Part24
بعد مرور شهر ..الأوضاع مثل ما هي ما تغيرت إلا على عزيز إلا طلع من المستشفى بعد ما أنجبرت كسور صدره وريله وظلت آثار الجروح والرضوض
... الجوري للحين بالغيبوبه ولا تدري عن أحد وسيف مصدوم عمره ما توقع تأثر عليها صدمة بواحد من عيالها هالكثر ..
صبا دخلت شهرها الثالث ..ووجد نهاية الخامس وبينت لها بطن صغيرة ..
بالمستشفى
الساعة 7
العناية المركزة
سيف ماسك أيدها الباردة ويهمس بأذنها مثل كل يوم مثل ما تعود من شهر ونص ... : حياااتي جوجو متى تقومين والله تعبت وآنا انطرج..عفيه قووومي أنا مالي حياة بعدج..كل الناس ردت لحياتها الطبيعية إلا أنااا..صار همي انتي..صدقيني عزيز ما فيه شيء قووومي أهو نااطرج كلنا ناطرينج
الجوري : .......................................
دخلت عليه السستر : بابا خلاس زيارة
سيف تنهد : أاااااااااهـ
ووقف وطلع بعد ما باسها بوسة حارة على جبينها : الدكتور موجود
السستر : يس سير
طلع سيف لمكتب الدكتور ودق الباب ودخل عليه : طق طق طق السلام عليكم
الدكتور فارس وقف له : وعليكم السلام أبوسلطان حياك تفضل
سيف بهدوء : دكتور متى مرتي تقوم ؟!
الدكتور فارس ابتسم : لا إله إلا الله ..يابوسلطان هذا شيء بيد رب العالمين
سيف : بس مو معقوله تدخل بغيبوبه كل هالمده بدون استجابة
الدكتور فارس : أنتوا صدمتوها بخبر فقدان ولدها للذاكرة وما عطيتوها فرصة تستوعب أنها مريضة وانها عايشه بحالة صدمة لأنها فقدت جنينها
سيف : والحل !!!
الدكتور فارس : فيه حل بس نجاحه مو أكيد يعني نسبته 30 % ...ييبوا لها ولدها عبدالعزيز يكلمها ويفهمها بأي طريقة أنه بخير وانه يتذكرها
سيف : بس هو للحين ما يتذكر شيء ووضعه شوي صعب بالمشي والعلاج الطبيعي
الدكتور فارس : حاول ما راح تخسر شيء
سيف وقف : أن شاااء الله
فيلا سيف
نفس الوقت
صبا دخلت ووقفت عند المرايه تعدل نفنوفها الأورنج العلاق والقصير للركبة مع فلات سكري ربط عالساق وحزام سكري تحت الصدر وشعرها رافعته ذيل حصان : أمممممم أممممم
طلال نزل من الدري يغني : طلع عاشق طلع مهتم طلع ذايـ ..بسمله وانتي كل يوم هني
صبا ضحكت. ويت له ركض وتعلقت برقبته : هههههه يب يب عندك اعتراض
فهد اللي كان مع عزيز وضاري يطالعون مباراة : هييـــــا قوووووووووووول هههههههههههههاي أنا عندي اعتراض
صبا تخصرت : لااااا والله حبيبي بابا حيااااتي
فهد قاطعها : هههههههههههههاي.أنا أخوج مو بابا
الكل : هههههههههههههاي
صبا انقهرت منه : كر كر كر ياكرهي يامليغغغ
فهد فصل عليها : مليغ حمدي !!
ضاري وعزيز وطلال : هههههههههههههاي فصلت عليهاااااااااااااااا
صبا قامت تصارخ : بااااااابااا بااااااااااابااا
ضاري يضحك : هههههههههههههاي بابا مو هني
فهد : تعالي توج تقولين لي بابا !!!
طلال قام يدمع من الضحك : كفك كفك هههههههههههههههههههههههاي
صبا انقهرت منهم ووقف فوق الطاولة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
كلهم مع بعض : ويعاااااااااااااه
عبدالعزيز : هههههههههههههاي شفيكم عليهاااا
ضاري : شقيت إذنونا بصوتج الخااايس
صبا تخصرت وهي واقفه فوق الطاوله : أنااا صوتي خااايس ياضروي الكلللللللب (ولفت على عزيز) فديتكككك والله !! أموووووووووواح أقوى شيء لككككك
عبدالعزيز ضحك : هههههههههههههاي
فهد حط ريل على ريل : ما يبيها خليها لمشااري
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
سلطان توه داخل وبيده السويج ويضحك : السلام ..هههههههههههههاي ما عليج منهم مشاري وينه ؟!
صبا راحت له وباسته بدلع : فديتتتتتتتك ...عنده شغللللل قطني وراح
فهد ناوي يضغطها : أكيد رإح أنحاش منج
الكل : ههههههههههههههههههههاي
ضاري ماسك بطنه : ووووه هههههههههههههاي أخخخخ بطني هههههههههههههاي بصراحة صوص مصخروج هههههههههههههاي
صبا تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ شوفهم
سلطان يضحك معاهم : هههههههههههههاي خلاااص شفيكم عليهااا سكتوا عنها لا تولد علينااا
طلال طاح من الضحك وفهد قام يصفر من الوناااسة وضاري يضحك عليها : واااااه هههههههههههههاي عدل عدل معانا هههههههههههههاي يلا يلا روحي لمشااري يدلعج كااااك هههههههههههههاي
صبا عصبت منهم : هيننننننننننننننننننن !!!
وراحت لحمامات الضيوف وصكت الباب أقووى شيء
ضاري : اااااااه ههههههههههههه وين راحت
فهد يضحك : تفضي قهرها بالحمام
الكل : وااااه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
سلطان : خلاااص عاد حرام عليكم هههههههه
بالحمامات
صبا طلعت فونها ودقت على مشاري وصوتها مخنوق : مشاري وينك!!
مشاري ابتسم : هلا حبي قتلج بروح لواحد من الربع أخلص شغله وأييج
صبا دمعت عيونها وقامت تكح : تـ عـ كح كح كح تعال الحيننننننن
مشاري اخترع : شفيج حبيبي فيج شيء
صبا قامت تشاهق : أ إيه هى هى هى ما يبوني تعال خذني أنا مابيهم
مشاري خاف عليها : منو اللي ما يبيج حبيبتي شصاير ..ألوووو صبا صباااا
صبا سكرت منه وقعدت بأرض الحمام تبجي وتشهق وتكح : كح كح كح أوهووو أوهوووو أهى أهى أهى أهى أهى
بالصاله
ههههههههههههههههههههههههههاي
ضاري : أشششششش تسمعون صباااااا
كلهم سكتوا : ...........................................
سلطان قام ركض وقاموا كلهم وراه حتى عزيز قام يعرج بعكازه : صباااا فيج شيء
صبا تبجي : مالكم شغللللل كلكم رووحوا أصلا أناااا محد يبيني محد يحبني الحين مشاري أيي يأخذني أهى أهى أهى اااااااه أوهووووو أوهوووو
سلطان يدق الباب حيللل : صباااا قووومي بطلي الباب وطلعي شهالكلام من قال أن إحنا ما نبيج
فهد يدق معاه الباب : صبووووه شفيج صايرة دلوعة تدرين أني أحب اضغطج من زمان مو اليوم بسسسسس
ضاري : شفيك تزيدهاااا
فهد منغث : ما تشوفها تتدلع
صبا صارخت عليهم : خلاااااااااص كيفي كيفي محد له شغللللل فيني أنا
سلطان بدأ يعصب: صبااا قوومي طلعي كافينا اللي فينااا ...قووومي عن الحمام يلاااااا ترى بدخل عليج الحيننننن
صباااا تبجي وصار ويهها ازرق : : مااا أوهوووو اووووهوووو ماااااااابي
ضاري عصب منهم : شفيكم عليهااا ناسين أن معاهاااا ربوووو وقلبها مفتوووح وخرووووا بسسسسس
بعدهم عن الباب ودخل لهااا وكانت قاعده عالأرض سحبها ووقفها بحضنه : قوووومي يلااااا
صبا تبجي : ماااااااااابي ماااابي كلكم ما تحبوني كلكم ما تبوني حتى انت ما تحبني خليتني أتزوج مشاااري وخر عني وخروا أهى أهى أهى أهى
ضاري انصدم أنها قامت تتكلم بدون وعي والكل يطالع مصدوم سلطان وفهد وعزيز وطلال
بهاللحظات يا مشاااري وسمع كل شيء دخل عليهم وهو معصب :شفيكم ما تشوفونها مختنقه وخروا عنهااااا
شالها كلها وطلع فيهاااا فوق لغرفتها بس كانت تبجي وتكح ..حطها على السرير وسوالها تنفس صناعي
وكلهم واقفين فوق رأسه وعزيز أكثر واحد مصدوم لأنه يتذكر نفس الموقف مسك رأسه وقام يصارخ : آآآآآآآآآآآآآهـ
فهد انصدم : عزوزززززز شفيككككككك!!
عبدالعزيز قام يصرخ حيللل : رأسي رأاااسي أنا أشوف صبااا أشوفكم ما أعرفكم رأسي يعووووووووورني
صار الوضع حوسه ...عزوز طاح وشالوه سلطان وفهد وطلال وضاري وظل مشاري مع صبااااااا لحد ما هدت
قط نفسه يمها : اااااااهـ
صبا غفت عيونها بعد ما هدت أنفاسها : ....................
ضاري دخل عليه : ها شصار ؟!
مشاري عدل نفسه وصارخ عليه : شصار ؟! أنا اللي بعرف مو انتوو
ضاري : زين زين اطلع نتكلم برا لا تقعدها
مشاري ترك صبا وطلع وياه : خيررر تكلم أسمعك وبعدين ما تدرون أنها حااامل والزعل مو زين لهااا
ضاري : يبه والله كنا نتغشمر معاها
فهد : أنا زودتها شوي بس ما توقعت توصل لهدرجة
مشاري خذا نفس : خرعتني دقت علي تبجي ومنهارة تقول ما يبوني ما يحبوني
فهد : بابا قلنا أسفين
طلال :بابا مو هني
فهد ضحك : هههههههههههههاي رديناااا
مشاري : لااا والله شلي يضحك الحين
سلطان ضحك : هههههههههههههاي لأن صبا زعلت من هالسالفه ظلوا يضغطونها لحد ما عصبت
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي
عبدالعزيز فتح عيونه وشافهم :أنا وين
فهد ابتسم : عزوز شفيك خرعتنا عليك انت الثاني
سيف قطع عليهم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سيف : شصاير
فهد : آ آ ولا شيء يبه سلامتك بس
سلطان : أسكت انت كله من تحت رأسك
سيف مطول باله : تكلموااا
مشاري : مأكو شيء عمي بس صبا تعبت شيء من الربو وعطيتها نفس لأن دواها مو معاها وعزوز لما شافها داخ وطاح عليناا
سيف اخترع : والحين هي وينهااااا وعزيز شفيك يبه !!
عبدالعزيز مسك رأسه : أنا شفتكم برأسي بس ما أعرفكم ما أعرفكم
سيف حس بضيقة تأكل صدره : ما عليه يبه مع الأيام بتتذكر كل شيء
تركهم يطالعون بعض ومر على صبا شافها نايمة وراح قعد يمهااا ومسح على شعرها : حبيبة أبوهااا شفيهااا
صبا طبعا نايمة ومن التعب مو حاسة فيه : ..............
سيف قط جوتيه وفتح قميصه وانسدح يمها وخذاها بحضنه : عالاقل ريحتج فيهااااااا
قال هالكلمة وناااااام وقتها صبا حست بالدفا والحنان وأبتسمت وهي تكمل نومتهاااااااااا
بعد شويآت بنزل لكم البارت 25