- إنضم
- 25 نوفمبر 2010
- المشاركات
- 67
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
*.. حبيــت انقـل لـكم القــصه بعنوان (( خـالد ومهـا )) ..
*.. وان شـآء الله ذوقـي يعجــبكم ..
*.. مع العـلم القـصه عبــــاره عن جــزء واحد ..
*.. أتمنــى أنهـا تنــــــــــــــــآل أعجــــــــآبكـــم ..
*.. يـــــــــــــلااا نبــتدي ...
>>>>>>>>>> الجــــــــزء الأول >>>>>>>>>>
الام : مهوووووي مهوووووي وين هذي البنت
مها: نعم خير........ وش تبين ... بسرعه فكيني وراي لعب دوري بيجي بعد شوي
الام: اعقلي شوي ماوراك الا هذي
الكوره اقول روحي عدلي شعرك وحطي شوية مكياج ..
بيجون حريم بعد شوي يسلمون على جدتك وابيك تسلمين عليهم
مها: ليش ؟
الام: خلي الناس تشوفك خاطري الناس تصدق ان
عندي بنات عمرهم ما شافوك!!
الام: الله يهديك
الخاله : بنتك ما راح تتوب من هذي الهياته
الام : ما ظنتي
خالد : اقول خالتي وش رايك ندخل مها في نادي
الام : تستضرف دمك حضرتك هي بس فترة المراهقه.. بعدها بتشوف كيف بتصير بنتي احلى من كل البنات
خالد: خالتي انتي مازال عندك امل انها بنت!!!! هذي واحد من الربع صرخه وحده تشرد فريج
الام : خلود بتسكت ولا اصنك على عينك
(تدخل مها بعد ما سمعت الكلام الي بين امها وخالد)
مها : كأني سمعت أحد يتكلم عني ؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ما فيك شيء تخبلين من دلالك
مها : تطنز حضرتك ويا هالوجه بتروح ولا اسويلك شوارع في وجهك
خالد : والله حرام تكونين بنت
( بعد كم يوم مها واختها ريم وبنت خالتهم خوله قاعدين يسولفون )
خوله: اليوم شفت واحد في مجمع الراشد ياخذ العقل حنطاوي وطويييييل وعريض فديته يهبل
ريم : خولوه انتي كل الناس عندك ياخذون العقل انا ما يعجبني اي احد
مها : تصدقون سوالفكم تقهر ما عندكم غير هذاك الحنطاوي وهذاك طيب وحبوب
وهذاك وهذاك تكلمو بشي يحمس كورة مصارعه سيارات لوعتو كبدي
خوله : وش رايك نتكلم عن الصناعيه...
وش قالولك بنات يسولفون وش تبينهم يسولفون عن السيايير
ريم : اي والله خوله شفتي هذيك السياره معبثه تصدقين مركبين لها
اشياء مررره حلوه ههههههههههههههه
خوله : من سوالفها وشيفتها محد مصدق انها كبرت كل الناس تفكرك ولد
من هذي الحركات
مها : وشو قصدك اني مسترجله مثلا ؟
خوله : لا حشا والحشا عن ألف يمين انتي مسترجله ابد مين قال
اصلا انتي مو مسترجله انتي بنوته ودلوعه بعد
مها : تستهبلييييييييين
خوله : اتحداك يوم واحد تفكين شعرك وتلبسين تنورة وتحطين مكياج وتتكلمين بهدوء
ريم : اي وبعد يوم تجلسين تحطين رجل على رجل مو تتربعين على الكنب
مها : ما عندك سالفه اروح اكمل لعب ليكون راح دوري
مها : تتحدوني يعني ؟
ريم : ما اظنك قد هذا التحدي ابد
مها: بتشوفون بكره
( صباح الجمعه الغدا في بيت جدتهم تدخل مها وامها وريم مها
لا بسه تنورة فاكه شعرها ومستشورته ورافعته بنظاره و حاطه مكياج ولابسه كعب )
خوله : ماااااااااا اصدق أحد يقرصني
ريم : اسكتي انا ما عرفتها اول ما شفتها
خالد: مين هذي؟
خوله: هذي مها يا الأعمى
مها ترد بدلع : ياي وش فيكم....... وش صاير
خالد : مها وش بلاه صوتك ؟؟؟؟؟؟ انتي مريضه
مها : هاهاهاهاه حلوه هاهاهاهاه
خالد: غريبببببه تردين بضحكه ؟؟؟ العاده تصارخين من قمة راسك
خوله: انا قلت أحد يقرصني
ريم : ترا والله ما احسها اختي
الام : عسا دوم يا رب لا تضربونها بعين....
( بعد شهر على هذي الحال شعر ومكياج و رقه )
مها : اقول ريم ترا انا طفشت من ها الحاله احس ان شكلي غلط
ريم : تبين الصدق شكلك كذه احسن حتى الحريم قامو يتكلمون عنك
مها : وش يقولون عني.... قولي لي علشان اروح اوريهم
ريم : غبيه غبيه محد حش فيك اقول يتكلمون عنك يعني يبون يخطبونك يعني يقولون انك حلوه
مها : يلللللللللللعني كم بعيش والله اني مو سهله
ريم : اقولك شيء بس قولي والله ما تحرجيني وتسوين مصيبه
مها: والله ما اسوي شيء بس قولي
ريم : خالد قال لخوله انه يبي يخطبك
مها : وش ههههههههههههههه خالد وش هذا مو صاحي صدق اللعبه ههههههههههههههههههههههههههه
ريم : اي لعبه
مها : شكلي لعبه انا احس اني في مسرحيه
ريم : وش امزح وياك انا........انا اقولك الرجال يتكلم صدق
مها : يعني وش
ريم : يعني يحبك
مها : حبته الدود والعقارب السود قولي آمين
ريم :اقولك يحبك تقومين تدعين عليه هذا بدل ما تقولين يا حليله
مها : وش يحليله يعني وش تبيني اسوي اناقز فوق الطاوله واقول يحبني هيييييييه يحبني هييييييه
ريم : انا ما قلت كذه انا بس اقول فكري في الموضوع بجديه شوي يعني هذا الشيء حطيه في بالك عدل يعني مفروض تميلين لاي أحد يعجبك أو تحبين حد
مها : يعني اذا رقمني أحد اكلمه
ريم : وش تمزحين وياي انتي انا اقولك تحبين ما قلت لك صيعي يعني حبيه شعور داخلك لا تسوين شيء غبي
مها : انا احب انتي مو صاحيه ما حبيتك انتي وامي عشان احب واحد ههههههههههههههه امزح ترا والله احبكم
ريم : انا اتكلم جد ما ازح....انتي متى بتتغيرين؟ يعني انتي الحين بثالث ثانوي... و صاقطه سنتين
مها : تطنزين علي عشاني راسبه لي كم سنه عادي اصلا الرسوب دليل المثابره فيني .....وحده ثانيه يأست وتركت الدراسه
ريم : انا بس اقولك فكري بالموضوع وانتي بكيفك
( بعد كم يوم في بيت الجد مها منسدحه تطالع التلفزيون)
خالد : احم
مها وهي تعدل جلستها : ادخل وشو فيك مستحي ؟
خالد: لا بس اكح
مها : سلامتك من الكحه
خالد: الله يسلمك......... هاه وشخبارك مع الدراسه ماشيه ابغاك تنجحين عاد هذي السنه
مها : وانت وش دخلك انا اللي بمتحن ولا انت مين اللي داس على ذيلك
خالد: لا بس خاطري تنجحين هاذي السنه يعني وضعك مو عاجبني
مها : ليش انت امي وانا ما ادري
خالد : مولازم اكون امك عشان اهتم فيك بس انتي تهميني
مها : انا اهمك ... اي صح مو انا بنت خالتك
خالد: لا مو عشان كذه ....مها ليش انتي مو حاسه فيني؟؟
مها : كيف مو حاسه فيك تراني اكلمك انت بالغرفه وتكلمني كيف ما احس لو انك ساكت كان قلت مو حاسه فيك
خالد : هذا طبعك ما راح تغيرينه اللف والدوران والاستهبال شكلي أأذن في خرابه
مها :وش فيك زعلت دلوع ماما؟
خالد: الله يهديك ويكملك بعقلك أترخص
مها : ويه زعل .....تعال خلوود وييييييييه تعال امزح وياك
( في نفس اليوم بالليل قالت مها لريم الي صار مع خالد)
ريم : غبيه انتي غبيه .؟
مها : ليش وش سويت ؟
ريم : حرام عليك يقولك مو حاسه فيني قصده مو حاسه بحبي
مها : انا ادري ان قصده كذه بس وش تبيني اقوله وانا بعد احبك.. استحيت وشو ارد عليه قمت استهبلت
ريم : والله حرام عليك حطمتيه اتحداك الحين ان حتى يفكر انه يحبك حرام عليك احسه كرهك من قلبه قال هاذي هبله وبتقعد هبله ولا حتى تفكر فيني ولا تحبني
مها (ترد وهي تصيح ): حرام عليك لا تقولين لي كذه انا ما كان قصدي اسوي فيه كذه
ريم : مها تصيح الله واكبر... وانا وشو سويت لك... اول مره اشوفك تصيحين وش فيك
مها:وشو انا انسان ما اصيح مثل باقي الناس
ريم : اسفه بس وشو فيك
مها : انا احبببببه ما تفهمين انا احبه
( بعد اللي صار في بيت جد مها قاعده بالحديقه لوحدها يمر خالد بيطلع من البيت )
مها : خلووووودي
خالد : هلا مها اسمحيلي مستعجل شوي
مها: بس ابغاك بشيء ضروري
خالد: آمري وشو فيك في مشكله خوفتيني وشو فيه
مها : لا ولا شيء بس كنت ابغى اسألك زعلت مني هذاك اليوم ؟
خالد: اي يوم؟
مها: يوم قعدنا نتكلم في الصاله وانت زعلت وطلعت
خالد يرد وهو محرج : ما اذكر يوم مثل كذه اسمحيلي انا مستعجل
مها : تذكر يوم قعدت تقول اني مو حاسه فيك انا كنت ابغى اقول.......
خالد: وشو بتقولين ؟
مها :كنت ابغى اقول ...... تراني حاسه فيك وترا العكس انت ألي مو حاس فيني
خالد: ههههههههههههههههههههههههه يا الهبله وحارقه اعصابي ليش ؟
مها وجها أحمر : لا تضحك لا تضحك .... استحيي
خالد:هههههههههههههههههههه وجهك احمر اقول متى تبين الملكه اليوم بكره السبت ولا العرس.... بسرعه حددي قرري؟
مها : وشو عرس وشو اقرر قول لأمي بعدين يصير خير اخاف تطلع مو من مستوانا
خالد : رجعنا للهبل بس اعقلي شوي
( مرت ثلاث شهور وصارو مخطوبين لبعض خالد يتصل في مها )
خالد : الو مهوي غناتي
مها : هلا حبيبي شخبارك ؟
خالد : كشخه حبيبي .. اقولك مهوي عندي لك شيء بيفرحك... اعرفك
تحبين هذي الاشياء اليوم بنروح ويا الشباب في تحدي بيشيلون المواتر على تايرين تحدي ويا شباب الدمام
مها : وانت وياهم؟
خالد : لا باخذك وبنروح نشوفهم
مها : الله كشخه متى بتجي؟
خالد : نص ساعه و انا عندك
( بعد ما راحو وهم يتفرجون )
خالد: ها وش رايك مستانسه ؟
مها : الله كشخه وناسه اللي يشوفهم مايقول ان هذول ربعك
خالد: يا سلام وشو تشوفين انهم احسن مني اللحين اوريك
( ينزل خالد من السيارة ويركب سيارة واحد من ربعه وبعدين يشل السياره
وعقب ماخلص بغا يستعرض في السياره داخل الدوار على سرعه وفجأة وهو داخل الدوار انفجر التاير
وتنقلب السيارة اكثر من ثلاث قلبات ويضرب راسه في الشارع ويتجمعون
كل ربعه عليه وتنزل مها من السيارة الي واقفه بعيد وتركض لين ما وصلت المكان الي هم فيه بس يوم وصلت )
واحد من ربعه يقول للثاني : لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وانا اليه
راجعون
مها وهي تصرخ : لا مو معقول مو معقول انا السببب لا انا السبب مستحيل ما يصير
يرد عليها واحد من اصدقاءه : اخر كلمه كان يقولها مها لا تخافين انا بخير مين مها هذي؟
( مها لما سمعت هذا الكلام طاحت واغمى عليها)
( بعد ثلاثة ايام ومها في غيبوبه فتحت عينها وتشوف امها وريم قدامها )
مها وهي تصرخ : وين خالد خلودي وينه وش صار فيه
الام تصيح : هدي يا بنتي هذا قضاءالله وقدره هذاك كان يومه
مها : لا لا ما يصير لا ما يقدر يموت لا كان جدامي انا الي خليته يروح
يركب السيارة مات قدام عيني شفته بعيني الحادث اللي صار ما يقدر يموت ويخليني لااااااااااااااااااااا
خالد مات قدام مها بحادث كانت هي السبب فيه....
مها عاشت طول حياتها وهي تحس ان هي السبب في موت خالد
<<<<<<<< النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآيـه <<<<<<<<<<
*.. وان شـآء الله ذوقـي يعجــبكم ..
*.. مع العـلم القـصه عبــــاره عن جــزء واحد ..
*.. أتمنــى أنهـا تنــــــــــــــــآل أعجــــــــآبكـــم ..
*.. يـــــــــــــلااا نبــتدي ...
>>>>>>>>>> الجــــــــزء الأول >>>>>>>>>>
الام : مهوووووي مهوووووي وين هذي البنت
مها: نعم خير........ وش تبين ... بسرعه فكيني وراي لعب دوري بيجي بعد شوي
الام: اعقلي شوي ماوراك الا هذي
الكوره اقول روحي عدلي شعرك وحطي شوية مكياج ..
بيجون حريم بعد شوي يسلمون على جدتك وابيك تسلمين عليهم
مها: ليش ؟
الام: خلي الناس تشوفك خاطري الناس تصدق ان
عندي بنات عمرهم ما شافوك!!
الام: الله يهديك
الخاله : بنتك ما راح تتوب من هذي الهياته
الام : ما ظنتي
خالد : اقول خالتي وش رايك ندخل مها في نادي
الام : تستضرف دمك حضرتك هي بس فترة المراهقه.. بعدها بتشوف كيف بتصير بنتي احلى من كل البنات
خالد: خالتي انتي مازال عندك امل انها بنت!!!! هذي واحد من الربع صرخه وحده تشرد فريج
الام : خلود بتسكت ولا اصنك على عينك
(تدخل مها بعد ما سمعت الكلام الي بين امها وخالد)
مها : كأني سمعت أحد يتكلم عني ؟؟؟؟؟؟؟
خالد: ما فيك شيء تخبلين من دلالك
مها : تطنز حضرتك ويا هالوجه بتروح ولا اسويلك شوارع في وجهك
خالد : والله حرام تكونين بنت
( بعد كم يوم مها واختها ريم وبنت خالتهم خوله قاعدين يسولفون )
خوله: اليوم شفت واحد في مجمع الراشد ياخذ العقل حنطاوي وطويييييل وعريض فديته يهبل
ريم : خولوه انتي كل الناس عندك ياخذون العقل انا ما يعجبني اي احد
مها : تصدقون سوالفكم تقهر ما عندكم غير هذاك الحنطاوي وهذاك طيب وحبوب
وهذاك وهذاك تكلمو بشي يحمس كورة مصارعه سيارات لوعتو كبدي
خوله : وش رايك نتكلم عن الصناعيه...
وش قالولك بنات يسولفون وش تبينهم يسولفون عن السيايير
ريم : اي والله خوله شفتي هذيك السياره معبثه تصدقين مركبين لها
اشياء مررره حلوه ههههههههههههههه
خوله : من سوالفها وشيفتها محد مصدق انها كبرت كل الناس تفكرك ولد
من هذي الحركات
مها : وشو قصدك اني مسترجله مثلا ؟
خوله : لا حشا والحشا عن ألف يمين انتي مسترجله ابد مين قال
اصلا انتي مو مسترجله انتي بنوته ودلوعه بعد
مها : تستهبلييييييييين
خوله : اتحداك يوم واحد تفكين شعرك وتلبسين تنورة وتحطين مكياج وتتكلمين بهدوء
ريم : اي وبعد يوم تجلسين تحطين رجل على رجل مو تتربعين على الكنب
مها : ما عندك سالفه اروح اكمل لعب ليكون راح دوري
مها : تتحدوني يعني ؟
ريم : ما اظنك قد هذا التحدي ابد
مها: بتشوفون بكره
( صباح الجمعه الغدا في بيت جدتهم تدخل مها وامها وريم مها
لا بسه تنورة فاكه شعرها ومستشورته ورافعته بنظاره و حاطه مكياج ولابسه كعب )
خوله : ماااااااااا اصدق أحد يقرصني
ريم : اسكتي انا ما عرفتها اول ما شفتها
خالد: مين هذي؟
خوله: هذي مها يا الأعمى
مها ترد بدلع : ياي وش فيكم....... وش صاير
خالد : مها وش بلاه صوتك ؟؟؟؟؟؟ انتي مريضه
مها : هاهاهاهاه حلوه هاهاهاهاه
خالد: غريبببببه تردين بضحكه ؟؟؟ العاده تصارخين من قمة راسك
خوله: انا قلت أحد يقرصني
ريم : ترا والله ما احسها اختي
الام : عسا دوم يا رب لا تضربونها بعين....
( بعد شهر على هذي الحال شعر ومكياج و رقه )
مها : اقول ريم ترا انا طفشت من ها الحاله احس ان شكلي غلط
ريم : تبين الصدق شكلك كذه احسن حتى الحريم قامو يتكلمون عنك
مها : وش يقولون عني.... قولي لي علشان اروح اوريهم
ريم : غبيه غبيه محد حش فيك اقول يتكلمون عنك يعني يبون يخطبونك يعني يقولون انك حلوه
مها : يلللللللللللعني كم بعيش والله اني مو سهله
ريم : اقولك شيء بس قولي والله ما تحرجيني وتسوين مصيبه
مها: والله ما اسوي شيء بس قولي
ريم : خالد قال لخوله انه يبي يخطبك
مها : وش ههههههههههههههه خالد وش هذا مو صاحي صدق اللعبه ههههههههههههههههههههههههههه
ريم : اي لعبه
مها : شكلي لعبه انا احس اني في مسرحيه
ريم : وش امزح وياك انا........انا اقولك الرجال يتكلم صدق
مها : يعني وش
ريم : يعني يحبك
مها : حبته الدود والعقارب السود قولي آمين
ريم :اقولك يحبك تقومين تدعين عليه هذا بدل ما تقولين يا حليله
مها : وش يحليله يعني وش تبيني اسوي اناقز فوق الطاوله واقول يحبني هيييييييه يحبني هييييييه
ريم : انا ما قلت كذه انا بس اقول فكري في الموضوع بجديه شوي يعني هذا الشيء حطيه في بالك عدل يعني مفروض تميلين لاي أحد يعجبك أو تحبين حد
مها : يعني اذا رقمني أحد اكلمه
ريم : وش تمزحين وياي انتي انا اقولك تحبين ما قلت لك صيعي يعني حبيه شعور داخلك لا تسوين شيء غبي
مها : انا احب انتي مو صاحيه ما حبيتك انتي وامي عشان احب واحد ههههههههههههههه امزح ترا والله احبكم
ريم : انا اتكلم جد ما ازح....انتي متى بتتغيرين؟ يعني انتي الحين بثالث ثانوي... و صاقطه سنتين
مها : تطنزين علي عشاني راسبه لي كم سنه عادي اصلا الرسوب دليل المثابره فيني .....وحده ثانيه يأست وتركت الدراسه
ريم : انا بس اقولك فكري بالموضوع وانتي بكيفك
( بعد كم يوم في بيت الجد مها منسدحه تطالع التلفزيون)
خالد : احم
مها وهي تعدل جلستها : ادخل وشو فيك مستحي ؟
خالد: لا بس اكح
مها : سلامتك من الكحه
خالد: الله يسلمك......... هاه وشخبارك مع الدراسه ماشيه ابغاك تنجحين عاد هذي السنه
مها : وانت وش دخلك انا اللي بمتحن ولا انت مين اللي داس على ذيلك
خالد: لا بس خاطري تنجحين هاذي السنه يعني وضعك مو عاجبني
مها : ليش انت امي وانا ما ادري
خالد : مولازم اكون امك عشان اهتم فيك بس انتي تهميني
مها : انا اهمك ... اي صح مو انا بنت خالتك
خالد: لا مو عشان كذه ....مها ليش انتي مو حاسه فيني؟؟
مها : كيف مو حاسه فيك تراني اكلمك انت بالغرفه وتكلمني كيف ما احس لو انك ساكت كان قلت مو حاسه فيك
خالد : هذا طبعك ما راح تغيرينه اللف والدوران والاستهبال شكلي أأذن في خرابه
مها :وش فيك زعلت دلوع ماما؟
خالد: الله يهديك ويكملك بعقلك أترخص
مها : ويه زعل .....تعال خلوود وييييييييه تعال امزح وياك
( في نفس اليوم بالليل قالت مها لريم الي صار مع خالد)
ريم : غبيه انتي غبيه .؟
مها : ليش وش سويت ؟
ريم : حرام عليك يقولك مو حاسه فيني قصده مو حاسه بحبي
مها : انا ادري ان قصده كذه بس وش تبيني اقوله وانا بعد احبك.. استحيت وشو ارد عليه قمت استهبلت
ريم : والله حرام عليك حطمتيه اتحداك الحين ان حتى يفكر انه يحبك حرام عليك احسه كرهك من قلبه قال هاذي هبله وبتقعد هبله ولا حتى تفكر فيني ولا تحبني
مها (ترد وهي تصيح ): حرام عليك لا تقولين لي كذه انا ما كان قصدي اسوي فيه كذه
ريم : مها تصيح الله واكبر... وانا وشو سويت لك... اول مره اشوفك تصيحين وش فيك
مها:وشو انا انسان ما اصيح مثل باقي الناس
ريم : اسفه بس وشو فيك
مها : انا احبببببه ما تفهمين انا احبه
( بعد اللي صار في بيت جد مها قاعده بالحديقه لوحدها يمر خالد بيطلع من البيت )
مها : خلووووودي
خالد : هلا مها اسمحيلي مستعجل شوي
مها: بس ابغاك بشيء ضروري
خالد: آمري وشو فيك في مشكله خوفتيني وشو فيه
مها : لا ولا شيء بس كنت ابغى اسألك زعلت مني هذاك اليوم ؟
خالد: اي يوم؟
مها: يوم قعدنا نتكلم في الصاله وانت زعلت وطلعت
خالد يرد وهو محرج : ما اذكر يوم مثل كذه اسمحيلي انا مستعجل
مها : تذكر يوم قعدت تقول اني مو حاسه فيك انا كنت ابغى اقول.......
خالد: وشو بتقولين ؟
مها :كنت ابغى اقول ...... تراني حاسه فيك وترا العكس انت ألي مو حاس فيني
خالد: ههههههههههههههههههههههههه يا الهبله وحارقه اعصابي ليش ؟
مها وجها أحمر : لا تضحك لا تضحك .... استحيي
خالد:هههههههههههههههههههه وجهك احمر اقول متى تبين الملكه اليوم بكره السبت ولا العرس.... بسرعه حددي قرري؟
مها : وشو عرس وشو اقرر قول لأمي بعدين يصير خير اخاف تطلع مو من مستوانا
خالد : رجعنا للهبل بس اعقلي شوي
( مرت ثلاث شهور وصارو مخطوبين لبعض خالد يتصل في مها )
خالد : الو مهوي غناتي
مها : هلا حبيبي شخبارك ؟
خالد : كشخه حبيبي .. اقولك مهوي عندي لك شيء بيفرحك... اعرفك
تحبين هذي الاشياء اليوم بنروح ويا الشباب في تحدي بيشيلون المواتر على تايرين تحدي ويا شباب الدمام
مها : وانت وياهم؟
خالد : لا باخذك وبنروح نشوفهم
مها : الله كشخه متى بتجي؟
خالد : نص ساعه و انا عندك
( بعد ما راحو وهم يتفرجون )
خالد: ها وش رايك مستانسه ؟
مها : الله كشخه وناسه اللي يشوفهم مايقول ان هذول ربعك
خالد: يا سلام وشو تشوفين انهم احسن مني اللحين اوريك
( ينزل خالد من السيارة ويركب سيارة واحد من ربعه وبعدين يشل السياره
وعقب ماخلص بغا يستعرض في السياره داخل الدوار على سرعه وفجأة وهو داخل الدوار انفجر التاير
وتنقلب السيارة اكثر من ثلاث قلبات ويضرب راسه في الشارع ويتجمعون
كل ربعه عليه وتنزل مها من السيارة الي واقفه بعيد وتركض لين ما وصلت المكان الي هم فيه بس يوم وصلت )
واحد من ربعه يقول للثاني : لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وانا اليه
راجعون
مها وهي تصرخ : لا مو معقول مو معقول انا السببب لا انا السبب مستحيل ما يصير
يرد عليها واحد من اصدقاءه : اخر كلمه كان يقولها مها لا تخافين انا بخير مين مها هذي؟
( مها لما سمعت هذا الكلام طاحت واغمى عليها)
( بعد ثلاثة ايام ومها في غيبوبه فتحت عينها وتشوف امها وريم قدامها )
مها وهي تصرخ : وين خالد خلودي وينه وش صار فيه
الام تصيح : هدي يا بنتي هذا قضاءالله وقدره هذاك كان يومه
مها : لا لا ما يصير لا ما يقدر يموت لا كان جدامي انا الي خليته يروح
يركب السيارة مات قدام عيني شفته بعيني الحادث اللي صار ما يقدر يموت ويخليني لااااااااااااااااااااا
خالد مات قدام مها بحادث كانت هي السبب فيه....
مها عاشت طول حياتها وهي تحس ان هي السبب في موت خالد
<<<<<<<< النهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآيـه <<<<<<<<<<