفظت قال زوجي خليها تولي وكنا لما نسألها عن شي كانت اتسوي روحها ادور معانا وفوق شينها قوات عينها لما كانت بتمشي لابسه شباصتي :eh_s(14):
عاد انا منغثه منها انها قطتني على صخر قبل رمضان جان اقول قطي الشباصه جان تقطها وتحذفها بالقاع المهم ناداني زوجي جان اقول يالله ذلفي بابا ينطرج بالسياره وذلفت وسبحان الله ربي ردني مره ثانيه للمكان اللي كانت فيه الشباصه اقسم بالله قرصني قلبي تخيلواااا مالقيتها:eh_s(14): على طوووووووووووول دقيت على زوجي قلت رجعها قال اوكي ولما جت قلت وين الشباصه ياكلبه قالت قطيتها بالزباله بالشارع صرخت عليها بصوت يمكن حتى جسييراني سمعوني روووحي ياجذابه جيبيها راحت وهي وجها يعطي الوان ولفت مره ثانيه قالت حرام عليج انا بسافر شلون افتش بالزباله قلت اجيبينها اجيبينها تخيلو لما لحقتها انا وزوجي من وين طلعتها من جنطتها... وبدون تفكير عطيتها كف حاااااااااامي على وجها قلت اذلفي ياحقيره.
انا عارفت شنو كانت ناويه تسوي اكييييييييييد بتسوي فيهم سحر.
وفوق هذا اساسا كانت تحن متى اسافر ولما ركبت السياره قلت لزوجي ما ابي اسافر اليوم ودني باجر يعني الازفته حاطه في بالها مصيبه بتسويها
لاتقولون ليش ماوديتوها المخفر زوجي مايحب هذي السوالف