ها أنا حبيبتي أقترب منك ... فأقتربي مني فاتحه لي .... نور وحسن

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
هلا هذي الروايه انا كاتبتها من خيالي حتى الحوارات انا مألفتهم
 

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
حسن ونور

حسن ونور قصه حب من خيالي ويمكن فيه واقع

....

حسن شاب عمره 25 سنة خريج ادارة اعمال ويشتغل بشركه ابوه وعمامه شاب طموح رومانسي جسمه حلوو ومعضل لونه ابيض شعره سبايكي .

نور شابه عمرها 20 سنة تدرس هم ادارة اعمال بجامعه خاصه اهيا وايد وايدحلوة تشبه المذيعه رؤى الصبان بيضه حييل شعرها لي اخر ظهرها لونه بني غامج عيونها بنيه غامجة وبراطمها ورديه من الله جسمها حلوو ..

ونور وحسن عيال عم وخاله وعايشين اهما وعمامهم كلهم ببيت واحد وكلهم على قلب واحد ويحبون بعض وكلهم يحسون انهم اخوان وحسن كان يحب نور من واهوا صغير ويغارعليها حييل فيوم من الايام حسن اعترف حق اخته هنوف واخت نور اسمها ساره انه يحب نور خن نعرفككم على



هنوف بنيه صغيره بس عقلها كبير وتفهم كل شي ماشالله عليهاعمرها 12 سنة طويله حلوة شعره لي اخر ظهرها لونه بني الطبيعي جسمها حلوو شيطانه لسانها طويل بس محترمة واذا حبت احد تحبه من كل قلبها وماترضى عليه وايها وايد حبوبه وطيوبه ..

نيي حق ساره بنيه مراهقه عمرها 14 سنة حلوة جسمها فيه كرشه صغيره شعرها لي جتفها واهيا وهنوف حييل قراب على بعض عسا الله لايفرق من بينهم وهنوف تعتبرها كلشي بحياتها وسارة نفس الشي سارة وايد طيبه وماتحب المشاكل ...



حسن لما يا حق هنوف وساره يعترف انه يحب نور ويبيها وانه ماحس بشعورهاتجاهها مع اي احد غير عن ككل الناس

حسن : هنوفو بطلي الباب بكلمج ضروري

هنوف : لحظة قاع ابدل لاتدخل

حسن : يووه عيل السنه اليايه اييج

هنوف : ( بطلت له الباب ) خير شتبي ؟؟

حسن : ابي اكلمج بموضوع ضروري وما يتأجل ومالي غيرج اقوله

هنوف : قالتله ادخل

حسن : ماراح اقول مقدمات ولا شي بس بطلب منكم طلب انتو الثنتين

هنوف وسارة : شنووو؟؟؟ ( بفضول )

حسن : انا احب نور من زمان دام الحين اشتغل وعندي معاش واقدر افتح لي بيتانا احب وحدة

هنوف وسارة : منووو ؟؟

حسن : نور احبها ومابي غيرها والحين شكثر قاع يخطبونها واهيا ماتوافق

هنوف : وناااااسه خلاص انا بقول لها بشكل غير مباشر

حسن : اوك بس لاتفهم غلط ( مستحي )

سارة : خلاص خلها علينا

حسن : على الله ثم عليكم

سارة : افـاااا ماعندك ثقة؟؟

حسن : قال اوك بوثق ولا ادري بتودوني وطي بس امري لله شسوي

راحوو هنوف وسارة ركض حق نور متحمسين ...
اذا شفت تفاعل راح اكمل
 
التعديل الأخير:

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
امبيه مافيه ولا رد ؟؟؟
 

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
36 مشاهدة وولا رد
 
إنضم
20 نوفمبر 2011
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب اب
 
إنضم
20 نوفمبر 2011
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارتت حيل قصير مافهمنا شي نزلي بارت خلينا نفهم ومنها يزيدون المتابعيين
 

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
واهما رايحين ام فهد شافتهم بالطريج ( ام فهد اسمها نوف عندها 5 عيال فهدومنيرة عبدالعزيز ونور وسارة )

ام فهد : وين رايحين طايرين شفيكم ؟؟

سارة وهنوف : بعدين بعدين ( قاع يركضون )

وصلو حق دار نور دخلو عليها لا احم ولا دستور

نور : شفيكم خرعتوني ؟

هنوف : مافينا شي يايين نسولف ملانين

نور : وفيه احد يبي يسولف يدخل لا يطق الباب ولا يقول احم ولا شي

سارة : ماعلينا شرايج اطلعينا ؟؟

نور : انشالله بس اذا قدرت مو اكيد

هنوف : اي بليز عفيه نبي ندخل سينما فلم شاروخان يديد يقولون عجييب

نور : اقول لكم انشالله اذا قدرت

ساره : انزين بعزم رفيجتي مها من زمان ماشفتها

نور : خلاص عيل اكييد

هنوف : حتى انا بكلم شوق رفيجتي عشان تيي

نور : ياربي اوك كيفكم روحو بدلو بسرعه ودقو عليهم



مها رفيجة سارة روح بالروح وايد يحبون بعض مها وحدة قزمة شوي جسمها فيه كرشه صغيرة ماتبين شعرها لي نص ظهرها لونه بني فاتح وعيونها عسليه واهيا ككبرسارة .

شوق وايد ستايل وتمشي عالموضة وايها رفيجة هنوف قريبه منها واهيا اكبر من هنوف بسنه يعني عمرها 13 برونزيه حلوة ومملوحة وقزمة شعرها لي ربع ظهرهها وعيونها بني غامج ..

ونور دقت على رفيجتها فاطمة وتواعدو بالمكان الي اهوا 360mall

هنوف لبست نفنوف لي نص لركب لونه اسود عليه حزام فيونكا لونه وردي تحت الصدر على طول ولابسه بانند فيونكا لونه وردي وحاطه حمره ورديه فاقعه وفاله شعرهاستريت

ساره لبست بطرون ذهبي فيه لمعه وبلوزة جويتيه ومسويه شعرها ويفي وحاطه حمره برتقاليه فاقعه وبلشر وردي واي لاينر وكان شكلها حده ذرب.



نور لبست نفنوف لي تحت ركبها على طول لونه بيبي بنك ومسويه شعرها الاشاتات وحطت حمرة بيبي بنك وحطت اي لاينر وبلشر واي شدو خفيف .



شوق كانت لابسه بنطرون اسود وبلوزة ورديه حلوة وعليها جاكيت حلوو شكل مالصيف وحطت غلوز وبلشر وشعرها مسويته ستريت وموديه قذلتها لي ورا ومسويتها بف شوي .

مها كانت لابسه بنطرون بيج وبلوزة بيضه وعليها جاكيت مشير وحطت حمرة حمرةومسويه شعرها ويفي ومسويه قذلتها بف صغير .

فاطمه كانت لابسه جينز هاي وست وبلوزة رماديه ومسويه شعرها عنقوص وبف وحاطهغلوز وردي واي لاينر وبلشر .

وصلو المكان قعدو شوي هنوف فاتحت موضوع حسن مع نور

هنوف : نور بفاتحج بالموضوع على طول بدون مقدمات ولا شي

نور : خرعتيني شفيج شالموضوع ؟؟

هنوف : انتي تدرين حسن خوش واحد ودارس وفاهم

نور : اي شفيه ومسويه الموضوع مو هامها جنه عادي ( اهيا تحبه بس ماتبيتعترف )

هنوف : اهوا يحبج ويبيج

نور : نعم من صجج قالت (اشوه حسيتفيني واهيا مو حاسه بعمرها) .

سارة : نعم ؟؟ شقلتي

نور : جب مالج شغل

سارة : خلاص قولي انج تحبينه

نور : الصراحة بقولكم اي احبه من زمان

هنوف : عيل خلاص حبو بعض

نور : ( استحت وماردت)

حسن دق على هنوف وقالها شصار

هنوف قالت له عن كل شي

حسن : من صجج هنوف من صجج ولا تلعبين باعصابي ؟؟

هنوف : والله من صجي تبي تكلمها

حسن : ماقول لا عطيني اياها

نور : هلا

حسن : هلا ابووي

نور : هلا فيك ( واهيا مستحيه )

حسن : صج الي قالته هنوف

نور : شنو قالت ؟؟ ( مسويه عمرهاماتعرف واهيا متشققه من الوناسه )

حسن : اني احبــــــــج مووت وابيج

نور : اي قالت لي وانا بعد

حسن : قوليها بلسانج

نور : ( قامت من مكانها ) وقالت احبكــ

حسن : والله احس اني بحلم موصج

نور : ( ماردت )

نور : حسون يالله باي

حسن : فمان الله

نور : فمان الكريم

وصلت مها سلمت عليهم قعدو وسولفو ولا تيي فاطمة وقعدو وراها على طول يت شووق وكان فيه احد يتحرش فيها لفت عليه قالتله بصوت عالي : انتا ماتستحي على ويهكلاحقني ماعندك خوات تخاف عليهم

رد عليها : لاماعندي

شوق : ماردت وراحت عند البنات واهيا معصبه ومتنرفزة

دخلو الفلم وردو البيت ولا نور تلقا حسن على طريجها

حسن : نور البيت ( قام يغمز حق هنوف وسارة يروحون )

نور: هلا منور باهله

حسن : امشي معاي خل نقعد بالحديقه

( راحو حديقه بيتهم وقعدو )

حسن : ابي تكون علاقه بينا



نور : كيفك الي تشوفه . انا بروح ابدل

حسن : دقي علي

نور : اوك

( ردت نور الدار مستانسه حدها ودقت على رفيجتها فاطمة وقالت لها كل شي صار)

نور : فطووم مو مصدقه الانسان الي احبه طول عمري طلع يحبني من زمان نفسي

فاطمة : الله يوفقكم يارب

نور : آميييييييين . ويييييي نسيت قالي ادق عليه باي

(حسن ونور قاع يتكلمون بالفون )

حسن : تتغلين علي من اولها

نور: سووري نسييت

حسن : عادي

نور : تصدق اول مرة احس بهالشعور

حسن : حتى انا احس معاج اني غير

نور: يلا حياتي باي

حسن : شنو قلتي ؟؟

نور : قلت باي

حسن: لالا الكلمة الي قلبها

نور : شنو؟؟ ( مستحية )

حسن : يلا عاد ابي اسمعها

نور : خلاص لما اقعد من النوم اقولها

حسن : ماسكر الا لما تقولينها

نور : حسوون ( بدلع )

حسن : خلاص باجر تقولينها

( نامــــــو )

اذا شفت تفاعل بكمل
 
التعديل الأخير:

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
انشالله راح انزل بس اذا لقيت تفاعل
 

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
وين التفاعل؟؟
 

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
وين التفاعل امبيه؟؟
 

No Rules

New member
إنضم
26 ديسمبر 2012
المشاركات
87
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
KW

يا يبا كملي حتى لو مانحط رد ترانا نتابع بصمت ;)
 

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
صارت الساعه 1 الظهر دق تلفونها على رنه ( احبك موت كلمه مالها تفسير....)

ردت :

نور : هلا

حسن : هلا لي الحين نايمة

نور : تو الناس بعدين الحين عطله ماورانا شي 4 شهور لاتكلموني

حسن : بس الحين مو بكيفج فيه شريك بحياتج يلا قومي بغديج برة بروحنا

نور : بعد شوي تو النناس

حسن : قومي الحين بدلي اول ماتخلصين دقي

نور: اووك باي

( راح المطعم اهوا وياها )

حسن : لو سمحت المنيو

القرسون : تفضل استاز

حسن : شنو شي حلو حق غدا

القرسون : عنا كبيب ( كباب ) وعنا برييني ( برياني ) لحم ودياي

حسن : ييب برياني نونو تبين لحم ولا دياي

نور : دياي

حسن : برياني دياي واحد كبير وثنين كولا

القرسون : حاضرين نص ساعه وبييجي الطلب

حسن : اخذو راحتكم

(تغدو وطلبو سويت )

عقب ماطلبو لسويت حسن قدم لنور هديه ساعه الماس

حسن : نور غمضي عيونج

نور : كا غمضت

حسن: بطلي عيونج

نور : حياتي بعد عمري مشككور فديتك

حسن : بس ماقدر بعد على هالكلام

نور: مشكور حياتي

حسن : لو اعطيج قلبي مايككفي

نور : لو اعطيك عمري هم مايكفي

( ردو البيت )

(هنوف وسارة قاعدين بالصاله يتريقون

حسن ماسك ايد نور ودخل البيت لان الكل نايم)

دخل الصاله ولا يقول شقاع تاكلون

سارة : نتريق

حسن : الحمدالله والشكر فيه احد يتريق هالحزة

هنوف : انتا اخر واحد تتكلم اول كنت تقعد 6 المغرب وتتريق

( يغمز حق هنوف نور تضحك عليه لان تدري )

نور: انا بنام ساعتين وقعدوني

حسن : توج قاعده

نور : ماشبعت نوم

حسن : اي خلاص روحي نامي

نور : قعدوني

حسن : يلا انا بعد بنام

هنوف : توك تقول لها توج قاعده

حسن : جب قعدوني الساعه 6 المغرب

هنوف : اصلآ اذا سمعت صوتنا هذا ويهي

قعدت ام فيصل ( ام فيصل اسمها ريم عندها خمس عيال فيصل ومريم و شهد وحسن وهنوف )

قالت حق حسن

ام فيصل : صباح الخير

حسن : صباح الورد ياعسل

ام فيصل : بتروح تنام ؟؟؟

حسن : اي والله يمه داايخ

ام فصيل : عدل نومتك ترا مابقى شي عالدوامات

حسن : انشالله بس قعدوني 6 المغرب

ام فيصل : حاضر

قعدت بنت عمهم اسمها (دلال عمرها 17 سنة بصف 12 رابع ثانوي طويله شعرها ليجتفها لونه بنتي فاتح مايل عالزيتي )

دلال : صباح الخير

هنوف وسارة وام فيصل : صباح النور

دلال : شمقعدكم من الصبح ؟؟

سارة : معدلين نومتنا

دلال : ودي اعدل نومتي

ام فيصل : قعدي لي باجر بليل

دلال : قاع افكر اقعد

ام فيصل : احسن لج

دلال : انشالله

(قعدو كل العايله بس حسن قررو انهم يروحون الشاليه قبل الدوامات يغيرونجو )

(حسن ونور وهنوف ودلال وسارة رايحين بسيارة وحده )

نور : حسون شوي شوي لا تسرع

حسن : قاع امشي 110 شويه

نور : خفف مو ممستعيلين

حسن : شرايج امش 60

نور : احسن

حسن : اقول خليني اسوق

نور : اووووف

هنوف : حسون حط اف ام

حسن : اووك

( بطلو الاف ام حاطين اغنيه سكر العيون راشد الماجد ونور وحسن تموا يطالعونبعض بنظرات حب )

دلال : ياريت عندي حبيب ( عندها لسته كامله تكلمهم بس موعاجبها ولا واحد)

سارة : ( بصوت واطي ) عندج خرفان شكثر وموت تارسين عينج

دلال : جب لا يسمع
(وصلو الشاليه على طول حسن خذا نور و
وراحو صوب البحر واهما ماسكين اي بعض ويتكلمون)

حسن : نور

نور: هلا ؟؟

حسن : احبج كبرهالبحر

نور : بس؟؟

حسن : كبر البحر والدنيا

نور : بس؟؟

حسن : يلا عاد لاتصيرين طماعه

نور : وانا احبك

حسن : شنو عيدي ماسمعت؟؟

نور: احبك ( مستحيه )

حسن : فديت الي يتسحون

نور : يلا عاد ( بدلع )

( يت بنت جيرانهم الي يم شالييهم اهيا تحب حسن بس اهوا مايدانيها اسمها منال)

حسن : ( بصوت واطي) يت الشيفه

منال : هلا حسن شلونك شخبارك ولهت عليك

( نور قامت اطالعه واطالعها بعدين هدته ومشت )

حسن : نور.. نور..

منال :حسن قاع اكلمك

حسن : ذلفي زين

( حسن راح عند نور )

حسن : نور شفيج

نور : روح حق الي مشتاقتلك والي ولهانه عليك اشكره جدامي

حسن: هههه تغارين من الشيفه

نور : لا ( بطنازة ) اهيا تقدر تسوي اشياء

حسن : تشكين فيني

نور : اي ليش ماشك؟؟

حسن : والله ماحب غيرج كل البنات بعيوني شواذي الا انتي بعيوني قمر

نور : بصدقك

حسن : والله العظيم

نور : اوك

حسن : امشي خل نقعد مع الاهل

نور : اوك يلا

هنوف : وينكم من اول مايينا ماشفناكم ؟؟

حسن : قاعدين نتمشى الجو حلوو

هنوف : اي حلوو خيسه حر

بدر : هنوف امشي خل نسبح

(بدر لونه عادي طويل جسمه عاديي مو معضل صوته حلوو ويحب يغني عمره 16 سنه )

هنوف : مالي خلق

بدر : وانتي كله مالج خلق

هنوف : خلاص قلت مابي

بدر: كيفج !!

هنوف : يدتي شحاطه بشعرج

( اليده جنها ام نصيب الي بزوارة خميس هنوف تسميها ام نص نص اسمها موزة )

اليده : حاطه حنه افود لي من القعدة

هنوف : اوك

اليده : تعالي خل احط لج

هنوف : وييع ماحب ريحتها تلوع الجبد

اليده : ماقول الا مالت على امج وابوج الي مدلعينج ومو معودينج عليها ( كانت تتحلطم )

هنوف : عفوآ منو تقصدين؟؟

اليده : ماقاع اكلمج ذلفي ييبي خامتين خفاف وصغار حاطتهم مناك بالطاولة

هنوف : مالي خلق طرشي لانيو وراج

اليده : انا قلت انتي يعني انتي

نور : قومي لا تذبحج الحين حطت براسها انتي تقومين يعني فأمج خير ماتقومين تناشبج

هنوف : اووف

ام فيصل : لا تتأفأفين

هنوف : انزين انزين

هنوف : هاج يمه (حق اليده )

اليده : لفيهم على ايدي

هنوف : نعم ؟؟

اليده : لا تنحين بويهي لفيهم على ايدي

هنوف : اسفه ماحب امسك حنه

نور : يمه انا بلفهم لج

اليده : ياحظ الي بياخذج والله

نور : ( استحت ) يمه عطيني ايدج

اليده : مشالله جمال واخلاق وتنحطين عالجرح يبرى مو مثل بعض الناس

هنوف : تقصدني

اليده : في غيرج ام لسان بالبيت

هنوف: بقوم اكلم شوق وايد احسن

اليده : هذا الي فالحه فيه مجابله التلفون واطقطق فيه

(يا حسن )

اليده : هلا بشيخ الرياييل حسن

حسن : هلا يمه شنو الغدا حدي يوعان

اليده : زبيدي تاكل اصابعك وراه شوي ويحطونه

حسن : خلاص يمه انا بروح اخذ لي شور وايي

اليده : مشالله ياريم ولدج ذهببة

ام فيصل : اي والله ذهبة

اليده ياحظ الي بتاخذه ( اليده تقصد نور )

نور : ( استحت ) اي والله ياحظها

ام فيصل : انشالله الي ببالي ( وتشوف نور )

سارة : خالتي عطيني ببطاط فلفل

ام فهد : بسج لا تخربطين الحين بحطون الغدا

سارة : شنو الغدا ؟؟

ام فهد : زبيدي

سارة : شنوو ؟؟ سويتو مجبوس دياي حق الي ماياكلون زبيدي

ام فهد : لا

هنوف : نعم ؟؟ وانا شتغدا؟؟

ام فيصل : زبيدي

هنوف : ماحبه ويع

ام فيصل : مو بكيفج

هنوف: بطلب من مطعم

سارة : طلبي لي وياج

ام فهد : اثبرو وبتاكلون زبيدي

هنوف : شنو ويع مااحبه ولا احب ريحته

(لما حطو الغدا هنوف منفسه من الريحه وسارة مسكرة خشمها )

ام فيصل : اكلو انتو الثنتين

هنوف : ويع ماحب اكل

ام فيصل : انزين ذوقي ( وحطت لها بقفشه ومدت ايدها بتوكلها )

هنوف : ويع ماحب مبين من شكله ويع

ام فيصل : ( تشوف نور وتغمز لها تمسك هنوف وتبطل حلجها )

( نور مسكت هنوف وبطلت حلجها )

هنوف : وخري ويع مابي ( ودخلو القفشه بحلجها ) هنوف ويع شهالحركه ( وقامت واهيا معصبه )

(صار بليل وكلهم تيمعوا وقعدو يسولفون الا حسن ونور قاعدين عالبحر )

حسن : نور

نور : نعم؟؟

حسن : تحبيني صج ؟؟

نور : اي اكييد

حسن : اكيييد ؟؟

نور : اي اكييد بس ليش تسأل وانتا تدري انك بحياتي كل شي؟؟

حسن : بس اتأكد

نور : وانتا تحبني صج

حسن : انا اذا قعدت يمج او سمعت صوتج قلبي يطق يطق احسه بيوقف

نور : ادري

( ردو من الشاليه )

حسن : يمه بكلمج بموضوع

ام فيصل : هلا يمه قول

حسن : يما بتزوج والبنت احبها وتحبني من زمان وابيها ومابي غيرها

تتوقعون شنو ردة فعل ام فيصل ؟؟؟
 
التعديل الأخير:

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
ام فيصل : ( فزت من مكانها تلولش ) يمه صج منو هالبينيه من باجر اخطبها لك؟؟ ( متحمسه ) بس اسأل ابوك اول
حسن : نور يمه اهيا كل حياتي وماقدر اعيش بدونها
ام فيصل : حاضر من عيوني من باجر اخطبها لك واهيا الي ابيها لك
حسن : يمه مو باجر خليها اليوم
ام فيصل : لا باجرعشان اكون مزهبة عمري
ام فيصل : جاسم بكلمك بموضوع
( جاسم اهوا بوفيصل )
بوفيصل : هلا
ام فيصل : حسن بينزوج
بوفيصل : ولله ماعندي مشكله بس قالج منو ايهها البنت عشان تخطبينها
ام فيصل : البنت تعرفها عدل
بوفيصل : منو؟؟
ام فيصل : نور
بوفيصل : والله زين ماختار ادب واخلاق وطيبه وحلوة
ام فيصل : باجر بخطبها له
بوفيصل : خلاص انتي كلمي امها وشوفي رايهم عشان نخطبها رسمي
ام فيصل : انشالله
( وصار باجر والليل صار طويل علىحسن و قاعد على جمرة متى يصير باجر )
ام فيصل : نوف بغيتج بموضوع
ام فهد : هلا ريم ؟؟
ام فيصل : بغيت اطلب ايد بنتج نور لولدي حسن
ام فهد : هذي الساعه لمباركه بس لازم اخذ رايحها واكلم ابوها واخوانها
ام فهد : حمد ابي اكلمك بموضوع
(بو فهد اسمه حمد ريل ام فهد )
بو فهد: هلا شالموضوع ؟؟
ام فهد : ترا ريم طلبت ايد نور لولدها حسن وانا من ناحيتي موافقه وماعنديمشاكل
بوفهد : هم انا موافق بس بشرط
ام فهد : شالشرط ؟؟
بوفهد : انهم ثنينهم يكونون موافقين لان اهما الي بيعشون مع بعض
ام فهد : خلاص انا بسأل نور وانتا اسأل حسن
بوفهد : لا انا بسألهم ثنينهم وجدام بعض
اام فهد : الي تشوفه
( بوفهد وبوفيصل نادو حسن ونور )
بوفيصل : نور ابي اسألج سؤال وابيج تجاوبيني بصراحه بدون ما تستحين ولاتنحرجين
نور : هلا عمي تفضل
بوفيصل : وعد تجاوبيني بصراحه؟؟
نور: وعد
بوفيصل : انتي موافقه على حسن انه يكون ريلج؟؟
نور : ( مستحيه ومنزله راسها وويها صاراحمر )
بوفيصل : جاوبيني
نور : ايه ( مستحيه )
بوفهد : حسن انتا موافق على نور تكون مرتك؟؟
حسن : اكيييييييييييييييد اي
نور : ( استحت وقامت واهيا مستانسه)
( صعدت نور دارها ولا هنوف وسارة ودلال وصمود ) صمود بنت عمهم عمرها 19 سنةمملوحه حييل وبرونزيه
الكل : شصار ؟؟؟ شصار ؟؟ شصار؟؟
نور : وااي بطيح من طولي لما سألوه قال اكييييييييييد ايه
دلال : يعني نقول مبروك؟؟
نور : اي قولو
دلال : مبرووووووووك
هنوف : مبروك واخيرآ منه المال ومنج لعيال
صمود : لولولولوليش ماعرف اللولش مبروووك
سارة : ( لمت نور ) مبرووك
نور : الله يبارك فيكم الفال لكم
الكل : آميييييييييين
( صار الصبح نور راحت الصالون عشانناس ييون يباركون عالخطبه )
سوت شعرها سيده وقذلتها مسوتها بف ولبست نفنوف احمر كمه ثلث ترباع وفيهورود عالصدر لونهم ابيض
وحاطه حمرة حمرة فاقعه ولابسه كعب ..
يو الناس وباركو لها وفاطمة رفيجتها معاها لي ماراحو كل الناس بعدين راحت..
بعدين حسن يا خذا نور وعشاها برة
حسن : مو مصدق مومصدق بتصيرين مرتي
نور: ( مستحية ) حتى انا
حسن : فديت الي يستحون
نور : شنو تبي تطلب؟؟
حسن: كيفج
نور: شرايك نطلب حمص وتبوله وفتوش اكل خفيف
حسن: يوعااان يسد اليوع؟؟
نور: اي
حسن : عيل اوك وطلبيلي كولا
نور : اوك ناد القرسون
حسن : لوسمحت
القرسون: اهلين كيفكون؟؟
حسن : ياهلا الحمدالله
القرسون: تفضلو؟؟
حسن : نبي حمص ومتبل وتبوله وفتوش وحط صحن كباب لحم وواحد كولا نور شنوتشربين؟؟
نور : Orange juice please
حسن : عصير برتقال واحد
نور : لسويت انا بنقيه
حسن : حاضر باكل بذوقج
( تعشو وردو البيت صار باجر )
حسن : يمه متى الملجه بسرعه حددوها
ام فيصل : انشالله بنقعد انا ونوف ونتكلم بالموضوع
حسن : اليوم اذا ماكلمتيها انا بكلمها وياي هنوفو
ام فيصل : ويي صج قالتلي اقعدها
حسن: خت تولي انزين ردي علي ؟؟
ام فيصل : على شنو ؟؟
حسن: الملجه متى ؟؟
ام فيصل : حسوون قلتلك اليوم بكلمها
( طلع حسن الصاله )
عبدالعزيز : هلا بالنسيب
حسن: هلالالالا
عبدالعزيز: ها شلونك من امس مو مبين لاانتا ولا نور ماصدقتو
حسن : اي والله تعشينا برة
عبدالعزيز: يارب يي دوري واتزوج الي ببالي
حسن : منووالي ببالك؟؟
عبدالعزيز : بعدين تعرف
(( عبدالعزيز عمره 24 لونه اصفر فاتح شعره كله يسويه سبايكي خلص دراسه كانيدرس اعلام واهوا اول سنة له بالشغل يشغتل مذيع )
اليده : هلا هلا يمه شلونك
حسن : هلا يمه الحمدالله انتي شلونج شلون صحتج؟؟
اليده: انا الحمدالله وصحتي زينة
حسن : يمه كلمي امي قولي لها خل يستعيلون بالملجة
اليده : شفيك مستعيل جذي؟؟
حسن: يمه والله احبها وابيها تصير مرتي بسرعه
اليده : خل الموضوع علي
صمود : عزالله راحت من ايدك دام يدتي دخلت بالموضوع
حسن : هههه شكله جذي. جب لاتسمعج
اليده : علامكم تتساسرون
صمود : يمه مافيه شي بس قلتله نكته
اليده : شنهي هالنكته قولي
صمود : الله يسلمج يمه فيه محشش
اليده: بس بس استغفرالله
صمود : شفيج ؟؟
اليده: محشش يعني سكران ماحب اسمع سوالفهم
صمود : اها يمه زفي ميريوو قلتلها تسوي جاي قالت مالي شغل سوي حق عمرج
اليده : وليش ماقلتي لي يالخبله وليش سكتي عنها .. ميريو ميريو تعالي
ميري: نعم ماما؟؟

اليده: ليش يقول حق صمود مالي شغل انتي سوي جاي انا شنو يقول حق انتي متىمخ انتي يفهم بس انتي على طول السماعه بذنج تتكلمين بالتلفون مع مادي منو لما احديقولج سوي شي حتى لو بيبي صغير يسوي اخر مرة يقول حق انتي بعدين انا يشيل اقامهودي بلاد مال انتي
ميري : ماما انا يكون مشغول يكلم صديق انا
اليده : ويعه حتى ويعه ماتعرفين تسوين جاي وانتي تتكلمين خوو ترا بس تحطينماي بالسخا وحطين لورقه مو تصنعين جاي
ميري : سووري ماما
اليده : هالكلمه كل يوم اسمعها بس هذي اخر مرة
بوفهد : ( دخل البيت ) خير يمه فيكم شي صوتكم واصل لي اخر الفريج
اليده : قع ازف هالخبله ميري ماتفهم بس فالحه بالتلفون وكلمه سوري حتىمعناتها ماعرفه اخاف تسبني حمد شنو يعني سوري ؟؟
بوفهد : ههه لاتسبج ولا شي تقولج اسفه
اليده: من وين راد؟؟
بوفهد : من الشركه ليش تبين شي؟؟
اليده : لا بس اسأل
بوفهد : بروح ابدل وايي
نور نزلت باست راس ابوها
نور : هلا يبا
بوفهد : هلا بنيتي
نور : شلونك؟؟
بوفهد : الحمدالله انتي شلونج
نور: زينة الحمدالله
بوفهد : امج وين ؟؟
نور: مادري ماشفتها
بوفهد : حسينو بالصاله روحي حق الحب
نور : يبا !!
بوفهد : ذلفي
نور : صباح الخير
حسن وصمود وعبدالعزيز : صباح النور
اليده : ليش قعدتي مابقا شي ويصير العصر
نور: يمه الحين الساعه 11 يعني تو صار الظهر اي صج شفيكم تصارخون مساع
عبدالعزيز : الله يطول بعمرها اليده
نور : على شنو ؟؟
عبدالعزيز : عشان ماسوت جاي
نور : من صجك كل هالصراخ واتوقع كل الفريج سمع عشان ماسوت جاي
عبدالعزيز : شدراني
صمود : نونو شفتي رتاجوو الي تافخه خدودها ترا ملجت اليوم
نور: الله يوفقها عيل اليوم بروح ابارك لها
صمود : مالي خلق اروح
نور : كيفج
اليده: من الي تافخه خدود
نور: محد بس قاع نتكلم عن مطربه
اليده : والله من كثر هالمغنيات الي يشبهون بعض نخربط بينهم وان قالو انتتشبهين المطربة لفلانيه عصبت
صمود : لووول اي والله
حسن : ( يكلم نور بيبي ام ) شدعوه حتى صباح الخير ماقلتي لي
نور : عزوز وصمو وامي معانا
حسن : عادي
نور :سووري حياتي
حسن : هالمرة بسامحج
( فجئة رن فون البيت ولا يقولون انه علي سوا حادث )
(علي ولد عمهم عمره 23حلوو حييل جسمه صوب جتفه معضل وعريض وجسمه معضل حييللانه يحب الرياضه وهايت حييل ويكلم بنات وسوالفه جنه واحد مراهق )
صمود قعدت تصرخ تقول نور علي سوا حادث على طول الكل قعد ونزل حسن سحبالسمماعه
تتوقعون شنوبيصير بعلي؟؟​
 

miss h.s

New member
إنضم
25 ديسمبر 2012
المشاركات
62
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
27
الإقامة
Q8
وين التفاعل؟؟