كانت محطمه القلوب بس قلبها تحط قصه واقعيـه

إنضم
23 ديسمبر 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بسم الله الرحمن الرحيم

اكتب لكم هذي القصه الواقعيه اللي صارت بالكويت ابطالها بنت اسمها : الاء وصبـي اسمه : عذبي او سلمـآن !
ومحمد ولـد خال عذبي ورفيجـآت الآء ..

بيوؤم من الايام كانت الاء شابكه مسن وضايق خلقهاا ولقت رفيجتها امل شابكه
وقالت لها انها متضايقه وجذي امل قالت لها تبين تستانسين تعالي لعبي وياي قيمزر
الاء يالله اوكي

والاء تعودت كل يوم تعلب قيمزر وبيوم من الايام تعرفت على واحد !!!

وللعلم هذا اهو عذبي ((المحـآدثه ))

عذبي : ولكموؤ الاء : يسلمؤو عذبي : ممكن نتعرف ؟ الاء : يب ممكن ,,

عذبي شنو اسمج الاء : اسمي رناد عذبي : عاشت الاسامي , , الاء : عاشت ايامك
عذبي : ممكن ايميلج ؟ الاء : يب ممكن [email protected] عذبي : جيكي وصلت لج الاضـآفه
الاء: اي وصلت . =))

الاء طلعت من القيمزر وتعودت كل يوم تكلمه واهوا بعد تعود الاثنين تعلقو ببعض الاء كانت ماتحبه
وتحس انه اهوا يحبها علشان جذي كملت وياه (( المحـآدثه )) ..

عذبي : ولكمؤو الآء: يسلمؤو عذبي : قلبي مـآقلتيلي انتي بـآي مدرسه ؟؟
الاء : المدرسه الفلآنيه عذبي : حلفففي شهالصدفه يم مدرٍسـه اختي .. الاء : يـآآي ونااسه يعني تقدر تشوفني
للعلم عذبي للحين مو شايف الاء بس الاء شايفته وماعجبها بس لانها تحس انها متعلقه فيه ماقالت له
انه مااعجبها وكملت وياه

قـربت المدآرس وصـآرت ع الابـوآب


بــــــرررررررررررب يـآجمـآآعه كتبت لكم البـآرت الاول من القصـه واذا
شفت في تفـآعل بكمـل لكم القصــه ,, =)) :ggdw:​
 
إنضم
23 ديسمبر 2011
المشاركات
21
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البـآآرت الثـأإأني لعيووؤنكم


المحـآدثه
عذبي: حياتي شريتي للمدرسه ؟؟ الاء : اي قلبي شريت وناطرة المدرسه على احر من الجمر
عذبي : والله وانا اكثر مو مصدق بشوفج الاء: يااي متى يصير هاليووم عذبي : قريب ان شـآء الله

ويا وقت المدآرس والاء داومت واهيا طايرة بتقول لرفيجاتها ان عذبي راح يمر المدرسه ويشوفها ..
الاء قبل لاتداوم كلمت عذبي ((المحادثه))

عذبي : قلبي ترا راح اوقف بالمكـآن الفلآني واللبس جذي وجذي الاء : اوكي حيـأإتي بس لاتكشخ اخاف احد ياخذك مني
عذبي : ههههههه من صجج انتي اصلا انتي دنيتي كلهـآ شلون اطالع غيرج ؟

وصار اليوم الثاني طبعا الاء مانامت طول الليل سهرانه ومستانسه انها بتشوفه

راحت الاء المدرسه وقالت لرفيجتها مريم عذبي قال راح يمر المدرسه اليوم ويلبس جذي وجذي
مريم قالت حق الاء الاء والله ماادري مو مرتااحه له كلش الاء يوؤوه مريوم انا بروحي خاايفه مريم الايام بتبين كل شئ

صارت الهدة والاء طاايرة من الوناااااسه انها بتشوفه الاء شافته وعرفته وقالت حق مريم هذا اهوا بس امشي امشي خاايفه
مريم لوله شفيج من شنو خاايفه نطري نطري ومريم قعدت تخز فيه خز واهوا شاف مريم حط بباله انه هذي اهيا الاء

والاء تضايقت حييييييييل ورااحت بيتهم وقعدت تبجي ,, وشبكت وطرشت له ان شاء الله ماتظل تخر برفيجتي افففف
مو منصجك وطرشت له كلام واااااايد من حر مافيهاا وراحت نامت وقعدت الساعه 6:17 المغرب وشبكت ولقته مطرش لها

قلبي انا شدراني انتي قلتي انا راح اظل اخزك وانت تعرفني ومالقيت غير هالبنت تخر وانا مو شايفج اكيد مااعرفج وانتي تدرين انا شكثر احبج

ومااخونج لوشنو انتي اغلى بنت بحياتي والله الاء : سوري اعذرني والله انقههههرت عذبي : بعدين شنو تقولين لي انا اسفه اني حبيتك
هذي كلمه الاء : والله ماادري شنو كان فيني ييت مقهورة ميته ميته عذبي : خلاص قلبي سكري الموضوع الاء : اوكي حبي
عذبي : فديتج والله من لي غيرج انا الاء : فداك كلي انزين باجر تقدر تمر المدرسه ولالا عذبي : يمكن ماادري الاء : اممم اوكي قلبي

اليوم الثاني داومت الاء وراحت عند المكان اللي يروح له ومالقته موجود طار قلبها رجعت البيت طرشت له وينك انا اليوم نطرتك ومالييت
عذبي : كنت بالمستشفى الاء : يممممممممممممممه فيك شي شنو فيك امانه قوول