هالقصه أنا يايبتها من الوتس اب بس ابي تقرونها لانها مو طبيعيه
قصه عجيبه ومؤثره </3
هالسالفه صايره عندنا بالديره وقريتها بالمنتدي ----بس كش شعر ينبي من درجة الاجرام والحقد اللي وصل لهدرجه--- اقروها وحكموا بنفسكم
امس بالجمعه عند بيت خالتي سمعت هالسالفه من حماتي وانصدمت وطول الليل وانا افكر فيها ماابي اطول عليكم
هذي سالفة اخت زوج حماتي صارت يوم الاثنين
تقول ان اهل زوج حماتها مايحبونها مع ان البنت محترمه وكافيه خيرها شرها معاهم وعلاقتها رسميه معاهم توها ماصار لها سنه متزوجه
وعلاقتها مع زوجها زينه ومابينهم مشاكل
يوم السبت وصلتها دعوة عرس من بيت خالت زوجها تعزمها على عرس بنتها
والبنت ماكانت بتروح للعرس لانه مافي علاقه بينها وبين بيت خالة زوجها
تقول دقت عليها حماتها الكبيره وسألت اذا بتروح العرس ؟؟؟؟؟؟؟
ردت عليها لا مشغووله وومافي وقت تروح وتشتري بدله تقول انصدمت من رد فعل حماتها شلون ماتروحين
لازمتروحين بعدين خالتي راح تزعل والناس بتسالنا وين جنتكم؟؟؟؟ شنو تبين الناس تتكلم علينا وتقول في مشاكل بينا
المهم البنت استحت وقالت خلاص بشوف ضروفي وبقول حق ريلي
جان تقول لا لا لا لاتقولين لسعود احسن شي اتفاجئنه انج رحت العرس معانا
المهم البنت قالت حق امها وخواتها انها ماتبي تروح العرس وحاسه ان بيصير شي وماتبي تتمشكل مع حمواتها قدام الناس
اختها اقنعتها ان تروح وتكشخ وتوريهم انها اكشخ منهم وترز نفسها وتوجب خالت ريلها
المهم راح واشترت بدله كشخه وقبل العرس بليله قالت لريلها انها بتنام عند اهلها عشان امها تعبانه(كان قصدها بتفاجئه بكشختها لان هذا اول عرس بعد عرسهم بيشوفها لابسه بدلة عرس وحاطه مكياج بالصالون ومسويه تسريحه)هذا اللي كانت تفكر فيه ليمن وافقة تروح العرس
تقول يوم العرس ليمن اقعدت لقت مكالمات لم يرد عليه 45مكالمه من حماتها الكبيره
تخرعت عبالها فيهم شي دقت عليها وكانت قاعده مع امها تقول اول ماردت عليها حماتها انتي وينج لايكون ماتبين تحضرين العرس جان ترد عليه البنت واهيا تضحك اخاف انا العروس وعرسكم بيخترب اذا ماحضرت
ردت عليها حماتها( لا وانتي الصاج انتي نجمت العرس)
وسألتها في احد بيجي معاج العرس خلي خواتج وامج يجون العرس يستانسون
المهم عقب ما ارجعت من الصالون ولبست واكشخت راحت العرس مع خواتها الثنتين وامها
قصه عجيبه ومؤثره </3
هالسالفه صايره عندنا بالديره وقريتها بالمنتدي ----بس كش شعر ينبي من درجة الاجرام والحقد اللي وصل لهدرجه--- اقروها وحكموا بنفسكم
امس بالجمعه عند بيت خالتي سمعت هالسالفه من حماتي وانصدمت وطول الليل وانا افكر فيها ماابي اطول عليكم
هذي سالفة اخت زوج حماتي صارت يوم الاثنين
تقول ان اهل زوج حماتها مايحبونها مع ان البنت محترمه وكافيه خيرها شرها معاهم وعلاقتها رسميه معاهم توها ماصار لها سنه متزوجه
وعلاقتها مع زوجها زينه ومابينهم مشاكل
يوم السبت وصلتها دعوة عرس من بيت خالت زوجها تعزمها على عرس بنتها
والبنت ماكانت بتروح للعرس لانه مافي علاقه بينها وبين بيت خالة زوجها
تقول دقت عليها حماتها الكبيره وسألت اذا بتروح العرس ؟؟؟؟؟؟؟
ردت عليها لا مشغووله وومافي وقت تروح وتشتري بدله تقول انصدمت من رد فعل حماتها شلون ماتروحين
لازمتروحين بعدين خالتي راح تزعل والناس بتسالنا وين جنتكم؟؟؟؟ شنو تبين الناس تتكلم علينا وتقول في مشاكل بينا
المهم البنت استحت وقالت خلاص بشوف ضروفي وبقول حق ريلي
جان تقول لا لا لا لاتقولين لسعود احسن شي اتفاجئنه انج رحت العرس معانا
المهم البنت قالت حق امها وخواتها انها ماتبي تروح العرس وحاسه ان بيصير شي وماتبي تتمشكل مع حمواتها قدام الناس
اختها اقنعتها ان تروح وتكشخ وتوريهم انها اكشخ منهم وترز نفسها وتوجب خالت ريلها
المهم راح واشترت بدله كشخه وقبل العرس بليله قالت لريلها انها بتنام عند اهلها عشان امها تعبانه(كان قصدها بتفاجئه بكشختها لان هذا اول عرس بعد عرسهم بيشوفها لابسه بدلة عرس وحاطه مكياج بالصالون ومسويه تسريحه)هذا اللي كانت تفكر فيه ليمن وافقة تروح العرس
تقول يوم العرس ليمن اقعدت لقت مكالمات لم يرد عليه 45مكالمه من حماتها الكبيره
تخرعت عبالها فيهم شي دقت عليها وكانت قاعده مع امها تقول اول ماردت عليها حماتها انتي وينج لايكون ماتبين تحضرين العرس جان ترد عليه البنت واهيا تضحك اخاف انا العروس وعرسكم بيخترب اذا ماحضرت
ردت عليها حماتها( لا وانتي الصاج انتي نجمت العرس)
وسألتها في احد بيجي معاج العرس خلي خواتج وامج يجون العرس يستانسون
المهم عقب ما ارجعت من الصالون ولبست واكشخت راحت العرس مع خواتها الثنتين وامها