((لاتعذب قلبي وقلبي بحبك تعذب)) روايه رومانسيه ومنقووله

إنضم
30 نوفمبر 2009
المشاركات
474
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
^^==كيف تقدر تعذب وقلبي بحبك تعذب==^^​
اولا : شخصيات القصه
بيت ابو محمد
اولاده محمد وفيصل ونواف
اما البنات كانو رنا واريج وهلا
طبعن اريج هي بطله القصه
واما بيت ابو راشد
عياله هم راشد ومشعل وخالد
والبنات
نوف وشذى وشهد
طبعا ابو راشد يصير اخو ابو محمد
ولا انسى انو هم من ارقى عوائل اللي فالرياض ومن اغنى العوائل
هم من عايله وحده
راشد تزوج رنا بنت عمه
راشد: رنا ايش رايك اليوم نروح بيت اهلك من زمان ما شفت عمي ابو محمد
رنا: والله انا كان ودي اقولك اليوم بس انت سبقتني
راشد: اجل نروح لهم العصر اوكي
رنا: اوكي نروح العصر
راشد : رنا روحي البسي عشان نروح نتغداء مع امي وبوي
رنا : اوكي انا رايحه بس ...
راشد : بس ايش ...
رنا: خالد واريج بيجون
راشد: ضحك عليها وقال اصلا العزومه عشانهم رجوعو من باريس
رنا : بس متى رجعوو
(نسيت اقولكم انو خالد اخذ بنت عمه اريج وهي اجمل بنات عمامه واجمل من خواتها)
راشد: امس فالليل
رنا : اوكي يلا ابي اروح بدري عشان اقعد مع اريج اشتقت لها
راشد: اوكي بس انت بتقعدين هينا تسولفين روحي البسي بسرعه
رانا : ههههه اوكي بروح
**********
راحو بيت ابو راشد

ابو راشد : هلا بولدي خالد متى الوصول
خالد : هلافيك يبه امس حوالي الساعه وحده
ابو راشد : بس ليه توكم تجون ما نمتو فالفله
خالد : ما بغينى نزعجكم ورحنا لفندق
ابو راشد : بس بيت ابوك مفتوح لك وليه الفندق
خالد : انشاء الله يبه بنرجع اليوم ونقعد فالفله
ابو راشد : وين اريج ما جت تسلم علي
خالد : تخبر يبه الحريم وسالفهم ما يخلصن
ابو راشد : هههههه وانت الصادق

******
عند الحريم
او بتحديد في غرفه شهد
اخذت اريج معها وراحو البنات لغرفتها كلهم
شهد: اريج ما قلتي لي الحين انتي وش رايك بخوي
اريج : يعني ايش قصدك
شهد : يعني هو رومنسي ولا لا
الكل ضحك من كلام شهد
نوف : شهد يعني ما تعرفين اخوك
معنا دفش بس مع زوجته قمت الرومنسيه
اريج استحت من كلامهم
اريج بدفاع : اكيد رومنسي مو انا زوجته
الكل ضحك على ردها
رنا: اقول اريج
اريج : هلا
رنا :ايش اخبار باريس
اريج : تجنن
رنا : اجل يبيلنا روحه فالاجازه كلنا ايش رايكم
نوف : والله فكره حلوه يا رنا
شهد تتكلم بطنازه وتقلد نوف : والله فكره حلوه انتي وخشتك لما قلت لك امس قلت وع ما ابي باريس
والحين فكره حلوه
نوف : ههههههه ليه غيرانه
شهد : من ايش اغار
نوف : مدري عنك
اريج : انو خلاص يلا بسرعه مين تجي معي
شهد بحب لقافه : وين ؟
اريج : بروح اسلم على عمي
شهد : انا بروح معك بس متى بتروحين
اريج : الحين
شهد : يلا قومي
نزلو تحت وراحوو لصاله اللي كان قاعد فيها ابو راشد وخالد وام راشد

اريج : السلام عليكم
شهد : مرحبا
الكل :وعليكم السلام
ابو راشد : هلا اريج كيفك؟
اريج : تمام عمي انت كيفك
ابو راشد : انا بخير
ابو راشد : ليه واقفه تعالي اقعدي
اريج :حاضر عمي
وراحت اريج وقعدت جنب خالد
خالد بهمس: اريج ترى بعد شوي بنروح الفندق
اريج : ليه تونا بدري
خالد : بنروح نجيب اغراضنا هينا
اريج : ليه بنسكن هينا
خالد : ايه الوالد يقول الفله كبيره ولزم نعيش معهم
اريج : بس ...
خالد : بس ايش
اريج : ليه طيب
خالد : لانو سفرات ابوي كثير وما يصير البيت بس فيه حريم
اريج : اوكي ويكون احسن
خالد : على بالي بتعارضين
اريج : ليه اعارض بالعكس احسن يكون في حد اتسلى معه
وليد ( ابو راشد يعني): اقول ما شبعتو سوالف في باريس
خالد + اريج خجلو من كلام ابوراشد
خالد : لا بس كنت اقولها انو بعد شوي بنروح نجيب غراضنا للفله
ابو راشد : طيب بس ترى اليوم العشاء عند ابو محمد
خالد : انشاء الله يبه بنروح

*******
بعد ما راحو للفندق

اريج : ايش رايك بعد العشاء نودي غراضنا
خالد : بلعكس خلينا نوديه الحين
اريج : اوكي
اريج : خالد انت ليه مو رومنسي
خالد : انا مو رمنسي ضلمتيني حرام عليك
خالد : الحين اوريك كيف الرومنسيه
********
ببيت ابو محمد الكل مجتمع
بس باقي خالد واريج
اللي كانو غغارقين بالعاسل ونسيو العشاء اللي كان عشانهم

ابو محمد : رنا كلمي اختك
رنا : حاضر يبه
ابو محمد : بارك الله فيك
رنا تتصل على اريج : الوووو
اريج : الووو مرحبا رنا
رنا :مرا حب
رنا : وينم تاخرتوو
اريج : على ايش

رنا باستغراب : على العشاء ما باقي غيركم
اريج : اووووووه نسيت
رنا : ليه انتو وين
اريج : فالفندوق
رنا :طيب تعالو بسرعه
اريج : اوكي يلا باي ابي اجهز نفسي
رنا :باااي
اريج : خالد قوم نسينا العشاء عند اهلي
خالد : اوووه ليه ما ذكر تيني
اريج : انا نسيت تو كلمتني رنا وتقول انو كلهم جو
خالد : يلا بسرعه خلينا نخلص
**********
بعد ما دخلو بيت ابو محمد

خالد : انا بروح لرجال
اريج : اوكي باي
راح خالد لرجال وراحت اريج لحريم
اريج : اسلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
دخلت اريج وقعدت جنب امها
ام محمد : هلا باريج كيفك ؟
اريج : هلا فيك يمه انا بخير وانتي
ام محمد : انا بخير دامك بخير
اريج : تبين اساعدك فشي
ام محمد : لا ما يحتاج خوات ما قصروو
اريج : وين هلا زمان عنها
ام محمد : فالمطبخ
اريج : ابي اروح لها ايش تسوي
ام محمد : الحين تجي لا تستعجلين
اريج : والله وحشتني
ام محمد : طيب الحين تجي وتشبعين منها خليك ثقيله
اريج : حاضر يا اغلى ام فالدنيا كلها
********
رجعوو للبيت كلهم

بعد ما فرحوو ونبسطوو في فيت ابو محمد اللي هو ابو اريج ورنا

كان الفرح يملا بيت ابو راشد

***********
شهد : اقول نوف
نوف وهي تشتغل على الكمبيوتر : قولي
شهد : بس ناضريني
نوف وهي مالها خلق : يلا قولي
شهد : نوف ابي اقولك شي
نوف : يلا قولي اسمعك
شهد : لا اول شوفيني
نوف تناظرها : يلا قولي هذاي اناظرك
شهد : مدري ايش اقولك اليوووم
نوف بعصبيه : يلا قولي
شهد : طيب بقول بس لا تعصبين علي
نوف : يلا مراح اعصب بس قولي
شهد : طيب بقولك ومري لله
نوف : مو انتي اللي لجيتيني عشان اشوفك وتقولين لي
شهد : ايه بس تحسفت
نوف : مالت عليك ولا تقولين اذا ما تبين تقولين
شهد : طيب ليه عصبتي
نوف : ما اني بمعصبه
شهد : ابي انزل عند ابوي تجين
نوف : شوي وانزل
**************
اما في بيت عبد الله (ابو محمد)

هلا : يمه ودي اروح لــ اريج
ام محمد :ذكريني بكره اقول لبوك اذا ما ودانا نروح مع السواق
هلا : انشاء الله اذكرك

بعد ربع ساعه دخل ابو محمد (عبد الله)
هلا تاظر امها وتلمح لها انه تكلمه
ام محمد (نوره): الا يا عبد الله وش رايك انا نروح بكره لــ اريج
ابو محمد (عبد الله): روحو بس انا عندي شغل بكره

هلا : ليه ما تجي معنا والله بتفرح اريج لما تشوفك
ابو محمد : ادري انا بتفرح بس والله مشغول
نوره : هلا خلاص خلي ابوك على راحته
هلا : حاظر يمه
 
إنضم
4 ديسمبر 2010
المشاركات
79
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت
رد : ((لاتعذب قلبي وقلبي بحبك تعذب)) روايه رومانسيه ومنقووله

وين الباقي ؟؟؟