كل عآم يطيييحح لي تسععة .. و يصفى لي / وحييد , = وآقع حكآية الجميع (f)

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,


أتيت حاملة جديد .. أتيت حاملة مخزون جميل ,

فهي مشاعر تريد بشدة إطلاق سراحها

و مشاهد مستعدة للعرض الفوري
كم آتعبتني ذاكرتي بخصوص ذلك .. ففي نهاية الأمر قررت بالبوح المريح لـ روحي .

أتمنى ان تكونوا بالقرب . إختكم : Extra ml7
-------------------------------------------------

نـزعــل ونتـكـبـر وحـنــا مـــن الـطـيـن........... والـكــل مـنــا صـــد لا اقـبــل خــويــه
نفخـر نـقـول انــا عـلـى الـصـد قـاويـن......... وهــي عليـنـا فـــي الحقـيـقـة قـويــه
نشفق على الطيبة وكسب الكريمين..... .....وهـــذي بـنــا لا شـــك فـعـلـه رديـــه
ننسـى نهايتنـا وعلـى ويــن ماشـيـن.... ......وننسـى الزمـان اللـي جمعنـا سويـه
المشكـلـه مـاهـي بحـاجـه لتخمـيـن.......... ولاهـي بعـد يـا نـاس صعـبـه القضـيـه
دق الرقـم كيفـك هـلا فـيـك واهلـيـن.............. انـــا الـخــوي الـلــي مـزعــل خــويــه
قـلـه تغـيـب وصـورتـك داخــل الـعـيـن... ..........ويبـقـى لحـبـك فــي خفـوقـي بـقـيـه
اخــوان حـنـا لــو يـجـي بينـنـا شـيـنو............... مــــا نـفـتــرق دام الـمـحـبـه نــديـــه
خـلـك قــوي لا تحتـكـرك الشيـاطـيـن............... قـبـل الـفـوات وقـبــل وقـــت المـنـيـه
كـلـم خـويـك باطـيـب الـهـرج واللـيـن..... .........واعـرف جمـيـل الـهـرج يمـسـح رديــه
هذي هـي الدنيـا مـن الحيـن للحيـن............. لا بــد بـيـن الـنــاس تـحـصـل خـطـيـه
ومـن لا يـقـدر غلـطـة احبـابـه الحـيـن..... ..........يـقـرأحـروفــي ويـعـتـبـرهــا هـــديـــه
بـاكـر تـمـر سنـيـن وسنـيـن وسنـيـن..... ...........والـكــل يـرحــل فـــي دروب الـمـديـه
صدقـنـي تـنـدم واذكــر حروفـنـا زيــن.............. تـنـدم عـلــى خـلــك اذا غـــاب ضـيــه
دنـيـا غريـبـه واكـثـر الـنـاس مـاشـيـن ..............وكـــم صـاحــب والله دفـنـتــه بـيـديــه,

-

أتذكر ذلك اليوم جيداً بكل تفاصيله .. هه و كيف أنساه و قد حُفِرَ بشدة .
كُنت يومها قد رتبت و جهّزت ملابسي و اغراضي منذ الليل !
فكان الثوب معلق في الخزانة و الحذاء الجديد بالقرب من سريري واضعة فوقه الجوارب بشكل منظم ..
و زينة شعري بجنب وسادتي !!
لأول يوم لي .. في الروضة !
استيقظت قبل الجميع , لكنني لم اتحرك و لو لسنتيمترات قليلة
هل هو خوف ؟ ام حماس مرعب ؟ ام دهشة قاتلة ؟ ام ترقب مخيف ؟ ما كان ذلك ؟!!
بعد مدة قصيرة أطلت والدتي معلنة بدء ذلك اليوم
-
لبست ثوبي الذي ظليت اتلمّسه و ادققّ بتفاصيله البسيطه ..
فكان كحلي منقوش باللون الابيض بشكل الورود
بينما كانت والدتي تسرّح لي شعري , و كان الناتج هو " عنقوصين "
بعدها .. أخذت والدتي صندوق الغداء لتملؤه بما لذّ و طاب لي حينها .. للتشجيع فقط لا غير .
و كان الصندوق بلون الوردي الذي اشترطت عليهامنذ البداية أن يكون كذلك لأن حينها كان من المهم جداً أن يكون لديك صندوق غداء " كشخة " !!
بعد هذه الاستعدادت و شعورها الغريب .. حلّ علي التالي مسبب لي ذعر كبير !
والدتي : اسمعي كلام الابلة و ديري بالج زين ؟!
قلت بحزن ملأ قلبي الصغير ! : يمه .. تعااالي معااي
والدتي : ابوج ب يودييج ماعليه .. يلا يابو تركي البنت جاهزة
أطل ابي بإبتسامة و كنت حينها اتسائل سبب سعادة الكل و فزعي انا فقط !
والدي : كبرتي و انا ابوج , يلا الحقيني للسيارة .
قبّلت رأس آمي و لحقت بأبي خوفاً أن اضيع مع العلم انا إلى الان ما زلت في المنزل !



-notes : آمم اللغة العربية زينة بنات و لا تبونها ب العامي ؟ و كل يومين بارت إن شاء الله .
 
التعديل الأخير:

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
الطريق كان بالنسبة لي قصير حييل ! و فجأة وصلنا للروضة ! آبوي : يلا يبا انزلي معاي .. نزلت و انا مو قادرة انطق بشيء آبداً !-دخلنا و كان كل اللي قدرت اشوفه هو الطبعات الملونة ع الارض .. حركة حلوة لو افكر فيها الحين !قمت اعدهم و اغلط كل ما ابوي زاد السرعة او خففها .. بس ما كان عندي مشكلة ! لاني كنت اعييد من بعد اللي غلطت فيهم .وصلنا عند باب كبير مسكر .. وراه اصوات و ازعاج .طالعت ابوي و ضغطت ع إيده حيل .. فتح الباب و تقدمت لنا وحده الابلة : يا هلا فيكم .. شلونج ي حلوة ؟ شفتي هذول كلهم ؟ .. اصدقائج , و ب تستانسين معاهم لاننا راح نلعب الحين .. تعالي معاي ؟! ملوك " انا " : لا لا .. انا .. يبا , ابي ابوي معاي ابو تركي" ابوي " : يلا يا الشاطره انا ب اروح الحين خليج شجاعة ملوك : لا يبا انا ابي اروح البيت خلاص !ابو تركي : زين شوفي الالعاب بس شوي و نروح مسكت إيد ابوي و ظل يمشي معاي .. كانت في خادمة تنفخ البالونات للاطفال , و انا متعجبة منها ! الابلة : روحي اخذي لج بالونه ! مشيت ب بطىء و كانت الخادمة تنفخ لي .. و الاطفال يلعبون بصوب وصلت لنصف المسافة و سمعت الباب يتسككر لفيت .. ما لقيت ابوي !!ملوك : يبااااا !! يباااااااااااا !!الابلة : تعالي حبيبتتي .. تعالي , الحين ب نلعب !ملوك : وخري عني ابي ابوووووي ركضت يم الباب و فتحته هب هواء قوي و طير لي ثوبي معاه ملوك : يبااا !!ابو تركي : ملوك ! شفيج !؟ ملوك : يببباااا لا تخليني , يخرعوني ابو تركي : لا حول و لا قوة إلآ ب الله - حاول ابوي معاي .. بس عنييييييدة كنت , اضطر يردني البيت --- عند البيت -- ابو تركي : يلا انزلي .( كنت حدي سعييدة ب الانجاز ) ملوك : زين ,ام تركي : ليش رديتي ؟!ملوك : يمه خرعوني .. يوم ابوي وقف السيارة نزلنا و بعدينا دخلنا و كان فيه ......................... ( سردت لـ أمي كل يومي و انا اتمتع ب أكلي و مستانسه ب جنطة اكلي يمكن هي الحسنة الوحييدة ب يومي ! ههه لكن اذكر إن بانت علييها ملامح خيبة , #بس جد تراهم خرعوني ! كانت هذي مرحلة من حياتي .. ما عرفت فيها " الصداقة " ) و لي عودة ب المرحلة القادمة ..
 
التعديل الأخير:

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
Note = الاسلوب المستخدم مستخدم علشآن تندمجون مع بطلة القصة فقط لا غير =
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
وصلنا لمرحلة الابتدائية .. مرحلة مليانة شطانة و عفوييية !و بهاليوم امي اللي كانت معاي .. كنت حدي مرتاحة و طايرة من الفرح !كان التجمع بصالة كبيرة و اول ما دخلتها تذكرت ايام الروضة او اقصد يوم الروضة الوحيد .. كانت الصلة إزعاج ! و ما اسمع امي !ام تركي : تعالي نقعد هني ملوك " كنت سرحانة وقتها " : هاا ؟امي مسكت إيدي و مشت إلى المقاعد ..كنت ادور بنت عمي .. و ما كنت ب نفس الوقت , و السبب ؟ ام تركي : تشوفين بنت عمج ؟ملوك : لا يما , ليش ؟ام تركي : علشان تقعدين عندها و انا اروح ملوك " تضايقت " : ..........-ما لقينا بنت عمي بس امي اضطرت تروح .او اقصد " تنحاش " ام تركي : بس اقعدي هني و انا ب اجيب لي شغلة , زين ؟ ملوك : زين-بعد نص ساعة لقيت البنات يزييدون صراخ و اللي تمسك امها و اللي قاعده ع الارض و تمجع ب شعرها ......... اشكال غريبة !!!خفت ! و لفيت ادور امي ! بس ما لقيييتها ! ملوك : يما, يماا وينج ؟ =( ملوك : اببي امممممميييييييي ="( ملوك : ويييييينج يمااااااا ملوك : يماا ابيييج ليش تروحيييين ="(( طلعت برا و ظليت افر مادري ويين اروح .. لفيت يمين يسار مادري ضعت ! : تعالي .ملوك : ابي امممي =( : ما علييه انا ب اقعد معاج إنتي و خلود , امج راحت تسوي شغل و تجي ملوك رضيت بالسالفة و قعدت معاهم كنت طول الوقت اطالع امها شلون توكلها .. شلون تكلمها .. و على هـ الوضع لييين ما .................الابلة : يلا يا بنااات , ع الصفوف ..ام خلود : يلا حبيباتي .. روحوا مع الابلة .خلود : يمممههام خلود : انا عندي شغل يلا مع السلامة خلود : يمممممهه- راحت ام خلود و خلود جرّت الربابة - اخذتنا الابلة للصفوف و رتبونا عقبها .ما كانت خلود معاي .. حسيت ب إني ضايعه !مرت اول حصتين بسلام , و كنت خايفة لا اتكلم حتى مع البنات ..ب الفرصة كنت اشوف البنات يمسكون ايدي بعض و يطلعون !لييين ما فضى الصف و طالعت يميني و يساري و قدامي و وراي . ما لقيت منو اللي ب امسك إيدهف طلعت بروحي ! قعدت اتمشى و انا خايفة من كل شيء !بيئة جدييدة ! نظام جدييد ! اشكال جدييدة ! كل شششيء !!شافتني ابلة ضامه جنطتي .. و نادتني !الابلة : تعالي حبيبتي اقعدي عندي و اكلي قعدت و فتحت الابلة لي جنطتي و فتحت الفطيرة و العصير بس ما تهنيييت !طق الجرس !-ب الحصص الاخييرة غفت عيني و نمت .... قمت ع صوت الجرس المزعج و ضحكات البنات علي !,,,,,,,,,يتبعععع
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
إن شاء الله ي حلوااات ..

ب اكبرّ و اوضّح .

===================================


مثل ما قلت لكم .. قعدت و البنات يضحكون علي !!

بنت 1 : انتي نايمه ؟ ههههههههههههه
بنت 2 : شنو تحلمييين ؟ هههههههههههههههه
بنت 1 : نامي نامي للحين بالليل ههههههههههههههه
الابلة : بسسكم ي بنات !! ملوك حبيبتي قومي الحين هده .
ملوك : إن شاء الله =(

( رديت البيت و انا فيني البجية .. اول يوم و ضعت كلي ! و البنات يضحكون علي ! كرهت الصف كله ! )

ام تركي : هاا يمه شلون المدرسة ؟
ملوك " تبجي " : ي يـ ممااه .. مااابي اققعـ د مع البنااات هذوو و ولي ="(
ام تركي : ليييش ؟

( قلت لـ أمي السالفة و راحت معاي اليوم الثاني و نقلتني لـ صف ثاني
و اول ما دخلته ................)

الابلة : انتي ملوك ؟
ملوك ( هزيت راسي ب الإيجاب )
الابلة : ادخلي ..

( قعدت عند وحده نور و اول محادثاتي معاها كانت .............. )

نور : تصيرين صديقتي ؟!
ملوك : ايه اصير صديقتج =)

( سولفنا و ضحكنا لين ما الابلة زفتنا و سكتنا لمدة قصيرة و ردينا لين ما طق الجرس
كانت الفرصة رحت معاها عطتني اكلها و عطيتها اكلي و ردينا الصف يوم بدت الحصص بس صار شيء وقتها )

"ملوك تتهزهز ب مكانها "
نور : شفيج ؟
ملوك : تعالي قربي اقولج
..................................
نور : روحي الحمام !!!
ملوك : لا مابي الحمام اسمعهم يقولون فيه وحوش !
نور : كيفج

( حسيت بشيء دافي طالعت تحتي .. ان بنفسي تفاجأت ! ب الوقت نفسه لفت علي نور ! )
نور : شفيج إنتي ؟
نور طالعت تحت و شهقت !!!
ملوك : لا لا هذا مايي !
نور : من وين الماي ؟
ملوك : م م مطارتي ؟
نور : لا انتي ما عندج مطاره بس قلاس
ملوك : بلى عندي !
نور : يلا وريني !
ملوك : اممم مادري وينها ؟!
نور ابتسمت ابتسامة ساخرة : امبييه روحي الحمام
( اما انا ف بجيييت .. و رحت لـ الاخصائية و جت امي و اخذتني , كنت اعاني وقتها من إني ما اتحكم بنفسي ب وقت نومي بس
لكن هـ المرة تفاجات ! )

ام تركي : مرة ثانية إذا فيج شيء روحي الحمام !
ملوك : يمه مادري شلون صار !
ام تركي : لا تحسين إنتي , شلون يعني ما تحسين ؟
ملوك : لا !
ام تركي : ي رب , خلاص مرة ثانية انتبهي

----------------------------------

يوم داومت اليوم التالي .. نور ما كانت تكلمني و تتحاشاني
انكسرت .. لانها كانت الاولى و ب طبعي انا حياوية ما اقدر اقدّم نفسي


مرت هـ المرحلة و الصديقات كانوا مؤقتات .. بحكمنا اطفال ما نعرف معنى الالتزام ! =)

كانت مشكلتي هـ المرة الصديقات .. لكنن تواجدت عوامل ثانيةة حبّطتني و كسرتني اكثر ؟


تابعوني
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
تقدمت سنة ..
و كنت ضعيفة بالعربي و الرياضيات .
نعطيكم موقف ..


الابلة : يلا هـ الحرف هذا " ج " شنوووو .. ملوك قوممي
ملوك " توهقت " : ..............
الابلة : جاوببببي !!!!!
ملوك ( خفت زيادة ) : ................... =(
الابلة : ما تسمعيييين ؟!! صمخخهه ؟!!! جاووبي قلت لج !!!
البنات : ههههههههههههههههههههههههههه
الابلة : اشش يلا .. اسمعج انتي
ملوك : أ أ أألف
الابلة بصيحة : بعيييييييينجج !!!!!!!
عطيني ايدج , عطييييني إيدجج !!!!
( ما كنت ادري شنو ب تسوي .. راحت الابلة للطاولة و اخذت مسطرة كبيرة و جت عندي ! ما كانت عندي اي فكرة ! )
ملوك " ترجف ": ...................
الابلة : مددّي إيييدج !!
( مديتها و كنت مسكرتها .. لذلك الطقة كانت اقوى )
ملوك : ااااااااااااااااااااااييييييي , اييديييي تعوررننننييييييي
ابببي امممي ابيييهههاااا
الابلة : اششش ولا كلممة !! مابي اسمع ولا حرفف من اي وحده !!
و تنسخييين هـ الحرف 100 مية و تجيبينه لي باجر .. فاهمه !!!
ملوك تون بصوت واطي : اااااييييي .. يمممهه

( كان فيه بنات متعاطفين معاي , و بنات خايفات , و بنات يضحكون ! )

== بعد الحصة ==

بنت : هذي مجنونة , جيبي امج باجر
ملوك : ايدي تعورني =(
بنت : وريني
( وريّتها إيدي و كان بدت تزرّق )
بنت : امبييييييييييييهه !!!!!!
روحي للسستر !!!
( خوّفتني هـ البنت زيادة و رديت ابجي , ما اعرف حتى وين السستر ! )
ملوك : ما اعرفف وييين
بنت : تعااالي معاي
( رحت معاها و ع طلعتي لقيت بنت عمي اللي كانت بأخر سنة بالمرحلة هذي .. شافتني بس حقرت و مشت عني )
ملوك : عننوووود , عنوود
بنت : تنادييين منو ؟
ملوك : بنت عمي
بنت : راحت عنج .. ما تبيج اكيد
ملوك : لا بسـ ...........
( سكت وقتها و ظليت ساكتة لين ما وصلنا للسستر )

السستر : شفيج ي بنت ؟
ملوك : ابلة شوفي ايدي
السستر : لا حول ولا قوة إلآ ب الله ! منو مسوي فيج جذي !!!
بنت : ابلة انا اسمي سارة , و ابلة العربي سوت فيها جذي لانها ما عرفت حرف الجيم و قالت عليه الف
السستر : استغفر الله .. تعالي تعالي , الفج الحيين و تروحين تدقين ع امج زين ؟
ملوك : زين =(

( لفيت ع سارة .........

ملوك : مشكورة
سارة ب إبتسامة عريضة : عفوووووااااا

( وقتها كنت افكر .. ب تصير نفسها هي ريم ؟ اللي من شافت علي غلط راحت و خلتني ؟ ولا غير عنها ؟ )



ابقوا ب القرب
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
كانت سارة غير عن ريم بكثير
ما خلتني اليوم اللي عقبه و لا اللي عقبه .. لا كانت معاي ع طول .


و الابلة غيّروها لنا و اخذت لها كم صيحة قوية من ابوي و امي ..
بس ي لييييت وقف نوعها هني !

== حصة الرياضيات ==

الابلة :1 و 3 , ب يديينا إيه ؟
البنات بصوت واحد : 4
الابلة : طيب , 3 و 1 ي بت ي ملوك ؟
( قمت و ريجي نشف منها .. تعلمت إني افتح اصابعي و اعد , لكن شكلها الابلة تبيها حفظ ع طول )
ملوك : دقيقة ابلة ( و قمت افتح اصابعي كلهم و اعد )
الابلة : ائففلي اصابعك و جاوبيييني !!
ملوك بهمس مع نففسها : 1 و بعدها 2 و .. امم بعدهم ي ربي شنو
الابلة : ي بببببت !!!!!!
( من الخوف سكرت اصابعي و ضاعت الحسبة )
الابلة بصراخ : 3 في 1 ب يديينا إيييييه ؟!!!!!
( كنت اسمع بنات يضحكون علي و انحرجت ف نزلّت راسسي )
الابلة : اؤعدي يا فالحة .. و باكر تكوني حافزاه , الجدول ده كوللله ب تكوني حافزاااه !! فاهمه ؟!!


-----------------------------------------------------------------

== ب البيت ==

ملوك : افنان تكفين حفظيني اياه
افنان " اختي " : تعالي ..
ملوك : يلا
افنان : شوفي , انسخي هذا
ملوك : ابي احفظ ؟
افنان : ايييه انسسسسخخييي !!!!!!
( كانت اختي افنان اكبر مني ب 4 سنين .. و امي وصّتها تدرسني , بس هذي وينها و وين التعليم و التدريس ! )
(نسخت الجدول و كان قدامي .. فجأة لقيتها اخذته و قالت اكتبيه عن غيب )

افنان : يلا اكتبي خلصيني
( قمت اكتب اللي حفظته بس نسيت العملية الحسابية الاخير ............ )

افنان : خلصيينيي اكتبيييها !!!
ملوك : م ما ما اعرف !؟
افنان : هبله إنتي ما تعرفييييينن ؟!! اقوللللج اكتبي خلصيي و لا ي ويلج مني !!
ملوك : و الله ما اعرفها =(

افنان تهدد : و الله ان ما كتبتي هـ العملية 50 مرة و الحين ي ويييلج مني !!! فاهمهه ي غبية !!!!!!
( ما قدرت حتى ابججي .. حاكرتتتني و مو مخليتني اتحركك .. خلصت النسخ و ايدي تكسرت لانها كل دقيقة تهاوشني !! )


----------------------------------------------

== ب حصة الرياضيات ==

( اول ما دخلت الابلة ........... )
الابلة : السلام عليكم
البنات : و عليييييكمم السسسسسسلاااااام و رحمممممة الله و بركاااااااااااااته
الابلة : ملوك .. ئولي لي , 1+7 = كم ؟
( كنت ب افتح ايديني بس تذكرت امس و نزلتهم , سارة كانت عندي و اسمعها تتكلم بس مادري شتقول )
الابلة : هاااا , كممم ؟؟؟
ملوك : أ أ ..............
سارة بهمس : انية
ملوك : .................
سارة بصوت اعلي شوي : ثما .... ية
ملوك : ثماا .........
الابلة : إيييهه ؟!!!! ايه ده ؟
سارة : ثمانييييةة
ملوك : ثمانييييةة
الابلة : ايوا صحيح , اؤعدي ..

( قعدت و حسييييت ودي اطيييير من الفرررح !!! )

ملوك : مشكوورررررةة سارونة الحلوة !
سارةة : عفففوا ملوك الحلوة
ملوك : هههههههههههه
سارة : ههههههههههههههههه
الابلة : اخرسووووا !!

( كانت سارة صديقتي المفضلة ب هالسنة .. لا غابت قعدت ب الصف و ازهق بدونها )

و مرتت الايامم و خلصصت هـ السسسنة

و ب ننتقل لمرحلة ثانية , بس السؤال , ب تبقى سارة معاي و لا ؟
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait
العذر و السموحة ..دامنا ع البدايات ف انآ مضطره اوقف الرواية الحين .. وا كملها بوقت ثآني إن شاء الله ,extra ml7
 

EXTRA ML7

New member
إنضم
12 مايو 2011
المشاركات
132
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
• kuwait

بديييينآ سنة جدييدة .. و صدممة جدييدة !!
ملوك : سااارة
سارة كانت لاهية تسولف مع بنات
ملوك : ساااااااااااااااارةة
سارة : شنوو ؟
( توقعت رد غير ردها )
ملوك : انتي اي صف ؟ =)
سارة : مادري
ملوك : انا شفت صفج , إنتي جنب صفي .. وناسة صح ؟!!!
سارة كملت سوالف مع البنات
( عرفت حركتها و رحت عنها .. كان همي الحيين إني اشد حيلي بالدراسة و اتعلم )
-----------------------------------
== ب حصة العربي ==
الابلة : يلا ي بنات اكملوا الفراغات اللي ب الورقة ب الحرف اللي يبونه
( كانت فيه وحدهه اسمها انوار .. هي التوب ب التوب ع قولتهم ب الصف لانها شاطره و عندها رفيجات كثار < متطلبات الشهرة آنذاك
مرّّت عند ورقتي و انا واقفه عند سؤال اللي هو ناقصه حرف الكاف )
انوار : ههههههههه امبيييهه انا اخوي الصغير يعرف هـ الحرف
نورة : ههههههههه ما تعرفييين الحرف ؟ ههه فشلة ..
( طنشتهم و كملت تفكير , لان الابلة الحين ب تسلّم
ملوك ب همس : ي ربي الكاف كان بكلمة " كبير " بس شلون ينكتب ؟؟
اممم ..
.................................
ايه ايييهه عرففففتت !!!

( كتبته بسسسرعة و رحت للابلة و انوار كانت واقفة عندها )
ملوك ب ثقة : الحرف كان " كاف " و انا طولت لاني احب اخذ راحتي مثل الاميرة مو كأن فييه تيس يركض وراي
( انوار انقهرت و حسيييت وقتها ب لذذذذة الانتصار
صار عندي لسسسان و حبوني البنات منه
اكتشفت صراحة ب إن لازم يكون لي , علشان اتكيّف معاهم و اعيش عدل !! )



القصصة من فلاشات مواقف , علشان جذي ما تشوفوني اكتب " البارت رقم الفلاني و و و " =)
و ب اوقفها من بعد هـ البارت لعدة اسباب
1- ما لاقت نجاح مبدئي
2- انشغالي ب امور اخرى , لكن إن شاء تتم تكملتها لعيون
الحلوتيين اللي فوق بعد فترة قصيرة إن شاء الله