مابيه افهموني لاهو الي يحبني ولا انا الي احبه

عوااش

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
نظرر عييني الكوييت
روايتي الاولئ

سلام بنات انا راح انزل بارت واحد واذا عجبكم وفي تفاعل كملت واذا لا خلاص اسكر الروايه ماشي حبوبات ؟؟






البارت الاول

ساره : يمه تكفين قتلج مابيه يمه ماحبه
الام منيره :ساره يمه خالد يبيج ولد عمج وولد خالتج بنفس الوقت وهو دكتور مشالله
ساره :يمه شكو دكتور عمله انا ماحبه مغرور ونفسيه وعصبي
الام منيره مستغربه من بنتها لان خالد ينحط ع الجرح ويبرئ وحبووب وحنوون وهو بس انه عصبي بقوه





نتعرف ع العايله ...
الجده نوف والجد بدر عندهم 4 اولاد و3 بنات
الكبير سالم وعنده ( 6اولاد ( خالد 25 سنه يدرس طب وحبووب وحنوون حيل وجماله يذبح اسمراني وفيه سكسوكه وطويال وجسمه رياضي وعيونه تذبح رموشه كيفه وعيونه زيتيه بس عصبي لابعد الحدوود وغيووور حيل ،،وعبدالله حبووب وطيب عمره 22 ثالث سنه جامعه وعبد المحسن عمره 21 ثاني سنه جامعه بس مهبوول ويموت بشي اسمه هبال ومقالب وعايش حياته ، وراه عبدالرحمن الزين كله مزيووووووون بشكل موطبيعي حنطاوي بس يجذب وعيونه وساع مرسوومه ولونها عسلي فااااتح بس نظراته حاااده وعيونه ناعسه ورمووشه كثيفه وخمسه سله سيف وحلجه حلو وفيه غمازه طويله شوي عند خده محليته اكثر عمره 19 اوب سنه جامعه بس هادي وروووومنسي وعصبيي بقوووه ويحب بجنوون بس نعرف بالبارتات الجايه منو هي ؟ وبعد الابن الخامس بدر ايشبه خالد وماخذ العقل ويعرف يكسب الناس بطيبته وجماله عمره 16 والابن الاخير والمدلل نواف عمره 14 جمييييييييييل شوي عليه وموودب وهااادي
وعندهم بس اخت وحده واسمها الهام وعمرها 17 والهام بيضه طيبوبه وجسمها رووعه وعيونها زيتيه وخشمها صغير ومرسوم وحلجها حلوه ومتوسط وجسمها روووعه وطوييله

الابن الثاني فهد وعنده 8 بنات وهم ساره عمرها23 بالتربيه وجميييله حييل وعيونها رمادي لونهم وبياضها صافي وكشخه وجسمهاا رووعه وفيها عزه نفسس بس متوااضعه وحسااسه وبسرعه تنزل دموعها والبنت الثانيه اصايل جمييله وحلووه عمرها 23هي وساره توام ويتشابهوون ونفس العيون بس هي حبووبه وفرفووشه بس فيهاا ميووعه طبيعتها ميااعه وصووتهاا ناااعم حيلل
ومها البنت الثالثه عمرها 22وحكييمه ومايهزها شي ولبسها كششخه وجسمها رووعه وعيونهاا ناااعسه وتجذب وحيل حلوه ومزيوونه وحنطااويه واول سنه هندسه
والي بعدها ثلاثه توام رهام والريم والبتول واعمارهم 17 الحادي عشر وحيل مع بنت عمهم الهام

رهام هاديه وساااكته وماتتكلم الاقلييل ومزيوونه بيضاء وعيونها رمادي
الريم مطرق العود والزين كله وجدها يسمها مسك العايله مزيووونه حل عيوونهاا رمااادي وفااتح ووساع ومرسومات ورمةشها طوويله والكل متخبل عليها من حلالها ونعوومه وكششخه وطوويله واهم شي سمعتها وعقلها يوزن بلد وطيووبه وماخذه عقل الكل من عقلها وعوابتها وماتسكت ع حقها وهذا محليها وفيا غمازتين رووعه وشعرها طويل وكثيف والبتول نفس ريم بس شعرها قاصه فرواله وروعه انييقه وذربه عيونها نااعسه وفيها ملح حيل مملووحه
واخر بنتين تواام بعد شهد ورتاج اجسامهم رووعه عمرهم 15 سنه مزين حيل وكشسخه ودلووعاات وشعوورهم لكتفهم بس حريير ويشبهوون مهاا حيل وعيوونهم رماادي فااااتح

والابن الثالث جابر عنده 3 بنات و3 اولاد البنات نوف وهنوف وافراح حبووباات ويحبوون بنات عمهم ويجتمعوو ن دوووم ونوف وعمرها 18 حلووه وطيبه لدرجه طيبتها ع نياتها وماتفكر ومسكينه وهنووف عمرها 17ذهيينه وحبووبه وجسمهاا رووعه وعيوونهم رمااديه وفيها جماال ناادر مع جذاابيه وسماارها الصاافي محليها وشعرها الطويل لنص كتفها حلو وكثيف
وافراح طيبه وتمووت بشي اسسسمه بتوول يحبوون بعض حييل وحلووه وتمووت بشي اسمه تاان وشعرهاا دووم كييرلي وعمرها 16
والاد كلهم كبار محمد عمره 24 يدرس حقوق اخر سنه وطلال عمره 23 ثاني سنه علوم طبيه ومشعل عمره 22 يدرس شريعه اسلاميه وملتززم
الابن الرابع سعوود موومتزووج ولايبي يتزووج وعمرره33 وعزووبيته عاجبته والبنات الثلاثه متزوجات واساميهم طيف وشموخ وبسمه

بسمه الاكبر وعندها ولد واحد متخرج ينطر الوضيفه وعمره 27 وحييل مع خااله سعوود وموومتزووج وعندها بنت وحده اسمها امل قاعد بالبيت ومغرووره ومتكبرره وشايفه نفسها عاديه عمرها 26 *

وشموخ ماعندها عيال وتعتبر عيال اخوانها عيالها لانها ماتضني وحنووونه

وطيف عندهابنتين وولدين عمدها هاجر واسماء بالمتوسط اخر سنه تاسع وحيل مع بنات خوالهم وولدين يعقوب وفيصل بالثانوي وتخاف علييهم حييل حريصه ع عيالهااا


وووهذا تعرييف وابيي تفااعل انزلا لبارت الاول وبيعجكممم *
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D


اتشرف اني اكون اول رد و كملي حبوو بداية حلوة وناطرينج ولاتخونين فينا وماتكتبين بارتات مثل بعض الروايات 
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
عوااش انا اقترح اقتراح حطي رابط روايتج في توقيعج عشاان البنات يشوفون رابط الرواية وبجذي يصير في تفاعل اكثرر 
 
التعديل الأخير:

ًsusu

New member
إنضم
11 أغسطس 2011
المشاركات
29
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بليزززز كملي الروااايه
لااااايوووقف
 

عوااش

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
نظرر عييني الكوييت
موسويه هلابج ياقلبي ان شالله حياتي بس اشووف تفااعل في الرواايه انزل البارت الاول قلبي ومشكوووره صح ذككرتييني احطها باتوقيع
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
موسويه هلابج ياقلبي ان شالله حياتي بس اشووف تفااعل في الرواايه انزل البارت الاول قلبي ومشكوووره صح ذككرتييني احطها باتوقيع

شدعوة يبه ما سوينه شي :d
 

عوااش

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
نظرر عييني الكوييت
البارت الاول لعيونكم وعيون موسووويه خااصه

خالد وهو يتسند ع السرير وبقلبه : ااه متئ اخذ الي تمنييتهاا متى معقووله امي مافاتحت خاالتي بالموضوع
عبدالله: خاااالد شفيك سرحان تفكر بمنوو ؟؟
خالد: ياشين اللقافه وانت شكوو نام نام وانت ساكت
عبدالله : تصبح ع خيرر يادكتوورنا العزييز
خالد: اذلف بس ---ويلف ويضحك ويناام وهوو باله عند حبيبته الي تمناها من هوو صغير سااره اي سااره الي دخلت قلبه من زماان الي تعبته بحبها بس عزه نفسه ماخلته يصارحها بهالشي

بمكان ثاني شعرها الناعم الحرير منسدلع كتفها وعيونها الواسعه الرماديه الغرقانه بدموعها وهي تبجي ومسنده راسها ع كتفها وبقلبها مابيه والله مابيه
اصايل وهي تلف ع اختها الي باين انه شايله هم كبير : سااره شفييج مو لهدرجه عاد والله خالد حبووب ساارون شفييج انتي مووتقبله الزواج مو خالد وعيب ولد عمج وخالد مو ناقصه شي تبين تنزلين راس ابوي وهو تخيلي يقول اسف بنتي ماقبلت بولدك ساره فكري وخالد رجال موعايبه شي ودكتور والحمدالله ثقل وعقل
ساره بدمووع وتعب : اصاايل اناا ماببييييه مااابيييه خاالد هوو بذاته مابييه والله لوو يخلصون رجاجيل العالم ومابقا الاهو والله ماخذه
اصايل *وهي حيل مستغربه من تصرف اختها: طيب خلاص هدي حبيبيتي ونامي وفكري واستخيري تو ماصار شي
ساره وهي تبعد من السرير وقفت عند الدريشه تاخذ نفس وهي تتنفس بتعب : ااااه

الساعه ٤ الفجر

العم سالم بوسط الصاله وصوت شوي مرتفع وهو ياااعيال الصلاااه الصلاااه يالله المسجد لحقووني
عبدالرحمن وعيونه نووووم :هلا يبه صباح الخير
ابوه:هلا حمني يالله يابووك بدل وانزل المسسجد صل الفجر مابقا شي ع الاقامه
حمني: ان شالله

نسيييت اقووولكم ان العم سالم والعم فهد بيوتهم يم بعض مايفصل بينهم الا باب

عبدالرحمن وهويفتح باب السياره وراحت عيونه لدريشه بيت عمه الي مولعه لمبتها وهاذي غرفه حبيته الي عشقها وهو بالمتوسط تنهد وركب سيارته يلحق ع الصلاه

خااالد وعبدالله وعبد المحسسن ررركض وركبواا بالسيااره عشان يلحقوون قبل لايذبحهم ابووهم وهم من داخلهم يتووعدوون بحمني الي سحب عليهم ومانطرهم


بتوول وهي تكلم افرااح بالفوون : لاتكفون تعالوا نبي نتوونس من زمان عنكم بليييز
افراح : يووه لاتحنيبن ابووي ماارضئ اتا شكوو
البتوول :زين زين اذلفي مالت عليج باي بنام ؟؟
افراح وكاتمه ضحكتها : باااي



.....:انا موافقه
الاب فهد : الحمدالله مبرووووووووك يابنتي والله خالد رجال والنعم فيه
الام منيره : الله يووفقج يايمه ويكتبلج الخير انا بكلم خالتج اليووم واردلهاا الخبرر
ساره والعبره خانقتها: الله يبارك فيكم

وطلعت ركككض ومااشاافت الا قداامهاا مهااا بتنزل وحضنتهاااا وهي تبجي
مها:سووري حيااتي سااروون شفييج غلااي
ساره وهي ضامه مهااا وتبجي باالم :واافقت ع خالد
مهابضحكه :هههههههه خووفتييني مبرووك
ساره انتبهت ع نفسها وببتسامه مصطنعه وراها الم ودمووع تعباانه : *هههه الله يبارك فيج وراحت وهي موقادر تحبس دمعتهاا
رككض ع سريرهاا وشهقااتهاا تسبقهااااا .....

.....: كللللللللللللللوووووووووووووووووووووووووش بالمبااارك ياايمه
خالد والفرحه مووساايعته واخواانه حواليه وابووه :ههههه الله يبارك فييج يمه
عبدالله : واخيراااااا ماابغييت يادكتوور ..
خالد ويخزه : اششش يممه ترا الملجه الخميس الجاي
الهاااام بصدمه :شنووووو لاخلووود وليي يعافيك ماايمدي
خالد: تراا الملجه موو العرس
الهام :اي مايمدي نبي نرتب ونجيب دي جي ونبيهاا كبيره
خالد :يممدي انتوا بس استعجلوو /يالله انا راايحه المستششفى
الام :على خير ياوليدي يالله يمه الهاام خلصي ريووقج وراج مدررسه واليوم بنروح بيت جدج العصر مايمديج ترتاحين
الهام وهي تشرب حليبها وقامت يالله يالله خلصت باااااي
حمني: هووما منوو يووديج
الهام :ساايق عمي انا وبتوول وريهاام والرييم
حمني فررصته :لا انا وديج اليوم محاضراتي متاخره قوولي لبنات عمي
الهام :اووكي

وترركض تنااديهم وقالتلهم
ريمم :اوووكي يالله

وركبواا كلهم الهام قدام وريم وريهام وبتول وراا

حمني وقلبه يدق مومصدق انها قاعد بسيارته وبقلبه :ااه يازين الكحلي عليها ويركب
السلااام بناات وعيونه عليها
البناات:وعلييكم السلاام
ويحررك ويسوولف معااهم وعدل المنضره عليها وقلبه يخفقققق
الريم: حمني تكفى شغل قصر التكيف ثلجنا
حمني يعاند :سووري انا حران
ريم :يوووووو والله راكبه مع سايقنا اببررك



الساااعه ١ ونص الضهر والشمس تحرق العيون ريم وبتول والهام وريهام واقفين محتررييين
بتول:اووف وينه للحماار حرررررررر

وشافوه من بعيد ورركبواااا وبتول تززفه وهووو موفااهم شسالفه بس يهز رااسه


اصايل وسااره طلعو من الكليه متووجهين للبيييت

ساره:اوووف حرررر ويين سياارتج
اصايل:والله مدري وين صفطتها


ولقوهاا بعد جهد بالنسبه لهم كبييييررر


وصلوااا البناات وريهلام بدون ولاكلمه دخلت دااخل وبتول تسسحب الهاام تكفيين تعالي عندناا اليووم خميس
الهام: لابرووح ابدل واتسببح خلاص نتواعد هنااك


دخلت البيت وهي يممه شنوووووووووو الغداااا
شهد وريتاج يطالعون ريم وفيهم ضحه
ريم وتشوف نضراتهم : لالالالالالالالالالالا تكفوون لاتقولوون ......
شهد وريتاج بصوت عاالي :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رييم:اوووووووف ليش سممك اناا ماااحبه وصعدت غرفتهاا تتحللطم بدلت وتسبحت وناامت وممعصبه
الاب فهد ع الغدا: يوم الخميس ملجه ساره اختكم ع خالد ولد عمكم سالم
بتول وريهاام : اي قاالت امي ياربي مايمدي
الاب فهد : لايمدي ويالله خلصوا نامو عشان العصر نروح بيت جدكم







ريم قعدت ع العصر والكل نايم وهي جوعانه بس قالت الحين اروح بيت جدي واكل احسسن

وراحت فتحت كبتها وطلعت سكني اسوود ضيج وقميص ابييض نص كم وشووز فلات اسوود واستشورت شعرها الي طاح من نعوومته وسوت عنقووص رفعته فوق وبعدين نازل ومن تحت مرتخي وطالع شكلها كيووت ومن قدام طالع طريقه بف صغير وحطت كحل ابيض ومااسكرا زادت حلا رموشها وحطت كلووز احمر ولبست ترجي شوار فسكي صغار لونهم اسود ووخذت ملفعهاا الاسوود القطن ونززلت تنطرهم بخلصون

وهي قاعده شافت اي فونهاا وااتس اب فتحته ولا الهام تعالي عندي اذا قاعد لقتها فرصه بدل قعدتها وطلعت لان مايفثل بينهم الا باب وخلت ملفعها ع كتفها لانها ماتتحجب عن عيال عمها لان تقول نفس اخواانهااا

وفتحت الباب ودخلت لقت خالد بوجها

خالد:اهلين ريماا شخبارج
ريم:هلا هلا بمعرسنا تمااام الحمدالله
ضحك خالد وطلع

دخلت ولقت الهاااام لابسسه وتنطر امهااا
ريم :هلاااا
الهام :هلافيج اقعدي
ريم وهي تقعد

دخل حمني توه جاي من الجامعه واول ماشفها زاادت دقاات قلببه ودخل

سللااام ريم والهام ا:وعليكم السلام
حمني وعيونه عليها:شخيارج ريم
ريم:تمااام
حمني :دوووووم موويووم وقاام وهوو مستاانس والدنيا موساايعته شاافهااا

بتول وريهام وريتاج وشهد البسوا وخلصو ونزلوو ينطروون ابووهم وامهم

ابوهم:خاالصيين
اي كانت اجاابتهم

ريم قالت يالله برووح اكييد قعدواا باي
الهام باي

شافتهم راكبين كلهم ابوها وخواتها ورركبت
ريم:وين امي واصايل ومها وساره
ابوها :بيجوون وراانا



ووصلواااا واستااانسوااااا وردواا بلييل بيوتهمم




مر الاسبوووووع بسرره وهم يجهزوون للملجه وجاا وقتهاا يووم الخميسسس ....





اليووم يوم الملجه والكل مختببص








وبسسس هذا البارت الاول ردوووود ولكم البارت الثااني الممتع والمشوووق .. وتوقعااتكم ///
 

عوااش

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
نظرر عييني الكوييت
هلا والله نوورتي حبييبتي ان شالله مع ان ماكو ردووود بس يالله افررغ هني مااعليه





البارت الثاااااني


ساره طالعه روووووعه بفستاانهااا الاسوود الي مطلع جسمها رهيب

كانت لابسه اسوود طويل ضيج وساده وايدينه تحت الكتوف وبما انه نفنوفها كان ساده بس شوارفسكي ع الكتف ناعمه مع وكانت فاتحه شعرها وصاير نفس الحرير منسدل على ضهرها بشكل مدرج رووعه وبياضها معطيها براءه ولون عيونها المميز محليها وكانت رافضه تحط ميكب بس حطت كحل وحمرا حمرا وشوي سلفر *ع انفها
وطالع شكلهااا رووعه لولا الحزن الي بعيونهاا نزلت ببروود وقعدت بالمكان المخصص لها

وريم كانت لابسه نفنون افوايت كت قصير وع الصدر لولو والباقي ساده وكانت فاتحه شعرها ورافع نصه بشكل مبهذل وطالع ووعه وموحاطه بس رووج فوشي مزود حلاوتها ومسكرا
وبتول لابسه نفنووف فوووشي قصير سااده ومن وراا شفاااف الي اخر الضهر ومحاوطه شوارفسكي واكمامه طويله شيفوون وبتول بحكم شعرها قصير موقادره تسوي شي بس حطت فيوونكه فوشيه صغيره ع طرف وحمره فووشي رووج
وريهام لابسه الون الفضي كت وفوقه جولي سماوي شفاف وكانت رافعه شعرها ومنزله خصل بسيطه وحاطه بس رووج عنابي
واصايل لابسه نفنووف زيتي قصير ساده ربع كم وفيه شغله ع الصدر روعه وحاطه رووج عناني وشعرها تاركته مفتووح
ومها لابسه نفنووف رسمي ابيض قصير حيل وتحته جيجي شفاف وفيوونكه سودا ع الصدر وميويه شعرها جنب وحاطه ميكب ثقيل مطلع حلاها

ووووونشووف اخت المعررس الهاام لابسه نفنووف ميد كحلي كت وفوق جولي شيفون فضي وكانت مسويه بف صغير وفاتحته وحااطه حمر وررردي

المعرس كاااشخ حده ومووومصدق بيطيرر من الفرحه خلاص حبيبته بتكوون له نزل وهو مرسم وشكله خطيير رززه


وكاان الحفل كبيير وعازميين الكل
ساره قاعده ودهاا تمووت جابلهاا ابوهاا الكتاب ووقعت ورقصوا عندهاا وشووي قالت خالتها
:خالد وابوه وعمانه بيدخلون
ساره وقفت ونبضاتهاا تتسارع دخلوو عماامهاا وسلموا عليها وطلعواا وبقا خالد وهي
وخالد منصدم من جماالهااا ذووبته ومن دخل مانزل عيونه منهاا
....:مبرووووووك والفال لي
خالد يسوي نفسه معصب : عييب ياابنت اسستحي
الهاام:ههههههه مبروووك خلوود
خالد:يبارك فيج حبي
وجوا خواتها وقفوا عندها وسوالف
الام منيره:يمه خالد دربالك عليها تراها غاليه علي ونزلت دموعها
خالد:له له يااخاله بدوون ماتقوليين هي بعيوووني وبلادموع وبعدين توو مااصار شي رسمي وهو يغمز لساره الي ودها تذبحه
خالد استغرب من ساره وبرودها بس فسره خجل
...:يمه لبس مرتك الشبكه
قام خالد وقرب منها وهي بعدت وسحبها من ايدها بشوييش عشان محد ينتبه ولبسهاا وسط تصفير الهام وهنووف وافرااح واسمااء ولما جا وقت تلبسيه التراجي
ساره ختنقت من عطره القوي بعدت
خالد:شفييج بعدتي ترا ماعض
ساره بخنقه:عطرك خنقني
خالد:*اووو حلو العذر وقربها منه ولبسها تراجيها وهي بعدت منه
.....:ماتبون تقعدون بروكم
كلمت امل الي نزلت مثل الصاعقه ع ساره
خااالد:يااليت
امل:ابشر
وقالت لخالتها وفتحت لهم الباب

ساره دخلت وقعدت ع كنبه منفرده
خالد بعصبيه:شفيج انتي منفسه عسئ ماشر
ساره وبعبره ودمووع:مالك شغل انااااا مااااااحبك انااااااامبيييييك انتااا ولاشي انتاا ضييعت كل شي
خالد:شنوووووووووووو انااا وقااام ومسكهاا من ايدها وهوووو مقهوووور عدلي كلامج
ساره:بعد عني اصللن انت ولا شي انت موورجااااال لوو رجال مااتقدممت لي بعد الي سوييته يااخااين
خالد بصدمه شلت عرووقه وعصصبييه : جب ولاكلمه ورررجااال وغصب عنج تفهميين واناا الي رااح اربييج وتشوفيين
ساره قاامت وبشهقه:اكررررررهكككك وطلعت
خالد طلع وراح لسياااارته ورااح لمكااانه الوحيييد....


سااره راحت غرفتهاا وهي تبجي بااالم وهم ووالناس تحت فرحانه وماادروووووااااا عن الي فيهم


.....:هههههههههههههه يااخبله حلوووو بس لو مطوولته شووي احلى
الريم:اشوااا عاادي موومهم القصرر
البتوول وهي سواالف مع افرااح الي مسوويه تاان ونفنووها العسلي وجااذبيتهاا ورووعه شكلها
افرااح:والله ابووي مووانا شسويله عممج
البتوول:لااذا انتوا ودكم تعرفون شلوون ولفت سوالف مع الهنووف ونووف الي مطقمين بنفنووف احمر وع الخصر حزام جلد ورافعين شعوورهم
*
اصاايل الي موهاامهاا امل ولاتدري شتقول وهي تحااتي سااره اكييد جاابت العييد وياا خاالد
ومها ملتهيه مع الضيووف







بمكاااان هاادي وصووت المووج العالي قااعد ع الرمل اي اليوم انهدم حلمه اليوم انكسر قلبه اليوم انجرح من حبيبته من عاشقته ماتوقع منقهرر ماتوقعها ماتبيه ماتوقعها تكرره اااه ماقسى هالكلمه لو جت من اعز الناس لف وشاف ايده انصدم من الي عليها دمووع اي دموووع الم ودمووع شخص مجروووووح بسس قااووم وعزه نفسه وهوو يصاارخ بعاالي صوووته والله لررررررد كرااااامتي والله لربييج وبيينااااااا ثاااااار مووصغيير ورجع تسسسند ع الرمل وهووو تعبااان مع زززفره طووويله



عبدالله : ويين خالد مااشوف مو جنه طول داخل
حمني :اي صح خلني اتصل فيه




تكمممله الباارت اذاا شفت ردووود تكفوون انااا اكتب ماانسخ والصق ...*
 

عوااش

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
نظرر عييني الكوييت
تكمله البارت الثااني لعيوونكم ....



حمني: الوووو ويينك تراا طولت ولاحلتلك شووفت الحــب
خالد وهو ماله نفس:انا طلعت من زمان
حمني:اها طيب قول مومخلينا ناطرينط جي
خالد متنرفز:سوري عمي حقك ع راسي
حمني:خخخخ يالله باي يامتعسنا اوو اقصد يامعرسنا
خالد سكر مع ان ضحك من كلام اخووه الخبل


الجممعه الساعه ١١ يالله قووموااا الصلااه يااعيال كانت هالكلام من العم سالم وهو متاذي من عياله الي مايقعدون الا اذا هو قعدهم

..: ويممه قووليلهم يستعجلون الريوق لبوج وخوانج
الهام:*ان شالله

نزلوا كلهم وكانو لابسين دشاديش ونضارات بسبه الشمس الحاره
وهم يتريقوون
خالد وبكلمه اصدمت الكل : عرسي بعد ثلاث شهور يعني شهر ٦
الهاام:شنووووووو خالد لاعاد مايمدي شفيييك مستعجل
الام :يااولييدي ليه العجله وبعدين مايمدي
خالد:يمه حبي كلمتي وانتي عارفه ماثنبها شهر ٦ يعني شهر٦
الهام تتحلطم وبصوت هامس لعبدالمحسن:مستعجل يبي الحب تتفتل قدامه
عبدالمحسن:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خالد:ضحكونا معااكم
الهام:لاسلامتك

..:والله لوانطركم مابروح الابعد العصر قوموا خلصووني فبل الخطبه
حمني وعيونه ع ساعته وبضيق:يبا توو النااس
الاب:لامايمدي والغدا بيت جدكم يعني سيده من المسجد لين بيت جدكم وتجهزوا يام خالد انتي والهام عشان نطلع سيده

الاب فهد:يالله انا رايحه لصلاه برجع والقاكم جاهزين
الام منيره:ان شالله

ساره عرفت ان خالد بيجي وماكان لها خلق له :يمه مابي اروح
امها:لايمه فشله جدج بيزعل والكل بيجي
ساره تتحلطم وبقلبها:اووف

صعدت غرفتها وخذت شااور وطلعت وصلت وحطت كريم نفتيح ولبست سكني ابيض مع قميص اسود بزرار مفتووحه من فوق ورفعت شعرها الي استشورته وطاح من نعومته ورفعته كله بطريقه عشوائيه ولبست فلات شووز ابيض وحطت ماسكرا زادت حلاتها وكثافت رموشها ورووج احمر ولبست دبلتها وخذت عباتها الكتف الساده المفتوحه وملفعها وجنطها البيضه الكبيره ونززلت تنطر ابووها

اصايل ومها لبسوا جاهزين ونزلواا تحت

وبتول وريم ورهام وشهد وريتاج خالصين من زمان بس مانزلوا لحد مايجي ابوهم


...:امانه موو شكله يضحك
هاجر:لاحلو بس يالله اخلصي لاتذحنا امي
الام طيف بصوت شوي عالي:اسماااء هااجر انزلواا ولا والله اروح واتركم
هاجر وتشوف اختها بعصبيه:شررفي شووفي وخذت ملفعها القطن الابيض ونزلت واسماء وراها



...: اكبروااا يااجهااال
هنووف:شووف محمد شووف هووو يتحررش والله
محمد بنضرات خارقه لاخوه الي فشل اخته : طــــــلاااااااااال خلاااااااص
طلال :انا وريج
هنووف:خير ان شالله
نووف دخلت :شفيكم اصلي وصووتكم واصل لي نهاايه الشارع
محمد:خلييهم جهال مايكبروون والله


والكل ركب سياارته ومشوووووااا لبيت جدهم






نزلوااا ولقوا الكل مووجوود سلمواا ع عماتهم وجدهم وجدتهم وبداا الاصرااخ والانتشاار في كل مكاان
ساره كانت قاعده مع خواتها ووبنات عمها وعماتها وعمها سعووود والجد والشباب وعياله برا بس سعود قاعد عند خواته

دخل خالد بيسلم على عماته وخالته
سعوود كان قااعد وجنبه سااره

خالد وعيونه ع الملاك الي حنب عمه :سلااام ودخل سلم عليهم وقعد

العمه شموخ : ها خالد ماحددتوا العرس
خالد وهو يطالع ساره ناطر ردت فعلها: الا شهر ٦
سااره عيوونهاا طلعت :شنووووووو
خالد معصب منها ومستانس انه لقا شي : اي شهر٦ موعاجبج ؟؟
ساره معصبه:تزوج بروحك شهر ٦ وقاامت فووق





دخل وشافها قاعده ع الديرفه وتلعب والهواا يطير شعرها المفتوح وكانت لابسه سكني بيج وقميص ابيض وفوقه جاكيت بدون اكماام بيج وفلات ابيض وتلعب

حمني: احم احم اكبري ياابنت
ريم ختررعت : انت شكوو
ريم تدري انه يموت وناسه لماا يرنفزهااا بس ه ماتعطيه مجال

حمني وقلبه ينبض: ريم بقولج شي
ريم: قوووول
حمني:احبــــج وربي
ريييم:قاامت ومصدوووومه وبتدخل
حمني وعيونه تعبانه ومسكها : والله وربي اني احبج وربي حسي فيني تعععبت
ريم:رركض دخلت وهي تنتفضض ودمووعها من كلمته الي ماتوقعتها حمني يحب وهي

...: يووو الهاام اخوج ماعنده سالفه
الهاام وتتوجه عيونها لنووف وبضييق:شسووويله يعني
نووف:ووقت غللط بس ونااسه انه بعطله
اسماااء: بسس حررر
امل:خلاص بنات مايتغير شي



وانتهاااا البارت الثااااني بدوون شي مهم لكن الاحداث الاكثرر والبطووله بالباررت الثالث وتفاااعل عشاان انززله
 
إنضم
24 أغسطس 2011
المشاركات
1,987
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
رميثية ستي :D
ثاااانكس على البارت عواش وليييش سارة ماتبي خالد اكييد في سبب وحمني وريم عصافير الحب والهام احسها وااايد فصلة واحل اب لعيونج





ونبي بااااااااااارت  وناطرينج على احر من الجمر 
 

Dashtawya

New member
إنضم
3 أغسطس 2011
المشاركات
103
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
البداية حلوة و تسلم ايديج ع هالرواية و كملي ناطرينج و عندي جم سؤال :$:$
*البنات كلهم متحجبين ؟؟
* ليش سارة تكره خالد؟؟
و ثانكس حياتي ناااطرينج كملي
 

عوااش

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
نظرر عييني الكوييت
هلا فيكم حبوبات هلابج مووسوويه حبيبتي راح تعرفوون بالبارت الجاي والثالث احداث كثييره ومشووقه ومن ضمنهم السبب الي خلا ساره ماتبي خالد

اي حبيبتي كلهم متحجبيين ...



انطروووني اليووم السااعه خمس ضبط البارت الثالث واحداث مشووقه وراائعه تحيااتي
 

عوااش

New member
إنضم
13 سبتمبر 2010
المشاركات
96
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
32
الإقامة
نظرر عييني الكوييت
البارت الثالث ...

دخل الكل بشهر خممسه والكل مختبص حووسه العرس وحووسه الامتحانات

نزلت من الدرج بخطوات سريعه مع دراعتها القصيره سوده وفيها صوره هيلو كاتي ونص كم ورافعه شعرها بشكل مبهذل وعشوائي والتعب والضغط مبين عليها وماسكه كتابها وقلمها وهي عاقده حواجبها وبتتافف تكلم امها

....: يعني ولدج هذا عاجبه جذي مادري ادرس مادري اهتم بشكلي اووف
محسن : شفييج عمتي الهام تتحلطمين
الهام بضيق:اخووووك هذا هوو وعرسه استغفر الله حووسه مادري ادرس مادري افصل مادري اجهزلهم اوووووووف
محسن بسخريه يدري ماتحب هالاسطوانه :نضمي وقتج
الهام عصبت:اسكت ولي يعاافيك بس تلوعون الجبد ماقول غير مالت علييكم من اخوان كانه خوان رفيجاتي ولاواحد معبرني بس عبوود ولاكاني وحيدكم طاح حضكم
...: افا والله انتي بسس قوليلي من الي مايعبرج لخليه يحب راسج كل يووم
الهاام طارت بحضن عبدالله:هلاوغلا بقلبي ونوور عيووني
عبدالله :هلافيج يارووح عبوود
وويخز محسن الي بدا ينسحب وبنضرات عشوائيه للباب لانه يعرف عبدالله كل شي ولا الهام
عبدالله جاته الضحكه ع شكل اخووه بس كمل بنضرات شك لمحسن :خير خير من ع هووومتي
محسن وهو يقووقف ويقرب للباب:النننننحششششششه ياااولدد ورركض ع الدرج وبصاارخ :ماالت عليييك وعلى اختك الدلووعه الخاايسه وفووق لغرفته ويصدم بحمني: يامال العماا
محسن:هلا والله شلوونك وينك يارجال مااعااد تبين
حمني مستغرب ونضراته ع الدرج الي لمح عبدالله وهوو يقووله بااصبعه اشششش وماسك طرف دشدااشته
.....: ماالت على منوووو هااا
محسن لف لقا عبدالله من الخووف حضنه وسلم عليه زقال:هلا والله عبووود ويينك يارجال ماعاد تنشااف والله من قبل شوي صرخت على ولد جيرانا قتله مالت عليك انت واختك الدلوعه اخته بستتطلطل من الدرايش <<يحاول يقنعه ان مووعليه
حمني وسط ذهوول عضييم

عبدالله:لاصرااحه صدقتك
...:ااااااااااااااااااااااااااااااي
خترعت عبدالله وترركته ومحسسن انحااش لغررفته وقاال:قصييييييت علييك يااحنووون هههههههههههههاااي
حمني استغرب وحمد ربه ع نعمه العقل ونزل
عبدالله توه يستووعب:الاا ياااكلب والله مااخلييك وقعد يضحك وراح يرتااح





...: الحمدالله خلصنا كل شي بس بقاا نفنووف العرس ماطلع واشيا بسيييطه
العمه شموخ الي جايه زياره لبيت اخوها فهد وببتسامه حب:الله يووفقها ويهنييها يارب والله انها تستاهل ويبلغج ياهم كلهم
الام منيره:اميين ياارب مااتقصريين ياشمووخ يالغاليه



....: ليشش يالله قوولي موومعقووله كل هذا عشان ماتبين تتزوجيين
ساره بالم:خلاص بقول بس اوعديني ماتخبرين احد
اصايل :ساره انتي اختي قولي ولاتحاتين
ساره السبب الي خلاني مابي خالد وبددمعه حاره : يوم كنا بالبر كاانت اياام الثاانووي كنت ماره بجنب خيمه رجال سمعت نقاش حاد بين عمي سعود وخالد



.....
سعود بعصبيه : يااخالد هااذي بنت عمك عرضك وشررفك انتا تدري شنو تقول
خالد ونار تشتعل بجووفه:اناا شفتهاا شووف عييووني معاااه وتتتتتضحك وهي ساااره هي اناا شفتهااا من ومااتووقعتهاا منهاا
كانت كلماات خاالد مثل السكين بقبلب سعود:بنت اخووه وغاليه عليه والكل يعرف هدووءه وماتطلع منها العيبه :اااه بس بس يااخالد ا
خالد: والله امووت ووعررفه والله لقطعه
سااره دخلت الخييمه وبصرااخ ودمووعها الي ماتووقعت يشكوون فيهاا وهي موقاادره تتحمل الاتهااماات وفهمهم الغلط:هذاا خااااالي والله خاالي الي برااضعه انتوا مااشفتووه هووو ماااطوول كاان جايب اغراض لامي وبيرووح بس مسكته يقعد معاي شوي ورااح
خالد ببروود :عببالج بتمشي عليناااا
سعوود قاام وكانه صدق لان ماتووقع :سااره قولي الصج
ساره تجااهلت خالد وشاالت عليه بقبلهاا ومااتووقعتها منه ورااحت لعمها :والله يااعمي والله ودق واساله خالي وليييد والله خاالي وولييد
سعود صدقها بس بيتاكد وشال تلفوونه:هلاا والله بووخاالد شدعووه مار ع المخييم ومووو متقهووي
وصله ضحكت الطرف الثاني :هههههه والله يارجال مابي اكلفك جايب اغراض للختي وكنت مستعجل جييت شفت سااره وررحت والله مااننييتي ياابن الحلال بس ساره الله يهدااهاا اصرت انزل واتمشى معها شووي

سعووود بارتيااح ونضراات لووم لخالد متووجهه : اجل مسمووح بس المره الجاايه تنزل
ووليد:ابشر يااسعوود
سعود:طيب يالله فمان الله اخلييك
ووليد :فماانه الكرييم
سعوود وقف وضضم سااره الي ماتت بجي وبنبراات متقطعه: شًـ فــ ت ــ ضـْ لم
سعوودد:خلاص ساروونتي خلاص انا اسف
سااره وتشتعل غضب تووجهت لخاالد ورفعت اصبعهاا وبدمووع :انت ثااني مره تااكد قبل لاتتهتتم النااس الضلم ضلمات
خالد: سوووري سااره والله مادري شقوولج بسس سووري تكفين سامحيييني
سااره :بعديهاا موو لشي بسس عشاان عمي سعووود وطلعت من الخييمه
وخالد وسعوود ارتااحوواا بس خالد مااتووقع ان ساره بتضل زعلان ع هالمووضع ومن زماااان وتووقع انهاا نست

وتممسح دمووعهاا لان مهماا كاان طعنها بششرفههاااا : وببس هذا الي صاار
اصايل بحزن ومالامت اختها ع الي سوته : يالله ماتووقعت عمي سعوود شلوون يششك وهوو مربييناا وعاايش معاانا يمكن خالد بسبب درااسته براا وطوول ومايجي الا فتراات تووقع لكن عمي سعوود غريبه بس ساره هوو اعتذرر
ساره:حتى لووو تبقى كبيره بحقي يشك بعرضه وشرفه >> ساره نوعها مثل ماذكرنا اول القصه حسااسه
اصاايل:خلاص يااقلبي



بس في شي انتوا مااعرفتووووه سااره لييه زعلاانه لهدرجه لان انجرررررحت منه لانهاا تححبه قبل اي تحبه بس بعد الي صاار كررهتته لابعد الحدوود كرهته اي كررهته وخلااص صار ولاشي بالنسببه لها بس ياترى راح ترجع تحبه بعد الزواج ولالا ؟؟ الجواب بالبارتاات الجايه تلاقونه تاابعووني




..: حلوو بس شووي عرييض
..: موومشكله اضييجه
كانت توجه الكلمات لامه برااحه وهي تقيس نفنووف عرس اخوهاا الاخضر التفااحي الحرير الطايح بنعوومه وساده كت وعليه عقد لوولو شوار فسكي مثبت بالفستان طويل العقد لي تحت الصدر ونعلها الكعب اللوولووه

الهاام برااحه:الحمدالله زيين
امها:اي بس وديه للخيااط عشان يخلص كابقا ع العرس الا سبووووعيين
الهام :ان شالله باجر اووديه



...: بس اهم شي انه احنا كلنا لوون وااحد لبسنااا
البتول :اي حلوو يطلع
ريم:بس فشله مطقمين كانه جهال
بتول:لاعاادي عرس اختنا بالعكس يطلع حلوو
رها:اووف بناام خلااص
بتوول:اي حتى انا وقاموا نااموا

ضلت ريم تفكر:ياربي حمني يحبني معقووله مثل مانا احبه بسس يااربي شسووي مابي شي يمسني ويضرني ولا راح اعطيه وجه واذا يحبني ينطرني
كانت هاذي كلمتهاا اطلقتهاا برضااا لان بنضرها البنت المترربيه حتى لوو تحب لازم تسكت وماتتبع الطرق الخطا وان كان من نصيبها بتاخذه تنهدت وراحت تنااام


يقراا قراان بصوووت تررق لها القلووب وبكل خشووع الووقت متااخر وهااذي عاادته من هوو صغيير وحلمه تحقق ودخل الشرييعه
مشعل الي مايهمتم لنااس ماايهتم الا لربه ومايهزه بالدنيا شي لانه ماتسوى عند ربه جناح بعووضه قاام وتووضا ونااام وهاذي عاادته يتووضا ويناام ع طهااره

...:هههههههههههههههههه حبيبي والله استحي
بندر:اموول قلبووووو مافي حياا ابي اشووفج يالله عااد
امل:خلالص اوووكي



السااعه تسع ونص دخلوا البيت هو الاربعه بتول ورييم ورهام والهاام :وووه اخيراا عطلناا مايقيينه
الهام:بقاا النتاييج
ريم :الله يووفقناا
بتوول:خلاص مابي اسمع شي عن المدررسه ويالله بدلوو عاازمتكم ع جبااتي وسمبووسه يحبهاا قلبكم


اليـــوووووووم العررس ...


بسسس ردوووودكم والباررت الراابع لكم ..الماايك لكم ابي تفااعل











*
 
إنضم
3 نوفمبر 2011
المشاركات
117
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
روايتج حدها عجيبه :)
وانا متابعه يديده للروايه
وواصلي .. وناطرين البارت