السلام عليكم
شلونكم بنات شخباركم ؟
امم هالقصه راح يكون فيها وايد اكشن
وبنفس الوقت رومانسيه وفيها جرائه !
وبنفس الوقت رومانسيه وفيها جرائه !
وبلييز ماحلل الي ينقل الروايه بدون اسمي zoqa وكويتيات !
نتكلم اول شي عن البطله .. إهي واقعيه ،
طبعاً مارضت تعرض اسمها اتقولي خليه " ميمي "
خفيفه دم وحبوبه بس مشكلها اذا حبت تقعد سنين على ماتنسى ،
طويله فيها اللون البرونزي الخفيف شعرها كستنائي لي نص ضهرها كثييف
عمرها 19 سنه ،
نتكلم عن عايلتها ،
ام جراح : حالها حال اي ام ثانيه تخاف على عيالها .. بس مشكلتها من تطلقت من بو جراح وهي هايته 24 ساعه طالعه وعندها سوالف شكثر وصايره تهتم بلبسها زياده عن اللزوم والي يشوفها يعطيها بالعشرينات واهي اساساً بتدخل الاربعين !
اخوها جراح : حبوب وخفيف دم يمووت عليها ودايم يدلعها ويعطيها الي تبي عايش حياته ومايحب المسؤوليه كلش ، طويل ابيضاني عنده غمازتين بالخد محفورين .. 27 سنه
عمتها فوزيه : حبوووبه واايد عسل وخفيفه دم تحب الضحك ودايم تخش الحزن داخلها .. متزوجه عن حب صارلها سنتين واحد اسمه وليد وعقييم .. كل ماتييب طاري العلاج يسب ويلعن ويصارخ ويقولها اذا ماتبي تقعد معاه تتطلق .. بس مشكلتها تحبه وماتقدر تفارقه .. كافي انها تهاوشت مع اهلها ورفضت ريايل وتحملت عشانه .. 31 سنه !
نبدي .. البارت الاول
قاعده بالصاله وبحضنها اللاب
ميمي : مييريي .. مييريووه وصمخ جلاب
ميري : ها سنو يبي ؟
ميمي : سويلي بطاااط
ميري : انتي توه في اكل صحن كبير
ميمي بعصبيه : وانتي شحار امج ذلفي سويلي
ميري تمشي وتتحلطم
ميمي شغلت الاغنيه وردت تبجي وتمسخ خشمها الاحمر : ياربي اشتقت له شسوي يعني شسوي " وقامت تبجي "
دشت مسنجر وشافته شابك وقامت تبجي مره ثانيه
دش عليها : هيي انتي شفيج ماتردين علي ؟
MeMe : كيفي مابي ارد
Na9or : وشكو وليش وشحقا !
MeMe : لاني مابي احاجيك شنو غصب !
Na9or : ميمي حبيبتي شفيج ؟
MeMe : لاتقول حبيبتي ! والي فيني مايخصك
Na9or : شلون مايخصني ؟ ينيتي انتي ! وليش يعني انتي مو حبيبتي
MeMe : لا مو حبيبتك
Na9or : ليش !! شسوييت !!
MeMe : الحين انا اليي شسويتلك عشان تخوني ! مو حرام عليك تلعب علي
Na9or : انا ! :S
MeMe : لايدتيييي اي انت !! ومع منو مع فييووو التبن
Na9or : انتي شفيج اي شي تسمعينه تصدقينه
MeMe : ناصر لاتقعد تبرر كل شي واضح ! خلاص بس الي بينا انتها
Na9or : لا مو بكيفج انتها !! بدق عليج وبتردين غصبن عنج ولا والله لاا افضحج
MeMe : بتفضحني !! شلون بالله !
Na9or : ميمي احسن لج تردين
ميمي صكت اللاب وردت ع التلفون : شتبي !
ناصر : الحين بتقولين شفيج ولا لاء !
ميمي : لا ماني قايله لانك عارف
ناصر بصراخ : لا مو عارف لا تقعدين تتكلمين مثل الهنادوه خلصي وقولي
ميمي : هييي انت لاتصارخ علي ماني اصغر عيالك
ناصر : اصارخ واكسر راسج بعد ، اي اصغر عيالي شنو توج تعرفييين
ميمي ماسكه اعصابها : انت داق شتبي اخلص !
ناصر : ابي اعرف شفييييييييييج !!
ميمي : فيني الي فينييييي مااااابيك لاعت جبدي منك عوووووووع
ناصر : بكييييييييييفج اهووو !! لا ياحياتي مو اي وحده تييني وتطلع بسهاله
ميمي منصدمه : شقصدك !
ناصر بخبث : يا ماما لا تنسين صورج عندي و كل اهلج اعرفهم حتى يدتج اعرف وين ساكنه !
ميمي بصراخ : سو الي بتسويه لانك واحد حقير وسافل ولاني خايفه منك والي ماتواصله بيدك واصله بريلك
صكته وانسدحت ع القنفه تبجي ..
بعد نص ساعه ..
دخلت البيت وهي ماسكه الجياس : مييريييييي
ميريي يايه وماسكه البطاط : ناام ماما ! [ نعم ماما ]
ام جراح بستغراب : حق منو البطاط !
ميري : فوور ميمي
ام جراح : وينها ميمي !!
ميري : في صاله كبير
ام جراح : حطي البطاط هني وشيلي الجياس حطيهم بداري
ميري تشيل الجياس : اوكي
ام جراح تدخل الصاله الكبيره وتفتح ليتاتها .. شافت المخدات طاايحين
والكلنكسات كلهم بالارض واللاب محذوف اخر الصاله والبلعه بكل مكان البطاط والجبس والككاو والبرد !
ام جراح بصراخ : ميميييييي
ميمي تفتح عينها : خير يمه شفيج
ام جراح : شمسويه انتي ؟
ميمي تقوم من القنفه : ماادري ماسويت شي ؟
ام جراح : كل هذا و مو مسويه شي !
ميمي تتافف : خلاص يمه خلي ميريوه تنظف
ام جراح : وعليه على هالميريو شايله البيت شيااال !! انتي ماتقوليلي متى تتسنعين باجر شلون بنزوجج ونفتك منج !
ميمي بعصبيه : لاحقين لا تخاافون
ام جراح استغرب : شفيج معصبه !
ميمي طنشت وخذت فونها ولابها وصعدت غرفتها
ميمي : واي ملل شسوي ! ماكو الى القيمزر
دخلت وسجلت نكها Tofa7aa .. دش عليها واحد وسوت قبول
تمو يلبعون ، وبنص اللعب
: شفيج ماتعرفين تلعبين !
Tofa7a : الحين انت ياي بتعلمني شلون العب هييهاات كافي امصخرتك
: بل بل بدال اللسان ثلاث
Tofa7a : شعباالك مو اي بنت اناا
: اكيد اكييييييد بويه !!
Tofa7a : شكو بويه !!
: لا لا بويه انا متاكد
Tofa7a : لااااا مو بويه والعب وانت ساكت
: مابي كيفي بويه !
Tofa7a : خلااص عاد
: ببووووووويه بوويه
Tofa7a : ياهل صح ؟
: اي انا اغوو دادا .. انزين يالبويه عندج ايميل
Tofa7a : اي شتبي فيه ؟
: برتبط معاه ! شبي فيه يعني هاج هاج ضيفيني MR_***_*@live.com
Tofa7a : ويع شالميل ؟
: جب جب
Tofa7a : يجبك .. ضفتك
: انزين ترا اسمي بدر
Tofa7a : واي مبروك .. انا اسمي فكتوريا
: شنو فكتوريا ؟ كافره انتي
Tofa7a : ويع شكو كافره والله عاد هذا اسمي مو عاجبك كيفك
: خلاص يبا فكتوريا فكتوريا
Tofa7a : ههههه اي عبالي
: طلعي يالله خنروح نسولف
Tofa7a : مابي بلعب
: شنو يعني ماسولف ؟
Tofa7a : امبلاا بس بعدين العب
: ماابي
Tofa7a : اوف انزيين
طلعت من القيمزر ودشت عليه
ميمي : كاا دشيت
بدر : اي عفيه عليج
ميمي : هيهيهيي
بدر : اي هذي انتي ؟
ميمي : لا يدتي وهي صغيره
بدر : تينن مشاءالله عليها خطبيها حقي
ميمي : ههههههه اوكي بقولها
بدر : اقول فكتورياا
ميمي : لبييييييه
بدر : ابووي انتي فديت اللبيه والله
ميمي : ماخذ راحتك هاا
بدر : ايي كفييي
شوفي شوفي صورتي
ميمي : خنشووف
بدر حط صورته ،
ميمي : واي زوغه مشاءالله عليك
بدر : احم احم ادري (h) !
ميمي : هههه مالت ع الفيس
بدر : جب جب
ميمي : مييريي .. مييريووه وصمخ جلاب
ميري : ها سنو يبي ؟
ميمي : سويلي بطاااط
ميري : انتي توه في اكل صحن كبير
ميمي بعصبيه : وانتي شحار امج ذلفي سويلي
ميري تمشي وتتحلطم
ميمي شغلت الاغنيه وردت تبجي وتمسخ خشمها الاحمر : ياربي اشتقت له شسوي يعني شسوي " وقامت تبجي "
دشت مسنجر وشافته شابك وقامت تبجي مره ثانيه
دش عليها : هيي انتي شفيج ماتردين علي ؟
MeMe : كيفي مابي ارد
Na9or : وشكو وليش وشحقا !
MeMe : لاني مابي احاجيك شنو غصب !
Na9or : ميمي حبيبتي شفيج ؟
MeMe : لاتقول حبيبتي ! والي فيني مايخصك
Na9or : شلون مايخصني ؟ ينيتي انتي ! وليش يعني انتي مو حبيبتي
MeMe : لا مو حبيبتك
Na9or : ليش !! شسوييت !!
MeMe : الحين انا اليي شسويتلك عشان تخوني ! مو حرام عليك تلعب علي
Na9or : انا ! :S
MeMe : لايدتيييي اي انت !! ومع منو مع فييووو التبن
Na9or : انتي شفيج اي شي تسمعينه تصدقينه
MeMe : ناصر لاتقعد تبرر كل شي واضح ! خلاص بس الي بينا انتها
Na9or : لا مو بكيفج انتها !! بدق عليج وبتردين غصبن عنج ولا والله لاا افضحج
MeMe : بتفضحني !! شلون بالله !
Na9or : ميمي احسن لج تردين
ميمي صكت اللاب وردت ع التلفون : شتبي !
ناصر : الحين بتقولين شفيج ولا لاء !
ميمي : لا ماني قايله لانك عارف
ناصر بصراخ : لا مو عارف لا تقعدين تتكلمين مثل الهنادوه خلصي وقولي
ميمي : هييي انت لاتصارخ علي ماني اصغر عيالك
ناصر : اصارخ واكسر راسج بعد ، اي اصغر عيالي شنو توج تعرفييين
ميمي ماسكه اعصابها : انت داق شتبي اخلص !
ناصر : ابي اعرف شفييييييييييج !!
ميمي : فيني الي فينييييي مااااابيك لاعت جبدي منك عوووووووع
ناصر : بكييييييييييفج اهووو !! لا ياحياتي مو اي وحده تييني وتطلع بسهاله
ميمي منصدمه : شقصدك !
ناصر بخبث : يا ماما لا تنسين صورج عندي و كل اهلج اعرفهم حتى يدتج اعرف وين ساكنه !
ميمي بصراخ : سو الي بتسويه لانك واحد حقير وسافل ولاني خايفه منك والي ماتواصله بيدك واصله بريلك
صكته وانسدحت ع القنفه تبجي ..
بعد نص ساعه ..
دخلت البيت وهي ماسكه الجياس : مييريييييي
ميريي يايه وماسكه البطاط : ناام ماما ! [ نعم ماما ]
ام جراح بستغراب : حق منو البطاط !
ميري : فوور ميمي
ام جراح : وينها ميمي !!
ميري : في صاله كبير
ام جراح : حطي البطاط هني وشيلي الجياس حطيهم بداري
ميري تشيل الجياس : اوكي
ام جراح تدخل الصاله الكبيره وتفتح ليتاتها .. شافت المخدات طاايحين
والكلنكسات كلهم بالارض واللاب محذوف اخر الصاله والبلعه بكل مكان البطاط والجبس والككاو والبرد !
ام جراح بصراخ : ميميييييي
ميمي تفتح عينها : خير يمه شفيج
ام جراح : شمسويه انتي ؟
ميمي تقوم من القنفه : ماادري ماسويت شي ؟
ام جراح : كل هذا و مو مسويه شي !
ميمي تتافف : خلاص يمه خلي ميريوه تنظف
ام جراح : وعليه على هالميريو شايله البيت شيااال !! انتي ماتقوليلي متى تتسنعين باجر شلون بنزوجج ونفتك منج !
ميمي بعصبيه : لاحقين لا تخاافون
ام جراح استغرب : شفيج معصبه !
ميمي طنشت وخذت فونها ولابها وصعدت غرفتها
ميمي : واي ملل شسوي ! ماكو الى القيمزر
دخلت وسجلت نكها Tofa7aa .. دش عليها واحد وسوت قبول
تمو يلبعون ، وبنص اللعب
: شفيج ماتعرفين تلعبين !
Tofa7a : الحين انت ياي بتعلمني شلون العب هييهاات كافي امصخرتك
: بل بل بدال اللسان ثلاث
Tofa7a : شعباالك مو اي بنت اناا
: اكيد اكييييييد بويه !!
Tofa7a : شكو بويه !!
: لا لا بويه انا متاكد
Tofa7a : لااااا مو بويه والعب وانت ساكت
: مابي كيفي بويه !
Tofa7a : خلااص عاد
: ببووووووويه بوويه
Tofa7a : ياهل صح ؟
: اي انا اغوو دادا .. انزين يالبويه عندج ايميل
Tofa7a : اي شتبي فيه ؟
: برتبط معاه ! شبي فيه يعني هاج هاج ضيفيني MR_***_*@live.com
Tofa7a : ويع شالميل ؟
: جب جب
Tofa7a : يجبك .. ضفتك
: انزين ترا اسمي بدر
Tofa7a : واي مبروك .. انا اسمي فكتوريا
: شنو فكتوريا ؟ كافره انتي
Tofa7a : ويع شكو كافره والله عاد هذا اسمي مو عاجبك كيفك
: خلاص يبا فكتوريا فكتوريا
Tofa7a : ههههه اي عبالي
: طلعي يالله خنروح نسولف
Tofa7a : مابي بلعب
: شنو يعني ماسولف ؟
Tofa7a : امبلاا بس بعدين العب
: ماابي
Tofa7a : اوف انزيين
طلعت من القيمزر ودشت عليه
ميمي : كاا دشيت
بدر : اي عفيه عليج
ميمي : هيهيهيي
بدر : اي هذي انتي ؟
ميمي : لا يدتي وهي صغيره
بدر : تينن مشاءالله عليها خطبيها حقي
ميمي : ههههههه اوكي بقولها
بدر : اقول فكتورياا
ميمي : لبييييييه
بدر : ابووي انتي فديت اللبيه والله
ميمي : ماخذ راحتك هاا
بدر : ايي كفييي
ميمي : خنشووف
بدر حط صورته ،
ميمي : واي زوغه مشاءالله عليك
بدر : احم احم ادري (h) !
ميمي : هههه مالت ع الفيس
بدر : جب جب
..
ام جراح دشت غرفتها وطلعت لبسها وقامت تحطه بالكبت
رن تلفونها وشالته : هلا حياتي
وقف جدام الباب ويه بطقه بس فجأه وقف وسمع وهو منصدم ،
ام جراح : ههههههه لا والله .. يعني ماعجبك طعمه .. مم خلاص المره الثانيه انت اختار العصير
درعم وهو معصب : يمه !
ام جراح اخترعت : اي اي اكلمج بعدين باي " وصكته بسرعه " شفيك يمه ؟
جراح بصراخ : منو كنتي تكلمين
ام جراح : وانت شكو ؟ وشفيك تصارخ احترم نفسك جراحو
جراح بعصبيه : شنو احترم نفسي وانتي خليتي فيها احتراام
ام جراح منصدمه : جراااح !!
جراح مسك نفسه و قرب صوبها وسحب التلفون وهو يصارخ : فيييج خييييييير طلعي غيره !!
رن تلفونها وشالته : هلا حياتي
وقف جدام الباب ويه بطقه بس فجأه وقف وسمع وهو منصدم ،
ام جراح : ههههههه لا والله .. يعني ماعجبك طعمه .. مم خلاص المره الثانيه انت اختار العصير
درعم وهو معصب : يمه !
ام جراح اخترعت : اي اي اكلمج بعدين باي " وصكته بسرعه " شفيك يمه ؟
جراح بصراخ : منو كنتي تكلمين
ام جراح : وانت شكو ؟ وشفيك تصارخ احترم نفسك جراحو
جراح بعصبيه : شنو احترم نفسي وانتي خليتي فيها احتراام
ام جراح منصدمه : جراااح !!
جراح مسك نفسه و قرب صوبها وسحب التلفون وهو يصارخ : فيييج خييييييير طلعي غيره !!
طلع من الغرفه وصعد غرفه وقام يبجي جنه ياهل ،
مسك تلفون امه وقام يفتش .. مالقه شي وحذفه وداس عليه لحد ماتكسر ،
مسك تلفون امه وقام يفتش .. مالقه شي وحذفه وداس عليه لحد ماتكسر ،
..
ميمي : انزيين انا بقوم اناااام
بدر : لا لا عفيه والله استانس عليج !
ميمي : هه اوكي شتبي يعني
بدر : شنو شبي عطيني رقمج
ميمي : لا والله اسفه
بدر : افا ليش
ميمي : بس مابي
بدر : يالله عفيه فكتوريا
ميمي قامت تضحك : انزيين
" شكلي راح انذبح "
حطت الرقم وصكت المسنجر
دقايق رن فونها شالته وهي متوتره : الوو
بدر : هلا والله نورتي اذوني
ميمي : منو
بدر : شنو منو انا بدر
ميمي : ويت عندي خط ثانيط
على طول شالته : فجوور هلا هلا
فجر : هو اول مره تهلهلين جذي
ميمي بتوتر : فجوور
فجر: ها ؟
ميمي : سويت شي مو زين !
فجر @@ : شسويتي
ميمي : كنت حاطه صورتج بالمسنجر وضفت واحد او
فجر: ميميييييييييي مو اققييييييين
ميمي : تكفين الله يخليج
فجر : ميمي انتي ينيتي ؟ انا ببتلش مو انتي
ميمي : اي خو شنو يعني اصلاً إهو ماطلب يشوفني
فجر : ياربي ليش اناا ليششش
ميمي : تكفين فجر بس كلميه وانا بس بكلمه مسن
فجر : و اخرتها شنو ؟
ميمي : مادري بس ينسيتي ناصر
فجر : والله ماعندج سالفه
ميمي : المهم بشبكج
فجر : يالله
ميمي شبكتهم
بدر : لا لا عفيه والله استانس عليج !
ميمي : هه اوكي شتبي يعني
بدر : شنو شبي عطيني رقمج
ميمي : لا والله اسفه
بدر : افا ليش
ميمي : بس مابي
بدر : يالله عفيه فكتوريا
ميمي قامت تضحك : انزيين
" شكلي راح انذبح "
حطت الرقم وصكت المسنجر
دقايق رن فونها شالته وهي متوتره : الوو
بدر : هلا والله نورتي اذوني
ميمي : منو
بدر : شنو منو انا بدر
ميمي : ويت عندي خط ثانيط
على طول شالته : فجوور هلا هلا
فجر : هو اول مره تهلهلين جذي
ميمي بتوتر : فجوور
فجر: ها ؟
ميمي : سويت شي مو زين !
فجر @@ : شسويتي
ميمي : كنت حاطه صورتج بالمسنجر وضفت واحد او
فجر: ميميييييييييي مو اققييييييين
ميمي : تكفين الله يخليج
فجر : ميمي انتي ينيتي ؟ انا ببتلش مو انتي
ميمي : اي خو شنو يعني اصلاً إهو ماطلب يشوفني
فجر : ياربي ليش اناا ليششش
ميمي : تكفين فجر بس كلميه وانا بس بكلمه مسن
فجر : و اخرتها شنو ؟
ميمي : مادري بس ينسيتي ناصر
فجر : والله ماعندج سالفه
ميمي : المهم بشبكج
فجر : يالله
ميمي شبكتهم
ميمي : سوري بس فج..قصدي فكتوريا عطتك رقمي بالغلط
بدر مامشت معاه : اا.هاا اوكي
فجر : هاي
بدر : انتي فكتوريا ؟
فجر : شرايك
بدر :ااها اوكي
ميمي : انتو اخذو راحتكم انا بشوف امي
بدر وفجر : اوكي
ميمي حطت التلفون يمها وتنفست بتوتر : المهم عندي شي ينسيني ناصر
بدر مامشت معاه : اا.هاا اوكي
فجر : هاي
بدر : انتي فكتوريا ؟
فجر : شرايك
بدر :ااها اوكي
ميمي : انتو اخذو راحتكم انا بشوف امي
بدر وفجر : اوكي
ميمي حطت التلفون يمها وتنفست بتوتر : المهم عندي شي ينسيني ناصر
فجاه تذكرت ،
ع البـحر .. الساعه 9 بِليل
فجر تمسك ايده وتركض : وااي تحرك ههه
ناصر يركض وراها ويضحك : مافيني حييل هههه
فجر وقفت : واي منك شايب شايب
ناصر يبتسم : اي مو نفسج
فجر ابتسمت وبدلع : شنو منت مكمل ؟
ناصر رفع حاجبه : اي تبيني اموت صح
فجر : ههههههههه بسم الله عليك
ناصر مسكها من خصرها وسحبها تحت بالرمل جدام البحر
قعدو جدامه .. حطت راسها ع جتفه : نصوري
ناصر يبوس راسها : عيونه
فجر بهدوء : تخوني ؟
ناصر استغرب من سؤالها : شنو ؟
فجر : في يوم تقدر تخووني فيه
ناصر عقب ما استوعب ضحك .. لف عليها : لو على قص رقبتي ماخنتج
فجر لمته :الله يخليك لي
ناصر : اميييين ولا يفرقنا
ناصر يركض وراها ويضحك : مافيني حييل هههه
فجر وقفت : واي منك شايب شايب
ناصر يبتسم : اي مو نفسج
فجر ابتسمت وبدلع : شنو منت مكمل ؟
ناصر رفع حاجبه : اي تبيني اموت صح
فجر : ههههههههه بسم الله عليك
ناصر مسكها من خصرها وسحبها تحت بالرمل جدام البحر
قعدو جدامه .. حطت راسها ع جتفه : نصوري
ناصر يبوس راسها : عيونه
فجر بهدوء : تخوني ؟
ناصر استغرب من سؤالها : شنو ؟
فجر : في يوم تقدر تخووني فيه
ناصر عقب ما استوعب ضحك .. لف عليها : لو على قص رقبتي ماخنتج
فجر لمته :الله يخليك لي
ناصر : اميييين ولا يفرقنا
نزلت دموعها غصب .. بجت بحسره وقهر
يمكن انا تسرعت ؟ يمكن صح كلامه سمعت الحجي وصدقته
بس اهو شلون يقوول راح يفضحني الي يحب مايفخصححح
حطت راسها ع المخده وقامت تفكر .. وتفكر لحد ما ملت
مسحت دموعها وتذكرت التلفون وحطته بذنها بسرعه
يمكن انا تسرعت ؟ يمكن صح كلامه سمعت الحجي وصدقته
بس اهو شلون يقوول راح يفضحني الي يحب مايفخصححح
حطت راسها ع المخده وقامت تفكر .. وتفكر لحد ما ملت
مسحت دموعها وتذكرت التلفون وحطته بذنها بسرعه
بدر :امم يعني منتي قايله اسمج
فجر : ههه اوكي بقول اسمي فجر
بدر : ياحلاااتاها
فجر : هههههه ياحلاتك
ابتسمت ميمي : الوو
بدر :احم ها انتي هني
فجر : ههههه شتبييين
ميمي : افا اذلف يعني ؟
بدر يبتسم : انا اخليكم فجور اكلمج مسن اوك
فجر : اوكي
بدر : باي
صكه ،
ميمي : انا بكلمه مسن هاا
فجر : يووه ميمي عفيه الله يخليج بكلمه انا
ميمي : ههههه شنو مسرع ؟
فجر : مادري ونسني احسه غير
ميمي ابتسمت : مره ثانيه
صكته بويها ومسكت اللاب
: ويين رحت !!
بدر : هههه مارحت مكان : p
ميمي " بدر عباله فجر قاعده تكلمه " : ليش صكيته عيل همم
بدر : بكلمج بروحنا
ميمي تفشلت : ليش شفيها ميمي
بدر : اسمها ميمي ؟
ميمي : يب
بدر : هههه خوش
ميمي : لووول شتبي
بدر: ولا شي .. المهم كملي
ميمي : اكمل شنو
بدر : يوم هديتيه !
ميمي انصدمت : هديت منو ؟
بدر : ناصر !!
ميمي " الجلبه !! " : بليز صك السالفه
بدر : ليش ؟
ميمي : بس .. خلنا منه
بدر : براحتج ،
فجر : ههه اوكي بقول اسمي فجر
بدر : ياحلاااتاها
فجر : هههههه ياحلاتك
ابتسمت ميمي : الوو
بدر :احم ها انتي هني
فجر : ههههه شتبييين
ميمي : افا اذلف يعني ؟
بدر يبتسم : انا اخليكم فجور اكلمج مسن اوك
فجر : اوكي
بدر : باي
صكه ،
ميمي : انا بكلمه مسن هاا
فجر : يووه ميمي عفيه الله يخليج بكلمه انا
ميمي : ههههه شنو مسرع ؟
فجر : مادري ونسني احسه غير
ميمي ابتسمت : مره ثانيه
صكته بويها ومسكت اللاب
: ويين رحت !!
بدر : هههه مارحت مكان : p
ميمي " بدر عباله فجر قاعده تكلمه " : ليش صكيته عيل همم
بدر : بكلمج بروحنا
ميمي تفشلت : ليش شفيها ميمي
بدر : اسمها ميمي ؟
ميمي : يب
بدر : هههه خوش
ميمي : لووول شتبي
بدر: ولا شي .. المهم كملي
ميمي : اكمل شنو
بدر : يوم هديتيه !
ميمي انصدمت : هديت منو ؟
بدر : ناصر !!
ميمي " الجلبه !! " : بليز صك السالفه
بدر : ليش ؟
ميمي : بس .. خلنا منه
بدر : براحتج ،
تمو يسولفون ساعتين
ميمي : ههههههه عيب عيب
بدر : عيب شنو ؟
ميمي ابتسمت جدام الشاشه وكتبت : عدل اسلووبك هاا ماني من هالبنات
بدر : كااااااااااااااك هههههههههه
ميمي : ههههههههههه بدوور
بدر : ابوي ؟
ميمي ابتسمت : شتسوي
بدر: ماسوي شي .. انتي ؟
ميمي : اكلمك
بدر :لا حلفي
ميمي : ههههه والله !
بدر : قومي نامي
ميمي : مابي !
بدر : قوميي فجوور
ميمي تضايقت يوم قال اسمها .. ماتدري ليش ! : خلاص اوكي باي
صكته .. استغرب : شفيها هذي ؟
ميمي : ههههههه عيب عيب
بدر : عيب شنو ؟
ميمي ابتسمت جدام الشاشه وكتبت : عدل اسلووبك هاا ماني من هالبنات
بدر : كااااااااااااااك هههههههههه
ميمي : ههههههههههه بدوور
بدر : ابوي ؟
ميمي ابتسمت : شتسوي
بدر: ماسوي شي .. انتي ؟
ميمي : اكلمك
بدر :لا حلفي
ميمي : ههههه والله !
بدر : قومي نامي
ميمي : مابي !
بدر : قوميي فجوور
ميمي تضايقت يوم قال اسمها .. ماتدري ليش ! : خلاص اوكي باي
صكته .. استغرب : شفيها هذي ؟
انسدحت وغمضت عينها .. وراحت بسابع نومه ..
-
توقعاتكم !
..