- إنضم
- 14 أغسطس 2010
- المشاركات
- 217
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
بسم الله الرحمن الرحيم
ملاحظه هامه جدا جدا ___هذي القصه من وي خيالي أنا(جابني حظك):balo: تفضلووووو
قصه غلاوي
غلا بتكون بطله قصتي اللي كتبتها ابيكم اتعيشونها وكانها واقع واهني راح تستمتعون فيها وبتحسون انها عايشه معاكم
والحين تعالووو تعرفووو عليهاااااااااااا بدون تصنع ولا اقنعه
:dfgl:<<< هذي حياتهااااااا تشتغل بالبيت مثل النحله صاعده نازله تخم وتغسل لمواعين وبعدين بتعرفووون ليش تابعونا
:weight_lift:<<<<< وتلعب رياضه ههههههههههه نسيت اقولكم ترا كسرت ايدها ثلاث مرات من تماريناتها الغلط؟؟
:lkmnkl:<<<<< وكله اتحلطم مايعجبها العجب ولا الصيام برجب اللي بقلبها على السانها وهم تابعوني وبتعرفون قصدي
الحدث:_ عرس واحد من قرايب غلااااااااااااااااا وكالعاده
غلا:- يوووووووماااه مابي ارووح تكفين مو غصب انتي شايفه شكلي
امها:-شنو ماتروحين لازم اتروحين شنو نلعب احنا تبين جماعتنا يزعلون واذا صار عرس اخوج محمد محد يحظر انتي ماتفكرين لازم تروحين وترقصين بعد
غلا:-يمه شلبس ماعندي فستان حلووو ولا عملت احسابي خلاص روحي انتي انا مابي اروح
امها:-خلاص نص ساعه وابيج تكونين جاهزه خلصنا
طبعا نسيت اقولكم ان غلا عندها مشكله؟؟؟؟؟؟؟
غلا
متيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينه حيل
يعني تعاني من السمنه الزايده ولبست فستان واسع وهذي حالتها دايم اي مناسبه تنحرج تروووح لانها متينه
بس ربي عطاها من الجمال الي ماتقدرون تتخيلونه جميله جميله بس متينه<<<<هذي نظريه الناس وهذا الواقع
بالعرس
دشت غلا وامها القاعه
وحده من المعازيم:-وي وي طالعي اشمتنها الله لاتبلانا انشالله هذي من صجها جايه لو انا مكانها ماطب العرس اصلا كلش كلش
وحده ثانيه:-ايو الله الله يعينها اشلون تنام بالليل؟؟ انا لو ازيد نص كيلو بس اقوم الدنيا واقعدها لماااااااااااااا اطيره من صجج؟؟
سمعت غلاوي الكلام الجارح كالعاده تسحبت لدوره المياه
وطالعت المرايه وقعدت تبجي وتقول طيب وش ذنبي انا ماخترت اكون جذي انا مابقا شي ماسويته كل شي سويته هذا انا ماضعفت ياربي ليش الناس تحكم من المظاهر والله انا زينه من داخل ماعمري جرحت ولا ظلمت بجت غلا وساح المكياج
دشت خالتها عليها وقالت
خالتها:- اشفيج حبيبتي خربتي المكياج
غلاوي :-واذا اخترب اشبيفررق يعني الناس اتشوفني شينه المكياج بيغطي الناس اطالع هذا هذاااااا اتاشر على جسمهااا
خالتها :- ياحبيبتي ماعليج فيهم يكفي احنا انعرفج ونحبج يالله ياقلبي ردي ورقصي وحريهم
غلاوي :- خالتي تكفين برد البيت ماااااابي اقعد قولي لمي ابي ارد البيت الحين قوليلها تعبانه ماااابي اقعد الله يسامحج يمه ماكان له داعي انحط بالموقف هذاااااااااااااا لو قاعده ابيتنا اشرف لي
خالتها :-خلاص خلاص اللحين ادق على اخوج محمد يوديج مايصير انا وامج نطلع فشله تو داشين
ولبست غلاوي عبايتها وغطت وجها واطلعت وركبت السياره وقعدت تتحلطم كالعاده
شفت شفت يامحمد حتى اللي بالعرس يتطنزون علي متينه وشلون اتنام اقعدو يجرحون فيني طيب كل انسان له عيوب انا ماخترت اكون جذي الله يسامحج يمه الله يسامحج غصبتيني اجي واهي تبجي شالت الغطاااا عن وجها وقالت لخوها بطل التكييف حرررررر ...وبعدين اشفيك ماتحرك حرك يالله تراا مالي خلق وقالتها والتفتت معصبه على اخوهااا مااااااااااااااتحرك اشفيك والمفاااااااااااجاه يطلع مووو محمد
طلع واحد تو قاط اهله للعرس تخيلتوو الموقف المسكينه غلاوي من حوستها اللي صارت لها داخل اركبت السياره الغلط كل هذا مستعجله تروح البيت وفوق هذا وذاتك بطت الاكو والماكووو للي بالسياره طبعا الريال تفشل شاف البنت داشه تبجي ماقدر يقولها نزلي وغلاوي ماقصرت قالت كل اللي بقلبها وسمعها تقول اخوي محمد وعرف انها غلطانه خلااااها تقوول الي بقلبهااااا وهو مذهووووول
تبون تعرفون شصااار بعدين
بقولكم اذا شفت الردووود وان قصتي اعجبتكم واذا ماشفت ردود ليش اغثكم بقصتي سي يووووو
ملاحظه هامه جدا جدا ___هذي القصه من وي خيالي أنا(جابني حظك):balo: تفضلووووو
قصه غلاوي
غلا بتكون بطله قصتي اللي كتبتها ابيكم اتعيشونها وكانها واقع واهني راح تستمتعون فيها وبتحسون انها عايشه معاكم
والحين تعالووو تعرفووو عليهاااااااااااا بدون تصنع ولا اقنعه
:dfgl:<<< هذي حياتهااااااا تشتغل بالبيت مثل النحله صاعده نازله تخم وتغسل لمواعين وبعدين بتعرفووون ليش تابعونا
:weight_lift:<<<<< وتلعب رياضه ههههههههههه نسيت اقولكم ترا كسرت ايدها ثلاث مرات من تماريناتها الغلط؟؟
:lkmnkl:<<<<< وكله اتحلطم مايعجبها العجب ولا الصيام برجب اللي بقلبها على السانها وهم تابعوني وبتعرفون قصدي
الحدث:_ عرس واحد من قرايب غلااااااااااااااااا وكالعاده
غلا:- يوووووووماااه مابي ارووح تكفين مو غصب انتي شايفه شكلي
امها:-شنو ماتروحين لازم اتروحين شنو نلعب احنا تبين جماعتنا يزعلون واذا صار عرس اخوج محمد محد يحظر انتي ماتفكرين لازم تروحين وترقصين بعد
غلا:-يمه شلبس ماعندي فستان حلووو ولا عملت احسابي خلاص روحي انتي انا مابي اروح
امها:-خلاص نص ساعه وابيج تكونين جاهزه خلصنا
طبعا نسيت اقولكم ان غلا عندها مشكله؟؟؟؟؟؟؟
غلا
متيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينه حيل
يعني تعاني من السمنه الزايده ولبست فستان واسع وهذي حالتها دايم اي مناسبه تنحرج تروووح لانها متينه
بس ربي عطاها من الجمال الي ماتقدرون تتخيلونه جميله جميله بس متينه<<<<هذي نظريه الناس وهذا الواقع
بالعرس
دشت غلا وامها القاعه
وحده من المعازيم:-وي وي طالعي اشمتنها الله لاتبلانا انشالله هذي من صجها جايه لو انا مكانها ماطب العرس اصلا كلش كلش
وحده ثانيه:-ايو الله الله يعينها اشلون تنام بالليل؟؟ انا لو ازيد نص كيلو بس اقوم الدنيا واقعدها لماااااااااااااا اطيره من صجج؟؟
سمعت غلاوي الكلام الجارح كالعاده تسحبت لدوره المياه
وطالعت المرايه وقعدت تبجي وتقول طيب وش ذنبي انا ماخترت اكون جذي انا مابقا شي ماسويته كل شي سويته هذا انا ماضعفت ياربي ليش الناس تحكم من المظاهر والله انا زينه من داخل ماعمري جرحت ولا ظلمت بجت غلا وساح المكياج
دشت خالتها عليها وقالت
خالتها:- اشفيج حبيبتي خربتي المكياج
غلاوي :-واذا اخترب اشبيفررق يعني الناس اتشوفني شينه المكياج بيغطي الناس اطالع هذا هذاااااا اتاشر على جسمهااا
خالتها :- ياحبيبتي ماعليج فيهم يكفي احنا انعرفج ونحبج يالله ياقلبي ردي ورقصي وحريهم
غلاوي :- خالتي تكفين برد البيت ماااااابي اقعد قولي لمي ابي ارد البيت الحين قوليلها تعبانه ماااابي اقعد الله يسامحج يمه ماكان له داعي انحط بالموقف هذاااااااااااااا لو قاعده ابيتنا اشرف لي
خالتها :-خلاص خلاص اللحين ادق على اخوج محمد يوديج مايصير انا وامج نطلع فشله تو داشين
ولبست غلاوي عبايتها وغطت وجها واطلعت وركبت السياره وقعدت تتحلطم كالعاده
شفت شفت يامحمد حتى اللي بالعرس يتطنزون علي متينه وشلون اتنام اقعدو يجرحون فيني طيب كل انسان له عيوب انا ماخترت اكون جذي الله يسامحج يمه الله يسامحج غصبتيني اجي واهي تبجي شالت الغطاااا عن وجها وقالت لخوها بطل التكييف حرررررر ...وبعدين اشفيك ماتحرك حرك يالله تراا مالي خلق وقالتها والتفتت معصبه على اخوهااا مااااااااااااااتحرك اشفيك والمفاااااااااااجاه يطلع مووو محمد
طلع واحد تو قاط اهله للعرس تخيلتوو الموقف المسكينه غلاوي من حوستها اللي صارت لها داخل اركبت السياره الغلط كل هذا مستعجله تروح البيت وفوق هذا وذاتك بطت الاكو والماكووو للي بالسياره طبعا الريال تفشل شاف البنت داشه تبجي ماقدر يقولها نزلي وغلاوي ماقصرت قالت كل اللي بقلبها وسمعها تقول اخوي محمد وعرف انها غلطانه خلااااها تقوول الي بقلبهااااا وهو مذهووووول
تبون تعرفون شصااار بعدين
بقولكم اذا شفت الردووود وان قصتي اعجبتكم واذا ماشفت ردود ليش اغثكم بقصتي سي يووووو