ما هقيتها منك !! روايتي الاولى

hah-129

New member
إنضم
26 أبريل 2011
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الفصل الاول​
سلمان : حور حبيتج من ايام الطفوله
حور من الصدمة ما تكلمت او راحت
سلمان : اشوى ان عندي رقمها لو ما عندي جان انتحرت
بيت بو حور
الابو ( علي ) : حور باجر وين تبين تروحين
حور : ما ادري شرايك يبا وين تبي انروح .
الابو : شراسج انروح360
حور : اوكي نتغدى او نشوف سينما و اتسوق
الابو : انشالله
بيت بو تركي
الابو ( بدر ) : تركي دق على اخوك متى بي
تركي دق على اخو : سلمان متى ناوي ترد البيت
سلمان : عند الباب
الابو : ها وين واصل امك ينت اخوك وايد اتاخر
تركي : كاهو عند الباب
اليوم الي ورا
الابو : حور حبيبتي قوماي
حور بصوت وحد نايمة درجة اولى : الحين اقوم
قامت غسلت ويها او تريقت عقب الريوق
خور : يبا شريك نقول حق بيت خالي بدر ايون ويانا
البو : اي ليش لأ
بيت بو تركي
رن تلفون البيت رد سلمان : الوو
المتصل : الوو سلام عليكم
سلمان : وعليكم السلام
المتصل : وين خالتي امينة ؟
سلمان : موجودة اقولها منو ؟
المتصل : حور
سلمان : يما يما حور تبيج بتلفون
وقل بقلبة فديت ها صوت
الام ( امينة ) : هلا حور عسى ما شر في شي
حور : لا خالتي ما في شي بس بغيت اطلب شي بس ما ترديني
الام تركي : شنو هل طلب
حور : خالتي تعالاو ويانا 360 بنرح نتغدى و نتسوق او بعد بنروح سينما
ام تركي : عاد قاعدا اقولوم توا خنروح 360 اشوى انج دقيتاي خلا بنروح
الكل بدل او خلص راحاو 360
حور : يبا شرايك نتغدى اب مممم زهرت الليمون
الكل وافقاو
ام تركي : خلاص بعدين احنا البنات انروح نتمشى بروحنى او انتو الريايل بروحكوم
بو حور : اما ما عندي مانع
بو تركي : روحاو الله وياكم بس مو تتاخرون
ورى الغدى راحاو البنات محل
حور : خالتي اي واحد اشتري هذا ولا هذا ؟ظ
ام تركي : ممم ما ادري اثنيناتهوم حلوين
حور : مم اشتريهوم اثنيناتهوم
ام تركي : اي اثنيناتهوم حلوين
وعق نصف ساعا راحاو السنما
حور : خلونا ندش فلم رومانسي
تركي : لا خلونا اندش اكشن
سلمان : رعي
ام تركي : لا خلونا ندش فلم حلو
حور : انا ويا خالتي
بو حور : خلاص فلم حلو
بو تركي : بس الصبيان كل واحد يبي فلم غير عن الثاني
بو حور : بنتي تخاف
تركي وسلمان نفس الوكت : سملة
حور : سملة علي
بو تركي : خلاص اندش فلم حلو
عقب ما خلص الفلم كلهوم ردو بيتهوم
رن تلفون حور
حور : ااااااالو ...
المتصل : الوو شلونج شخبارج
حور : هنوودا .... وينج الحمدالله تمام انتي شلنج
هند : الحمدالله
ضلاو يسولفون لين صارت الساعا 12 بليل
حور : يالله بااي
هند : بااي
او سداو تلفون
 

hah-129

New member
إنضم
26 أبريل 2011
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الي يقرا قصتي ما راح اكمل الا تاريخ 10-6 الحين كلا امتحانات
 

hah-129

New member
إنضم
26 أبريل 2011
المشاركات
9
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الفصل الاول​

سلمان : حور حبيتج من ايام الطفوله
حور من الصدمة ما تكلمت او راحت
سلمان : اشوى ان عندي رقمها لو ما عندي جان انتحرت
بيت بو حور
الابو ( علي ) : حور باجر وين تبين تروحين
حور : ما ادري شرايك يبا وين تبي انروح .
الابو : شراسج انروح360
حور : اوكي نتغدى او نشوف سينما و اتسوق
الابو : انشالله
بيت بو تركي
الابو ( بدر ) : تركي دق على اخوك متى بي
تركي دق على اخو : سلمان متى ناوي ترد البيت
سلمان : عند الباب
الابو : ها وين واصل امك ينت اخوك وايد اتاخر
تركي : كاهو عند الباب
اليوم الي ورا
الابو : حور حبيبتي قوماي
حور بصوت وحد نايمة درجة اولى : الحين اقوم
قامت غسلت ويها او تريقت عقب الريوق
خور : يبا شريك نقول حق بيت خالي بدر ايون ويانا
البو : اي ليش لأ
بيت بو تركي
رن تلفون البيت رد سلمان : الوو
المتصل : الوو سلام عليكم
سلمان : وعليكم السلام
المتصل : وين خالتي امينة ؟
سلمان : موجودة اقولها منو ؟
المتصل : حور
سلمان : يما يما حور تبيج بتلفون
وقل بقلبة فديت ها صوت
الام ( امينة ) : هلا حور عسى ما شر في شي
حور : لا خالتي ما في شي بس بغيت اطلب شي بس ما ترديني
الام تركي : شنو هل طلب
حور : خالتي تعالاو ويانا 360 بنرح نتغدى و نتسوق او بعد بنروح سينما
ام تركي : عاد قاعدا اقولوم توا خنروح 360 اشوى انج دقيتاي خلا بنروح
الكل بدل او خلص راحاو 360
حور : يبا شرايك نتغدى اب مممم زهرت الليمون
الكل وافقاو
ام تركي : خلاص بعدين احنا البنات انروح نتمشى بروحنى او انتو الريايل بروحكوم
بو حور : اما ما عندي مانع
بو تركي : روحاو الله وياكم بس مو تتاخرون
ورى الغدى راحاو البنات محل
حور : خالتي اي واحد اشتري هذا ولا هذا ؟ظ
ام تركي : ممم ما ادري اثنيناتهوم حلوين
حور : مم اشتريهوم اثنيناتهوم
ام تركي : اي اثنيناتهوم حلوين
وعق نصف ساعا راحاو السنما
حور : خلونا ندش فلم رومانسي
تركي : لا خلونا اندش اكشن
سلمان : رعي
ام تركي : لا خلونا ندش فلم حلو
حور : انا ويا خالتي
بو حور : خلاص فلم حلو
بو تركي : بس الصبيان كل واحد يبي فلم غير عن الثاني
بو حور : بنتي تخاف
تركي وسلمان نفس الوكت : سملة
حور : سملة علي
بو تركي : خلاص اندش فلم حلو
عقب ما خلص الفلم كلهوم ردو بيتهوم
رن تلفون حور
حور : ااااااالو ...
المتصل : الوو شلونج شخبارج
حور : هنوودا .... وينج الحمدالله تمام انتي شلنج
هند : الحمدالله
ضلاو يسولفون لين صارت الساعا 12 بليل
حور : يالله بااي
هند : بااي
او سداو تلفون
اليوم الثاني الصبح
حور : يبا قوم .... يبا يلا قوم ..... يبا يبا يبا قعدت تصيح و تدق على خالها : خالي سالم
بو محمد : حور شفيج تبكين
حور : خالي تعال عندنا ما ادري شفي ابوي اقعدا ما يرد علي
بو محمد : الحين انا يايج .
نطرت جذي 20 -30 دقيقة خالها توا واصل
بو محمد : حور حور وين ابوج
حور او اهيا تبكي : هني بغرفتا
بو محمد : دقاي على الاسعاف
حور : انشالله او دقت على الاسعاف عطتهم العنوان ودو بو حور المستشفى