مو كل سفور صايعه و لا كل منقبة داشه الجنه !!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

LuLiTa

New member
إنضم
9 أبريل 2008
المشاركات
10,976
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
HoMe
اولا حذاااري من الجدال في قضيه قال فيها الله وقال فيها الرسووول
الحجاب ليس من العادات والتقااليد الحجاب امر اوجبه الله والرسول صلى الله عليه وسلم وسسالفه محترمه ومو محترمه ودش الجنه او النار هاذي عند رب العاالمين اهم شي فررض على المسلمه تؤديه ماله دخل محترمه ومو محترمه ياغاليه

امرت نساااء النبي بالحجاب ومن ثم الامر لبنات النبي ومن ثم للنسااء الملسمين فهل نحن افضل من نساائه وبناته صلى الله عليه وسلم حشا وكلا
والله عزوجل ماجاب بالايه وقال المحترمه تلبس والي مومو محترمه ماتلبس امر جاااء بصيغه العموووم
يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً* لَئِنْ لَمْ يَنْتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لَا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلَّا قَلِيلًا * مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا * سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلُ وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا * (الأحزاب : 59 -62)

قال ابن كثير رحمه الله :
يقول تعالى آمراً رسوله تسليماً أن يأمر النساء المؤمنات ـ خاصة أزواجه وبناته لشرفهن ـ بأن يدنين عليهن من جلابيبهن ليتميزن عن سمات نساء الجاهلية وسمات الإماء, والجلباب هو الرداء فوق الخمار, قاله ابن مسعود وعبيدة وقتادة والحسن البصري وسعيد بن جبير وإبراهيم النخعي وعطاء الخراساني وغير واحد وهو بمنزلة الإزار اليوم. قال الجوهري: الجلباب الملحفة, قالت امرأة من هذيل ترثي قتيلاً لها:
تمشي النسور إليه وهي لاهية مشي العذارى عليهن الجلابيب

قال علي بن أبي طلحة عن ابن عباس أمر الله نساء المؤمنين إذا خرجن من بيوتهن في حاجة أن يغطين وجوههن من فوق رؤوسهن بالجلابيب ويبدين عيناً واحدة,
وقال محمد بن سيرين سألت عبيدة السلماني عن قول الله عز وجل: { يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ } فغطى وجهه ورأسه وأبرز عينه اليسرى.
وقال عكرمة تغطي ثغرة نحرها بجلبابها تدنيه عليها.
وقال ابن أبي حاتم حدثنا أبو عبد الله الطهراني فيما كتب إليّ حدثنا عبد الرزاق أخبرنا معمر عن ابن خيثم عن صفية بنت شيبة عن أم سلمة قالت لما نزلت هذه الاَية { يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ } خرج نساء الأنصار كأن على رؤوسهن الغربان من السكينة وعليهن أكسية سود يلبسنها.
وقال ابن أبي حاتم حدثنا أبي حدثنا أبو صالح حدثنا الليث حدثنا يونس بن يزيد قال وسألناه يعني الزهري هل على الوليدة خمار متزوجة أو غير متزوجة ؟ قال عليها الخمار إن كانت متزوجة وتنهى عن الجلباب لأنه يكره لهن أن يتشبهن بالحرائر المحصنات وقد قال الله تعالى: { يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ },
وروي عن سفيان الثوري أنه قال: لا بأس بالنظر إلى زينة نساء أهل الذمة وإنما نهى عن ذلك لخوف الفتنة لا لحرمتهن واستدل بقوله تعالى: { وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ }
وقوله تعالى: { ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ } أي إذا فعلن ذلك عرفن أنهن حرائر, لسن بإماء ولا عواهر. قال السدي في قوله تعالى: { يَاأَيُّهَا النَّبِيُّقُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ } قال كان ناس من فساق أهل المدينة يخرجون بالليل حين يختلظ الظلام إلى طرق المدينة يتعرضون للنساء وكانت مساكن أهل المدينة ضيقة فإذا كان الليل خرج النساء إلى الطرق يقضين حاجتهن فكان أولئك الفساق يبتغون ذلك منهن, فإذا رأوا المرأة عليها جلباب قالوا هذه حرة فكفوا عنها, وإذا رأوا المرأة ليس عليها جلباب قالوا هذه أمة فوثبوا عليها, وقال مجاهد يتجلببن فيعلم أنهن حرائر فلا يتعرض لهن فاسق بأذى ولا ريبة.
وقوله تعالى: { وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً } أي لما سلف في أيام الجاهلية حيث لم يكن عندهن علم بذلك ...
ثم قال تعالى متوعداً للمنافقين وهم الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر { وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ } قال عكرمة وغيره هم الزناة ههنا { وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ } يعني الذين يقولون جاء الأعداء وجاءت الحروب وهو كذب وافتراء لئن لم ينتهوا عن ذلك ويرجعوا إلى الحق { لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ } قال علي بن أبي طلحة عن ابن عباس أي لنسلطنك عليهم. وقال قتادة لنحرشنك بهم, وقال السدي لنعلمنك بهم { ثُمَّ لَا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا } أي في المدينة { إِلَّا قَلِيلًا * مَلْعُونِينَ } حال منهم في مدة إقامتهم في المدينة مدة قريبة مطرودين مبعدين { أَيْنَمَا ثُقِفُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا *} أي وُجدوا { أُخِذُوا } لذلتهم وقلتهم { وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا } ثم قال تعالى: { سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلُ } أي هذه سنته في المنافقين إذا تمردوا على نفاقهم وكفرهم ولم يرجعوا عمَّا هم فيه أن أهل الإيمان يسلَّطون عليهم ويقهرونهم { وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا } أي وسنة الله في ذلك لا تبدل ولا تغير.


وقال السعدي رحمه الله :
هذه الآية ، هي التي تسمى آية الحجاب ، فأمر اللهُ نبيَّه ، أن يأمر النساء عموما ، ويبدأ بزوجاته وبناته ، لأنهن آكد من غيرهن ، ولأن الآمر لغيره ، ينبغي أن يبدأ بأهله ، قبل غيرهم كما قال تعالى : (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَاراً وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ) (التحريم : 6 ) بأن " يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ " وهن اللاتي يكنَّ فوق الثياب من ملحفة وخمار ورداء ونحوه ، أي : يغطين بها ، وجوههن وصدورهن . ثم ذكر حكمة ذلك فقال : " ذَلِكَ أَدْنَى أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ " دل على وجود أذية ،إن لم يحتجبن ، وذلك لأنهن إذا لم يحتجبن ، ربما ظُن أنهن غير عفيفات ، فيتعرض لهن من في قلبه مرض فيؤذيهن . وربما استُهين بهن ، وظُن أنهن إماء ، فتهاون بهن من يريد الشر . فالاحتجاب حاسم لمطامع الطامعين فيهن . " وَكَانَ اللَّهُ غَفُوراً رَّحِيماً " حيث غفر لكم ما سلف ، ورحمكم ، بأن بيَّن لكم الأحكام ، وأوضح الحلال والحرام ، فهذا سد للباب من جهتين . وأما من جهة أهل الشر فقد توعدهم بقوله :
" لَئِنْ لَمْ يَنْتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ " أي : مرض شك أو شهوة .." وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ " أي : المخوفون المرهبون الأعداء ، المتحدثون بكثرتهم وقوتهم ، وضعف المسلمين . لم يذكر المعمول الذي ينتهون عنه ، ليعم ذلك ،كل ما توحي به أنفسهم إليهم ، وتوسوس به ، وتدعو إليه من الشر ، من التعريض بسب الإسلام وأهله ، والإرجاف بالمسلمين ، وتوهين قواهم ، والتعرض للمؤمنات بالسوء والفاحشة ، وغير ذلك من المعاصي الصادرة ، من أمثال هؤلاء ." لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ " أي : نأمرك بعقوبتهم وقتالهم ، ونسلطك عليهم . ثم إذا فعلنا ذلك ، لا طاقة لهم بك ، وليس لهم قوة ولا امتناع . ولهذا قال : ثُمَّ لَا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلَّا قَلِيلًا " أي : لا يجاورونك في المدينة إلا قليلا ، بأن تقتلهم أو تنفيهم . وهذا فيه دليل ، لنفي أهل الشر ، الذين يتضرر بإقامتهم بين أظهر المسلمين ، فإن ذلك أحسم للشر ، وأبعد منه ، ويكونون " مَلْعُونِينَ أَيْنَمَا ثُقِفُوا أُخِذُوا وَقُتِّلُوا تَقْتِيلًا " أي : مبعدين ، حيث وُجدوا ، لا يحصل لهم أمن ، ولا يقر لهم قرار ، يخشون أن يقتلوا ، أو يحبسوا ، أو يعاقبوا . " سُنَّةَ اللَّهِ فِي الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلُ " أن من تمادى في العصيان ، وتجرأ على الأذى ، ولم ينته منه ، فإنه يعاقب عقوبة بليغة . " وَلَنْ تَجِدَ لِسُنَّةِ اللَّهِ تَبْدِيلًا " أي : تغييرا ، بل سنته تعالى وعادته ، جارية مع الأسباب المقتضية لمسبباتها .



وارجع اقول حذاري من الجدال في موضوع قال به الله والرسول صلى الله عليه وسلم

ولاتنسي فيه ناااس همها تسفيه امر الحجاااب فلا تفتحين لهم البااااب لاني على ثقه انك انسااانه لاترضي بذلك
اعتذر على الاطاله

ودي لك
حنيني لجناني

احنا مو قاعدين اناقش اذا الحجاب فرض او لأ ,,, احنا نتكلم عن السلوكيات و الاخلاق ,,, يعني انتي شنو تفضلين زوجه لاخوج ؟

عندج وحده محجبه لكنها مو بارة باهلها و لا محافظة على صلاتها ؟ بتناسبونها ؟

لا طبعا اهي ساترة جسمها لكن اخلاقها مو شي + الاجر و ثواب الحجاب قاعده اضيعه بذنوب ثانية ,,, الواحد اذا يبي الحسنات و يبي يدخل الجنه ما يسووي ركن واحد من الدين و يكتفي فيه ,,, المفروض يسوي كل الاركان بدون استثناء ,,,, يعني حجابج بروحه ما ينفعج ,, لازم اتصلين و اتزكين و اتحجين و اتصومين و اتصونين لسانج و عفتج ,,,
 

**miss-NY**

عضوة موقوفة بطلب منها
إنضم
29 أغسطس 2010
المشاركات
510
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ALQ8
انتي ويااها لاتقعدين تمدحين بالسفور وتغلطين على المتنقبات

السالفه موب كيذا السالفه ان الله فرض هالشي هو فرض وعلى كل بنت مسلمه تخاف يوم الحساب

والقبر ومنكر ونكير يوم لاينفع لامال ولابنون تتنقب وتتستر

اما على سالفه محترمه وغير محترمه هذا كله عند لله يوم الحساب يوم تتحاسبن على كل صغيره وكبيره

وان شاء لله تتحسبين على موضوعك هذا لانك ماحذتك العزه بالاثم ويااكم وزر راح تشيلينه على ظهرك

بس ولله العظيم انك كاسره خاطري انتي ووغيرك لان تحاولين تزينين صوره نفسك قدام نفسك

بس الخوف الخوف الخوف يوم يجي الموت بغته ويجيك كل عمل وكل شي كتبتيه وتكلمتيه فيه وغير ورزرك ووزر غيرك

على ظهرك أأأأ ه ياربي لاتحرمني ويااك وكل مسلمه الهدايه وجنات عرضها كعرض السموات والارض


هذي نااااااار يابنت ناااااااار راجعي كلامك تكفين راجعه ولله جلودنا على النار لاتقوى

وربي بيحاسب كل سفور وكل منقبه وكل انسان بهذي الحياه

ماشاءالله على هالكلام ليش صورتج الرمزيه وحده سفور شيليها وحطي وحده متحجبه لانه كلامج متناقض والبنت مامدحت ولا قالت انه السفور قالت لاتغلطون على السفور ومومن حقكم انكم تغلطون واغلبكم شاطرين بالمنتدى لسان طويل وتعيب وتطنز والله اتحداكم تقولون هالحجي بره عيييب وياليتج ساكته لانه اشكره امبين انج موفاهمه موضوع البنت وغصبا عليج بتم السفور اخلاق وحالها حال المتحجبه لكن الحجاب ايي من الهدايه مومن العادات والتقاليد
و الرسول الرسول صلى الله عليه وسلم اشرف انسان عمره ماغلط على اي شخص وكان يدعي بالهدايه والموعظه الحسنه قلتها واقولها مرة ثانيه لا تتخذين الدين ذريعه علشان تغلطين وتسبين ولو انج صج ملتزمه جان عرفتي هالشي وتدعين بالهدايه وتنصحين مو تلعلعين
 

**miss-NY**

عضوة موقوفة بطلب منها
إنضم
29 أغسطس 2010
المشاركات
510
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ALQ8
مافي ريال وانا اقول ريال بمعنى الرجوله الحقيقه ريال بغيرته وشخصيته يرضى ان مرته شعرها وزنودها وسيقانهاا تطلع للاجنبي .. اكيد يبي وحده متستره ..

كلامج يهبل الا هالنقطه شوفي حبيبتي كل ريال ايي من بيئه غير يعني في ريال مايهمه الشعر ولا اللبس بس يغار على مرته باشياء ثانيه وحجر في رياييل ايون من بيئه متمسكه بالعادات والتقاليد واهله كلهم متنقبين ومحجبين فشي طبيعي يمشي بنفس الطريج لكن مالها شغل الغاريه كا شيوخنا اكبرهم واصغرهم بعض حريمهم مومحجبات وبنات الشيخ جابر الله يرحمه هل هذا معناته ماعندهم غاريه هالنقطه غلط انج تجمعين كل شخص لانه تختلف طريقه تفكيره وعقليته عمره مااجتمع الانسان على شي واحد واتمنى تراجعين نفسج ابهالنقطه لانج قاعده تغلطين وتسفهين بريايلنا واعيد وارد لو تدعون بالهدايه بدال الغلط والتعيب واايد احسن
 

حـنـيـن 20

New member
إنضم
8 يوليو 2008
المشاركات
821
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تدرين شنو ارد على عقليتك

عند الله تجتمع الخصومه

وراح تعرفين رد على كل كلمه

بس يااخوفي يكون بعد فوات الاوان

انا دعيت لها ولي وكل مسلمه بجنه عرضها كعرض السموات والارض
بس انتي مشتهي يكون الكلام على هووواك
يارب يااحي ياقيوم بيوم هالجمعه ان يرينا الحق حق ويرزقنا اتباعه

ولله الذي لااله الاهو اني لااضمن لانفسي ولاغيري الجنه
ولكن ادعي لله لي ولك ولبنات المسلمين بالهدايه والجنه
 

ms.balmen

New member
إنضم
11 أغسطس 2009
المشاركات
437
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
انتي ويااها لاتقعدين تمدحين بالسفور وتغلطين على المتنقبات

السالفه موب كيذا السالفه ان الله فرض هالشي هو فرض وعلى كل بنت مسلمه تخاف يوم الحساب

والقبر ومنكر ونكير يوم لاينفع لامال ولابنون تتنقب وتتستر

اما على سالفه محترمه وغير محترمه هذا كله عند لله يوم الحساب يوم تتحاسبن على كل صغيره وكبيره

وان شاء لله تتحسبين على موضوعك هذا لانك ماحذتك العزه بالاثم ويااكم وزر راح تشيلينه على ظهرك

بس ولله العظيم انك كاسره خاطري انتي ووغيرك لان تحاولين تزينين صوره نفسك قدام نفسك

بس الخوف الخوف الخوف يوم يجي الموت بغته ويجيك كل عمل وكل شي كتبتيه وتكلمتيه فيه وغير ورزرك ووزر غيرك

على ظهرك أأأأ ه ياربي لاتحرمني ويااك وكل مسلمه الهدايه وجنات عرضها كعرض السموات والارض


هذي نااااااار يابنت ناااااااار راجعي كلامك تكفين راجعه ولله جلودنا على النار لاتقوى

وربي بيحاسب كل سفور وكل منقبه وكل انسان بهذي الحياه


للأسف ان ردج يعكس بيئتج و تربيتج
مو انتي تعلمينا الاحترام و الصح و الغلط
مسألة الحجاب ربنا راح يحاسبنا عليها مو انتي و لا احد غيرج يحاسبنا..واحنا ترا نعرف ان اغلب البنات المتحجبات و المنقبات تحجبو تنغبو بسبب العادات و التقاليد
ماله داعي نفتح مواضيع ثانيه و ربنا يحاسبنا على كل اخطائناا انا و انتي و غيرنا
محد فينا يدعي الكمال
 

Leann

New member
إنضم
24 يونيو 2010
المشاركات
320
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حبيبتي مشكورة على الموضوع و يعطيج العافيه

بالنهاية كل واحد نايم بقبره و بيتحاسب على اعماله.. و الله سبحانه و تعالى اهو اللي يحاسبنا .. مو احنا اللي نحدد ان السفور احسن و لا احنا اللي نحدد ان المتحجبات احسن..

بس في نقطة ذكرتها وحدة من الخوات عجبتني وايد ان الدين مظهر و جوهر .. يعني ما ينفع انا اهتم بالجوهر فقط او بالمظهر فقط .. اثنينهم يكملون بعض ..

و في نقطة حبيت اوضحها .. مو كل من حطت قطعه قماش علي راسها ينقال لها متحجبة .. الحجاب ستر و حشمة .. في وايد بنات متحجبات و متنقبات بس اللبس اللهم يا كافي ماكو شي مو مطلعه .. هذولا الفئه ماحب ارمز لهم بالمتحجبات لانهم مو متحجبات :eh_s(4): مسوين كل شي يخالف الحجاب و فوق شينهم قوات عينهم
فأرجو ان هالفئه تكون معفاة من النقاش .. لانهم مع الاسف ليسوا تحت تصنيف المتحجبات ..!

و شكرا على الموضوع :eh_s(17):
 

**miss-NY**

عضوة موقوفة بطلب منها
إنضم
29 أغسطس 2010
المشاركات
510
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
ALQ8
تدرين شنو ارد على عقليتك

عند الله تجتمع الخصومه

وراح تعرفين رد على كل كلمه

بس يااخوفي يكون بعد فوات الاوان

انا دعيت لها ولي وكل مسلمه بجنه عرضها كعرض السموات والارض
بس انتي مشتهي يكون الكلام على هووواك
يارب يااحي ياقيوم بيوم هالجمعه ان يرينا الحق حق ويرزقنا اتباعه

ولله الذي لااله الاهو اني لااضمن لانفسي ولاغيري الجنه
ولكن ادعي لله لي ولك ولبنات المسلمين بالهدايه والجنه
الحمدالله عقليتي احسن من عقليتج انتي اللي متناقضه بكلامج
 

هب العطر

New member
إنضم
10 يونيو 2010
المشاركات
826
مستوى التفاعل
3
النقاط
0
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


أختي لوليتا ... سبحان الله توارد خواطر مو طبيعي :rerrerek:

مع وجود بعض الاختلافات أكيد


خليني اعقب عليج

سلام عليكم ,,,,

اليوم حابه اناقش بسالفه دايما منتشرة و خصوصا بـ المنتدى ,,, انه البنت السفور وحده ما تعرف ربها و اخلاقها شينة و مو متربية


كلمة سفور تعني البنت غير المحجبه ..

و البنت غير المحجبة نوعين


1- بنت ما تلبس حجاب لكن لبسها ساتر و عادي و محترم , لا ضيج و لا وايد قصير

الميك أب هادي و لبق ...

2- النوع الثاني ما تلبس حجاب , لكن .. لبسها ( فاضح ) و ( مبتذل ) ..


الصدر برا ... اذا مو اليلد مبين , فالبلوزه لازقه و راسمه الصدر رسم .

الفخذ مبين ... و اذا صارت اوكي : تطلع الساق كامل و احتمال الركبه بعد .


اي نوع قصدج ؟


ما فيه وحدة تقدر تقنع الناس بأنها تقول : انا محترمه و رزينه بس فخوذي برا و صدري مبين و مكياجي صارخ و يا رياييل شوفوا ..

اعذريني ... هذي مو محترمه و لا هم يحزنون .

و عبارة ( تعرف ربها ) تعني : البنت تخاف الله و تلتزم اوامره ..

شنو معرفه الله ؟ اعرف ان الله ربي ,, و انا من عبيده ,

أعرف ان الله اذا امر امر .. لازم اطيع ,, او اعتبر نفسي عاصيه لله



يمكن النوع الاول من السفور تنبلع شوي

اما النوع الثاني ... ؟؟؟


ما يجتمع الخوف من الله مع الاغراء و الابتذال باللبس .. مستحيل ,,

ما فيه وحدة تقول انا اعرف الله , و هي تلبس جذي بدون حياء من الله .

و اذا تزوجت او حصلت ترقية او يت لها رزقة تلقون كل الناس تحسدها و تستخسر هالنعمة فيها بس لمجرد انها بدون حجاب و راسها مكشوف ,,,

الحسد بين الناس منتشر من الجميع و على الجميع , تدرين لو ان لبس الحجاب يخفف علينا الحسد و العيون شوي , جان الكل لبس ( الغطاء الواقي من اشعه الحسد )

بس و الله صدقيني الكل يحسد الكل , انا وحدة منقبه و ما سلمت .. و رفيجيتي متغطية اسود بأسود ومسيكينه من مصيبة لمصيبة بسبت العين

الله يعين بس

بس اذا وحده منقبه او تلبس عباة اهني خلاص صارت اهي بس تستاهل الخير و اهي طيبه و اصيلة و من المؤمنات الطاهرات و من المبشرين بالجنه :eh_s(1):,,,,

لا لا ... منو قال جذي ؟؟

فيه ناس يتنقبون عباده .. وفيه ناس تقاليد و عاده ... انتي تقصدين اي نوع ؟؟

فيه منقبات اخلاقهم مو زينه , و هذولي مثل السفور اللي اخلاقهم زينه ,

اشلون .. ؟


المنقبات اللي اخلاقهم مو زينه مسويات ذنب ان اخلاقهم مو زينه

و السفور اللي اخلاقهم زينه مسويات ذنب انهم سفور


اثنيناتهم مذنبين ... هذا ذنب و هذا ذنب ...


و كله تلقون ناس يقولون (( اي فلانة سفور و ماشيه على هواها و يالها الريل !! و احنا بناتنا مستورات و قاعدين في بيوتهم !!)))



مو المهم ( الريل ) .. المهم ( الريل الصالح )

انا كتبت موضوع طويل عريض اهني بالمنتدى بعنوان ( السفور المايعات متزوجات و المنقبات متحسرات بالبيوت ) و قلت فيه ان مو كل وحدة متزوجه تظنين انها سعيدة

لأن ( الطيبون للطيبات و الخبيثين للخبيثات ) و شرحت المسأله عدل

الموضوع للحينه موجود ... ما اقول لج توارد خواطر :rerrerek:








هالحجي مع الاسف اكثريته غلط !! وايد ناس يحاولون ينشرون هالصورة انه كل البنات السفور صيع و انه المحجبات و المنقبات اهمه المحترمين ,,,

مبدأ التعميم ان ( كل ) و ( كل ) خاطيء 100 %

لكن يظل ما يلي صحيحا :

1- المحجبة و المنقبة المذنبه بذنب آخر , مذنبه و تحتاج تصحيح مسار .

2- السفور اللي باقي اخلاقها ( افتراضيا كامله 100 % ) ايضا مذنبه لسفورها و تحتاج لتصحيح مسار .




و يصور انه المجتمع دايما ضد المرة المسترة و تلقون البنات يتصرفون كأنهم ضحايا هالمجتمع اللي يحارب الدين ,,,, لا يبه وين قاعدين ؟ الدنيا فوضة ؟ ,,

عن مسألة محاربه الدين ...

الدين محد قده عشان يحاربه ... :rerrerek:


دين الله فرضه و شرعه .. محد قده يحاربه ... لأن النصر لله و لدينه وللمؤمنين ...


لكن


فيه ناس ( مقاييسهم مقلوبه ) و اختلط عليهم الصح و الغلط ...

التوجه العام للغالبية الساحقه من المجتمعات التي تدين بالاسلام , هو الميل للخطأ


لأننا في زمن سماه النبي صلى الله عليه و سلم زمن القبض على الجمر


ما معنى القبض على الجمر الا ان يكون القابض على دينه كالقابض على الجمر

سابقا : كان مسألة الصبر على الحجاب هو صبر على ترك متعه السفور و الكشخة و اظهار الشعر و التمتع بنعمه الجمال و اظهارها

الآن , بالاضافة الى ما سبق , اضيفي ما يلي

الاستهزاء بالمتسترات . ... ( سلاحف النينجا - كيس زباله اسود - العقد - المعقدين - المتخلفين - اهل العبي - .. ) هذا غير النظرات اللي مليانه احتقار و استهزاء . ..

هذا غير اللي سفور يمشون شغلها و اللي محجبه لا

هذا غير اللي تلبس بإغراء لها الاولويه في التوظيف و العلامات العالية و المتستره لا

هذا غير الشباب اللي صايرين ( و السبب قله التزامهم ) يدورون على الكيوت و الستايل و السفور و يقولون لامهاتهم مانبي محجبه ويع .

يعني المقاييس انعكست و صار الضغط على المتسترات اكبر و اكبر , و هذا هو مثال على القبض على الجمر .





الله يرزقج و يحاسبج على كل اعمالج مو بس سترج لجسمج ,,,الحجاب اهو جزء من الاركان بس مو الدين كله ,,,

صحيح 100 % بس هذا ما يعني اننا نتساهل فيه ..

ان الانسان يذنب , فهذا شيء عادي

الغير عادي هو ان الانسان ( يصر على الذنب )

الغير عادي ان السفور ( تتفنن ) في اظهار المفاتن . و تخلي الرايح و الراد يبصبص

حتى المتزوجين صاروا يعانون معاناه من اللي يشوفونه بالاسواق

و الشباب بعد

لما الوحدة تتفنن في اللبس المبتذل , و ثلاث ارباع جسمها برا

و يبدا الزوج يقارن مع زوجته ,, و تبيخ بعينه الزوجه الحلال لانه شاف وحده مواصفاتها الجسديه احسن

هذا مو خراب ؟؟؟

لما يشوفونها بنات غيرها و يبدون يقلدونها , و لا تقولين محد يقلد

هذا مو خراب ؟؟

راح تعم على نفسها و على غيرها ؟

تهقين الله يرضى ؟؟


تدرين اهي راح تاخذ جم سيئة على كل نظره حرام صارت لجسمها ؟

و كل بنت قلدتها ؟ صغيره او كبيره ؟

و على كل غصة حسره من زوجه لمحت زوجها راحت عينه على ساق او فخذ او صدر او مكياج او شم عطر ؟؟

مستعدة هالبنت تتحمل كل هالذنوب ؟؟؟



الغير عادي اننا نسوي ذنب و ( نتباهى و نتفاخر فيه )

الغير عادي اننا نسوي ذنب و نعيب على المتسترات و نعطيهم القاب و الفاظ و مسميات لا تليق




ترا لكل مجتهد نصيب ,,, يعني يصير مثلا انج تستاذنين وايد بالدوام و بالغصب تسوين شغلج و فوق شينج تطلبين علاوة ! !



صحيح كلامج 100 % لكل مجتهد نصيب

الاجتهاد و العمل و الالتزام فيه و بقوانين الشغل , ماله شغل بالحجاب و لا له شغل بالسفور

اتقان العمل متاح للجميع

و اللي تتسيب بشغلها مالها حق تطلب زيادات و علاوات


هذا شيء ...

خليني اقول لج شيء بعيد عن موضوعج و ( عن موضوعي )

عندج خبر ان وايد بنات و مروا علي , و اتكلم لج من واقع 100 % خذوا علامات و درجات بالجامعة

بشويه دلال على الدكتور ؟؟

وبلوزه نازله ؟؟

و عطر فواح ؟؟

اسألي اللي تبين ,, و الله الذي لا اله غيره ما اتحجى من فراغ

وحدة اعرفها , ام الشطارة , ام التميز , ام النشاط

و شهادتها ممتازه ,,

و بنت معروفه بدينها و اخلاصها


تدرين ان ( كل ) الشركات اللي قدمت عليهم للوظيفه رفضوها تدرين شنو السبب

؟

( انها منقبه ) و هم يبون ( سفور ) ؟؟؟


بالله عليج ! هذا اشدخله بالاخلاص بالعمل ؟؟؟

شوفي اللي قلته توني ماله شغل بموضوعج , بس ابيج تعرفين هالشيء و اسألي اللي تبين .






اعطيكم مثال ::

اذا كان في وحده من بره سفور (مو محجبة) بس تلقونها متلزمة بصلاتها ,,

سفور مو متحجبه من اي نوع ؟ الاول ؟ او النوع الثاني ( ام فخوذ ) ؟؟ ههههه

النوع الاول و قلت لج عنه

النوع الثاني انا بسألها سؤال بسيط , توها مصليه و بعدها قطت لبس الصلاة و لبست القصير و طلعت

ماكو حياء من الله شويه ؟؟

توج ساجده لله .. معقوله لها الدرجة يعني ؟

ما ردعتج الصلاة عن اللي تسوينه ؟

اشلون اثر الصلاة بحياتج ؟؟ اشسوت لج الصلاة ؟

يعني الصلاة بس حركات و كلام ؟ مالها تأثير على قلبج ؟

ما تحسين بجبروت رب العالمين و انتي توقفين بين ايدينه 5 مرات باليوم ؟

وهو حليم عليج , و معطيج مجال ومهله , و مع ذلك مستمره ؟

انا كلامي للي تطلع جسمها بشكل فاضح , مو اللي مطلعه شعرها و لبسها ستير و لا ضيج و لا شيء



,اتوجب الناس من كبيرهم لي صغيرهم ,,


المهم توجب ( رب الناس ) قبل لا توجب الناس , و بعدين توجب الناس

رب العالمين هو الاول في حياة المسلم ,, لازم غصبا علينا نرضيه

و نبدي رضاه على رضى ارواحنا و رضى الناس اللي تشوفنا




محافظة على جسمها بالرياضة و النظافه الشخصية ,,, لسانها حلو و اسولبها لبق بالحجي و هبة ريح ,,


مو هذا اللي قلته بموضوعي ... قلت عن البنات اللي ما يهتمون بأشكالهم عبالهم ان الستر كل شيء يعني مولازم تصير نظيفه و لا لازم تصير رشيقه و مرتبه

لازم الانسان يوازن , ما يخلي شيء يطغي على شيء



و وحده ثانية مسترة من راسها لي ريولها بس ريحتها تصدع الراس و الاسلوب دفش بالحجي و مكياجها ابيض من صباح الله خير جنها رجل الثلج !!! و الصلاة اتصليها بالوقت اللي يريحها !




اللي تصلي بالوقت اللي يريحها خل تروح تنام احسن :rerrerek:

هذي مو صلاة , هذا لعب يهال ... خل تسمح لي

الصلاة بموعد , و بوقت ...

و بالنسبه حق اللي ريحتها تصدع , انا قلت هالكلام بموضوعي ووضحته

و ترا ايضا للأسف فيه سفور ريحتها تصدع

و شعرها مستشورته من 3 او 4 ايام و مدهن و كله قشره

و اظافرها على بو انه مطولتهم , صفر و مكسرين

و بعضهم ياكون اظافرهم بالاماكن العامه بعد ...







اهني منو تختارون ؟ و منو تفضلون ؟ جايز هالسفور اللي مو عاجبتج اتكون بارة باهلها اكثر منج انتي يـ المنقبة او انها صاينة لسانها اكثر منج !


و الله انا ما اختار ولا وحده ... هذي غلطانه و هذيج غلطانه

و اللي تبر بأهلها , ترا غصبا عليها مو بكيفها ,,

و البر بالوالدين عباده ,, و الحجاب عباده , و صون اللسان عباده

مو اني اسوي وحده هذا ( يعفيني ) من الثانية ..

لأ

المسلم ملزوم بجميع العبادات و الطاعات

و بالنسبه للحجاب , الله فرضه لأن السفور ضرره عام و يشمل وايد ناس

يشمل البنت نفسها

و يشمل كل وحده تشوفها و تقلدها , و بعدين الاولى تاخذ ذنوب كل اللي قلدوها

و كل اللي قلدوهم

و يشمل الرجال اللي يشوفونها لان النظر الى المرأة من غير المحارم حرام

عاد شوفي جم واحد شافها ,,

و يشملها ذنب كل وحدة حست بغصه او الم لأن ريلها طالع هالسفور

و يشملها ذنب كل وحده ريلها قال لها و قارن .

شفتي اشكثر ؟؟




بالله عليكم ,,, الله سبحانه و تعالى يوم القيامة على شنو بيحاسنا ؟ مو على اعمالنا ؟ يعني دام انه فلانة منقبة/محجبة خلاص بدش الجنه ؟



لا ... مو بس لانها لابسه النقاب و الحجاب بدش الجنه


هي محصله الاعمال خيرا فخير , شرا فشر ,,

تقولين على شنو بيحاسبنا , مو على اعمالنا ؟ اقول لج ايه

و اقول لج : مو الحجاب من الاعمال الصالحه ؟ و لا نستثنيه ؟؟

الحجاب ( عبــــاده ) و ( فـــــــــــــــــــــــــــررررررررررررررض )

و السفور أضراره وايد و انا قلت لج اياهم

مستعده البنت السفور تتحمل كل هالذنوب على راسها ؟؟؟ مستعده ؟؟؟

صدقيني رب العالمين ما يشرع شيء عبث ... ابدا

الكشخة حلوه , و الشعر الطاير حلو ... بس الجنة أحلى ,,

و الدينا سجن المؤمن ... تعرفين يعني شنو السجن ؟؟ سجن

و الله اشوفهم بالدوام بالمدرسه ,, بنيات بعمر الورد , على 10 سنين و 9 سنين متحجبات و كاشخات بالحجاب و رفيجاتهم سفور , و مع انهم مو مكلفات بالحجاب لانهم مو بالغات , بس تعالي قولي لوحده فيهم قطي حجابج ... و الله ما ترضى

و من يدخل عامل المدرسة و تكون راده من حصة الرياضة , و الله وحده فيهم انخشت وراي عشان ما يشوفها العامل

شوفي ما شاء الله عليها ,,, ياهل تعرفين يعني شنو ياهل ؟؟

و مع ذلك شوفي اعتزازها بدينها و حجابها

الفرنسيات يدشون السجون و يتعرضون للضرب و القمع اذا شافوهم محجبات و منقبات

و مع ذلك شوفيهم ,, يهبلون ما شاء الله و يرفعون الراس

مع ان جمالهم مستحيل , و هذا يخلي الصبر على اخفائه و عدم التمتع فيه اصعب

بس شوفي ثباتهم ما شاء الله ... يبون الجنه

و بناتنا يقولون الحجاب مو كل شيء !!!

يعني ما يفرق لو اتكون عاقه بامها و ابوها او اتحجى بأعراض البنات و اتهيت على كيفها <<خلاص بعد اهي ضامنة الجنة :eh_s(10):



لا لا .. مو صحيح ... اقري الكلام اللي فوق



و بالنسبة للزواج كل شي قسمة و نصيب ,,,,فـ ليش الحسد و ضيقة العين ؟ ,,,نصيبج ما يالج اليوم اييلج باجر ,,, ماله داعي اطلعين عذروب بالناس لانه نصيبج تأخر ,,,

هو انتي قريتي موضوع فيه وحدة تتحلطم على السفور لانهم متزوجات و مستانسات ؟ او قريتي عنوان موضوعي و ما قريتيه و كتبتي موضوع فورا بدون تردد ؟؟

اذا انتي قريتي ( عنوان ) موضوعي , فمن حقج تقرين ( موضوعي ) بحشوته كامله

عنوان موضوعي استفزازي .. و مضمونه مختلف تماما عن العنوان


فلا تخدعج المظاهر ...

روحي اقري الموضوع داخل , و اقري الرد اللي انا كتبته بعدين ورا الموضوع

و تعرفين ش الطبخة :rerrerek:


و اتهقون الرياييل الحين بس يدرون الايمان ؟

الرياييل الصالحين ؟؟ اي , و اول شيء يدورونه

غيرهم ... ما اعتقد , و هذولي ما عليهم حسافه

و هذا اللي قلته بموضوعي ...

ياليت تروحين تقرين الموضوع لان واضح انتي ما قريتي الموضوع عدل او ما قريتيه بالمره





ايمانج يفيدج لحسابج عند ربج مو حق الريل :krkrkr:,,,

منو قال لج هالكلام و قص عليج ؟؟

الريل ( الصالح ) طبعا

و المره الصالحة المؤمنه هي اللي تقدر الريل و تصبر عليه

و تعتبر طاعة الريل واجب عليها , في غير معصية الله

المره الصالحة هي اللي تلزم بيتها و تجابل عيالها

المره الصالحة تخاف الله , قبل الناس و قبل كل شيء

و تحط ريلها بين عيونها

و اذا فرط في التزامه تنصحه ..

و اذا عرفته راعي خرابيط ( يطيح من عينها )

اذا شافها زلت اي زله باللبس , و نصحها او عصب عليها , تنستانس و تفتخر

مو تشيل شلايلها و تروح لاهلها ,,

الملتزمة تنحط على الجرح يبرا :eh_s(17):

الملتزمة تربي عيالها على القرآن , و بناتها على القرآن و الحجاب و الستر

هذي الملتزمة .. اشلون الريل ما يبي الملتزمه ؟؟

( طبعا الصالح ) :ggdw: غيره ... و الله مادري

الريال يبي مرة اتريحه بانوثتها و لباقتها

يعني الملتزمه ما فيها انوثه ؟؟

Oh my God !!

الملتزمه مو بس عندها انوثه ... الا عندها انوثه ( مصونه )

ما شافها الا ريلها

ما شاف شعرها الحلو الا ريلها

ما شاف جسمها الحلو و بشرتها النقيه الا ريلها

ما شافتها عيون الرياييل - من غير المحارم - من بلغت الى ان تزوجت

جوهره محفوظه و مصونه .. ما شبعت منها العيون ...

مو هذا يشوفها .. و هذا يخزها

و هذا عينه على الشعر

و هذاك عينه على الصدر

و اللي بعده عينه على الفخذ

و الثاني عينه على الزند

و هلم جرا

الريال يحب تكون مرته ( له و بس) ...

يعني الملتزمه لان لبسها برا البيت اسود بأسود ما تقدر تلبس داخل بيتها و لا تعرف تلبس ؟

منو قال ؟؟

فيه فئة من البنات الملتزمات مهملات و تكلمت عنهم بموضوعي و زفيتهم زفه خخخخخخ

بس تعالي

لا يكون عبالج كلهم جذي ... ؟


و اسلوبها الزين مع اهله ,,, شيفيده نقابج اذا انتي مثلا اسلوبج زفر و راعيه طلايب؟


اللي اسلوبها على قولتج زفر و راعيه طلايب ما يبيها لو ملكة جمال العالم

لو هي لبست اسود بأسود

او لبست بكيني

من يبي عوار الراس ؟؟؟


بس ما نقعد نحط كل المميزات الاخلاقيه بالسفور عشان نغطي على ذنب التبرج و الاضرار اللي تترتب عليه , و بنفس الوقت نحط كل العذاريب الاخلاقيه بالمنقبات و المحجبات عشان نحسس الناس ان الحجاب مو مهم

ترانا مسؤولين عن كلامنا

و اي وحدة بتقتنع بكلامج اللي كتبتيه و تقوله بتاخذين ذنبها و ذنب كل اللي نقلت لهم نظريتج و قناعتج



جايز هالسفور اتكون سيرتها زينة بين الناس اكثر منج <الحمولة شيبون ؟ مو يبون خوال سنعين حق عيالهم ؟


جايز .. و تصدقين لو تتحجب بتطلع احسن و احسن

و اشدخل الخوال ؟

الحين المنقبه - حتى لو كانت اخلاقها موزينه - هل هذا معناها ان اهلها كلهم جذي ؟؟

لا

و لا تزر وازرة وزر اخرى ...

حتى لو عندج سفور و كامله و الكمال لله , اخلاقيا , يمكن تكون امها ملسونه و اخوانها متنيلين بستين نيله


دايما ...

اللي يبون يبررون لاي مبدأ خاطيء ... يحطون كل العذاريب بالمبدأ الصحيح

يعني

يقول لج واحد عينه حاره , بس طيب و كريم و شجاع و مميز و مادري شنو
وواحد عينه مو حاره , بس اناني , و نحييييييييس و بخيل و مادري شنو

و يقولون لج : منو احسن ؟؟

لا لا

القياس هذا خاطيء

لو كان اللي قلتيه عن ( السفور الكامله اخلاقيا) و ( المحجبة الفاسده اخلاقيا ) قياس صحيح

لما انتقدهم النبي صلى الله عليه و سلم و حذر منهم و قال : صنفان من اهل الجنة لم ارهما

و قال منهما ( نساء كاسيات عاريات مميلات مائلات .. لا يدخلن الجنة و لا يجدن ريحها )


هذا كلام رسول الله صلى الله عليه و سلم ... لا كلامي و لا كلامج و لا كلام احد ,,




و بصراحه اللي يحكم عالناس بهـ المنطق السطحي الله يعينه على نفسه ,, و عسى الله لا يبلانا :rerrerek:,,,









ملاحظة للي يبون يهاجمون :: هالنماين كلها موجودة بالمجتمع و عارفتهم عدددل ,,, و هالموضوع شهادة حق لأصحابه ,,,



يعني اشلون بيكون موضوعج شهاده حق لج ؟؟؟

ابفهم ؟ و ش دخل شهادة الحق بموضوع في منتدى ؟؟
 

sweet.sanfoora

New member
إنضم
25 نوفمبر 2009
المشاركات
3,649
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
in The beauty kingdom
حياتي لوليتا

الله يعينج على بعض الردود

انا سفور اي سفور بس اعتقد انه محد له حق يتدخل بعلاقتي مع ربي او يشكك بتربيتي او تصرفاتي

انا عندي سؤال الحين انا اعرف وحدة سفور عمرها ما حفت تقول ليش انلعن عشان جم شعره
ومعظم المنقبات حواجبهم تاتوو خو مو بس حافة واشمة يعني هذي حسب حديث الرسول ملعونة ثاني شي بعض المنقبات لبسهم ضيججج ومكياجهم حيل اووفر انا ما احب اني افتي باخلاق الناس بس صراحة هالاشكال وايد يضايقوني لما يقولونلي انتي مو محترمة
اذا كان الاحترام بالترصرص والتاتوو والهلاقة والمكياج بووو 10 كيلووو مابي هالاحترام

وكل وحدة تشووف تفسها وبعدين تحكم ع الناس منو هي عشان تقيمني اذا انا بالنار او بالجنة ! منو هي عشان تقولي انتي خارجة عن الدين ! :mad:

وبالنهاية شكرن لج يا احلى لوليتا ! لانج انصفتينا

وبثثثث
 

**فراولة**

New member
إنضم
29 أبريل 2008
المشاركات
1,058
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله المستعان..

للاسف مقارنتج غلط
جايبه الصفات الزينة وحاطتها للسفور وجايبة الصفات الشينه والتمصخر وحاطته على المنقبة شلون تصير!!
انا اشوف بالموضوع تهجم على المنقبات وتطنز!!
لا تقولين البعض
حتى انا اقولج مو كل السفور مثل ما قلتي
غصب تحاولين تزينين صورة السفور حبيبتي اللي ما يخاف ربه ويطيعه ويكابر تبين الناس تحترمه!!<هالكلام للسفور واي واحد ما يلتزم بواجباته الشرعية

الله يهدي الجميع ان شاء الله..
 
التعديل الأخير:

FeShinGoOo

New member
إنضم
1 يونيو 2010
المشاركات
4,996
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
اوكي انا معاج انه فرض ,, بس في بنات بس يتحجبون او يتنقبون تلقينهم ينظرون نظرة تكبر و فوقية للسفور و تغتر بروحها جنها اتقول انا احسن من السفور ,,, و تلقينها تمشي و تكفر بالسفور ,,, فيها و فيها و فيها ,,,, و اكيد الريال اللي بياخذها فيه و فيه ,,,, بس هل هذا صج ؟

مو شرط انه اذا الريال اخذ سفور يعني ما فيه غارية ,,, هالنقطة اكثر البنات فاهمينها غلط ,,, لا يبه ,,, ممكن بيئتج اتكون جذي لكن الناس الثانيين غير عنكم ,,,,يعني في الرياييل يحجبون حريمهم و ينقبونهم بس مو من الوازع الديني او الغيرة ,, فـ في بعض البنات اتقولج انا ريلي محجبني و منقبني لانه يغار علي و تلقينه اهو عيونه زايغة و يخونها بس مغطيها عشان حوبة البنات الثانيين ما اتصير بمرته :eh_s(4):,,, و تلقين ريال مخلي مرته سفور و مسويها يا دهينه لا تنكتين و طاير فيها ,,,


انا ما اكفر السفور لان عماتي سفور :d

ولا اتكلم عن الريال المتدين او الريال المنافق الي يخربط ويبي مرته ماتدل عتبة الباب
انا اتكلم عن الانسان الطبيعي السوي اللي فيه شهامه وغيره واصاله..

الريال اللي فيه رجوله مايرضى مرته تتزين جدام الاجنبي حتى لو كان اخوه فمابالج الي مو ساتره شعرها وجسمها ؟؟؟ وطبعا ماقصد ان كل ريال ستر مرته وغطاها صار فيه رجوله لا بعضهم معقدين وبعضهم امراض نفسيه بس انا ليش اطالع الغلط واترك الصح ؟؟
انا اتكلم عن الوضع الطبيعي مو الوضع الشاذ .. اللي منتشر هالايام
 

FeShinGoOo

New member
إنضم
1 يونيو 2010
المشاركات
4,996
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
وبنات ترى غلط ان ننتقد شي عشان غيرنا يطبقه بصوره غلط

يعني انا اهاجم الحجاب عشان غيري مو محترمته ..؟؟

انا اطالع نفسي واطالع ربي ما اطالع غيري شتسوي

انا ادري ان الحجاب فرض من رب العالمين واجب علي البسه

ربي بيحاسبني انا اذا لبسته او تركته

ماراح يحاسبني ليش فلانه مو لابسته عدل

 
إنضم
6 مارس 2011
المشاركات
1,306
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله المستعان..

للاسف مقارنتج غلط
جايبه الصفات الزينة وحاطتها للسفور وجايبة الصفات الشينه والتمصخر وحاطته على المنقبة شلون تصير!!
انا اشوف بالموضوع تهجم على المنقبات وتطنز!!
لا تقولين البعض
حتى انا اقولج مو كل السفور مثل ما قلتي
غصب تحاولين تزينين صورة السفور حبيبتي اللي ما يخاف ربه ويطيعه ويكابر تبين الناس تحترمه!!<هالكلام للسفور واي واحد ما يلتزم بواجباته الشرعية

الله يهدي الجميع ان شاء الله..

:rerrerek:
لا فض فوك
 

blue diamond

*عضــوة شرف في منتديات كويتيات*
إنضم
21 مايو 2007
المشاركات
12,908
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
أخذ حقه بالنقاش
مغلق
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.