- إنضم
- 29 سبتمبر 2010
- المشاركات
- 57
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
اهلين ياكويتيات
بقولكم عن قصتي وعطوني الحل
انا متزوجه ولد خالي
وام زوجي عندها مشاكل كبيره وقديمه مع جدتي وخالاتي اللي هم يصيرون لها ام زوجها وحمواتها
والمشكله ان ام زوجي كرهت عيالها كلهم بأهلهم فصارو مايحبونهم ولا يحترمونهم ابد
فطحت بين الحبلين اذا رحت بيت جدتي يتكلمون عن مرت ولدهم وعن عيالها ((اللي هي ام زوجي وبناتها
واذا رحت بيت اهل زوجي تكلمو عن جدتي وخالاتي
وبالنسبه لزوجي صاف مع امه اكيييد
والكلام قديم وانا اللي علي اني اسكت ماتكلم بس اسمعهم واضحك وبس
المشكله زوجي حقد عليهم كثير واحيانا مايرضى اروح بيت جدتي يقولي لا
بس الحمدالله مع الايام تحسن اشوي
اللي صار الحين انا علاقتي معاهم كثير حلوه وحماي من زمان يخطبون لها
لهم 3 سنوات
والحمدالله بعدين لقو لهم وحده وتفاجاءت كثير ان زوجي جاني يقولي
اليوم ملكت اخوي
تخيلو ماجابولي سيره ابد ولا جابو سيره لزوجي ابداااا
كل هذا على شان اذا دريت بالملكه بقول لااهلي
واهم مايبون اهلي وجدتي وخالاتي يدرون
والمشكله اني ليله الملكه كنت سهرانه عندهم لين الساعه 1
ولا جابو سيره ابد
ويوم الملكه داقه على زوجي تقوله الملكه بس رجال
وانا بروح مع اخواتك 2 بس وبتجي معي اختي
زوجي عصب وقالها في ناس اهم وساكنين معك بنفس البيت
تخيلو تقوله زوجتك لاتجي
بس بروح انا وبناتي واختي
ودرات مكالمه طويله بينهم اخر شي قالت له خلاص قل لمرتك تجي قالها انتي كلميها وعزميها قالت لا قل لها انت
المهم انا مادريت عن هالمكالمه
بس جاني زوجي وقالي اليوم الملكه وروحي معهم امي دقت تقولي
قلت خلاص وعادي لبست وكشخت ورحت ووديت معي شوكولاته وغلفتها
ورحت الملكه او مادخلت على طول حمواتي قالو يوووو جااات
انا هينا استغربت
ودخلت وتفاجات ان بنت اختها موجوده يعني معقوله مين الاولى انا مرت ولدك اللي ساكنه معك بالبيت ولا بنت اختك
انا سلمت ودخلت وعاديه جدا
يوم دخلت العروس تفاجات كثير من حركاتها
تخيلو يعني انا مااعرفها ولا تعرفني وفجاءه يوم جات تسلم على ام زوجي وحموتي سلمت عليهم سلام قوي
يوم جات تسلم علي سلمت علي بأطراف اصابعها وخشمها واصل السماء
وراحت واجلست وكل ماطاحت عيني بعينها اشوفها تطالعني من تحي خشمها وتغمض عينها وتلفها تخيلو انتو
انصدمت ليه انا شسويت لها
مع اني كنت متحمسه كثير اني اصادقها وقلت باخذ رقمها وبتعرف عليها
بس من شفتها وشفت تعاملها معي تراجعت عن قراراتي
ولا ادري شسوي الحين
خطوبة حماي بعد شهر
شتنصحوني فيه شسوي
نظراتها باين عليها انها منقهره مني او كانها موصيه انها تعاملني بهالممعامله
وانا وحده على نياتي كثير وباين عليها شخصيتها كثير قويه
نصحوني لان هذي اول مرت حمى لي
وانا اهل زوجي من النوع اللي بيطيرون فيها بالبدايه يعني جاتنا فلانه وجابت وياها
وكلمتني فلانه وفلانه ماشالله عليها
بقولكم عن قصتي وعطوني الحل
انا متزوجه ولد خالي
وام زوجي عندها مشاكل كبيره وقديمه مع جدتي وخالاتي اللي هم يصيرون لها ام زوجها وحمواتها
والمشكله ان ام زوجي كرهت عيالها كلهم بأهلهم فصارو مايحبونهم ولا يحترمونهم ابد
فطحت بين الحبلين اذا رحت بيت جدتي يتكلمون عن مرت ولدهم وعن عيالها ((اللي هي ام زوجي وبناتها
واذا رحت بيت اهل زوجي تكلمو عن جدتي وخالاتي
وبالنسبه لزوجي صاف مع امه اكيييد
والكلام قديم وانا اللي علي اني اسكت ماتكلم بس اسمعهم واضحك وبس
المشكله زوجي حقد عليهم كثير واحيانا مايرضى اروح بيت جدتي يقولي لا
بس الحمدالله مع الايام تحسن اشوي
اللي صار الحين انا علاقتي معاهم كثير حلوه وحماي من زمان يخطبون لها
لهم 3 سنوات
والحمدالله بعدين لقو لهم وحده وتفاجاءت كثير ان زوجي جاني يقولي
اليوم ملكت اخوي
تخيلو ماجابولي سيره ابد ولا جابو سيره لزوجي ابداااا
كل هذا على شان اذا دريت بالملكه بقول لااهلي
واهم مايبون اهلي وجدتي وخالاتي يدرون
والمشكله اني ليله الملكه كنت سهرانه عندهم لين الساعه 1
ولا جابو سيره ابد
ويوم الملكه داقه على زوجي تقوله الملكه بس رجال
وانا بروح مع اخواتك 2 بس وبتجي معي اختي
زوجي عصب وقالها في ناس اهم وساكنين معك بنفس البيت
تخيلو تقوله زوجتك لاتجي
بس بروح انا وبناتي واختي
ودرات مكالمه طويله بينهم اخر شي قالت له خلاص قل لمرتك تجي قالها انتي كلميها وعزميها قالت لا قل لها انت
المهم انا مادريت عن هالمكالمه
بس جاني زوجي وقالي اليوم الملكه وروحي معهم امي دقت تقولي
قلت خلاص وعادي لبست وكشخت ورحت ووديت معي شوكولاته وغلفتها
ورحت الملكه او مادخلت على طول حمواتي قالو يوووو جااات
انا هينا استغربت
ودخلت وتفاجات ان بنت اختها موجوده يعني معقوله مين الاولى انا مرت ولدك اللي ساكنه معك بالبيت ولا بنت اختك
انا سلمت ودخلت وعاديه جدا
يوم دخلت العروس تفاجات كثير من حركاتها
تخيلو يعني انا مااعرفها ولا تعرفني وفجاءه يوم جات تسلم على ام زوجي وحموتي سلمت عليهم سلام قوي
يوم جات تسلم علي سلمت علي بأطراف اصابعها وخشمها واصل السماء
وراحت واجلست وكل ماطاحت عيني بعينها اشوفها تطالعني من تحي خشمها وتغمض عينها وتلفها تخيلو انتو
انصدمت ليه انا شسويت لها
مع اني كنت متحمسه كثير اني اصادقها وقلت باخذ رقمها وبتعرف عليها
بس من شفتها وشفت تعاملها معي تراجعت عن قراراتي
ولا ادري شسوي الحين
خطوبة حماي بعد شهر
شتنصحوني فيه شسوي
نظراتها باين عليها انها منقهره مني او كانها موصيه انها تعاملني بهالممعامله
وانا وحده على نياتي كثير وباين عليها شخصيتها كثير قويه
نصحوني لان هذي اول مرت حمى لي
وانا اهل زوجي من النوع اللي بيطيرون فيها بالبدايه يعني جاتنا فلانه وجابت وياها
وكلمتني فلانه وفلانه ماشالله عليها