السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات هذي قصة واقعية حدثت في السعودية ،، 10مدرسات كانوا مشتركين في باص يوصلهم ويجيبهم (تعرفون السعودية هناك يوظفون في مناطق بعيده ومايسوقون النساء)
المهم كانوا في ذاك اليوم طالعين للدوام وفي الطريق عطوا السائق شريط وقالوا شغله لنا خله يسلينا ويضيع علينا الوقت طبعا الشريط كان شريط ((أغــــــــــــاااني))
تكلمت وحده من الصالحات وهي %أم محمد% وقالت للسائق: اتق الله وسكر المسجل أنا ما أسمع الأغاني!!
قالها السائق:يعني وش أسويلك كلهم يبووون وأنت الوحيدة اللي ماتبين أسكره عشان وحده :rgewrg:
فجأة ... مابين غمضة عين وانتباهتها قدر الله عزوجل أن تنقلب السيارة فكان حادث مريع جدا تطشروا كل اللي فيه
وبعضهن تقطعت أجزاءهن والعياذ بالله ،، المهم وقفوا شباب لانقاذهم ،،
وكانت اشكالهم تعور القلب مكشوفات وبعضهم رجلها بصوب وهي بصوب ،وحده راسها مدري وين ؟؟
المهم قعدوا هالشباب الله يجزاهم الجنة يغطون النساء ويسترونهن ،،راحوا للسائق والا الدم يصب من حلقه وخلاص ع مشاارف المـــــــــوت جاوا عنده الشباب وقام واحد منهم يطبطب ع صدره بالخفيف ويرفع راسه ويحطه ع فخذه
ويقول للسائق :قول لا إله إلا الله
فقعد يبكي السائق ويقول إن الله قادر
وهو يقوله :قول لا إله إلا الله
قال السائق: أنا السبب أنا السبب
قال الشاب: وش السالفة؟؟!!؟؟؟؟!!!
قال :بتلقون وحده صالحه تكفون سلموا عليها وخلوها تغفر لي وتسامحني وتدعي لي
قالوا: وش القصه؟؟
فقالهم القصة بصوت متحشرج يكااد يفهمونه
فقالوا :أين الفتاة ؟؟
قال :ما ادري دوروها ،،
المهم خلاه الشاب صاحب القصة وقام يمشي يدور هالمره الصالحة فقالوا له الشباب ترى السائق يطلبك البيحه مـــات:0bee2e8d89:
مر ع وحده تحتضر وهي مكشوفة العورة والعياذ بالله صدرها طالع وسؤتها طالعه فغطاها الله يجزاه خير
وقالها: قولي لا إله إلا الله
فقالت: اقلب وجهك :eh_s(14):
قالها مره ثانية: ي اختي قولي لا إله إلا الله
قالت: لا،، انقلع &أعوذو بالله $ومايلقاها إلا الذين صبروا ومايلقاها إلا ذو حظ عظيم$&
:eh_s(2):
فتركها وقعدوا الشباب يقرون عندها القران وهو يمشي يبحث عن المرآة الصالحة ،، شوي شوي الا وهو يقترب من النور
يقول: امرأة ملقاه ع الأرض ع بعد 9\امتار من الباص تقريبا عباءتها عليها مو مبين منها ولا شيء لا سواد ولابياض &سبحان ربي& يعني مو مكشوفه مثل الباقي سبحان الله فوضع يده عليها
وقال لها :ابشري انت إن شاء الله ع خير
قالت: ابشرك أنا ع خير إن شاء الله بس شل يدك مني فشل يده وقعد يذكرها بالله وهي تبكي وتذكر الله فرجع يده وقعد يذكرها بالله فقالت :تكفى شل يدك مني ((ماخنت ابو محمد وأنا حيه أخونه ألحين وأنا بمــــوووت)) &ياالله لله درها ... ع مشارف الموت وتحتضر وماتبي يد مو حلال عليها تمسها مع انها متغطيه والغطاء عليها ،، ألحين النساء يصافحون ويمازحون الرجال وهم ليسوا بمحارم لها إلا من رحم ربي
المهم جات الاسعاف عشان ينقذون من ينقذون لكن كلهم ميتين إلا هذه المرأة جاوا بيشلونها رفضت
قالت: لاتكفون
قالها الشاب: ي اختي أنت ع مشارف الموت!!!!
قالت: الموت ارحم لي ولا تمسني يد ليس بمحرم لي ،، فجعلت تبكي حتى اغمي عليها ،،فشلوها ع طول وركب معها أخونا صاحب القصة واثنين من الشباب ا
لمهم وصلوا للمستشفى فوعت بهم
وقالت :من يستطيع منكم ان يتصل ع ابو محمد ابي اشوفه قبل اموت ؟؟
ع الساعة 9 صباحا جاء ابو محمد يقول الشاب :فدخل علينا
يقول: وين العفيفة؟؟ وين الصائمة ؟؟ وين اللي ماتنام حتى تقوم لله ماشاء الله أن تقوم ؟؟
يقول الشاب: فجلسنا نهديه ونذكره بالله ونحن والله نريد من يهدينا،، فدخل عليها فلما رآءها سقط ع ركبيته فلم يحتمل
فقالت: تعال ي ابو محمد اقرب فجاءها ابو محمد فضمها إلى صدره وهو يبكي ويقول: ابشري بالخير،، أنت العفيفة أنت الصالحة وهي تقول: تكفى ي ابو محمد سامحني وارضى عني ماابي القى الله وانت منت براضي علي فضمها مره ثانية وقعد يبكي بكاء شديد يقول الشاب: فبكينا من بكاءه والله
فقالت: سلم ع عيالي وقولهم ان حنا بنتلاقى في الجنة إن شاء الله ،،وتكفى ي ابو محمد تراهم أمانة في رقبتك فقعد يبكي ابو محمد ويبشرها بالخير وهي تقول: ي رب ان أغلى ما أملك في ذا الدنيا عيالي وابو عيالي ي رب اني استودعتك إياهم وقعدت تسبح لله وتستغفر وتقول يارب ارحمني برحمتك يا رب ارحمني برحمتك ثم تشهدت وفاضت روحها إلى بارئها جل جلاله وتقدست أسماؤه:eh_s(2):
يقول صلى الله عليه وسلم :%من كان أخر قوله في هذه الدنيا لاإله إلاالله دخل الجنة%
والله انها قصة فيها من العظه والعبرة الشيء الكثير وباسلوب الشيخ كانت أحلى بوااجد من اسلوبي قصة مبكية وبنفس الوقت مشرفة بأمثال أم محمد الله يرحمها ويرحم من مات معها
أسأل الله عزوجل أن يحسن خاتمتنا ويميتنا وهو راضٍ عنا ونحن مستورات غير مكشوفات يارب ي رحمن
سمعتها من سيدي 1000 دقيقة
بنات هذي قصة واقعية حدثت في السعودية ،، 10مدرسات كانوا مشتركين في باص يوصلهم ويجيبهم (تعرفون السعودية هناك يوظفون في مناطق بعيده ومايسوقون النساء)
المهم كانوا في ذاك اليوم طالعين للدوام وفي الطريق عطوا السائق شريط وقالوا شغله لنا خله يسلينا ويضيع علينا الوقت طبعا الشريط كان شريط ((أغــــــــــــاااني))
تكلمت وحده من الصالحات وهي %أم محمد% وقالت للسائق: اتق الله وسكر المسجل أنا ما أسمع الأغاني!!
قالها السائق:يعني وش أسويلك كلهم يبووون وأنت الوحيدة اللي ماتبين أسكره عشان وحده :rgewrg:
فجأة ... مابين غمضة عين وانتباهتها قدر الله عزوجل أن تنقلب السيارة فكان حادث مريع جدا تطشروا كل اللي فيه
وبعضهن تقطعت أجزاءهن والعياذ بالله ،، المهم وقفوا شباب لانقاذهم ،،
وكانت اشكالهم تعور القلب مكشوفات وبعضهم رجلها بصوب وهي بصوب ،وحده راسها مدري وين ؟؟
المهم قعدوا هالشباب الله يجزاهم الجنة يغطون النساء ويسترونهن ،،راحوا للسائق والا الدم يصب من حلقه وخلاص ع مشاارف المـــــــــوت جاوا عنده الشباب وقام واحد منهم يطبطب ع صدره بالخفيف ويرفع راسه ويحطه ع فخذه
ويقول للسائق :قول لا إله إلا الله
فقعد يبكي السائق ويقول إن الله قادر
وهو يقوله :قول لا إله إلا الله
قال السائق: أنا السبب أنا السبب
قال الشاب: وش السالفة؟؟!!؟؟؟؟!!!
قال :بتلقون وحده صالحه تكفون سلموا عليها وخلوها تغفر لي وتسامحني وتدعي لي
قالوا: وش القصه؟؟
فقالهم القصة بصوت متحشرج يكااد يفهمونه
فقالوا :أين الفتاة ؟؟
قال :ما ادري دوروها ،،
المهم خلاه الشاب صاحب القصة وقام يمشي يدور هالمره الصالحة فقالوا له الشباب ترى السائق يطلبك البيحه مـــات:0bee2e8d89:
مر ع وحده تحتضر وهي مكشوفة العورة والعياذ بالله صدرها طالع وسؤتها طالعه فغطاها الله يجزاه خير
وقالها: قولي لا إله إلا الله
فقالت: اقلب وجهك :eh_s(14):
قالها مره ثانية: ي اختي قولي لا إله إلا الله
قالت: لا،، انقلع &أعوذو بالله $ومايلقاها إلا الذين صبروا ومايلقاها إلا ذو حظ عظيم$&
:eh_s(2):
فتركها وقعدوا الشباب يقرون عندها القران وهو يمشي يبحث عن المرآة الصالحة ،، شوي شوي الا وهو يقترب من النور
يقول: امرأة ملقاه ع الأرض ع بعد 9\امتار من الباص تقريبا عباءتها عليها مو مبين منها ولا شيء لا سواد ولابياض &سبحان ربي& يعني مو مكشوفه مثل الباقي سبحان الله فوضع يده عليها
وقال لها :ابشري انت إن شاء الله ع خير
قالت: ابشرك أنا ع خير إن شاء الله بس شل يدك مني فشل يده وقعد يذكرها بالله وهي تبكي وتذكر الله فرجع يده وقعد يذكرها بالله فقالت :تكفى شل يدك مني ((ماخنت ابو محمد وأنا حيه أخونه ألحين وأنا بمــــوووت)) &ياالله لله درها ... ع مشارف الموت وتحتضر وماتبي يد مو حلال عليها تمسها مع انها متغطيه والغطاء عليها ،، ألحين النساء يصافحون ويمازحون الرجال وهم ليسوا بمحارم لها إلا من رحم ربي
المهم جات الاسعاف عشان ينقذون من ينقذون لكن كلهم ميتين إلا هذه المرأة جاوا بيشلونها رفضت
قالت: لاتكفون
قالها الشاب: ي اختي أنت ع مشارف الموت!!!!
قالت: الموت ارحم لي ولا تمسني يد ليس بمحرم لي ،، فجعلت تبكي حتى اغمي عليها ،،فشلوها ع طول وركب معها أخونا صاحب القصة واثنين من الشباب ا
لمهم وصلوا للمستشفى فوعت بهم
وقالت :من يستطيع منكم ان يتصل ع ابو محمد ابي اشوفه قبل اموت ؟؟
ع الساعة 9 صباحا جاء ابو محمد يقول الشاب :فدخل علينا
يقول: وين العفيفة؟؟ وين الصائمة ؟؟ وين اللي ماتنام حتى تقوم لله ماشاء الله أن تقوم ؟؟
يقول الشاب: فجلسنا نهديه ونذكره بالله ونحن والله نريد من يهدينا،، فدخل عليها فلما رآءها سقط ع ركبيته فلم يحتمل
فقالت: تعال ي ابو محمد اقرب فجاءها ابو محمد فضمها إلى صدره وهو يبكي ويقول: ابشري بالخير،، أنت العفيفة أنت الصالحة وهي تقول: تكفى ي ابو محمد سامحني وارضى عني ماابي القى الله وانت منت براضي علي فضمها مره ثانية وقعد يبكي بكاء شديد يقول الشاب: فبكينا من بكاءه والله
فقالت: سلم ع عيالي وقولهم ان حنا بنتلاقى في الجنة إن شاء الله ،،وتكفى ي ابو محمد تراهم أمانة في رقبتك فقعد يبكي ابو محمد ويبشرها بالخير وهي تقول: ي رب ان أغلى ما أملك في ذا الدنيا عيالي وابو عيالي ي رب اني استودعتك إياهم وقعدت تسبح لله وتستغفر وتقول يارب ارحمني برحمتك يا رب ارحمني برحمتك ثم تشهدت وفاضت روحها إلى بارئها جل جلاله وتقدست أسماؤه:eh_s(2):
يقول صلى الله عليه وسلم :%من كان أخر قوله في هذه الدنيا لاإله إلاالله دخل الجنة%
والله انها قصة فيها من العظه والعبرة الشيء الكثير وباسلوب الشيخ كانت أحلى بوااجد من اسلوبي قصة مبكية وبنفس الوقت مشرفة بأمثال أم محمد الله يرحمها ويرحم من مات معها
أسأل الله عزوجل أن يحسن خاتمتنا ويميتنا وهو راضٍ عنا ونحن مستورات غير مكشوفات يارب ي رحمن
سمعتها من سيدي 1000 دقيقة