مدري أحس بالبرد ولا يسار صدري يرتجف 12

إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
أن شاء الله الحين أكمل
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




Part24

بعد مرور شهر ..الأوضاع مثل ما هي ما تغيرت إلا على عزيز إلا طلع من المستشفى بعد ما أنجبرت كسور صدره وريله وظلت آثار الجروح والرضوض
... الجوري للحين بالغيبوبه ولا تدري عن أحد وسيف مصدوم عمره ما توقع تأثر عليها صدمة بواحد من عيالها هالكثر ..
صبا دخلت شهرها الثالث ..ووجد نهاية الخامس وبينت لها بطن صغيرة ..



بالمستشفى
الساعة 7


العناية المركزة


سيف ماسك أيدها الباردة ويهمس بأذنها مثل كل يوم مثل ما تعود من شهر ونص ... : حياااتي جوجو متى تقومين والله تعبت وآنا انطرج..عفيه قووومي أنا مالي حياة بعدج..كل الناس ردت لحياتها الطبيعية إلا أنااا..صار همي انتي..صدقيني عزيز ما فيه شيء قووومي أهو نااطرج كلنا ناطرينج

الجوري : .......................................

دخلت عليه السستر : بابا خلاس زيارة

سيف تنهد : أاااااااااهـ
ووقف وطلع بعد ما باسها بوسة حارة على جبينها : الدكتور موجود

السستر : يس سير

طلع سيف لمكتب الدكتور ودق الباب ودخل عليه : طق طق طق السلام عليكم


الدكتور فارس وقف له : وعليكم السلام أبوسلطان حياك تفضل

سيف بهدوء : دكتور متى مرتي تقوم ؟!

الدكتور فارس ابتسم : لا إله إلا الله ..يابوسلطان هذا شيء بيد رب العالمين

سيف : بس مو معقوله تدخل بغيبوبه كل هالمده بدون استجابة

الدكتور فارس : أنتوا صدمتوها بخبر فقدان ولدها للذاكرة وما عطيتوها فرصة تستوعب أنها مريضة وانها عايشه بحالة صدمة لأنها فقدت جنينها

سيف : والحل !!!

الدكتور فارس : فيه حل بس نجاحه مو أكيد يعني نسبته 30 % ...ييبوا لها ولدها عبدالعزيز يكلمها ويفهمها بأي طريقة أنه بخير وانه يتذكرها

سيف : بس هو للحين ما يتذكر شيء ووضعه شوي صعب بالمشي والعلاج الطبيعي

الدكتور فارس : حاول ما راح تخسر شيء

سيف وقف : أن شاااء الله



فيلا سيف
نفس الوقت


صبا دخلت ووقفت عند المرايه تعدل نفنوفها الأورنج العلاق والقصير للركبة مع فلات سكري ربط عالساق وحزام سكري تحت الصدر وشعرها رافعته ذيل حصان : أمممممم أممممم


طلال نزل من الدري يغني : طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايـ ..بسمله وانتي كل يوم هني

صبا ضحكت. ويت له ركض وتعلقت برقبته : هههههه يب يب عندك اعتراض


فهد اللي كان مع عزيز وضاري يطالعون مباراة : هييـــــا قوووووووووووول هههههههههههههاي أنا عندي اعتراض

صبا تخصرت : لااااا والله حبيبي بابا حيااااتي

فهد قاطعها : هههههههههههههاي.أنا أخوج مو بابا

الكل : هههههههههههههاي

صبا انقهرت منه : كر كر كر ياكرهي يامليغغغ

فهد فصل عليها : مليغ حمدي !!

ضاري وعزيز وطلال : هههههههههههههاي فصلت عليهاااااااااااااااا


صبا قامت تصارخ : بااااااابااا بااااااااااابااا

ضاري يضحك : هههههههههههههاي بابا مو هني

فهد : تعالي توج تقولين لي بابا !!!

طلال قام يدمع من الضحك : كفك كفك هههههههههههههههههههههههاي


صبا انقهرت منهم ووقف فوق الطاولة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

كلهم مع بعض : ويعاااااااااااااه

عبدالعزيز : هههههههههههههاي شفيكم عليهاااا

ضاري : شقيت إذنونا بصوتج الخااايس

صبا تخصرت وهي واقفه فوق الطاوله : أنااا صوتي خااايس ياضروي الكلللللللب (ولفت على عزيز) فديتكككك والله !! أموووووووووواح أقوى شيء لككككك


عبدالعزيز ضحك : هههههههههههههاي

فهد حط ريل على ريل : ما يبيها خليها لمشااري

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


سلطان توه داخل وبيده السويج ويضحك : السلام ..هههههههههههههاي ما عليج منهم مشاري وينه ؟!
صبا راحت له وباسته بدلع : فديتتتتتتتك ...عنده شغللللل قطني وراح

فهد ناوي يضغطها : أكيد رإح أنحاش منج

الكل : ههههههههههههههههههههاي

ضاري ماسك بطنه : ووووه هههههههههههههاي أخخخخ بطني هههههههههههههاي بصراحة صوص مصخروج هههههههههههههاي


صبا تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ شوفهم

سلطان يضحك معاهم : هههههههههههههاي خلاااص شفيكم عليهااا سكتوا عنها لا تولد علينااا

طلال طاح من الضحك وفهد قام يصفر من الوناااسة وضاري يضحك عليها : واااااه هههههههههههههاي عدل عدل معانا هههههههههههههاي يلا يلا روحي لمشااري يدلعج كااااك هههههههههههههاي


صبا عصبت منهم : هيننننننننننننننننننن !!!

وراحت لحمامات الضيوف وصكت الباب أقووى شيء


ضاري : اااااااه ههههههههههههه وين راحت

فهد يضحك : تفضي قهرها بالحمام

الكل : وااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

سلطان : خلاااص عاد حرام عليكم هههههههه



بالحمامات

صبا طلعت فونها ودقت على مشاري وصوتها مخنوق : مشاري وينك!!

مشاري ابتسم : هلا حبي قتلج بروح لواحد من الربع أخلص شغله وأييج

صبا دمعت عيونها وقامت تكح : تـ عـ كح كح كح تعال الحيننننننن

مشاري اخترع : شفيج حبيبي فيج شيء


صبا قامت تشاهق : أ إيه هى هى هى ما يبوني تعال خذني أنا مابيهم

مشاري خاف عليها : منو اللي ما يبيج حبيبتي شصاير ..ألوووو صبا صباااا


صبا سكرت منه وقعدت بأرض الحمام تبجي وتشهق وتكح : كح كح كح أوهووو أوهوووو أهى أهى أهى أهى أهى



بالصاله

ههههههههههههههههههههههههههاي


ضاري : أشششششش تسمعون صباااااا

كلهم سكتوا : ...........................................

سلطان قام ركض وقاموا كلهم وراه حتى عزيز قام يعرج بعكازه : صباااا فيج شيء

صبا تبجي : مالكم شغللللل كلكم رووحوا أصلا أناااا محد يبيني محد يحبني الحين مشاري أيي يأخذني أهى أهى أهى اااااااه أوهووووو أوهوووو

سلطان يدق الباب حيللل : صباااا قووومي بطلي الباب وطلعي شهالكلام من قال أن إحنا ما نبيج

فهد يدق معاه الباب : صبووووه شفيج صايرة دلوعة تدرين أني أحب اضغطج من زمان مو اليوم بسسسسس

ضاري : شفيك تزيدهاااا

فهد منغث : ما تشوفها تتدلع

صبا صارخت عليهم : خلاااااااااص كيفي كيفي محد له شغللللل فيني أنا


سلطان بدأ يعصب: صبااا قوومي طلعي كافينا اللي فينااا ...قووومي عن الحمام يلاااااا ترى بدخل عليج الحيننننن

صباااا تبجي وصار ويهها ازرق : : مااا أوهوووو اووووهوووو ماااااااابي


ضاري عصب منهم : شفيكم عليهااا ناسين أن معاهاااا ربوووو وقلبها مفتوووح وخرووووا بسسسسس
بعدهم عن الباب ودخل لهااا وكانت قاعده عالأرض سحبها ووقفها بحضنه : قوووومي يلااااا


صبا تبجي : ماااااااااابي ماااابي كلكم ما تحبوني كلكم ما تبوني حتى انت ما تحبني خليتني أتزوج مشاااري وخر عني وخروا أهى أهى أهى أهى


ضاري انصدم أنها قامت تتكلم بدون وعي والكل يطالع مصدوم سلطان وفهد وعزيز وطلال

بهاللحظات يا مشاااري وسمع كل شيء دخل عليهم وهو معصب :شفيكم ما تشوفونها مختنقه وخروا عنهااااا

شالها كلها وطلع فيهاااا فوق لغرفتها بس كانت تبجي وتكح ..حطها على السرير وسوالها تنفس صناعي


وكلهم واقفين فوق رأسه وعزيز أكثر واحد مصدوم لأنه يتذكر نفس الموقف مسك رأسه وقام يصارخ : آآآآآآآآآآآآآهـ


فهد انصدم : عزوزززززز شفيككككككك!!

عبدالعزيز قام يصرخ حيللل : رأسي رأاااسي أنا أشوف صبااا أشوفكم ما أعرفكم رأسي يعووووووووورني

صار الوضع حوسه ...عزوز طاح وشالوه سلطان وفهد وطلال وضاري وظل مشاري مع صبااااااا لحد ما هدت


قط نفسه يمها : اااااااهـ

صبا غفت عيونها بعد ما هدت أنفاسها : ....................


ضاري دخل عليه : ها شصار ؟!

مشاري عدل نفسه وصارخ عليه : شصار ؟! أنا اللي بعرف مو انتوو

ضاري : زين زين اطلع نتكلم برا لا تقعدها

مشاري ترك صبا وطلع وياه : خيررر تكلم أسمعك وبعدين ما تدرون أنها حااامل والزعل مو زين لهااا

ضاري : يبه والله كنا نتغشمر معاها

فهد : أنا زودتها شوي بس ما توقعت توصل لهدرجة


مشاري خذا نفس : خرعتني دقت علي تبجي ومنهارة تقول ما يبوني ما يحبوني


فهد : بابا قلنا أسفين
طلال :بابا مو هني

فهد ضحك : هههههههههههههاي رديناااا

مشاري : لااا والله شلي يضحك الحين

سلطان ضحك : هههههههههههههاي لأن صبا زعلت من هالسالفه ظلوا يضغطونها لحد ما عصبت

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي



عبدالعزيز فتح عيونه وشافهم :أنا وين

فهد ابتسم : عزوز شفيك خرعتنا عليك انت الثاني


سيف قطع عليهم : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

سيف : شصاير

فهد : آ آ ولا شيء يبه سلامتك بس

سلطان : أسكت انت كله من تحت رأسك

سيف مطول باله : تكلموااا

مشاري : مأكو شيء عمي بس صبا تعبت شيء من الربو وعطيتها نفس لأن دواها مو معاها وعزوز لما شافها داخ وطاح عليناا


سيف اخترع : والحين هي وينهااااا وعزيز شفيك يبه !!


عبدالعزيز مسك رأسه : أنا شفتكم برأسي بس ما أعرفكم ما أعرفكم

سيف حس بضيقة تأكل صدره : ما عليه يبه مع الأيام بتتذكر كل شيء


تركهم يطالعون بعض ومر على صبا شافها نايمة وراح قعد يمهااا ومسح على شعرها : حبيبة أبوهااا شفيهااا

صبا طبعا نايمة ومن التعب مو حاسة فيه : ..............

سيف قط جوتيه وفتح قميصه وانسدح يمها وخذاها بحضنه : عالاقل ريحتج فيهااااااا

قال هالكلمة وناااااام وقتها صبا حست بالدفا والحنان وأبتسمت وهي تكمل نومتهاااااااااا





بعد شويآت بنزل لكم البارت 25


 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
حبيبي سيف يكسر الخاطر :((

و عزوز بعد خنت حيلي ::

و صبا مو جنها دلوعه زياده ع اللزووم

اممم و بس

ناطريين التكمله حبيبتي

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب

بليييز حطيها الحين كوز ناطرتج حبيبتي :)

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت


Part25


ثاني يوم الصبح
الساعة 9



فهد طلع من الحمام لاف فوطه على خصره وينشف شعره : صباااااح الخيرررر


عبدالعزيز كان قايم من النوم ويطقطق بفونه. شعره منكوش وصدره طالع : صبااااح النوووور

فهد ابتسم وراح للكبت يطلع ملابسه : ما تبي تقوم تتسبح

عبدالعزيز بهدوء : متى نروح لأمي !! متى أشوفها كل يوم تقولون باجر وتخلوني أنسى

فهد سكت : ...........................

سيف كان عند الباب ولما سمع كلامهم دخل : صبااااااح الخيرررر ..يلااااااا تجهزوا عشان بنروح لإمكم كلنا

فهد وعبدالعزيز:: صج يبه

سيف ابتسم : صججج الدكتور أمس سمح لنا بالزيارة

عبدالعزيز وفهد : هييـــــا


صبا من ورا أبوها حضنته : أناااا برووح

سيف ضحك : هههههههههههه انتي أول وحدة ريلج على ريلي

فهد لف عنها بيلبس بنطلونه : يت الدلوعة

صبا ضحكت ومدت له لسانهااا : هههههههه عزوز أنا هني أمممممممممم

عبدالعزيز فهم عليها وضحك : هههههههههههههاي اطلعي بلبس

فهد يدري أن الكلام عنه وكاتم ضحكته مسك بنطلونه ولف عليها يعني معصب : شلووون يعني ما نلبس

صبااا ضحكت وقعدت فوق السرير حق عزوز : هههههههههههه امبلا البس من ماسكك أنا أغمض عيوني
وحطت أيدينها على عيونها

سيف ضحك : هههههههههههههاي خلصوني يلااااا
عبدالعزيز وصبا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي

فهد : خذ بنتك الدلوعة معاك
صبا تمد لسانها : أمممممم عادي أنا دلوعة وما راح اطلع بقعد مني عند عزوز من قال أني ميته على شوفتك

فهد ابتسم : أكيد شبعانة من شوفة مشاااري

فهد وعزيز مع بعض : ههههههههههههههههههههههاي

صبا استحت من كلامهم : ياوصخ يافهووووووود

فهد ضحك عليهاااا : هههههههههههههاي طالعي شكلج هههههههههههههاي مو لايق الحياا ترى أمس شفنا مشاريو يبوسج

عبدالعزيز : واااه هههههههههههههههههههههههههههاي


سلطان وضاري فتحوا الباب : يالله صباح خيررر

صبا نطت : سلطاااااان شوفهم

سلطان ضحك : هههههههههههههاي لا واللي يرحم والديج أمس قلتي شوفهم سويتي زلزال ببيتنا
كلهم ضحكوا : ههههههههههههههههههههههههههههاي

فهد : يعني شلون ما البس اليوم

صبا غمضت عيونها : لحظة بغمض

مشاري دخل عليهم : صباااح الخير شفيج مغمضه انتي

فهد : هههههههههههههاي زين ييت يامعود تعال فكنا منهاااا أقول لها بلبس تقول أغمض عيوني

مشاري ضحك : هههههههههههههاي البس بالحمام

الكل : هههههههههههههاي

صبا : شفت قالك البس بالحمام أممممممم

عبدالعزيز ضحك : هههههه خلاااص روح البس بأي مكان

فهد أشر على رأسه : ماني لأبس إلا هني وكيفي وانتي قومي طلعي عندج مشاريووو روحي شوفيه على كيفج ولا تغمضين بعددد زيننن


الكل : هيي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي


صبااا صارخت : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مشاري شوفه

مشاري يضحك : مالج شغل فيه هههههههههههههاي هيي انت لا تتحرش بمرتي


فهد يضحك : هههههههههههههاي ذبحتني شسوي لهااا


صبا : بوسني واطلع


فهد : بسسس ما طلبتي شيء مشاري والله يعافيك بوسها عني أنا بلبس


صبا نطت : لااااااااااااا

الكل : هههههههههههههاي

مشاري يالها : فديتج ياروحي تعالي أبوسج بالنيابة عن فهووووود


فهد استأنس قام يضحك : هههههههههههههاي عزوز صور صور أحلى لقطة


عبدالعزيز تذكر هالكلمه وسكت بس الكل ضحك : هههههههههههههاي


صبا حاولت تقوم بس مشاري مسكها وثبتها : شفيج ياروحي كلها بوسة من أخوج مو مني

ضاري ما عجبه الوضع : هههههههههههههاي هيي خلاااص عاد قوم عنهاااا

فهدد فقد من الضحك : هههههههههههههاي لاااا لاااا خله يوصل لها بوستي

سلطان وطلال : صج أنك ما تستحي هههههههههههههاي

صبا تهز رأسها : لاااا مابي وخر وخر آآآآآآآآآآآآآآآآآ

مشاري يضحك : فشلتينا تراني زوجج هههههههههههههههههه


فهد قام يدمع من الضحك : ههههههههههههههههههههههاي أخ بطني عزوز صور صووور

صباااا بانفعال : لاااااااااااا والله يأويلك

مشاري استغل الفرصة وباسهااااا والكل ضحك عليهم وسلطان قام يكح من الأحراج بس مشاري شكله اندمج وطولهااا حيلللل

لحد ما وقف فهد ضحك وانتبه للوضع : هي هي عزوز انتبه لا يطيح فونك وينكسر خلاااص لاتصور

عبدالعزيز بهاللحظات تذكر المسبح والفون اللي زلق لما كان بيمسكه عشان ما تروح المقاطع اللي صورها ..حس بدوخه فضيعة بس مسك نفسه ومسك ايد صباا : هي هي بسسسسسسس قووووم عنهاااا شفيكككككككككك


مشاااري قام عنها وهو يبتسم من الأحراج : شكلي خرتهاا

سلطان وضاري : لاااا والله تو النااااس


فهد : هههههههههههههاي أنا قلت لك بوسها مو نام معاها


مشاري ضحك : هههههههههههههههههههههههاي

صبا رفسته بريله وهي تمسح بوساته : ياااااحمااااااااااااااار يااااااكلب

وطلعت معصبه : بااااااااااابااا بااااااااااابااا


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههاي


سيف من تحت الدري : يلااا ياعيال تأخرناااااااا




فيلا أبوبندر

نفس الوقت

بجناح بندر



وجد قامت من النوم ماسكه بطنها ومخترعة : هـــــــــئ

بندر فز من نومته : بسم الله شفيج حياتي

وجد دفنت ويهها بصدره : حلمت فيك حلم مو حلوووو

بندر حضنها يهديها : إششش يأقلبي خلاااص لا تقولينه وتعوذي من الشيطان

وجد تزيد من مسكتها له : إيه إيه

بندر.يدري أنها للحين خايفه ..ابتسم وانسدح وسدحها على صدره ونام ونامت معاه



بالمستشفى

العناية المركزة

سيف يكلمهم : راح يدخل عزيز أول شيء بس بهدوء عشان الدكتور ما يمنع الزيارة مره ثانية

عبدالعزيز ابتسم ووصل عند الباب وشافها من الزجاج الخارجي وهي متمده ويغطيها شرشف أبيض والاجهزه محاوطه قلبها وصدرها : يبه

سيف ابتسم والكل يطالعهم : هلااا

عبدالعزيز بهدوء يلمس الزجاج : أنا السبب لو أني ما طحت بالمسبح هذاك اليوم
جان ما صار اللي صار ولا فقدت ألذاكره ولا دخلت أمي بغيبوبه وفقدت الجنين صحححح

هدووووووووووووء

فهد صارخ : عزوز انت تتذكر

سيف انصدم من الفرحة وحضنه حيلللل : صججججججججج

عبدالعزيز ضحك : هههههههههههههاي شوي أحس بدوخه

سيف دمعت عيونه : حمدلله يارب حمدلله

صبا نطت عليهم وحضنتهم أبوها وعزيز : واااااااااو عزوز فديتتتتتتتتك


الكل : هههههههههههههاي

عبدالعزيز يضحك : خلوني ادخل لأمي بعدين نكلم سوالفنا

فهد : لحظة متى تذكرت

عبدالعزيز : من لما طحت أمس بس مو حيل كانت دوخه تيي وتروح

سيف يبتسم : روح يلاااااا



 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
♧°˚يسـّـّّـّلمٌوٌوٌوٌ حٍيآتـَّ♥ـّيےُ ˚°♧ |
فديےـتہم هالأيدين عسُيےّ رَبّـ❤ـيٌ مـِْ♡̨ـِْا
يحرمنا منـِْهـ♡̨̐ـِْم يـِْ♡̨ـِْارُبّ فديےـتج يـِْ♡̨ـِْا الذّهپ••~~

آآھـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْداء خـاص لمن كٌأنُُتْ السپپ فـِ♡ـيْ
عشقِي للقلـٓم والروايآت ��
تدّريً ۆشِ ﺂلَلَيّ فِيً’פـيآﺂٺِيّ !

[ عّشِقْٺِہ ] .. ♥
ۆجّۆۆدًڳ ﺂلليً صّآﺂرّ يَسّۆىً
[ آلخِلآيـًقِ ] .. ♥
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
وأپ أپ أپ أپ
وأپ أپ أپ أپ
وأپ أپ أپ أپ
وأپ أپ أپ أپ
وأپ أپ أپ أپ
وأپ أپ أپ أپ
وأپ أپ أپ أپ
وأپ أپ أپ أپ
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
وناااااااسه و اخيرا عزووز تذكر. :))

ناطرينج حبيبتي اوراق

امبي حدي مستانسه
 

dm3at 2lm

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
346
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
هيااااا اخييراا تذكر
صبووه تنرفز حييل دلوعه

نااطرييين اب اب اب اب اب اب اب اب
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
føzöø;29791667 قال:
وناااااااسه و اخيرا عزووز تذكر. :))

ناطرينج حبيبتي اوراق

امبي حدي مستانسه

حياأتي فوزو
أنا بعد استأنست له
الحين بونسج أكثر
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت




Part26

دخل عبدالعزيز لأمه وهو ماسك دمعته لا تنزل ..نزل عند ريولها ورفع الشرشف وباسهم : يمه !!

سيف وعياله كانوا يشوفونه من الزجاج واول ما شافوا حركته نزلت دموعهم وصاروا يتصددون


عبدالعزيز رفع رأسه وكلمها وهو عند ريولها : يمه قووومي شوفيني أنا بخيرررررررر


الجوري زادت نبضات قلبها ...تسمع همساته من بعيدددد..عقلها يبي يقوووووم : ..................

عبدالعزيز قرب يمها أكثر وباس جبينها ومسك أيدها الباردة وباسها ونزلت دموعه : يمه أنااا أسف كله مني أنا السبب خليتج تطيحين اللي ببطنج وتدشين بغيبوبه

الجوري نزلت دمعتها وهي نايمة تحاول تبطل عيونها بس الصداع اللي برأسها مانعها..تحس أنها للحين بعيده عنهم : ................


عبدالعزيز أول ما شاف دمعتها نط من الفرحة وطلع لأبوه : يببببببببببببببه تعال شوف أمي تبجي وهي نايمة يعني تحس فيني

سيف وعياله كلهم صارخوا بوقت واحد : صجججججججججججج


دخل سيف وعلى طول راح عندها ومسح دمعتها وباس شفايفها : جوووووووري

وكانت قبلة الحياة ... مثل ما يسمونها ..فتحت الجوري عيونهااا وتغيرت نبضات قلبهااااااا ..ابتسمت أول ما طاحت عينها عليهم وغمضت مره ثانية


وتعالوا شوفوا اللي صار ...الكل قام يصارخ من الفرحة ويحضنون بعض ودموعهم نزلت لحد ما يا الدكتور وفحصها ونقلها لجناح ثاني لأنها تعدت مرحلة الخطر




فيلا أبوبندر
الساعة 12 الظهر



هند كانت يايه عند البنات عبير وحلا وسارة قاعدين بالحديقه يسولفون وينكتون : هههههههههههههاي

سارة : وناااسة عمه جوري قعدت يعني نروح لهم اليوم

هند انصدمت : صجججججججج

حلا ضحكت : هههههههههههه إيه صج توه خالد دق على فهد وقاله

عبير : شكلج ما تدرين عن شيء

هند ضحكت : ههههههه وين أدري. وآنا إخواني ما أشوفهم ساكنين ببيت عمي سيف أكثر من بيتنا ووجد الحمارة طول الوقت نايمة بحضن بندر ما تشبع منه


الكل : هههههههههههههههههههههاي

سارة : هيي انتي عيب ليش تقولين هالكلام عن أخوي

حلا ماتت من الضحك : هههههههههههههاي أحسن زين تسوي فيج

هند تضحك : هههههههههههههاي تحجت النزغة

سارة قامت : هين أنا أوريج إذا ما أعلم عليج

هند : مالت عليج

عبير وحلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه




فوق بجناح بندر


طلعت وجد من الحمام لأبسه روبها بعد خذت شاور : زين زين

أم بندر ابتسمت : سامحيني يمه بس تأخرتوا بالنومة قلت أيي واشوفكم

وجد ابتسمت : لا عمتي حياااج بأي وقت

بندر من وراها قام من السرير لأبس بوكسر وحضن ظهرها : لاااا من قال مو بأي وقت يمكن نكون نايمين

أم بندر ضحكت ووجد شهقت وصار ويهها أحمرررر : ههههههههههههه الله يعينج عليه
وراحت وخلتهم
وجد صكت الباب : شحقه تقول جذي فشله

بندر ابتسم وهو يغمز لها ويطالعها من فوق لتحت : أحبجججججج

وجد ولعت بمكانها ومشت عنه : أقووؤول روح تسبح لأني بلبسسسسس


بندر مسكها من ذراعها وسحبها لصدره : آفاااا الحين أنا أقولج أحبجججج تروحين وتخليني




الكل : هههههههههههههههههههههاي

سارة : هيي انتي عيب ليش تقولين هالكلام عن أخوي

حلا ماتت من الضحك : هههههههههههههاي أحسن زين تسوي فيج

هند تضحك : هههههههههههههاي تحجت النزغة

سارة قامت : هين أنا أوريج إذا ما أعلم عليج

هند : مالت عليج

عبير وحلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه




فوق بجناح بندر


طلعت وجد من الحمام لأبسه روبها بعد خذت شاور : زين زين

أم بندر ابتسمت : سامحيني يمه بس تأخرتوا بالنومة قلت أيي واشوفكم

وجد ابتسمت : لا عمتي حياااج بأي وقت

بندر من وراها قام من السرير لأبس بوكسر وحضن ظهرها : لاااا من قال مو بأي وقت يمكن نكون نايمين

أم بندر ضحكت ووجد شهقت وصار ويهها أحمرررر : ههههههههههههه الله يعينج عليه
وراحت وخلتهم
وجد صكت الباب : شحقه تقول جذي فشله

بندر ابتسم وهو يغمز لها ويطالعها من فوق لتحت : أحبجججججج

وجد ولعت بمكانها ومشت عنه : أقووؤول روح تسبح لأني بلبسسسسس


بندر مسكها من ذراعها وسحبها لصدره : آفاااا الحين أنا أقولج أحبجججج تروحين وتخليني



 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
وعيون الفهد ما يحتاج أرد عليج
تعرفين ردي
الحين بكمل البارت

حًيَاْٺۓِ آْنَـỲǑŲـْتي •̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇(♥ فٌدِيـ♡ـِـْْتج ۋربيّے ♥ )̥̊•̣̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇
وفديــت قاـِْ<3ـِْبـج واللہّ ♥♥♥♥

مــوووووووووواح كبيرة لَـِْ♡̨̐ـِْچ يـِْ♡̨ـِْا عِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نيّے آْنَـỲǑŲـْتي ♥♥♥♥♥
 

Føzöø

New member
إنضم
3 مايو 2011
المشاركات
1,588
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
In kuwait
مشكووره البارت واايد حلوو يعطيج الف الف عافيه بس وايد قصيير -:


بس اهم شي الجوري قعدت :)
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
وعيون الفهد ما يحتاج أرد عليج
تعرفين ردي
الحين بكمل البارت

حًيَاْٺۓِ آْنَـỲǑŲـْتي •̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇(♥ فٌدِيـ♡ـِـْْتج ۋربيّے ♥ )̥̊•̣̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇
وفديــت قاـِْ<3ـِْبـج واللہّ ♥♥♥♥

مــوووووووووواح كبيرة لَـِْ♡̨̐ـِْچ يـِْ♡̨ـِْا عِنۋۋۋ♡̷̴̬̩̃̊نيّے آْنَـỲǑŲـْتي ♥♥♥♥♥
 
إنضم
7 أكتوبر 2010
المشاركات
920
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكــويت
آآھـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْداء خاص لَـِْ♡̨̐ـِْچ يـِْ♡̨ـِْا الغـِْاليّے ?♥


معْرِفَة آڵنــّٱس لاتُقَاس بِالْزّمْن أَو الْسِّنِيْن ولِـڳـنْ •

بِـ طَيْبَة الْقُلُوْب •♥’•
وَ جَمَال الاسْلُوب " •♥•

أبْ أبْ أبْ أبْ •̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇(♥ فٌدِيـ♡ـِـْْتك ♥ )̥̊•̣̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇•̣̣̣̣̥̩̇•̣̣̇̇̐·̵̭̣̌̇
 

dm3at 2lm

New member
إنضم
13 سبتمبر 2011
المشاركات
346
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لاااااااااااااء
البااارت حييل قصيير حرام علييج شوقتيناا

ناااطريينج باربع بارتات << لوول اقول بثقة

اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 
التعديل الأخير: