السلام عليكم ورحمة الله ...
/
/
شالاخبار ؟؟
حابه اعرض لكم قصه واقعيه جدا جدا وانا احد الابطال فيها << ياقويه :eh_s(15):
/
/
خواتي
كلنا ندري عن الخدم ومشاكلهم وهوالاتهم ومصايبهم ..
ابيكم تشوفون قصتي وتحكموون ...
/
يوم الجمعه في آواخر شهر رمضان المبارك
الساعه 9.33 م
مها نايمه بالصاله ، واختهااا امثال واخوها الصغير يلعبون ويستعبطون عندهااا
مها 20 سنه
امثال 18 سنه
البيت ماكان فيه الا اهمااا والخدامتين
الاولى العجوز تحت بالمطبخ
والفلبيتيه بالغرفه تنظفهااا
وسط ازعاجهم ونجرتهم وعبطهم كانت امثال تشوفهم وترد تغفي مره ثانيه << والله من زود التعب
فجـــــــــــــــآه وبدون سابق انذااااااااااااااااار
صرااااااااااااااااااااخ
صرااااااااااااااااااخ
ويعلي ويعلييييييييييييييييييي صووووووووووته حيل
ومع ذلك مها ما حست بشي
جت امثال تركض تقوووم مهااا ( " مهـآ مهـآ .. قووومي شوفي ( لينـآ ) مادري شفيهاا " !!!!
كانت مها مو مصدقه اختها بحكم انهااا تقولها هالشي واهيااا قاعد ترقص وتلعب << بذمتكم تصدقونها ؟؟
طنشتهااا مهااا
جت امثال مره ثانيه وعلامات الجد مبينه عليهااا
فزت من نوومهااا ا امثال وقامت تركض للباااااب الغرفه
ولقتتتتتتتتت
هالفلبينيه الملعوووونه
ماسكه راسهااا وتطالع العبي السوووده صوب الكبت وتصرررررررررررخ
اللي من صراخها حسيت دمي وقف
على طول وبدون شعور
مسكة يدة الباب وحيييييل ضغطتها عشان ماتفتحهااا
وصحت على امثال قلت لهااا روووحي بيت عمتي ( الباب جدام الباب) وانا عقب بلحقكم << فديتني فدائيه :eh_s(2):
ماوعييييت الا الاخت الحبيبه امثال راحت قالت للخدااامه تروح تنادي عمتي واهياااا ماراحت
وفجاه
عمتي ناديه جاااايه تررررررركض تخيلوااا بدون لا نعال ( كرمكم الله ) ولا عبايه ولا نقااااب
جااايه ميته خوف علينااا .. الهبله السيلانيه قالت لها في حرييقه
ووورا عمتي جوو طابووور الجهال ال7 ربي يحفظهم
وعيال عماتي ال2 كباااار
وعقب جت عمتي الكبييييييييييييره
واناااا لحد الان منهاره وضاغطه عالباب
اول ماجت عمتي الكبيره
وتبطل الباب
وتكفخهاااااااااا ذااااااااااااك الكف اللي نستها قبيلتهم كلهااا وطق طق وتكفخ لحد ماوصلتهاا باب الحمام وتبطل عليهااا الماي وتسبحهاااا وتقولها : عشان اذا فيني جيني مثل ما انتي يقول يطلع جني من دريشه
واناااا واقفه مكاني لا حركه ولا كلمه من الصدمه
عقب جت عمتي اللي اكبر منهم وعمي المطووع
وولله الحمد والمنه ربي يحبنااا كلهم جوو بهاليوووم مع انه مو مناسبه ولا شي
ودقوااا على ابوي يجي ياخذهاا يقلعهاااا
تخيلوااا بناااااااااات تبي تعرفون شنو الصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟؟
ترقبوا الجزء الثاني ؟؟:eh_s(7):
/
/
شالاخبار ؟؟
حابه اعرض لكم قصه واقعيه جدا جدا وانا احد الابطال فيها << ياقويه :eh_s(15):
/
/
خواتي
كلنا ندري عن الخدم ومشاكلهم وهوالاتهم ومصايبهم ..
ابيكم تشوفون قصتي وتحكموون ...
/
يوم الجمعه في آواخر شهر رمضان المبارك
الساعه 9.33 م
مها نايمه بالصاله ، واختهااا امثال واخوها الصغير يلعبون ويستعبطون عندهااا
مها 20 سنه
امثال 18 سنه
البيت ماكان فيه الا اهمااا والخدامتين
الاولى العجوز تحت بالمطبخ
والفلبيتيه بالغرفه تنظفهااا
وسط ازعاجهم ونجرتهم وعبطهم كانت امثال تشوفهم وترد تغفي مره ثانيه << والله من زود التعب
فجـــــــــــــــآه وبدون سابق انذااااااااااااااااار
صرااااااااااااااااااااخ
صرااااااااااااااااااخ
ويعلي ويعلييييييييييييييييييي صووووووووووته حيل
ومع ذلك مها ما حست بشي
جت امثال تركض تقوووم مهااا ( " مهـآ مهـآ .. قووومي شوفي ( لينـآ ) مادري شفيهاا " !!!!
كانت مها مو مصدقه اختها بحكم انهااا تقولها هالشي واهيااا قاعد ترقص وتلعب << بذمتكم تصدقونها ؟؟
طنشتهااا مهااا
جت امثال مره ثانيه وعلامات الجد مبينه عليهااا
فزت من نوومهااا ا امثال وقامت تركض للباااااب الغرفه
ولقتتتتتتتتت
هالفلبينيه الملعوووونه
ماسكه راسهااا وتطالع العبي السوووده صوب الكبت وتصرررررررررررخ
اللي من صراخها حسيت دمي وقف
على طول وبدون شعور
مسكة يدة الباب وحيييييل ضغطتها عشان ماتفتحهااا
وصحت على امثال قلت لهااا روووحي بيت عمتي ( الباب جدام الباب) وانا عقب بلحقكم << فديتني فدائيه :eh_s(2):
ماوعييييت الا الاخت الحبيبه امثال راحت قالت للخدااامه تروح تنادي عمتي واهياااا ماراحت
وفجاه
عمتي ناديه جاااايه تررررررركض تخيلوااا بدون لا نعال ( كرمكم الله ) ولا عبايه ولا نقااااب
جااايه ميته خوف علينااا .. الهبله السيلانيه قالت لها في حرييقه
ووورا عمتي جوو طابووور الجهال ال7 ربي يحفظهم
وعيال عماتي ال2 كباااار
وعقب جت عمتي الكبييييييييييييره
واناااا لحد الان منهاره وضاغطه عالباب
اول ماجت عمتي الكبيره
وتبطل الباب
وتكفخهاااااااااا ذااااااااااااك الكف اللي نستها قبيلتهم كلهااا وطق طق وتكفخ لحد ماوصلتهاا باب الحمام وتبطل عليهااا الماي وتسبحهاااا وتقولها : عشان اذا فيني جيني مثل ما انتي يقول يطلع جني من دريشه
واناااا واقفه مكاني لا حركه ولا كلمه من الصدمه
عقب جت عمتي اللي اكبر منهم وعمي المطووع
وولله الحمد والمنه ربي يحبنااا كلهم جوو بهاليوووم مع انه مو مناسبه ولا شي
ودقوااا على ابوي يجي ياخذهاا يقلعهاااا
تخيلوااا بناااااااااات تبي تعرفون شنو الصدمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ؟؟
ترقبوا الجزء الثاني ؟؟:eh_s(7):