- إنضم
- 13 سبتمبر 2010
- المشاركات
- 147
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
السلام عليكم اختكم في الله متورطةأنا أدرس أولى مشرفتي كل ما أسألها تضيع الموضوع وما ترد علي الله يهداها شكلها مو فاهمة فاهمة )....... والموجه يقول يقول سوي الي تشوفينه في صالح التلميذات ........:eh_s(16):
طيب لازم أمشي على تحضير محدد ..... وأنا والله ما أبي أعطي شي ناقص للتلميذات فيا ريت تساعدوني الله يسهل عليكم دنيا وآخرة ..... أنا بكتب التحضير بس أبيكم تقولون صح أو خطأ وشنو أوجه الخطأ فيه ...
الحصة الأولى : 1- الجملة العلاجية : أناقش فيها حرف سبق دراستها ثم تأتي التلميذات بنظائر لأصوات الحرف الثلاث القصيرة
2- التمهيد 3-قراءة الدرس من قبلي ومن قبل التلميذات ومناقشته 4- قراءة جملة الدرس من قبلي ثم التلميذات .5- عرض كلمة الدرس وفق مراحل التصور البصري 6- كتابة الكلمة بعد توظيفها ثلاث مرات 7- عرض ثلاث كلمات تتضمن الحرف الجديد المراد مناقشته بمواقعه الثلاث يتم تجريد الحرف منها ثم النظائر.
الحصة الثانية
طيب لازم أمشي على تحضير محدد ..... وأنا والله ما أبي أعطي شي ناقص للتلميذات فيا ريت تساعدوني الله يسهل عليكم دنيا وآخرة ..... أنا بكتب التحضير بس أبيكم تقولون صح أو خطأ وشنو أوجه الخطأ فيه ...
الحصة الأولى : 1- الجملة العلاجية : أناقش فيها حرف سبق دراستها ثم تأتي التلميذات بنظائر لأصوات الحرف الثلاث القصيرة
2- التمهيد 3-قراءة الدرس من قبلي ومن قبل التلميذات ومناقشته 4- قراءة جملة الدرس من قبلي ثم التلميذات .5- عرض كلمة الدرس وفق مراحل التصور البصري 6- كتابة الكلمة بعد توظيفها ثلاث مرات 7- عرض ثلاث كلمات تتضمن الحرف الجديد المراد مناقشته بمواقعه الثلاث يتم تجريد الحرف منها ثم النظائر.
الحصة الثانية