- إنضم
- 7 سبتمبر 2011
- المشاركات
- 24
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم ..
اخواني هذي قصة ..صارت معاي شخصيا ..ويشهد الله بصدق كلاماتي ..!
….عن فضل القرأن ….
انا من الناس اللي اكثر ..من سماع القرأن الكريم ..وبالأخص بصوت ..الشيخ "ماهر المعقيلي"
تركت الاغاني ..لوجه الله من سنتين وعوضني الله بصوت هذا الشيخ..الملائكـــي
القصـــة :
مريت بفترة ..بصورة متواصلة ..
كل ما انــــــام يجيني نفس الشيء ..اللي ما اشوفه ..
يخنقنــــي ..حتى افقد احساسي انني سأرجع استيقظ
ولا استطيع تحريك اي عضـــو من جسمــي
والغريب بالموضوع ..ان كل مايمر فيه المقصر بدينه
في موته ..من التمني للرجوع للحياة والعمل الصالح
امر فيه… انا في منامي ..
والشي الاغرب ..اني اسمع من حولي يتحدثون ..امي اختي ابوي
وانا عاجـــزة تماما عن الحركة ..
واكثر مايجعلني اضيق في هذه اللحظة اني اقول في قلبي
وانا مخنوقة …شلون حال امي ..اذا حاولت تيقظني ولا استطاعت ..؟!
فكيف سيكون حالها ..؟!
اذا فقدت بنتها …فأختنق اكثر ..؟!
ومرة من المرات ..كنت نايمة وجتني نفس الحالة ..؟!
احد لا اراه يخنقني .."ولا استطيع الحركة "
وكانت امي واختي مو بعيدين عني
ويتحدثون وانا اسمعهم ..وانا عاجزة ان انادي احد يساعدني
وهم لايشعرون بي وبعذابي الذي اراه …؟!
ويشهد الله …
اني بعد لحظات لم اشعـــر ..الا وصوت الشيخ ماهرالمعقيلي بإذني
يقرأ ويقرأ …الى ان خف عني التقييد ..وتلاشى واستيقظت
...وعندما استيقظت سألت امي بالحديث الذي دار بينها وبين اختي واخبرتني بأنه
صحيح انهم تحدثوا بنفس..ماسمعته
…؟!
وايقنت بعدها …ان وقت الموت ..
حتى امي ماراح تفيدني …الا …"عملــــي الصالح "
بمنام..بسيط
رأيت من كان السبب بنجاتي ..وهو القرأن ..وسماعــه ..
واقسم بالله الذي لا اله الا هو ان هذه القصة حصلت معاي شخصيا ..
واتمنى اني افدكـــم من الموضوع ..؟
اترككم ..مع الشيخ ماهر المعقيلي :
http://www.youtube.com/watch?v=FgOm8rOX9ls
اخواني هذي قصة ..صارت معاي شخصيا ..ويشهد الله بصدق كلاماتي ..!
….عن فضل القرأن ….
انا من الناس اللي اكثر ..من سماع القرأن الكريم ..وبالأخص بصوت ..الشيخ "ماهر المعقيلي"
تركت الاغاني ..لوجه الله من سنتين وعوضني الله بصوت هذا الشيخ..الملائكـــي
القصـــة :
مريت بفترة ..بصورة متواصلة ..
كل ما انــــــام يجيني نفس الشيء ..اللي ما اشوفه ..
يخنقنــــي ..حتى افقد احساسي انني سأرجع استيقظ
ولا استطيع تحريك اي عضـــو من جسمــي
والغريب بالموضوع ..ان كل مايمر فيه المقصر بدينه
في موته ..من التمني للرجوع للحياة والعمل الصالح
امر فيه… انا في منامي ..
والشي الاغرب ..اني اسمع من حولي يتحدثون ..امي اختي ابوي
وانا عاجـــزة تماما عن الحركة ..
واكثر مايجعلني اضيق في هذه اللحظة اني اقول في قلبي
وانا مخنوقة …شلون حال امي ..اذا حاولت تيقظني ولا استطاعت ..؟!
فكيف سيكون حالها ..؟!
اذا فقدت بنتها …فأختنق اكثر ..؟!
ومرة من المرات ..كنت نايمة وجتني نفس الحالة ..؟!
احد لا اراه يخنقني .."ولا استطيع الحركة "
وكانت امي واختي مو بعيدين عني
ويتحدثون وانا اسمعهم ..وانا عاجزة ان انادي احد يساعدني
وهم لايشعرون بي وبعذابي الذي اراه …؟!
ويشهد الله …
اني بعد لحظات لم اشعـــر ..الا وصوت الشيخ ماهرالمعقيلي بإذني
يقرأ ويقرأ …الى ان خف عني التقييد ..وتلاشى واستيقظت
...وعندما استيقظت سألت امي بالحديث الذي دار بينها وبين اختي واخبرتني بأنه
صحيح انهم تحدثوا بنفس..ماسمعته
…؟!
وايقنت بعدها …ان وقت الموت ..
حتى امي ماراح تفيدني …الا …"عملــــي الصالح "
بمنام..بسيط
رأيت من كان السبب بنجاتي ..وهو القرأن ..وسماعــه ..
واقسم بالله الذي لا اله الا هو ان هذه القصة حصلت معاي شخصيا ..
واتمنى اني افدكـــم من الموضوع ..؟
اترككم ..مع الشيخ ماهر المعقيلي :
http://www.youtube.com/watch?v=FgOm8rOX9ls
التعديل الأخير: