البارت الخامس عشر
...
خالد : صراحه أنا أبيج على سنة الله ورسوله شقلتي
أم عبدالله منصدمه : شنو
خالد : أنا ما أبي أسمع رايج الحين أبيج تفكرين على راحتج
عبدالله : يمه خلصتوا يالله نبي نلعب كره
...
حنان تدق على أم عبدالله
حنان : شفيها هاذي مو من عوايدها
...
الكويت .. بالسياره
منال : حبيبي خلينا نروح السوق
مشعل : الحين
منال : أي .. اذا ماعندك مانع
مشعل : ولا يهمج حياتي نروح السوق شتبين بعد
...
خالد : السلام عليكم
حنان : وعليكم السلام .. شفت رفيجك
خالد : أي شفته
حنان : أمك زعلانه
خالد : أفا .. ليش ..؟
حنان : أسأل نفسك
خالد : حنان خلصيني ليش
حنان : صارلك أسبوع مو داق عليها
خالد : أستغفر الله انا شلون نسيت
حنان : الي ماخذ عقلك
خالد : أوهووو << وراح الغرفه
حنان : شفيه هذا مايتحمل غشمره
...
ساره (( أم عبدالله )) تطل من الدريشه : المفروض أوافق أنا محتاجه لريال .. صج اني أشتغل وماعلي قاصر بس همن لازم أشوف حياتي .. بس حنان حرام جذي أخونها .. أي أهي الغلطانه المفروض تهتم فيه .. البنت مريضه وأخاف أتسبب بتعاستها مايصير أبني سعادتي على حساب غيري .. أهم شي سعادتي احنا شماخذين من الدنيا خالد شاب وسيم وولد ناس باجر يعزني ويرزني أحسن من الوحده الي أنا عايشه فيها .. لاتغلطين غلطه ممكن تندمين عليها .. عيالي يحبونه وتعلقوا فيه واهو وايد زين معاهم .. انا شفيني أسأل عيالي وآخذ رايهم وايد أحسن لي
ساره بتردد : عبدالله
عبدالله : نعم يمه
ساره : تبي عمك خالد يعيش معانا ونصير ببيت واحد
عبدالله : يعني بتتزوجينه
ساره : أي
عبدالله بابتسامه : ويصير أبونا
ساره خانقتها العبره وتلمه : أي يمه
عبدالله : أي وناسه .. يلعب معانا كره .. أنا أحب عمي خالد
ساره : يعني اذا تزوجته ماتزعل
عبدالله : لا يمه ما أزعل
ساره : زين يمه خالتك حنان لاتدري بسالفه
عبدالله : ليش ..؟
ساره : بعدين نقولها نسوي لها مفاجأه وعمك خالد مايبيها تدري
ساره : وانت حمود شرايك
محمد لاهي بالعبه : شنو ماما
ساره : تبي عمك خالد يعيش معانا بنفس البيت
محمد : أي يمه عمي خالد كله ييبلي ألعاب
ساره بنفسها : وأنا شناطره دامني مقتنعه وعيالي يبونه ليش اخرب حياتي .. وبعدين أنا مرح أدمر لها حياتها والشرع حلل أربع
...
خالد : شفيها هاذي جهازها مغلق .. أدق على أبرار أحسن
...
أبرار بنفسها : هذا منو رقمه ياربي رقم خارجي .. معقوله هذي حنان .. أن شاء الله تطلع حنان مو الي ببالي
أبرار بخوف : ألو
خالد بابتسامه : هلا والله أشتقت لج ياقلبي
أبرار تزيد دقات قلبها : منو
خالد : أفا والله ماهقيتها منج نسيتي صوتي بهالسرعه
أبرار : شتبي
خالد : أقولج أشتقت لج يالمينونه
أبرار تبجي : خلاص ياولد الناس أنا تزوجت شتبي .. الله يخليك لاتسبب لي مشاكل
خالد عصب : شنووو
أبرار صكت التلفون بويهه
خالد يطالع التلفون واهو معصب كان وده بهالحظه ان أبرار تكون يمه على شان يطقها .. رد يدق ويدق واهي ماترد .. لمن يأس دز لها
ياحيـ*** أنا أخوج خالد ياللي ماتسحين .. حظج أني مو عندج بس حسابج معاي بعدين وين بتروحين مني .. تكلمين شباب
...
أبرار تبجي : أبي أنا شسويت شسويت ياربي ساعدني طلع خالد
أبرار دقت على ساره أختها
ساره : ألو
أبرار تبجي : تعالي البيت بسرعه
ساره بخوف : شفيج أبرار شصاير
أبرار تزيد البجي : تعالي بسرعه
ساره : أمي فيها شي
أبرار : أنا الي فيني
ساره : شفيج
أبرار : تعبانه ومخنوقه
...
خالد ماسك التلفون شوي وينكسر من أعصابه
حنان واقفه عند الباب : خالد شفيج
خالد معصب وساكت
حنان : شفيك
خالد حذف التلفون على السرير ومسكها مع جتفها : الحين تقولين لي شسم الجلـ*** الي أختي تكلمه
حنان خايفه : أي أخت
خالد زادت عصبيته وصلت للينون : لا والله أي أخت بعد يعني كلهم يكلمون وأنا الغبي
حنان بخوف : لا حرام عليك ولا وحده فيهم تكلم لاتظلهم
خالد عطاها طراق ويصرخ بقوه : قولي الصج
حنان تبجي وحاطه ايدها على خدها وخشمها طلع منه دم من قوة الطراق : والله العظيم مادري عن شي
خالد معصب : عيل ليش تقولين أي أخت
حنان تبجي : خالد حرام عليك والله خواتك خوش بنات
خالد : ماتبين تحجين .. زين بس خليني أعرف انج تعرفين شي مرح تلومين الا نفسج .. << وقال بصوت خفيف هين يا أبرار
...
اليوم الثاني الساعه تسع الصبح .. الكويت
ساره : آسفه حياتي ماقدرت أيي أمس .. شفيج قولي لي
أبرار : في واحد كله يدق علي .. والله ياسارة ما أعرفه ومالي علاقه فيه .. يعرف أسمي وكل شي عني وأمس دق علي رقم << وتبجي
ساره بخوف : كملي خوفتيني
أبرار : واحد يقولي أنا مشتاقلج والله ماعرفت صوته لاتقولين لي شلون اهو رقم خارجي على بالي الي يدق علي لانه أسلوبه غير أول مره يقولي مشتاق لج ويسأل عني من سافر
ساره تطالعه : لايكون
أبرار تبجي : أي خالد .. فهم الموضوع غلط على باله اني أعرفه الله يستر
ساره : وهاذا الي يدق عليج شعرفه فيج
أبرار : والله ياساره مدري والله
ساره : خلاص أنا أكلم مشعل يتصرف
أبرار : لا فكيني أهو صارله شهر مادق
ساره : لا والله ماتدرين باجر يدق لي تزوجتي .. خليني أقول لمشعل
أبرار : وقولي له عن خالد
ساره : خلاص انتي لاتزعلين عمرج وكل شي يتصلح دامج مو غلطانه لاتخافين
أبرار : انزين
ساره : قومي صلي لج ركعتين وتعوذي من الشيطان
...
مشعل بابتسامه ويوريها التذاكر : حجزت
منال تلمه : حبيبي وين بنروح
مشعل : دبي
منال : مشكور ياقلبي الله لايحرمني منك
مشعل : ولا منج
وفجأه يدق تلفونه
مشعل : هلا بالحلوه شلونج ..؟
ساره : زينه .. مشعل تعال تحت أبيك بموضوع بس منال لاتدري
مشعل : خير ان شاء الله فيكم شي
ساره : تعال وأنت تعرف كل شي
مشعل : ان شاء الله
منال : منو
مشعل : حبيبتي
منال بدلع : مشعل
مشعل : هاذي ساره أختي تبيني بروح أشوفها شتبي
منال : أوكي عمري
...
حنان : خالد ماتبي تاكل لك شي قبل لاتطلع
خالد : حنان لو سمحتي أنا الي فيني مكفيني
حنان : خلاص لاتزعل عمرك
خالد طلع من الشقه واهو معصب
حنان دقت على أبرار
أبرار : ألو
حنان : شفيج .. شصاير ..؟
أبرار : << قالت لها السالفه
حنان : وأنتي الله يهداج ماتعرفين صوت خالد
أبرار : ماركزت على الصوت وواحد يدلعني وخالد الي أعرفه مايغشمر كله معصب
حنان : أمبي عاد حيل معصب
أبرار : حنون لاتخرعيني
حنان : حياتي ولا يهمج آنا أكلمه وأفهمه أنتي لاتتضايقين
أبرار : ياريت حبيبتي .. يالله مشعل يناديني تبين شي
حنان : لا حبي أبي سلامتج
أبرار : الله يسلمج
...
مشعل : أنتي شعرفج فيه
أبرار : ما أعرفه والله ما أعرفه
مشعل : زين عطيني رقمه
أبرار : << تنقله الرقم
مشعل ينطره يرد بعدين سكره : مايرد
ساره : دق مره ثانيه
...
حنان تدق على خالد
خالد : خير
حنان : خالد تعال البيت بفهمك السالفه أبرار قالتلي
خالد صكه بويهها
...
أنتهى البارت بأنتظار آرائكم وانتقاداتكم .. أشوفكم بعد شوي لمن أقعد من النوم ان شاء الله :eh_s(8):