السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بقولكم قصتي مع عمليات طفل الانابيب والله شاهد على كلامي
جربت تلقيحات وااايد والله ماكتب لي الحمل
حولتني الدكتورة لعيادة طفل الانابيب في الصباح
بعد التحاليل والمراجعات بدأت العملية وسحب وارجاع
المرة الاولى لطفل الانابيب التزمت الراحه القصوى وما اطلع ولا اشم اي عطر وكنت ملتزمه بالتعليمات بحذافيرها بس الله ماكتب لي الحمل
ونفس الشي المره الثانية والله ماكتبلي الحمل
المرة الثالثه كانت غييييييير والله يشهد على كلامي
بعد ارجاع الاجنه وبنفس اليوم صارت فيني كحه مو طبيعيه ولازمتني اسبوعيييين ومع كل كحه احس الرحم يختض ممن قوة الكحه حتى توقعت ان الاجنه طاحت
وطول الاسبوعين والله والله والله كانوا يزوروني ناس وكلهم عطوووورات وبخووور واصلة ريحتهم لاخر الفريج
وطول الاسبوعين اتحرك عادي بالبيت والعب مع عيال خواتي اليهال
يعني الحيااااة طبيعية عندي
اللي التزمت فيه:
كل يوم الصبح والظهر وبالليل اكل خيااار واشرب عصير برتقال
وملتزمه بوقت الادوية والتحاميل
والشي الاهم اني ماعلمت احد كلش عن العملية بس انا وزوجي اللي ندري
خشيت العملية عن اقرب الناس مني ( امي وخواتي )
والتزمت بالاستغفار وقراءة القرأن طول الاسبوعين
وماحسيت بأي اعراض للحمل كلش وكنت حاسه ان مافي حمل
رحت يوم التحليل لوحدة طفل الانابيب وسحبوا مني دم وقعدت انطر النتيجه والوضع عاااادي وكنت افكر اني اسوي عملية الانابيب على شهر 9
نادتني السستر وطلبت مني اروح للدكتورة منيره العدواني ( الله يجزاها كل خير)
دخلت عالدكتوره وعلى طول قلت لها ماكو حمل صح
طالعتني الدكتوره وقالت (( مبروووووك ))
قلت لها شنو؟؟
قالتي حامل
بدون احساس قمت ولميت الدكتوره وبجييت واهيا بعد حبيبة قلبي لمتني حيل وباركتلي
خلاصة الموضووع:
كل شي بيد الله سبحانه وتعالى اذا اراد شي يقول له كن فيكون
عييييشي حياااتج
انسي العملية لان كثرة التفكير راح تفشل
الله يثبتلي مافي رحمي ويهون علي يارب
والله يرزقكم الذرية الصالحه اللي تقر عيونكم
بقولكم قصتي مع عمليات طفل الانابيب والله شاهد على كلامي
جربت تلقيحات وااايد والله ماكتب لي الحمل
حولتني الدكتورة لعيادة طفل الانابيب في الصباح
بعد التحاليل والمراجعات بدأت العملية وسحب وارجاع
المرة الاولى لطفل الانابيب التزمت الراحه القصوى وما اطلع ولا اشم اي عطر وكنت ملتزمه بالتعليمات بحذافيرها بس الله ماكتب لي الحمل
ونفس الشي المره الثانية والله ماكتبلي الحمل
المرة الثالثه كانت غييييييير والله يشهد على كلامي
بعد ارجاع الاجنه وبنفس اليوم صارت فيني كحه مو طبيعيه ولازمتني اسبوعيييين ومع كل كحه احس الرحم يختض ممن قوة الكحه حتى توقعت ان الاجنه طاحت
وطول الاسبوعين والله والله والله كانوا يزوروني ناس وكلهم عطوووورات وبخووور واصلة ريحتهم لاخر الفريج
وطول الاسبوعين اتحرك عادي بالبيت والعب مع عيال خواتي اليهال
يعني الحيااااة طبيعية عندي
اللي التزمت فيه:
كل يوم الصبح والظهر وبالليل اكل خيااار واشرب عصير برتقال
وملتزمه بوقت الادوية والتحاميل
والشي الاهم اني ماعلمت احد كلش عن العملية بس انا وزوجي اللي ندري
خشيت العملية عن اقرب الناس مني ( امي وخواتي )
والتزمت بالاستغفار وقراءة القرأن طول الاسبوعين
وماحسيت بأي اعراض للحمل كلش وكنت حاسه ان مافي حمل
رحت يوم التحليل لوحدة طفل الانابيب وسحبوا مني دم وقعدت انطر النتيجه والوضع عاااادي وكنت افكر اني اسوي عملية الانابيب على شهر 9
نادتني السستر وطلبت مني اروح للدكتورة منيره العدواني ( الله يجزاها كل خير)
دخلت عالدكتوره وعلى طول قلت لها ماكو حمل صح
طالعتني الدكتوره وقالت (( مبروووووك ))
قلت لها شنو؟؟
قالتي حامل
بدون احساس قمت ولميت الدكتوره وبجييت واهيا بعد حبيبة قلبي لمتني حيل وباركتلي
خلاصة الموضووع:
كل شي بيد الله سبحانه وتعالى اذا اراد شي يقول له كن فيكون
عييييشي حياااتج
انسي العملية لان كثرة التفكير راح تفشل
الله يثبتلي مافي رحمي ويهون علي يارب
والله يرزقكم الذرية الصالحه اللي تقر عيونكم