من هي ابنتي ؟؟

إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
323
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبه
السلام عليكم انا ناقله هالروايه من منتدى اخر واتمنى يعجبكم مثل ماعجبني والقصه حقيقيه

القصه : من هي ابنتي ؟
اتجاهها : حزن كوميدي ورومانسي
الكاتبه: Rebelle
الغايه: شر الانتقام بسيط لدي !!

عايله ابو خالد :
ابو خالد (فيصل) عمره 44 رجل اعمال يدير اعمال مع كبار التجار
وله 5 اولاد متزوج وطلق مرته الاوله وله منها بنت وولد لينا 18 و خالد 16
وزوجته الثانيه 4 حلا 14 سالم 12 جنا 5 ليان 3

لينا : 18 سنه طالبه بثانويه العامه اخر سنه جميله وطويله وشعرها لي نص ظهرها اسود مشاغبه ومشاكسه تزعج جميع المعلمات ولكن محبوبه لدى الجميع وتتميز بجاذبيه وتلعب العاب قوه ورقص ولديها صوت رائع في الغناء

خالد:16 سنه ثاني سنه ثانويه جميل اسمر طويل عصبي لا يتحمل المزاح شاطر بدراسه عكس لينا التي تحب المرح ولا تهتم بدراستها

ام خالد : طليقه فيصل نوره37 سنه وهي اسبانيا الاصل والدها عربي لكن والدتها اسبانيه فتكلم لينا وخالد بالاسباني

ام سالم : زوجه فيصل الثاني 35 سنه ريم دكتوره وهي تحتقر لينا وخالد عاديه لا تتميز بالجمال ولكن خبيثه

حلا: 14 سنه طالبه بمتوسط هبله و تتميز بخفه دمها تحب لينا وخالد ولا تتميز بالجمال عاديه المظهر حنطاويه وطويله شعرها قصير اسود

جنا و لينا : طفلاتان مزعجتان و هاديتان في نفس الوقت

عايله ابو ناصر
ناصر: 49 دكتور اعلام في الجامعه ولديه 3 ابناء خالد بندر و عبدالله
خالد 14 سنه طالب نشيط
بندر 12 سنه عكس خالد
عبدالله 10 سنوات لا يفهم شيء في امور اباه وا اخوته
ام خالد : مها وهي طليقه ابو خالد تفرقا عندما كبروا عيالهم لسانه طويل مع انهم اعيال عم ومتزوجين
محمد :33 وله 4 بنات
فيصل:44 وله 6 ابناء

عايله ابو جاسم
وهذ العايله تعتبر اغلى عايله في سكان الدوله ولهم شركات و مجمعات و فنادق
ابو جاسم وله 5 ابناء توفي قبل 4 سنين وحط ولده الكبير جاسم يدير المسؤليات لين يكبرون اخوانه

جاسم : الاخو الاكبر 47 و متزوج وله 4 ابناء بنت و 3 اعيال
رنا : 19 اول سنه جامعه وتدرس اداب
فارس: 22 وهو طالب اداره اعمال مجتهد في دراسته عشان يساعد ابوه بالاداره
حمد : 18 شاب صايع مغزلجي مشكلجي دايم يحط ابوه في مواقف
سعد : 16 ولد هادي ما يهمه غير رضا ربه واهله وفالح في دراسته عشان يحقق حلمه ويصير طيار
نوره : زوجه ابو فارس الاوله تتميز بالثقل ولا تحب التفاهات امراه ناجحه في التعليم مديره مدرسه

مهره: 44 ولها بنتان مديره الموظفين في الفندق العايله
رغد : 19 سنه طالبه حقوق جميله لكنها خبيثه
رها : 15 طفله مزعجه وتحب ان تثير المشاكل

منيره: 39 سنه ليست متزوجه تريد ان تعيش حياتها تعشق عملها باحثه في مجال اورام السرطان

فهد:25 شاب جميل ووسيم عصبي وحنون على اهله ويتميز بجاذبيه تبهر الي حواليه حاصل على شهاده هندسه ومدير شركته العلاقات العامه

محمد: 23 سنه يدرس محاسبه شاب يحب الحياه والرفاهيه ويكره يشتغل مع اخوانه في الشركه وتوه راد دراسه من لندن
ام جاسم : 50 سنه وهي حبوبه و طيبه جدا وكريمه وما تقسي على الخدم والعاملين عندها

المشتركين في نادي الرياضي
انسه لمير : وهي مدربه البنات والمشرفه على رياضتهم و الجمباز اسبانيه الاصل
اصدقاء لينا :
ريام : وهي صديقه لينا المقربه معاه في الصف وتشاركها جميع مشاكلها و مقالبها مع الناس
منار: بنت هبله مايمدي ينخش عندها سر ودايمن بلاوي البنات تنشك بسبتها بس حبوبه وطيبه

زهرا: وهي تخاف على درجاتها عكس صديقاتها الزبده مصريه وهي سبيل نجاح البنات انهم يغشون منها

ساره : هي بالتفصيل شبيه لينا يتشابهون بجميع الاشياء عكس ريام ساره تفهم مخططات لينا اكثر و تنجزها على اكمل وجه وريام هي المقربه عند لينا

كلاي : وهي تونسيه الاصل البنات يتنحون على كلامها و مايفهمونها لمه تتكلم تونسي

شهد: تحب صديقاتها وتحترم الجميع عكس لينا وخوافه اهلها منفصلين فحياتها شوي مشتته لانها الوحيده

معلومه البنات كلهم يتكلمون اسباني حتى مع مدربتهم لانها اسبانيا



عايله ابو حسين وله 7 ابناء
قبل 6 سنوات تعرضوا لحادث وقت رجوعهم من مزرعتهم في سوريا كانوا مسافرين بسياره الي كان موجود ابو حسين كسر في الحوض و ام حسين كسر في رجوله وحتى الان لم يكشفوا العلاج فيصل الحمدالله ماصابه شي و منيره توفيت
الابوعبدالله :72تاجر ومتقاعد حاليا له شراكه مع اخوه سعد كل واحد عنده عمارتين

الام ليزا:57 ربه منزل تعاني من رجلها طيبه وحبوبه بس مازالت تعاني من الم فراق ابنتها

حسين : 39 له 4 أبناء لولوه 11 ساره 9 عبدالله 4 يوسف 7شهور موظف في شركه شهادته تسويق

منيره: زوجه حسين معلمه في الثانويه

نوره :37 ولها لينا وخالد ولم تتزوج تبي تخلي لينا وخالد مميزين مديره في المدرسه بنين

محمد : 35 مفتش وله 3 ابناء عبدالله 11 سعد 9 نوره 4

منال:35 زوجه محمد وهي سكرتيره قي المدرسه طيبه ورقله وعلى نياتها عكس مرت حسين

مشعل :33 مهندس بترول وله ابنه واحده منيره 4 سنوات على اسم اخته الله يرحمها

نوار :27 زوجه مشعل ظيبه وحبوبه وهاديه مالها حس موظفه في التجاره

حمد: 30 كان متزوج ولكن طلق زوجته وكانت زوجته اخت منيره زوجه حسين وسبب طلاق حمد من ختها ابتعدت عن العايله زعلانه <ماتشوفين شر
موظف في الكهرباء والماي

منيره: كان عمرها 19 يوم توفت الله يرحمها

فيصل: 18 طالب في التطبيقي مطيع لامه وهواخر العنقود
معلومه : بين فيصل ومنيره 8 سنوات يوم توفت كان عمره 12



السلام عليكم احبتي انا بقص لكم القصه بس!! بعد مرور 6 سنوات لما العايله كبرت وجبر قلبها وكبروا ابطالنا بنشوف الاخطار والمشاكل الي بتصير
ملاحظه:القصه حقيقيه ولكن لابد من مسحه خيال


يعرف ان ابو خالد كان بخيل وجاهد وناكر للجميل يحكى في يوم انه كان يبي يشترك في ثروه ويزيد من ماله ف فكر ان يشتغل مع اغنى عايله في الكويت وهي عايله بو جاسم <oops > والي زاد الديم بله ان الاخت ريم شيشت راسه وقالت اهم مصدر الثروه والعز ومرح نخسر شي واذا خسر المشروع الضرر مرح يكون علينا والفكره اثبتت براس ابو خالد ف جاه يوم وراح كلم المدير وهو جاسم وقاله عن مشروع راح يزيد الشركه علاقات اجتماعيه بين الدول الاجنبيه ومن هالكلام
وجاسم انعجب بطريقه حواره وفكرته عن المشروع وقاله تم الموضوع بيدك الحين بس روح استشير فهد الي اهو صاحب العلاقات في الشركه
وفهد سمع طرحه وانعجب فيه وقاله تم يا بو سالم عفوا بس اهو بوخالد !!!!! وراح بشر اهله والاخص ريم واستانست اكيد بتتفيخر والفلوس هوب هوب والكل مستانس عشانه وراح شراله بيت وبناته 3 من غير لينا وولده من غير خالد اكشخ الاشياء وكل شي عندهم <خلف الله على لينا وخالد الي مادره عن هوا دارهم
بعد 3 اشهر
كل شي ماشي تمام والاوضاع حلوه وقام ابو سالم <ابو خالد>يستلم كل شهر مبلغ رائع على نجاح المشروع
فجاءءءه !!!!!!
راح سليم وهو مدير البورصه في الشركه انتبه انه فلوس الشركه تنقص وتروح هدر من 3 اشهر بسّ ليش محد منتبه ومحد معطي الموضوع اهتمام ؟؟؟؟
طلع بوسالم مسكين مايدري عن هوا داره بهالمجال وتورط بملايين من خساره الشركه بس محد فاهم الوضع ليش؟؟

قام سليم وراح يكتشف ليش المعاملات قامت تنقص وليش المدير جاسم مايسالني ليش الوضع خربانه؟؟ طلع السستم خربان من فتره والحبايب مستانسين فلوس وعلاقات واخر شي خل هذا واهم والمشروع فاشل وسبب خساره الشركه ولازم نبني الشركه كم جد وجديد <سليم كان موظف من ايام بو جاسم يعني مصدر ثقه واهو مسافر من 5 شهور لان زوجته مريضه وهو لبناني الاصل ويوم رجع لقه كل هالعفيسه انزين ليش؟؟؟؟

السبب طلع من ماقلت السستم خربان وابو سالم ماكان يعرف بهاالمجال ف سكت وراح سليم طبع اوراق الخسارات الشركه وعطاهم للمدير الكبير جاسم وانصدم جاسم من الفساد الي صاير بشركه والمشكله مو بس الشركه حتى الفندق شنو بيسوي؟؟ يستشير منو ؟؟ اهو الكبير مو عارف الحل معقوله بيخسر عمار ابوه وتعب ابوه والكد الي صار ببوه بس عشان 3 اشهر ؟انزين شلون ومتى ؟ معقوله عايله****بتفلس
راح قال لفهد ومهره ومنيره و صالح <صديق جاسم>و راشد<مدير العلاقات بشركه ثانيه >
عن الوضع والكل انصدم وخاصه فهد لان كان امتابع ابو سالم شلون صار وانا مو منتبه ؟
عمت الفوضى المكان وخيبه الامل والعصبيه الشديده راح جاسم ناده ابو سالم وجاه ابو سالم وشرحوله الوضع يوم شاف الموضوع ميؤس منه وماله حل قال : لوسمحتوا انا سويت الي علي والحين انا بره الموضوع <اكيد لانه وين اوين التجاره اهو مايدري ششالفه
الكل؟؟؟؟؟ انصدم من ردت فعله
فهد:هههههههههها حبيبي يحليلك كل الخساره انت الي بتعوضها
بوسالم:وشلون بعوضها انا ماعندي شي لوسمحتوا مع السلامه
جاسم: نادوا الامن
جاه الامن وخذوا بو سالم ورفعوا عليه قضيه خيانه وخساره الشركه
الحين قاضوا ابو سالم وحكموا عليه السجن لخيانه الامانه
والخبر الحين انتشر ووصل لريم وجات تركض اهي و اخوان بو سالم يشوفون المشكله وانصدموا انه ماكو حل يطلعونه الا لما يدفعون انزين شلون المبلغ لو نقد سنين وسنين مرح نجيه
جاسم:هههههه اعذروني محد قالكم تتعاملون مع الكباريه
وفعلا كلام جاسم صحيح والحين الوضع وحاله عايله بوسالم يرثى لها وخاصا بعد ما ااخبر بينتشر والكل بيدري عن سواد العايله شنو بيصير ؟؟؟
صالح:اطمنوا راح انطبطب الموضوع بس بعد ماياخذ جزاه
وتمت عايله بو سالم بسجن تشوف الحاله ودموع وانهيار بس!! كل هذا مرح يجيب شي
راحوا جاسم واخوه وربعه وقاموا يتناقشون
انه سجن فيصل مرح يعوض الشركه ولازم نتعب مليون مره عشان تعيد الشركه مثل ماكانت بس الشركه صار لها سنين معمره شلون بيعيدون هالسنين ربي رحمتك ورضاك راحو عايله بو جاسم وامرهم لله واقلوبهم مليئ بالحره والحقد
وردوا البيت واشرحوا لكل للعايله الوضع والكل خاف وانصدم شنو بيكون وضعهم لا دروا الصحافه وكباريه البلد؟؟ما صار الصبح الا الخبر منتشر عن مصير فيصل بو سالم شنو بيصير فيه وهل عايله بو جاسم بيخلونه يرتاح طبعا لا وهل ابناء بو سالم بيضررون وتاكلهم الدنيا حلا سالم جنا ليا وزوجته ريم هل بيتاذون ؟؟ ام فيصل ناصر محمد بيصير لهم شي لينا وخالد بيعرفون شنو صار لابوهم
هذا الجزء الاول ترقبوا الجزء الثاني طبعا بعد ما اشوف تفاعل...... هل لينا بتسوي شي ؟؟ هل بتنتقم من عايله بو جاسم ؟؟ هل عايله بو جاسم يدرون انه بو سالم عنده لينا وخالد هل ليزا جبر قلبها صديقات لينا بيفجرون المدرسه ؟؟؟؟؟ الكثير الكثير من الاحداث فقط نريد متابعه

الكاتبه:rebeel
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
323
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبه
القصه : من هي ابنتي ؟
اتجاهها : حزن كوميدي ورومانسي
الكاتبه: Rebelle
الغايه: شر الانتقام بسيط لدي !!

الجزء الثاني
عرفنا بالجزء الاول الشخصيات بس ماتكلمنا عن احداث بس مقدمه عن الي صار بعايله بو خالد وراح تلاقون اكثر من حدث في الجزء الثاني

صار الصبح والخبر انتشر في جميع ارجاء الدوله انتشرت عن خساره عايله **** وتساؤلات عن الي صار خلال الفترات الي طافت وشلون الي صار فاتهم وكانت عايله بو جاسم اشهر العايلات غنى وعز معقول بعد هالاسم والعمر بيسقط الاسم ؟؟وياترى منو اساس هالعمله تساؤلات كثيره انتشرت في الاخبار


الساعه 9 الصبح
فهد:جاسم تهقه بنخسر كل شي
جاسم :فهيد اذكر الله الله كبير والهم صغير <بينه وين نفسه ربي ساعدني انا الي شايل العايله
محمد:هههههههه روح فهم هالكلام لصحافه الي مقبلين على الشركه
فهد:شنو الخبر انتشر
جاسم:لاحول ولا قوه اله بالله
ام جاسم بحسره:يا عيال ذكروا الله مايفيد الندم الحين

بيت ابو حسين
ام حسين : لمور بيق اون لينا <حبيبتي لينا قومي
لينا:اووووووووووو ماكو مدرسه
ام خالد:ليناااااااا خلاص مصختيا الساعه 10 وانتي ماداومتي
لينا:عطله عطله
ام حسين:ليك اوني دوز راتا <شتقول هالهبله ؟؟
ام خالد:هههههههههههه
لينا :عبالج ما افهم انا
ام خالد:لينا عيب
لينا:خلاص خلاص باجر اداوم
الكل:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد:يا هبله انتي مو امس قايله عندج مباراه ؟؟
لينا انصطلت وفزت:لالالا لالالالا نسيت
وصارت العفسه بالبيت وفوق تحت تحت فوق وين شورتي ؟؟ وين بلوزتي؟ وين الجوتي؟ وين وين
ام خالد:لا تنسين مخج فوق الطاوله
لينا:ههههههها لا اطمني كاهو ابمخباتي
ام حسين :ليك ترا لمور <موفقه حبيبتي
وباستها لينا على راسها وباست راس امها
وامها وصتها ماتحرق المدرسه وتحترم الابلات والبنات
لينا ركض ركض نادت السايق وحست انها بتتاخر ركضت باسرع ماعندها ركض ركض بين الشوراع والسيارات وتركض والسيارات دايسه وتخطر الشارع واوصلت المدرسه ولقت الباص ماشي جدامها ظلت تركض اقصى ماعندها <كانت لابسه بنطلون اسود وبلوزه نص كم اسود برمادي وسيعه

ريام :I make you believe in mee I can what…..
زهرا:اووووووووووووووش براجع
الكل لف عليها مصدوم عبالهم في امتحان بعد مايردون
شهد بخوف:بسم الله في امتحان ؟؟؟؟
منار:والله قلبي حاس انه هاليوم مرح يكتمل
ريام:انتي جب والي عافيج انتي بكبرج نحس
انسه لمير:لموووووور اوش <حبايبي اووش
زهرا:مالت عليكم قاعده اراجع القصيده بسمعا لما انرد
ريام بتعجب:ساره فيج شي
ساره:ادق على لينا ماترد اخاف فيها شي
شهد بستهزاء:لا تحاتون لينا ماتفوت هالحدث تلاقونها سابقتنا
ساره بحزن :عل وعسى
انسه لمير :<بنات انا بس ودي اشوف لينا تدرون لو ماحضرت شنو بسوي لها
البنات:هههههههههههههه لا نشك في ذلك
فجاءه عم الهدوء بالباص الكل في عالمها الخاص الي تدرس والي تحاتي شنو صاير بالبيت والي تحاتي المباراه والي تحاتي رفيجتها لينا شصار عليها صدق من قال :الوجوه فقط عابره لكن من يعلم مافي الجهور ؟؟
سايق الباص :بنات شوفي هذي مجنونه بنيه فكر هوا شاطر
البنات :الكل التفت
ساره:هياااااااااا لينا
منار:انا قلت
ريام :يازينها
كلاي:ههه شوفوها بتضحك
الكل:ههههههههههههههه
ساره :لوسمحت اوقف هذا احنا فريند
وقف الباص والكل فرحان ولينا اول ماوصلت طاحت عند الباب من التعب اول مره تركض كانها همجيه عطتها منار ماي ومشاه الباص
واول ماقامت والي تلقط انفاسها
لينا:ههههههههها عبالكم راحت علي
ريام:لا من قال؟؟
الكل:هههههههههه
انسه لمير:انتي مو طبيعيه
لينا:أي نو <ادري
انسه لمير:بنات تكلموا اسباني تعبت وانا اشوف حلوجكم ولا فاهمه شي
الكل:هههههههههههههههههههه
واوصلوا مكان المباره بحمدالله ولينا ارتاحت وخشت مجهود للمباره

الشركه الساعه 12
قرر جاسم انه ياخذ كل ابناء العايله وكل من له خبره في هذا المجال
كان مكان الشركه مملوء بالصحافه والكاميرات والكثير من الناس يتساؤلون عن الاحداث التي حدثت والقادم اعظم
وقفت سياره جاسم جدام الشركه وقفف ببطئ
والكل انصدم من الوضع والموقف الي اهم فيه الحين وخاصا فهد لانه حس او راعي الاساس اهو الي ورط عايله باكملها وورط كل عملاء الشركه من وين لهم معاج ويقدرون يصرفون على فوق 100 موظف وهذا غير الي بالفندق
مهره:ربي توكلت عليك
جاسم:شوفي ياجماعه ولا كلمه فهمتواا
وطالع فهد
فهد حس انه الكل مضايق منه ومن عماه الي وهق العايله وخاصا بعد التوجيه الي عطاه محمد

امس بعد الرجوع من المخفر
ام جاسم:لا حول ولا قوه ياله بالله
نوره:يعني شنو بيصير ؟؟
حمد:نعم انتوا شقاعد تقولون ؟؟ يعني بنفلس
رنا:حمد خلاص مالله داعي اتزيد الطين بالله
غسان زوج مهره: ياجماعه ذكروا الله
ام جاسم:لا اله الا الله
محمد:يا حبيبي اهو يغلط واحنا ناكلها بس ياريت هالمره في حل اندمر مستقبل الشركه <يقصد فهد
فهد طالع اخوه واهله بجرح عميق
فهد:ياجماعه تصبحون على خير وراح باس راس امه
جاسم: فهد
فهد بدون مايلف
جاسم يضحكه وقلبه مهموم:الله كبير
وكمل فهد طريقه وصعد غرفته وحذف عمره بالفراش وحس بالندم طول الليل راح صلى ركعتين وقعد يقرا قران لي الصبح

اليوم
الكل نزل من السياره وهجمت الصحافه عنهم والامن يصدون عنهم لين ما دخلوا داخل الشركه ولقوا المحقق داخل راحوا عنده
جاسم : مساعده؟؟
المحقق:هلا طال عمرك انا جاي اناقش موضوع بو خالد
جاسم:شوف ياخوي انا واحد لاهي والشركه في مشكله وانا ماعرف بوخالد اعذرني

المحقق:بو فارس الله يهداك شلون ماتعرفه وانت لاعن خيره امس وامرمره بالمخفر
الكل:مصدووووووم ؟؟؟؟؟
صالح:شجاب بو خالد لبو سالم
المحقق:أي طال عمرك فيصل هو بو خالد
فهد :كانكم معطينا طراق حااار
جاسم:بس اهو قال بو سالم
المحقق:عمي والله مادري عنه
بس المهم القضيه شصار عليها
سليم:طال عمرك بو فارس انا اقول خل نستمر فيها
منيره:وانا مع سليم حلوه هذي ابهدل عايله واطلع مثل شعره من عجينه لا القضيه راح اتم
فهد:راسه 100 هم مو عارف شيسوي وقعد ساكت
جاسم:لا يا خوي القضيه بتم وانا بسوي كل شي عشان مايطلع
المحقق:راح اقول هالكلام للضابط عن اذنكم
الكل:الله معاك
الكل التهى بالاجتماعاات والاوراق والماليه والعلاقات ونسوا منو بوخالد بو سالم
ولا معطينه اهميه

المخفر
فيصل:ربي انجيني
الشرطي:هههههههههها يحليلك انت شمسوي
فيصل:ربي معاي
الشرطي:ونعم بالله
وراح وخلاه
شوي الا دشت ريم
ريم: بو سالم يشر شلونك
فيصل بكل عصبيه : انا بو خالد مو سالم فهمتي
ريم بستهزاء:ههههها الله كريم
ودخل الضابط على فيصل بياخذه عند القاضي
واول مادش لقه صالح
فيصل :السلام عليكم
صالح:اقعد اقعد
قعد فيصل وقاعد يدعي ربه انه الخبر ما انتشر عنه
صالح:شكلك تحاتي عيالك
فيصل:أي والله
صالح:اطمن الخبر ماانتشر عنك بس عن الشركه
فيصل سجد وحمدالله
صالح:شوف اذا انت مفكر انا احنا بنخليك تطلع غلطان
فيصل:تكفا تكفا انا مستعد اخدمكم بس جدام عيالي
صالح: من هالناحيه انت مجبور وراح اطلعك الحين ووديك البيت الحراس يدورون ابيتك
ريم:شنو لا لا انا ما ارضى
فيصل:اشوفج رضيتي يوم قلت لج عن التجاره
ريم اسكتت وصالح استغرب من الوضع بس ما اهتم
فيصل:الي تشوفونه بس المهم اطلع

بو جاسم واهله امفكرين يعذبون فيصل لا اهله بعد
نسيت اقولكم من البدايه
عايله بو جاسم مشهوره بالغنى والعز والكرامه بس لا حد يدوسها على طرف تنقلب عليك حياتك من القوه والجبروت الي فيهم حتى فهد الي قلبه مجروح راح انشوف شنو بيصير

مكان المباراه
ابله سعاد ابله البنات :يلا بنات اتجهزوا
انسه لمير :يا الله متوتره
لينا:هههههه انا فيني ضحكه
البنات:هبله
كلاي: انا شو اعرابي
شهد:ديكور انتي بس منظر جم مره اقولج عمى
كلاي:يقطف قلبك
شهد :اسم الله على قلبي بروحي على طريف
البنات:ههههههههها
انسه لمير:اوووووووش دوركم الحين
دخلوا البنات والكل رحب فيهم انسه لمير كانت مفاجاءه الحضور اغنيه ورقصه بس هالمره الاغنيه غير اهي من لينا

حبيت اضيف لكم المعلومه اذا تبون تعرفون قدرات لينا روحوا شوفوا اغنيه make you believe
هذي من تاليف لينا
واهي الي غنتها بالمباراه
وعقب ماخلصوا الكل وقف صفق لها واستانس على ادائها
وانسه لمير دمعت عينها ماقدرت تتحمل الي تشوفها خصوصا ان البنات كانوا معاها من ايام طفولتهم ف تقريبا اهي الي شافتهم يكبرون

طبعا انتوا منصدمين شلون تعرفوا البنات ؟؟
انا حاسه بشعوركم قرائي ههههه


قبل 7 سنين
كانت متوسطه**** تعم بالازعاج وكان اول يوم مدارس ولينا كانت اول يوم لها كانت ب 6 وكانت خجوله لانها متعرف احد شلون ؟؟
بنات المتوسطه كلهم يعرفون بعض شلون ؟؟
كانت المتوسطه والابتدائيه مندمجه مع بعض ف عشان جذي يعروفون بعض
ولينا كانت الوحيده الي جايه من بعيد ليش ماراحت مدرسه قريبه من بيتهم ؟لان امها كانت رئيسه قسم فتحولت لمديره مساعده ونقلوها وحاولت تنقل لينا لاقرب مدرسه وفعلا نقلتها وام لينا كانت موديه لينا المدرسه وقالت يلا حبيبتي انا بروح
لينا :نو ماما بوركيه <لا يما ليش
ام لينا بعصبيه :لمور اربشن >حبيبتي عربي
لينا انصدمت اتكلم عربي شلون انا متعوده اتكلم اسباني وانتي كنتي معودتني ليش كل هذا تغير
لينا:ان شالله يما <وكانت عيونها حزينه
وام لينا ماقدرت تخليها بهالحال ف مرت بنت ونادتها ام لينا
ام لينا :سلام عليكم شلونج حبيبتي
البنت:هلا خالتي الحمدالله
ام لينا :انتي أي صف
البنت:انا سادس والحبن بروح الصف
ام لينا:لينا حبيبتي شوفي هذي بسادس
البنت:شلونج لينا انا ساره اذا تبين قولي لي شعبتج واوديج
ام لينا استانست وقالت شفتي صار عندج صديقه
لينا استانست قالت: انا شعبه 2
ساره:هههههه انا معاج
ام لينا استانست يلا يا حلوين ديروا بالكم
ودشت لينا الصف معاها
ومع السنين ومراحل الدراسه تعرفت لينا على ساره وكانت اول صديقه وتعرفت على ريام كانت معاها ب 7 وكلاي بعد
ومنار اكبر منهم بسنه بس تاخرت بدراسه تعرفت عليها بالحجز ههههههه خوش صديقه و تعرفت على زهرا يوم كانت ماخذه مؤجل وزهرا تبجي مو عارفه الجواب ولينا غششتها وشهد وما ادراك ما شهد كانت كلها تشوفها بالمكتبه اقصد بمركز الطالب كله تبرشم الاحاديث #استغفر الله
وبعد فتره اجتمعوا البنات وكله يزورن بعض وانصدموا انه حتى كلاي تعرف اسباني وقاموا البنات يضحكون يطلعون مع بعض وصاروا اقرب الناس لبعض وشاورتهم ام شهد انهم يقضون وقتهم بشي زين وورتهم بالجريده اعلان نادي رياضي وكان جديد مابعد يفتحونه البنات استنكروا الوضع
ريام: واي خالتي احنا والدرسه يالله فالحين تبين نشغل روحنا بهذا
ام شهد:وي وي وي لا عيل مو لزوم
الكل:ههههههههههها
لينا:بس ليش كاتبين مابعد يجهز
ساره :ي بنت الحلال
لينا: تدرون احس هالنادي في شي
ريام:كونان
الكل:ههههههه
ام شهد:يلا بنات عن الشطانه <طلعت من البيت
البنات: الله معاج
البنات يسولفون يضحكون بس لينا سالفه النادي مو راضي يوخر من راسها العجب انها كسوله ومافي بالنادي شي مميز
راحوا البنات كل وحده على بيتها ووصلت منار كلاي بيتها وراحوا لينا ماراحت البيت دقت على امها قالت انها بتمر المكتبه شوي وامها وافقت لينا ركزت عنوان النادي وقالت لسايق يوديها واول ما وصلت شافت مكان النادي حلو على البحر بس شكله مهجور ويبون يفتحونه هذا يبيله شغل لينا اشغلها النادي وقالت الا اشوف شنو اهو راحت صوب الباب والا الباب مقفول راحت من وراه وطلت على كل دريشه بس الدريشه مو عاكسه شي شوي يوم راحت الا وحده تطله لها من الدريشه لينا اخترعت وركضت ووصلت لي السياره وفجاءه وحده تطلع من الباب لينا حست بحراج وردت مكانها وراحت لها لينا قوه
المراه اطالعها بستغراب ولينا انصطلت ماعرفت شتقول واشرت لها يعني مع السلامه شوي قبل لا اتلف لينا سوري نو اربشن لينا استغربت وحست من لكنتها انها اسبانيه الاصل وطالعتها لينا ببتسامه: اسبنيول لويه <اصلج اسباني
المراه استغربت وضحكت وتهز راسها
شوي الا لينا نطت تلمها وقاموا يسولفون ليل اخر الليل فجاءه تلفون لينا يرن الاخت نست الوقت
ام لينا : انتي وين
لينا بضحك : لا تحتاتين ماما راح اقولج سالفه حلوه
راحت لينا البيت واشرحت لامها السالفه وقالت ماما انا راح اشترك مع البنات ام لينا وافقت لان رفيجاتها مصدر ثقه وارتاحت لان المدربه اسبانيه

راحت لينا وكلمت البنات والبنات ناكرين الموضوع بس لان من لينا وافقوا بعد المدرسه بسياره سايق ساره شافو النادي مكانه حلو واستقبلت هم المراه بسلام حار وكلاي استانست عليها واستغربت المراه حتى هذي تعرف اسباني
بس المشكله المدربه ماتعرف الا اسباني وانجليزي مكسر
سولفت لهم المراه عن وضعها ولازم اطلع النادي باحسن صوره النادي حياتها راح تخلي مثل النادي الي كانت تشتغل اهي ورفيجاتها فيه يوم كانت مراهقه والبنات تاثروا بالقصه الي شرحت لها المرا الاسبانيه ونطت لينا وقالت انا بساعدج راح اعيد الذكره بالمكان البنات مستغربين بنات ماتبون نسوي شي عظيم لما نكبر نتذكره وعياله يفتخرون فينا البنات انبهروا بالينا لينا وين والشغل وين بس حسوا ان في هالنادي راح تصير اشياء خياليه حسوا انه معجزه بتصير في هالمكان فققروا انهم يدشون دورات وطلعو بلبل اسباني قبل لا يدشون الدوره لينا والبنات ساعدوا المدربه انهم يرممون النادي فلوس مني مناك اشتغلوا لين طلعوا النادي باكمل وجه واهم يرممون النادي دشوا الدورات تقريبا النادي استغرق من شهر 11 ليه نص 1 قبل الفاينل
معلومه :البنات كلهم مدارس حكومه
يرحون المدرسه واول ما يخلصون منها يردون البيت يسلمون على اهلهم يطلعون الساعه 3ونص يشتغلون ريام: مطبعه زهرا: خصوصي ابتدائي <شاطره> كلاي : تشتغل بالمدرسه مع امها امها تشتغل حتى العصر مدرسه خاصه وكانت امها تدفع لها ساره ولينا : بدار العجزه
منار من بدوا البنات شغل واهي ليلحين ادور
شهد: ابوها ماسمح لها فكانت تقعد مع المراه لين يردون البنات
تبون تعرفون الكد والتعب والمجهود والبنات كان اعمارهم
13يوم يشتغلون الكل كان مستغرب شالي حادهم بس عشان يحققون هدف المراه الاسبانيه ولينا لها هدف
ريام كانت تاخذ :10 فلس على كل ورقه
زهرا: باليوم اطلع10 الساعه بدينارين شوفوا الكد
ساره و لينا : مجموعهم 244 لا هذا غير العطل الي كانوا يشتغلون وكانوا كذا وظيفه
كلاي: خلال شهر 200
منار حاولت اتجمع من مصروفها لين الله سهل
شهد كانت تاخذ فلوس من يدتها اشرحت لها السالفه وعطتها 500 دينار اعانها وحدها استانست
راحوا البنات واشتغلوا خموا امسحوا نادوا عمال نادوا سواقهم والمراه الاسبانيه استانست من مجهود البنات واهي ماكانت متزوجه والله مارزقها <لحظه يا كاتبه احنا يوم تعرفنا عليها كانت 33
المراه الاسبانيه مصدومه من قدره البنات وطيبه قلبهم وحب المساعده للغير وقامت المراه اطالع البنات اطالع كل وحده الي تخم الي تغسل اطالع بعين طل وحده انجرفت ل شهد و لينا
شهد من نظاراتها حست ان في شي بحياه البنت واشتغلت عشان تنساه اما لينا ف طالعتها المراه واهي تبتسم وتقول بينها وبين نفسها مستقبل لينا راح يكون رائع وراح تكون محظوظه......
واخيرا بعد جم شهر النادي طلع احلى نادي كان رياضي ويعلم الجمباز خصوصا انه البنات مشتركين من ايام الصغر واشتغلوا بالنادي و قاموا يدرسون بنات من عمر 9 ليه 15 واهم مازالوا ب13ومن كثر اعجاب مديره مدرسه بالبنات يشتغلون ودرجاتهم عاليه البنات واعدين بعض ان يجيبون احسن نسبه وقاموا يتنافسون منو اجيب احسن نسبه وتكلموا عن المراه الاسبانيه راحت شغلتها مع ابله عبير وهي ابله البنات بالمدرسه وشوي شوي قامت تتكلم عربي مكسر شغلتها لانها اثرت على البنات معروف لينا تكره الدراسه بس الاسبانيه اثرت فيها وفي البنات وشطانتهم خفت <والحين عرفتوا القصه شلون تعرفوا البنات تدرون منو هال مراه هي انسه لمير>
بعد 8 سنين كبروا البنات ودارت احداث اليوم وانسه لمير مازالت معاهم وكانت عنصر مهم من متوسطه البنات لي ثانويه البنات انسه لمير كانت معاهم في كل مكان وحصلت على شهاده انها مربيه البنات برياضه عشان جذي قاموا يقبلونها والكل يبيها

الشركه الساعه 2 العصر
جاسم:هلا صالح معقوله يالله الجاي العن
مهره: شسالفه
جاسم:صالح مكلم فيصل وقاله انت بتطلع بس عايله بوجايم ابلعومك
منيره: اخخخخخ
فهد:اسم الله عليج يا وخيتي وباس راسها
منيره: تهقون بيحس بجرحنا
محمد:يخسي بالحيوان الكلاب انا راح اوريه
راشد:ياجماعه انا اقول خل ننساه ونركز بشغل
جاسم:توكلنا على الله

بيت بو ناصر
حلا :يبا يبا اشتقنالك خلاص لا تشتغل معاهم دام يخلونكم واايد تشتغل
فيصل نظره حزن لعيون بنته ويفكر معقوله اهدم طفولتهم
سالم:يبا ليش هذول معاك
فيصل نساه شنو يقول واددوه
فيصل:ببببابا هذول من بو فارس مدير الشركه بيخلونهم عندنا
صالح:السلام عليكم
سالم راسح سلم عليه وصافحه
صالح:انت منو
سالم:انا سالم
صالح:يا مرحب الساع <يفكر ياترى منو خالد
ناصر:هلا بخوي وسلم عليه عادي عشان مايشكون العيال
ام ناصر ماقدرت تتحمل خصوصا انها تعبانه لمتها وضمته بصدرها وخنقته العبره
ريم:يالله حبايبي روحوا لعبوا عندنا ضيف ونبي نسولف معاه
حلاو سالم:اوكي
دخلوا داخل الصاله وصالح يتلوفت على البيت ويقول ماشالله هالبيت من فلوسنا ولا بيتك
فيصل:هلا هذا بيت الوالد والبيت الي شريته ببيعه واخذوا الفلوس
صالح ميت ضحك:بس انت تدري هذا ولا شي بالنسبه للمبلغ
ناصر: هونها وتهون
صالح:انتوا شكلكم مو مستوعبين انت تبي الصحافه تدري ترى مكالمه وحده وخلاص
ناصر:بو سالم توكلنا على الله الي يبونه بنسويه
صالح متحيرالمحقق اهبل ولا شقصته شكله من الضغط عليه قام يخور الاسامي هذا بو سالم
ريم سرحانه وتفكر انا كنت كله القي حل بس هالمره ليش راح القى راح القى
دش محمد الصاله والكل مستغرب حتى صالح
انت شجابك ؟
محمد: راح تل فيصل من دشداشته اسمع علما يوصلك ويتعداك انت انتهيت انتهيت ف لا تحاول تنهاش
صالح مسك محمد وسحبه بعيد اذكر الله يا ولد انا قايل بهدم العايله بهدمها لاتقعد انت ومخك الطايش تخرب المخطط

محمد بكل عصبيه طلع من المكان
صالح انا استاءذن فيصل نصيحه لا تحاول تسوي شي

الشركه الساعه 6
فهد:مهره منيره روحوا البيت
منيره: انا بقعد واشوف شنو بيدي
مهره:وانا بعد
جاسم:مهره انتي روحي البنات ناطرينج
منيره: يا وخيتي روحي حرام بعدين تتعبن نفسيتهم
مهره:توكلت على الله بس امانه اذا في شي دقوا علي ولا على غسان
جاسم :باذن الله انتي بس روحي
وضع غرفه الاجتماع الاوراق مبعثره في كل ارجاء الغرفه والحزن في قلب فهد والدهشه في قلب منيره و الحيره في قلب جاسم

صارت الساعه 9 وشوي
حسوا انه الوقت يضيع من غير فايده
خصوصا انه راشد وسليم معاهم
راشد:طال عمرك سليم روح يبا ارتاح احنا ان شالله شوي ونرد
سليم:لا شو هالحجي انا معكم
جاسم:ياجماعه انا اقول كلنا انرد وقتنا ضايع
فهد:سليم انا بوصلك مرتك راده معاك وتعبانه
راشد:لا يبا اهو بطريجي سليم امش
جاسم:يلا خل اجمع الاوراق وارتبها
فهد:انا بروح غرفه الطباعه باخذ جم ورقه
خلصوا الشباب شغلهم وكل واحد توكل على بيته
جاسم وفهد ردوا البيت استقبلتهم امهم بحب وماحبت تسال عن اوضاع الشركه ماتبي تكدر خاطرهم بهاليل وفهد ماقدر يقعد يبي ينام اما جاسم قعد مع امه و زوحته نوره يوم شافت فهد بيصعد فهد الله كبير طالعها فهد ببتسامه وصعد

بيت او ناصر
ريم واهي متحسره على حالها ربي رحمتك شنو بيصير بعيالي والله اني ادري انه عايله بوجاسم مرح يرحمونه حتى عيالي بيدخلونهم لالا مستحيل ادخل عيالي لا لا اذا امفكرين انكم على نار فانا فوق الجبل مرح اخليهم يفضحونا لو شنو انجزي بس مرح اخلي العايله تروح هدر وخاصا عيالي

عايله بوجاسم مرح يخلون عايله بو ناصر بامان راح يسون كل الحالات الي تخلي حياتهم تضيع مرح يراعون الاطفال ولا شي مثل ما ضيعوا ملايين من الشركه اهم بيضيعون عياله و اول فكره خطرت ببالهم انهم يفنشون فيصل محمد ناصر من شغله وحتى زوجاتهم والمشكله الكبرى عيالهم كلهم مدرسه خاصه واوقفوا رسوم الدفع وطردوهم وكل شي يخص عايله بو ناصر خذوا الا البيت لان امهم كانت مريضه ف خلوه لهم بس مو هذي المشكله انه خالد معاهم خالد ثانويه خاصه حتى اهو بيطردونه يعني الخبر بيوصل للينا وخالد ؟؟
بس ميزه خالد انه استغل البعثه وشد حيله ف 88% انه مرح يطردونه لانه شاطر وعبقري
كل هذي مرت على لينا وخالد بس ريم خاطرت وراحت بنفسها لشركه عايله بو جااااسم وواجهتم باعلى صوتها مرح تاخذون حق اعيالي انا تعبت من حركاتكم <بس تدرون ريم مو جايه عشان جذي في شي ثاني
السالفه صار لها شهر وعايله بو ناصر تتمصخر وبوجاسم بحمدالله اجتهدوا وقاموا يشتغلون وكونوا علاقات من جد وجديد ف عايله بوجاسم الحمدالله بس مرح ينسون الي سوااه فيهم فيصل وخلوه يشتغل طابع بالشركه من كثر الحقد الي فيهم على الي سواااه ريم ماقدرت تستحمل وراحت تبجي ب لين ماوصلت البيت وقظت روحها بالفراش وتبجي عن حالتها زوجها يكرف من الصبح لي اخر الليل بدون معاش انا بدون وظيفه وعيالي بدون مدارسهم وفجاءءه دخلت عليها حلا ومسحت دموعها قبل لا تشوفها بنتها يما مالا داعي تخشين علي انا عارفه الحكايه كلها ريم انصدمت وطالعت بنتها وقامت تبجي سنه بساعه وبنتها تبجي معاها وشوي خطرت على حلا فكره يما لينا ريم طالعتها باستغراب يما أي أي لينا تقدر تساعدنا ريم فكرت بلينا بس مو مثل طريقه بنتها ريم فكت بخباثه وراحت تتسال بس اذا كلمت لينا جدا عادي بيكون الوضع البنت كبرت وماتدري عن ابوها يعني مرح تحن عليه لا لا لينا ذكيه وتتفهم الوضع لا لا لينا تكرهنا لا لا لينا لينا مرح تفيدنا بشي حلا بضحكه:
مااصدق انج تقولين جذي يما لينا مرح تدري
ريم: ها عيل شلون بتفيدنا ؟؟
حلا:شوفي
ريم: حلا حبيبتي لا تفكرين روحي نامي مابي ابوج يدري انج تدري عن الحال ويزعل
حلا: يا يما سمعي لينا تتميز بشنو؟
ريم:اوووووف
حلا:يما الصج لينا جميله واسبانيه الجمال رباني فاكيد اذا واحد من عياال بوجاسم شافها بيحبها وراح يكون طعم
ريم اطالع بنتها ونظراتها عجيبه متحايره وتفكر لينا لو تدري بحال ابوها مرح تهتم بس جدتها امبلا لو قلنا لها ان بو جاسم لو دروا عن جدتج بسافرونها وجذي راح تتزوج واحد منهم

الصبح الساعه 6
ام ريام:رياااااااااااااااااااااااااااااااام قومي
ريام:امممممممممممممممممممم
ام ريام : ريااااااااااااااااااااااااااااااااااام بصراخ
ريام من الخرعه فزت وراسها ضرب بطوفه :قمت قمت
راحت ريام غسلت ولبست لبس الثانويه ونزلت
ام ريام طالعتها وسكتت واهي فيها ضحكه بتبطها
ابو ريام كان معطي ريام ظهره
مرت الطباخه بتسال شنو الغدا وشافت ريام وبطتها ضحك ريام انتي شنو يلبس وقامت تضحك وام ريام ضحكت ريام:شنو انتي اول مره شوف انا
الخدامه:ههههههههههه بس اليوم اجازه مافي مدرسه
ريام:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
ريام:ها عيل ليش مقعديني من صباح الله خير
ام ريام :اليوم وراج نادي انتي امس قايله قعدوني امبجر عشان اوصل البنات النادي معاي
ريام:واااي انا حيل قمت انسى وراحت باست راس امها وابوها وطقت الخدامه واهي طالعه والخدامه ميته ضحك ونسيت اقولكم من كثر ماهي مطفوقه راحت عند البنات بلبس المدرسه واول وحده مرتها هي منار لانها بنفس المنطقه وشوي ساره كلاي لينا وشهد وزهرا راحوا النادي بروحهم
وصلوا البنات وفتحوا النادي وبدلوا لبسوا لبس الرياضه وسلموا على الانسه لمير وصدفت انه شهد ولينا جايبين فطور حلوو فرشوا على الارض وكلوا حتى الانسه لمير صارت الساعه 8 والبنات قاموا يجون لانه هذا وقت النادي وقاموا يدربونهم والنادي بفضل الله تلقى نجاح باهر خصوصا من البنات لانهم رياضين وعندهم مهارات
وفتره التدريب كانت لينا ادرب البنات شلون يحافظون على اتزانهم واهي توريهم الحركه كانت ناسيه تلفونها بمخباتها ورن ورن ورن لينا كانت حاقرته خصوصا لان رقم غريب ومن الصبح من هالفاضي وكملت لينا التدريب يوم خلصت خلت البنات برتاحون جان بنت عمرها 10 تسال لينا اساله البنت: لينا ممكن تقوليلي شلون بنحافظ على التوازن دام انا بطه ؟ لينا تضحك واطبطب براسها وتلفون لينا مو راضي يسكت جان تقول لا اكيد مو صاحي #استغفر الله لا لا يمكن في شي مهم
ليا:الووووو
لينا :الووووو
فجاءءه انقطع الخط
وراحت احقرت الرقم وكملت مع البنات شوي توت توت <مسسج>
محتوى المسج
السلام عليكم شلونج حبيبت اطمن عليج واسفه اذا زعجتج

وجه لينا قام يقط اللوان منو هذي
جان ادق لينا
****:هلا والله
لينا مصدومه:يا هلا
***لينا؟
لينا:أي نعم منو معااي ؟
***:انا ريم
لينا:ريم ريم منو ؟
ريم:زوحت ابوج
لينا بينها وبين نفسها اعوذ بالله شتبي هذي لا لا يمكن مقلب وتلف على البنات كلههم موجودين
ساره لاحظت انه لينا لج عليها فيها شي
ريم:اللللو اللللو
لينا:نعم
ريم:بغيت اكلمج بموضوع
لينا:بيني وبينج شي هههه
ريم:الموضوع عن الجده ليزا
لينا كانج معطتها طراق جدتي
لينا: جدتي شفيها
ريم :انا مادري مو عندكم بس بكلمج عنها
لينا اروح لا اروح أي لا بس جدتي شجابها عند ريم ام السعف والليف
ريم حست بتلبك لينا واستغلت الفرصه
ريم:اليوم الساعه 12 ونص الظهر عند كافتريا **عرفتيه
لينا:نطريني
وسكروا الخط
لينا مدودها جاتها ساره لينا فيج شي
اقولها ما اقولها شنو اقوول
ريم
ساره:لا انا ساره
لينا:نو رايس كونترا <مو وقت الغشمره
ساره:لين........... فيج شي حبيبيتي
لينا اطالع ساره واهي محتاره اقول ولا اسكت
لينا بضحكه :لا لا صرقعتيني
ساره:انتي الي مصرقعه
راحوا عند البنات وعين لينا ب ريام ريام حست انه لينا فيها شي بس خاشه وماتبي احد يدري ف قالت
ريام:لينا تعالي معاي شوي في بنيه معقده
منار:انا بروح
ريام لا مو وقتها
ريام:انثبري
لينا:يلا جدامي
راحوا لزاويه
لينا:وين البنت
ريام:نطقي!!!
لين اادودهت
لينا:شفيج
ريام:انتي اختي ورفيجتي اعرفج شفيج ومنو داق عليج وهبلج
شرحت لها السالفه وقالت لها تروح

حلا حست بالندم انها قالت لامها فكره وطاري لينا ادري ان امي بتسوي شي جايد بس ياربي يكون خير وان شالله ماتطلم لينا معاها يا ربي يا ربي انا شسويت
لندن
فيصل:حمد لوعت جبدي صارلنا اسبوع متى انرد زهقت
حمد:ماشالله عليك وانت تقول بكمل دراسه هني والله ماعندك الا المهايط
فيصل:يا رجال غيرها
حمد:ههههههه انطر شوي بس خل اشوف اوراق الجامعه
حمد موظف بالكهرباء والماي بيكمل دراسه بلندن عشان يصير مهندس واذا الله رزقه الزوجه السنعه بيكمل دراسه اهي وياه بلندن
فيصل :انا اقول بدق على امي
حمد:اسكت اسكت بروحك بالاسباني الله بالخير
فيصل: وليش اسباني بكلمها عربي واهي عندها الجنسيه
ام حسين من عقب الحادث ما قامت تتكلم عربي ليش لان بنتها منيره الله يرحمها الوحيده الي ماتعرف اسباني ف اطرت تتعلم عربي مع الوقت وما تحب تتكلم عربي عشان ماتتذكر المرحومه
حمد:شكلك ناسي
فيصل:يامال الجنه الله يرحمها
جااااه خالد :السلام عليكم
حمد:هلا بولد اختي تعال فيصل بدق على الاهل
خالد:ايوووه توني بدق على امي
فيصل طلع التلفون من مخباته ودق على تلفون نوره ام خالد
نوره:السلام عليكم
فيصل :اهللللللللللللللا يا مرحبا
نوره:هلا حبيبي بشرني شلونك وشلون حمد و خلودي
فيصل والله الحمدالله حمد بخير وخلودي بخير يسلمون عليج
حمد ضحك لان يدري انه خالد يكره احد يدلعه
خالد تل التلفون من خاله فيصل
خالد: يا الغاليه
نوره:خلودي يا حبيب امك
خالد بضحكه
خالد:خلودي هاااا هههههه
نوره:هههههه يا بعد قلبي بشرني كل شي زين
خالد:الحمدالله كل شي زين شلون الكل شلون الطبله <لينا
نوره:والله الكل يسلم عليك والطبله بخير هههههه
خالد:يلا يما تامريني على شي
نوره:سلامت قلبك
خالد:سمي حمد يبيج
حمد:الله حيا بام خالد
نوره:الله يحيك ويبقيك شلونك ياخوي وشعلومك
حمد:بخير طال عمرج شلون امي وينها عنج
نوره:والله الحمدالله والله الوالده تتسبح
حمد:يا بعد قلبي ما وصيك سلمي على الكل الا حريم خواني هههههههههههههه وبوسيلي راس الوالده و الوالد
نوره:هههههههه ابشر




انته الجزء الثاني على تساؤلات كثيره ريام هل بتنقذ صديقتها شنو بتقول ريم ل لينا جاسم بيدري عن ليناوخالد بيعذبهم؟ وصحيح الشي الي بيسونه البنات بالمدرسه هل بتكون لينا مفتاح النجاح خالد بيحمي اخته شنو دور انسه لمير محمد بيحاسب فهد صحيح الخبر بينتشر ؟؟؟ النساء كيدهم عظيم فقط متابعه ......... وسوف تنال القصه اعاجبكم باذن الله ترقبوا الجزء الثالث وهو ملئ بالمفاجاءات والجزء الثالث مجرى الاحداث الكبير
[/
FONT]
 
إنضم
29 يناير 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
وااااااااااااااااو رووووووووووعه

انتبهت الى شي جاسم عمره 47 وامه عمرها 50 كيف تركب هذي شكلها خطأ مطبعي لوووووووول

هذه واقعيه ؟ في اي دوله ؟

يعيطج العافيه

بانتظار البارت لا تطوليين علينا
*
 
إنضم
3 أغسطس 2009
المشاركات
323
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كويت الحبيبه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه موتنيني ضحك والله توني انتبه بس راجعت الموقع الرسمي ماله طلع مع التعديل 69
نعم اهي واقعيه وان شالله باخر بارت بتشوفين من وين ؟؟ ما نخلى من مروركم
 
إنضم
29 يناير 2012
المشاركات
14
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
متى البارت انتظر من زمان

يلا لا تطولين ترى انسى موضوع القصه
 

zwaher10

New member
إنضم
23 أغسطس 2010
المشاركات
63
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووره يا قلبي الله يعطيج العافيه